آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11

Ŏpa AَsْOmٌ Štyle
امونہ المزيونہ
مملوحةَ آلوصـآإيفْ
عاشقة نغومتهإ
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغـوديهہ للاابد ♥
لحنہ الحريهہ
أسسيلء
yasmina
Rania Farah
sRo
ٳζـ ڛٲښ
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
17 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ٳζـ ڛٲښ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ٳζـ ڛٲښ

انثى
|| نقآطي ♥ : 1373
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 4:07 am

الاستوك الاول
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344283422711
الاستوك الثاني
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344283422692
الاستوك الثالث
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344283422633
السكرابز
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344283760871
اللمعه
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344283422275
الغيمهه
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344283516481
ملاحظهه\صغرو الغيمه وقللوو ظلهها في الدرسس
التأثير ع اساس ماعرفت احمملهه
فأي تاثيير عندكم يصلحح حطوهه
بالتوفيييييييييييق
والي مافهمتت
اعيد لها الدرس
عادي ترا
ٳζـ ڛٲښ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ٳζـ ڛٲښ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 4:10 am

انتظظر تطبيقاتككم
Rania Farah
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Rania Farah

انثى
|| نقآطي ♥ : 5601
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 4:56 am

بعرف انو عامل زي وشي بضبط / قبيح
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344286570951
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
http://raniadesigner.tumblr.com/
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى
|| نقآطي ♥ : 3874
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 6:02 am

مافهمــــت دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1654625188
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 6:04 am

نفح جديد بمقاسات ولا لا
ولا نفتح ستوك الورد بدون جديد ومقاسات
؟؟ ؟؟ ؟؟
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 10541
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 6:04 am

ههذا تطبيقي
مآحطيت سكرآبز لانه يقول الوان جدوليييييييه
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344290624661
نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺›
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 11518

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 6:55 am

ولـآانا مافهممت
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 8:11 am

فهمت كم شغلة بس

شلون ندمجهم

و شنو اسوي بهذه الاداه

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344282781866
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 8:12 am

دخختت دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 3196973954
ٳζـ ڛٲښ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ٳζـ ڛٲښ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 9:46 pm

حبي لرغودة فاق الحدود كتب:
بعرف انو عامل زي وشي بضبط / قبيح
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344286570951
تطبيقكك حلوو
10\10
ٳζـ ڛٲښ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ٳζـ ڛٲښ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 9:47 pm

ღ ع ـــراقےـة راقــےــةღ كتب:
مافهمــــت دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1654625188
ركزي؟
وش الي مافهمتيه وانا اعيدةة لك؟
ٳζـ ڛٲښ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ٳζـ ڛٲښ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 9:48 pm

نفح جديد بمقاسات ولا لا
ولا نفتح ستوك الورد بدون جديد ومقاسات
؟؟ ؟؟ ؟؟
الحججم الي تبينهه بخصوص انه يكون حجم توقيع
اوكيه
ٳζـ ڛٲښ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ٳζـ ڛٲښ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 9:49 pm

عشٌـقُـي الهلال 20 كتب:
ههذا تطبيقي
مآحطيت سكرآبز لانه يقول الوان جدوليييييييه
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344290624661

ححلو استوك الوردةة كان خليتتيه ورا
مو مشكلة السكرابزز
مادري 9 ولا 10
يلا
10\10
ٳζـ ڛٲښ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ٳζـ ڛٲښ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 9:50 pm

مَڜآعّر مِٻعـثـَـَـرـہ ¬ كتب:
ولـآانا مافهممت

وش الي مافهمتيييييه؟
وانا اعييدةة
ٳζـ ڛٲښ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ٳζـ ڛٲښ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 9:51 pm

فهمت كم شغلة بس

شلون ندمجهم

و شنو اسوي بهذه الاداه

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344282781866

الاداةة تروحينن للتوقيع
وجربيي بالماوس اضغطي وبجي زي الخط حطيه بالنص
وتصير الصور منمدجةة زي المظلله
كذا يعني
اتمنى فهمتي
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 11:00 pm

مممممممم

صممت بس مو راضيه عليه

+ السكرابز مو راضي ينسحب ع العمل

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344351628781
raghad*
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
raghad*

انثى
|| نقآطي ♥ : 2208

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 1:54 am

الصراحة بجرب اصمم من خلال الدروس واذا صممت اجيبه هون عادي؟؟؟
نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺›
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 11518

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 4:21 am

ٳζـ ڛٲښ كتب:
مَڜآعّر مِٻعـثـَـَـرـہ ¬ كتب:
ولـآانا مافهممت

وش الي مافهمتيييييه؟
وانا اعييدةة

كلللللهَ آلدرسَ م فهمتتته
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس أغسطس 09, 2012 4:58 am

انا بنسحب من الدورة

لان نتي يخلص ومو اكيد اشترك مرة 2

سوري دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1654625188
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى
|| نقآطي ♥ : 5333

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 4:13 am

انا بنسحب من الدورة

لان نتي يخلص ومو اكيد اشترك مرة 2

سوري دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1654625188
طيب بكيفك
ѕтαя вσσкѕ
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
ѕтαя вσσкѕ

انثى
|| نقآطي ♥ : 500

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 8:34 am

موفققةةة احخختي!
لحنہ الحريهہ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لحنہ الحريهہ

انثى
|| نقآطي ♥ : 11551

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 10:16 pm

تطابيقي

الدرس1
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344608123421

الدرس2
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 1344608123832

انششاءالله صح
http://www.ragadalwzan.com/
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت أغسطس 11, 2012 12:04 am

تطبيقاتك رووعة
10 على 10
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت أغسطس 11, 2012 7:04 am

@بنوته رغد@ كتب:
موفققةةة احخختي!
شكرا بس أنا قلت بالشروط اني ما اقبل مثل هالردود
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 13, 2012 7:48 am

انتظرو الدرس

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11
صفحة 4 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الفوتوشوب من دموشآ العتيبي >احترآفيةة >تم تنزيل الدرس الثاني ص4
» الدرس الثالث : صندوق الأدوات | الجزء الأول (دورة الفوتوشوب)
» الدرس الأول : أساسيات الفوتوشوب (دورة الفوتوشوب)
» مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو
»  ( دورة تعليم فوتوشوب للمبتدئين ) : الدرس الثالث