آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11

Ŏpa AَsْOmٌ Štyle
امونہ المزيونہ
مملوحةَ آلوصـآإيفْ
عاشقة نغومتهإ
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغـوديهہ للاابد ♥
لحنہ الحريهہ
أسسيلء
yasmina
Rania Farah
sRo
ٳζـ ڛٲښ
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
17 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
شبيهة الورد
رغودي مميز
رغودي مميز
شبيهة الورد

انثى
|| نقآطي ♥ : 3099
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 6:19 am

انا بصراحة بعدنب مبتدئة يعني ممكن تسهلوااا علي الدروس لان بعدني يحتاجلة لحتى اتعلم
وياريت وتوضحواا كل خطوة ومن وين اجيبهااااا واسويهاااااا...

وانا بذلك اكون شاكرة لكم
عاشقة نغومتهإ
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
عاشقة نغومتهإ

انثى
|| نقآطي ♥ : 567
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 7:14 am

aywa kif wada3tih bjihazek
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 7:58 am

مدمنة R كتب:
aywa kif wada3tih bjihazek
ادخلي عالقوقل اكتبي تحميل فوتوشوب cs5 الداعم للعربية
و حمليه
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A

انثى
|| نقآطي ♥ : 16250

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 8:09 am

اوك ننتظرك بكره
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى
|| نقآطي ♥ : 3874

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 8:16 am

الدررس فيديو ولا صور ؟

ياريت صوور
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 8:19 am

لا صور
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 8:31 am

اذا ما نزلته بكرة رح أنزله يوم الاثنين
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى
|| نقآطي ♥ : 2574

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 6:09 pm

يلا نزليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الدرس الأول
http://dima3asomi.moontada.net/
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 6:25 pm

يلا الحين بينزل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 6:37 pm

الدرس الأول
كيفية عمل خلفية بلاك بيري رووعةة
هالدرس فيه تركيز كتيير و هو ينقسم الى مرحلتين
المرحلة الأولى كيفية تنقية الصورة بدون فلاتر
و المرحلة الثانية صناعة الخلفية

المرحلة الأولى
أول شي نفتح هالمقاس
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344075903381
و نحط الصورة
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344075903812
بعدين نروح لمرشح -تمويه -تمويه السطح
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344075903563
و نحط الاعدادات مثل ما يناسب الصورة كل صورة وشو بيناسبها

نروح للمرحلة الثانية

نكرر لير الصورة
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344075903634
و نروح لمرشح-تمويه-تمويه شعاعي
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 134407590375
و نحط الاعدادات
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344075903416
و نمسح وجه البنت مثل هيك
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344075903957
نحط الخامة
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344075903588
و نخفف الظل هيك
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344075903339
و نحط التأثير
النتيجة
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344076522771
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 6:39 pm

الأدوات
صورة البنت
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344076734883
الخامة
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344076734641
التأثير
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Rania Farah
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Rania Farah

انثى
|| نقآطي ♥ : 5601
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 6:59 pm

تطبيقي انشاء الله صوح
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344077927471
كم من عشرة
http://raniadesigner.tumblr.com/
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 7:04 pm

حبي لرغودة فاق الحدود كتب:
تطبيقي انشاء الله صوح
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344077927471
كم من عشرة
تطبيقك روعة
أخذتي 10 على 10
أسسيلء
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 5819

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 7:25 pm

درس نااايس مرآآآآآ تسسلمين امووله قلب مجروح دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1591117521

بس شوفي انا استخدم فوتوشوب Cs

عندي Cs5 بس انجليزي

المهم انا عملته بالـCs

تفضلي :: =)
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344079539591
أسسيلء
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 7:28 pm

بس صح انا غيرت الخامه لضوء خافت

حسيت الصوره عليها سواد كثيرر

اذا م يصير ح غيره دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 3422647996
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 7:29 pm

‘َََÀ∫ēĕĽ‘َ كتب:
درس نااايس مرآآآآآ تسسلمين امووله قلب مجروح دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1591117521

بس شوفي انا استخدم فوتوشوب Cs

عندي Cs5 بس انجليزي

المهم انا عملته بالـCs

تفضلي :: =)
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344079539591
تطبيقك رووعة
مشش مهم نوع الفوتوشوب المهم انك تقدري تطبقي الدروس
أخذتي 10 على 10
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 7:30 pm

‘َََÀ∫ēĕĽ‘َ كتب:
بس صح انا غيرت الخامه لضوء خافت

حسيت الصوره عليها سواد كثيرر

اذا م يصير ح غيره دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 3422647996
لا عادي حبيبتي
بس برأيي انك لو خففتي الظل بدال ما حطيتيها ضوء خافت أحسن
بس تطبيقك رووعة
أسسيلء
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 7:33 pm

تسسلمي دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1591117521
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 7:35 pm

الله يسلمك
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 8:23 pm

امووووووووووووووووووووووووووووووللة دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1200078950 دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1200078950

ماعندي تمويه السطح وش اسووي دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1200078950

شووفي اروح لمرشح - تمويه ماككوووو

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344082711511

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1200078950
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 8:41 pm

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1200078950
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A

انثى
|| نقآطي ♥ : 16250

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 12:43 am

انا ما عندي تمويه السطح عملته بتمويه ذكي

يعتبر مثل الفلتر

سسسري اعمليه بتمويه ذكي يا عسسل

اموله اتفضلي
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 134409848151

كم من عشششره؟؟

ان شا ءالله صححح
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 10541
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 12:45 am

ولا آننننآ ععندي تمموويه السطح
بس ههذذا تططبيققي $#

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344098661441

sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 12:45 am

اها ششششوكرا والله

ي عسسسل موري حبيبببببتي ماانسى مساعتدددكك دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1591117521

جاري التطبيييق دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 2506750200
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 1:17 am

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 2 1344100507532

يارب صصصصصح

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الفوتوشوب من دموشآ العتيبي >احترآفيةة >تم تنزيل الدرس الثاني ص4
» الدرس الثالث : صندوق الأدوات | الجزء الأول (دورة الفوتوشوب)
» الدرس الأول : أساسيات الفوتوشوب (دورة الفوتوشوب)
» مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو
»  ( دورة تعليم فوتوشوب للمبتدئين ) : الدرس الثالث