| روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) | |
|
+29لحنہ الحريهہ عزتي في شموخي » ¬مًـــوُوًرُيُ♣A ღ بغآإبك آإعلن ؤفآإتــےღ ḿẽ₥ẽ يـــآزينــِِـِِــڱ يـlرغد محبة رغوده العسوله رنوه أمبراطورة العالم فديت ااثنين فروسي ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™ شّموخ إماراتيهّـ »مِـِـِـِـِآلهآ حيًل =$‘ نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺› *..سارة..* فديت ولودي و رغودي ღروح روحـﮯ ღm عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ نيما حلمي يتحقق !!؟ عراقية الى الابد áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ عاشقة ديومي وعصومي..~ آنفآس وردـآإ ! العسل روحي رغود و ولود XxMîs$_ÂÐxX عآأإشقة رودي وولودي 33 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عآأإشقة رودي وولودي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 96 || عمري ♥ : 25
| موضوع: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الثلاثاء فبراير 15, 2011 9:19 pm | |
| السلام عليكم
كيفكم يا أحلى أعضاء بأحلى منتدى لرغودة
المهم اليوم حبيت أكتب لكم روايتي الأولى للإبداااع كله طيور الجنة ولا أحلل انتسابها لمنتتدى ثاني
أبدأ بالتعريف بالبنوتات:::
رغد:
بنت جميلة جداا وصادقة بكل شيء أعز صديقة لها ديمة وتحب شي اسمه عصومي بل تعشقه بس راح تغير بعدين فمن ستحب هذا ما سيقوله لنا البارتات القادمة <<عمرها 10 سنوات
ديما: إنسانة جميلة بأخلآقها ورآئعة وأعز صديقاتها سجى أما رغد عادي وتحب وليد وتعشقه<<عمرها 10 سنوات
عصومي: ولد يحب المزح والإستهبال والمقالب وخصوصاً على وليد ويحب ديما <<عمره 11 سنة
وليد: إنسان صادق وجميل كبل البنات تخق عليه يحب رغوودة ويعشقها بس ماقال لأحد<<عمره 12سنة
سجى:
مجرد إضافة إلى الرواية أعز صديقاتها ديما ورغد وحاقدة على رغد مدري ليه وتحب وليد بس محد يدري<<عمرها 13سنة
ببدأ البارت بعد 5 ردود منوعه | |
|
| |
عآأإشقة رودي وولودي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 96 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الثلاثاء فبراير 15, 2011 10:14 pm | |
| | |
|
| |
عآأإشقة رودي وولودي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 96 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الثلاثاء فبراير 15, 2011 10:16 pm | |
| لالا خلاص انا زعلت منكم :ي3: | |
|
| |
XxMîs$_ÂÐxX || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 783 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الثلاثاء فبراير 15, 2011 10:41 pm | |
| لا كملي ياحبي عشن خاطري يلا احين كملي بليييز | |
|
| |
روحي رغود و ولود || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 475 || عمري ♥ : 28
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الثلاثاء فبراير 15, 2011 11:11 pm | |
| شكلها حلوة يل حلوة كملي يلا كتبياول بارت يلا بليز يا مبدعة | |
|
| |
العسل || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1429 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الثلاثاء فبراير 15, 2011 11:30 pm | |
| وااااو كملي يلا يا عسل انا طفشت خخخ | |
|
| |
عآأإشقة رودي وولودي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 96 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 12:50 am | |
| للأسف مو شايفة ردود بس راح أكتب البارت بس لعيون: ツﻋٵﺷﻘﺔ رﻏۅﮄې ۋ ﻟۊﺩﯤツ روحي رغود و ولود
نبدأ البارت الاول
أم رغد:رغودي حبيبتي تعالي شوي بدي احكيلك شغلة
رغد:حاضر جايي
أم رغد:بدنا نروح هلأ لبيت عمو خالد<<<طبعا بيوتهم جمب بعض
رغدغرحت أنها راح تروح عشان تشوف عصومي:واااو أجل بلبس بس شو بلبس
أم ديما اللي لبسستيه في أنشودة رغودة يوم كنتي بالحديقة
رغد:أوكي
..............................
