بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ؟ شو اخباركم ؟ من زمان عنكم ؟اشتقت لكم وااااااااايد !
كيف الاجازة معكم ان شاء الله تمام ومبسوطين فيها
يؤيؤ نسيت .. مبروووووووك والف الف الف مبروووووووك لكل الناجحين والناجحات وعقبال الدكتورا ان شاء الله
اليوم اقدم لكم الجزء الثاني من روايتي
بعرف اني تأخر وايد بس كان عندي ظروف واختبارات ومذاكرة وسفرة وحالتي حالة اسفة والله اسفة حييييييييل وان شاء الله ما اعيدها
وقبل ما ابدا
الشروط
1- مابي وحدة تقول عيب ومايصلح وهم لساتهم صغار وكلام مثل كذا .. هذه رواية خيالية يعني مابي احد يخرب موضوعي بهذه الردود
2- مابي وحدة تملأ الصفحة كملي ولا مشكورة انا مو غبية تراني افهم اوكي
3- ماراح اكمل الا بعد 10 ردود و5 تقييمات ولازم تكون من اعضاء مختلفين مو من عضو واحد
4- راح اكمل يوم ايه ويوم لا يعني مثلا نزلت البارت يوم الاحد راح اكمل يوم الثلاثاء وهكذا
5- الي مو عاجبته الرواية يطلع ولا يخرب موضوعي بالفلسفة الزايدة
6- تتألف هذه الرواية من 30 جزء فقط .. ولكل بارت عنوان
7-و تابعوا واستمتعوا .. انتهينا ههه
نبذة عن الاحداث السابقة
كان هناك 6 اصدقاء يسكنون في بيت واحد سافر اهلهم ... هذه خدعة من الاهل فالاهل لم يسافروا بل جلسوا يراقبون اباءهم ويروا كيف يتصرفوا .. حدثت بعض المشكلات بين الاصدقاء وكلها انحلت ولكن بقى مشكلة بطلتنا الجميلة ديمة حيث تلقت ضربة من اقرب الناس اليها وهو عصومي الذي اساء فهمها لا احرق الاحداث عليكم .. اذا اردتم مشاهدت الجزء الول من الرواية .. تفضلوا هنا
1
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]2
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]البارت الاول ((فرحي من فرحكم وحزني من حزنكم ))
عصومي رفع يده وضربها بقوة
ديمة حطت ايدها على خدها وناظرت عصومي والدموع على خدها وحكت :عصومي ؟
عصومي بغضب وعيونه مليانه دموع: ديمة ليش عم تكذبي ؟تتظاهرين انك منيحة مع انك عكس كذا ؟كل هادا منشان ما نخاف عليك ؟انتي ما تعرفين قد ايش خفنا عليك لما شفناك مريضة ؟ ليه تكذبين علينا وعلى نفسك ؟فكري في نفسك لا تفكرين في الاخرين ؟ليه تعذبينا معك احنا شو ذنبنا ؟ ملينا من تصرفات الاطفال هاي ؟ الغموض مو من شخصيتك ؟انتي مو ديمة الي بعرفها ؟ انتي مو هي ؟ ... وحكى بحزن وصراخ :ديمة انا اكرهـــك ................. وخرج من الغرفة ركيض وعيونه مليانه دموع
امل :شو عمل هادا العصومي
اسامة :يلا نلحقو
وليد :رغد انتي اقعدي هون مع ديمة
رغد :اوكي
وراحوا امل واسامة ووليد يلحقوا عصومي
نرجع داخل المستشفى وبالتحديد داخل تلك الغرفة التي عمها الصمت والحزن فتاة لم تتوقع ان يقوم اقرب الناس لها بضربها اما الجميع تلك الفتاة لم تستطع عمل شيء غير البكاء
ديمة ببكاء :انا بستحق هيك.. بستحق كل الي يحصل فيني اهئ اهئ
رغد بحنان وحزن وحاطة ايدها ع رأس ديمة وتمسح عليه بلطف :ديوم حبيبتي ما يصلح تقولي هيك وعصومي عمل هيك لانو خايف عليك
ديمة ببكاء وتناظر رغد بعيون بريئة ويملأها الدموع :خايف علي .. انتي شو بحكي .. بالله عليك لو كان خايف علي ليه بيضربي هيك وحاط قوته كلها في الضربة بس .. بس .. (وقامت تبكي بشدة) .. انا بستحق هيك واكثر كمان خوفتو علي وخوتكم كمان علي ماكنت ابي اشغل بالكم واخرب عليكم فرحتكم حاوت اتحمل واتحمل وفي الاخير كانت هاي النتيجة
رغد بحزن شديد :ديوم حبيبتي لا تبكي والله عم بتقطعي قلبي معاك
ديمة ببكاء شديد:ماكنت متخيلة بنوب انو الامور راح توصل لهون .. عصومي اهئ اهئ ودي اشوفه واعتذر له انا غلطت بحقه بس ماكان قصدي انا كنت افكر في سعادته وسعادتكم عشان هيك خبيت عنكم
رغد بنبره حنونه :ديمة فكري في نفسك صحتك اهم شيء لا تفكرين فينا
ديمة ببكاء :ما بقدر
رغد باستغراب :ليه؟!
ديمة ببكاء :...............
نروح خارج المستشفى حيث كان اولئك 3 يبحثون عن ذلك الشخص الي جرح فتاته التي يحبها بغير قصد
امل بانفعال :خلونا نفترق .. وليد روح يسار وانت يا اسامة روح يمين وانا بروح باتجاه الشمال
وليد واسامة :اوكي ..... وافترقوا
نروح للكبير واخو الشخص
وليد وهو يبحث عن عصومي وبنفسه :ياربي فينك يا عصوم ؟
نروح للشخص الثاني والعاقل بين الاصدقاء
اسامة في نفسه وهو يبحث عن عصومي :عصومي فينك .. احنا محتاجين لك يا ربي ساعدنا !
نروح للفتاه التي كانت تحب ذلك الشخص وانفصت عنه
امل في نفسها وهي بتبحث عن عصومي :فينك يا عصومي فينك ؟احنا محتاجين لك .. وديمة في امس الحاجة الك ياربي فينك ليه تختفي في وقت كذا يارب ساعدنا !
نرجع لغرفة تلك الفتاة الباكية الحزينة
ديمة ببكاء :رغودة حبيبتي راح اقولك بس بخاف ما تفهمي علي
رغد :احكي ولا تخافي بحاول افهمك
ديمة ببكاء :لو كنت بس بفكر بنفسي ما راح احد يحبني وانا ماراح احب حدا بس لو بفكر في مصلحة الي حولي وبعدين افكر في مصلحتي راح الاقي قلوب محبه تحبك من اعماق قلبها عشان هيك سعادتي من سعادتهم وحزني من حزنهم
رغد :!
