آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

  الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))

اذهب الى الأسفل 
+89
RoRo-sweet
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة
عنوو
BęÑōØō
HANAE
لاولاو00
♥ ♪ ѕαlle
ديومي بلسم همومي
اميرة الجزائر
محبه عصومي
حلا الدنيا كله
فلونة
وش عملت غلط حتى تروحي
chaymae chahbar
تلخبطهم عنوني
ديومة امورة وبقلبى محفورة
ayman580
مجنونه عصوم وديما
اميرة الوفاء
رامبو
محب سبونج بوب سكوير بانتس
رهوفهـ
انعم انوثه
فاطمه .
♥♪Houda♪♥
احلى بنوته@
أسسيلء
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
yasmina
ṂąйąŘ ŇǿŭṜ
عاشقة الإبداع
~فديتك يابنت الوزان ~
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
الاميرة الشقية
RODi Lov.e
☺☻ڔۿۈݡھ☺
امووت برغوده
لـﭔـٺפـزنـﮯ ۾ـﭺـرد دمعـہ
ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™
دمي وقلبي بحريني
عاشقة الحلا ديوم الغلا
حلمي يتحقق !!؟
حبيبتي دمدومة
اسمك محفور بقلبي <3 رغد<3
سموش مجنونة رغدوش
لـ ديـومـ ع‘ـشق يـدومـ
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle
زين البنات
مُسگِرﮥ گالنبيذ ♪'
آلـ ملـآڪ آلبحرين
امينة شيماء
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
بنوته اموره وبديما مسحورة
大Ḋę₥Ф大
ملكة التفاؤل
مجنونة ديومي وعصومي
فديت رغوودتي
لارافريد العقاد
سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥
دمـووشآآ
Ŏpa mẻяō Štyle
أسوم
مجنونتهمم *^
افتـقتگ رغـودهہٌ »♥
jo0ory
عاشقة ليتوك
RnOoOo
فديت ~ ديومة
ندوش عاشقة دموش
مين قدكم يارغودة ووليد
ψŋĨŦẾ Һẽáяŧ
آدمنــٿ ζـبـﮗ ..❤
نونة احلى بنوتة
*»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«*
رنوه
لحنہ الحريهہ
»ღ ڋﮯمـﮩ+پـכـرٱٱنـﮯﮩ☺™
مجنونة الثنائي
ќłч łʓчσσп̲ĸ̲̅ ♡
בֿـﻄآڪ ڍﻢـڒ ڠڷَآڪ
روحي رغود و ولود
radaoosh
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
عراقية الى الابد
Ŏpa SَaُloMََaٌ Štyle‎
.لموشہ المزيونہ.™
Ŏpa ỳфŷØ Štyle
عاشقة ديومهـ & رغودهـ
عاشقة ديومي وعصومي..~
93 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 18 ... 33, 34, 35 ... 39 ... 44  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo


انثى
|| نقآطي ♥ : 1503
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2011 6:31 pm

كملي الله يخليك انتي موجودة

واسفة عالرد المتأخر

مو مرة متأخر

قصدي انو ما رديت على هذي الصفحة الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 743113

المووووهم

بليز كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحنہ الحريهہ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لحنہ الحريهہ


انثى
|| نقآطي ♥ : 11551
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2011 7:05 pm

كمملييي بليييز دام انك موجوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ragadalwzan.com/
لحنہ الحريهہ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لحنہ الحريهہ


انثى
|| نقآطي ♥ : 11551
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2011 8:04 pm

:هه6666:
كمللي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ragadalwzan.com/
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo


انثى
|| نقآطي ♥ : 1503
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2011 8:09 pm

ليش خرجتي >>عادي

بس المهم تكمليها في اقرب وقت ممكن

صراحة ما قد شفت مؤلفة بهذا الابداع

الين ذحين هذي افضل رواية عندي

و الروايات الثانية بعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلـ ملـآڪ آلبحرين
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
آلـ ملـآڪ آلبحرين


