| الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) | |
|
+89RoRo-sweet ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة عنوو BęÑōØō HANAE لاولاو00 ♥ ♪ ѕαlle ديومي بلسم همومي اميرة الجزائر محبه عصومي حلا الدنيا كله فلونة وش عملت غلط حتى تروحي chaymae chahbar تلخبطهم عنوني ديومة امورة وبقلبى محفورة ayman580 مجنونه عصوم وديما اميرة الوفاء رامبو محب سبونج بوب سكوير بانتس رهوفهـ انعم انوثه فاطمه . ♥♪Houda♪♥ احلى بنوته@ أسسيلء » ¬مًـــوُوًرُيُ♣A yasmina ṂąйąŘ ŇǿŭṜ عاشقة الإبداع ~فديتك يابنت الوزان ~ ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ الاميرة الشقية RODi Lov.e ☺☻ڔۿۈݡھ☺ امووت برغوده لـﭔـٺפـزنـﮯ ۾ـﭺـرد دمعـہ ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™ دمي وقلبي بحريني عاشقة الحلا ديوم الغلا حلمي يتحقق !!؟ حبيبتي دمدومة اسمك محفور بقلبي <3 رغد<3 سموش مجنونة رغدوش لـ ديـومـ ع‘ـشق يـدومـ Ŏpa AَsْOmٌ Štyle زين البنات مُسگِرﮥ گالنبيذ ♪' آلـ ملـآڪ آلبحرين امينة شيماء •Ήωάч ẹиит ˇ♡ بنوته اموره وبديما مسحورة 大Ḋę₥Ф大 ملكة التفاؤل مجنونة ديومي وعصومي فديت رغوودتي لارافريد العقاد سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥ دمـووشآآ Ŏpa mẻяō Štyle أسوم مجنونتهمم *^ افتـقتگ رغـودهہٌ »♥ jo0ory عاشقة ليتوك RnOoOo فديت ~ ديومة ندوش عاشقة دموش مين قدكم يارغودة ووليد ψŋĨŦẾ Һẽáяŧ آدمنــٿ ζـبـﮗ ..❤ نونة احلى بنوتة *»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«* رنوه لحنہ الحريهہ »ღ ڋﮯمـﮩ+پـכـرٱٱنـﮯﮩ☺™ مجنونة الثنائي ќłч łʓчσσп̲ĸ̲̅ ♡ בֿـﻄآڪ ڍﻢـڒ ڠڷَآڪ روحي رغود و ولود radaoosh عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ عراقية الى الابد Ŏpa SَaُloMََaٌ Štyle .لموشہ المزيونہ.™ Ŏpa ỳфŷØ Štyle عاشقة ديومهـ & رغودهـ عاشقة ديومي وعصومي..~ 93 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الخميس نوفمبر 24, 2011 11:25 pm | |
| | |
|
| |
مجنونتهمم *^ || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 305 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة نوفمبر 25, 2011 7:29 pm | |
| واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووو البااررت روععههه يياالللببى بثث صصااحببتته
المهممممم ممككنن تردييينن ع روااييتتتيي واللللههه لوو سسمسحتتيي | |
|
| |
آلـ ملـآڪ آلبحرين || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 408 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة نوفمبر 25, 2011 8:07 pm | |
| ااحب ان اقول لك
انني اسفه لكن لمذا كازومي تعارض ديمة وعصومي لا اريدهاالا ان تحب ماكتو اوكايتو كما اظن ان اسم ماكتو هو الكبير او كايتو انا لا اعرف لكن طبعآ ليش ما تخلين كايتو ولا ماكوتو ان يحب كازوميي لأن كازومي انا من اول ما شفتها قلت انها راح تتعلق بعصومي وحبها غير حقيقي اصلن اوكي
سوري يعني
| |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة نوفمبر 25, 2011 9:03 pm | |
| | |
|
| |
