| الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) | |
|
+89RoRo-sweet ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة عنوو BęÑōØō HANAE لاولاو00 ♥ ♪ ѕαlle ديومي بلسم همومي اميرة الجزائر محبه عصومي حلا الدنيا كله فلونة وش عملت غلط حتى تروحي chaymae chahbar تلخبطهم عنوني ديومة امورة وبقلبى محفورة ayman580 مجنونه عصوم وديما اميرة الوفاء رامبو محب سبونج بوب سكوير بانتس رهوفهـ انعم انوثه فاطمه . ♥♪Houda♪♥ احلى بنوته@ أسسيلء » ¬مًـــوُوًرُيُ♣A yasmina ṂąйąŘ ŇǿŭṜ عاشقة الإبداع ~فديتك يابنت الوزان ~ ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ الاميرة الشقية RODi Lov.e ☺☻ڔۿۈݡھ☺ امووت برغوده لـﭔـٺפـزنـﮯ ۾ـﭺـرد دمعـہ ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™ دمي وقلبي بحريني عاشقة الحلا ديوم الغلا حلمي يتحقق !!؟ حبيبتي دمدومة اسمك محفور بقلبي <3 رغد<3 سموش مجنونة رغدوش لـ ديـومـ ع‘ـشق يـدومـ Ŏpa AَsْOmٌ Štyle زين البنات مُسگِرﮥ گالنبيذ ♪' آلـ ملـآڪ آلبحرين امينة شيماء •Ήωάч ẹиит ˇ♡ بنوته اموره وبديما مسحورة 大Ḋę₥Ф大 ملكة التفاؤل مجنونة ديومي وعصومي فديت رغوودتي لارافريد العقاد سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥ دمـووشآآ Ŏpa mẻяō Štyle أسوم مجنونتهمم *^ افتـقتگ رغـودهہٌ »♥ jo0ory عاشقة ليتوك RnOoOo فديت ~ ديومة ندوش عاشقة دموش مين قدكم يارغودة ووليد ψŋĨŦẾ Һẽáяŧ آدمنــٿ ζـبـﮗ ..❤ نونة احلى بنوتة *»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«* رنوه لحنہ الحريهہ »ღ ڋﮯمـﮩ+پـכـرٱٱنـﮯﮩ☺™ مجنونة الثنائي ќłч łʓчσσп̲ĸ̲̅ ♡ בֿـﻄآڪ ڍﻢـڒ ڠڷَآڪ روحي رغود و ولود radaoosh عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ عراقية الى الابد Ŏpa SَaُloMََaٌ Štyle .لموشہ المزيونہ.™ Ŏpa ỳфŷØ Štyle عاشقة ديومهـ & رغودهـ عاشقة ديومي وعصومي..~ 93 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة ديسمبر 30, 2011 9:10 am | |
| كملي كملي كملي كملي كملي كملي | |
|
| |
آلـ ملـآڪ آلبحرين || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 408 || عمري ♥ : 24
| |
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين يناير 02, 2012 4:27 am | |
| | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الخميس يناير 05, 2012 7:32 pm | |
| | |
|
| |
آلـ ملـآڪ آلبحرين || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 408 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت يناير 07, 2012 4:50 pm | |
| | |
|
| |
بنوته اموره وبديما مسحورة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 44 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأحد يناير 15, 2012 5:17 pm | |
| كتيـــر نايــــــس
ماذا سيحصل لديمة هل سيكتشفها الخاطفان ؟
يب رح يكتشفوها رغد وديمة من سينقذهما ؟
أتوقع عصــــــوم هل سيعلم الحاكم ان ديمة حفيدته ؟
يب يب هل سيتصالح لكلا من ديمة وعصومي ورغد ووليد
يب يب بس تعرف ديما ان عصوم مظلوم .... ورغد بتعرف خطة كازومي
عجبكم البارت ؟
نــــــايس أي جزء من البارت اعجبكم ؟ التنــــــــــين
كمـــــــــــــــــلي | |
|
| |
زين البنات || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 317 || عمري ♥ : 29
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأربعاء يناير 18, 2012 11:23 am | |
| | |
|
| |
آلـ ملـآڪ آلبحرين || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 408 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأربعاء يناير 18, 2012 7:05 pm | |
| | |
|
| |
بنوته اموره وبديما مسحورة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 44 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة يناير 20, 2012 7:15 pm | |
| يلااااا كملي كتييييير متحمسيين يلااااااااا لا تتأخري علينا ... يلااااااااااااااااااااااااا يا عسل | |
|
| |
Ŏpa mẻяō Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 23938 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة يناير 20, 2012 8:19 pm | |
| | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت يناير 21, 2012 4:18 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كمباوا(مساء الخير كيفكم يا برنسيسات ؟ المقدمة عندما يوقم شخص بإنقاذك وتقوم انت بشكره واذا شكرته يسألك ما قصة شكرا هذه هل يعقل هذا ؟! هل يعقل ان تبدأ حياة حب لشخص ما من قبلة ؟! هلثقتك الكبيرة بنفسك تعني ثقة الجميع بك ؟! هل الخوف افضل ام التظاهر بالشجاعة عندما تختطف ؟! كل هذا واكثر ما سنعرفه في هذا البارت تابعوا واستمتعوا البارت السادس والعشرون والسابع والعشرون ....( اتمنى ان اكون مثل الشروق فهو يضيء الحياة علينا ويعلن بداية يوم جديد فأنا اريد ان اكون .......... ) عصومي اقفل الخط عصومي باستغراب :انها لا ترد وليد :انتظر اتصل برغد وليد اتصل نذهب الى ديمة ديمة بفرح وفي نفسها:هذا جيد لقد انقطع الخط >>>> ولكن مادامت الفرحة ان تزول رن جوال رغد ديمة بخوف شديد وفي نفسها :يا ربي شو هادا ومازال الخاطفان يتقدمان خطوة خطوة وامسك واحد منها مقبض الباب وازال القفل وبدأ يضغط على يديه على المقبض ديمة بخوف شديد وفي نفسها :ياربي يا ربي يا ربي اقفل وليد الخط وليد :لا رد عصومي :سأحول الاتصال بديمة مرة اخرى ...