ديمة بابتسامة تشق دموعها :رغودة لو كنتي مكاني راح تفهمي بس لا تخافي راح تفهمي مع الايام .. بعدها عاد اليها وجهها الحزين وقالت ودموعها على خدها بس انا كنت انانيه وفشلت اهتميت في نفسي و ما فكرت الا في نفسي مع اني بعرف خطورة الامر انا غبية غبية جداً لازم اشكر عصومي فهو الي صحاني من حلمي واوهامي .. ووضعت يدها وعلى وجهها وقامت تبكي بشدة
رغد:معك حق راح افهم مع الايام .. بس ديمة ممكن سؤال
ديمة ببكاء :تفضلي
رغد :امم .. انتي بتحبي عصومي ؟..
ديمة ظهر عليها الحزن اكثر واكثر
رغد بارتباك :مو لازم تجاوبي على سؤالي .. بس هذا كان فضول
ديمة ببكاء شديد وتهز رأسها :لالا عادي بس سؤالك كان مفاجئ
رغد نزلت رأسها :ايام سوري
ديمة ببكاء وابتسامة خفيفة :لا تعتذري حبيبتي ..واما عن سؤالك .. انا مابعرف اذا كنت بحبه او لا اذا حكيت لك اني بكره بكون كذابة
رغد :يعني تحبيه
ديمة ببكاء وتهز رأسها :لا .. واذا حكيت لك بحبه بكون كمان كذابة
رغد باستغراب :مافهمت ؟
ديمة ببكاء :كيف تفهمي وانا نفسي ما فهمت اهئ اهئ
رغد بحزن في نفسها :كل مرة افتح لها باب حزن جديد ما عرفت كيف افرحها او اساعدها ع الاقل شو اعمل ياربي
ديمة وهي تمسح دموعها :رغوده ممكن طلب
رغد: تفضلي
ديمة :بدي .. وفجأه حست ديمة بألم شديد في قلبها
رغد بخوووف :ديـــــمة
ديمة حاطة ايدها على قلبها وتحاول تتحمل الألم:.............؟
نروح لخارج المستشفى ونذهب لنرى ماذا حدث لاصدقائنا
بحث كل من اصدقائنا 3 عن عصومي ولكن دون جدوى لم يعثروا عليه واجتمعوا
وليد بتعب ونفس متقطع من الركض والبحث :بشروا لقيتوه
امل واسامة يهزون رأسهما ... يعني لا
اسامة :لازم نعرف فينه بحثنا عليه في كل الاماكن الي كان بروح لها بس للاسف ما لقيناه
امل :اكيد فيه مكان ما بحثنا فيه بس شو هو المكان ؟وكيف راح نعرفه ؟
ديمة حاطة ايدها على قلبها وتحاول تتحمل الألم:بدي اياك تروحي تبحثي عن عصومي قرب شاطئ البحر وتعتذري له .. واحكيله انو ديمة ما بهون عليها زعلك وانها اسفة ع كل شيء وبدها اياك تسامحها وابتسم ولا تزعل علي انا ما بستاهل زعلك وانو المستقبل قدامه مشرق عشان هيك خلي ايامك كلها مشرقه كشروق الشمس ..(وحكت بتعب اكثر ونفس متقطع ) وانو ديمة بدها سعادتك وانها كمان بتــ ــ ــ .. لم تستطع ديمة اكمال كلامها وفقدت وعيها
رغد :بخوف وبكي :ديـــــــمة ردي علي .. ومسكت ديمة وقامت تهزها ولكن دون جدوى .. ولم تعرف رغد ماذا تفعل فضغطت زر الانذار في الغرفة واتوا الممرضات والطبيب الخاص بتاع ديمة ونقلوها لغرفة الكشف بسرعة
بعدها رغد تبعتهم لغرفة الكشف ولكن لم تستطع الدخول ولم تعرف ماذا تفعل الا ان تخبر الاصدقاء فاتصلت بأمل
نروح خارج المستشفى في ذلك المكان الذي يجتمع فيه الاصدقاء 3
كان كل واحد من الاصدقاء يفكر اين يكون عصومي فقطع حبل الافكار رنين الجوال بتاع امل
امل :اوووف من يدق في هادا الوقت .. واخرجت الجوال من جيبها ورأت الاسم
امل بتفاجؤ :غريبة رغد !
وليد :ردي بسرعة
امل :اوكي .. وردت
امل :الو
رغد ببكاء :الو امول
امل باستغراب :رغود شو بك عم تبكي ؟
رغد ببكاء شديد :ديمة .. ديمة
امل بخوف :رغد شو بها ديمة صار لها شيء ؟
رغد ببكاء :مابعرف ؟
امل بخوف وصراخ :كيف ما بتعرفي ؟ مو انتي كنتي معاها ؟
رغد ببكاء :بلى .. بس .. بس
امل بخوف شديد وصراخ اعلى :بس شو احكي يا رغد والله عم بتخوفيني اكثر واكثر
رغد ببكاء :طيب راح احكيلك ديمة كان بدها تطلب مني طلب بس فجأة حست بألم شديد في قلبها
امل بخوف شديد جداً :وبعدها شو
رغد ببكاء :وبعدها طلبت مني بتعب اني اقابل عصومي قرب شاطئ البحر واعتذر له واحكيله انو ديمة ما بهون عليها زعلك وانها اسفة ع كل شيء وبدها اياك تسامحها وابتسم ولا تزعل علي انا ما بستاهل زعلك وانو المستقبل قدامه مشرق عشان هيك خلي ايامك كلها مشرقه كشروق الشمس .وبعدها .( حكت بتعب اكثر ونفس متقطع ) وانو ديمة بدها سعادتك وانها كمان بتــ ــ ــ .. لم تستطع ديمة اكمال كلامها وفقدت وعيها
امل من الصدمة طاح منها الجوال
اسامة بخوف :امول شو فيه
رغد تنادي بالجوال وببكاء :الو .. الو ... اخذ الجوال وليد ورد عليها
وليد :الو
رغد ببكاء لحظة شوي يا وليد الدكتور طلع وبدي اسأله عن حالة ديمة
وليد :اوكي
رغد ببكاء :دكتور بشر شو فيها ديوم
الدكتور بحزن :انا اسف .. بس .. بس ..بس ديمة لازم تعمل عملية بأسرع وقت
رغد بصدمة :شووووو؟
الدكتور :ديمة لازم تعمل عملية بقلبها لانو نبضها ضعيف وهي مصابة بمرض القلب ومناعتها ضعيفه جداً وايضاً درجة حرارتها مرتفعة كثيراًوهذا راح يأثر عليها كثير صحيح انو نسبة نجاح العملية 25% بس لازم نبذل اقصى ما لدينا هذه مهمة كل دكتور ادعوا لها بالشفاء ونجاح العملية ..... اسف لازم اروح اجهز اوراق وغرفة اجراء العملية ... بس قبل ما اروح هي بتعرف احد اسمه عصومي او اسمه مثل هيك
رغد ببكاء :آه . ليه عم تسأل ؟
الدكتور :لانها كانت بتهذي باسمه وهي فاقدة الوعي ... امم على فكرة العملية بتبدأ الساعة 6 مساء يعني بعد ساعة
رغد :............
