آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو

ѕтαя вσσкѕ
رموس
Ŏpa mẻяō Štyle
سموش مجنونة رغدوش
شُيًخٌة أًلّمًزٌأًيُيٌنُ
سعودية و$وفتخر
Lover Oman
yasmina
رغـوديهہ للاابد ♥
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Empty
مُساهمةموضوع: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالإثنين مايو 28, 2012 11:13 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم؟<<أقول خلصيناا
بصراحة بعدد تفكيييييرر طويلل قررت انو أفيد هذا المنتدى الجميل زي ما أفادني في تعلم الفوتوشوب عبر عمل دورة
الاشتراك بدون حدود
الشروط:
انو المشتركين يطبقون كل الدروس يعني حتى و لو أحد الأعضاء اشترك بعد ما بدينا بالدروس لازم يطبق كل الدروس
ممنوع أي واحد يبعثلي رسائل عالخاص يقوللي نزلي الدرس أو وين الدرس لأنو هذا بيتم حسب ظروفي
ممنوع أي وحدة تقول مشتركة و بعدين ما تطبق و لا درس
انو كل مشتركة تحط هالشعار بتوقيعها
مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو 1338217937981
و أي استفسار ثاني حطوه بالموضوع
أستودعكم الله
و انشاء الله تستفيدو من هذه الدورة
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A

انثى
|| نقآطي ♥ : 16250
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Empty
مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالإثنين مايو 28, 2012 11:39 pm

طيب اوك بشتركـ

بس ليه بالفيديو خليها عاديه علشان الفيديو بيكون مو واضحح انا ما بفهم من شرح الفيديو

ع العموم لو الكل عايز فيديو مو مشكله بحااااول اطبق علي قدر استطاعتي

ومشششششكورة لانك فكرتي فينا

تــ+ــم

جاري وضع الششعار
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالإثنين مايو 28, 2012 11:50 pm

موري عاشقه رغودي كتب:
طيب اوك بشتركـ

بس ليه بالفيديو خليها عاديه علشان الفيديو بيكون مو واضحح انا ما بفهم من شرح الفيديو

تــ+ــم

جاري وضع الششعار
أنا البرنامج يلي استعمله واضح كتير
هو لأنو كتيير برامج بيعملو دروس بيكونو مو واضحين
بسس البرنامج يلي استعمله متأكدة من وضوحه
العفو انتو بتستاهلو اني أفكر فيكم
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 10541
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالثلاثاء مايو 29, 2012 3:45 am

اننــــآآ بشتترككً بس بععد الاختتباراتت بحط الشععار وبنززل التطبيقق حقيي
لاتنزلين الدرس الححين تكفيييننً ض1

ماانبيهه فيديوو اذا تققدريننً

مشككــورةةً يالغغلااَ
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالثلاثاء مايو 29, 2012 7:10 am

¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ كتب:
موري عاشقه رغودي كتب:
طيب اوك بشتركـ

تــ+ــم

جاري وضع الششعار
أنا البرنامج يلي استعمله واضح كتير
هو لأنو كتيير برامج بيعملو دروس بيكونو مو واضحين
بسس البرنامج يلي استعمله متأكدة من وضوحه
العفو انتو بتستاهلو اني أفكر فيكم

طيب اوك يا قمممممممر

ما في مشششششكله

كلك ذوووووووق يا عسسسل مشكورة :رصاصي:
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالثلاثاء مايو 29, 2012 5:11 pm

مارح أنزل الدرس الأول الا اذا كملت الاختبرات
رح أنزله فيديو بس اذا ما عجبكم رح أنزل بقية الدروس بالصور
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالأربعاء مايو 30, 2012 8:48 pm

طيب يا قممممممر

اوك اتفقنــا

ننتظر الكل يخخلص اختبارات علشان نبدأ
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالأربعاء مايو 30, 2012 8:52 pm

it's ok
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى
|| نقآطي ♥ : 2574

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالأحد يونيو 03, 2012 12:51 am

رح أشترك
http://dima3asomi.moontada.net/
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالأحد يونيو 03, 2012 12:51 am

يلا نزلي الدرس الأول
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالأحد يونيو 03, 2012 3:15 am

رح أنزل بس خلي الكل يكمل اختباراته
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالأحد يونيو 03, 2012 4:39 am

ماشي

أنا من اسبوعين كملت
Lover Oman
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Lover Oman

ذكر
|| نقآطي ♥ : 6053
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 6:01 pm

مشي
http://oman-7.3oloum.com/
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 7:12 am

اننننآآ خخخلصصصت الييوممً

يللةةةً نننبببداءءء

اذ1 تقدرييينً
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 8:10 am

يل الكل خلص اختبارات

يلا الدرس الاول بليييز
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 5:22 pm

الكل خلص اختبارات

يلا الدرس الاول بليييز
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالأربعاء يونيو 06, 2012 8:43 am

امووووووووول وينك؟؟

yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالخميس يونيو 07, 2012 6:59 pm

وييييييييييييييييييييييييييييييينك
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 11:27 am

انتضروههآآ ححتـى تخلص اختبآرات
ههي قاالت كيذذ11
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 10:28 pm

وييييييييييييينك
سعودية و$وفتخر
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
سعودية و$وفتخر

انثى
|| نقآطي ♥ : 294
|| عمري ♥ : 24

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالأحد يونيو 10, 2012 9:07 am

انا مشتركة بس ماعرف احط الصورة

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو 673979 بس
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2012 3:08 am

نورتو كلكم
الدرس الأول رح أنزله بكرة
انتظروني
سوري على التأخير صرلي أسبوع ما فتحت
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2012 4:34 am

انا بنسسحب من الدوره

والله كنت كتييييييير متشششششوقه اشترك معك

بس الفوتو تبعي خخرب امبارح ..ما بعرف شووو صاره فجججججأهـ

الله يهدييييه

اسسسفه يا امول سامحيني

لو قدرت احمل فوتو تاني بشترك ان شاء الله

تقبلي مروري
سعودية و$وفتخر
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
سعودية و$وفتخر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2012 4:49 am

متى تبدينن جدا متحمسة
سعودية و$وفتخر
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
سعودية و$وفتخر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو Icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2012 4:51 am

متى تبدينن جدا متحمسة

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11
» ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ في ضيافـــــــة كرســـــي الإإعترآآاف
» من جديد طلبات التصاميم بكافة أنواعها من أمولة العسولة نورتو
» دوورةة الفوتوشوب مع تونسية و الشرف ليا بالفيديو
» رمزيات لديمة روووووعة ادخلو مارح تندمو