>>> واتصل بها ديمة بخوف شديد وقلبها ينبض بشدة وفي نفسها:ياربي شو هادا يعني هم يتناوبوا مثلا الخاطف ضغط على مقبض الباب وفتح الباب ديمة في هذه اللجظة لم تجد سوى حل واحد ضغطت على الزر الاخضر في جوالها ليسمع عصومي ما يجري بينهما الخاطف 1بنبرة شريرة:اهلا اهلا لقد استيقظ قظتنا الصغيرة اخيرا الخاطف 2 بسخرية:مرحبا بك عصومي كاد ان يقفل الخط ضنا منه انه اخطأ في الرقم ولكن سرعان ما غير رأيه بعدما سمع صوت ديمة ديمة بخوف شديد ونظرة حادة :انا لست قطة صغيرة كما تدعيان انا بشر مثلكما الخاطفان بدأا بالضحك نرجع لعصومي عصومي كان يستمع لما يجري بين الخاطفان وديمة جنان :شو ردت عليك عصومي حط ايده على فمه وحكى :اوووووووص الكل :شو فيه عصومي حط ايده على فمه وحكى :اووووووووص >>>وحكى بصوت خفيف >>> بعدين بحكي لكم الكل هز رأسه يعني طيب نرجع لديمة الخاطف 1بنبرة شريرة :يبدو انك ذكية جدا ديمة بخوف ونظره حادة :وما ضنك ؟ الخاطف 2 :ولا تنسى فقطتنا كما يبدو عليها الثقة الزائدة ايضا ديمة بخوف ونظرة حادة :لا يهم ماذا تقولان المهم ماذا تريدان مني ؟ الخاطف 1 بنبرة شريرة ونظرة حادة :واخيرا سألت هذا السؤال لقد كنت انتظره لذلك سأجاوبك السبب هو اننا اكتشفنا انك حفيدة الحاكم ديمة بصدمة وفي نفسها :كيف عرف بهذا ؟ الخاطف 2 بسخرية وضحكة شريرة :لا داعي للاستغراب فهذا الامر لا يمكن ان تخفيه عنا وما يؤكد قولنا علامات التعجب على وجهك ديمة بنظره حادة :وماذا في ذلك هذا ليس غريبا الخاطف 1 بنظره ونبره شريرة :حمقاء ديمة :ان كنت حماء فأنت احمق من الاحمق نفسه الخاطف 1 فقد اعصابه ولكن الخاطف الثاني اوقفه الخاطف 2 بشراره :بدو لي انه لديك لسان سليط ديمة :ولكن ليس اسلط من لسانيكما الخاطف 2 بشرارة كبيرة :يبدو انك فتاة تحتاج الى تربية اليس كذلك ؟ ديمة بصوت مرتفع وثقة كبيرة:الحمد الله انا متربية احسن تربية انت والي جنبك من تحتاجان الى تربية الخاطف 1 بعصبية :يبدو ان اللطف لا يجدي معك اذن ما رأيك ان فعلت هذا وتقدم الى رغد ووجه المسدس على وجهها ورغد طبعا نايمة فما زلات تحت تأثير المنوم ديمة بخوف شديد :لااااااا الى هي الست انا هدف فما ذنبها الخاطف 1 :ذنبها ان لديها صديقة متهورة وحمقاء مثلك ديمة بخوف شديد وفي نفسها :ياربي شو اعمل شو ؟؟؟! عصومي كان يستمع الى حديث ديمة والخاطفان عصومي بخوف وفي نفسه :هل هل سيقتل رغد ؟؟؟! ديمة لم تجد الا هذا الحل رمت ديمة نفسها على الخاطف وقامت بعض يده التي يمسك بها المسدس الخاطف 1 :آآآه ابتعدي >>> ورمى ديمة بقوة واصطدمت بالجدار بقوة الخاطف 2: ابتعد عنهما الان ولكن سنكمل ما بدأ به لاحقا والان ايتها الحمقاء الصغييرة احلام سعيدة >>> واخرج من ديمة من جيبه ووضع به المادة لمنومة ووضعه على انف ديمة ديمة تحاول المقامة ولكن دون جدوى وسرعان ما استسلمت للنوم ولكن وفي اثناء مقاومتها ضغطت على الزر الاحمر في جوالها وانتهت المكالمة وغطت كلا من ديمة ورغد في سبات عميق عصومي يصرخ بالجوال :ديمة ديمة دييييييمة >>> لم يجد رد فأقفل الخط جنان بخوف :عصومي شو فيه ؟ عصومي :اسمعوا شو احكي لك وطبقوه مزبوط الكل :اوكي عصومي :................. الكل بصدمة :شووووو ؟ عصومي :فهمتوا ولا اعيد امل :فهمنا عصومي :اوكي لا نبدأ انا رايح >> امسك بيده جنان جنان بخوف :بليز عصومي خذني معك عصومي :انا اسف جنو جنان بخوف :بليييز عصومي هم كمان صديقاتي مثل ما هم صديقاتك عصومي :بس ....>> قاطعته جنان جنان بنظرات بريئة وحزينة :بلييييييييز عصومي عشاني عصومي ابتسم ووضع يديه على كتفي جنان وحكى بحنان :لا داعي للخوف يا عزيزتي ان شاء الله راح انقذ ديمة ورغد عشانك جنان بحزن :ان شاء الله بس خذني معك عصومي ابتسم ووضع يديه على خدي جنان ورفع رأسها وحكى بحنان :كيف بدك مني اخذ بنت معاي واعرض حياتها للخطر جنان انتي اختي وبخاف عليك يصيرلك مكروه لا سمح الله عشان هيك مفذي الكلام الي حكيته وبهيك راح تكوني ساعدتي في انقاذ رغد وديمة فهمتي حبيبتي جنان بحزن :ماشي مثل ما بدك بشرط عصومي :امري تدللي .. انا حاضر وكم عندي من اخت جنان :تسلم ... امم اذا حصل لك أي شيء او بدك مساعدة تحكي لي اومي عصومي بابتسامة :اكيد فأنا ما اقدر ارد طلب خيتو جنان :ثانكس ... يلا الله معك عصومي :في امان الله >> وراح فهد :يلا خلونا نعمل الي حكاه عصومي وليد :انا رايح >>وراح اسامة ينادي :لوين ؟! وليد وهو يركض:مع عصومي وانتوا اعملوا الي حكاه عصومي لكم >>>واكمل مسيره جنان واضعة يدها على قلبها وتقول في نفسها :الله يحفظكما يا اخواي سأنتظركما حتى تعودا امل :سلا نبدأ الكل :اوكي وانطلقوا امل وجنان يبحثان في انحاء القصر عن شخص مشتبه به فهد يذهب الى الشرطة ويقدم بلاغ عن اختطاف لفتاتان اسامة يبحث في الاماكن القريبة من القصر عصومي يبحث عن ديمة في الاماكن التي يتوقع انه يسجدها فيها وليد كان يلحقه نذهب الى وليد وعصومي وليد ينادي :عصووومي عصومي وقف عصومي وقف والتفت على وليد عصومي :شو جابك ما حكيت لكم لحد يجي معي ويعرض حياته للخطر انا بأنقذهم ان شاء الله وليد :مثل ما هم صديقاتك هم كمان صديقاتي عصومي :بس يا وليد انا خايف عليكم ومابدي حدا يصيبه مكروه وليد :قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا عصومي :وليد انت خايف على رغد وليد :......