وليد سمع كل المحادثة وخبر امل واسامة
وليد باصرار :لازم نلاقي عصومي بأسرع وقت ديمة محتاجة له
اسامة :معك حق !
امل تتذكر الكلام الي قالته رغد لها .. قرب شاطئ البحر
امل بانفعال :وليد .. اسامة انتم بحثتوا عن عصومي قرب شاطئ البحر
وليد واسامة باستغراب :لا
امل :طيب روحوا للمستشفى وانا راح اجيب عصومي معي
اسامة :بتعرفي مكانه
امل :لا تخاف راح اتصرف
وليد :بسرعة العملية بعد ساعة
امل :حاضر .. وراحت ركيض و باسرع ماعندها الى شاطئ البحر
اسامة ووليد راحوا عند رغد وديمة بالمستشفى
نرجع للفتاه التي كانت مسرعة باتجاه شاطئ البحر حيث وجدت ذلك الشخص هناك
امل بصراخ: عصووومي
عصومي كان جالس ويشاهد منظر البحر ويتذكر ما حدث بينه هو وتلك الفتاه التي هي الان بانتظاره ولكن قطع افكاره صوت صراخ امل التفت اليها وحكى :امول شو بدك
امل جت له وهي معصبة :كيف شو بدي ؟ انت قاعد هون واحنا عم ندور عليك من ساعتين
عصومي بحزن وبرود :امل خليني في حالي احسن
امل بعصبية شديدة ودموعها على خدها :كيف اخليك في حالك .. وديمة فاقدة الوعي وحرارتها مرتفعة وراح تعمل عملية وانت قاعد هون ولا كأنو لك صديقة اسمها ديمة
عصومي وقف يوم سمع كلام امل
عصومي بصدمة :انتي شو بتحكي ! أي عملية ؟ وش .. انا مو فاهم ولا حاجة ؟
امل ببكاء :ديمة فقدت الوعي فجأة ... وحكت لو السالفة
عصومي ببكاء ودموعه اربع اربع :انا السبب انا السبب .. لو ما اذيت مشاعرها ماكان صار الي صار
امل ببكاء :عصومي ما يصلح تحكي هيك .. هذا قضاء رب العالمين ولا اعتراض لقضاء الله
عصومي ببكاء :لا حول ولا قوة الا بالله
امل ببكاء :عصومي انا عندي لك رسالة من ديمة
عصومي باستغراب :رسالة ؟.. شو هي ؟ احكي؟
امل ببكاء :ديمة تعتذر لك .. وحكت لو رسالة ديمة
عصومي :..................؟
البارت الثاني (ألم مع حزن .. هل ستنجح العملية ؟!)
عصومي بصدمة وفي نفسه :معقولة لا لا مستحيل .. ديمة تحكي لك هادا عني اكيد في خطأ .. وناظر ام وحكى .. امل انتي متأكدة انو ديمة حكت هيك
امل بعصبية بصراخ :وشو ضنك يعني اكذب عليك .. اكيد ديمة حكته
عصومي ابتسم وحكى في نفسه :راح تظل هيك مهما طال الزمن تفكر في غيرها قبل ما تفكر في نفسها
امل باستغراب :لم عم تبتسم
عصومي :امم لا ولا شيء
امل :براحتك .. بس بليز يلا خلنا نروح لديوم
عصومي سكت شوي ثم ناظر امل وعيونه عم تخبي الكثير
عصومي بحزن:اسف امول .. مابقدر اروح معك .. بليز لا تظغطي علي وممكن طلب .. اعتذر لديوم مني ..اوك
امل باستغراب شديد :انت شو بتحكي .. ليش ما بتروح .. شو هو السبب ؟
عصومي بتلك العيون التي تتخفي فيها الكثير الكثير ويناظر الغروب والهواء يطير خصلات شعرة المائلة الى الذهبي بسبب الغروب :كيف بدك اقابلها بعد كل الي عملته .. انا حتى مو قادر احط عيني بعينها الي عملته شيء ماينسى صحيح اني كنت
غلطان ولازم اعتذر لها بس مو هلأ ..باختصار ..تغيرت نبرة صوته واصبح الحزن الشديد عليه .. ذهابي معك بدون فايدة
امل عصبت كثير وحكت بعبية شديدة :غبي ..بدك تترك البنت الي كانت تفكر فيك طول الوقت حتى وهي فاقدة وعيها عم تهذي باسم من كثر حبها لك ..انت احمق بدك تتخلى عنها هلأ وهي بأمس الحاجة لك .. عصومي راجع نفسك وابحث بقلبك من البنت الي قلبك متعلق بها .. من البنت الي مكتوب اسمها على قلبك ..من البنت الي عم تخطر ببالك هلأ .. من البنت الي بأمس حاجة لك في وقت متل هيك .. من الشخص الي ضميرك عم يعاتبك عليه .. ميـــــــــن ؟!
عصومي ما عرف كيف يجاوب على اسئلة امل او كيف يرد عليها
امل جت قدام عصومي وحطت ايدها على كتفه وتهزه وتحكي :ليش ما عم تجاوبني ؟
عصومي يناظر تحت وكمان ساكت
امل وهي تبكي وتهزه:ليش ما تجاوبني .. ليش ..ليش .. وبعدها نزلت تحت وجلست على رمال الشاطئ ودموعها تتساقط على الرمل .. ليش لييش .. ثم ناظرته وحكت بصراخ .. عصومي جاوبني
عصومي اعرض عن جهت امل وحكى بحزن :كيف بدك اجاوبك ؟ يعني احكي اني احبها او اكرها .. ولا شو ... ا... قطع كلامه رنين جوال امل
امل طلعت الجوال وهي تحكي :مين هادا الي يتصل هلأ ... بعدها شافت الاسم في الجوال وناظرت عصومي
عصومي :مين ؟
امل :رغد .. وردت وحكت سبكر
امل وهي تمسح دموعها :الو
رغد بصراخ :امل فينـــك؟
امل ماردت
رغد بحزن شديد :امل بليز بسرعة تعالي
امل :شوفيه
رغد :ديمة ..ديمة ..هلأ بدخلوها غرفة العمليات .. بس .. بس .. بس لهلأ بتردد اسمه .. الظاهر انها لهلأ تفكر فيه ؟!
