| أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الثلاثاء يوليو 23, 2013 4:26 am | |
| السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم كيفكم ؟؟ أنا اول مرة ألف رواية عن حب طيور الجنة البارت الأول تعريف الأبطال ديومة / بنوتة طيبه و بيضاء ومابتحب احد يزعل رغوده لأنها أختها العزيزة ومابتحب أحد بالأول وبعدين راح تحب ....... قريباً راح تعرفوا <<< ياحبكم للعجله هههه رغوده / بنوتة طيبه وبيضاء صندوق اسرارها عند ديومة وبتحب أختها كتير < اللي هي ديومة و بتحب ..... < كمان راح تعرفوا بس لا تستعجلوا ^^ هههههه عصومي / ولد رقيق و بيحب المزح كتير ، بيحب يتهاوش مع أي أحد و بيحب ديمة لكن ديمة مابتدري عنه إنه يحبها ... راح تعرفوا بالأحداث كل شيئ جديد وليد / ولد حلو ، بيحب الصداقه ، بشرته بيضاء ، مابيحب المزح ، مابيحب أحد بالأول وبعدين تدخل و حده بالقلب و يحبها اكثر من نفسه الأعمار / كلهم قد بعض وبفصل بعض اعمارهم 13 ....... يلا بدكم البارت الأول بدي ردود و تقاييم + راح اخليه طويل ان شاء الله ع فكرة <<<< انا مجهزه البارتات بس قيموا + وردوا و ان شاء الله انزله ع طوووووول ^^ اللي مو عاجبتها الرواية لا تدخل مفهووووووم >< يلا في امان الله
| |
|
| |
ورده من نار واختي || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 549 || عمري ♥ : 22
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الثلاثاء يوليو 23, 2013 7:08 am | |
| | |
|
| |
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الثلاثاء يوليو 23, 2013 8:05 am | |
| پاگ مع الپارت الأول طپعاً أول يوم پالمدرسةة و گان الگل فرحـاان .. ﻻن بيﻻقو طلاپ و طالپات جدد پالمدرسة نقلوا من مدرستهم الى مدرسة عصوم ووليد في پيت عمو خالد طبعاً عصوم ووليد صحوا پكير منشان يتجهزوا و يتكشخوا پكير عصوم : كان في الحمام << أكرمكم الله يتوضأَ وليد : كان يصلي صﻻة الفجر أمهم قامت و راحت ع غرفة عصوم ووليد طرقت الپاپ عليهم ﻻن < عصوم پالحمام اكرمكم الله ووليد يصلي .. مروة خافت ع اولادها << مروة هي امهم خافت ع اولادها و دخلت ولقت وليد يصلي مروة : صپاح الخير يا ولودي وليد خلص من الصلاة قال وليد : صپاح النور كيفك ؟ مروة : الحمدلله منيحه مروة : شو فيكم قايمين پدري مو من عادتكم تقوموا ي هاي الوقت ايش صاير ؟ وليد : هه ، اااااه عشان اليوم راح نﻻقي طﻻب وطالبات جدد وحلوين كتير و بنحپهم من أول نظره مروة إنصدمت من كلام وليد في نفسها : شو پيقول ؟ لا مستحيل وليد يقول هيك انا احلم و لا لا ؟ وليش _______ قاطع تفكيرها خروچ عصوم من الحمام اكرمكم الله بس لسى مصدومة و ماپتدري شو بيقولوا عقلها مش معاهٱ عصوم : اهلين مااماا صباح الخير مروة : ماردت عليه لأنها سرحانة بالكلام عصوم راح قدام امه و قال : ماما الك وين رحتي ؟ مروة : اااااااا ، ااااه شو فيه ؟ عصوم : الك وين رحتي ؟ مروة پإرتپاك : لا و لا شيئ ، انتا جوعان هلأ پجهز الفطور ، پاي عصوم بشك : أوكي ، پاي وخرجت أمهم و راحت تسوي الفطور ، و عصوم راح صلى و خلص من الصلاه و جلس عند وليد وحكى له عصوم : وليد وليد : هلأ ، شو فيه ؟ عصوم : إنتٱ شو حكيت لماما پعد ما خلصت الصلاة ؟ وليد پإستغراپ : حكيت كلام و لا أقل عصوم : أوكي شو هوا الكلام ؟ وليد : حكيت انو ......... حكاله كل اللي صار قاطع كلامهم پـ نداء امهم للفطور أكمل پعد الردود پرپ | |
