| الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) | |
|
+89RoRo-sweet ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة عنوو BęÑōØō HANAE لاولاو00 ♥ ♪ ѕαlle ديومي بلسم همومي اميرة الجزائر محبه عصومي حلا الدنيا كله فلونة وش عملت غلط حتى تروحي chaymae chahbar تلخبطهم عنوني ديومة امورة وبقلبى محفورة ayman580 مجنونه عصوم وديما اميرة الوفاء رامبو محب سبونج بوب سكوير بانتس رهوفهـ انعم انوثه فاطمه . ♥♪Houda♪♥ احلى بنوته@ أسسيلء » ¬مًـــوُوًرُيُ♣A yasmina ṂąйąŘ ŇǿŭṜ عاشقة الإبداع ~فديتك يابنت الوزان ~ ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ الاميرة الشقية RODi Lov.e ☺☻ڔۿۈݡھ☺ امووت برغوده لـﭔـٺפـزنـﮯ ۾ـﭺـرد دمعـہ ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™ دمي وقلبي بحريني عاشقة الحلا ديوم الغلا حلمي يتحقق !!؟ حبيبتي دمدومة اسمك محفور بقلبي <3 رغد<3 سموش مجنونة رغدوش لـ ديـومـ ع‘ـشق يـدومـ Ŏpa AَsْOmٌ Štyle زين البنات مُسگِرﮥ گالنبيذ ♪' آلـ ملـآڪ آلبحرين امينة شيماء •Ήωάч ẹиит ˇ♡ بنوته اموره وبديما مسحورة 大Ḋę₥Ф大 ملكة التفاؤل مجنونة ديومي وعصومي فديت رغوودتي لارافريد العقاد سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥ دمـووشآآ Ŏpa mẻяō Štyle أسوم مجنونتهمم *^ افتـقتگ رغـودهہٌ »♥ jo0ory عاشقة ليتوك RnOoOo فديت ~ ديومة ندوش عاشقة دموش مين قدكم يارغودة ووليد ψŋĨŦẾ Һẽáяŧ آدمنــٿ ζـبـﮗ ..❤ نونة احلى بنوتة *»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«* رنوه لحنہ الحريهہ »ღ ڋﮯمـﮩ+پـכـرٱٱنـﮯﮩ☺™ مجنونة الثنائي ќłч łʓчσσп̲ĸ̲̅ ♡ בֿـﻄآڪ ڍﻢـڒ ڠڷَآڪ روحي رغود و ولود radaoosh عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ عراقية الى الابد Ŏpa SَaُloMََaٌ Štyle .لموشہ المزيونہ.™ Ŏpa ỳфŷØ Štyle عاشقة ديومهـ & رغودهـ عاشقة ديومي وعصومي..~ 93 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 02, 2011 9:11 pm | |
| | |
|
| |
RnOoOo || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1503 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت ديسمبر 03, 2011 3:20 am | |
| | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت ديسمبر 03, 2011 2:45 pm | |
| | |
|
| |
آدمنــٿ ζـبـﮗ ..❤ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 2921 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأربعاء ديسمبر 07, 2011 2:08 am | |
| | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت ديسمبر 10, 2011 2:27 pm | |
| | |
|
| |
بنوته اموره وبديما مسحورة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 44 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الخميس ديسمبر 15, 2011 5:44 pm | |
| كتييييييير تأخرتي يا عسووووووووووله
يلا كملي كملييييييييييييييييييييييييييييييييي | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 16, 2011 12:38 am | |
| | |
|
| |
RnOoOo || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1503 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت ديسمبر 17, 2011 12:51 am | |
| | |
|
| |
ṂąйąŘ ŇǿŭṜ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6743 || عمري ♥ : 26
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت ديسمبر 17, 2011 7:18 am | |
| | |
|
| |
مجنونتهمم *^ || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 305 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الخميس ديسمبر 22, 2011 6:40 am | |
| وييييييينننجج ليشش واايدد تأخخرتتتيي نبيييييجج ونبيي التككممله الحلوه ي عسووولهه | |
|
| |
بنوته اموره وبديما مسحورة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 44 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الخميس ديسمبر 22, 2011 5:30 pm | |
| يــــــــــــــــلا كملــــــــــــــي
تأخرتي كتيييييييييير
يعني أكتر من 4أسابيع بصراااحه ملييييينا
يلاااااااااااااااا | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 23, 2011 5:41 pm | |
| | |
|
| |