انثى
|| نقآطي ♥ : 408
|| عمري ♥ : 24

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2011 10:00 pm

كمليي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديومي وعصومي..~
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
عاشقة ديومي وعصومي..~


انثى
|| نقآطي ♥ : 1276
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 21, 2011 6:08 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كمباوا(مساء الخير
كيفكم يا برنسيسات ؟
المقدمة
الانتقام من اجل الحب هل هذا خيار صحيح ؟
عندما اقول انا احبك وسأعمل المستحيل لانال حبك حتى لو كان التضحية بحياة اقرب الناس الي هل هذا قول صائب؟
هل ستترك حبك الاول يذهب هكذا لانك فعلت شيء تافه ولكنه كان مؤلما بالنسبة لك ستتركه؟
هل ستصدق اقرب الناس اليك في موقف صعب ام ستصدق صديق ايام معدودة عرفته فقط ؟
هذا ما سنعرفه في هذا البارت ان شاء الله
تابعوا واستمتعوا
البارت الواحد والعشرون (الانتقام من اجل الحب خياري الوحيد )
وكان ماسك مقبض الباب بده يطلع
ديمة وهي تبكي وحاطة ايدها على خدها :لحظة .. ليش انت بتعمل هيك معي .. كل ما احتجت لمساعدة هبيت لمساعدتي عندما افرح تفرح معي عندما ابكي تأتي لمواساتي عندما اكون وحيدة اجدك بجانبي الم اطلب منك انت تعدني الا تفعل كل هذا
عصومي :راح ارد على سؤال وماراح اكرر جوابي مرة ثانية
ديمة :.....
عصومي بنبرة جادة:لانك اغلى الناس عندي وحبي الاول والاخير كمان .. لاني احبك اتمنى اكون فارس احلامك ديمة انا احبك >>>> وطلع من الغرفة واقفل الباب وراؤه تاركا خلفه فتاة حزينة منصدمة ومندهشة من ردة فعله لم يخطر ببالها انه يحبها ولكن زال الغموض وانكشفت الحقائق
ذهب عصومي الى غرفته
عصومي جلس ع السرير وحط ايده على رأسه
عصومي وقلبه ينبض بسرعة:اووووووف مابعرف كيف عملت هذا ياربي شو اعمل اشعر بالحرج الشديد كيف راح احط عيني بعينها انا منحرج منــــ...... وقطع كلامه رنين الجوال
عصومي اخذ جواله وحكى :وهادي كمان شو بدها ... >>ورد
كازومي :هاي عصومي كن
عصومي بدون نفس :ليش متصله بهذا الوقت تعرفي كم الساعة الحين !
كازومي :يب يب بعرف بس انا بدي اياك بموضوع مهم
عصومي :وشو هادا الموضوع المهم الي ما طلع الا بنصف الليل
كازومي :بدي اقابلك هلأ بنصف الطريق
عصومي :طيب بس لو كان الموضوع سخيف راح تشوفي شيء ما عمرك شفتيه
كازومي :ولا يهمك حبيبي باي >>>> وسكرت
كازومي في نفسها :اسفة يا ديمة تشان بس هلأ نهاية قصتك هههه >> ابتسامة شريرة
نروح لعصومي لبس ملابسه وطلع من الباب الخلفي منشان محد يدري عنه
نروح لغرفة ديمة
ديمة كان وجهها احمر ومستلقية ع السرير وتفكر
ديمة ودموعها على خدها :احمق ..لاجل من فعلت كل هذا اوووووف منك يا عصومي ..امم بس هو لهلأ ما تلقى جواب مني كيف اجاوبه بالرفض او القبول سؤال محير اوووووف >> وانقلبت للجهة الثاني ونامت
نروح لعصومي وكازومي تقابلا في منتصف الطريق بين منزلهما
كازومي :هلا
عصومي بدون نفس :اهلين ..يلا احكي شو هو الشيء المهم