امل :مين تقصدي .. عصومي ؟
رغد :آه .. بسرعة تعالي ومعك عصومي هلأ بدخلوها بسرعة تعالوا شوفوها قبل ما تدخل
عصومي بصدمة كبيرة وبنفسه :ليه لهلأ بتفكر فيني .. ليه عم تهذي باسمي .. لهالدرجة انا مهم جداً بالنسبة لها ..وفجأة حس بشعور غريب .... لحظــــــة ..لا لا في شيء بنقصني بش شو هو ؟ .. انا .. انا .. عصومي بسرعة وراح ومسك ايد امل وخظها بسرع ع الشارع واستأجر تاكسي وفتح الباب لامل
عصومي :امل اصعدي
امل :بس ليش ؟
عصومي :بسرعة ولا تكثري اسئلة
امل :حاضر .. وصعدوا السيارة
عصومي :بسرعة لمستشفى .......
السائق :حاضر سيدي
جوال امل
رغد :الو .. الو
امل :اوه سوري رغد ..باي .... وسكرت
رغد :الو .. الو .. اوووف سكرت
امل بنفسها :شو به عصومي تصرفاته غريبة
عصومي بنفسه :انا .. انا .. انا بحب ديمة وهي مهمة كتير بالنسبة لي .. ديمة انتظريني انا جايك
ووصلوا المستشفى ودخلوا وعصومي ماسك ايد امل ويركض بسرعة للاصدقاء ووصلوا
الكل بصدمة :عصومي
عصومي بعصبية :بسرعة فينها ديمة فينها
وليد :...... اجا بتكلم بس فجأة طلعوا الممرضات وهم عم يدفعوا سرير ديمة منشان ينقلوها للعمليات
عصومي انصدم وماعرف شو يعمل جلس ثابت بمكانه ومو قادر يتحرك وجسمه يرتجف وقلبه يدق بسرعة.. لدرجة انو الممرضات مروا من جنبه بس ما عرف شو صار له
عصومي بنفسه وبدهشة :شو فيني ليش مو قادر اتحرك ليه ارتجف شو فيني خايف هيك .. ليك قلبي عم يدق بسرعة .. وفجأة حس بصوت يناديه .. صوت مخنوق .. وصورة تتشكل بذهنه صور الفتاه الي يحبها
وقبل ما يدخلون ديمة الغرفة بثواني بسرعة انطلق مثل الطيارة وينادي :لحظـــــــــــــة
الممرضات وقفوا
عصومي بسرعة راح لعند ديمة ومسك ايدها وحكى ودموعه تنزل على خده :ديمة تشجعي كوني قوة مثل ما بعرفك بليز اعمل كل ما في وسعك منشاني ديمة بلييييز حاولي تتشجعي وتستعيدي قوتك كرمالي
دمة تهذي بتعب :عــ ــ ــصومــ ــي
عصومي ضغط على يديها بقوة وحكى والابتسامة تشق طريقها بين الدموع :اه عصومي
ديمة وهي فاقدة الوعي حست بصوت دافئ فابتسمت
الممرضة :المعذرة يا سيدي يجب ان دخل الفتاة حالاً ......... عربية فصحى هع
عصومي بحزن :حاضر ... وباس جبين ديمة وفكي ايدها وراح وهو يحكي بنفسه :يارب تنجح العملية يارب
ودخلوا ديمة غرفة العمليات والشباب قاعدين ينتظرون على اعصابهم ويدعون انها تنجح العملية
وبعدم مرور 6 ساعات من العملية والشباب اعصابهم بتحترق بس بحاولوا يخففوا على نفسهم
رغد جالسة بتدعي الله سبحانه وتعالى
امل بتقرأ قرآن
اسامة ووليد يقرأوا اذكار الصباح
عصومي يصلي ويدعي الله الواحد الاحد
وبعدها سلم .... اقصد السلام في الصلاة ..... خرج الدكتور الخاص بالعملية بسرعة كلهم راحوا له
امل :دكتور بشر
رغد:نجحت العملية
اسامة :كيفها ديمة
وليد :نجحت العملية مو؟
عصومي يناظر الدكتور بحزن :........
الدكتور :اسف ما بقد اجاوبكم هلأ الى ما تصحى ديمة من التخذير بس في مشكلة .. لهلأ ما نزلت درجة حرارتها وهذا بأثر كثير عليها .. ع العموم هي هلأ تحت الملاحظة وان شاء الله ما يصير الا خير .. ادعولها ... وراح
الكل :يارب تشفيها وتعافيها .. امين يارب العالمين
وبعدها مر يوم كامل ديمة تحت الملاحظة والشباب بشوفها من وراء الزجاج .. طبعاً ما يدرون يدخون عندها
وفي ذلك اليوم بينما الشباب كل واحد منهم يقوم بعمل يأتي شخص مبتسم
الدكتور :اممم .. يا شباب عندي لكم خبر
الشباب :شو في ؟ ديمة صار لها شيء ؟
الدكتور بابتسامة :العملية نجحت .. وخفت درجة حرارتها وهلأ وضعها مستقر وتم نفقلها الى جناح خاص
الشباب بدهشة :عنجد
الدكتور بابتسامة :آه
الشباب :الحمد الله والشكر لك يارب
وبعدها امل ورغد حضنوا حبايبهم من الفرحة
عصومي بفرحة وبنفسه :الحمد الله .. هلأ لازم اعتذر لها واحكيلها عن مشاعري اتجاهها
عصومي بفرح :دكتور ممكن سؤال
الدكتور :تفضل
عصومي :ممكن نشوف ديمة
الدكتور ابتسم :آه .. بس مو هلأ
عصومي باستغراب :ليش
الدكتور :لانها هلأ .. نايمة