عصومي :اذا انت خايف عليها لا تخاف ان شاء الله راح انقذها وما راح يصيبها أي مكروه بإذن الله وليد :ان كانت مسألتا ني خايف عليها فأكيد خايف ليش مو هي حبيبتي بس ... عصومي :بس شو ؟ وليد بتوتر قليل :المشكلة انو رغد بتظن اني بحب ديمة عشان هيك ...... عصومي بضحك :انت شو بتحكي هههه اكيد رغد مخربطة شوي مو هههههاااااااي انت تحب ديمة ههه مستحيل هذا اخر يء اتوقع منك هههههههااااااااااااااااي وليد :هذا بالنسبة لك بس بالنسبة لرغد لا تظن اني عن جد بحب ديمة وبدها كمان ننفصل عشان هي كبدي انقذها واثبت لها اني بحبها ومستحيل احب حدا غيرها واظنك يا عصومي فاهم قصدي وموقفي هذا مزبوط ولا سيما انك واحد واقع في الحب وعنده مشاكل كمان عشان هيك ما تقدر تمنعني عصومي بابتسامة خفيفة :ومي نحكى لك اني راح امنعك كل شيء ولا الثنائي رغد ووليد عشان هيك يلا نبدأ عملية البحث وليد :يلا وانطلقا يبحثان عن الفتاتان نذهب الى قاعة الحفل ونرى ماذا حل بأمل وجنان بدأتا البحث في قاعة الحفل ولكن دون جدوى كازومي انتبهت على اختفاء بعض الشباب وعلى الاضطراب الواضح على كلا من امل ورغد فأثار ذلك فضولها وذهب لتسألهما جنان بتعب :هاه امل لقيتي حدا ؟ امل بتعب:لا ..القاعة كبيرة ولنا ساعة واحنا نبحث بس ما فيه شخص تشكين فيه وانا الصراحة تعبت جنان بتعب :وانا كمان ....>>> قطع كلامها كازومي كازومي :شو بكم يا فتيات شو صار وليش احس انكم ناقصين جنان :بصراحة >>> وقاطعها حركة امل المفاجئة حيث وضعت يدها على فمها وتكلمت بدلا منها امل بارتباك وتوتر :لالا ولا شيء سلامتك بس احنا كنا نلعب شوي انا وجنان واما الشباب عصومي ووليد راحوا يأكلوا شيء وديمة راحت لدورة المياة واسامة وفهد جالسين مع اصحابهم جنان تهز رأسها يعني ايه (نعم ) كازومي باستغراب :اها طيب انا رايحة اذا بدك أي شيء خبروني .. باي جنان وامل :بايات جنان :امل شو بك ليش ما خليتيني احكي لها السالفة يمكن تساعدنا امل :اقول ما لقيتي الاهي مستحيل هذا البنت مثل السوسة يعني مستحيل تساعدنا ولاسيما انو الشيء يخص ديمة صح رغد معاها بس الاساس ديمة جنان :بصراحة معك حق ...اممم اصبري بتصل بعصومي جنان اخرجت جوالها من حقيبتها واتصلت بعصومي جنان :الو عصومي :اهلين جنان بشري جنان :للاسف ما فيه أي شخص يمكن نشتبه به والقاعة مليانة ناس وهذا امر صعب بالنسبة لنا انا اسفة عصومي لاني ما قدرت اساعدك عصومي واعصابة واصلة حدها :عادي جنو المهم اذا حدث أي شيء جديد اتصلي بي اوكي جنان :اوكي وانتهت المكالمة امل :شو حكى ؟ جنان :يقول اذا صار أي شيء جديد اتصلوا بي امل :هاه .. يلاج نو خلينا نبدأ البحث من جديد يمكن نلقى حدا جنان :يلا وبدت عملية البحث من جديد نذهب الى اسامة اسامة بحث في كل الاماكن القريبة من القصر ولكن لا جدوى ايضا اسامة يلهث وبتعب :آآه لقد بعثت عنها كثيرا ولكن دون جدوى ماذا افعل آآه يبدو انني سأتصل بعصومي واخبره اني لم احصل على نتيجة مرضية ..لحظة خلني اشوف شو صار مع فهد نذهب الى فهد ذهب فهد الى مركز الشرطة واخبرهم ان الفتاتان قد اختطفتا ولكن ....... فهد بعصبية :احكي لك انو الفتاتان اختطفتا وانت تقول انو ما عندك دليل يذبت صديقي ليه شايفني اكذب مثلا الشرطي :نحن اسفون لكن لا نقبل قضايا مثل هذه مادام ليس لدينا دليل فهد بعصبية :يعني تشك فيني ..بالله عليك هذا شيء يستحمل حدا يكذب فيه والله العظيم احلفلك بالله اني ما عم اكذب الشرطي :اسفة بس ما اقدر .. اذا قدمت لي دليل قاطع على ان الفتاتان قد اختطفتا حقاا في هذا اللحظة فقط يمكنني ان اصدقك ام هكذا فلا والان هيا اذهب فأنا ليس لي الوقت لاستمع لشخص مزعج مثلك هيا هيا الى اللقاء وطلع فهد من مكتب الشرطي وهو معصب فهد بعصبية كبيرة:اوووووف شوفيه هذا يعاملني وكأنني اصغر اولاده اوف منه جيل اخر زمن و......>>>قطع كلامه رنين جواله فهد :الو اسامة :هلا فهد شو صار معك ان شاء الله خير فهد :ههه اشك .. الشرطي ما رضا يصدقني وحكى لازم دليل يعني بدون فائدة اسامة :مثلي بالضبط بدون فائدة تذكر فهد :مافيه الا حل واحد احنا عملنا الي علينا والحمد الله هلأ راح نتصل بعصومي ونخبره انو ما قدرنا وتعبنا راح هباء منثورا اسامة :الظاهر معك حق عملنا كل الي في وسعنا والحمد الله خلاص انا بشوف خلنا نلتقي عن البنات في قاعة الحفل وبعدها نتصل بعصومي فهد :اوكي وانتهت المكالمة ذهب اسامة وفهد لقاعة الحفل اسامة :اهلين صبايا شو الاخبار امل :هلا فيك .. لا شيء الى الحين جنان :وانتوا ما حصلتوا شيء فهد يهز رأسه يعني لا فهد :الى الحين محد راضي يصدقنا امل :وشو الحل ؟ اسامة :مافيه الا احنا ندعي الله وان شاء الله عصومي ووليد يجدونهما الكل :ان شاء الله نذهب الى عصومي ووليد وليد بتعب :عصومي لا جدوى من بحثا لقد مرت ساعتان ونحن لم نصل الى نتيجة مرضية عصومي بعصبية :اذا ما بدك خلاص روح وليد :انا مو قصدي هيك بس قصدي انو الكل تعب واولهم انت شوف شكلك كيف عصومي ناظر شكله وتفشل كان شكله طبعا هو كان لابس الزي الرسمي للحفلات يعني بنطلون وتشيرت ابيض وجكيت اسود وكرفته حمراء المهم شكله كان فاسخ الجكيت وماسكه بيده وتيشيرت كان رافع اكمامه والكرفتها منزلها شوي وفاتح الزرار الاول وبنطلونه مفبر من تحت وشعره منتفش وباين عليه التعب نرجع للاحداث وليد :شفت حالك وانت الحكم وكمان الجو بارد واخاف نمرض عصومي وضع يده على رأسه وحكى بتعب :شكل ما فيه الا الانتظار لعلنا نحصل على أي معلومة تدلنا على مكانهم >> ومشى وهو يحكي << يلا خلنا نرجع للحفل ونأخذ الشباب وبعدها نرجع للبيت لما ربي ييسرها وليد :اوكي ورجعوا للقاعة جنان :شو صار معكم ؟ عصومي :مثلكم بالضبط لم نجدهما امل :مستحييييييل وليد :ع العموم خلونا نرجع الحين للفلة وبعدها نفكر شو بنعمل فهد :معك حق يلا كازومي كانت تقريبة منهم فجت اليهم
