آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11

Ŏpa AَsْOmٌ Štyle
امونہ المزيونہ
مملوحةَ آلوصـآإيفْ
عاشقة نغومتهإ
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغـوديهہ للاابد ♥
لحنہ الحريهہ
أسسيلء
yasmina
Rania Farah
sRo
ٳζـ ڛٲښ
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
17 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 10541
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 13, 2012 10:30 am

متى الدرس الجديد ؟
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2012 6:32 pm

الدرس الثالث
عمل توقيع احترافي

أول شي نفتح مقاس 600x300

و نحط الستوك الأول و الثاني هيك
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026524371
و نحط ستوك الورد
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026524202
و نخفف الظل
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026524993
و نحط الستوك الثاني
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026524794
و نخفف الظل
و نحط صورة البنت هيك
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026524465
و نكرر اللير و نحطه هيك
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026524576
و نحط السكرابنز
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 134502652427
و الوردة
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026524108
و نخفف الظل
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 134502652549

النتيجة

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026746891

لحظة مع الأدوات
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2012 6:36 pm

الستوكات
الأول و الثاني
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026853732
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026853933
ستوكات الورد
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026853141
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026854404
السكرابنز
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026854775
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345026854706
التأثير
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 G
نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺›
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 11518
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2012 6:37 pm

¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ كتب:
انتظرو الدرس

حبيبتيْ مآفهمممتَ آلدرسَ آلي سوته آحسآس دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 4128709608

عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2012 6:46 pm

مَڜآعّر مِٻعـثـَـَـرـہ ¬ كتب:
انتظرو الدرس

حبيبتيْ مآفهمممتَ آلدرسَ آلي سوته آحسآس دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 4128709608

امم قوليلها هي تفهمك أكثر
لأنو هي يلي عملته
نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺›
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2012 6:50 pm

انتظرو الدرس

لأنو هي يلي عملته

مَ تدخلَ آصصصلإ

عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2012 6:57 pm

انتظرو الدرس

لأنو هي يلي عملته

مَ تدخلَ آصصصلإ

طيب شو يلي ما فهمتيه بالضبط؟؟
نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺›
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2012 7:06 pm

لمههم تطبيقيْ

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345028783801

كمم من 10 ؟
نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺›
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2012 7:07 pm

انتظرو الدرس

لأنو هي يلي عملته

مَ تدخلَ آصصصلإ

طيب شو يلي ما فهمتيه بالضبط؟؟

آلدرسَ كللله
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2012 7:09 pm

أوكي بحاول أفهمك عالخاص

عدل سابقا من قبل ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ في الأربعاء أغسطس 15, 2012 7:10 pm عدل 1 مرات
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2012 7:09 pm

لمههم تطبيقيْ

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345028783801

كمم من 10 ؟
رووعة
10 على 10
Rania Farah
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Rania Farah

انثى
|| نقآطي ♥ : 5601

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2012 11:27 pm

تطبيقي
أتمنى يكون حلو
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345044447141
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
http://raniadesigner.tumblr.com/
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 1954
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أغسطس 16, 2012 1:47 am

جاري تطبيق الدرس الثاني و الثالث اسفة للـتاخير بس فوتوشيوبي خرب و هلا انا بحملو من جديد
ٳζـ ڛٲښ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ٳζـ ڛٲښ

انثى
|| نقآطي ♥ : 1373
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أغسطس 16, 2012 4:43 am

الدررسس سههل بس غريببه مافهمتوهه سامحوني المرهه الثانيييه بحطه بالخطوات
الي مافهمت ترسلي ع الخااااااااااص
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس أغسطس 16, 2012 10:07 am

فروحة محبة ديومة ورغودة♥ كتب:
تطبيقي
أتمنى يكون حلو
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345044447141
رووووععععةةةة لكن الصورة الثانية لو انك نزلتيها شوي بتكون أحلى
أخذتي 10 على 10
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أغسطس 18, 2012 12:07 am

وين باقي التطبيقات؟؟
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى
|| نقآطي ♥ : 3874

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أغسطس 18, 2012 3:18 am

انا راح ارجع للدورة لان جددت نت

تطبيقيي

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345230911711

عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أغسطس 18, 2012 4:04 am

ღ ع ـــراقےـة راقــےــةღ كتب:
انا راح ارجع للدورة لان جددت نت

تطبيقيي

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1345230911711

رووووعععة
أخذتي 10 من 10
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد أغسطس 19, 2012 12:53 am

وين باقي التطبيقات؟؟
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 20, 2012 7:04 am

فينكم
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 20, 2012 12:11 pm

ترى رح اغلق الدورة
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 20, 2012 2:12 pm

امولة اكتبي في العنوان تم نتزيل الدرس الثالث عشان ينتبهون
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 20, 2012 2:30 pm

سرو ما باقدر ما عندي قدرات تعديل العناوين
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 20, 2012 3:16 pm

اها

طيب قولي لمشرفة تغيرلك اياه دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 1591117521

نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺›
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2012 12:28 am

آموللل غيرت آلعنوآن

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11
صفحة 5 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الفوتوشوب من دموشآ العتيبي >احترآفيةة >تم تنزيل الدرس الثاني ص4
» الدرس الثالث : صندوق الأدوات | الجزء الأول (دورة الفوتوشوب)
» الدرس الأول : أساسيات الفوتوشوب (دورة الفوتوشوب)
» مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو
»  ( دورة تعليم فوتوشوب للمبتدئين ) : الدرس الثالث