آلـ ملـآڪ آلبحرين || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 408 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت ديسمبر 24, 2011 12:19 pm | |
| يلا كملي بسسس لله
انا كليوم ادخل ولا اشوف كاتبه البارت وسافرت ورجعت ولا شفتش كتبتتتتتتيه اوف | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأربعاء ديسمبر 28, 2011 2:20 am | |
| بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كمباوا(مساء الخير كيفكم يا برنسيسات ؟ المقدمة عندما تشعر برغبة بالبكاء ولم لا تريد ان تبكي لان هناك اشخاص معك ماذا ستفعل البكاء ان الكتمان ؟ عندما ترى شخصا عزيز عليك حزين هل ستتركه ام ستذهب لمواساته ؟ هل الفتيات يصبحن جميلات بعدما يبكين ؟! هذا ما سنعرفه في هذا البارت ان شاء الله تابعوا واستمتعوا
البارت الثالث والعشرون (البكاء افضل من الكتمان ) ذهبت الى المكان المحدد وانتظر كازومي :لم اتوقع حضورك رغد بعصبية :بسرعة اعطيني الصور وعلميني فين شفتيهم مع بعض كازومي :هذا سر المهنة المهم خذي الصور >>واعطتها >>وكمان خذي هاي البطاقة انتي مدعوة اليوم عندي بحفل ولا تنسي ها يبتاع الشباب كلهم رغد :وليش الشباب كلهم كازومي :لا تخافي هاي انتي اعطبهم البطاقات وخليهم كلياتهم يحضروا راح اعمل شيء لديمة ما قد شافته بحياتها رغد باستغراب :وليش ديمة ؟ كازومي :لا تنسي انو هاي الشريرة والمدعوة ديمة تحاول تخاذ الحبايب كل واحد على حدا اول شيء اخذت عصومي كن مني وهلأ حبيبك منك والله اعلم مين يكون الضحية الثالثة رغد بعصبية :معك حق هاي الديمة بدأت اكرها كره العمى لم اتوقع ان تصل الى هذا الوقاحة حسنا سأفعل كل ما وسعي ولا تقلقلي سأدعها تأتي الى الحفل سواء رضت ام لم ترضى كازومي :هذا رائع اعتمد عليك القاك في الحفلة الى القاء >>> وذهبت رغد وضعت الصور في حقيبتها وعادت الى المنزل وذهبت الى غرفتها وجلست على كرسي مكتبها ولا تزال مصدومة مما سمعته وتفكر رغد بصدمة :اذا كان وليد بحبني لماذا يواعد فتاة غيري والمشكلة الكبرى انها اعز صديقاتي ولكنه دائما لا يهتم بديمة كثيرا فقد اهتمام صديق كيف يحبها هل كان يتظاهر انا لازم اعرف هذا بنفسي نذهب الى الحديقة فهد ووليد كانوا يمشوا مع بعض ويسولفوا فهد :وليد ممكن سؤال وليد :تفضل فهد :ممكن تعلمني شيء من رومنسيتك انت رومنسي كتير بعكسي علمني بليز وليد باستغراب :شو هاد السؤال بدك مني اعلمك الرومنسية كيف ؟ فهد :أي شيء وليد باستغراب :وشو هو السبب ؟ فهد باحباط :بصرراحة جنان كتير بتزعل مني وتحكي لي اانت ما تعرف اصول الرومنسية ابدا كلها تسكتني بكلمتين وخلاص وليد باستغراب اكثر :ليش انت ما تعمل معها مثل أي حبيب فهد باحباط اكثر:بصراحة انا بخجل كتير منها منشان هيك دائما تعيب علي وتحكي الى قدرت عليه بس قبلتين ومسك يدي وكلام تسكيت لا غير وليد بضحك :ههههههههه انت من جدك بس تعمل هيك وما بدك جنو تعصب اكيد بتعصب بقوة ههههههههههههاااااااااي فهد بتعجب :وهل قلت شيء يثير الضحك وليد بضحك :كل هذا وتقول هل قلت شيء يثير الضحك هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي فهد بانزعاج :اووووف خير ان شاء الله مافيه أي شيء يدعي كل هذا الضحك وليد ماسك ضحكته :خلا سوري ما كنت اقصد المهم شوف فهد ببرود :شو ؟ وليد :لازم تغير طريقة اسلوبك مع جنان فهد :وكيف ؟ وليد :لازم تستخدم كلمات متنوعة في الحب يعني حبيبتي –عمري-قلبي –الخ .....وكمان لازم تغير حركاتك بس تمس ايدها ابدا هذا ما يدل على حبك ممكن مرة تمسك ايدما ومرة تحضنها ومرة تقبلها ومرة تحمليها والخ ..فهمت ؟ فهد بتعجب :وااااااااو كل هذا ههه والله ما الوم خيتو لانها تحبك وليد بثقة :اكيد انا وليد احم احم فهد :اقول خلك على حالك افضل وليد :هههه سوري نروح عند عصومي كان يراقب ديمة وجنات من بعيد ويسمع حكيهم بس كانت عينه على ديمة ويفكر تفير عصومي :الحين شو اعمل كيف راح اعترف لها ..احس انو مشكلتنا ماراح تنحل الا في عالم الاحلام ههه مين يدري يمكن نتصاالح مثل مافي المسلسلات والافلام تكون البطلة في خطر ويأتي البطل لانقاذها وبعدها يتصالحون هههه اسغفر الله هذا وقت المزاح الحين شو اعمل ياربي الظاهر انو لازم اخلي خط اتصال بينها بس مين امممم لقيتها ...؟ وراح واتجه لجهة ديمة وجنان عصومي :هاي صبايا جنان :هايات عصومي :كيفكم ؟ وفي هذه اللحظة طاحت عين عصومي بديمة وديمة نفس الشيء وفديمة نزلت رأسها وعصومي اعرض بوجهه جنان :الحمد الله عصومي :ممكن اكلمك شوي يا جنان جنان :هاه عصومي :بليز ديمة عرفت انو عصومي بده يكلم جنان بخصوص مشكلتهم جنان ناظرت ديمة وديمة هزت رأسها يعني لا تروحي جنان فهمت قصدها بس عصومي ما انتبه لهم جنان :اسفة عصومي خلنا نأجلها لحين نرجع للبيت عصومي :بس ... قاطعته جنان جنان :حكيت لك بعدين ما عم تفهم عصومي بانزعاج :اووووووف خلاص فهمت اصلا انا الغلطان اني جيت لعندك >> وراح جنان :محد قالك انك تجي لعندي ههه ديمة بحزن قليل :ثانكس جنان جنان :ولكم ..أممم بس ممكن اسألك شو صاير بيناتكم ديمة بحزن :هاه امم بصراحة اممم مدري وش احكي لك جنان :شو صار خبريني والله خوفتيني ديمة بحزن وتحكي بنفسها:ياربي احكي لها ولا لا احكي ولا لا اممم جنان :ديمة شو فيه ؟ ديمة بابتسامة مع انكار :لا لا ما صار بيناتنا شيء جنان بشك :طيب ليش حكيتي لي ما اروح معه ديمة بابتسامة تصنع مع انكار :لالا بس تنافسنا بلعبة بلستيشين وفاز عصومي علي وطبعا الفايز بده زائزة وطلب مني طلب وما نفذته فجاء لعندك عشان يحكي لك تقولي لي الطلب وانفذه جنان :اها طيب شو هو الطلب ؟ ديمة بارتباك:هاه لا كان بده مني اطبخ له العشاء جنان بصدمة :شووووووو طيب هويعرف انك ما تعرفي تطبخي ليش يطلب منك هيك ديمة بانكار :ما بعرف .. المهم ما علينا خلينا نروح عند الاهل جنان :اوكي وفي هذه اللحظة ابو ديمة ينادي ابو ديمة :ديمة ...جنان .. يلا بنروح جنان :شو ببس لساتنا بكير ديمة :شو نعمل يلا خلينا نروح نحمل الاغراض معاهم جنان :اوكي وراحوا ورجعوا للبيت وطبعا رغد كانت موجودة بالفلة وراح كل واحد لغرفته وغيروا ثيابهم وخذوا قيلولة بستثناء بعض الاشخاص وليد ما عرف ينام لانو يفكر برغد فراح لعندها وطرق الباب بس رغد ما ردت وخل عليها ووجدها نايمه ورجع لغرفته امل وجنان واسامة واهاليم كل واحد دخل لغرفته وخذاله شاور وحط رأسه ع السرير ونام ديمة راح لغرفة امها وابوها لانها بدها تكلمهم بموضوع عصومي جالس يفكر كيف يعتذر لديمة وهل ديمة بتسامحه ولا لا نروح لغرفة اهل ديمة ايو ديمة :اهلين ببنوتي الحلوة كيف اليوم ؟ ديمة :الحمد الله تمام انت كيفك بابا ؟ ابو ديمة :اكيد منيح دام حبيبتي قلبي منيحة ام ديمة :احم احم بدأت اغار ديمة :ههه كل شيء ولا ماما مو ؟ ابو ديمة :اكيد هذه الغالية ام ديمة :احم احم الكل :ههههههه ديمة :امم بابا ماما بدي اكلمكم بموضوع ام ديمة :واحنا كمان بدنا نكلمك بموضوع ديمة باستغراب :وشو هو ؟ ام ديمة :تفضل ابو ديمة :امم بصراحة يا حبيبتي مدري شو احكي لك ديمة :شو بابا خوفتني ؟ ابو ديمة :اممم اقصد بما انو احنا باليابان فهذا يعني انه يجب عليك ان تذهبي لزيارة جدك الحاكم ديمة بصدمة :شووووووو ؟لا ما بدي انا ما بعرفه ولا هو بيعرفني ام ديمة :شو بك هدي جدك ام نيته انو يكون عنده حفيدة ولما عرف انو انا حامل فرح كتير بس فرحته تلاشت بعدما علم انني لن اسكن باليابان وساذهب الى بلد اخرى ولكن مع ذلك يبقى جدك وابي لذلك يجب عليك ان تذهبي لرؤيته وتلقي التحية عليه ديمة :بس بس ؟>> قطعها والدها ابو ديمة بحزم وعصبية :لا بس ولا شيء هذا جدك ومن واجبك تسلمي عليه وتعرفيه بنفسك عشان كذا لا اعتراض في هذا الموضوع ديمة بحزن :ههه حاضر .. عن اذنكم سأذهب لغرفتي ام ديمة :عيزي مو كأنك ضغطت شوي عليها ابو ديمة :بعرف بس هذا واجبي كأب لها وهذا يبقى جدها مع كل الاحوال ام ديمة :معك حق وفي هذه الاثناء كان هناك شخصان يسترقان السمع وعلما ان ابنة الحاكم هي ديمة ولكن من هما ؟ خرجت ديمة مع الغرفة والدموع في عينيها وكانت متوجهة الى غرفتها وكلن قابلت ذلك الشخص امامها عصومي باستغراب :ديمة شو بك ؟ ديمة بسرعة مسحت دموعها وحكت بابتسامة تصنع :ما فيني شيء عصومي بشك :اكيد ؟ ديمة والدموع في عينيها :يب يب عصومي :ديمة مو علي انا تعملي حالك منيحة >>> ومسك يدها وقال >> تعالي واحكي لي شو صاير ديمة تفاجأت عندما امسك عصومي بيدها وذهبا الى غرفة عصومي وبعدما دخلا الغرفة اقفل عصومي الباب عصومي:يلا احكي لي شو صار معك وليش عم تبكي ؟احد مضايقك احد عملك شيء وزعلتي منه ؟ احكي لي ديمة بابتسامة متصنعة وبصوت به نبرة بكاء :حكيت لك ما فيني شيء عصومي بسك :مو حكيت لك هالحركات مو علي انا بعرفك اكثر من ما بعرف نفسي وتعملي هيك ديمة :.......... عصومي :اذا بدك تبكي ابكي ماراح امنعك فالبكاء افضل من الكتمان ديمة لم تتمالك نفسها وانفجرت بالبكاء وجلست على الارض وغطلت وجهها بيديها وضلت تبكي بقوة عصومي لم يستطع رؤيتها هكذا فجلس بجانبها ووضع يده على راسها وبدها يمسح عليه وقال قلها بصوت حنون عصومي بحنان :ارأيت البكاء افضل من الكتمان يبدو انك كلما تشعرين بالحزن وتريدين البكاء تفضلين الكتمان عليه اليس كذلك هيا ابكي وافرغي مافي قلبك من الاحزان وبعد فترة هدأت ديمة عصومي طبطب على رأسها عصومي بابتسامة:هل تشعرين بتحسن ؟ ديمة تهز رأسها يعني نعم عصومي بابتسامة :الحمد الله خوفتيني عليك يلا قومي وغسلي وجهك ليزداد وجهك جمال فالفتيات يصبحن اكثر جمال بعدما يبكين ههه وانا بروح اجيب لك بعض العصير ديمة وهي تمسح دموعها:حاضر وقامت تغسل وجهها وخرج عصومي من الغرفة ذاهبا الى المطبخ واحضر بعض العصير البرتقال مع الليمون له ولديمة وبعدها ذهب الى غرفته ودخل عصومي :هاي بالانسة الحلوة ديمة بخجل قليل :اهلين عصومي :كيفك هلأ ارتحتي ؟ ديمة بابتسامة مع خجل قليل :نعم شكرا جزيلا لك عصومي :العفو ولو هذا واجبي .. تفضلي >>واعطاها العصير ديمة :ثانكس عصومي :ولكم ..................... وبقي الو هادئ قليلا ديمة بخجل قليل :امم ممكن سؤال ؟ عصومي :اكيد ديمة بخجل مع بابتسامة مليئة بالحزن :الم اطلب منك ان تعدني اذا رأيتني ابمي لا تأتي لمواساتي لماذا اخلفت الوعد عصومي بابتسامة :ههه انا لم اخلف الوعد لاني لم اعدك فأنا لا استطيع رؤية شخص عزيز علي يشعر بالحزن ديمة :ولكن ....>>قاطعها عصومي بحركة مفاجأة وضع يده على فمها عصومي بابتسامة :اعلم ماذا تريدين القول فأنا اريد ان اصبح فارس احلامك لذا يجب علي معرفة ما تفكرين به من رؤية عيناك لذا اعرفك ما تريدين ان تقولي ديمة في نفسها :عصومي عصومي ابعد يده عن ديمة عصومي بخجل قليل :اعلم انه من الصعب ان تسامحيني ولكن اردت ان اعتذر ل كانا حقا اسف وايضا هل يمكنني ان اعترف لك بحبي الان ديمة :.......... عصومي بخجل :بليييز جاوبيني هلأ سامحتيني ؟.. اقدر اعترف لك هلأ ؟ ديمة :.......................
يتبع | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأربعاء ديسمبر 28, 2011 2:24 am | |
| بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كمباوا(مساء الخير كيفكم يا برنسيسات ؟ المقدمة بداية فصل من الاكشن والحماس قد بدأ بداية قصة حب جديدة قد بدأت احداث لم تخطر على بالكم من هي البطلة الحقيقية لرواية ومن هو بطلها لماذا النزاع قائم حتى الان بين الثاني الرهيب والمميز هيا نكتشف الكثير من الاشياء في هذا البارت تابعوا واستمتعوا البارت الرابع والعشرون والخامس والعشرون ....(حدث غريب .. توتر .. ارتباك .. حزن .. ودموع ديمة ) ديمة بخجل قليل :امم ممكن سؤال ؟ عصومي :اكيد ديمة بخجل مع بابتسامة مليئة بالحزن :الم اطلب منك ان تعدني اذا رأيتني ابكي لا تأتي لمواساتي لماذا اخلفت الوعد عصومي بابتسامة :ههه انا لم اخلف الوعد لاني لم اعدك فأنا لا استطيع رؤية شخص عزيز علي يشعر بالحزن ويبكي ديمة :ولكن ....>>قاطعها عصومي بحركة مفاجأة وضع يده على فمها عصومي بابتسامة :اعلم ماذا تريدين القول فأنا اريد ان اصبح فارس احلامك لذا يجب علي معرفة ما تفكرين به من رؤية عيناك لذا اعرفك ما تريدين ان تقولي ديمة في نفسها :عصومي عصومي ابعد يده عن ديمة عصومي بخجل قليل :اعلم انه من الصعب ان تسامحيني ولكن اردت ان اعتذر لكي انا حقا اسف وايضا هل يمكنني ان اعترف لك بحبي الان ديمة :.......... عصومي بخجل :بليييز جاوبيني هلأ سامحتيني ؟.. اقدر اعترف لك هلأ ؟ ديمة تفكر وفي نفسها :شو اقوله أي خيار اختار اسامحه واخليه يعترف لي ولا لا ؟ عصومي :ديمة >>>ووضع يده على يدها ديمة خجلت و ارتبكت ولم تعرف ماذا تفعل فأبعدت يدها بسرعة عنه ووقفت وقالت ديمة بخجل قليل وارتباك :حسنا سأوافق على مسامحتك بشرط عصومي :ومستعد انفذ جميع شروطك بس بليز سامحيني ديمة لفت عليه وناظرت بنظارت مليئة بالحزن ديمة بحزن مع ثقة :عدني عصومي باستغراب :بشو ؟ ديمة بحزن :اتذكر لقد طلبت منك من قبل ان تعدني وها انا اطلب منك نفس الطلب عدني اذا احتجت لك لا تأتي لمساعدتي اذا كنت حزينة وابكي لا تأتي لمواساتي عندما ابتسم واضحك لك لا تبتسم لي عندما اريد البكاء لا تقل لي البكاء افضل من الكتمان ووو >>> وقالتها بحزن شديد مع ابتسامة خفيفة >> واذا اعترفت لك لا تقبلني لنكن مجرد اصدقاء فقط >>وناظرته بنظرات حزينة مع ابتسامة خفيفة >> هيا عدني عصومي متعجب من طلب ديمة عصومي :................... نذهب الى رغد رغد تفكر :يا ربي شو اعمل هلأ كيف اعطيهم الدعوات وقطع تفكيرها صوت طرق الباب رغد :تفضل وليد :هاي حبيبتي رغد اعرضت بوجهها رغد بعصبية قليلة وبدون نفس :شو بدك ؟ وليد باستغراب :لا بس حبيت اطمئن عليك رغد بدون نفس وعصبية قليلة :اطمئن مافيني شيء وليد باستغراب :شوبك ليش تكلميني بهاي الطريقة رغد بعصبية قليلة :وعامل حالك ما بتعرف وليد باستغراب اكثر :شو ؟ شو فيك تكلميني بألغاز انا مو فاهم شيء ؟! رغد بعصبية :اقول بلا حكي فاضي روح لحبيبتك ديوم احسن لك وليد باستغراب وتعجب :هه شو بتحكي مين حبيبتي ديوم رغد بعصبية :ومين غيرها اكيد ديمة وليد :شكلي غلطان في الغرفة انتي مو رغد اسف ع الازعاج رغد بعصبية :اذا انا مو عاجبتك اطلع محد مانعك وليد باستنكار :رغد شوفيه ليش تتكلمي معي هيك انا مضايقك بشيء ولا شو ؟ رغد بعصبية :لالا اخ بريء مو عامل حاجة ابدا صح ؟ وليد بعصبية :رغد احترمي نفسك رغد بعصبية :لحظة لحظة لهون وخلاص انا محترمي حالك اكثر منك ومن امثالك وليد بعصبية :اصبري لحظة لازم افهم وش السالفة رغد بعصبية وتكبر :اوووف خلاص اوكي .. تفضل اجلس واحكي لك وليد :اوكي نذهب الى الشخصين اللذان كانا يسترقان السمع على ديمة واهلها وهما خارج الفلة الشخص 1:اقول خلاص راح نغير الخطة الشخص 2:يبدو هذا افضل الشخص 1:وهكذا يمكننا انحصل على المال بدون ان نخاف الشخص 2:معك حق ههههه الشخص 1: سنبدأ بتنفسيض المهمة الساعة 9 هل فهمت الشخص 2:حسنا اتفقنا نذهب الى ديمة وعصومي عصومي متعجب من طلب ديمة عصومي ناظر ديمة بكل ثقة :وماذا لو لم اوافقك على شرط ما ستفعلين ديمة باستغراب :اكيد ماراح اسامحك عصومي بحزن قليل :لو كان الامر هيك اكيد الكل راح يختار انو يعدك بس انا لا مابدي تسامحيني بوعد لا استطيع تنفيذه كيف لي ان اكون فارس احلامك وانا لا استطيع فعل شيء لك هذا ليس حبا حقيقيا ديمة بحزن :لا بأس اذا كان هذا اختيارك فلن اعارض عليه عصومي بخجل قليل :ولكن هل تسمحين لي اعترف لك الان ديمة تهز رأسها يعني لا ديمة بحزن مع ابتسامة خفيفة :لا اريد ذلك انا لست الشخص المناسب لك انا متأكدة بانك ستجد فتاة افضل مني بكثير انا اسفة واعتبر منذ هذه اللحظة أنَ كل شيء بيننا قد انتهى اسفة وداعا عصومي >>> خرجت من الغرفة وهي حزينة جدا ودموعها في عينيها تاركة وراءها شخص احبها من كل قلبه برد اعتبر صدمة له ذهبت ديمة لغرفتها وجلست على كرسي مكتبها ووضعت يديها على وجهها وتبكي وبعد 5 دقائق ديمة مسحت دموعها وقالت ديمة بحزن مع ثقة :هذا افضل لكلينا لن ابكي بعد الان لاجله فهذا الخيار كان اختياري انا وحدي ولم يرغمني احد على ذلك ... نعم من الان سأبدأ حياة جديدة وسأنسى كل شيء متعلق به فهذه ديمة الجديدة ديمة ام 18 عاما وقامت وراحت تستحم نذهب الي وليد ورغد جلسوا على الاريكة وليد :تفضلي رغد :زاد الله فضلك .. اممم مو عارفة كيف ابدأ بس المهم خذ شوف هاي الصور ووضح لي كل شيء بالتفصيل الممل وليد :حاضر رغد اعطته الصور رغد بعصبية :ممكن تشرح لي شو هادا وليد باستغراب :مين وين جبتي هاي الصور رغد بعصبية :ما يخصك وليد :بس متى طلعت انا مع ديمة ابدا ما طلعت معاها الى اذا كانت طلعة عائلية فقط يعني الي عطاك هاي الصور كذاب رغد بعصبية :هذا ليس عذرا مبررا وليد بعصبية :بلا هبا ليلا احكي لي متى شفتيني مع ديمة وديمة مثل اختي لا اكثر ولا اقل رغد بعصبية :ما يهم اذا شفت او لا المهم انو الدليل معي وليد بعصبية :انتي غبية ولا شو اصلا ديمة دائما مع جنان او عصومي نادرا ما تكون معي وانت تكوني معي كمان رغد بعصبية :طيب وشو هو الاثبات ؟ وليد بعصبية :هذا سؤالي لك كمان ما هو الاثبات انو هاي الصور حقيقية رغد بعصبية :ما عم تشوف الصور قدامك هذا اكبر دليل وليد بسخرية :ليش ما بتعرفي انو فيه شيء اسمه فيتيشوب وكمان انتي بتعرفي انو انا بحبك كثير وانتي كمان يعني معقولة تشكي في حبك لي رغد بحزن :طبعا لا بس شو هو الاثبات وليد بعصبية :يعني ما زلتي شاكة فيني بتعرفي انا الغلطان يوم حبيت وحدة مثلك تشك في حبي لها مع اني قدمت كل حبي لها وما قصرت بحقها >>> راح للباب بده يطلع بس رغد :لحظة وليدد بعصبية :شو رغد :انا .. انا وليد بعصبية :بسرعة وقتي ثمين مو فاضي اضيعه منشان وحده ما تستاهل رغد بعصبية :اسفة بس حبيت اعطيك هاي الدعوة وليد باستغراب :وشو هذا رغد بانزعاج :دعوة حضور حفل عند كازومي تشان وليد :اها .. اوكي شكرا باي رغد بانزعاج :باي وطلع وليد من الغرفة رغد جلست على سريرها رغد :اوووووف يالي من غبية انا متأكدة انه يحبني كيف فكرت ان اشك به او بحبه ولكن ..... >>> وناظرت الصور رغد :اوووووووف ... ما يهم اكبر دليل معي وانا متأكدة انو كازومي تشان ما كانت تكذب المهم هلأ لازم اعطي الشباب الدعوات ياربي شو هادا اليوم اووووووووووووووووووف >>> واستلقت ع السرير نذهب الى عصومي عصومي كان ع السرير عصومي :ما يهم لو ما حبيتيني طول عمرك راح تضلي اول حبي لي واخر حب كمان راح اعمل المستحيل منشانك وبعد مرور بضع ساعات من الاكتئاب والحزن الساعة 7 مساء كانوا الشباب مجتمعين في الصالة ويشاهدوا التلفاز حيث كان الهدوء سيد الحديث بينهم رغد :اممم شباب معي لكم دعوة خاصة لحضور حفل ما رأيكم بأن نذهب جنان :من مين ؟ رغد قامت توزع الدعوات عليهم جنان :معي اني ما احب كازومي هاذي بس لي نفس اروح صدق شباب خلونا نروح وليد :انا موافق فهد :وانا كمان رغد :انا مثلكم موافقة اسامة وامل :واحنا كمان موافقين عصومي :اذا الكل بده يروح بروح بس لو بيضل واحد منكم هون انا راح اضل معه >>>> يقصد ديمة ديمة فتحت الدعوة وقرأتها ولكن كانت الصدمة هي المكتوب في الرسالة بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم اعزاء السيدات ولسادة ادعوكم لحضور حفل في منزلي بمناسبة حضور الحاكم الى زيارتنا وسيبدأ الحفل الساعة 9 مساء من يوم الخميس ارجوا منكم الحضور بانتظاركم وشكرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الداعية :كازومي ديمة في نفسها :يا ربي كيف راح اروح الحاكم هوني كوانا لهلأ مو مستعدة لمقابلته جنان :ديمة شو ردك راح تروحي معنا او لا ديمة :امممم امل:بلييييييييز روحي معنا اسامة :يلا ذهبا راح يكون على قراركم اما الموافقة او لا ديمة بارتباك :بعرف بس فهد :من دون بس بليز دمدوم ديمة في نفسها وارتباك :يا ربي شو هادا الحظ بس لو رحت الحفلة أظن انو جدي ماراح يعرفني لانو ما يعرف شكلي جنان بحماس :شو ردك ؟ ديمة بارتباك :موافقة ههه الكل :يييييييييييس امل :يلا خلونا نقوم نجهز حالنا بسرعة الحفل راح يبدأ بعد ساعتين ديمة :اوكي وراح الكل لغرفته منشان يجهز حاله في غرفة رغد رغد كانت جالسة تمشط شعرها بس قطعها ... رنين جوالها رغد :الو كازومي:اهلين رغد تشان كيفك ؟ رغد :تمام انتي اخبارك ؟ كازومي :الحمد الله منيحة المهم خبريني شو صار الكل راح يحضر الحفل رغد بابتسامة :يب يب كازومي :تمام المهم اسمعيني زين ...................................... رغد :اوكي ولا يهمك اعتمدي علي كازومي :شكرا يلا باي اشوفك في الحفل وبعد مرور ساعتين تجهز الكل وكانوا في قمة الاناقة وبعدها استقلوا السيارة وذهبوا الى الحفل ولكن كان هناك من يراقبهم دخل الشباب الى منزل كازومي بينما الاشخاص الذين كانوا يراقبونهم انتظروا في الخارج رحبت كازومي بالشباب وكانت متعلقة بعصومي كازومي بلطف :كيف حالك اليوم عصومي كن عصومي بانزعاج :منيح بس وممكن تبعدي عني كازومي :اوكي مثل ما بدك .>>> وابتعدت وفي تلك اللحظة انطفأت الانوار وليد :شو فيه رغد:مابعرف كازومي :ديمة تشان هل لي ان اطلب منك طلبا ديمة باستغراب :تفضلي عصومي في نفسه :ماذا تريد هذه منها كازومي :هل لكي ان تعزفي على البيانو وتغني لنا اغنية جميلة فقد سمعت ا نلك صوتا جميلا ديمة بتعجب :ماذا ؟ جنان :مستحيل ديمة ما تعرف تعزف ع البيانو عصومي :دعيها وشانها ديمة ضيفة هنا وليس من الادب ان تطلبي منها هذا امل :عصومي معه حق عيب كازومي تشان ديمة صامت فهد :دعوها الخيار لديمة فقط ديمة :............. عصومي في نفسه :أظنها سترفض ديمة :حسنا انا موافقة كازومي بتصنع السعادة :حقا شكرا لكي ديمة تشان عصومي في نفسه:هذا مستحيل هي لا تعرف العزف ع البيانو فكيف توافق جنان :ديمة ديمة بابتسامة :لا داعي للقلق انا اعرف ماذا افعل توجهت كازومي وديمة الى المسرح كازومي وهي واقفة على المسرح وتقول بالمايك كازومي :انتباه ايها السيدات والسادة الكرام اقدم لكم لكن الان فقرة خاصة تقدما لكم الفتاة ديمة تشان ارجوكم صفقوا لها الكل صفق طبعا الانوار كانت مطفأة وسلط الضوء على ديمة فقط الحاكم عندما رأى ديمة بدا عليه علامات التعجب والاستغراب الحاكم في نفسه :ما هذا انا تشبهها كثيرا من تكون هذه الفتاة ..؟ بدأ ديمة بالعزف ع البيانو وبدأت بالغناء كان عزفها رائعا جدا وصوتها جميلا كثيرا ولكن كانت علامات الحزن تغطي وجههاوالدموع تملأ عينيها كلمات الاغنية امسيت ليلي بغيابك لم اجد من يجاورني هل احببتك ام ان هذا خيالي لا استطيع ان ابقى بدون من جعل ابتسامته قلادتي هل يا ترى سيزول هذا الشعور ام انه ام انه سيبقى في قلبي معنى زاولته قبل الغياب فمضى يقول بصمتٍ هل سيلتقي القلب يوما جاوبته بحزني لا يعلم القلب متى يلتقي لا يعلم القلب متى يلتقيـــــــــــــــ >>>>>>>>>>>كانت تقصد بكلماتها هذه عصومي عصومي في نفسه :انها رائعة ولكن متى تعلمت العزف ولكن كان صوتها حزينا جدا وكأنها تخاطب هذه الكلمات شخص معينا من تقصد يا ترى بعدما انتهت ديمة من العزف والغناء صفق الجميع لها بحرارة كازومي في نفسها وبغيض شديد :اردت ان اقوم باحراجها ولكنها تمتلك موهبة رائعة هذا مؤسف كازومي صعدت على المسرعة وتكلمت بالمايك كازومي :هذا رائع لقد اضافت جوا جميلا الى الحفل دعونا نحييها الكل حيا لها بحرارة وفي هذه اللحظة تقدم الحاكم الى المسرع وصعدته ديمة بدأ قلبه بخفق بشدة تقدم الحاكم اكثر فأكثر الحاكم :هل تسمحين لي بأن اعرف اسمك ديمة بتوتر وقلبها يخفق بشدة :آآآ حسننا انا انا ادعى ديمة ..ديمة بسام يا سيدي الحاكم في نفسة وبصدمة :هل يعقل ان تكون هي هل هذا ممكن كازومي :ما الامر يا سيدي هل تعرفها الحاكم :هاه في الحقيقة هي .......... في هذه اللحظة تقدم عصومي مسرعا الى المسرح الحاكم :في الحقيقة هي تشبة ابنتي المتزوجة كثيرا عندما كانت في شبابها عصومي في نفسه وهو متجه الى المسرح :هل يمكن ان يكون هو جد ديمة فهي تبدو متوترة كثيرا عصومي صعدت المسرح وحكى :يخلق من الشبة اربعين ... >>> وكان متجه الى ديمة ووضع يده على كتتفها ديمة لا تعلم هل تريد البكاء ام ماذا هي تبدو متوترة كثيراولا تعرف ماذا تفعل الحاكم :ربما ! ديمة ودموعها في عينيها وهي متوترة كثيرا :انا اسفة يجب علي الذهاب وخرجت من القاعة مسرعة متجه الى الخارج عصومي اراد اللحاق بها ولكن كازومي امسك بيده وقالت كازومي :ليس من اللائق ان تترك الحفل هكذا عصومي ابعدها وقال :وليس من اللائق ان تمنعيني هكذا امام الجميع >>>>> وذهب ولكن شخص ما اوقفه رغد :عصومي ابقى انت هونا ساذهب الى لاعرف ماذا بها ديمة عصومي :بس ... >> قاطعته رغد رغد :حكيت لك لا تخاف وطبعا ديمة ما راح تحكي لك شيء لانو انت صبي يعني راح تروح بدون فائدة اما انا بنت ويمكن تحكي لي واذا حكت لي اعدك اني راح اخبرك عصومي :حاضر بس مثل ما حكيتي تخبريني بكل شيء حكته لك رغد بابتسامة :اوكي ذهب رغد الى الخارج ووجدت ديمة تبكي بشدة رغد :ديمة شو فيك ؟ ديمة مسحت دموعها ولفت الى رغد وحكت بابتسامة مصنعة :انا بخير لا دعي للقلق رغد بشك :مثل ما بدك ديمة بنبرة بكاء :بليز رغودة وصلي سلامي لكازومي تشان والحاكم واخبريهم عن اعتذاري الشديد لاني لا استطيع ان احضر بقية الحفلة فأناا متعبة واحتاج الى بعض الراحة رغد :مستحيل اخليك تروحي لحالك ديمة بنبرة بكاء :اسفة بس لازم ارجع للبيت >>> وراحت رغد لحقتها بس في هذه اللحظة اتى شخصان وضعا منديل منوم على انف ديمة ورغد ولم يستطيعا المقاومة وغطا في سبات عميق قام الشخصان بحمل ديمة ورغد ووضعاهما في السيارة وقاما أحب الله كثيراطعما بحبال وذهبا بالسيارة الى مكان لا يوجد به احد وبعد مرور نصف ساعة اسيقظت ديمة ورأت رغد بجانبها ونائمة وهي مقيدة ديمة في نفسها :ما الذي حدث اشعر أن رأسي يدور ولا اذكر أي شيء غير انني كنت ذاهبة الى المنزل بعدما خرجت في منتصف حفلة كازومي تشان ولكن لماذا انا مقيدة ورغد ايضا ما الذي حدث ديمة حاولت الوقوف ووقف وبدأت تبحث في المكان لعلها تكتشف شيء تعرف به اين هي كانت كل من رغد وديمة محبوستان في غرفة وديمة فتشت الغرفة ولم تعثر على شيء يدلها اين هي الان وسمعت صوت توجهت للباب وجدت ثقبا في وبدأت تنظر الى الخاطفين وتستمع الى حديثهم نذهب الى الحفلة جنان :ما تحسوا انو رغد وديمة تأخروا كثير كازومي في نفسها :معقولة رغد ما نفذت الخطة ليش لهلأ ما رجعوا عصومي :لحظة خلوني اتصل