كازومي :شو بكم باين عليكم الارتباك والتوتر شو صار اسامة :سلامتك ما صار شيء كازومي :حقا ولكن لماذا لا ارى رغد وديمة معكما ان هما عصومي بارتباك :لالا ولا شيء بس هم سبقونا للفلة كازومي :آآآآها قهر كان بدي رغد بشغلة مو مهم وفي تلك الاثناء اتى شخص ما وهمس في اذن كازومي كازومي :شو عن جد بتحكي كايتو ..! كايتو :هو حكى لي هيك كازومي :ماشي ... امم يا شباب الحاكم بدو يكلم ديمة
جنان : بس زي ما بتعرفي ديمة مو هون عصومي :راح نروح احنا ونشوف شو بده ... ايا الشاب هل ل كان تأخذنا الى الحاكم كايتو :اممم حسن .. ولكن انا لي اسم ادعى كايتو عصومي :اسف .. تشرفت بمعرفتك كايتو كن انا اسمي المعتصم بالله ولا بأس بمناداتي عصومي كايتو :سعدت بلقائك .. اتبعني من فضلك عصومي :حاضر ..تعالوا يا شباب >>> وراحوا مع كايتو الى الحاكم
الحاكم :مرحبا بكم يا اعزائي كيف حالكم عصومي :الحمد الله كيف حالك انت يا حضرة الحكم ؟ الحاكم :بخير ولله الحمد .. بالمناسبة اين الفتاة التي قامت بالغناء اليوم لا اراها معكم ؟ فهد :في الحقيقة لقد ذهب الى المنزل الحاكم بخيبة امل :يا الاسف رقد اردت ان اسألها عصومي :بماذا ؟ الحاكم :لا لاشيء مهم لا تشغل بالك يا بني عصومي :حسنا الحاكم :هل لي بسؤال ؟ جنان :تفضل الحاكم :يبدو لي انكم اصدقاء مقربون الى تلك الفتاة فهل تعرفون اين تسكن امل :بالطبع فنحن نسكن في نفس المنزل الحاكم :حقا واين يقع منزلكم جنان :في الشارع العاشر خلف حديقة هوكايدو العامة الحاكم :حقا سوف آتي لزيارتكم قريبا فهد :ونحن نتشرف بلقائك الحاكم :اعذروني من فضل يجب علي الذهاب وليد :لا داعي للاعتذار نراك لاحقا في امان الله وذهب الحاكم كازومي :هل تعرفون الحاكم جنان :لا بل انها المرة الاولى التي اراها فيها كازومي :ولكن لما كان يسألكم عن ديمة تشان جنان :هذا ما اريد معرفته عصومي في نفسه :هل يعقل انه اكتشف ا نديمة هي حفيدته امل :حسنا دعونا نذهب اسامة :حسنا هيا بنا يا شباب جنان وامل :شكرا لك كازومي تشان ع الدعوة لقد سعدتنا بحضورها كازومي :لا شكر على واجب الاولاد :شكرا لك كازومي تشان كازومي :العفو عصومي :نراك لاحقا امل وجنان :طابت ليلتك كازومي :باي كازومي :كايتو قم انت وماكوتو بالبحث حول اذا كانت هناك صلة بين الحاكم وديمة ام لا كايتو :علم ايتها القائدة
كازومي في نفسها:سأكتشف ماذا يجري وسترون وغادر الشباب القاعة ورجعوا الى منزلهم وقبل ما يدخون الفلة جلسوا في حديقة الفلة يتناقشون ببعض الامور جنان :يا شباب كيف راح نخبي عن بابا وماما والاهالي شو صار لرغد وديمة امل :انا مثلك حيرانه مو عارفه شو بنعمل وليد :المشكلة ان حكينا لهم راح يحملونا المسؤولية اسامة :بس راح يكون معاهم حق لانو نصف المسؤولية تقع علينا فنحن لم نتبه لهم جيدا فهد :معك حق جنان :خلونا نفكر شوي يمكن نلاقي حل الكل :اممممممم....>>> يفكر ................. ملاحظة عندما اختطف ديمة ورغد كانت الساعة 10 مساء والان الساعة 1 ليلا ............ نذهب الى ذلك المكان المهجور المظلم التي يغطيه كومة من التراب والفئران والحشرات لنجد فيه فتاتان مقيدتان نائمتان استيقظت ديمة ديمة في نفسها :ياربي اشعر بالصداع ولكن ماذا حدث ... تذكرت لقد قاما ذلك الخاطفان بتنويمي رغد استيقظت رغد بتعب :ماذا أين انا ديمة ما الامر لماذا انتي مقيدة ولماذا نحن في مكان متسخ ومثل ومخيف مثل هذا ديمة :اووووووش .. >> وحكى بصوت خفيف >> اخفضي صوتك لكيلا يسمعك الخاطفان رغد فتحت عيونها للاخر رغد بصدمة :شووو خاطفان ديمة بصوت خفيف :اخفضي صوتك الا تفهمين رغد بصوت خفيف :حسنا ولكن ما الامر لماذا نحن من اختطفتا ديمة بصوت خفيف :لا اعلم المهم الان ماذا يجب علينا فعله رغد بصوت خفيف :لا اعلم ولكنني يا ديمة ..انا انا خائفة كثيرا ديمة بصوت خفيف:لاداعي للخوف فالله معنا رغد بصوت خفيف ونبرة بكاء :والنعم بالله .. ولكن كيف سننجوا من سينقذنا ديمة بصوت خفيف :توكلي على الله وثقي بي ان شاء الله سأجد حلا ..ولكن دعيني افكر رغد بصوت خفيف ونبرة بكاء :حسنا ولكن اسرعي وكان صوت الخاطفان عاليا لذلك كان بإمكان ديمة ورغد سماعه الخاطفان
الخاطف 1:ماذا سنفعل الان الفتاتان تغطان في نوم عميق ونحن لم نخطط ماذا سنفعل بهما ربما لاحظ اهلهما غيابهما واخبرا الشرطة الخاطف 2 : لا داعي للقلق فهم لا يملكون دليلا على ان الفتاتان اختطفتا وحتى لو ابلغا الشرطة فالشرطة لن تقبل بهذا وان قالوا انهما قد اختفيتا فالشرطة ايضا لن تقبل بهذا فلم تمر 24 ساعة ع اختفائهما ولا تنسى ان مكاننا يصعب على احد اكتشافه فنحن في قبو مخزن السوشي القديم الواقع في الشارع 4 خلف حديقة بيكا القديمة ولن يشك احد في مكاننا
الخاطف 1:يا لك من ذكي حسنا دعنا نتصل بأهل تلك القطة الصغيرة ونطلب الفدية منهم الخاطف 2:حسنا ولكن انتظر قليلا رغد بخوف والدموع في عينيها وبصوت خفيف :ديمة شو نعمل احنا في مكان مهجور ومستحيل احد يجدنا ديمة في نفسها :ياربي شو اعمل لازم افكر بسرعة كيف راح ارسل رسالة لاحد من الشباب عشان يعرف مكاننا ..هاه رسالة بالضبط هذا هو المطلوب وحاولت تخرج الجوال من جيبها وطبعا ايدها خلف ظهرها مربوطة عشان هيك ما قدرت تحول الكتابة الى عربي بس تذكرت لغتها مع جنان وحاولت تتذكر اماكن الحروف وكتبت الرسالة الى عصومي لانه كان الاسم الاول في جوالها ومحتوى الرسالة uw,ld shu]kd hkh td ph[m hgd; hv[,; hkh td hgahvu hgvhfu td rf, lo.k hgs,ad hgr]dl ogt p]drm fd;h ikh; oh’thk dvd]hk hgrqhx ugdkh وفي تلك الاثناء اصطدمت رغد بحذائها الدولاب الذي كان خلفا واحدث ذلك صوتا فسمعه الخاطفان فتدما نحول الغرفة المقفلة وفتحا الباب الخاطف 1:اهلا اهلا واخيرا استيقظتما الخاطف 2:سعدنا بلقائكم رغد تهمس في اذن ديمة :هل ارسلتي الرسالة ديمة تهمس في اذن رغد :لا ليس بعد ولكن اخفضي صوتك كيلا يكتشفا هذا رغد في نفسها والدموع في عينيها :يا الهي مذا سنفعل الان الخاطف 1:بماذا تتهامسان ديمة بخوف مع ثقة :هذا ليس من شأنك الخاطف1:ما زلت وقحة الى الان الخاطف 2:ارى انك تخفين شيء خلف ظهرك ماهو ديمة بخوف مع ثقة :هذا ماذا تتوقع بالطبع يداي الخاطف 2:لا اظن هذا فهناك ضوء ديمة في نفسها: يا الهي رغد في نفسها :لقد انتهى كل شيء تقدم الخاطف الثاني الى ديمة وجلس امامها ومد يدها لها وقال:هيا اعطني ما تخفينه ديمة بخوف :قلت لك ليس معي شيء الا تفهم الخاطف 2 بشرارة :اسمعي الكلام وافعلي ما اطلبه منك ديمة بخوف :لست ولي امري الخاطف 2 اشتعل شرارة وقام بدفع ديمة على الارض واخذ الجوال منها ولكن في هذه اللحظة قامت ديمة بالضغط على زر الارسال رغد بخوف :ديمة انتي بخير ؟ اخذ الخاطف 2 الجوال وكان مكتوب على شاشة الجوال ((لقد تم ارسال الرسالة بنجاح )) الخاطف 2:يا لك من ماكرة لقد كنتِ تنوين ارسال رسالة نجدة اذن دعيني ارى ما هو محتوى تلك الرسالة وفتح المحفوظات وفتح الرسالة المطلوبة ولكن كانت علامات التعجب تملأ وجهه الخاطف 2 :ما هذا رسالة غريبة الخاطف 1:هل تحتوي أي شيء عنا الخاطف 2:لا داعي للقلق لن يفهم احد تلك الرسالة فهي مجرد احرف لا يمكن قراءتها الخاطف 1:حسنا هذا جيد الخاطف 2:تعال معي ولنترك هاتان الغبيتان معا وخرجا واقفلا الباب ديمة بابتسامة وفي نفسها :احمقان لقد وقعتما في الفخ رغد بخوف وبصوت خفيف:ديمة هل حقا ما يقولانه عن الرسالة ديمة بصوت خفيف وابتسامة :بالطبع ولكنني واثقة بأنه سيفهمها نرجع للخاطفان الخاطف 1:هل سنتصل بأهلها الان الخاطف 2:بالطبع >>واخرج جواله واتصل بوالد ديمة ابو ديمة :الو الخاطف 2وبصوت مبحوح :مرحبا بك ايو ديمة باستغراب :من معي الخاطف 2 بصوت مبحوح:انا خاطف ابنتك وصديقتها ابو ديمة بصراخ :ماذا الخاطف 2 بصوت مبحوح :لا تصرخ هكذا .. قم بتجهيز مبلغ قدره 10 الف وضعه عند الشجرة الكبيرة في حديقة بيكا القديمة في الشارع 4 واياك في الساعة 4 فجرا واياك ان تبلغ الشرطة والا فإن ابنتك وصديقتها لن تلاهما ابدا وسيكون مصيرهما ..المـــوت هل فهمت >> ثم اقفل الخط ابو ديمة بخوف :الو الو >> واقفل الخط ام ديمة :ما الامر يا عزيزي لماذا وجهك يبدو شاحبا ابو ديمة :فين الشباب ؟ ام ديمة :راحوا للحفلة .. بس ليش السؤال ؟ ابو ديمة بارتباك وتوتر :بعدين بخبرك انا رايح >> وطلع من غرفته ونزل تحت ام ديمة باستغراب :شو به يبدو عليه القلق نرجع للشباب في حديقة الفلة بينما كان الجميع يفكر قطع تفكيرهم صوت رنين جوال عصومي ((رسالة )) عصومي :من هذا المزعج الذي يرسل رسالة في هذا الوقت واخرج الجواله من جيبه وقرأ من من عصومي بصدمة :شو >> وفتح الرسالة جنان باستغراب :من مين ؟ عصومي :شو هادا رسالة مرمزة امل :طيب من مين ؟ عصومي :ديمة
الكل :شووووو؟ فهد :اشوف .>>ورأى الرسالة ولكن علامات التعجب ظهرت على وجهه فهد :ما فهمت ولا شيء وليد باستغراب :لهاي الدرجة الرسالة غريبة اشوفها امل :وانا كمان اشوفها ولكن سرعان ما غطت ملامح الاستغراب والحيرة وجهيهما جنان :شو بكم خلوني اشوف جنان :اممم فين شفت هذه الرسالة فين ؟ عصومي بصراخ :جنان حاولي تتذكري بسرعة جنان تفكر :اممم .. ايه تذكرت انا ديمة لعبنا لعبة اليوم لما طلعنا الحديقة قلنا نستخدمها كلغة رسائل عشان محد يقرأ رسائلنا عصومي تذكر لما كان يسمع جنان وديمة وهم يلعبون اللعبة عصومي :تذكرت .. طيب خلوني احاول افكر الرموز وفي تلك الاثناء خرج ابو ديمة فرأه الشباب وليد :عموا حنا هون >> وهو يأشر ابو ديمة جاهم وناظرهم كلهم ووجد انو الي ناقصين هم ديمة ورغد فعرف انهم هم المعنيون بقصد الخاطف ابو ديمة بتوتر:اهلين شباب فين ديمة ورغد هون الكل توتر وارتبك ونزل رأسه لتحت ابو ديمة :فهمت .. اختطفوا مو ؟ جنان باستغراب :بتعرف ابو ديمة بتوتر :آه بعرف قبل شوي اتصل علي الخاطف وحكى لي انو اسلمه مبلغ قدره 10 الف عند الساعة الرابعة فجرا وان اضع المبلغ عند الشجرة الكبيرة في حديقة بيكا القديمة وحذرني الا ابلغ الشرطة والا فإن ديمة ورغد قد ...يموتا الكل بصدمة :شوووووو؟ ابو ديمة :المهم انا خارج هلأ منشان اوفر المبلغ اياني واياكم احد يخبر واحد من اهله وخصوصا ام ديمة فهمتوا الكل :فهمنا ابو ديمة :يلا في امان الله وخرج عصومي :يلا شباب خلونا ندخل فالجو بارد الكل :يلا ودخلوا بهدوء بدون ما يحس فيهم حدا وغيروا ملابسهم اجتمعوا كلهم في غرفة عصومي جنان :عصومي عرفت تحل الشفرة عصومي :شوي لساتني سأبدأ فيها جنان :اوكي اذا احتجت لاي مساعدة خبرني عصومي :اوكي وبعد مرور ساعتين الساعة الان 3 فجرا كانت جنان نائمة على سرير عصومي وامل واسامة متأكئين على بعض ونايمين وهم جالسين ووليد متكئ ع الاريكة ونائم وكمان فهد وعصومي جالس على كرسي مكتبه ويحاول يحل الرسالة عصومي بفرح :واخيرا حليتها الكل قام جنان تمسح عينها وبنبرة نعاس :عصومي شو فيه وليد بنبرة نعاس:قصر صوت شوي يا اخي امل بنبرة نعاس :خوفتنا فهد بنبرة نعاس :شوفيه ؟ عصومي بفرح :اقولكم اني حليتها وعرفت فين رغد وديمة الكل بصدمة :شووووووو وليد :عنجد جنان :هذا كنت بتمزح شوف شو راح يصير لك اسامة :هذا صدق ولا كذب عصومي بفرح :شو بكم انا بحكي عنجد وليد بفرح :طيب لشو مستني يلا احكنا فين هم عصومي :لا بس بحكي بعض الاوامر بدي منكم تنفذونها امل :حاضر بس بسرعة عصومي :اول شيء ماراح يروح معي الا وليد ثاني شيء كلكم راح تضلوا هون ويا ويلكم بالويل لو احد فكر يطلع ما بدنا اح يحس ثالثا لا تحكوا شيء للاهالي رابعا اذا تأخرنا مو معناتها انو صارنا شيء توكلوا على الله وثقوا بنا جنان :بس هاي كلها طلبات مستحيل اقدر انفذها فهد حط ايده على كتف جنان وحكى بابتسامة :توكلي على الله وثقي بهما كما يثقان بنا جنان ابتسمت جنان :حسنا عصومي :وليد يلا جهز حالك وليد :اوكي
