آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11

Ŏpa AَsْOmٌ Štyle
امونہ المزيونہ
مملوحةَ آلوصـآإيفْ
عاشقة نغومتهإ
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغـوديهہ للاابد ♥
لحنہ الحريهہ
أسسيلء
yasmina
Rania Farah
sRo
ٳζـ ڛٲښ
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
17 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺›
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 11518
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 1:50 am

تطبيقققيْ

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344102574221

=|

تبآ ليْ نسيتتت آحط آلخآمممةةْ
أسسيلء
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 5819

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 2:32 am

وانا بعد استخدمت تمويه ذكي ~ عادي يمشي دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 2677716126
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A

انثى
|| نقآطي ♥ : 16250
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 4:14 am

سسري حبي ما في مشكله انا في الحدمه دايما ^ـ^

اموله شوفي التطبيقات وقولي كم نقطه اخذنا ؟؟
شبيهة الورد
رغودي مميز
رغودي مميز
شبيهة الورد

انثى
|| نقآطي ♥ : 3099

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 5:59 am

ما عرفت اصمم
اهى اهى اهى ....... دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 2860816488
ساعدوني يا بنااااات دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 2860816488
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى
|| نقآطي ♥ : 3874
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 6:08 am

شبيهة الورررد

اتبععي خطووة خططوة ^^ رح يظببط ان ششاء الله

شبيهة الورد
رغودي مميز
رغودي مميز
شبيهة الورد

انثى
|| نقآطي ♥ : 3099

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 6:10 am

بس انا اول مرة اتعامل مع الفوتوشوب وما اهمة بليز قولولي وانا ما عندى مال تموية بعدين السطح
ايش ااسوي؟
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 7:46 am

حبيبتي انا كمان هذا اول اسبوع اتعاممل مع فوتوشوب

اول شئ طبقي كل خطوة بلدرس

بلنسبة لتمويه السطح اذا ماعندكك اختري تمويه ذكي

اكيد عندك تمويه ذكي صح ؟

امونہ المزيونہ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
امونہ المزيونہ

انثى
|| نقآطي ♥ : 14714

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 8:15 pm

ييـوهه يآحظكم مححمليـن آلفوتوششوبآت ..
آنننإ فوتوششوبي أون للإييينن آحتمآل مآآققدر آطبق ششي =)
خخلآص آممل بنسسحب من آلدورهه
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 1:54 am

امونة انا كمان كنت ع الاون لاين

بس حملت من النت اخوي حملي اياه

لا تنسحبين طييييب شوفي اذا قبلت امولة لاتطبيقن هذا الدرس خليه ع 2
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 1954

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 5:15 am

جاري التطبيق
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 5:22 am

اموله وينك؟؟

sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 6:39 am

اموللللة وير ار يو
ٳζـ ڛٲښ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ٳζـ ڛٲښ

انثى
|| نقآطي ♥ : 1373
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 9:05 am

انن شاء بننزل الددرسس
قرييبب
اممول مادريي عنهها
اذا مانزلتهه انا بنززلهه
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى
|| نقآطي ♥ : 5333

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 10:13 am

سوري بنات تأخرت عليكم
كنت عند بيت خالي
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 10:19 am

بنات تطبيقاتكم كلكم روووووووعععةةة
يلي ما عندها تمويه السطح اعملو بالفلاتر معليش
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 10:21 am

تطبيقي
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 13442196298110

ان شاء الله صح
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 10:22 am

مَڜآعّر مِٻعـثـَـَـرـہ ¬ كتب:
تطبيقققيْ

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344102574221

=|

تبآ ليْ نسيتتت آحط آلخآمممةةْ
اممم أخذتي 9,5
لأنك نسيتي الخامة
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 10:23 am

و الباقي كلكم أخذتو
10 على 10
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 10:26 am

¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ كتب:
و الباقي كلكم أخذتو
10 على 10

واااااااااااااااو و الله خبر مفرح

يسلمووووووووا حبيبتي على الدرس الروعة مثلك

في انتضار الجديد

تم لــــــــــــ+ــــــــك
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 12:02 am

الله يبشرك بلخيييرر

يلا اموللةة الدر س2
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 12:28 am

وناسسسه

يلا اللي بعده
Rania Farah
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Rania Farah

انثى
|| نقآطي ♥ : 5601

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 1:54 am

يلا الدرس الجاي
http://raniadesigner.tumblr.com/
sRo
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
sRo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 2:09 am

يلاااااا ^^
ٳζـ ڛٲښ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ٳζـ ڛٲښ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 3:38 am

الدرس الثاني من انا
دلوؤلل
احساسس
انتظرونني بنزلهه
ٳζـ ڛٲښ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ٳζـ ڛٲښ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11   دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 3:58 am

الدرس الثاني
من دلآآآل احساس
للاسف كان ودي بخلفيهه للموضوؤؤع
بس ماععرفتت
بسم اللهه
الصورةة تتكلمم
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344282781351
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344282781742
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344282781933
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344282781424
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344282781135
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344282781866
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344282781907
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344282781558
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344282781389
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344282781510
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344282995311

النتيجةة
دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11 - صفحة 3 1344282995192

وبس هذا درسننا اليوم عمل توقيع بسييييييييط للمبتدئينن
وراجعةة لككم مع الاغراض

عدل سابقا من قبل ٳζـ ڛٲښ في الثلاثاء أغسطس 07, 2012 4:11 am عدل 1 مرات

دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11
صفحة 3 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الفوتوشوب من دموشآ العتيبي >احترآفيةة >تم تنزيل الدرس الثاني ص4
» الدرس الثالث : صندوق الأدوات | الجزء الأول (دورة الفوتوشوب)
» الدرس الأول : أساسيات الفوتوشوب (دورة الفوتوشوب)
» مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو
»  ( دورة تعليم فوتوشوب للمبتدئين ) : الدرس الثالث