عصومي بابتسامة :اها .. نوم العوافي ان شاء الله
الدكتور :لا تخاف شوي وراح تصحى
عصومي :ان شاء الله
الدكتور :لحظة انت اخوها
عصومي باستغراب :آآآآ ..لا
الدكتور بصدمة :غريبة .. هجل ليش مهتم بالمريضة لهالدرجة
عصومي انحرج وصار وجهه مثل البندورة الحمراء فلما انتبه الدكتور ما حب يحرجه
الدكتور بابتسامة :فهمت .. خلاص اذا صحيت المريضة راح اخبركم
عصومي بفرح :تسلم .. مشكور وما قصرت جزاك الله الف خير
الدكتور بابتسامة خفيفة :العفو ولو هذا واجبي .. اسف لازم اروح عندي شغل كثير .. في حفظ الرحمن .. وراح
عصومي :الله معك
عصومي جلس ع الكرسي ويفكر كيف يعتذرر لديمة بل كيف سيقابلها ..اممم
امل لما شافت عصومي سرحان حست انو يفكر كيف يعتذر لديمة
امل بفرح :شباب شو رايكم نشتري لديمة هدية اكيد راح تفرح
عصومي سمع كلمة هدية
عصومي بفرح شديد :ايوة جبتيها .. امول شكر وراح مثل الصاروخ يشتري لديمة هدية
رغد بضحك :ههه عصومي مرة متحمس
وليد :آه .. من زمان ما شاف حبيبته
اسامة: اكيد اشتاقلها
امل :لاتلوموه احنا عندنا حبايب وهو لا اكيد غار
الشباب :هههه
وليد :آه نسيت امل شو كنتي بتحكي
امل :آه آه شو رايكم نشتري لديوم هدية تفرحها
رغد :فكرة حلوة
اسامة :اكيد حلوة مادامها من .. وهمس بإذن امل ... حبيبتي
امل خجلت كثير
رغد :يؤيؤ لا نسو انو احنا هون
اسامة :احنا حرين
وليد :ان كان هيك راح اوريك .. واجا وليد ومسك ايد رغد وباسها
رغد صارت بندورة من الخجل
امل :اقول خلونا من السخافات .. يلا نروح نشتري لديمة هدية
الكل :معك حق .. نسينا
امل بعصبية مزاح :أي الهبال ما نسيتوه اما ديمة نسيتوها
الشباب :سوري يا استاذة امل
امل بمزاح :اعتذار غير مقبول .. لازم تكتبون الدرس 10 مرات عقاب لكم
رغد بمزاح :اوك يا استاذة انا خلصت
امل بمزح :مسرع
رغد بمزاح :هههه اصلاً انتي ما اعطيتينا درس عشان نكتبه ..خخخ
وليد واسامة :هههههه
امل تفشلت
امل بمزاح :اوكي يارغد راح اردها لك
رغد : ما تقدري
اسامة :يا استذاة يلا نروح نشتري الهدية
امل :يؤ نسيت
االشباب :ههههه
وراحوا يشترون لديمة هدية
رغد ووليد :اشتركوا في هدية = باقة ورد
امل واسامة اشتركوا بهدية= سلة حلاو
عصومي :عقد منقوش عليه حرف ديمة بالانقلش =dوحطها في صندوق وغلفها
واجتموا الاصدقاء امام بوابة المستشفى ولما دخلوا اجت ممرضة تركض لهم
الممرضة :انتم اصدقاء الانسة ديمة
الشباب :آه
الممرضة بفرح :ديمة صحيت
الشباب بدهشة كبيرة مع فرح :عنجد .. شكرا
وراحوا للاستقبال وعرفوا الجناح الخاص بديمة وراحوا لعندها ودخلوا كلياتهم ماعدا عصومي
الــمــفــاجــأأأة
البارت الثالث والرابع (متى .. هل الاعتذار افضل من الانتظار ؟هل الاعتراف صعب ؟متى يكون الاعتراف اليوم ام غدا ؟مفاجأة لم تخطر على البال ) .. سوري ع العنوان الطويل بس هذا العنوان يدل على جزء من البارت
الممرضة بفرح :ديمة صحيت
الشباب بدهشة كبيرة مع فرح :عنجد .. شكرا
وراحوا للاستقبال وعرفوا غرفة ديمة وراحوا لعندها ودخلوا كلياتهم ماعدا عصومي
رغد فتحت الباب ودخلت ودخل وراها الشباب ما عدا عصومي
رغد فرح:هلا وغلا وسلا حلا
ديمة بابتسامة :تسلمي .. هلا فيك
امل بفرح:كيف الحلو اليوم
ديمة ابتسمت ومدت ايدها يعني كويسة وحكت :الحلو تمام التمام
اسامة بفرح :الحمد الله ع السلامة يا عسل
ديمة بابتسامة :الله يسلمك .. تسلم
وليد بفرح :الف مبروك ع السلامة يا قمر
ديمة بابتسامة :الله يبارك في عمرك .. يسلمو
امل :افا ياديمة تخوفينا عليك كذا
رغد :لعبتي بأعصابنا
وليد:اعترفي اكيد كان بدك تختبرنا
اسامة :اكيد .. تبغين تعرفي احنا نحبك ولا لا مو ؟
ديمة ارتبكت وماعرفت كيف ترد :آآآ ...أأ .. لا بس
الكل ضحك :هههههه
امل بضحك :هه كنا عم نمزح معك
رغد بضحك :هه لا تصدقي يا اموره
ديمة تاخذ نفس عميق وبعد كذا
ديمة :ليه لعبتم بأعصابي ...اوووووف منكم .. واعرضت بوجهها عنهم
الكل مد ايده وحكى :تفضلي
ديمة لفت
اسامة وامل اعطوا ديمة الهدية
ووليد ورغد اعطوها الهدية
ديمة باستغراب:شو هادا ؟!