ولبس عصومي ملابس بنطلون لونه اسودوبلوزة لونها رمادي اسود وطاقية (قبعة )لونها اسود واخذ معه عصا وشنطة بها جرايد ((جريدة )) وليد لبس بنطلون اسود وبلوزة بيضاء وجاكيت ازرق واخذ مع حبل وخرجا من الباب الخلفي بكل هدوء واول ما خرجا من الفلة قام عصومي بالاتصال على والد ديمة عصومي :الو ابو ديمة :هلا عصومي شو فيه ؟ عصومي :حبيت اطلب من طلب ابو ديمة :شو هو يا بني تفضل عصومي :ياليت ترجع للبيت فأم ديمة خايفة عليك كثير ابو ديمة: ما اقدر لساتني ما وفرت المبلغ المطلوب عصومي :مو لازم ابو ديمة ببعصبية قليلة :شو تحكي انت عصومي :لا تعصب يا عمو مو قصدي شيء بس انا رايح انقذ ديمة ورغد ابو ديمة بصدمة :شووو ؟ وفين هو ؟ عصومي : لا داعي للقلق سأنقذ ديمة ورغد وسأرجعهما سالمتين اليك ان شاء الله حتى لو كلفني ذلك حياتي انا اعدك لذلك توكل على الله وثق بي وعد الى الفلة وطمئن قلب ام ديمة فهي خايفة كثيرا عليك ابو ديمة :ولكن ...>> قاطعه عصومي عصومي :ارجوك ثق بي ابو ديمة بابتسامة خفيفة :حسنا ولكن اذا حدث لك أي مكروه اتصل بي عصومي :حسنا شكرا لك يا عمي .. الى القاء ابو ديمة :في حفظ الرحمن وانتهت المالكمة وركب ابو ديمة سيارته وعاد الى المنزل
بينما ذهب وليد وعصومي بدراجة عصومي النارية
وليد :عصومي بتعرف فين هو المكان عصومي :بعرف فين هو بس ما بعرف موقعه وليد :وشو نعمل عصومي :الله يسلم الخريطة وليد :ذكي الساعة الان 4 فجرا وصل كل من عصومي ووليد المكان المطلوب نذهب الى ديمة ورغد ديمة في نفسها :هلأ الساعة الرابعة فجرا وهو الوقت المحدد ياربي فينك يا غبي معقولة لهلأ ما قدر يحل الرسالة رغد بخوف :ديمة شو بنعمل هلأ ارسنا رسالة بس لهلأ محد جاء ديمة بثقة وابتسامة :لا داعي للقلق دعينا ننتظر ونرى ماذا ستكون نهياة هذا الفيلم رغد باستغراب :هاه ..... نذهب الى الخاطفان نظر الخاطف الثاني الى ساعته وقال :لقد حان الوقت اذهب وانظر اذا كان دلك الشيء موجود ام لا
الخاطف 1:حسناا >>> وذهب الى حديقة بيكا القديمة عند الشجرة الكبيرة ووجد الحقيبة الخاطف 1: هذه هي >> وفتح الحقيبة ولكنه صدم الخاطف 1بصدمة :ماهذا انها مجموعة جرائد >> بنبرة غضب>> لقد خذعنا ذلك الاحمق ولكن كان هناك من ينتظره كان عصومي ووليد خلف الشجرة الكبيرة فرد عليها عصومي
عصومي :الاحمق الوحيد هو انت وليس هو الخاطف 1: من انت عصومي :لا داعي لأن تعرفني ولكن اريدك ان تعرف مدى قوتي >>وقام بضربه بقوة على رأسه ففقد الخاطف وفسقط ارضا وقام وليد بتقيده عصومي :لم اكن اعلم انني قوي لهذه الدرجة وليد :هههه عصومي جلس امام الخاطف وقال بنبرة جد :أين الفتاتان الخاطف 1:لا اعرف عن ماذا تتحدث عصومي بعصبية وبنبرة اكثر جدية :قلت لك اين الفتاتان الخاطف بانكار:قلت لك لا اعرف الا تفهم عصومي بعصبية :حسنا مع حق >> ورفع العصا واراد ان يضرب رأس الخاطف ولكن اوقفه الخاطف 1 بخوف:لالا توقف ارجوك حسنا سأتكلم الفتاتان هناك في مخزن السوشي القديم عصومي بنظرات شرارة:وهل معهما احد الخاطف بخوف :هناك شخص واحد فقط عصومي :حسنا شكرا لك .. وليد ابقى مع هذا الاحمق واتصل بالشرطة وانا سأذهب لانقذ ديمة ورغد وليد :لا انا بأنقذهما عصومي وضع يده على كتف وليد وهمس في اذنه :لا تقلق سأدعها تأتي اليك بنفسها لذا اعتمد علي وليد :ماذا .. حسنا عصومي :الى القاء >> وذهب الى المخزن نرجع الى ديمة ورغد والخاطف 2 الخاطف 2 :لقد حانت نهايتكما ايتها الفتاتان ديمة :بل نهايتك الخاطف 2 :يا لك من قطة حمقاء الان سنأخذ المال الذي وضعه والدك وبعدها سنذهب ونترككما هنا مع الجرذان هههه ديمة :اليس في قلبك رحمة فليس من الائق ان تترك فتاتان هنا في مكان متسخ ومع الجرذان الخاطف 2:ربما يكون معك حق ولكن انتمى تستحقان هذا ههههههااااااااااي ديمة:من يضحك اولا يبكي اخيرا لذا دعنا نرى من سيبكي ومن سيضحك وبعد مرور 5 دقائق الخاطف 2 بعصبية :اين ذلك الشخص لقد ذهب منذ 20 دقيقة ولم يعد يا له من بطيء وفي هذا الاثناء فتح عصومي الباب بقوة الخاطف 2 :هلا ياصاحبـــ.....>> لم يستطع ان يكمل كلامه حيث رأى عصومي عصومي :ما الامر .. لقد تفاجأت اليس كذلك رغد بفرح :عصومي ديمة في نفسها وبي سعادة غامرة :لقد توقعت حضورك الخاطف 2بتوتر:من انت واين شريكي عصومي :ليس هناك داع لان تعرفني وشريكك لا تقلق فهو بخير الخاطف 2: كان واضع يده خلفه ويحاول اخراج مسدسه ديمة بصراخ :عصومي انتبه وفي هذه اللحظة اخرج الخاطف مسدسه واطلق النار ولكن لحسن الحظ عصومي تفاداها الخاطف 2:يبدو انك ماهر عصومي :وانت ماكر ولكن الا ترى انه ليس من العدل انت تقول بإعطائي هدية وانا لا اقوم بهذا لذا ما رأيك بهدية على رأسك >> وقام بضربه على رأسه فسقط الخاطف وذهب عصومي الى ديمة ورغد وفقك القيود من رغد
رغد :شكرا لك عصومي :اذهبي الى الخارج فهو ينتظرك رغد :من تقصد عصومي غمز لها ففهمت رغد رغد بابتسامة :شكرا لك الى اللقاء وذهب رغد الى الخارج عصومي يفك القيود من ديمة ولكن في هذه الاثناء وقف الخاطف وامسك المسدس ووجه الى ديمة وعصومي ديمة بخوف :عصومي انظر التفت عصومي ورأى الخاطف عصومي :يبدو ان ضربتي لم تكن قوية بما فيه الكفاية وقف عصومي وديمة خلفه ديمة تهمس لعصومي :ماذا سنفعل عصومي :لا داعي للخوف سأحاول اشغاله وانتي في هذه الاثناء اهربي واطلبي النجد ديمة :مستحيل اخليك لحالك مثل ما ساعدتي انا بساعدك عصومي بنبرة جدية:كوني مطيعة هل فهمتي ؟ ديمة في نفسها : لن اترك ابدا الخاطف 2 وهو ممسك المسدس وموجهه الى ديمة وعصومي:هيا قولا وداعا الان وفي هذه اللحظة كانت صفارات الشرطة تعلوا المكان عصومي :ماهذا الخاطف 2 باستغراب :ما الامر عصومي :الا تسمع سيارات الشرطة قادمة الا هنا لذا حتى لو حاولت قتلنا فلن تستطيع الهرب وبدل ان تكون محاكمتك على الخطف ستكون على الخطف والقتل واظن انك تدرك عقوبة هذا الخاطف 2 بدأ على التوتر فستغلت ديمة هذه الفرجة واخذت الحمل الذي كان مرمي على الارض وذهب الى الخاطف وقامت قدميه من الخلف فسقط على الارض وامسك عصومي بيد ديمة وارادا الخروج ولكن الخاطف الخاطف 2 :آآآخ >> فأمسك مسدسه واطلق النار كانت الضربة موجة لديمة ولكن عصومي قام بإمساك ديمة وابعدها عنها واطلق الخاطف النار مرة اخرى فكانت الرصاصة من جهة عصومي ولكنها لم تكن دقيقة فخدش كتفه فقط واراد الخاطف ان يطلق ايضا ولكن المدرخة نفذت عصومي :حسنا جاء الان دوري واخذ الحبل وقام بتقيد يد الخاطف وبعدها جاءت الشرطة والقت القبض على الخاطفان ولكن قبل ان يصعد الخاطف الثاني الى السيارة قال :انت حقا فتى شجاع وانتي ايضا يا قطتي الصغيرة رغم ملامحك الجميلة وثقتك بنفسك وذكائك تمتلكين شجاعة لا نمتلكها نحن الرجال اتمنى ان اراكما في المستقبل القريب ايها الفتى وانتي يا قطتي الصغيرة وركب السيارة وذهبا الى مركز الشرطة رغد باستغراب :من كان يقصد عصومي وديمة ناظروا بعض وابتسموا عصومي :آه صح فين وليد رغد :شو وليد هون عصومي :شو بتحكي انتي ما شفتيه رغد :لا وفي هذه اللحظة جاء شخص من خلف رغد ووضع يده على عينيها رغد بخوف:مين .........:............. رغد جلست تتحسس يده رغد بابتسامة :اكيد وليد وليد وخر يده من رغد رغد التفت على وليد رغد بابتسامة :واااااااو حبيبي كيفك اشتقت لك >> وضمته وليد وهو ضام رغد :وانا اكثر قلبووو >> وباس رأسها رغد بدأ تبكي وليد باستغراب :حبيبتي شو بك ؟ رغد ببكاء :كنت خايفة ليش تأخر ان بتعرفاني بدون ما بعرف اعمل أي شيء وليد مسح دموع رغد وحكى بابتسامة :يعني اخيرا تأكدتي اني بحبك انتي وبس رغد تهس رأسها وبخجل (يعني ايه..نعم )) وليد بابتسامة : اذا هيك تعالي >> ورفع رغد (حملها ) وليد :عصومي روح انت وديمة وانا رغد بعدين بنلحقكم عصومي :اوكي وراح وليد ورغد يتمشوا مع بعض ديمة انتبهت على جرح عصومي ديمة بخوف :شو هادا عصومي بابتسامة :جرح صدحي لذا لا داعي للقلق ديمة بخوف:كيف بتحكي هيك والدم ينزف مين الجرح بكثره .. اجلس لحظة ولجلس عصومي وديمة ديمة قامت بشق ثوبها من تحت عصومي باستغراب :شو بتعملي ؟ ديمة :مو شايف بدي اضمد جرحك >> ولفت الجرح بقطعة القماش التي قامت بشقها من ثوبها وقامت بأخراج منديل من جيبها وبدأ تمسح وجه عصومي حيث كان ملطخ ببعض الغبار والعرق عصومي بتوتر :مو لازم انا بخير ديمة :ما يهم >> ومسحت وجهه عصومي :يلا خلينا نرجع للفلة الكل خايف عليك ديمة :اوكي بس قبل ما نرجع خلنا نتمشى في الحديقة شوي لما تشرق الشمس عصومي :وليش لا وذهبا يتمشيان وكانا يمشيان مجوارين لبعضهما وكل منهم منزل رأسه ولا يتكلم ديمة بخجل قليل :بالمناسبة شكرا لك عصومي :..... ديمة بخجل قليل:حقا حقا شكرا شكرا جزيلا لك عصومي :العفو .. ولكن ما قصة هجوم ((شكرا) اليوم ديمة بابستامة :لا يهم فقد اردت ان اقولها .............................. عصومي :ديمة هل لي بسؤال ديمة التفت عليها وقالت :امم ماذا ؟ عصومي بخجل قليل :هل هل ....؟ ديمة بابتسامة :مالامر عصومي بخجل قليل وفي نفسه :يا الهي ابتسامتها توترني عصومي بخجل قليل :اقصد انتي سامحتيني ولالا ؟ ديمة ما بدها تتذكر الموضوع عشان هيك غيرت السالفة ديمة بابتسامة :عصومي كيف عرفت رسالتي انا علمت هاي الطريقة بس جنان كيف عرفت تقرأها وتفهمها عصومي في نفسه وبغضب :هل تحاول تجاهل الامر عصومي :امم بصراحة كنت اسمع يوم كنتي تعلمي جنان اللعبة ديمة :اها ديمة بابتسامة وبخجل :بس بتعرف كنت واثقة انك راح تأتي لانقاذي عصومي :هاه ديمة بابتسامة وخجل :لذا انا ممتن لك كثيرا حقا شكرا لك وايضا لقد تأكدت من مشاعري تجاه شخص فشكرا لك على كل شيء عصومي بخجل :لا شكر على واجب عصومي في نفسه:من تقصد .. مشاعر من يا ترى ولما وصلا الى التل عصومي بخجل قليل :ديمة سأسألك مرة اخرى هل سامحتني ديمة مرة اخرى تصرف الموضوع ديمة بابتسامة وهي تؤشر :عصومي انظر انه الشروق عصومي :واااااو رائع ديمة بابتسامة بخجل :معك حق .. >>بدأت الدموع تملأ عينيها <<<اتعلم اتمنى ان اكون مثل الشروق فهو يضيء الحياة علينا ويعلن بداية يوم جديد فأنا اريد ان اكون مشرقة كالشمس في حياة شخص اعزه كثيرا فأنا اريد ان العلن حياة الحب معه عصومي كان ينظر لديمة وعلامات التعجب والاعجاب تملأ وجهه عصومي في نفسه بإعجاب :انها جميله .. جميله جدا ولكن من هو الشخص الذي تريدين ان تكوني في حياة كالشمس وان تعلني حياة الحب معه ديمة التفت الى عصومي وحكت بابتسامة وخجل والدموع في عينيها :انا حمقاء اليس كذلك >> ومسحت دموعها << عصومي :لست كذلك >> ورفع خصلات شعرها عن وجهها ووضع يديها على خديها ديمة بدأ قلبها ينبض بسرعة :عصومي عصومي وقلبه ينبض بسرعة وبخجل :ديمة سأقولها لك الان وكل يوم انا انا .. انا احبك ديمة وقلبها ينبض بسرعة :عصومي عصومي ووهو واضع يده على خد ديمة اقترب اكثر من ديمة واقترب اكثر واخيرا قام بتقبيلها ديمة كان مصدومة من الموقف وفاتحة عينها ع الاخر وتضغ بيدها على ملابسها وخديها محمران خجلا عصومي كانت يقبل ديمة وخديه محمران ولكن قبلته تلك كانت من قلب صادق وبحب كبير ولم يكن يعلم احد ان هذه القبله كانت بداية لقصة حب جديدة
الاسئلة ماذا ستفعل ديمة جراء هذه القبلة المفاجئة ؟ من هو الشخص التي كانت تقصده ديمة ؟ هل سيأتي الحاكم حقا الى الفلة وهل سيعلم ا نديمة حفيدته ؟ ما هي اخر مخططات كازومي ؟ عجبكم البارت ؟ أي مقطع من البارت اكثر شيء اعجبكم ؟ واخيرا وصلنا الى نهاية هذا البارت الطويل والمليء بالاحداث والاغاز التي فهمنا بعضهما وبعض ستكون البارتات القادمة جوابا لها وقبل ما اختم كلامي احب اقول مبرووووك لكل الناجحين وكمان احب اشكر بنوش ع الاهداء الرائع ثانكس فور ماتش بنوش والان لا يسعني الا قول اراكم قريبا في امان الله | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت يناير 21, 2012 4:26 pm | |
| هذا اهداء بسيط لجميع العضوات | |
|
| |
مجنونتهمم *^ || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 305 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت يناير 21, 2012 6:03 pm | |
| ووووووووووووووووووووووووووواااوووووووووو الباااررررت جنااااااان ويشررفنيي اني ارد اول شي من بعد هذا البارت واللللللللللللهه يباااررجج فييجج ححيااتووو وممبرروووكك الننجاااحح لجج انتتيي بعععععععععععد يلااا قلبووو كمملييي فنحن بإنتظار البارت الأككثرر تتشوويقاا .... :فديتني: وتمم + لعيوونننجج | |