في بيت ديما
أم ديما:ديمو تعالي شوي
ديما:حاضر بس بدي أشوف هالإعلان
أم ديما وهي معصبة:ديما تعالي بسرعة هلأ وفوراً
ديما:طيب حاضر
ديما:شو ماما
أم ديما: بدنا نروح لبيت عمو خالد روحي جهزي حالك
ديما فرحت عشان بتشوف وليد فقالت:وااو طيب ماما يلا بجهز حالي بدك شي ثاني
أم ديما:آه والله باليت تروحي لمحمد وتقوليلو يجهز حالو
ديما:حااضر
زراحت ديما وقالت لمحمد وراحت جهزت حالها ولبست اللي لبستو في حفلة الكويت اللي سووها أول وحدة
..........................
نروح لبيت عمو خالد
خالد:يلا ياعصومي ووليد روحوا تجهزوا ما بقى شي ويجو الضيوف
عصومي:طيب بابا بس أحنا نستنى ماما تجي وتمشط لنا شعراتنا
خالد:أوكي بس لا تتأخروا
وليد:أوكي
وراح عمو خالد
وليد:يا الله وأخيرا بشوف رغوودتي
عصومي:وأخيرا بشوف ديما بس في شي خايف منو
وليد:شو..؟
عصومي:أنا بحس أن ديما بتحبك ما لآحظت
وليد بصدمة:شووو لا والله ما بحبى :66ههههع775: <<<طبعا ما يقصد انها يكرهها بس يعني عادي يعتبرها عادية
عصومي:أجل مين بتحب..؟
وليد وهو خجلان: أكييد روودي :ؤؤ3: :سسس3:
عصومي:أهــــ<<<وقطع كلآمه صوت الباب
عصومي:بروح أفتح الباب
عصومي:ميين
ديما حسبت أنه وليد اللي يقول ميين
فقالت بدلع:أنا ديما
عصومي نقز من الفرحة وفتح الباب:أهلين اسفرت وأنورت والله نورتو البيت بوجودكم
أبو ديما:منور بأصحابه
عصومي:شو اتفضلوا وبعدين سحب ديما من إيدها ودخلها داخل عند صالة الألعاب ونادى وليد يجي بس وليد رفض
ديما نزلت إيدها من عصومي وقالت:والله تراني بعرف أمشي :هه7:
عصومي:طيب هدي :تخآس:
وتركتوا ديما وراحت عند وليد ووليد كان ماله خلقها
ديما بدلع:أهليين ولودي
وليد:أهلين ومرة ثانية ناديني وليد شو أنا أصغر عيالك تسميني ولودي :هعلا7:
ديما:طيب حاضر وليد كيفك..؟
وليد وهو يتأفأف:منيح
ديما:شو ما بدك تسأل عني :ر95: وقطع كلامهم صوت الباب ترررن تررن
وليد قالت في نفسو:أكيد هاذي رغوودة حبيبيتي ونقز وراح للباب ليفتحو
ديما قالت بنفسها:شو هلأ صارت نفسوا زينة
وليد: ميين
رغد:أنا رغد
وليد نقز واستانس وفتح الباب
وليد:أهلين رودي أهلين فيكم نورتوا البيت والله شرفتونا
أم رغد:تسلم منور بصحابوا
ودخلو كلهم إلا رغد ضلت عند الباب
وليد:شو رودي ما بدك تدخلي
رغد:آه بس وينو عصومي
وليد بخيبة أمل:هون في الصالة اللي عاليمين
رغد:طيب يلا باي انا رايحة
وراحت رغد ووليد لحقها
يوم راحوا للصالة
رغد:أهليين ديمو أهلين عصومي كيفكم
عصومي وديما:تمام ونتي
رغد: دوومآت أنا تمام بشوفتكم وبشوفة الحبايب تقصد عصومي
رغد:عصومي بدي أقولك شي
عصومي:أوكي جاي
رغد:عصومي أنا بحبك يمووت فيك وبعشقك وأكيد أنت تحبني مو..؟
عصومي:................