كازومي :هه اوكي خلنا نجلس ونشرب عصير وبعدها احكي لك
عصومي :اوكي
وجلسوا
كازومي :تفضل>> وهي تمد له العصير
عصومي اخذه وقال :شكرا >>وفتح العصير وشرب
كازومي:اعجبك
عصومي بدأ يشعر بالدوار فجأة وسقط العصير من يده وسقط ع الارض وهمَ في سبات عميق
كازومي اخرجت جوالها من جيبها واتصلت على شخص ..........
كازومي :مرحبا ماكوتو تعال بسرعة انت وكايتو
ماكوتو :حسنا ايتها القائدة
وسكروا
كازومي :اسفة عصومي كن بس هذا عشان علاقتنا .... من كان يتوقع انك ستخدع بهذه البساطة لقد وضعت لك المنوم في العصير يالك من احمق حقا ولكن لا اعلم لما احبك
وجلست الى جانبه وضلت تنظر اليه بنظرات مليئة بالحب وسرعان ما اقربت رأسها اليه اكثر فأكثر حتى اصبح الفارق بينهما قليلا جدا فتقربت اكثر وقامت بتقبيله على خده
وبعدها بدقائق اتى التابعان للقائدة وحملا عصومي وذهبا به بقيادة كازومي الى منزلها
وذهبا بالتحديد الى غرفة كازومي
كازومي :ضعاه على السرير
ماكاتو وكايتو :حسنا
كازومي :شكرا لكما والحين جاء دور الخطة الثانية .....>>> ونظرت الى الشابين << كايتو ان بارع في التصوير يلا جاء دورك
كايتو :حاضر بس شو اعمل
كازومي :يلا صور عصومي
كايتو :طيب
واحضر الكاميرا وبدأ التصوير
صور 5 صور لعصومي
كازومي :هذا يكفي والحين دوري ..انتظروا لحظة
وفتحت خزانة ملابسها واختارت احسن ثيابها وخرجت من غرفتها ال الغرفة المجاورة وارتدت ثيابها وقامت بوضع بعض مساحيق التجميل وارتد الاكسسوارات
وثم عادت الى غرفتها
كايتو وماكوتو :واااااااو انتي جميلة حقا
كازومي بخجل قليل :يسلمووو
وذهب الى جوار عصومي وامسكت يده ووضعت رأسه في حضنها
كازومي :يلا ابدأ التصوير
كايتو :اوكي
وصور
الصورة الثانية قامت كازومي بتقبيل عصومي على خده
والصورة الثالثة مثلت انها نائمة في حضن عصومي
فقط
كازومي :خلاص هذا يكفي ..والحين نبدأ الخطة الثالثة .. ماكوتو انت بارع في مجال الجاسوب ولاسيما الفوتو مو ؟
ماكوتو باستغراب :يب يب
كازومي :هذا رائع عندي بعض الصور اريد منك تصميمها
ماكوتو :حاضر
كازومي :هذا الحاسب تعال واجلس هنا
ماكوتو :طيب
كازومي :هذه الصور اريد منك دمجها ليصبحا كأنهما ثنائيان
ماكوتو :حاضر بس كم تصميم تريدين
كازومي :اريد 3 صور ع الاقل
ماكوتو :اوكي
كازومي :بس بدي تكون الصور كأنها حقيقية
ماكوتو :ولا يهمك هذا سهل بالنسبة لي
كازومي :يلا ورينا شطارتك
ماكوتو :حاضر
وبدأ التصميم
وبعد مرور منتصف الليل واتت الساعة 6 صباحا انتهى
ماكوتو :ايتها القائدة لقد انتهيت
كازومي :دعني ارى ... اممم وااااااو الصور مثل ما كنت اريدها ثانكس ماكوتو والحين ممكن تقوم بطباعتها
ماكوتو :هاي
وقام بطباعتها
كازومي :كايتو قم بتغليفها تغليف حراري
كايتو:اوكي
واخذ الصور وقام تغليفها
كازومي :جيد خلصنا الحين الاشياء الاساسية من خطتنا بس بقي امر واحد
كايتو وماكوتو :ماهو ؟
كازومي :افكر اعمل اليوم حفلة
كايتو :والمطلوب ؟
كازومي :جهزوا الاغراض الخاصة بالحفلة يمكنكم استخدام القاعة الكبيرة في قبوالمنزل
ماكوتو :علم
كازومي :بس بدي كل شيء يكون جاهز قبل الساعة 9 مساء