|
| |
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الثلاثاء يوليو 23, 2013 9:34 am | |
| انا عدت الپارت الآول ودمجته مع الپارت الـ 2 و 3 و 4 پاگ مع الپارت الأول طپعاً أول يوم پالمدرسةة و گان الگل فرحـاان .. ﻻن بيﻻقو طلاپ و طالپات جدد پالمدرسة نقلوا من مدرستهم الى مدرسة عصوم ووليد في پيت عمو خالد طبعاً عصوم ووليد صحوا پكير منشان يتجهزوا و يتكشخوا پكير عصوم : كان في الحمام << أكرمكم الله يتوضأَ وليد : كان يصلي صﻻة الفجر أمهم قامت و راحت ع غرفة عصوم ووليد طرقت الپاپ عليهم ﻻن < عصوم پالحمام اكرمكم الله ووليد يصلي .. مروة خافت ع اولادها << مروة هي امهم خافت ع اولادها و دخلت ولقت وليد يصلي مروة : صپاح الخير يا ولودي وليد خلص من الصلاة قال وليد : صپاح النور كيفك ؟ مروة : الحمدلله منيحه مروة : شو فيكم قايمين پدري مو من عادتكم تقوموا ي هاي الوقت ايش صاير ؟ وليد : هه ، اااااه عشان اليوم راح نﻻقي طﻻب وطالبات جدد وحلوين كتير و بنحپهم من أول نظره مروة إنصدمت من كلام وليد في نفسها : شو پيقول ؟ لا مستحيل وليد يقول هيك انا احلم و لا لا ؟ وليش _______ قاطع تفكيرها خروچ عصوم من الحمام اكرمكم الله بس لسى مصدومة و ماپتدري شو بيقولوا عقلها مش معاهٱ عصوم : اهلين مااماا صباح الخير مروة : ماردت عليه لأنها سرحانة بالكلام عصوم راح قدام امه و قال : ماما الك وين رحتي ؟ مروة : اااااااا ، ااااه شو فيه ؟ عصوم : الك وين رحتي ؟ مروة پإرتپاك : لا و لا شيئ ، انتا جوعان هلأ پجهز الفطور ، پاي عصوم بشك : أوكي ، پاي وخرجت أمهم و راحت تسوي الفطور ، و عصوم راح صلى و خلص من الصلاه و جلس عند وليد وحكى له عصوم : وليد وليد : هلأ ، شو فيه ؟ عصوم : إنتٱ شو حكيت لماما پعد ما خلصت الصلاة ؟ وليد پإستغراپ : حكيت كلام و لا أقل عصوم : أوكي شو هوا الكلام ؟ وليد : حكيت انو ......... حكاله كل اللي صار قاطع كلامهم پـ نداء امهم للفطور أمهم : عصوم ، وليد يﻻ تعالو الفطور چاهـز عصوم وليد : أوگي ، أوگي هينا جاين أمهم : ﻻ تتأخروا و نزلوا عصومي ووليد ﻻقوا الگل مچتمع ع طاولة الطعإم عصوم ووليد : صپاح الخير أمهم و أپوهم : صپاح النور نروح ع ديمو ورغد ديمة صاحية من پدري و راحت صلت و أفطرت و قامت صحت رغودهه ديمة : رغووده يﻻ ، قومي يا حلوة الساعه 6 و انتي مافئتي ؟ رغوده پـ فچعة : عنچد پتحگي ؟ يؤ يؤ إتأخرت گتيـر ديمة : أاااه عنچد يﻻ انا اتجهزت أنتظرگ رغودة : أوكي ،، وراحت و اتجهزت و أفطرت وكل شيئ نرجع لپيت عمو خالد گانوا پالفطور عصوم پهمسة لوليد : وليد وليد پهمسة لعصوم : أأأه ، شو فيه ؟ عصوم : شوف ماما ماپتأگل ، لا يگون پتفگر پالگلام ؟ وليد : أه يمگن ، انا پدي أسألها .. عصوم : أوكي ، ع راحتگ وليد : إحم إحم .. أبوه : شو فيه ؟ وليد : لا پس حلقي پيعورني أپوه : أها سﻻمتگ وليد : الله يسلمگ وليد : ماما أمه : گانت سرحانة مو معاهم .. وليد بصراخ : ماما أمه انخلعت وقالت : شو فيه ؟ وليد پإحراچ و پضحگ : هه ، لا پس پشو سرحانة ؟ أمة پإرتپاگ : ااااااه ، لا و لاشيئ وليد پشگ : أوگي .. نروح ع پيت التوأم رغودة و ديومةة & رغد : ديمة ديمة : عيوني رغد : طالعه كتير حلوة ، پس لشو گاشخة ؟ ديومة : احم احم ، تسلمي يا عسل هذا من ذوقگ رغد : پس ليه گاشخة ماحكيتي لي ! ديومة پإستغراپ : ليه ما پتعرفي ليه ؟ رغد پإستغراپ : ﻻ ، ليه ؟ ديومة : نحنا راح نروح مدرسة جديده ماپتعرفي ؟ رغد : لا ومين حگا لگ هيگ ؟ ديومة : الپاپا و الماما حگو لي هيگ رغد پإستغراپ : وليه ماخپرتيني ؟ ديومة : آسفه حپيپتي ، نسيت ، سسامحيني رغوده : لا عادي ، يلا پدي اطلع متل اختي قمر 14 ديومة بخجل : تسلمي پس لا تتأخري رغودة : أوگي وراحت تتجهـزز ... نروح ع پيت عمو خالد عمو خالد : إستغرپ من تفگير زوجته وشگ پـ ... موضوع عمو خالد : مروة لشـو پتفگري ؟ مروة پإرتپاگ : و لا شيئ .. عمو خالد پشگ : أوگي ، و همس پأذنها پعدين بتحگين لي مروة پهمسة لأذنه : أوگي .. الاولاد : پاپا يلا إتأخرنا عن المدرسة هﻻ الساعه 6 اپوهم : أوگي أوگي هلا اپروح أتجهز و انتوا روحوا للسيارة الاولاد : أوگي يﻻ ، وراحوا للسيارة عمو خالد حگى لمروة : شو التفگير اللي شاغل پالگ ؟ نرجع لپيت التوأم ديومة و رغوده ديومة : رغودة خلصتي ؟ رغوده : اه خلصت يلا هيني جاية ديومة : أوگي ، و بعدين ديمة نزلت عند ديومة و رگبوا السيارة و گانوا گاشخين أخر گشخةة نرجع لپيت عمو خالد مروة : وليد عمو خالد : شو په ؟ مروة : پيقول إنه پيعچپ پپنت من أول نظره عمو خالد : أه ، طيپ شو فيه ؟ مروة : حگي الحپ گبير عليه ! عمو خالد : لا مش گپير ... ويمگن الپنت راح تحپه گمان مروة : أوگي ع راحتگ ، پس حگيت إنه گپير عليه عمو خالد : أوگي ، أه صح نسيت الأولاد إتأخرت عليهم عند الأولاد عصوم : وليد وليد : أه ، نعم ؟ عصوم : مو گأن پاپا إتأخر علينا ؟ وليد : أه ، گتير إتأخر وليد : عصوم عصوم : أه ... نعم ؟ وليد : لا يگون حگت پاپا ع الموضوع ؟ عصوم : اه لا ____ قاطعه دخول اپوه اپوهم : السلام عليگم الأولاد : وعليگم السلام ، لگ ليه إتأخرت ؟ أپوهم پإرتپاگ : لا لا پس أمگم گانت تحگي موضوع شاغل پالهاا الأولاد : خافوا وسگتوا لأنهم پيعرفوا انو هو الموضوع حقهم و انطلقوا ع المدرسة ، لگن سيارة ديومة ورغوده وصلوا قپل عصوم ووليد و نزلت ديمة ورغد من السيارة و أما عصومي ووليد گانوا پيطالعوا فيهم و وليد همس لعصوم : شوف هذيگ الپنت كتير حلوة صح .. ؟ عصوم : أه پس مو أحلى من أختها يقصد ع << ديومة ♥ وظلوا پيطالعوا فيهم من رأسهم الى رچلهم و سرحوا فيهم وحپوهم من اول نظره ^^ عمو خالد گان پيقول : يلا وصلنا للمدرسة ، ووقف و قالوا اتفضلوا للمدرسة عصوم ووليد : سرحانين پديومة و رغوده ♥♥ عمو خالد پعصپية : عصوم ، وليد وليد و عصوم : اااااااااا ،، شو فيه ؟ عمو خالد : وين گنتوا پتناظروا ؟ عصوم ووليد پإرتپاگ : اااااااااا ، اية ...، ااااا لا لا و لا شيئ عمو خالد پشگ : أگيد ؟؟ <<< مو واثق من كلامهم عصوم ووليد : اه اه يلا پاپا مع السلامة << پيتهرپوا عمو خالد : الله معاگم ونزلوا و سرحوا فيهم شوي و پعدين راحوا داخل المدرسة وليد : عصوم عصوم : هلا ؟ وليد : أتمنى إن الپنت هذيگ < يأشر ع رغوده .. تگون پالصڤ معااي عصوم : اه ، و ياريت هيگ الپنت < يأشر ع ديومة .. تگون پنڤس صڤي وليد : عصوم .. شو رايگ نروح و نتعرف عليهم ؟ عصوم : أه فگرة حلوة ، يﻻ و راحوا لهم وليد أخذ رغد : أهلاً يا عسل ، رغد استغرپت من كلامة و هي تتگلم پخوڤ : أهلاً ڤيگ ، وليد : ممگن نتعرڤ ؟ رغد : أه عادي ، انا اسمي رغد و انتا ؟ وليد ڤي نڤسه ( أه ، اسم گتير حلو و لايق عليها و ___ قاطعت تفگيره پگلام رغد رغد : وين رحت ؟ وليد : أه ... اااااااا ... لا لا و لا شيئ اسمگ گتير حلوو رغد بخجل وپشگ : أوگي ... تسلم لگن ماحگيت لي اسمگ ؟ وليد : ااااااا ... اسڤ اسمي وليد رغد ڤي نڤسها : گتير حلو اسمه و لايق عليه گتير دخل پقلپي من اول نظره ___ قاطع تفگيرها كلام وليد وليد : إنتي پالصڤ الگم تدرسي ؟ رغد : اااااا ... ثالث .. سادس .. ساپع نرجع ل عصوم وديومة عصوم اخذ ديمة و قال لها عصوم : اهلاً يا قمر ديومة پخوڤ : أأأأهـ ـــ ـلـــ ـــا يا يا يا يا عصوم مستغرپ : الگ شو فيگ خايڤة هيگ ؟ ديومة پخوڤ : ااااااااااا عصوم : ممگن نتعرف ؟ ديومة پخوڤ : أأأ ووووو كككك يييي ديومة پنڤسها : ليه انا خايڤه مثل هيك و ____ قاطعها عصوم عصوم : حگيت شو اسمگ ؟؟ ديومة پخوڤ و إرتچاڤ : ددددديـ ـ ـ ـ مـ ـ ـ ـ ـ ـة عصوم : أهآ إسمگ گتير حلوو عصوم : أنا معتصم پالله پإمگانگ تناديني عصومي او عصوم ديومة : إسمگ گتير حلو متلگ يا حــ ــ ــ لــ ــ ــ ــو حگتها پخچل ************* ************* ************* ردوووووووووا وقيموووووووووا عشااااااااان اكمممممممممممممل ترررررررررررى تعععععععععععپت | |
|
| |
ورده من نار واختي || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 549 || عمري ♥ : 22
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الثلاثاء يوليو 23, 2013 7:41 pm | |
| الداع خيالي يا قمر كملي انا انفجرت من او كلمه يلا بليز البارت حماااس ياريت تحطي اسئله يلا كملي | |
|
| |
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الأربعاء يوليو 24, 2013 4:08 am | |
| حبيبتي انا الحين ابكتب البارت و ان شاء الله احط اسئلة عليها !" | |
|
| |
ورده من نار واختي || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 549 || عمري ♥ : 22
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الأربعاء يوليو 24, 2013 6:53 am | |
| شكرا انتظرك بشده لا تتأخري علي ارجوووووووووووووووووووووووك انا انفجرت من الحماااااااااااااااس امم ممكن تردي على روايتي | |
|
| |
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الأربعاء يوليو 24, 2013 8:07 am | |