............................................................... الأسئلة:
بتتوقعوا شو بيقول عصومي لرغوود..؟
ووش هي ردة فعل رغد..؟
وهل البارت أعجبكم..؟
| |
|
| |
آنفآس وردـآإ ! || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 387 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 1:25 am | |
| الأسئلة:
بتتوقعوا شو بيقول عصومي لرغوود..؟آنـآ بححب ديمآ يآ رغـَد
ووش هي ردة فعل رغد..؟رـآإح تبعد عن عصصوم عششآإن ديمآ صحبت عمرهآإ!!
وهل البارت أعجبكم..؟آكــــيــْـــــــدْ،،! يلآ كمملي
| |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 2:24 am | |
| واااااااو الروااااية مرررررررة روووووووعة نااااااايس يلوووووو قلبووو كملي كملي الاجوبة مثل اجوبت الي قبلي بالضبط يلاااااا يلاااااا كملي كملي كتيييييييير تحمست حييييييل | |
|
| |
áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1298 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 7:04 am | |
| | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 7:41 am | |
| بتتوقعوا شو بيقول عصومي لرغوود..؟ انا بحب ديما
ووش هي ردة فعل رغد..؟ مابعرف
وهل البارت أعجبكم..؟ اكيد كملي كملي ياعسل | |
|
| |
حلمي يتحقق !!؟ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 4622 || عمري ♥ : 35
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 2:39 pm | |
| كممممممملي روعهـ تسلم هالايادي | |
|
| |
áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1298 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 4:19 pm | |
| | |
|
| |
نيما || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 974 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 7:04 pm | |
| | |
|
| |
áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1298 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 7:19 pm | |
| | |
|
| |
عآأإشقة رودي وولودي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 96 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 7:24 pm | |
| أوكي بكمل لعيون اللي ردوا
البارت(2):
عصومي باستغراب وبصدمة ومو عارف وش يقول
عصومي:وأنا..
رغد مستانسة:شو..؟
عصومي:آسفة رغد بس أنا بحب وحدة تانية وراح
وسمعتهم سجى
رغد من قوة الصدمة اللي جت لها طاحت على الأرض على ركبتها وقامت تبكي بقوة وهي تقول:لااااااااا :بكآأإء555: <<<ياعمري كسرت خاطري
سجى في نفسها:هوااع وأخيرا كشفت سرها راح أهددها وإلا راح أفضحه قدآم الجمييع :أبتسامة عريضه
ديما سمعت صوت رغد وهي تصرخ فـ على الطول راح لها وفجآة انصدمت من اللي شافته :66ههههع775:
شافت رغد طايحة على الأرض مغمى عليها<<يسم الله عليها
ديما على طول راحت عند الكبار وقالت لهم
أبو رغد:شوو من جد ديمة ولا عم تمزحي
ديما: آه والله ماعم بمزح
أم رغد:بنتي بنتي اهئ
خالد:أم رغد أهدي هلأ بنوديها عالمسشفى
خالد:يلا أبو رغد روح جيب رغد وأنا بشغل السيارة
أبو رغد:طيب
ــــــــــــــــــــ
ف المستشفى
ـــــــــــــــــــــــ
أم رغد:ها دكتور طمنى كيفا رغد
الدكتور:لا خير إن شاء الله ما بها إلا العافية بس أنها تعبت شوي الظاهر أن جت لها صدمة قوية
أم رغد:غريبة من شو
الدكتور :مابعرف لهلأ بس نصيحة هامة أنو ما تخلوها تجيها الصدمة مررة ثانية وإلا راح تتعب
أ[و رغد:حاضر يا دكتور فيني هلأ أدخل
الدكتور:آه طبعا بس لازم تلتزموا بالهدوء
وكانوا الأطفال بالبيت
في البيت .................................