كايتو وماكوتو :ولا يهمك اعتمدي علينا .. باي
وانطلقا في تجهز كل شيء للحفلة
كازومي :اشعر بالتعب سأنام قليلا الى الساعة 9 وبعدها استيقظ لاكمل ما تبقى من الخطة ان شاء الله
وذهبت لتنام ولكنها لم تنم على سريها لان عصومي نائم عليه فنامت على الاريكة في غرفتها
ولما جاءت الساعة التاسعة صباحا استيقظت كازومي وارتدت ثيابها وخرجت من المنزل واتصلت على ...........
نذهب الى الفلة الكبيرة وبالتحديد في غرفة بطلتنا
استيقظت ديمة مبكرة الساعة 8 صباحا وارتدت بنطال سكيني برموده لونه اسود وتيشيرت ابيض مكتوب عليه وشعرها فلول وحاطة ربطة وفيها فونكة لونها احمر وجزمة حمراء واكسسوارات حمراء وحطت روج احمر وبلشر خفيف I♥ me وطبعا كل هذا يبغاله نصف ساعة ع الاقل
الساعة 9
طلعت ديمة من الغرفة
ديمة تفكر وفي نفسها :انا لهلأ ما رديت على عصومي ياربي شو احكي له انا موافقة واعترف له بس بس خايفة كيف راح احط عيني بعينه احس حالي انو راح اخرب كل شيء بسبب ارتباكي ياربي شو اعمل .. لالا مستحيل اكون بهذا الجبن خلاص قررت >> وحكت بصوت مرتفع قليلا<<<< راح اعترف >> ثم انتبهت لحالها وحطت ايدها على فمها وحكت في نفسها << خبلة بس خلا ص قررت راح اعترف
واستجمعت قواها وذهبت امام غرفة عصومي
ديمة :اظن انو هو هلأ قايم راح اطرق الباب واشوف
طرقت الباب :طق طق طق عصومي انت مستيقظ
عصومي :................ لارد لانه غير موجود
ديمة :طق طق عصومي انت لساتك نائم
ديمة :اسفة راح ادخل >> ودخلت
ولكن كانت المفائجة انها لم تجده
ديمة باندهاش :غريبة مو موجود فين راح يطلع في هذا الوقت
ديمة بانزعاج قليل :ياربي كل ما اريده لا اجده اووووووف منك يا عصومي وين راح تكون في مثل هذا الوقت الباكر اووووف فين راح...... وقطع كلامها رنين جوالها
ديمة :مين راح يتصل في هذا الوقت غريبة يمكن ...... وطلعت جوالها ونظرت الى الرقم استغربت لانها لا تعرفه بس قامت بالرد
ديمة :الو
............:قابليني في منتص الطريق الى حديقة اوساكا بعد ساعة واياك ان تتأخري >>واقفل الخط
ديمة :الو الو .. اوووووووف سكر الخط ..بس مين هذا وشو بده !.. بس اروح ولا لا اروح ولا لا امم سؤال محير ؟
ديمة :اقول خليني اروح افطر واروق وبعدها افكر على راحتي
وبععد ما افطلرت وخلصت وروقت على راحتها
الساعة 9:45
ديمة تفكر :ياربي اروح ولا لا ؟اممم راح اروح ما راح يضرني شيء وخلني اشوف شو بده مني ؟
وطلعت من البيت ووصلت للمكان المطلوب
ديمة ناظرت الساعة
ديمة :الساعة 9:57 باقي 3 دقائق ع الموعد المحدد
اتى شخص من خلفها وقال ببرود شديد :لم اتوقع انك ستأتين ولا وايضا مبكرة كثيرا هل انتي متشوقة لمعرفتي ومعرفة المفاجأة المقدمة خصيصا لك
ديمة التفتت خلفها
ديمة :مييييييين ............؟
نذهب الى منزل القائدة وبالتحديد في غرفتها
عصومي استيقظ من النوم
عصومي بنعاس :فين فين انا ؟>>وناظر الغرفة والمكان المحيط به <<<فين >>قام بسرعة من السرير وحكى << فين فين انا وانا شو اعمل هون كيف جيت هنا شو صار معي امس >>وحط ايده ع رأسه ويتذكر >> اتذكر انو في ذلك الوقت قابلت كازومي وبعدها شربت العصير وبعدها ..........شووووو لا يكون انا في بيت .....