عليهم >> وطلع جواله من جيبه واتصل ع جوال ديمة نذهب الى ديمة ديمة كانت تنظر من ثقب الباب الى الخاطفين وتستمع الى حديثهم وتركت رغد نائمة ديمة في نفسها :انها يتكلمان عن الحاكم هل يحق انهما اكتشفا انني فيدة الحاكم ولكن كيف لا احد يعلم بهذا غيري انا وامي وابي .. اهدئي يا ديمة واسمعي كلامهم للاخير منشان تعرفي كيف تتصرفي وفي هذه اللحظة رن جوال ديمة ديمة بخوف في نفسها :ياربي شو هاي الورطة الخاطفان سمعا صوت رنين الجوال وتقدما الى الباب خطوة خطوة ديمة بدأت ترجع الى الخلف شيئا فشيئا خائفة في لا تعرف كيف ترد على الجوال او كيف تقفلة فيديها مقيدة ديمة بخوف شديد :ياربي شو اعمل نذهب الى عصومي عصومي اقفل الخط عصومي باستغراب :انها لا ترد وليد :انتظر اتصل برغد وليد اتصل نذهب الى ديمة ديمة بفرح وفي نفسها:هذا جيد لقد انقطع الخط >>>> ولكن مادامت الفرحة ان تزول رن هجوال رغد ديمة بخوف شديد وفي نفسها :يا ربي شو هادا ومازال الخاطفان يتقدمان خطوة خطوة وامسك واحد منها مقبض الباب وازال القفل وبدأ يضغط على يديه على المقبض ديمة بخوف شديد وفي نفسها :ياربي يا ربي يا ربي وبعدها
الاسئلة ماذا سيحصل لديمة هل سيكتشفها الخاطفان ؟ رغد وديمة من سينقذهما ؟ هل سيعلم الحاكم ان ديمة حفيدته ؟ هل سيتصالح لكلا من ديمة وعصومي ورغد ووليد عجبكم البارت ؟ أي جزء من البارت اعجبكم ؟ وبس كل هذا واكثر راح تعرفوا اجوبته في البارت القادم ان شاء الله وهكذا نصل الى ختام واحب اعتذر لاني امس ما كملت كنت مخخطة اكمل بعد العشاء بس بعد ما صليت العشاء ع طول لمنت حتى الجلال كان علي ما فصخته هههه المهم هلأ عوضته وكتبت لكم بارت طويل كثير وهلأ لا يسعني الا ان اقول اراكم على خير في حفظ الرحمن | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأربعاء ديسمبر 28, 2011 5:35 am | |
| الاسئلة ماذا سيحصل لديمة هل سيكتشفها الخاطفان ؟ ما بعرف رغد وديمة من سينقذهما ؟ يمكن عصومي وليد هل سيعلم الحاكم ان ديمة حفيدته ؟ اي هل سيتصالح لكلا من ديمة وعصومي ورغد ووليد اي عجبكم البارت ؟ اي اكيد عجبنا يهبل أي جزء من البارت اعجبكم ؟ كل البارت عجبيني
الله حبيبتي شو هلابداع مبدعة ماشاء الله عليكي
يلا كملي كملي كملي والله اتحمست اكثير
| |
|
| |
مجنونتهمم *^ || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 305 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأربعاء ديسمبر 28, 2011 6:31 am | |
| يااااربي واخخيرا كملتتيي ياااي البارت بجنن مصللجج ياربي اصلا مو مصدقه انج كملتي ع العموم يلا ننطر الإبداع القادم :خجلآنهـ : | |
|
| |
مين قدكم يارغودة ووليد || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 249 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الخميس ديسمبر 29, 2011 9:06 pm | |
| | |
|
| |
مين قدكم يارغودة ووليد || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 249 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الخميس ديسمبر 29, 2011 9:08 pm | |
| اوووه نسيييت بدي اقول انو تم تقييمك يا عسل 2 ++ | |
|
| |
RnOoOo || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1503 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 30, 2011 5:24 am | |
| | |
|
| |
RnOoOo || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1503 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 30, 2011 5:25 am | |
| | |
|
| |
RnOoOo || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1503 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 30, 2011 5:25 am | |
| | |
|
| |
RnOoOo || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1503 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 30, 2011 5:26 am | |
| | |
|
| |
RnOoOo || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1503 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 30, 2011 5:27 am | |
| | |
|
| |
RnOoOo || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1503 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 30, 2011 5:28 am | |
| | |
|
| |
| الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) | |
|