ديما ما سكتت عن البكاء وسجى تحاولتهديها
وعصومي قاعد يفكر ويقول في نفسه:يا الله شو ساويت أنا ماكان لازم أجرح مشاعرها يا الله شو هالورطة
وليد يفكر في رغد ويقول في نفسه:يا ربي اشفي رغج يارب ورجعها لنا ي=بالسلامة
سجى تقول لديما:ديما هدي رغد ما بتستاهل كل دموعك
هنا ديما ووليد عصبوا ووقفوا في نفس اللحظة
ديما:شووو بعديعني أحسن لك هذا ونتي أعز صديقاتي تقولين هيك
وليد:هيه أنتي إيه أنتي ترى ما بسمح لك تقولي هيك لرغوودي فاهمة والله مابقى إلآ أنتي
سجى :إيه ياعيوني طايحة من عينك أنا
وليد:إيه طايحة من عيوني من زماان وانا بشوفك حاقدة على رغد وبعدين لا تسميني عيوني ليه أنا حبيبك على غفلة أصلا البنت اللي ببالي ماراح تغيب عني لو شو ماصار
سجى نزلت راسها وقالت في نفسها:آه أنتي حبيبي الوحييد والله ياريت بتعرف ولودي
التلفون:تررررررررن تررررررن
وليد:ألو معك وليد<<<أكشخ :5وععع:
خالد:ألو وليد يلا تجهزوا هلأ بجي باخذكم
وليد:طيب بابا يلا مع السلآمة بس شو أخبارها رغوو.. أأقصد رغد
خالد:الحمد لله زينة بس يقولون أن انتبهوا لها لحد يخليها تصتدم من شي خبر أو أي شي
وليد:أها يلا باي
خالد:الله معك
وليد:يلا ياشباب ؤوحوا تجهزوا هلأ بيجي بابا وبياخذنا لروودي
ديما:أكشخ يللي عنده حبيبة
وليد استحى ونزل راسوا وصارت خدوده حمر :غ7573ا:
وجاء خالد وأخذهم وراحو عالمستشفى
أول ما وصلوا عامستشفى وليد ركض وراح عند رغودة ليطمن عنها
سجى:شو به وليد طاير مثل الصاروخ
ديما:والله بكيفوا حلاله :77لل:
سجى عصبت
عند وليد ورغد محد كان بالغرفة غيرهم
وليد طق الباب :ممكن ادخل
رغد:اتفضل
وليد:أهليين رغد كيفك والله اشتقتلك البيت من دونك ما يسوى
رغد بخجل:يسسلمو أنا تمام :خجلآنهـ :
وليد أعطاها ورد وقال:هذا أحلى ورد مثل صاحبتو اللي تبدأ بحرف(ر)
رغد عرفت أنو يقصدها:يسلمو إيدك
وليد :الله يسلم هالخجلآنه
رغد صار وجهها أحححححححححححححححححححححححمر ونزلت راسها وقالت بدلع:وليييييييييد<<يعني خلآااص خجلتني
وليد سرح فييها :خ66: وهو يقول في نفسه: آآآخ كيف الحب عذااب
ودخلت سجى بس وليد مانتبه لها كان لسى سرحان برغد
سجى أحم أحم
وبرضوا وليد مانتبه
سجى بصوت عاالي:أحم أحم :ي3:
وبرضوا ما انتبه
رغد:أهلين سجى
سجى غارت من رغد عشان وليد يناظر فيها ووليد كمان لهلأ ما انتبه<<<حشى مو سرحان:ب3:
سجى بصوت عالي:أشوف الحبيب سرحان عللي قدامو
وليدانتبه وأخيرا<< :65543975323456
وليدخجل:أأ آسف سجى مااتبهت
سجى:لا عادي بس ممكن وليد بقول لرغد حاجة
وليد:آه أكيد يلا أنا باستأذن
رغد وسجى:اذنك معاك
وطلع وليد
سجى:...... ...................................................