ونط من مكانه وطلع من البيت بسرعة متجها الى منزله
عصومي وهو يركض :اتمنى محد انتبه على غيابي ان شاء الله
وقابل في طريقه فتاتان
ديمة :كازومي تشان شو بدك مني وليش اتصلتي علي ومن وين اخذتي رقمي ؟
كازومي بابتسامة ساخره :راح اجاوب على سؤالك اخذت رقمك من حبيبي عصومي كن
عصومي في نفسه :شو هادي تحكي ؟!
.........................
ملاحظة:ديمة وكازومي لم ينتبهان الى عصومي وايضا عصومي كان خلف كازومي اما ديمة فكانت بالاتجاه المعاكس يعني بوجه كازومي وعصومي ولكن لم تنتبه على عصومي
.........................................
ديمة باستغراب :شو ؟
كازومي :ما لاحظتي انو من الامس عصومي ما كان موجود في البيت لانو كان عندي في البيت ونام هونيك كمان
ديمة بدأت عيناها تمتلئان بالدموع وحكت :مستحيل انا اعرف عصومي اكثر من أي شخص ثاني عصومي ما يحب ينام في بيت حدا غريب مستحيل
كازومي بابتسامة ساخرة :وليش مستحيل وكمان من بيه الغريب انا ولا انتي هو نائم في بيت حبيبته وزوجته المستقبليه يعني ما فيها شيء يتعرف على حبيبته اكثر
ديمة وعيناها مليانه دموع :لالا ماراح اصدق ابدا
كازومي بابتسامة ساخرة جدا :بدك دليل
ديمة الدموع تغرق عيناها :دليل ! بدي دليل !
كازومي اخرجت الصور الي التقطتها لعصومي والصور الي لها ولعصومي
كازومي :تفضلي
ديمة اخذت الصور وكانت تراها وعلامات التعجب والاندهاش تخطي ملامح وجهها
ديمة لم تستطع دموعها الكتمان اكثر من هذا فبدأت تنزل اكثر فأكثر اصبح ملامحها الجميلة ملامح حزن وألم وتقول بهدوء :هذا مستحل مستحيل اصدق شيء مثل هذا لساته امس اعترف لي كيف يعمل مثل هيك مستحيل >>> وفي اللحظة انتبهت لعصومي فسقطت الصور من يديها
ديمة ودموعها على خديها وبصوت حزين مبحوح :عصومي
كازومي :شو عم تحكي انا كازومي موعصومي
كازومي انتبهت انو ديمة لا تناظرها بل تناظر خلفها
كازومي :عصومي كن
عصومي :شو فيكم وشو هادا الحكي الي كتنم تحكونه
كازومي بابتسامة خفيفة مع ارتباك قليل :لا بس كنت احكي لديمة تبعد عن طريقنا يعني اقصد علاقتنا انا وانت
عصومي بعصبية :انت شو بحكي وتخربي أي علاقة وطريقنا شو بك نائمة لهلأ ولا شو ؟
كازومي :لا تخاف مني نائمة انا صاحية مليون بالمئة
عصومي بعصبية :طيب شو الخرابيط الي تحكي عنها
كازومي بعصبية قليلة وصوت مرتفع قليلا :غبي أي خرابيط تحكي عنها انا ما تفهم انا احبـــــــــــك وانا اوخر العوائق باتجاه حبي لك وحبك لي
عصومي بعصبية :أي حب واي عوائق انا احب ..........>>>وقطع كلامه حركة كازومي المفاجئة قامت بتقبيله على خده
ديمة اصبحت في عالم اخر مليء بعلامات التعجب والاستفهام لم تفهم ما حدث.. وسرعان ما قادتها قدماها الى الاتجاه المعاكس لتمضي في طريقها الى بيتها
عصومي ابعد كازومي عنه ومسح مكان القبلة
عصومي بعصبية كبيرة :كيف تتجرئين تعملي هيك انا ما بحبك فقط مجرد صديقة انا لي حبيبه وحده فقط وماراح احب حدا غيرها لو شو ما صار