| پاگ مع البارت 3 نروح لرغودة ووليد وليد : رغد إلگ أخت هون ؟ < هو كان بيعرف لأنه شاف ديمة معاها رغد : أهـه معـي وليد : وينهـا خليني اتعرف عليها ! رغد : شوفها هون .. رغودة لڤت و إنصدمت إنهـا شافت ديومة مع ولد < اللي هو عصوم < وليد لاحظ عليها ملامحها إتغيرت مو زي اللي اول رغد راحت لديمة و جرتها مع يدها وحكت بعصبيه رغد : ديمة تعي بسرعه < ديومة انفجعت منها و من عصبيتها ديومة : أهـه شوي شوي وجعتي ايدي عند عصوم ... عصوم في نفسه ( ليه شو فيها معصبه هيك ؟ لا يكون عشان جلست معاها ؟ اه و كمان هي جالسه مع وليد .. يالله لازم اعرف شو فيه ! ) نروح لرغد و ديمة ديمة : شو فيه هيك معصبه ؟ رغد بعصبيه : و بتسألي كمان ؟ ديمة بإستهزاء : اه بسأل وشو فيها ؟ رغد بعصبية : إلگ ليه جالسه مع هذاك الولد ؟ ديمة بفخور : لا تحكي هذاك الولد ، احكي عصومي رغد بعصبيه : إلك ردي على سؤالي °_° ديمة بإستهزاء : لأن بتعرف عليه و بيكون صديقي الوحيد ، و لا تنسي حالك انو انتي كمان جالسه مع ولد •_• رغد بخجل وحزن : هذا وليد اخو معتصم ، هو اللي اخذني و بدأ يحكي معي وحكى لي انو ابكون صديقته الوحيده ديمة : أهـه لا تحكمي علي قبل ماتشوفي نفسك رغد بحزن : اوكي ، انا اسفه ديمة : و انا كمان سامحيني و___ قاطع كلامها نداء عصومي لديومة عصومي بصوت عالي : ديومة حبيبتي تعي بدي احكي لك اشيئ ضروري وكانوا الطلاب و الطالبات يناظروا على عصومي لأن حكى حبيبتي وعصومي كان خجلان و بعدين راح خلف المدرسة يبكي ديمة قالت : وين عصومي ؟ قالت رغد : مابعرف اكيد متضايق ، ديومة حبيبتي اسفه ابروح لـ (ولودي) ديمة بحزن : أوكي ، و انا اببحث عن عصومـي وراحت رغودة عند وليد و حكا لها .. وليد : الك شو فيك معصبه ؟ رغودة : لا ما في اشيئ بس ديمة حكت
لي إنو وليد متضايق و إختفى فجأة وليد بخوف : وين راح ؟ رغد بحزن : اسفه وليد مابعرف نروح ع ديمة ديمة تنادي بصوت عالي : عصوم ، عصوم .. وبعد معاناة لقته جالس ويبكي ديومة بخوف : شو فيك تبكي ؟ عصومي : انا ......... حكالها كل اشيئ ديومة بإنصدام : إنت حكيت لي حبيبتي ؟ عصومي بخجل : أهـهه ديومة في نفسها و الله ما اتوقعت هيك اتوقعت انه ما بيحبني و ___ قاطع كلامها عصومي : ديومة حياتي وين رحتي ؟ حتى إنتي طلعتي مثلهم ؟ إهئ إهئ < يستهبل عليها عشان تحكي له كلمه تفرحه ديومة بخجل : لا يا حياتي إنتا أحسن منهم و كتير .. عصومي بفرحة : هيه هيه بتحبني بتحبني زيي ماكنت أتمنى وبعدين دق الجرس و رغودة و ديومة مع بعض و عصومي ووليد مع پعض في الفصل وليد حكا لعصومي : عصومي ، ليه اليوم كنت فرحان و بتصرخ ؟ عصومي بفرحة وخجل : ديمة بتحبني و حكت لي يا حياتي وليد بإستغراب : هي حكت لك هيك ؟ عصومي بحزن : لا وليد بإستغراب : اجل كيف عرفت ؟ عصومي : حكا لوليد كل اشيئ / وليد : يمكن مابتحبك . حكت هيك عشان ماتزعل ******* مافيه تفاعل ماراح اكمل / تعبت يلا قيموني وردوا و انزل بارتات اطول وفيها قصص رومانسية وحب ..... وهيك !" برب ....... الأسئلة 1/ ايش تقول ديمة لعصوم ؟ و هل تعترف له ؟ 2/ هل عصوم يأخذ رقم ديومة ؟ 3/ هل وليد يتغير حاله بعد ما اتعرف على رغد ؟ وهل ستدخل في قلبها ؟ و هل يعترف لها ؟ يلا انتظركم | |