امل بابتسامة :شو يعني اكيد هدية لسلامتك مني ومن اسامة
ديمة بابتسامة :مشكورين بس ليه تعبتوا نفسكم
رغد :أي تعب .. لا تعب ولا شيء
وليد :انتي تستهالين
اسامة :وتستاهلين اكثر من كذا كمان
ديمة سكتت شوي وتحكي في نفسها بحزن :كالعادة ما راح اتغير ابدا لازم اتعب الناس معي واخليهم يخافون علي اظاهر .... قطع تفكيرها كلام رغد
رغد :ديمة .. ديمة شو فيك وين سرحانة
ديمة بارتباك :آآآ ..آآ ..ولا شيء ... وحت بابتسامة ..تسلمووووون ع الهدايا الحلوة مثكم .. ان شاء الله اقدر ارد لكم جميلكم
الكل بابتسامة :مالا داعي .. القمر يستاهل الكثير وانتي قمرنا يا قمر
ديمة بخجل :ثانكس
رغد وامل :يالبى الخجلان ... يااااااي شكلك حلو وانتي خجلانة
ديمة خجلت اكثر
وكان هناك خلف الباب شخص يرى ما يحدث وشعر بفرح لما رأى ديمة وهي خجلانة
عصومي بفرح وفي نفسه :عنجد تاخذ العقل و حلوة كتير وهي خجلانة
ديمة بارتباك :اممم .. يا شباب .. ممكن سؤال
اسامة :تفضلي
وليد :اسألي الي بدك
ديمة بارتباك شديد مع حزن :اممم .. آآ .. ما بعرف كيف ابدأ .. بس .. مم .. فينه عصومي ما بشوفه
امل :آآآ .. غريبة كان معنا قبل ماندخل
ديمة بحزن شديد جدا :اكيد هو لهلأ زعلان مني .. كان بدي اعتذر له من زمان بس الظروف ما سمحتم
امل ورغد بحزن ::ديمة
ديمة ناظرتهم وابتسمت رغم ان الحزن كان يملأ قلبها وعينها مغمورة بالدموع ولكن حاولت الابتسام لكي لا تجعل اصدقاءها يحزنون لاجلها وحكت :... لا تخافوا انا منيحة .. واما عن عصومي .. امل ممكن تعتذرين لعصومي مني صحيح انو كان بدي انا الي اعتذر بس شكلو مابدو يناظرني ولا يقابلني وجه لوجه
وهنا شعر الشخص الذي يقف خلف الباب انو اخطأ بحقها كثيرا ولكن السؤال يطرح نفسه كيف يعتذر لها
رغد :ما اظن انو زعلان منك .. لانو ... تتذكر الي صار قبل ما تدخل ديمة غرفة العمليات لما باس عصومي ديمة
ديمة :لانو شو
ويقف ذلك الشخص خلف الباب وهو يتذكر ما حدث فخجل كثيرا من فعله ولكنه لم يرغب لديمة ان تعلم ولكن لا يعرف كيف يعمل لايقاف رغد
نرجع للداخل
ديمة :لانو شو .. رغد تكلمي ؟
رغد تحاول تحرق اعصاب ديمة :امم .. ما اقدر احكي هو شيء محرج وكثير
ديمة بحماس :ياربي يارغد ... بلييييز رغووودة
ونرجع للشخص الذي خلف الباب خطر في باله فكرة عندما رأى الطبيب الفكرة اصبح تدور على عقله
عصومي بسرعة راح لدكتور
عصومي بانكار وخوف :دكتور الله يخليك روح شوف ديمة
الدكتور بخوف :شو فيها
عصومي بانكار وتمثيل خوف :مابعرف بس اعصابها تعبانة
الدكتور بخوف :شو هالحكي ....؟! ........وراح مثل الصاروخ لغرفة ديمة
نرجع داخل الغرفة
رغد بفرح :امم عصومي بـــــ.... قطع كلامها دخول الدكتور
الدكتر بخوف :السلام عليكم ... ديمة كيفك ؟
ديمة باستغراب :تمام
الدكتور بخوف :انا لازم افحصك ..... وفحصها وبعد ما خلص
الدكتور براحة :الحمد الله .. ديمة حاولي ما تضغطي على نفسك كثير لساتك ما تعافيتي 100% ..امم ع العموم اعصابك مشدودة شوي ارتاحي ولا تتعبي حالك وبليييز يا شباب لا تزعلوا القمر ولا ترفعوا ضغطها لانو هذا خطير عليها
الشباب :ولا يهمك يا دكتور
امل :اامم دكتور ليش كنت خايف لما اجيت
الدكتور :بصراحة شخص حكى لي انو ديمة مريضة ... وحط ايده على رأس ديمة قصده يلعب مهعا ... بس الحلوة الحمد اله منيحة ويا حلوة اهتمي بصحتك كويس
ديمة :حاضر ... بس ..دكتور ممكن سؤال ... من هو الشخص الي حكى لك اني مريضة
الدكتور يتذكر :اممم .اظن انو اسم كان ... المعععععتتت .... أي تذكر .. المعتصم بالله ان ما خاب ظني
ديمة بصدمة وفي نفسها :مين .. عصومي ..! هجل هو الي كنت حاسة فيه .. طيب ليه ما دخل لهالجرجة مابدو يقابلني ليش ..ليش ..ليش ياعصومي مابدك تشوفني ..انا مشتاقة لك ... وبدأ الحزن يسيطر عليها والدموع تملأ عيونها
ملاحظة :ديمة كانت حاسة انو كان في شخص عند الباب بس حكت انو يمكن تتخيل فقط
الفتى الذي يقف خلف باب الغرفة بدأ عليه الحزن عندما رأى فتاته التي يحبها حزنية جدا لم يستطع أي يحتمل اكثر فحاول ان يتشجع وان يدخل لغرفة الفتاه ويحاول مواساتها وادخال الفرح الى قلبها وحسم الامر وقرر الدخول
نرجع لداخل
الدكتور :يلا حبايبي لازم اروح .. ديمة لا تنسي اهتمي بنفسك .. وانتم يا شباب اهتموا بها كويس
الكل :حاضر
الدكتور :في حفظ الرحمن ..... وطلع وكان في نفس الوقت كان عصومي بيدخل فقابل الدكتور وعصومي والعكس صحيح
الدكتور :آآ.. انت المعتصم مو ؟
عصومي :آه
الدكتور :ليه ما دخلت لعند المريضة ؟
عصومي بارتباك :اممم .. لا كنت هلأ بدخل
الدكتور :اها ... ممكن طلب
عصومي :تفضل
الدكتور :احس انو المريضة مهمومة .. واحس كمان انك اكثر واحد قريب للمريضة مو ؟
عصومي بارتباك شديد :لا لا ... انت غلطان .. وحكى بحزن .. لو كنت اقرب شخص لها كان ما جرحتها
الدكتور :؟؟؟
عصومي بابتسامة :لا تهتم ولا تشغل بالك المريضة راح اعجها بعيوني
الدكتور :ان شاء الله ... يلا مع السلامة
عصومي :في حفظ المولى
عصومي بتنهت :آه عنجد بحبها واهتم فيها كان ما جرحتها وطلع هدية من جيبه .. اوووه .. ودخلها ... اووووه .. وناظر ديمة من فتحت الباب والحزن يغطي ملامح وجهها الجميل تحاول الابتسام ولكن لا فائدة الشخص الذي يفهمها جيدا سينتبه
عصومي :خلاص قررت .. وطرق الباب
ملاحظة :عصومي احضر لديمة باقة ورد كبيرة وهدية ايضا صغيرة في جيبه
ديمة بنفسها :مين .. لا لا يكون ....
وليد :تفضل
دخل ذلك الشخص وملامح الدهشة تملأ وجه تلك الفتاة المرضة
الكل ما عدا عصومي وديمة :عصومي
امل راجت لعنده وبدأت تعاتبه وتسأله
امل بعصبية :فينك ؟ ليش اختفيت فجأة
عصومي :اسف .. كنت افكر بشيء
رغد :وشو هالشيء الي يلهيك عن حبيبتك
عصومي وديمة بخجل وصراخ :ومي نحكى انو احنا بنحب بعض .... استغربوا فناظروا بعض ثم نزلوا رؤوسهم
امل بشك :متأكدين انكم مابتحبوا بعض
عصومي وديمة بخجل وصراخ :امل خلاص ... ونفس الشيء صار مثل قبل
عصومي بجل وبنفسه :ليه قلبي عم يدق بسرعة ليه انا متوتر شو صار لي ؟
ديمة وهي خجلانة وحاطة ايدها على قلبها وبنفسها : ليه احس انو جسمي حار ليه قلبي عم يدق بسرعة ليه انا مرتبة كتير شو صار لي ؟
امل :احس انو الجو متوتر شوي مو ؟
رغد :آه معك حق ..!
