آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو

ѕтαя вσσкѕ
رموس
Ŏpa mẻяō Štyle
سموش مجنونة رغدوش
شُيًخٌة أًلّمًزٌأًيُيٌنُ
سعودية و$وفتخر
Lover Oman
yasmina
رغـوديهہ للاابد ♥
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يونيو 18, 2012 8:27 am

الموضوع

الدرس الثاني

عمل طوابع مدرسية بسيطة

أولا نفتح ملف جديد

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1339978742301

بهالمقاس

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1339978742192

و نركب الخلفية الأولى

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1339978742263

و فوقها الخلفية الثانية و بعدين نحط المود تغشية

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1339978742164

و نحط صورة رغد و ديمة

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1339978742845

و نحط الكتابة و التأثير و هيك بيصير

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1339978742936

و أتمنى عجبكم الدرس

عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يونيو 18, 2012 8:32 am

الأدوات
الخلفية الأولى
مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1339979457962
الخلفية الثانية
مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1339979457871

صورة رغد و ديمة

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1339979458243

التأثير
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 10541
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يونيو 18, 2012 12:44 pm

نزلتت التطبيقق ومافيهه تاثير
حققك ماححمل معي
ودورت عنندي مالقيت
ان شالله يعجبك
مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1339994488572
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى
|| نقآطي ♥ : 2574

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يونيو 18, 2012 9:42 pm

نزلت التطبيق و مافيه التأثير لأنو ما شتغل مع

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 ECT26848

و إذا ما ضهر

http://dima3asomi.moontada.net/
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يونيو 18, 2012 9:42 pm

يلا عم ننتضر الدرس القادم
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يونيو 18, 2012 9:46 pm

ررووعةةتطبيقاتكم تم اضافة تقيمين لكل منكم
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 19, 2012 4:48 am

ننتضضر الددرسسً ض1
بااححححر منن الججججمر
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 19, 2012 5:03 am

عم ننتضر الدرس
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 19, 2012 9:04 am

بليييزنززلــي الدرسس بسسرعههً
رموس
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
رموس

انثى
|| نقآطي ♥ : 1255
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 4:35 am

مشتركهه
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 4:41 am

بلييييييييييز نزلي الدرس الثالث
رموس
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
رموس

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 5:06 am

تطبيقاتي

الدرس الاولَ :

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 But39897

الدرس الثانيً :

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1at39897

وش رايكم بتطبيقاتي

بإنتظار الدررس الثااالث .....................
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 5:12 am

رووعة تطبيقاتك

تم 4 تقاييم الك
رموس
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
رموس

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 6:00 am

شوكرا قلبوو
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 1:51 pm

بليييييييييييز الدرسس لوو سمحتي وتكرميتي
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 6:24 pm

بليييييييييييييييييز نزلي الدرس
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 9:58 pm

الدرس انتظروه قريبا
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 1:19 am

الى متتتتى ييييععععننيي ,ً ض1
احححس انناا زههقنااك ض1 ق1
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 1:28 am

لازم أحضره أول
بس اليوم ما باقدر عشان بكرة رايحة للمدرسة حتى أشوف علاماتي
و رح نام بدري
ماعندي وقت لأحضره
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 2:21 am

انن شاللةةً تننجححييننً

وننتضر كل شي

مووفقهً
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة يونيو 22, 2012 5:24 am

الدرس الثالث

عمل توقيع سمبل

أول شي نفتح الفوتوشوب
عمل جديد و نحط القياسات كالآتي
مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313528971

و نحط الخلفية الأولى

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313528722

و بعدين نحط فوقها الخلفية الثانية هيك

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313528563

و نحط ضوء خافت

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313528854

و نحط الخلفية الثالثة

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313528215

و نحط تفتيح

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313528556

و نحط صورة البنت هيك

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313528307

و نحط السكرابنز

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313528188

و التأثير و النتيجة

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313528369

لحظة مع الأدوات
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة يونيو 22, 2012 5:28 am

الخلفية الأولى

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313989485

الخلفية الثانية

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313988272

الخلفية الثالثة

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313988201

صورة البنت

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313988104

السكرابنز

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 1340313988233

التأثير

رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة يونيو 22, 2012 7:02 am

تتتتمم التطبيققً
كم منن عششرةةً ..#

##
مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 134031972981
رموس
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
رموس

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة يونيو 22, 2012 8:11 am

تطبيقي

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Q9W23853

الدرس مرره نايس
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة يونيو 22, 2012 8:34 pm

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 3 I6I68226

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11
» ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ في ضيافـــــــة كرســـــي الإإعترآآاف
» من جديد طلبات التصاميم بكافة أنواعها من أمولة العسولة نورتو
» دوورةة الفوتوشوب مع تونسية و الشرف ليا بالفيديو
» رمزيات لديمة روووووعة ادخلو مارح تندمو