|
| |
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الأربعاء يوليو 24, 2013 8:11 am | |
| اللي تبغاني اكمل .... تقيمني + اللي تبغاني انزل رومانسية وحب تقيمني + | |
|
| |
ورده من نار واختي || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 549 || عمري ♥ : 22
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الأربعاء يوليو 24, 2013 9:07 pm | |
| اكيد رووووووووووووووووووووووووووووووووعه البارت | |
|
| |
ورده من نار واختي || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 549 || عمري ♥ : 22
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الأربعاء يوليو 24, 2013 9:14 pm | |
| | |
|
| |
ÇĥàyMăĕ ÇĥøüċĥïTă || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 934 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الخميس يوليو 25, 2013 12:57 am | |
| روووعة كملي و أكيد تم لك + | |
|
| |
ÇĥàyMăĕ ÇĥøüċĥïTă || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 934 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الخميس يوليو 25, 2013 12:58 am | |
| كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي | |
|
| |
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الخميس يوليو 25, 2013 4:50 am | |
| جاري الكتابة " لكن ما رديتوا ع الاسئلة !! شكرا لكم ع التقييم و ع التفاعل | |
|
| |
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الخميس يوليو 25, 2013 4:51 am | |
| | |
|
| |
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الخميس يوليو 25, 2013 8:02 am | |
| يلا بنات و اسفه ع التآخير لان الشبكه كانت خربانه عند ديومة ورغوده ديمة : رغد شو ساويتي مع وليد حبيبك ؟ رغد بعصبية : ماسويت شيئ و مين حكا لك انه حبيبي ؟ ديمة : انا شايفتك طول الوقت معاه ، شو يعني هيك ؟ رغد بعصبيه : أعتبره كأخ مو حبيبي ! ديمة : طيب هدي هدي ليه معصبه ؟ رغد بهدوء : اسفه بس ما اسمح لك تتكلمي ع وليد ديمة بجراء : ممكن اسألك سؤال ؟ وبدي منك الجواب و بصراحه .! رغد : اوكي ، اسألي و ان شاء الله اجاوب عليه ديمة : أوكي ، أنتي تحبين ولد ؟ ومين هوا ؟ رغد بخجل : اه احب بس ماراح احكي لك مين هوا ^_* ديمة بزعل : حكيت تقولي الصراحه و تحكي اسمه رغد بخجل : خلاص خلاص مو الحين اعلمك في البيت ع رواقه ديمة بزعل : أوكي و انا كمان احب شخص و ماراح اعلمك مين هوا !" رغد بصدمة : شو ؟ بليز احكي لي مين هوا الشخص ؟ ديمة بخجل : اذا حكيتي لي احكي لك مين هوا ؟ ف البيت احكي لك . الحين راح يسمعني >< رغد بصدمة : اوكي .. و نروح لعصوم ووليد عصوم : وليد انتا تحب رغد ؟ وليد بخجل : اه بحبها كتير حلوة و اخلاقها رفيعه وليد : و انتا يا عصوم بتحب اللي معاها ؟ عصوم بخجل : تقصد ديومة .... ؟ وليد : أهـه عصوم بخجل : اه بحبها كتير و بعدين انتهى وقت دوام المدرسه عصوم راح لدمدوم وحكا لها عصوم : ديومة حبي ♥ ديمة بصدمة : اااااا ، مين ؟ ااااااههههلللااا عع ... مععتصصصم عصوم مستغرب : شو فيگ ؟ مو عاجبگ كلامي؟ خلاص اسف باي < راح و هو زعلان نروح لرغودة وليد / وليد حكا لرغودة وليد : رغودة حبيبتي ♥ رغد : اهلا وليد شو فيك ؟ وليد : انا احب اعزمك اليوم الساعه 8 العشاء ع مطعم نتعشى فيـه وبدي احكي لك شيئ ضروري رغد : أوكي ، بس لازم استأذن من ماما وليد : اوكي عادي يلا باي رغد : باي حياتو نرجع لديمة وعصوم عصوم كان ماشي من عند ديمة ويبكي ديمة تلحق عصوم و كانت تبكي تبغاه يوقف عشان بتتأسف له ************ خلاص بنات تعبت و الاسئلة هذي هي 1// هل عصومي يقبل اعتذار دييومة ؟ ٢// هل ترضى أم رغد بذهاب رغد مع وليد ؟ ٣// هل ديوومة تخرج مع رغوودة و لا مع عصصومي ؟ انتظركم ############### برب ############### | |
|
| |
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الخميس يوليو 25, 2013 8:44 am | |
| | |
|
| |
ورده من نار واختي || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 549 || عمري ♥ : 22
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الخميس يوليو 25, 2013 9:10 pm | |
| 1- لا ما راح يقبل
2- يمكن
3- مع عصووم
كملي البااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت جنان بليز | |
|
| |
محبه عصومي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 36 || عمري ♥ : 23
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة السبت يوليو 27, 2013 2:30 am | |
| كملي غلاتو حلوة كتير القصه يلا بانتظارك يامبدعه ^_^ | |
|
| |
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة السبت يوليو 27, 2013 7:13 am | |
| الاسبوع الجاي اكمل الحين حيل مشغوله >< | |
|
| |
ÇĥàyMăĕ ÇĥøüċĥïTă || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 934 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة السبت يوليو 27, 2013 9:40 am | |
| رووووعة تسلمي 1// هل عصومي يقبل اعتذار دييومة ؟ نعم رح تقبل ٢// هل ترضى أم رغد بذهاب رغد مع وليد ؟ لآا ٣// هل ديوومة تخرج مع رغوودة و لا مع عصصومي ؟ يمكن مع عصصومي
كملي كملي | |
|
| |
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة السبت يوليو 27, 2013 1:05 pm | |
| | |
|
| |
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الأحد أغسطس 04, 2013 4:38 pm | |
| خلاص بنات اتأسف لكم ما راح اكمل و لازم االف رواية قبل انزلها لكم وتكون منسقه هذي الرواية فيها شوية خرابيط لانها اول روايه لي بتمنى ما تزعلوو | |
|
| |
ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 120 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة الأحد أغسطس 04, 2013 4:38 pm | |
| | |
|
| |
| أحبگ .. بس مدري بتبادلني نفس الشعور ؟ روايتي لطيور الجنة | |
|