الأسألة:
شو بتقول سجى لرغد..؟
وهل وليد راح يتسمع عليهم شو بيحكوا رغد وسجى
وهل عجبكم البارت..؟
وهل هو طويل أم قصير..؟
.....................................................
أنتظروني في الحلقة القادمة أأقصد البارت القادم :اضحكـ:
عدل سابقا من قبل عآأإشقة رودي وولودي في الأربعاء فبراير 16, 2011 7:30 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1298 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 7:27 pm | |
| مشكوورة يا قميللا رمةةناايس | |
|
| |
نيما || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 974 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 7:39 pm | |
| مبرورك على القصه الجميله واو جميل يالله كملي | |
|
| |
عآأإشقة رودي وولودي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 96 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 8:13 pm | |
| يلاااا وين الردود
ترى بزعل إذا ما شفت ردوود :ب3: | |
|
| |
XxMîs$_ÂÐxX || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 783 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 8:22 pm | |
| شو بتقول سجى لرغد..؟ انا سمعتج شو قلتي لعصومي وبفضحج اذا ماسويتي لي الامور الي بقولج اياهم>>>طلعته من البارت هع هع<<قلدت مادة العربي يوم يقولون استخرجي من الفقرة...خخخخ
وهل وليد راح يتسمع عليهم شو بيحكوا رغد وسجى ..؟ هي وبيعصب على سجى
وهل عجبكم البارت..؟ هي واااايد وااااايد حلوووو
وهل هو طويل أم قصير..؟ قصيررررررر
ممكن تكملين بعد بارت لاني اليوم ساعة 6 العصر مسافرة قطر و برجع يوم السبت الليل اتمنى تكملي قبل لاسافر | |
|
| |
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 5333 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 9:44 pm | |
| يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو | |
|
| |
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 5333 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 9:44 pm | |
| كملييييييييييييييييييييييييييييييييييي | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 10:11 pm | |
| يسلموووو البارت ارووووووع من روووووعة يدنننننن يلوووووو قلبووووووكملي كملي كملي | |
|
| |
عآأإشقة رودي وولودي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 96 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 10:40 pm | |
| طيب بكمل
البارت رقم (3): وليد راح للكافتيريا سجى:أنا سمعت كلامك أنتي وعصومي وراح أقولهم بس بشرط
رغد بصدمة:شووووووووووووووووووووووووووووو شو الشرط
سجى:أنك تخلين وليد يكرهك بقوة ويحبني مرررة
سجى:وعندك فرصة إلا بكرة إذا قمت الصبح ومالقيته يحبني ذيك الساعة راح اخبرهم
رغد درت أن وليد يحبها فعشان كذا ما تبي سجى تقولهم عشان وليد ما تنجحرح مشاعره
وطلعت سجى
رغد اغمى عليها من جديد<<بعيد الشر عنها
وليد دخل غرفة روودي
وشافها غميت
وليد:رغد رغد اصحي رغد بلييز جاوبيني دكتور يا تكتور رغد غميت
الدكتور سمع صراح وليد راح ركض لعندو
الدكتور:خير وليد شوفي
وليد هو يبكي:دكتور رغد غميت مررة ثانية
الدكتور:يؤيؤ طيب اطلع من الغرفة عشان نعالجها