كازومي :عصومي كن اسفة >>وامسكت ذراعه
عصومي بعصبية :بعدي عني>> ودفعها
وذهب يريد اللحاق بفتاته ولكنه توقف قليلا حيث رأى صورا ساقطة على الارض
كازومي في نفسها :اظن انو الخطة تسير بشكل مضبوط وهلأ راح اروح للبيت لاكمل بقيتها مع الشخص التالي ههه >> ضحكة شريرة
عصومي لما نظر الى الصور عصب كثيرا وقام بتمزيقها ورماها على الارض ولحق بديمة
عصومي :ديمة انتظري
ديمة لم تلتفت الى كلامه وامضت في طريقها
عصومي :ديمة انتظري >> ومسط يدها
ديمة ابعدته عنها وامضت طريقها
................
ملاحظة :ديمة كانت تمشيء على حافة الطريقة بجانب الجدار
..................
عصومي عصب ومسك يدهاب قوة والصق جسدها على الجدار ونظر اليها بنظرات جادة وقال بعصبية :قلت لك انتظري وقفي واستمعي لكلامي حتى انتهي منه هل فهمتي ؟
ديمة اعرضت بوجهها وقالت بعدم مبالاه :لست ولي امري لتتحكم في تصرفاتي
عصومي بعصبية قليلة :انتي من جدك صدقتي انو ممكن احب بنت مثلها
ديمة وهي معرضة بوجهها :ممكن وليش لا ؟
عصومي عصب ووضع يده على خدي ديمة ولفه على جهته
عصومي بعصبية :لما اكلم ناظريني انا هون مو هونيك وكمان انا اعترفت لك امس مو ؟
ديمة ببرود وهدوء اعصاب :امس يعني فعل ماضي واليوم يعني فعل حاضر يعني شو اصدق الماضي او الحاضر اكيد راح يكون الحاضر وكمان انا ما بدي انظر لك بدأت اشعر بالاشمئزاز منك ولاسيما عند رؤيتي لك
عصومي بعصبية كبيرة :يعني انتي راح تصدقي كلام التافة كازومي وتكذبيني
ديمة بدأت عيناها الجميلتان تخطيهما الدموع :كان راح اصدقك قبل بس بعد ما شفته اليوم من صور وموقفك معاها اكيد راح اصدقها هي
عصومي بعصبية :انتي بتعرفي انو عمري ما كذبت والموقف الي صار قبل شوي خاصمتها عليه وانتي شاهد
ديمة ودموعها على خذها وببرود :هل ان اسألك سؤال
عصومي باستغراب :تفضلي
ديمة ودموعها على خدها :ليللة الامس اين كنت ؟واين نمت ؟
عصومي ارتبك وتورط ولم يعرف كيف يجاوبها
ديمة ودموعها على خدها وهدوء :فهمت هذا يكفي سأذهب >>>وكانت تريد الذهب ولكن عصومي امسك بيدها
عصومي بحزن قليل وهدوء:اسف لم اعرف ماذا حصل لي بالامس بعد ان خرجت من غرفتك اتصلت بي كازومي تشان وطلبت مقابلتي ووافقت وعندما ذهب للمكان المطلوب قدمت لي عصيرا ولكن بعدما شربت العصير لم اعلم ماذا حدث لي وغطيت في سبات عميق اظن انها وضعت المنوم فيه وبعدها لا اعلم ما حدث اما عن الصور صدقيني لم اكن اعلم بها الا عندما رأيتها قبل قليل اما ما حدث قبل قليل تمنيت لو ان الزمن يعود للوراء قليلا واعترفت لك من قبل وقمت بهذا معك لكان افضل
ديمة بدأت تبكي والدموع بدت كشلال ينهمر من شدة الحزن وحكت:لقد تأخرت كثيرا كنت قادمة اليوم لك لاقول لك .. انني ااحبــــــــــــــك ولكن اظن ان الوقت تأخر على قول كل هذا انا اسفة يا عصومي ولكن كل شيء بيننا انتهى
وسحبت يدها من وامضت في طريقها والدموع على خديها تبكي بشدة ولكن تركت وراءها جرح لي يستطيع احد مداواته الا بحب مثله شابا حزين لكلمات اعز شخص لديه وفتاه استجمعت قواها وقاالت مالم تستطع قوله من قبل





