آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو

**عيون رغودة**
زين البنات
عاشقة ديومهـ & رغودهـ
محبة رغووودة الوزان
اسمك محفور بقلبي <3 رغد<3
حلمي يتحقق !!؟
☺☻ڔۿۈݡھ☺
بيلسآن الليل
سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
radaoosh
*»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«*
.لموشہ المزيونہ.™
مجنونة ديمو ورغوود
حبيبتي دمدومة
大Ḋę₥Ф大
RnOoOo
21 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى
|| نقآطي ♥ : 1503
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 7:18 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكمروايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو 461849 ؟

انا اليوم قررت اني اسوي رواية

وابيكم تتفاعلون معاي

اوك والي ما يدخل بزعل منوو

اعطوني ردين و 2 تقايم واحط التعريف

بايروايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو 915230
大Ḋę₥Ф大
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
大Ḋę₥Ф大

انثى
|| نقآطي ♥ : 823
|| عمري ♥ : 25

روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 7:25 pm

كمللليي
大Ḋę₥Ф大
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
大Ḋę₥Ф大

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 7:25 pm

كمممملللي
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 7:26 pm

الشروط

1- ممنوع السب

2- ممنوع احد يقولي خلي رغد تحب وليد .....الخ انا حرة

3- الي مو عاجبته الرواية لا يدخل

وان شاء الله اقدر ادخل مع ايام المدارس
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 7:26 pm

منورة ديووومة
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 7:33 pm

التعريف

ديما: بنت حساسة وخجولة ما تحب احد ما تسكت عن حقها صديقتها رغد عمرها 14 س

رغد : نفس ديما تحب وليد وصديقتها ديما عمرها 14 س

امل: بنت مغرورة ماتحب ديما تحب ررغد وتعشق عصومي عمرها 14 س

عصومي : ولد عصبيي جريءء يحب ديما واخوه وليد يعرف كل شي عنو عمرو 16س

وليد : نفس عصوم بس حنون يحب رغد عمره 16س

اسامة : ولد هادئ ما يحب الازعاج يحب امل واصدقائه عصومي ووليد عمره 16س

بنزل البارت بعد 4 تقاييم و7 ردودروايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو 959473 روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو 959473
大Ḋę₥Ф大
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
大Ḋę₥Ф大

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 8:11 pm

شكلها روايه رووووعه

كمللللي1
大Ḋę₥Ф大
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
大Ḋę₥Ф大

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 8:12 pm

كمللللللللللي 2
大Ḋę₥Ф大
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
大Ḋę₥Ф大

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 8:13 pm

كملللللي 3
大Ḋę₥Ф大
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
大Ḋę₥Ф大

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 8:14 pm

كملللللللللللللللللي 4
大Ḋę₥Ф大
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
大Ḋę₥Ф大

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 8:14 pm

كمللللللللللي 5
大Ḋę₥Ф大
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
大Ḋę₥Ф大

انثى

كمللللللللللللللي 6
大Ḋę₥Ф大
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
大Ḋę₥Ф大

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 8:15 pm

كمللللللللللللللي 7

وتم++++ بلييز نزلي بارت من شاني
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 8:23 pm

جاري الكتابة عشان ديووومة وبس فديتها
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 8:32 pm

البارت 1

الاهالي مسافرين

البنات قاموا وجهزوا الفطور بعدين نزلوا الشباب

وبعد الفطور

ديما\ شو رايكم نطلع

الكل \ ايوا فكرة حلوة

امل \ بس وين انروح

ديما \ انا بدي السينما

رغد \ وانا بدي الحديقة

امل\ وانا بدي الملاهي

وسوا قرعة وراحوا الحديقة
وبعد ما رجعوا

الكل نام

وفي الصباح

عصومي قام وما يعرف يسوي الفطور

فعلى حظو نزلت امل

امل بدلع\ صباح الخير عصومي

عصومي ببرود\ صباح النور

امل \ انت ليش ما تحبني

عصومي\ انا ما بحبك بحب ديما

امل كذبت على عصومي وقالت\ ديما قالتلي انها ما تحبك

عصومي\........

يا ترى شو ردة فعل عصومي؟

وهل راح يحب امل؟

او ما راح يصدقها؟

بكمل اذا صار تقيمي 56

وبعد 4 ردود
大Ḋę₥Ф大
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
大Ḋę₥Ф大

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 8:45 pm

فدييت من فدااني كمممممليي وتم+
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 9:05 pm

مشكووورة يا ديووومة على تفاعلك

يلا وين الردود؟؟
حبيبتي دمدومة
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
حبيبتي دمدومة

انثى
|| نقآطي ♥ : 32

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 10:09 pm

واااااااااااااو مرااا روعهـ بليييييز كملي

يؤ يؤ يؤ ما اقدر انا على كذاا ترا اغااار ليش بس عشان (ديوووومة) تكملي وانا لا يلاا بليز كملي>>هع امززح
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 10:11 pm

لا حبيبيتي كلوو ولا زعلك
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 10:12 pm

بعد 2 تقاييم اكمل
مجنونة ديمو ورغوود
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
مجنونة ديمو ورغوود

انثى
|| نقآطي ♥ : 149
|| عمري ♥ : 15

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 1:31 am

يا ترى شو ردة فعل عصومي؟
مآبعرف

وهل راح يحب امل؟
لا

او ما راح يصدقها؟
مآبعرف يمكن مآيصدقهآ

كملييييييييييييييي
بلييييييييييز
مجنونة ديمو ورغوود
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
مجنونة ديمو ورغوود

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 1:32 am

كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
مجنونة ديمو ورغوود
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
مجنونة ديمو ورغوود

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 1:34 am

كملي
كملي
كملي

كملي
كملي

كملي
كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي
مجنونة ديمو ورغوود
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
مجنونة ديمو ورغوود

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 1:36 am

كملي
كملي
كملي

كملي
كملي

كملي
كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي

كملي
大Ḋę₥Ф大
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
大Ḋę₥Ф大

انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو   روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 1:46 am

حبيبتي دمدومة كتب:
واااااااااااااو مرااا روعهـ بليييييز كملي

يؤ يؤ يؤ ما اقدر انا على كذاا ترا اغااار ليش بس عشان (ديوووومة) تكملي وانا لا يلاا بليز كملي>>هع امززح

ههههههههههههههههههههههه فديت الغيران

روايتي الــ2ـــ لطيور الجنة وكراميش بعنوان((أنا اسف )) الي ما يدخل بزعل منوو
صفحة 1 من اصل 7انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة)
» روايتي التالته لطيور الجنه بعنوان ليه يوم بتحبني ويوم بتخوني
» رواية طيور الجنة بعنوان ((لية يوم بتخونني ويم تحبني ))
» قريبااااا روايتي التالته لطيور الجنه بعنوان : ليه يوم بتحبني ويوم بتخونني
»  روايتي الجديدة "بعد العذاب بتجي يا أما السعادة يا أما الحزن" مو لطيور الجنة