RnOoOo || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1503 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت نوفمبر 26, 2011 12:56 am | |
| | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت نوفمبر 26, 2011 4:16 am | |
| بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كمباوا(مساء الخير كيفكم يا برنسيسات ؟ المقدمة عندما تختار الخيار الصعب هل هذا هو الحل الصحيح ؟ عندما تكره شخصا ما بسبب شخص غريب لا تعرفه معرفة جيدة هل هذا فلع صحيح ام خاطئ؟ عندما تقول لن اقع في الحب الان هل انت تثق بها وستفعل كل وسعك لفعل هذا لكي تنفذ ما قلته وحتى ان كان قلبك متعلق بشخص ما ؟ هذا ما سنعرفه في هذا البارت ان شاء الله تابعوا واستمتعوا
البارت الثاني والعشرون (لن اقع في الحب الان وسأعيش حياتي ببساطة وراحة ) عصومي :ديمة انتظري ديمة لم تلتفت الى كلامه وامضت في طريقها عصومي :ديمة انتظري >> ومسك يدها ديمة ابعدته عنها وامضت طريقها عصومي عصب ومسك يدها بقوة والصق جسدها على الجدار ونظر اليها بنظرات جادة وقال بعصبية :اذا قلت لك انتظري وقفي واستمعي لكلامي حتى انتهي منه هل فهمتي ؟ ديمة اعرضت بوجهها وقالت بعدم مبالاه :لست ولي امري لتتحكم في تصرفاتي عصومي بعصبية قليلة :انتي من جدك صدقتي انو ممكن احب بنت مثلها ديمة وهي معرضة بوجهها :ممكن وليش لا ؟ عصومي عصب ووضع يده على خدي ديمة ولفه على جهه عصومي بعصبية :لما اتكلم ناظريني انا هون مو هونيك وكمان انا اعترفت لك امس مو ؟ ديمة ببرود وهدوء اعصاب :امس يعني فعل ماضي واليوم يعني فعل حاضر يعني شو اصدق الماضي او الحاضر اكيد راح يكون الحاضر وكمان انا ما بدي انظر لك بدأت اشعر بالاشمئزاز منك ولاسيما عند رؤيتي لك عصومي بعصبية كبيرة :يعني انتي راح تصدقي كلام التافة كازومي وتكذبيني ديمة بدأت عيناها الجميلتان تغطيهما الدموع :كان راح اصدقك قبل بس بعد ما شفته اليوم من صور وموقفك معاها اكيد راح اصدقها هي عصومي بعصبية :انتي بتعرفي انو عمري ما كذبت والموقف الي صار قبل شوي خاصمتها عليه وانتي شاهد ديمة ودموعها على خذها وببرود :هل لي ان اسألك سؤال عصومي باستغراب :تفضلي ديمة ودموعها على خدها :ليللة الامس اين كنت ؟واين نمت ؟ عصومي ارتبك وتورط ولم يعرف كيف يجاوبها ديمة ودموعها على خدها وهدوء :فهمت هذا يكفي سأذهب >>>وكانت تريد الذهب ولكن عصومي امسك بيدها عصومي بحزن قليل وهدوء:اسف لم اعرف ماذا حصل لي بالامس بعد ان خرجت من غرفتك اتصلت بي كازومي تشان وطلبت مقابلتي ووافقت وعندما ذهب للمكان المطلوب قدمت لي عصيرا ولكن بعدما شربت العصير لم اعلم ماذا حدث لي وغطيت في سبات عميق اظن انها وضعت المنوم فيه وبعدها لا اعلم ما حدث اما عن الصور صدقيني لم اكن اعلم بها الا عندما رأيتها قبل قليل اما ما حدث قبل قليل تمنيت لو ان الزمن يعود للوراء قليلا واعترفت لك من قبل وقمت بهذا معك لكان افضل ديمة بدأت تبكي والدموع بدت كشلال ينهمر من شدة الحزن وحكت:لقد تأخرت كثيرا كنت قادمة اليوم لك لاقول لك .. انني ااحبــــــــــــــك ولكن اظن ان الوقت تأخر على قول كل هذا انا اسفة يا عصومي ولكن كل