آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو

ѕтαя вσσкѕ
رموس
Ŏpa mẻяō Štyle
سموش مجنونة رغدوش
شُيًخٌة أًلّمًزٌأًيُيٌنُ
سعودية و$وفتخر
Lover Oman
yasmina
رغـوديهہ للاابد ♥
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى
|| نقآطي ♥ : 2574
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2012 5:11 am

كتيييييير متحمسة

أي ساعة بتنزلي الدرس الأول
http://dima3asomi.moontada.net/
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى
|| نقآطي ♥ : 5333

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2012 5:57 am

بكرة بنزله ما بعرف أي وقت بافتح بس لما افتح رح أنزله
بسس وعد رح يكون جاهز بكرة
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2012 10:26 pm

مم ننتظر بأحر من الجمر
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 12:08 am

يلا الدرس الأول جاء
هو بسيط كتيير بس بيستحق تركيز
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 12:09 am

سعودية و$وفتخر كتب:
انا مشتركة بس ماعرف احط الصورة

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 673979 بس
حمليها من أحد مراكز التحميل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 12:27 am

بلييز حطوو الشعاررر
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 1:37 am

جاري التطبيق
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 1:49 am

أوكي نورتي
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 10541
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 5:29 pm

صصررآآحةةً للااسفف مآآعرف اطبققً
انتتي حقق انكليزي ماافهمتتً
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 9:06 pm

حتى و لو حقك أنقليزي فيكي تطبقي يعني تشوفي شو أنا عملت و تعملي مثله
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 10:04 pm

أنننآآ ععربيي وانتتـي انكليزي هذ11 قصصدي
حاولت ماققدرتت
شُيًخٌة أًلّمًزٌأًيُيٌنُ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
شُيًخٌة أًلّمًزٌأًيُيٌنُ

انثى
|| نقآطي ♥ : 5214

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 12:28 am

[size=21]يعطيككَ العافية ياربَ[/size]
سموش مجنونة رغدوش
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
سموش مجنونة رغدوش

انثى
|| نقآطي ♥ : 16693
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 7:54 am

بالتوفيق ققلبي

كلاان ودي اشرك بسس مافيني حيل

ههههههه

ممشكوررةة ققلبي
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2012 12:16 am

نورتي
Ŏpa mẻяō Štyle
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Ŏpa mẻяō Štyle

انثى
|| نقآطي ♥ : 23938
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2012 9:26 pm

بالتوفيقق ض1
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2012 11:44 pm

نورتي
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 15, 2012 2:37 am

التطبيييييييق

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 SyO98907
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 15, 2012 2:37 am

أتمنى أنوا يكون صح
كم النقطة يعني النتيجة
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 15, 2012 2:39 am

يلا نزلي الدرس التانيييييييي
بليييييييييييييييييييييييييييييز
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 15, 2012 4:38 am

تطبيقك روعةةة
كل تطبيق بزيد عليه تقييمين بس بدون نقاط
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 15, 2012 4:25 pm

ماشيي

يلا نزلي الدرس الثاني

بس إذا بيكون بالصور أحسن من الفيييديوااا

بليييييييييييييييييييييز
رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 10:57 am

اننننننااا مااععرففت الاول اطبقهه

اذذاا ممكن الدرس الثثثثاني ض1

مشكوورةة ع المجههود
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 4:32 pm

يلا وينوا الدرس 2

نزلييييييييييييه بليز
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 6:48 pm

انتظرو الدرس الثاني قريبا
yasmina
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
yasmina

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو   مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 7:29 pm

ماشيييييييي

مننن جدييد دورةة الفوتوشوب بالفيديو مني أنا ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ نورو مارح تندمو
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الفوتوشوب مني أنا أمولة العسولة الاشتراك بدون حدود- تم تنزيل الدرس الثالث صفحه 11
» ¨°•√♥ أمولة العسولة ♥√•°¨ في ضيافـــــــة كرســـــي الإإعترآآاف
» من جديد طلبات التصاميم بكافة أنواعها من أمولة العسولة نورتو
» دوورةة الفوتوشوب مع تونسية و الشرف ليا بالفيديو
» رمزيات لديمة روووووعة ادخلو مارح تندمو