|
| |
مجنونتهمم *^ || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 305 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) السبت يناير 21, 2012 6:07 pm | |
| الاسئلة ماذا ستفعل ديمة جراء هذه القبلة المفاجئة ؟ مااددريي بسس ان شاء الله تتعتترف لعصومي من هو الشخص التي كانت تقصده ديمة ؟ اكييييييد عصومي هل سيأتي الحاكم حقا الى الفلة وهل سيعلم ا نديمة حفيدته ؟ نعم ما هي اخر مخططات كازومي ؟ اككييد هالمره راح تسوي شي يخص الحاكم وديمه وبعدنا ماعرفنا شو سر دعوه كازمي للشباب في الحفله بسس رغد بتعرف عجبكم البارت ؟ اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييد دااممم مننجج اككيد بيعجببناا أي مقطع من البارت اكثر شيء اعجبكم ؟ مقطع الرباعي المذهل يوم التقو بعد الاختطاف ولما اخذو الخاطفيينن للشرطهه
هههههههه اوولل مرررررررررهه اررد ع اسئلهه المهممم يلا بغنتظااركك يا حلوه
في حفظ الرحمن ;)
| |
|
| |
بنوته اموره وبديما مسحورة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 44 || عمري ♥ : 27
| |
| |
大Ḋę₥Ф大 || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 823 || عمري ♥ : 26
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأحد يناير 22, 2012 9:56 am | |
| نوري انا بنؤششتك من حبي لك دخلت بعضوية صديقتي يلالا ككملي يآ عسسل | |
|
| |
آلـ ملـآڪ آلبحرين || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 408 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأحد يناير 22, 2012 3:05 pm | |
| ذا ستفعل ديمة جراء هذه القبلة المفاجئة؟
راح تسامح عصوم وبتحكي له احبك من هو الشخص التي كانت تقصده ديمة ؟
عصومي هل سيأتي الحاكم حقا الى الفلة وهل سيعلم ا نديمة حفيدته ؟
ايد ايه ما هي اخر مخططات كازومي ؟
اكيد راح تفرق بين صعومي وديمة لكن الحاكم بيمنعها .. >وانشاء الله يخذوها الشرطة عجبكم البارت ؟
والله جنان أي مقطع من البارت اكثر شيء اعجبكم ؟
لما عصومي خحكي اهلا وسهلا للخاطف
هههههههههههههههههههههه
نورري اهمشي مطولين علينا وياد تخيلي من كثر ما ننتضر شاب شعرنا ههههههه
وبلييز اليمعة كملي روايتج
لأنها 30 جزء وينج ووين نخلص منها؟ظ
ولا بعد سنتين | |
|
| |
آلـ ملـآڪ آلبحرين || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 408 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأحد يناير 22, 2012 3:07 pm | |
| وتم تقييمج
تشاااااااااااااو | |
|
| |
Ŏpa ỳфŷØ Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6623 || عمري ♥ : 28
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين يناير 23, 2012 8:19 pm | |
| الروايه كلمه ابداااااااااااااااع قليله
جد انتي مميزه ومبدعه وكاتبه رائعهوفيق في حياتك وتحقيق كل احلامك
تم تقيمك البارت الرائع | |
|
| |
Ŏpa ỳфŷØ Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6623 || عمري ♥ : 28
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين يناير 23, 2012 8:26 pm | |
| الاسئلة ماذا ستفعل ديمة جراء هذه القبلة المفاجئة
لااعلم ؟ من هو الشخص التي كانت تقصده ديمة ؟
عصومي هل سيأتي الحاكم حقا الى الفلة وهل سيعلم ا نديمة حفيدته ؟
نعم ما هي اخر مخططات كازومي ؟
راح تعمل شيء بعد ان تعرف ديمه حفيده الحاكم ولكم لااعلم ماهو عجبكم البارت ؟
روووووووووووووووووعه بيجنن ابدااااااااااااااع أي مقطع من البارت اكثر شيء اعجبكم ؟
وقت انقاذ عصومي لديمه | |
|
| |
大Ḋę₥Ф大 || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 823 || عمري ♥ : 26
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين يناير 23, 2012 11:17 pm | |
| | |
|
| |
مجنونتهمم *^ || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 305 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأربعاء يناير 25, 2012 10:05 pm | |
| كممليييي حبوو .,, ننططررج ع اححر من الجممر وثاانككس ع الردد ع رواييتتي ., مرره 2 هع | |
|
| |
آلـ ملـآڪ آلبحرين || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 408 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الجمعة يناير 27, 2012 3:13 pm | |
| | |
|
| |
بنوته اموره وبديما مسحورة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 44 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأحد يناير 29, 2012 1:11 am | |
| بصـــراحهـ انتي أحلى روايه بالقســـــم
وكمان في عضوة اتوقع كان اسمها عاشقه ولودي ورغودي روايتهااا كااانت زمااان قبل ما اسجل
بس كنت اتابعهاااوهلا صارت زائرة وماعاد كتبت شي
مع انه رواياتها حلووووة
انتو التنتيييين كتييييييييييييييييييييير مبدعااااااااااات
واحلى روااياااااااااات بالقققققققسمممم بججججد كتيير نااايس
وبكوون كل باااارت احلى من التاااني =))
استمريي بابدااااااااااااعك ....
وبتمنى تكمـــلي بأقررررررررررررررب وقت
نحنااا كتييييييير متجمسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسين
لا تتأخري عليييييييييييييينا | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الأحد يناير 29, 2012 3:53 am | |
| ماذا ستفعل ديمة جراء هذه القبلة المفاجئة ؟ ما بعرف من هو الشخص التي كانت تقصده ديمة ؟ عصومي هل سيأتي الحاكم حقا الى الفلة وهل سيعلم ا نديمة حفيدته ؟ اي نعم ما هي اخر مخططات كازومي ؟ ما بعرف عجبكم البارت ؟ اي اكيد عجبنا روعة أي مقطع من البارت اكثر شيء اعجبكم ؟ كل البارت عجبني
والرواية اكثر من رائعة وانتي مبدعة والله يعطيكي الف عافية وتم +
| |
|
| |
| الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) | |
|