الاسئلة
ما هو مصير كل من ديمة وعصومي ؟
ما قصة الحفلة الي ستقوم بها كازومي ؟وما غرضها من هذه الحفلة ؟
من هما الشخصان اللذان قام ماكوتو كن بتصميم الصور لهما ؟
من هو الشخص القادم الذي سيكون ذحية لخطة كازومي الشريرة ؟
عجبكم البارت ؟
اسفة ع التأخير والقصور الذي بدر مني ولكن بسبب بعض الظروف والضغوطات تأخرت وان شاء الله بحاول اكمل هذا الاسبوع لانو الاسبوع القادم راح تبدأ اختباراتي وسيقل جدا تواجدي ولا اعلم الى الان هل ساتابع كتابه البارت في اوقات الاختبارات او لا الله العالم بس بحاول اعوضكم على تأخرتي بقدر الامكان ان شاء الله
اعتذر اذا كان هناك اخطاء املائية لانه يجب علي ان انام الان فقد تأخر الوقت وليس هناك وقت كاف لمراجعة البارت غوميناساي مينا(اسفة يا رفاق)
اممم احب اقول لـ(بنوش)اسفة لاني لم ارد على روايتك في اخر بارت ولم اعلق عليه رغم انني قرأته لكن سأقول تعليق هنا واتمنى ان ينال اعجايك
التعليق
.................
بصراحة كانت بشكل عام مرة نايس النهاية حلوة ومن النهايات المألوفة والمحببة لدي ولدى اغلب المتابعين
واتمنى انك تواصلي مشوارك في الكتابة بما انو اول خطوة لك تمت بالنجاح والتقدير وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى
يمكنك انت تصبحي روائية مشهورة في المستقبل رغم انه لازلتي صغيرة الا انك تتمتعين بخيال واسع
واصلي ابداعك وتألقك ولا تجعلي احدا عثرة في طريق حلمك ونجاحك
اممممم حسيت كأني ام تنصح بنتها هههه
المهم اتمنى انو اعجبك تعليقي والله يعطيك الف عافية ع الرواية الناس
.............
وخلاص والحين اقول لكم
اوياسمي مينا (تصبحون على خير )
جانا (اراكم لا حقا )
في حفظ الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحنہ الحريهہ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لحنہ الحريهہ