شيء بيننا انتهى وسحبت يدها منه وامضت في طريقها والدموع على خديها تبكي بشدة ولكن تركت وراءها جرح لي يستطيع احد مداواته الا بحب مثله شابا حزين لكلمات اعز شخص لديه وفتاه استجمعت قواها وقاالت مالم تستطع قوله من قبل رجعت الى المنزل وصعدت بسرعة الى غرفتها واقفلت الباب واستلقت على سريرها وبدأت تبكي بشدة الجميع استغرب من سببها نذهب الى الاهل ونرى تساؤلاتهم ام ديمة :اممم غريبة اول مرة تدخل للمنزل بدون ما تحكي السلام ابو ديمة :مدري حسيت بها شيء غريب بس ما بعرف شو هو ؟ جنان :امم عجبية غريبة ديمة طالعة في هالصباح ليش ؟شوهي المناسبة ؟! امل :اممم لحظة عصومي لهلأ ما رجع معقولة ! رغد :لا يكون متزاعلين وليد :الله يستر ابو ديمة :عزيزتي روحي لها وشوفي شوفيها ام ديمة :حاضر <<وقامت بدها تروح بس بهذه اللحظة دخل عصومي المنزل جنان :عصومي لحظة لحظة لا يكون كلام رغد هو الصح امل :عصومي بتعرف شو بها ديمة ؟ عصومي نزل رأسه وما حكى اسامة :يعني تعرف مو ؟ فهد :اذا بتعرف احكي ريح بالنا عصومي بهدوء شديد :وشو فيها ؟ جنان بسخرية :عم تمزح علينا كانت معك وعامل حالك ما بتعرف اعترف بسرعة واحكي شو صار بيناتكم عصومي بهدوء اشد وبرود اعصاب :ومي نحكى انها كانت معي وكمان ما صار شيء بيننا واصلا اليوم ما شفتها ام ديمة بحزن :بليز عصومي اذا بتعرف شيء عن ديمة وشو بها احكي كرمالي بليز عصومي بهدوء وبرود :اسف يا خالة بس ما بعرف شيء ,,<<<ومشى وراح غرفته بس وهو مر من غرفة ديمة وسمع بكاءها لم يكتثر لهذا ومضى الى غرفته نذهب الى الفتاة الحزينة داخل الغرفة ضلت تبكي بشدة وفي هذه اللحظة طرق بابها ام ديمة :ديمة حبيبتي بليز بطلي الباب خبريني شو بك ديمة ببكاء وصراخ :مابدي مابدي حدا خلاص خلوني لحالي ابو ديمة :ديوم حبيبتي كرمالي فتحي الباب ديمة ببكاء :اسفة بابا بس مابدي بدي اقعد لحالي رغد :ديوم احكي لنا شو بك والله شغلتي بالنا عليك ديمة ببكاء وصراخ :خلاااااااص مابدي مابدي ما عن تفهموا اهئ اهئ اهئ ابو ديمة :شكل نفسيتها تعبانه خلونا نخليها ترتاح الكل :معك حق >>>ونزلوا تحت وجلس الاولاد والاباء عند التلفزيوم بينما الامهات والصبايا يجهز الغداء وبعد ما جهزوا كل شيء جلسوا كلهم على طاولة الطعام ام عصومي :جنو روحي نادي اخوك جنان :اوك وراحت لغرفة عصومي وطرقت الباب طق طق طق جنان:عصومي ممكن ادخل عصومي :........ جنان :عصومي نايم ؟ عصومي :........ جنان بعصبية قليلة :كيفك لا ترد راح ادخل >>ودخلت عصومي وهو مستلقي ع السرير وبهدوء وبرود :نعم شو بدك جنان :ماما تقول تعال الغداء جاهز عصومي ببرود :احكيلها مابدي جنان :ليش فيك شيء صايرشيء بينك وبين حبيبة قلبك عصومي عصب عصومي بعصبية :خلاص حكيتلك ما بدي غصب جنان خافت جنان :خلاص خلاص فهمت انا الغلطانة اني جيت لك وناديتك ع الغداء مع انك ما تستاهل عصومي :محد قالك تعالي وتتعبي حلك عشاني وياليت بسرعة تطلعين لانو النيران راخ تشتعل فيك اذا ما طلعتي جنان بعصبية كبيرة :خلاص فهمت <<وطلعت وسكرت الباب وراها بقوة .............. ملاحظة:عصومي يقصبد بالنيران انو من عصبيتها راح يضرب ويهاوش جنان اذا ما طلعت بسرعة عشان هيك حكى انو النيران راح تشتعل فيك اذا ما طلعتي .................... جنان راحت عند الاهل وليد :فينه ؟ جنان جلست بمكانها وحكت بعصبية قليلة :حكى ما بده شيء فهد :وشو بك بمعصبة جنان بعصبية :هذا العصومي نفسي اقوم واضربه لما اقول بس خير ان شاء الله شايفني اصغير عياله مثلا يعاملني والاحترام ممسوح منه اييييييييييي يرفع الضغط ابو عصومي:ما عليك منه يمن هو هلأ معصب وما بدي شيء لو سمحتي يا ام وليد ياليت لو ترفعين له شوية اكل هو وديمة اكيد بجوعوا وبدهم ياكلوا بعدين ام عصومي :ان شاء الله تأمر امر ابو امل :يلا سموا بالرحمن وخلونا نبدأ الاكل الكل :بسم الله >> وبدؤوا ياكلون وبعد ما خلصوا من الاكل اسامة :شو رايكم بعد صلاة العصر نطلع برا ونتمشى شوي لعل انزعاج ديمة وعصومي يختفي ابو ديمة :فكرة حلوة الكل :واحنا موافقين ابو رغد :يلا كل واحد لغرفته ويتجعز الساعة 4 بنطلع الكل :حاضر >>> وانطلق كل شخص الى غرفته نذهب الى غرفة ديمة ديمة من شدة البكاء نامت وبعد ساعة استيقت وتوضأت وصلت وبعد ما خلصت من الصلاة وهي على السجادة وجلالها عليها ديمة :اضن اني بكيت بما فيه الكفاية خلاص كل شيء بينا انتهى ولا داعي ان ازعج نفسي وازعج غيري بشخص لا يستحق كل هذا صحيح انني كنت احبه حبا كبيرا ولكن الان صرت اكره كره شديدا وكبيرا اكثر مما كنت احبه لن اتعب نفسي من هذه اللحظة ولكن افكر بالحب الان بل سأعيش حياتي ببساطة وراحة هذا يكفي لقد قررت لن اقع بالحب الان ولن اكون ضحية للحب بعد هذه اليوم وسأكون على طبيعتي من هذه اللحظة بس.. وبالنسبة لهذا المدعو المعتصم انا لا اعرفه وهو لا يعرفني وكل شيء بيننا انتهى وانساه الى الابد صحيح اننا الان نسكن في بيت واحد ولكن سأحاول ان لا اكون قريبة منه وكمان انا من هلأ ديمة ديمة بس مو حبيبة أي حدا وبببببببببس ونزلت الجلال وراحت لعند الدولاب وطلعت لها ملابس وكان لبسها ....................... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ........................ ........................ وبعد ملا لبست ملابسها راحت عن التسريحة وطلعت اكسسوارات لها وضبطت شعرها عملت بشعرها برم ع الجنب وحطت مشبك على شكل فونكة ولما خلصت من كل شيء انتبهت للصورة الي ع التسريحة وضلت تناظرها ديمة بابتسامة مع حزن داخلي :مين كان يتوقع انو راح نفترق كنا مثل التوأمين اكيد هذا الشيء لازم يكتب في تاريخ كلا من ديمة وعصومي وسكرت الصورة ع التسريحة وطلعت من الغرفة وراحت لغرفة جنان نذهب الى غرفة رغد رغد كانت قدام المرايا تضبط شعرها بس قطعها رنين جوالها رغد :الو ...:اهلين كيفك؟ رغد :منيحة وانتي كيفك ؟ ....:تمام امم ممكن اقابلك الساعة الرابعة رغد :اسف راح اطلع مع اهلي ......:بس هو شيء يهمك حيل رغد :وشو هو ؟ .....: راح ارسلك صورة هلأ والباقي راح احكيه لك اذا قابلتك .. لا تنسي الساعة الرابعة عند محطة نوريكو رغد :اوكي وانتهت المكالمة وبعدها جت رساله للرغد وكانت الرسالة عبارة عن صورة ولكن كانت الصدمة الصورة كانت لديمة ووليد وهم ماسكين ايد بعض ............... ملاحظة :لباس رغد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ملاحظة ثانية الصورة ليست حقيقية وانما قيم التلاعب بها بالفوتوشوب ...................... رغد بعصبية :كيف كيف يحصل مثل هذا وليد يخوني ولا كمان مع صديقتي بس كيف كيف انا لازم اقابلها واعرف كيف عرفت هذا الشي اووووف نذهب الى غرفة جنان ديمة دخلت الغرفة بدون ما تحس جنان لانها كانت منسجة مع المرايا وتعيد وتزيد بدها تلقى تسريحة حلوة لشعرها ديمة حطت ايدها على عين جنان ولم تتكلم جنان :بعرفك فهد محد غيرك يعمل هالحركات ديمة ماسكة الضحكة وساكته جنان :حكيت لك خلاص انا عرفتك لا تحاول تلعب بأعصابي ديمة وخرت ايدها عن عيني جنان جنان لفت وحكت :فهد .....>>> صدمة جنان :مين ديمة ؟ ديمة فطست ضحك :ههههههههه واضح انا فهد مو مو ؟هههههههههههههههههاااااااااااااي جنان خجلت جنان بخجل :ما كنت بعرف توقعت فهد لانو دائما يعمل هيك معي سوري -_- ديمة بضحك :ماعليك ههه جنان :المهم شو كان بك اليوم قبل الظهر بشوي كنتي زعلانة كتير شغلتي بالنا ديمة اختفى ضحكها بسرعة ديمة بحزن قليل :اسفة انني اقلقتكم علي ولكن لا تقلقوا انا بخير >> وابتسمت جنان :هذا رائع ... ديمة بدي اسألك ديمة :تفضلي جنان :متى راح تعترفي لعصومي بدي اشوفكم مع بعض وطيور الحب بينكم ديمة بحزن شدبد:اسفة ولكن هذا لن يحدث ابدا جنان باستغراب :ليش مو انتي وعصومي تحبوا بعض ديمة بحزن اشد:كان هذا بالماضي ام الان فلا جنان :لا يكون تخاصمتوا ديمة بارتباك قليل :لا لا لم يحدث هذا جنان :طيب ليش ؟ ديمة بابتسامة مع حزن :هو لا يناسبني ولا انا اناسبه نحن لسنا متفقين في شيء ابدا جنان :شوووو ؟من متى وانتي بتحكي هالحكي هذا مو اسلوبك اكيد صار شيء بينك وبين عصومي ديمة بابتسامة مع حزن :قلت لك لا تقلقي لم يحدث شيء وهذا الامر قرره كلا منا وبخصوص هذا الامر اجوك لا تعيدي السؤال عنه مرة اخرى ولا تخبري احدا بهذا الامر جنان باستغراب :حاضر مثل ما بدك ................ ..............<<هدوء جنان :آه نسيت اعلمك اليوم الساعة اربع راح نطلع ديمة :عنجد وااااااااااااو .. لوين ؟ جنان :ما بعرف ديمة :ما يهم المهم انو ننبسط جنان:معك حق ولما جت الساعة اربع الكل طلع وركبوا بالسيارة باستثناء رغد رغد :اسفة اكثير بس ما بقدر اروح معك عندي موعد نهم ولازم اروح وليد :ليش تعالي معنا الروحة بدونك ما تسوي شيء رغد بعصبية قليلة :ما عم تفهم حكيت لك عندي موعد مهم ... يلا بخاطركم ..باي >>وراحت للمكان المتفق عليه وليد :شو بها عصبة هيك ابو عصومي :وليد يلا بدنا نروح وليد :جاي وراحوا كلهم للمنتزه العام وكانوا تقسمهم ع التالي جنان وديمة مع بعض امل واسامة مع بعض وليد وفهد مع بعض عصومي كان يراقب جنان وديمة من بعيد بس يقدر يسمع كلامهم والاهل كلهم مع بعض جنان :يلا ديمة احكي لي شو هي اللعبة ديمة :نتكلم بالجوال جنان بسخرية:وهاي لعبة ديمة :اصبري لساتني ما كملت كلامي جنان :طيب تفضلي ديمة :نتكل بالجوال بس راح نتكلم عن طريق الرموز جنان :وشو هي الرموز ديمة :راح نكتب الحروف العربية بما ياويها بالانجليزي في الكي بورد جنان بعدم استيعاب :كيف ما فهمت ديمة :يعني حرف ت في الكي بورد يساوي أي رف بالانجليزي جنان :j ديمة :ايوه هيك يعني راح اكتب اسمي مثلا بس راح يساوي ]dlm هيك فهمتي ؟ جنان :يب يب فهمت يلا خلينا نجرب ديمة اوكي جنان :igh ;dt; (هلا كيفك ) ديمة :jlhl ,hkjd(تمام وانتي ) جنان :واااااااااو حلو وهيك ماراح احد يقدر يفهم ويقرأ كلامنا ديمة :معك حق .. وهادا سر بينا لا تعلمي حدا جنان :اوكي نذهب الى رغد ذهب الى المكان المحدد وانتظر كازومي :لم اتوقع حضورك رغد بعصبية :بسرعة اعطيني الصور وعلميني فين شفتيهم مع بعض كازومي :هذا سر المهنة المهم خذي الصور >>واعطتها >>وكمان خذي هاي البطاقة انتي مدعوة اليوم عندي بحفل ولا تنسي ها يبتاع الشباب كلهم رغد :وليش الشباب كلهم كازومي :لا تخافي هاي انتي اعطبهم البطاقات وخليهم كلياتهم يحضروا راح اعمل شيء لديمة ما قد شافته بحياتها رغد باستغراب :وليش ديمة ؟ كازومي :لا تنسي انو هاي الشريرة والمدعوة ديمة تحاول تخاذ الحبايب كل واحد على حدا اول شيء اخذت عصومي كن مني وهلأ حبيبك منك والله اعلم مين يكون الضحية الثالثة رغد بعصبية :معك حق هاي الديمة بدأت اكرها كره العمى لم اتوقع ان تصل الى هذا الوقاحة حسنا سأفعل كل ما وسعي ولا تقلقلي سأدعها تأتي الى الحفل سواء رضت ام لم ترضى كازومي :هذا رائع اعتمد عليك القاك في الحفلة الى القاء >>> وذهبت
الاسئلة هل ستعطي رغد الشباب البطاقات ؟وهل سوف يوافقن على الذهاب ؟ من هي الضحية القادمة لخطة كازومي ؟ عصومي وديمة راح يتصالحوا ولا لا ؟ عجبكم البارت ؟ وبس ان شاء الله سنعرف الاجوبة على تساؤلاتنا واكثر واعتذر اذا كان في اخطاء املاء لازم الروح انا وليس هناك وقت انا اسفة اراك ان شاء الله بعد الاختبارات تصبحون على غير في امان الله | |
|
| |
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 5333 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت نوفمبر 26, 2011 4:43 am | |
| كممممممممممليييييييييييييييييييي | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت نوفمبر 26, 2011 6:06 am | |
| هل ستعطي رغد الشباب البطاقات ؟وهل سوف يوافقن على الذهاب ؟ ما ادري من هي الضحية القادمة لخطة كازومي ؟ ما ادري عصومي وديمة راح يتصالحوا ولا لا ؟ اي اكيد ان شاء الله عجبكم البارت ؟ كيف ما يعجبنا وهو منك البارت يهبل يجنن ويلا كملي كملي كملي
| |
|
| |
آدمنــٿ ζـبـﮗ ..❤ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 2921 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت نوفمبر 26, 2011 5:54 pm | |
| | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت نوفمبر 26, 2011 8:29 pm | |
| | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأحد نوفمبر 27, 2011 4:18 am | |
| كمليييييي كملي كملي كملي كملي كملي | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأحد نوفمبر 27, 2011 6:02 pm | |
| | |
|
| |
radaoosh || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 338 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأحد نوفمبر 27, 2011 9:53 pm | |
| يلا كمليييييييييييييييييييييي يلا كمليييييييييييييييييييييييي | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 3:08 am | |