وليد:أوكي
وليد طلع
وكانت سجى برا
وليد بعصبية
وليد:سجى شو ساويتي لرغوود
سجى:أووه بتحبا
وليد:مالك شغل يا نذلة
سجى شالت إيدوا وقالت راح تحبني يا وليد عاجلا أم أجلا فاهم
وليد:أنا بسم الله علي منك
سجى ماردت عليه وراحت
الدكتور طلع
وليد:دكتور طمني عن رغد
الدكتور:ألظاهر أن في أحد صدمها بشي خبر شو قلت أنا ما قلت أنو لحد يخليها تنصدم
وليد:آه بس أنا كنت بالكافتيريا
الدكتور:أجل مين قالها
وليد :ودري
وراح الدكتور
جو أهاليهم لأنهم كانوا طالعين كلهم ما عدا رغد ووليد وسجى
أم رغد: شو صار بغيابنا يا وليد وكيفها رغد
وليد وهو منزل راسه:للأسف...وقالهم كل القصة
أبو رغد:ليه ما اتصلت علينا
وليد:توها رغد غميانة
خالد:وكيفها هلأ..؟
وليد:الحمد لله تمام
أم رغد:طيب بيصير أدخل قال الدكتور
وليد:أمم أه
ودخلواكلهم
أم رغد:كيفك يا رغود=ة
رغد:تتمام ماما أنتي كيفك
أم رغد:تمام بشوفتك .................................. في اليوم الثاني خالد:فيه اجتماع خاص للكل
الصغار:شو
خالد:أحنا واهاليكم اتفقنا أنا نسافر بالحالنا عـ باؤريس ونتركم في بيتنا لمدة شهرينوكل صبي بيهتم بصبية
سجى في نفسها:ياااهوووو وأخيرا بشوف ولودي 24 ساعة
وليد:أمم طيب كيف نختار
خالد:بالقرعة
عصومي:أوكي يلا نبدأ
خالد:أوكي بسم الله نبدأ بوليد
وليد في نفسو:يارب رغد يارب رغد
رغد في نفسها:يارب وليد يا رب وليد
خالد:وليدانت بتهتم برغد
وليد:ياااااااااااااااااااااااااااااهوووووووووووووووووووووووووووووو
عصومي:شو وليد أشوفك مستانس
وليد:ها لا ولا شي
خالد"وأنت يا عصومي راح تهتم في.....
عصومي بصوت خفيف:يارب ديما يارب ديما
ديما سمعتو وخجلت مررة صارت أكنها البندورة الحمرة<<هع
خالد:أنتي اعصومي مع سجى
عصومي:شوووووو طيب بقى ديما مين راح يهتم فيها
خالد:مين منكم راح يهتم بديما
عصومي وهو ينقز:أنا أنا
خالد:أوووكي عصومي بيهتم فيكي يا ديما
ديما نزلت راسها وهي جلآنة وقالت:والله بتشرف
عصومي يهمس لديما:فديتو أنا الخجلآن
وليج:بابا متى راح تسافروا
خالد اليوم الساعة 11 الصبح
وليد:أها <<وراح حضن أمو وأبوه وكمان عصومي
أما ديما ورغد وسجى حضنوا أمهاتهم وودعوهم
خالد: يا شباب خنروح هلأ بتمشي الطيارة
الكل :أووكي وراحو وكمان راحو ديما وعصومي للكفتيريا يشربوا كبتشينو سجى تهمي لرغد:شو أشوف وليدو لهلأ ماحبني ولا كرهك
رغد خافت
سجى يا وليد بدي أقول لك شي وقدام رغد
وليد شو
سجى..........
...............................................
خلص البارت للأسف
.............................................. الأسئلهـ~:
هل راح تقول سجى أم لا..؟
شو هيا ردة فعل وليد..؟
حلو البارت ولا لا..؟
.................................................
يلا يا شار أجيبوا عن الأسئلة وإلا راح انقصكم درجات<<<بالمدرسة على غفلة هع | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) الأربعاء فبراير 16, 2011 11:06 pm | |
| ياااااااااااااي البارت مررررررة نااااااااايس ويوم تحمست قلتي خلص البارت للافس .. اقصد للاسف ههه يلااااااا حبي كملي كملي كتيييييييييير متحمسة | |
|
| |
| روايتي الأوولى لطيور الجنة بعنوان((استسلمت لحبك بس ما اصدق انك بعتني بهسهولة))بطلوولهـ(رغد،وليد،عصوم،ديمة) | |
|