آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو

**عيون رغودة**
زين البنات
عاشقة ديومهـ & رغودهـ
محبة رغووودة الوزان
اسمك محفور بقلبي <3 رغد<3
حلمي يتحقق !!؟
☺☻ڔۿۈݡھ☺
بيلسآن الليل
سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
radaoosh
*»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«*
.لموشہ المزيونہ.™
مجنونة ديمو ورغوود
حبيبتي دمدومة
大Ḋę₥Ф大
RnOoOo
21 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
radaoosh
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
radaoosh

انثى
|| نقآطي ♥ : 338
|| عمري ♥ : 25

روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 19, 2011 11:01 pm

بليزززززززززززززز كملي حتي لو بارت صصغيييييييير بليز كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى
|| نقآطي ♥ : 1503
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 19, 2011 11:46 pm

لعيوونك بس

جاااري
radaoosh
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
radaoosh

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 19, 2011 11:53 pm

شكرا اليكك كثييييييييييييييييييييييير تم تقيمك+
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 19, 2011 11:59 pm

رغد: ديما لا تقولي كذا

محمد وجه المسدس على ديما

وديما غمضت عيونها خايفة

بعد شوي صوت المسدس

ديما فتحت عيونها لققيت رغد كلها دم >> بعيد الشر

وقعدت تبكي وميهي عارفة ايش تسوي

بعد شوي دخلو عصومي ووليد وسجى.....الخ)

وانصدموا كلهم

ووليد قعد يبكي

وديما تعبت وهي ميهي مصدقة انو صديقتها بين الحياة والموت

فأغمى عليها

وعصومي ببكاء وعصبية: بسرعة ع المستشفى

وودوهم المستشفى >>>>>بسرعة خخخ>>>كملي >>>>طيب

في المستشفى كان الكل على اعصابهم

طلع الدكتور

وقال: ديما دخلت بغيبوبة و رغد وسكت

وليد رفع راسوا وقال: رغد اشبها يادكتور

الدكتور: رغد بين الحياة والموت ولازم نبذل جهد في العملية

الدكتور: ولازم ما تقولون لديما حتى ما يصير لها شي

وليد قعد يبكي واسامة وعبود يهدوونه وعصومي جلس يبكي وايوب و رافت يهدونه

وبعد 5 ساعات الدكتور طلع: الحمد لله نجحت العملية

عصومي ببكاء: وديما يا دكتور

الدكتور : نزل راسوا وراح

يا ترى شو راح يصير بديما؟؟

ورغد راح تنصدم لمن تعرف انو صديقتها في غيبوبة؟؟
radaoosh
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
radaoosh

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2011 12:22 am

ما بعرف

اه رح تنصدم

بليز كملييييييييييييييييي واللله انك مبدع بلييززززززززززززززززززززززززز كمليييي
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2011 1:55 am

منورة

اذا لقيت ردود وتقاييم والاعضاء متفاعلين بالرواية

احط 3 بارتات
**عيون رغودة**
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
**عيون رغودة**

انثى
|| نقآطي ♥ : 181
|| عمري ♥ : 26

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2011 2:42 am

كملييييييييييييي بليز
زين البنات
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
زين البنات

انثى
|| نقآطي ♥ : 317
|| عمري ♥ : 29

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2011 7:16 pm

كملي تم ++
زين البنات
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
زين البنات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2011 7:20 pm

مشكوووره ع التكمله يلاكملي
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 21, 2011 9:23 pm

يلا وين التفاعل
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 22, 2011 2:46 am

افا وربي انا زعلانة

بكرا اذا مالقيت تفاعل راح انزل بارت صغير مو 3 بارتات
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 22, 2011 2:52 am

الدكتور: ديما اه لخبطت ديما في غرفتها الخاصة وبتنتظركم

الكل فرح

وسوا حفلة صغيرة لدديمو ورغود

وبعد الحفلة الكل نام

وفي الصباح حنان قامت

بعدها ديمو

وسوا الفطور وفطروا

وقاموا الباقين وفطروا

وبعد الفطور

ديمو بصوت عالي: اوووووف طفش

الكل: وين نروح

ديمو نطت وقالت: ابي اروح السوق بلييييييز

الكل: هههه ولا يهمك

وفي السوق

رغد : بنات انا بروح هداك السوق

الكل : اوك

رغد بدهشة وفرح:...........

يا ترى مين شافت رغد ؟؟

تبون 3 بارتات ولالا؟؟

ردود + تقاييم
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 183
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 22, 2011 6:14 pm

بليز كككمملللليييييي
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 22, 2011 6:54 pm

منوورة بس ابي ردوود
محبة رغودة الحلوه
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 34
|| عمري ♥ : 24

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 24, 2011 11:35 pm

كملي كملي

كملي كملي كملي
radaoosh
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
radaoosh

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 25, 2011 12:28 am

يلا كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
زين البنات
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
زين البنات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 26, 2011 12:04 pm

كملي وتم لعيونك ++
*»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«*
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
*»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«*

انثى
|| نقآطي ♥ : 958

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2011 3:27 pm

ما بعرف
آه
وسسسوري ع الرد المتأخخخرر بسبب المدععسسسهةة

كممماـيييييييييييييييي
لحنہ الحريهہ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لحنہ الحريهہ

انثى
|| نقآطي ♥ : 11551

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 01, 2011 9:17 pm

كـمـلـي
http://www.ragadalwzan.com/
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 01, 2011 10:05 pm

منوورة بس انا ما راح اكمل هذي الرواية بكمل الرواية الثانية
لحنہ الحريهہ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لحنہ الحريهہ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 04, 2011 3:57 pm

لآيمتى
*»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«*
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
*»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«*

انثى
|| نقآطي ♥ : 958

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 04, 2011 5:01 pm

تم+++ 3مراتت كمممليييي
العاشقة المبدعة
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
العاشقة المبدعة

انثى
|| نقآطي ♥ : 57
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 05, 2011 6:45 am

أكيـــــــــــــــــــــــــد بدنا 3بارتات وتم +++
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 05, 2011 11:20 am

اوووكــ

راح اكملها عشانكم

بس مو اليوم مرة مشغولة
لحنہ الحريهہ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لحنہ الحريهہ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 06, 2011 9:53 pm

ننتضرك

روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو
صفحة 6 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة)
» روايتي التالته لطيور الجنه بعنوان ليه يوم بتحبني ويوم بتخوني
» رواية طيور الجنة بعنوان ((لية يوم بتخونني ويم تحبني ))
» قريبااااا روايتي التالته لطيور الجنه بعنوان : ليه يوم بتحبني ويوم بتخونني
»  روايتي الجديدة "بعد العذاب بتجي يا أما السعادة يا أما الحزن" مو لطيور الجنة