| | |
|
| |
RnOoOo || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1503 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأربعاء نوفمبر 30, 2011 12:56 am | |
| | |
|
| |
RnOoOo || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1503 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأربعاء نوفمبر 30, 2011 12:58 am | |
| | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأربعاء نوفمبر 30, 2011 1:59 am | |
| يلا كملي كملي كملي كملي كملي | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأربعاء نوفمبر 30, 2011 8:20 pm | |
| | |
|
| |
آلـ ملـآڪ آلبحرين || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 408 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأربعاء نوفمبر 30, 2011 9:13 pm | |
| | |
|
| |
بنوته اموره وبديما مسحورة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 44 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الخميس ديسمبر 01, 2011 12:45 am | |
| سوري كتييييييير كتييييييييير كتيييييير
انا من زمان ما رديت على روايتك لأني ما كنت افتح الانترنت كان عندي ظرووووف
يا ريت ما تزعلي مني
بس انا قرأت كل البارتات الي فاتتني بجد ابدعتييييييييييي
ابدعتيييييييي
ابدعتيييييي
وكلمه ابدعتي قلييله
استمري وبتمناالك المزييييد من التقدم الرااااائع
ولا تزعلييييييييييييييييي منيييي يا عسل
هل ستعطي رغد الشباب البطاقات ؟وهل سوف يوافقن على الذهاب ؟ اه رح تعطيهم ..... عصوم وديما ما رح يقبلو يروحو !!!
من هي الضحية القادمة لخطة كازومي ؟ اتوقع امــل عصومي وديمة راح يتصالحوا ولا لا ؟ اممممممم اتوقع ديما رح تسامح عصومي بعد ما يقنعها انه بريئ وكازومي كزابه ! عجبكم البارت ؟ رااااااااااااااااااااااااااائع راااااااااااااااااااائع راااااااااااائع بمعنى الكلمه دوووم هالابدااع والتميز ..... وحاولـــــــي كملي بأسرع وقـــت كتييير متحمسييين
| |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الخميس ديسمبر 01, 2011 9:29 pm | |
| | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 02, 2011 1:10 am | |
| | |
|
| |
Ŏpa ỳфŷØ Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6623 || عمري ♥ : 28
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 02, 2011 1:16 am | |
| سوري سوري عالرد المتاخر بس بسبب الدراسه والاختبارات
البارت رووووووووووووووووووووووووووعه بيجننننننننننننننننن ابدااااااااااااااااااااااااع خياااااااال
مهما اتكلمت ماراح اوصف ابداعك وتميزك
تقبلي مروري | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 02, 2011 1:48 am | |
| كملييييييييييييييييييييييي | |
|
| |
آلـ ملـآڪ آلبحرين || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 408 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 02, 2011 5:56 pm | |
| | |
|
| |
| الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) | |
|