انثى
|| نقآطي ♥ : 11551
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 21, 2011 7:33 pm

تــ+ــم
وكممملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ragadalwzan.com/
عاشقة الإبداع
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
عاشقة الإبداع


انثى
|| نقآطي ♥ : 528
|| عمري ♥ : 23

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 21, 2011 7:47 pm

تم

كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo


انثى
|| نقآطي ♥ : 1503
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 21, 2011 7:59 pm

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo


انثى
|| نقآطي ♥ : 1503
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 21, 2011 7:59 pm

كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.لموشہ المزيونہ.™
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
.لموشہ المزيونہ.™


انثى
|| نقآطي ♥ : 969
|| عمري ♥ : 25

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 21, 2011 11:47 pm

ممببدددددعههه بجججد ببسس لللييش البارت قصصيير حيلل

<<< طراره وتتشرطط

بانتظار التكمله حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://flhidhik.c2o.ca/vb/index.php
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo


انثى
|| نقآطي ♥ : 1503
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 22, 2011 6:28 pm

كملي

كملي

كملي

كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحنہ الحريهہ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لحنہ الحريهہ


انثى
|| نقآطي ♥ : 11551
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 22, 2011 8:37 pm

كمللي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ragadalwzan.com/
radaoosh
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
radaoosh


انثى
|| نقآطي ♥ : 338
|| عمري ♥ : 25

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 12:40 am

الاسئلة

ما هو مصير كل من ديمة وعصومي ؟


مابعرف

ما قصة الحفلة الي ستقوم بها كازومي ؟وما غرضها من هذه الحفلة ؟
احتفال بتجاح خططها

من هما الشخصان اللذان قام ماكوتو كن بتصميم الصور لهما ؟
عصومي وكازومي يمكن

من هو الشخص القادم الذي سيكون ذحية لخطة كازومي الشريرة ؟
مابعرف

عجبكم البارت ؟
بجنننننننننننننننننننننننننننننننننن(بالعامية)

بهبللللللللللللللللللللللللللللللللل

ابداع يلا كملييييي

بليز كمليييييييييييي وانا كمان على اختبارات كملي قبلهم بلييييييييززززز

تم+++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo


انثى
|| نقآطي ♥ : 1503
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 6:42 pm

كملي بليزااااااااااااااااات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo


انثى
|| نقآطي ♥ : 1503
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 6:42 pm

ݚيوؤومے و بــس كتب:
كملي بليزااااااااااااااااات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo


انثى
|| نقآطي ♥ : 1503
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 6:56 pm

كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo


انثى
|| نقآطي ♥ : 1503
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 6:57 pm

كملي وطوووولي البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحنہ الحريهہ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لحنہ الحريهہ


انثى
|| نقآطي ♥ : 11551
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 10:14 pm

كمليي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ragadalwzan.com/
ψŋĨŦẾ Һẽáяŧ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ψŋĨŦẾ Һẽáяŧ


انثى
|| نقآطي ♥ : 1382
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2011 2:26 am

كملــــــــــــــــــــي بليز

الإمتحانات حتبدأ اهئ اهئ اهئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 27

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2011 3:36 am

البارت روعة يلا كملي كملي والله انك مولفة روعة ماشاء الله

يلا كملي كملي كملي كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo


انثى
|| نقآطي ♥ : 1503
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2011 3:41 am

كملي يلا الاختبارات راح تبدأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
radaoosh
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
radaoosh


انثى
|| نقآطي ♥ : 338
|| عمري ♥ : 25

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2011 4:52 am

يلا كمليييييييييي قبل الاختبارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آدمنــٿ ζـبـﮗ ..❤
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
آدمنــٿ ζـبـﮗ ..❤


انثى
|| نقآطي ♥ : 2921
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2011 8:44 pm

كــــــــمليي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلـ ملـآڪ آلبحرين
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
آلـ ملـآڪ آلبحرين


انثى
|| نقآطي ♥ : 408
|| عمري ♥ : 24

 الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))     الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))  - صفحة 34 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2011 9:49 pm

كمليي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 34 من اصل 44انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 18 ... 33, 34, 35 ... 39 ... 44  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الجزء الأول من روايتي بعنوان "افهمو يا ناس حبنا أقوى من كل خلافات العالم" لنجوم طيور الجنة/تأليف :: حبي لرغودة فاق الحدود
» الجزء الثاني من روايتي الباب بعنوان: قل للحياة لن نفترق مهما حصل
» رواية طيور الجنة بعنوان ((لية يوم بتخونني ويم تحبني ))
» رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين
» قصة حب لنجوم طيور الجنة بعنوان:احلام تتحقق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¬ | مزيج حروف ✿ :: عآلم القصص والروآيات | World of Stories ❀-
انتقل الى: