| الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) | |
|
+89RoRo-sweet ٻنْٺ آلُڛعٌوُڊيُة عنوو BęÑōØō HANAE لاولاو00 ♥ ♪ ѕαlle ديومي بلسم همومي اميرة الجزائر محبه عصومي حلا الدنيا كله فلونة وش عملت غلط حتى تروحي chaymae chahbar تلخبطهم عنوني ديومة امورة وبقلبى محفورة ayman580 مجنونه عصوم وديما اميرة الوفاء رامبو محب سبونج بوب سكوير بانتس رهوفهـ انعم انوثه فاطمه . ♥♪Houda♪♥ احلى بنوته@ أسسيلء » ¬مًـــوُوًرُيُ♣A yasmina ṂąйąŘ ŇǿŭṜ عاشقة الإبداع ~فديتك يابنت الوزان ~ ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ الاميرة الشقية RODi Lov.e ☺☻ڔۿۈݡھ☺ امووت برغوده لـﭔـٺפـزنـﮯ ۾ـﭺـرد دمعـہ ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™ دمي وقلبي بحريني عاشقة الحلا ديوم الغلا حلمي يتحقق !!؟ حبيبتي دمدومة اسمك محفور بقلبي <3 رغد<3 سموش مجنونة رغدوش لـ ديـومـ ع‘ـشق يـدومـ Ŏpa AَsْOmٌ Štyle زين البنات مُسگِرﮥ گالنبيذ ♪' آلـ ملـآڪ آلبحرين امينة شيماء •Ήωάч ẹиит ˇ♡ بنوته اموره وبديما مسحورة 大Ḋę₥Ф大 ملكة التفاؤل مجنونة ديومي وعصومي فديت رغوودتي لارافريد العقاد سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥ دمـووشآآ Ŏpa mẻяō Štyle أسوم مجنونتهمم *^ افتـقتگ رغـودهہٌ »♥ jo0ory عاشقة ليتوك RnOoOo فديت ~ ديومة ندوش عاشقة دموش مين قدكم يارغودة ووليد ψŋĨŦẾ Һẽáяŧ آدمنــٿ ζـبـﮗ ..❤ نونة احلى بنوتة *»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«* رنوه لحنہ الحريهہ »ღ ڋﮯمـﮩ+پـכـرٱٱنـﮯﮩ☺™ مجنونة الثنائي ќłч łʓчσσп̲ĸ̲̅ ♡ בֿـﻄآڪ ڍﻢـڒ ڠڷَآڪ روحي رغود و ولود radaoosh عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ عراقية الى الابد Ŏpa SَaُloMََaٌ Štyle .لموشہ المزيونہ.™ Ŏpa ỳфŷØ Štyle عاشقة ديومهـ & رغودهـ عاشقة ديومي وعصومي..~ 93 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
مجنونتهمم *^ || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 305 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 3:25 am | |
| واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
اولا:انا ابي اقوولج شيي ليش مااردييتيي ع السؤال والطلب .؟ مكتووبيين بالعنوان :miss noory
ثااننيا:البااااااررررت اروع من الروعه
ثالثا:ارجوووووووووووووووووججج رددي عليي | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 7:54 am | |
| كملي كملي كملي كملي كملي كملي | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 12:40 pm | |
| - محبة رغد وديما كتب:
- شو قصدهم الاولاد انو بدهم يودعوا حبايبهم ؟
يمكن بدهم ياسفرو وشو راح يصير مع كل موعد مع الحبايب ؟ مابعرف كيف البارت دخلتوا جو ؟ روعة يجنن ياخذ العقل سامحتوني على تأخري؟ اي حبيبتي سامحتج
كملي كملي كملي كملي كملي كملي روعة
ممكن تنورين روايتي اسمة روايتي السادسة نورو
تسلمي ع الاجوبة النايس ان شاء الله ولا يهمك راح تشوفي التكملة ان شاء الله انتي الاروع حياتوو .. تسلمي هذا من ذوقك من عيوني يا عسل منورة | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 12:42 pm | |
| - محبة رغد وديما كتب:
- عاشقة ديومي وعصومي..~ كتب:
- محبة رغد وديما كتب:
- اشتقنالج ياقمر نورتي اللمنتدى روايتج الصرراحة روعة
ترى ماذا سيحدث في هذه السة الجديدة ؟ ما ادري وهل سيعترف كل من ديمة وعصومي بحبهما ؟ اي امل واسامة ..وليد ورغد .. هل سيحدث بينهما ما يعكر علاقتهما الرائعة ؟ اي نعم وما هي المفاجأة التي ستكون صدمة لابطالنا ؟ مابعرف
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي تسلمي وانا اكثرر اشتقت لكم وااااااايد انتي النور كله يا عسل انتي الارووووع حبيبتي شكرا على الاجوبة الرائعة مثلك ان شاء الله اكمل اليوم باليل انتظريني يسلمووو على مرورك وردك القميلان النور نورج انتي ياحلوة وشفت البارت وكان روعة واتمنى تكملي كملي انتي النور كله يا احلى الحلوين تسلمي انتي الاروع :خجلآنهـ : ان شاء الله تكرمي نورتي صفحتي بطلتك | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 12:44 pm | |
| - رغودة نبض قلبي كتب:
تسلمي الله لايحرمنا منك ومن قصصك الروعه بس ممكن سؤال انتي هلأ متواجده نفسي أعرف تكتبي ولالالا بليزززكملي ولا منكم كلكم ..امين يارب العالمين تسلمي هذا من ذوقك يا عسل انتي الاروع يا حلووو ههه لا ماكنت اكتب سوري قلبووو ان شاء الله | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 12:45 pm | |
| - قلبي مملكة وديومة تملكة كتب:
- كـــمـــلـــي
يأإمبدعهـ ان شاء الله امشكووورة انتي المبدعة يا عثل نورتي | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 12:47 pm | |
| - عاشقة ديومهـ وعصومي* كتب:
الاسئلة شو قصدهم الاولاد انو بدهم يودعوا حبايبهم ؟ اتوقع راح يسآفروا لبلد تاني وراح يطولوا بالغيبه وشو راح يصير مع كل موعد مع الحبايب ؟ امممم اول شي راح يكون مافي فرح بس في حزززن وفراق! كيف البارت دخلتوا جو ؟ اه وبقوووووووه دخلنـآ سامحتوني على تأخري؟ اكيييييييييد مسامحينكـ و وتـ++ـم لعنونكـ مرتين
وكــــــــمـــــــلــــــي!:احمراني:
بليييييييزآإت فديت ديمـآإني وعصومي
كــــــــمـــــــلــــــي!:احمراني:
كــــــــمـــــــلــــــي!:احمراني:
وهلاء بدنا التكملهـ يلاإأإ
مشكوووووورة حبيبتي ع الاجوبة القميلة مثلك يا قميل تسلمي ع التقييم خيتووو ان شاء الله فداك الكون كله ان شاء الله حاضر قريب راح تشوفيها منووووورة | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 12:48 pm | |
| - قلبي مملكة وديومة تملكة كتب:
- شو قصدهم الاولاد انو بدهم يودعوا حبايبهم ؟
يمكن رآح يسآفروا أو اشي
وشو راح يصير مع كل موعد مع الحبايب ؟ مابعرف يمكن بالاول يستمتعوا وبالآخر يحزنووا
كيف البارت دخلتوا جو ؟ اكييد وحلوو كتيير
سامحتوني على تأخيري؟ اكيييييييد __________ كـــــمــــلــــي تسلمي ع الاجوبة الجوناااان مثلك انتي الاحلى يا قمر مشكوووورة ولا يهمك ان شاء الله راح اكمل منوووووووورة الصفحة | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 12:50 pm | |
| - شمعة نجد كتب:
- شو قصدهم الاولاد انو بدهم يودعوا حبايبهم ؟
ايمكن راح يسآفروا لبلد تاني وشو راح يصير مع كل موعد مع الحبايب ؟ يمكن يفرحووو بعدين تصير مشاكل كيف البارت دخلتوا جو ؟ا
رووووووعة جنان سامحتوني على تأخري؟ اكيييييييييد مسامحينكـ
ثانكس فريند ع الاجوبة الحلووووة مثلك يا الحلا تسلمي حبيبتي انتي الاحلى يا عسل مشكوووووورة نوووووووورتي الصفحة بقوووة | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 12:54 pm | |
| - ·._.·(عهد الايام)·._.· كتب:
- مشكورة
العفووو منوووورة قلبووو | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 12:57 pm | |
| - رغودة نبض قلبي كتب:
- شو بكي مابدك تكملي انتي هلأ موجودة
والله شويه وأبكي
اهئ اهئ اهئ اسفة حبيبتي بعرف اني تأخر والله اسفة لالا كل شيء ولا بكيك وزعلك ماعاش من زعلك ولا يهمك هلأ بتشوفي الشيء الي يسرك ان شاء الله نوووووورتي حييييييييل | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 12:58 pm | |
| - ¬» Łσмό كتب:
- الاسئلة
شو قصدهم الاولاد انو بدهم يودعوا حبايبهم ؟ اتوقع راح يسآفروا لبلد تاني عشان الدراسه وشو راح يصير مع كل موعد مع الحبايب ؟ حزن وفرح كيف البارت دخلتوا جو ؟ بفوووه سامحتوني على تأخري؟ اكيييييييييد مسامحينكـ مع المفروض ان اطلب منك تسامحيني عالرد المتأخر سوووري وربي كنت ماره بظرووف
يسلمووو حبيبتي ع الاجوبة الكيوووووووت لا تخافي انا مسامحتك مثل ما انتي سامحتيني الغايب عذره معه ... معذووووووره حبيبتي منووووورة بقوووووووووة | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 1:00 pm | |
| - jo0ory كتب:
- وااااااااااااااو جووناااااااااااااااااااااان الروايه
بس كملي بلييييييييز يثلمووو يا عثل انتي الجوووووونان ي امووورة ان شاء الله نووووورتي الصفحة | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 1:01 pm | |
| - نـِـﯛفـَـﮧ الحربــے ♥ كتب:
- مشَـَـَكوورهـهہ
العفوووو منووووورة بطلتك | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 1:03 pm | |
| - رغودة نبض قلبي كتب:
- بنات انا كتيرررررررررررر حزنانه
ليه ما صارت حبيبتنا تكتب ما عاش من زعلك يا عسل لا تخافي انا لهلأ اكتب بس افكر كيف اكتب الاحداث عشان هيك اتاخرسوري قلبووو ان شاء الله راح تشوفي الي يسرك بإذن الله | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 1:06 pm | |
| - غيابك هد فيني الحيل كتب:
- دائما متالقه ومنوووووووره وروايتك جووووووووووووووووناااااااااااااااااااااان كملي حبيي ¨°•√♥ يا بعدهم كلهم ¨°•√♥
تسلمي قلبووووش هذا من ذوقك الرفيع انتي الجونااااان ان شاء الله يا عسل اسعدني مرورك وطلتك الحلوة منووووووووورة | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 1:07 pm | |
| - jo0ory كتب:
- رغودة نبض قلبي كتب:
- بنات انا كتيرررررررررررر حزنانه
ليه ما صارت حبيبتنا تكتب لاتحزنين اكيييييد عندها ظرف و عشان كذا ما كملت
;) تسلمي حبيبتي | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 1:09 pm | |
| - نونة احلى بنوتة كتب:
- كملي كملي روايتك جنان
ان شاء الله مشكووورة انتي الجوناااان يا عسل نووووورتي :خجلآنهـ : | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 1:11 pm | |
| - مين قدكم يارغودة ووليد كتب:
- شو قصدهم الاولاد انو بدهم يودعوا حبايبهم ؟
يمكن يروحو على مدينة تانية!!!
وشو راح يصير مع كل موعد مع الحبايب ؟
حزن وهم وبكاء وزي كدا^_^
كيف البارت دخلتوا جو ؟ سامحتوني على تأخري؟
اكيد دخلنا جو وبزيادة كمان.....لاماسامحتك ....لالابمزح اكيد سامحتك
كملي كملي كملي كملي كملي كملي روعة يسلمووو ع الاجووووبة الرائعة وانتي ارووووووع حبيبتي ههه دمك خفيف :432186976065: :خجلآنهـ : ان شاء الله ولا يعمك منووووووورة بقوووووووووووووة | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 1:19 pm | |
| - محبه الرباعي المذهل كتب:
- واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
اولا:انا ابي اقوولج شيي ليش مااردييتيي ع السؤال والطلب .؟ مكتووبيين بالعنوان :miss noory
ثااننيا:البااااااررررت اروع من الروعه