وليد :شو رايكم نطلع برا .. ونخلي الحبايب مه بعض
اسامة :يلا .. احس انو مكاننا غلط
اسامة راح وحط ايده على كتف امل وحكى :يلا امول خلينا نطلع
وليد راح ومسك ايد رغد وحكى :رغودتي خلي النقاط على الحروف والزيادة يطلعوا
رغد وامل فهموا
رغد وامل بخجل :مثل ما بدكم
اسامة واسامة :باي يا صغيارين
امل ورغد :ديوم ناخذ منك الاخبار الرومنسية بعدين ... اوكي
امل :عصومي ... وغمزت له
عصومي فهم
الكل ماعدا عصومي وديمة :باي
عصومي وديمة :بايات
امل :الله ع الصدف
عصومي وديمة :امــــــل
رغد سحبتها
رغد :خلي حمام الحب مثل ماهو ولا تخربي الجو
وطلعوا وسكروا الباب وهيك ضل الحبايب مع بعض وضل السكوت سيد الموضوع لبعض الوقت
عصومي وديمة بنفس الوقت
عصومي :ديمة ,,,, ديمة:عصومي
خجل ونزلوا رأسهم ع طول
عصومي بخجل :شو كان بدك احكي
ديمة بخجل :لا انت الكبير اول
عصومي بخجل :لا البنات اول
ديمة بخجل :لا احترام للكبير انت راح تبدأ
عصومي :خلاص الشكوى على الله ... امم انا ..انا ..ااآآنا
ديمة :انت شو .. ما فقهمت
عصومي بخجل شديد :انا .. ..انا آآآسسف
ديمة بابتسامة :لا عليك ماصار شيء انت عملت هيكل انك خايف علي .. واصلا انا المفروض اعتذر ... وناظرته وعيونه مليانه دموع ووجهها احمر وحكت :اســفة
عصومي مسح دموعها وحط ايده على خدها في المكان الي ضربها فيه بحنان وحكى بجزن وحنان :لا تعتذري انتي كان معك عذرك ..بس لهلأ بتوجعك
ديمة حطت ايدها على ايد عصومي الي على خدها وحكت بابتسامة :ايدك لي دواء
عصومي خجل كتير :تسلمي
وبعد مرور 5 دقائق استوعب الحبايب شة بيعملوا فعلى طول كل واحد
بديمة بخجل وفي نفسها :ياربي انا شو صاري ليش حكيت وعملت هيك .. قلبي يدق بسرعة
عصومي بخجل وبنفسه :شو الي صاير احس انو كل واحد فاهم الثاني كويس اوووف اول مرة احس نفسي مرتبك لهالدرجة ... شوي ناظر باقة الورد حقته وتذكر انو ماقدمها لديمة فأخذها وقدمها
عصومي بخجل :تفضلي
ديمة :شو هادا لي ؟!
عصومي بخجل :اكيد لك في حدا في الغرفة غيرك
ديمة بخجل :هه لا .. تسلم
عصومي بخجل :الله يسلمك .. امم عندي شيء تاني بدي اقدمه لك
ديمة :شو؟
عصومي طلع الهدية الي بجيبه ومد ايده لديمة وحكى بخجل شديد :تفضلي هادا لك
ديمة بخجل :شو هادا؟
عصومي بخجل :افتحيه وراح تعرفي
ديمة فتحت العلبة المغلفة فكانت الهدية هي
عقد على شكل قلب مكتوب عليه .. I Love you
طبعا هذا شكله من الخارج واذا فتحتييه موجود في صورة لعصومي وديمة
ديمة بخجل شديد :تسلم .. تعبتك معاي
عصومي بخجل شديد :لا تحكي هيك .. كان بدي اقدم لك هدية احلى من هيك بس الوقت كان قصير فما قدر .. اسفة
ديمة بخجل شديد :مشكور .. مالا داعي تعتذر .. هذه احلى هدية بالنسبة لي
عصومي خلاص وجه احترق من الخجل
عصومي بخجل :اممم .. ديمة ممكن طلب
ديمة بخجل :تفضل
عصومي بخجل :امم .. ممكن ما تخبري الشباب انو انا اهديتك هادا العقد
ديمة باستغراب :ليه ؟
عصومي بخجل شديد :انتي بتعرفيهم انو لو عرفوا انو اهديتك هادا راح يعملوا مظاهرات وماراح يخونا بحالنا
ديمة بخجل وضحك :هههه ولا يهمك .. وحكت بنبرة رقيقة .. سرك في بئر .. وكمان راح يكون هادا السر بيني وبينك مو ؟
عصومي بخجل :اكيد
ديمة بخجل ومع ضحكة فرح :يسلمو
عصومي في نفسه هو يناظر ديمة بحنان وطاير من الفرحة :من زمان ما شفتها تضحك الحمد الله .. ما كنت بعرف انو هديتي راح تفرحها لهادا القد ..شو شكلها بجنن وهي بتضك الله يدوم هالضحكة يارب
وجلسوا عصومي ويدمة يسولفوا ويضحكوا
ديمة :هههه .. يلا كمل شو بعد هيك
عصومي :هههههه .. ما بعرف
ديمة :اووووف منك كالعادة تحرق اعصابي ثم تحكي ما بعرف ... واعرضت بوجهها
عصومي :اسف يا ديمة والله ماكان قصدي
ديمة :ههه ولفت عليه ومدت لسانها
ديمة بضحك :ههه فزت عليك
عصومي :اوريك ياديمة بس اصبري علي
ديمة وهي تمثل انا خبيرة بهذا المجال :ايها الفتى لا يمكنك عمل شيء مع فتاه بريئة ... بنبرة دلع .. مثلي
عصومي :شوشو ... ولماذا ايتها الخبيرة
ديمة ما قدر تستحمل فضحتك :هههههههههه
عصومي كمان ضحك :ههههههههه
وجاء الشباب ودخلوا
امل :ياااي الحبايب عم يضحكوا مع بعض
رغد :يلا ضحكونا معكم
وليد :واااو يعني تسامحتم
اسامة :مبرووك
عصومي بخجل بس مو باين :آه تصالحنا فيها شيء ... وما عن ضحكنا فإحنا اسفين ماراح نحكيكم شو عم يضحكنا
ديمة بخجل بس مو واضح :هادا سر
امل :وااااو وكمان عندكم اسرار
رغد :بصراحة انا من بعد هاداك اليوم الي يوم ديمة تدخل غرفة العمليات وانا شاكة انو وراهم شيء
ديمة :شو ... ليش شو صار في هاداك اليوم
رغد تتذكر :آه تذكر انتي كنتي فاقدة الوعي .. قهر لو كنتي صاحية كان اممم اتوقع راح يغمى عليك من الخجل
ديمة بحماس :عنجد شو شو ؟بليييييز احكي ... وحكت بدلع ... بلييز كرمالي
امل :خلاص انا راح احكيلك ... واجت لجنبها وهمست بإذنها ... هو kiss
رغد :واااااو شيء رومنسي kiss مرة وحدة يااااي
ديمة مافهمت شيء
عصومي عصب
عصومي بعصبية :وشو فيها ... عندكم مانع ...... وتوجه لديمة وباسها على خدها
وبعدها ناظرهم وحكى بعصبية ووجهه محمر :ارتحتوا هلأ ...اووووف
ديمة مصدومة ماتوقعت هيك
ديمة بخجل شديد وهي حاطة ايدها على مكان البوسة يعني على خدها :اممم .. قصومي انت عملت هيك قبل ما ادخل غرفة العمليات
عصومي خلاص راح فيها
عصومي بخجل شديد :آه
ديمة بخجل شديد وبفرح وفي نفسها :واااااو هادا احلى خبر اول بوسة لي تكون من نصيب عصومي وااااااو
امل ورغد :عصومي اسفين
عصومي بخجل :لا ابدا ماراح اقبل اوووف منكم رفعتوا ضغطي
امل ورغد :والله اسفين ماكان قصدي
عصومي خجل :غير مقبول
ديمة بخجل شديد :عصومي بليز كرمالي
عصومي خلاص ماقدر يرفض ديمة
عصومي بخجل شديد :خلاص سامحتكم كرمال ديمة
امل :ياعيني
رغد :احم ..احم
عصومي بخجل وعصبية :ترى بقير رأيي
رغد وامل باحباط وخوف:لالا خلاص اسفين
الكل :ههههه
ومر اليوم على الضحك والفرفشة
ومرت الايام وجاء اليوم المنتظر الذي هو خروج ديمة من المتشفى
وعملوا الاجرائات اللازمة للخروج وبعد ما انتهت اجوا الشباب لصبايا
عصومي :يلا يا صبايا نرجع للبيت
ديمة :وااااااااو
عصومي راح وحمل اغراض ديمة
ووليد اتصل بالسواق
اسامة :يلا السواق عند البوابة
الكل :يلا
وطلعوا ولما وصلوا عند باب بيتهم يعني توهم مادخلوا
ديمة بفرح:واااااااي من زمان ما شفت بيتنا اشتقت له كتييييييير
عصومي :خلاص الحين راح تضلي فيه لما تملييييييين منه
رغد :امم يلا ندخل يعني بنقد نسولف هون
وليد :رغود معاها حق
ودخلوا
ولما دخلوا كانت الشمعات مضاءة وجماعة صافين قدامهم
ديمة :مين ... شو هادا ؟ مين انتم؟
عصومي :هذا حقيقة ولا اتخيل ؟
امل :اسامة انا خايفة
اسامة :كلنا خايفين
رغد:ولد هذي اشباح ولا شو ؟
وليد :ما بعرف
الجماعة الي صافين :هههههه
الشخص 1:شو بكم ماعرفتونا ؟
الشخص 2:مسرع نسيتونا
الشخص 3:لهالدرجة ما اشتقتولنا
الشخص 4:احنا .........
الكل اعرف الاشخاص من اصواتهم
وبعد هيك اضاءت الانوار وكانوا الاشخاص
الشباب :ماما .. بابا .. وبرسعة كل واحد راح ضم امه وابوه
وفي تلك اللحة احس كل واحد من ابطالنا بحنان الوالدين ودفء احضانهم وتدمع العين لشوق اعز الناس لهم
الشباب :ماما .. بابا .. اشتقنا لكم
الاباء والامهات :واحنا اكتر
ديمة بحزن :ليش تأخرتم علينا الحياة من دونكم مالها طعم
ام ديمة بحنان:بعرف يا حبيبتي واحنا ما بعدنا عنكم احنا كنا معكم في كل لحظة
رغد :كيف
الاباء :احنا اسفين ..بس كذبنا عليكم .. بصراحة احنا ما سفرنا احنا كنا مجتمعين في بيت عمو بشار
الامهات :احنا كان بدنا نراقبكم ونمتحنكم
الشباب :تمتحنونا ؟
الاباء :آه ... احنا بدنا تكونوا معتمدين على نفسكم مو عينا
الشباب :طيب نجحنا ؟
الامهات :آه وبكل جدارة
لشباب :ياهوووو ... وقاموا ينقزوا وهم فرحانين
ديمة تعب شوي ولاحظ هذا عصومي
عصومي بخوف :ديمة انتي منيحة
ديمة بتعب شوي :لا تخاف انا منيحة
ام ديمة :حبيبتي ديمة لا تعبي حالك
ديمة بابتسامة وتحاول اخفاء تعبها وآلامها :انا منيحة 100 %
ام ديمة براحة :الحمد الله ... بس اذا حسيتي بأي تعب احكي لي اوك
ديمة بابتسامتها المعتادة :اوكي ماما
ابو عصومي ووليد :شو رايكم نسهر اليوم ونفلها
الشباب :احنا موافقين
الاباء والامهات :احنا موافين دام الحلوين موافقين ..الشكوى ع الله احنا نبغى وناستهم ولله الحمد
الشباب :يسلمووو
ومرت اليوم بالوناسة وكان هذا احلى يوم بالنسبة لشباب
وبعد كذا مرت الايام ومرت الشهور ومرت السنوات حيث مرت 5 سنوات ولم يعترف كل من ديمة وعصومي بحبهما ولكلاهما لا يعرفان مشاعر الاخر ... وبالنسبة لامل واسامة ورغد ووليد بدأ كل ثنائي يتواعدان وهما في قمة السعادة
ترى ماذا سيحدث في هذه السة الجديدة ؟
وهل سيعترف كل من ديمة وعصومي بحبهما ؟
امل واسامة ..وليد ورغد .. هل سيحدث بينهما ما يعكر علاقتهما الرائعة ؟
وما هي المفاجأة التي ستكون صدمة لابطالنا ؟
كل هذا واكثر سنعرفه في البارت القادم الذي سكون بعد مرور 5 سنوات
بانتظار ردودكم وتقاييمكم في حفظ الرحمن