ثالثا:ارجوووووووووووووووووججج رددي عليي مشكوووووورة حبيبتي بصراحة مافهمت قصدك انك ارسلتيلي رسالة بعنوان miss noory ان كان هيك قصدك فأنا ما جتني رسالة عنوانها هيك ياليت توضحين انتي الارووووووع حياتوو :احمراني: والله ما فهمت قصدك ياليت توضحين لي اممم منووووووورة الصفحة بطلتك الحلووووووة | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 2:31 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هاي صبايا كيف حالكم ؟ شو عاملين ؟ مقدمتي الخاصة اقترب شهر المحبة ..وجال بخاطري .. همس الاحبة ... وقد يزدحم المرء حتى يفقد التواصل مع من يحب ... ولكن .. يبقى للشوق مساحته ... وللقلب دعواته ... وينادي لساني داعيا لهم بموده ... وأن يجمعنا الله على سرر متقابلين ... اجتماعاً لا فرقة بعده ... وان يبارك لنا ولكم شعبان ويبلغنا رمضان لافادين ولا مفقودين ... بلغكم الله شهر الفرقان .. وانتم في صحة وعافية واحسن حال... ولا حرمني من دعائكم ... كل عام وانتم بخير ... تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال... ............................ ............................. قبل ما نبدأ احــــــــــب بصراحة احب اشكر جميع الي هنوني بقدوم شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة واحب اشكر شكر خاص لعزيزتي وصديقتي الغالية Āÿôøñįį على اهدائها المميز والرائع الله يعطيك الف الف الف عافية وصحة وسلامة وتم اللطش ههه وكل عام وانتي بألف خير وبصراحة اعجبني حييييييييل تسلمي حبيبتي ................................... ملاحظة هامة جدا جدا جدا 1-ديمة امها يابانية واسمها سيكاي والتي تعني (عالم) ولكن غير اسمها الى (اسيل) بعدما تزوجت حيث تبرأ منها والدها لانها خالفت قوانين الاسرة والقبيلة ووالدها ملك اليابان وهي الاميرة وايضا ديمة حفيدت الملك وهي الاميرة الصغيرة ولكن لا احد يعلم بهذا الا عائلة ديمة والبقية لا 2- ديمة بعد ما عملت العملية بتاع قلبها (راجعوا الاحداث ) صحيح انو العملية نجحت ولكن اذا اجهدت نفسها فهذا سيؤثر عليها لان مقاومتها للمرض ضعيفة وقلبها ضعيف ولكن لم تخبر احدا بذلك الا عائلتها 3- عصومي ماهر جدا في استخدام الدراجة النارية (الدباب) وماهر بالقيادة فيها 4- امل عندها اختين توأم صغار اعمارهم سنه واسماؤهم (وسام –وئام ) 4- اسامة عنده اخ واحد اكبر منه اسمه (ريان ) وعمره 23 وابو اسامة متوفي وامه متزوجه من رجال ثاني وهذا ما جعل اسامة يحب العزلة قليلا رغم ان زوج والدته لطيف جدا ولكن لا يريد لاحد ان يحل مكان والده 5- اسفة ما كتبت هاي المعلومات في التعريف بس يوم كنت افكر بالبارت خطرت هاي الفكرة الخطنطرية ببالي وان شاء الله وتنال اعجابكم المقدمة هل لابتسامة احبائنا طعم ومكان يسكن في القلب ام معنى خاص يشق مجرى الدموع ام انه لا يعني شيء بالنسبة لك ولكن ماذا يكون شعور الشخص الذي احبك من كل اعماق قلبه عندما يرى وجهك الباسم تغطيه ملامح الحزن واليأس وهل سيفهم سبب هذا ام انه سيتجاهلك ويجعك في بحار افكارك واحزانك وآلامك دون ان يسألك ما بك او ماذا حصل لك ؟ هذا ما سنعرفه في احداثنا لهذا اليوم الطويل بالنسبة لابطالنا ؟ لنبدأ .............. البارت السادس (لكل ثنائي تأثير خاص ونوع مختلف ) سنبدأ بالثنائي الكيوت جداً والكوميدي والمرح نطل على بطلتنا الرائعة وهي في غرفتها تحاول اخيار لباس لها ديمة محتارة وهي تناظر الثلاث الملابس التي على سريرها ديمة بحيرة :ياربي شو اختار هذا اللبس الاول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ديمة بحيرة :ولا هذا اللبس الثاني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ديمة بحيرة :ولا هذا اللبس الثالث [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ديمة بحيرة مع انزعاج :اوووووووف مابعرف .. بروح اسأل ماما ديمة طلعت من الغرفة وراحت تنادي ماماتها ديمة :ماما ام ديمة :نعم حبيبتي ديمة :ماما بدي اياك بشغله ام ديمة :شو هي ؟ ديمة :تعي وراح تعرفي ام ديمة :مابدي ديمة بترجي :ماما بلييييييييز ام ديمة :ديمة مو عيب عليك تخلي امك تقوم هيك ابو ديمة :يلا حبيبتي روحي مع القمر ماراح يضرك شيء ام ديمة :ايوه هيك انت دلعتها زيادة شوف كيف حالها هلأ ابو ديمة :شو اعمل هاي بنتي الوحيدة والغالية يعني مو من حقها تدلع ديمة :احم احم ام ديمة :حاضر راح اقوم والشكوى لله ديمة :ياااااي ... وراحت باست خد ابوها بقووووة ... وحكت بابتسامة تشق وجهها :شكرا يا احلى بابا في الدنيا كلها ابو ديمة :تسلمي حبيبتي ام ديمة :اشوفكم نسيتوني ابو ديمة :بدينا بالغيرة ديمة :ههه ماما ..بابا عم يمزح هه ..واحنا ننسى الكل ولا ننسى غاليتنا ..... وراح وباست رأس امها ....ههه وانا لا اقارن بك ولا مع وحدة مثلك ابو ديمة :بنتي صادقة كيف تقارنين نفسك ببنتك ام ديمة :على بالي نسيتوني ابو ديمة .. ديمة :ههه يا حلوك يا ام ديمة الكل :هههه ابو ديمة :مو كأنك يا ديوم نسيتي ليش جيتي لهون ديمة :آه تذكرت .... وبعدها مسكت ايد امها وسحبتها وتركض وحكت ...ماما بسرعة بسرعة ام ديمة وهي تركض مع بنتها :ماشي ماشي ابو ديمة يضحك على اشكالهم ابو ديمة بضحك :ههه الله يخلي هالبنت لنا ويحفظها ان شاء الله نرجع لغرفة ديمة ام ديمة :شو بدك يا ديوم ديمة وهي تأشر ع الملابس الي على سريرها :ماما شو البس من هادول ال3 ام ديمة :ليش لوين بتروحي ديمة :مابعرف ام ديمة باستغراب :ديمة شو بك راح تطلعي وما بتعرفي لوين بتروحي! ديمة :طيب ما حكى لي لوين بنروح ام ديمة :مين ؟ ديمة استحت ونزلت رأسها ام ديمة فهمت ام ديمة بضحك :ههه ليش ما حكيتي لي انو عندك موعد مع حبيب القلب ديمة بخجل :بس هو مو موعد ام ديمة :هجل شو ؟ ديمة بخجل :مابعرف بس هو كان الشرط اذا فاز حدا منا في التحدي يطلب من التاني أي شيء ام ديمة :اها فهمت هلأ ديمة :طيب ماما يلا شو البس؟ ام ديمة :اليوم راح اخليك مثل القمر ديمة :جد ماما شكرا ام ديمة : بس لازم تحاولي تحكي له عن مشاعرك او ع الاقل تعبريها له منشان يفهم ديمة بخجل :بحاول ام ديمة :اول شيء احكيلي متى راح تتقابلوا ديمة :الساعة 3 ام ديمة :وااااو بسرعة تحركي خلينا نبدأ ديمة :اوكي ام ديمة :اول شيء استحميتي ديمة :اكيييييييد ام ديمة :كويس هلأ خلينا نختار اللبس المناسب ... اممم شو احلى .... وهي تناظر الملابس الي ع السرير وتأشر بإصبعها هادا .... اختارت اللبس الاول ....واخذت اللبس واعطته ديمة وحكت .. بسرعة روحي البسيه ديمة خذت اللبس وحكت :حاضر .... وراحت تلبس وبعد ما لبست ام ديمة وهي تناظر ديمة من فوق لتحت :اممم حلو بس يبغالو شوي تعديلات ديمة :!!!! ام ديمة :وهلأ راح اسرح شعرك .. يلا اجلسي هون ... وهي تشأشر على كرسي التسريحة ديمة :حاضر فاصل شعر ديمة قصير لحد تحت رقبتها يعني فوق كتفها بشوي .. ان شاء الله فهمتوا ولونه بني مائل الى العسلي عدنا ام ديمة وهي تسرح شعر ديمة بحنان :بتعرفي يا ديوم لما كنت بعمرك كنت مثلك بالضبط بتصرفاتك وهبالك ودلعك حتى شكلك كنت بشبهك كتير ديمة بصدمة :شووو ؟ ام ديمة وهي تسرح شعر ديمة :شو بك ؟ ديمة :هه لا بس ما توقعتك هيك ام ديمة :معك حق انك تستغربي بس مثل ما حكيت لك ومرة من المرات حكى لي ابوكِ انو نخرج مع بعض ديمة :يعني موعد ام ديمة :آه وكان ذاك اليوم احلى يوم بحياتي ديمة :ماما انتي بدك توصليلي معلومة احكيها والله ما فهمت شيء ام ديمة :يعني اقصد انو انتي بتحبي عصومي مو ؟ ديمة بخجل وانكار:مستحيييييييل كيف احب شخص ما عنده احساس بالبنات ام ديمة :لا تنكري .. المهم خلي يومك هادا يكون ذكرى حلوة لك وله اوكي ديمة بخجل :اوكي ... وحكت بنفسها .. بحس انو ماما بدها تحكي شيء مهم الي بس انا ما فهمته ولا شو ام ديمة :وهيك خلصنا الشعر وهلأ راح نبدأ بالاكتسوارات وميك اب فاصل ديمة عملت بشعرها البني المائل الى العسلي ستشوار ولفلفت اطرافه عدنا ديمة وهي تأشر على قعدها :ماما البس هادا .. مو حلو ؟ ام ديمة :لا انا عندي شيء بدي اياك تلبسه ديمة :حاضر ام ديمة :انتي شو سالفة حاضر حاضر معك ديمة :ههه .. طيب يلا روحي جيبي الشيء ام ديمة :بعرف يا حلو.............وراحت وجابت الام اكتسواراتها الفضية المميزة واحمر شفاه ديمة :واااااااااو ماما عنجد راح تعطيني هادا ام ديمة :آه هو اصلا حق بنات يعني خلاص ما بناسبني ديمة: شكرا ماما ام ديمة :العفو .. يلا تعي قدامي منشان البسك ديمة :اوكي ولبست ديمة الاكتسوارات وحطت لديمة احمر شفاة بلون الورد وبلشر خفيف لانو ديمة خدودها وردية خلقه هه ام ديمة :ابسي هاي الحذاء .... وهي تأشر عليها ديمة :تيب وكان لونحذائها ابيض وبه وردة مموجة بألوان وهي الفوشي والاسود والرمادي وشنطتها لونها بيضاء وبها خطوط مموجه بنفس الالوان وطاقية (قبوع ) من جلد لونه ابيض ام ديمة :وهلأ ناظري كيف صار شكلك ديمة ناظرت شكلها وانصدمت كانت مررررررة حلوة جووونااااااااان خقققققققة بقوووة ديمة بصدمة :ماما هذي انا مو ؟ ام ديمة بابتسامة :آه ديمة نطت (نقزت ) على امها وباست خدها بقوووة وحكت بقرح والامتسامة تشق وجهها :مشكوووورة يا احلى ماما في العالم كله ام ديمة : العفووو .. امم ديمة مو لازم هلأ تروحي ديمة :آه كم الساعة ام ديمة : 2:55 ديمة :يوووه بسرعة ولا بتأخر ... وجت بتروح بس امها مسكتها .. وباست خدها وحكت :لا تنسي كلامي عبري لو عن مشاعرك وخلي هادا اليوم احلى يوم بحياتك اوكي ديمة بابتسامة :اوكي ولا يهمك .. باي ونزلت بسرعة وطلعت من البيت وراحت للحديقة العامة .. فاصل ملاحظة :الحديقة العامة قريبة من بيت ديمة فراحت لها مشي عدنا ......... نروح لعصومي عصومي في غرفته جالس يلبس ويتكشخ وهو طاير من الفرحة ويفكر شو راح تلبس ديوم وكيف راح يكون شكلها ... الخ بس قطع افكاره صوت طرق الباب .. طق ..طق ..طق عصومي بفرح :تفضل جنان :هاي خيو عصومي بابتسامة :هايات جنو جنان باستغراب :عصومي شو فيك ؟ليش هيك فرحان ؟ عصومي بفرح :ولا شيء جنان بشك :اكييد عصومي بابتسامة :آه جنان راحت قدام عصومي وحطت ايدها على جبينه وايدها الثانية على جبينها جنان باستغراب :حرارتك عادية .. اكيد انتي ماكل شيء منتهي صلاحيته عصومي وخر ايد جنان وحكى بسخرية :يمكن جنان بعصبية :عصومي شو بك ... وحكت بشك اكيد عندك موعد مع الحبيبة عصومي بخجل وسخرية :مين هاي الحبيبة واصلا من حكى انو انا عندي حبيبة جنان بشك ومزح :آها تذكر انو محد يحب واحد مثلك عصومي بعصبية :شو قصدك ؟ جنان بمزح :ما اقصد شيء .. أي تذكر بروح اتصل على ديمة بحكي لها انو عصومي اعتذر وما يقدر يروح معك عصومي باستغراب :شو وليش ديمة جنان :لأنك تحبها وتحب تخرج معاها وكمان بدك تودعها عصومي بشك :وانتي شو عرفك انو انا راح اطلع مع ديمة ؟ جنان بإرتباك :شووو أأانا اقصد انوو اآآ عصومي بعصبية :انو شو؟ جنان بارتباك وخوف :ههه بس كككااان تخميـيييننن عصومي بشك وسخرية :تخمين ما شاء الله ما كنت اتوقع انك ذكية بقووووة جنان بثقة :اكيد اصلا انا عندي الواسطة عصومي بعصبية :الواسطة مو ؟الحين عرفت ! يلا برا بسرعة اطلعي برا جنان حطت ايدها على فمها وحكت بنفسها :ياربي كشفت نفسي ايييييي عصومي بعصبية :يلاااا برا جنان بزعل :طيب طيب لو انها ديمة كان ما عملت هيك عصومي بعصبية :كيفي هذي غرفتي وانا حر فيها فهمتي يلا برااااا بدون أي نقاااش برااا جنان زعل شديد :طيب .. بس عصومي بعصبية :بس شو ؟ جنان بزعل شديد :اسفة ... وطلعت بسرعة من الغرفة عصومي بتأنيب ضمير :شكلي غلطت بحقها بس راح تسمح راح اشتريها شيء يراضيها ... وبعدها رفع يده وشاف الساعة 3:07وحكى .. امم احسن اني ناسي شيء بس شو هو اممم وحكى بصدمة .. دييييمة ولبس بسرعة حذاءه ونظارته الشمسية وطلع بسرعة الصاروخ من البيت وركب دراجته النارية (دباب) وراح للحديقة العامة نعود الى تلك الفتاة التي تنتظر فارس احلامها ديمة بملل :ياربي فينه هو الي حكالي انو نتقابل الساعة 3 وهلأ الساعة 3:15 واخيرا وصل فارس الاحلام وينزل من دراجته ويجري بسرعة لتلك الفتاة التي تنتظره عصومي بنفس متقطع :ديمة اسف تأخرت عليك ديمة وهي تناظر ساعتها :15 دقيقة عصومي بترجي :والله يا دمدوم اسف بس اخرتني جنو وكمان انا ... اااقصدد ديمة وهي تناظرة بنظرات غريبة :انت شو عصومي بارتباك :ببصراااحة نننسيييت ديمة بعصبية :شوووو ؟مو انت الي حكيت لي انو نخرج مع بعض ونتقابل هون مووو؟ عصومي باربتاك :آه بس ..بس والله تشاجرت مع جنان ونسيت لاني كنت معصب والله اسف ديوم ديمة عرضت عن وجهه وحكت بانزعاج :عذر غير مقبول .. لا ماراح اسامحك ابدا .. انتظرتك كثير وهلأ بس بدك تعتذر بدون أي مقابل لا والف لا عصومي :طيب شو بدك منشان تسامحيني ديمة :اممم ما بعرف المهم يكون شيء بعبر عن اعتذارك عصومي يفكر :اممم .....وانتبه لديمة وانبهر وخق عليها وعلى جمالها طالعة جنااااان بتاخذ العقل عصومي بخجل قليل :امم حتى لو حكيت انك اليوم طالعة جنااان بتاخذي العقل ديمة بخجل :شو .. هادا مو وقت مزحك البايخ عصومي بخجل :بس انا ماعم امزح والله اليوم طالعة مرررررة نااااايس حلوووة كتير كيووووووت ديمة خجلت كتير وحكت بتصنع انها عادية :اصلا انا بعرف اني حلوة يعني مافيه جديد عصومي بخجل وبصوت مرتفع شوي :لا اليوم غير والله العظيم بحس انك اميرة بتجنيني حيييييل ديمة خجلت كتير وعملت حالها عادية :خلاص خلاص اخاف تتمادى واقوم اصدقك عصومي بخجل وعصبية :والله العظيم انك بتهبلي ليه ما عم تصدقي ؟شو بك ؟انتي ديمة ولـــــ قطع كلامه طريقة ديمة الغريبة حطت ايدها على فم عصومي وحكت بصوت خافت وايدها الثانية حاطتها على فهمها يعني اوووص وحكت :خلاص قصر صوتك فضحتنا عصومي وخر ايد ديمة وحكى :حاضر ... ومسك ايد ديمة واخذها معه لخارج الحديقة وبعدها اخذ الخوذة واعطاها ديمة عصومي :البسيها وخلينا نروح ونبدأ رحلتنا ... وغمز لها ديمة :اوكي ولبستها وركبوا الدراجة النارية (الدباب) عصومي :ديوم انتي لهلأ زعلانه والله اسف ما كان قصدي ديمة :اممم لا خلاص سامحتك بشرط تحكي الكلام الحكيته قبل صحيح ولا عم تمزح عصومي بانكار :أي كلام ديمة بخجل :عارفة انو بدك تلعب بأعصابي عصومي :آها تذكرت قصدك انك اليوم طالعة غير ديمة بخجل :آه كذب ولا لا ؟ عصوم بخجل :بصراحة والله العظيم انك اليوم طالعة بتهبلي بتاخذي العقل وانا نفسي ...... ماقدر يكمل خاف يفضح نفسه قدام ديمة وتكشفه انو يحبها ديمة :انت شو؟ عصومي بارتباك :لالا اقصد انو اليوم طالعة احلى مني غريبة ديمة بضحك :ههه اصلا انا احلى منك من زمان عصومي بمزح:شووو ؟ سكووووووت عصومي وديمة :ههههههههاااااي ديمة في نفسها وهي ماسكة عصومي بقوة وبابتسامة :غبي هه ديمة بخجل شديد :تسلم عصومي باستغراب :على شو ؟ ديمة بفرح :هيك بس حبيت احكي تسلم عصومي بنفسه وباتسامة :ههه غبية عصومي بضحك :يا ست 2 امسكيني بقوة لانو هلأ راح تبدأ المغامرة ديمة بضحك :اوكي يا مستر 1 عصومي ضغط ع المكابح وانطلق مثل الصاروخ ديمة بفرح :عصومي فين بنروح عصومي بفرح :بعدين بتعرفي.. مفاجأة ديمة بابتسامة عريضة :اوكي يا ابو المفاجآآآت ديمة وعصومي :ههههههااااااااااااي وهكذا انطلق الثانئي وبدأت رحلتهما وموعدها الذي بعتبرانه خروج اصدقاء فقط رغم ان مشاعر الحب تفيض بينهما وتملأ قلبهما والناس يعتبرانهما طيور حب تغرد عليهم بأنغام الفرح والحب والسعادة .... وها نحن ننطلق للنذهب الى الثنائي الرائع والرومنسي رغد استحمت ولبست وارتد اكتسواراتها وهلأ تسرح شعرها رغد جالسة على كرسي التسريحة وتفكر شو بتعمل بشعرها واخيرا لقت لها طريقة راح تعمل بشعرها كيرلي ... بس قطعها صوت طرق الباب ... طق .. طق ..طق رغد :تفضل فهد :هاي خيتو رغد :هايات فهد :واااو الاخت اليوم متكشخة شو السالفة رغد بدأت تسرح شعرها وتكلم فهد رغد :مالك دخل فهد :افا ترديني هيك رغد :اسفة .. بس انت سألت سؤال خاص يعني specially فهد بضحكة غبية وسخرية :ههه ياااي على الي تتكلم انفلش رغد بعصبية :وشو فيها فهد خاف ... وحاول يصرف فهد بتصريف :امم من هو السيد الجميل الي راح تخرجي معه رغد :مالك خص فهمت فهد :اها فهمت يعني لو اعلم ماما وبابا انك راح تخرجي مع رجال غريب مافيها شيء رغد بسخرية كبيرة :ههه ضحكتني وانا مابي اضحك اصلا ماما وبابا بيعرفوا انا مع مين بطلع ارتحت فهد طاح وجهه ... مسكين فهد :خلاص خلاص فهمت اوووف منك لو كنت اخوك الكبير كان عرفت كل شيء عنك رغد :الحمد الله فهد :على فكرة مو انتي بتحبي وليد يعني لو يعرف وليد انك راح تخرجي مع حدا غيره راح يعصب رغد فطست ضحك رغد بضحك :هههههههه انت شو قاعد تحكي ههههههههه فهد باستغراب :انا حكيت شيء بيضحك رغد بضحك :وبموووووت ضحك ههههههههاااااااااي فهد فهم انو رغد راح تطلع مع وليد وعشان هيك ضحكت فهد :آها الحين عرفت انتي راح تطلعي مع وليد حبيب قلبك مو ؟ رغد بخجل :آه ... فيها شيء فهد :لا عادي ... يلا بااي وسوري ع الازعاج رغد :باي فهد بمزح :انتبهي لا يحرق هادا الشيء شعرك هههه ........يقصد الفير رغد بانزعاج :اووووف منه ولد مزعج بس مع ذلك بيضل اخي الي بحبه وعملت رغد بشعرها كيرلي ولبست شريطه حمراء وجعلت شعرها الاسود والخصلات الذهيبة على كتفيها وبعد ما خلصت رغد وتكشخت بالكامل طلعت مثل الوردة الحمراء فاصل ... هذا فستان رغد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] سوري لحد يستغرب من ذوقي بس انا بحب الفساتين الناعمة والملابس الناعمة والبنوته وكمان شعر رغد لحد كتفها ولونه اسود وخصلات مصبوغة بالاشقر عدنا ووصل اخيرا الامير ليقابل امرأته وهو لابس البدلة الرسمية ويطرق الباب وه متحمس للقاء حبيبته طين طون ... ههوووع صوت الجرس فهد :انا..انا بروح افتح ... وراح وفتح فهد :اهلين وسهلين بالسيد وليد .. تفضل وليد :هلا فيك ..زاد الله فضلك وبعد ما دخلوا جلسوا بالصالة فهد :كيفك ؟ وليد :الحمد الله وانت فهد :منيح .. امم شكلك تنتظر خيتو مو ؟ وليد بخجل :امم .آه فهد ينادي :رغــــد تعي لهون فيه زبون بدو اياكِ رغد لما سمعت فهد عرفت انو وليد جاء وبسرعة اخذت اغراضها ونزلت من الدرج مثل الاميرة وطبعا الدرج في الصالة ..وليد اول ما شافها انبهر ووقف من جمالها وبعد ما نزلت رغد رغد بخجل :هلا وليد .. نورت البيت وليد لساته منبهر من الجمال الي قدامه فهد وهو يأشر لوليد :هههههيييي فين رحت يا شيخ وليد انتبه وليد :هاه شو فيه فهد :وكمان تسأل .. اقول خوذ حبيبتك وتكلم معاها واطلع معاها على راحتك رغد بعصبية :فهـــــد وليد مسك ايد رغد وحكى :اخوك معاه حق.... ومسك رغد ورفها بيده رغد بخجل :وليد نزلني فهد :اقول لا تنسوا حالكم انا هون وليد ورغد :ما يهم رغد بخجل :ولودي حبيبي نزلني وليد :لا ماراح انزلك الا لما نوصل للسيارة رغد خجلت كتير وراحوا للسيارة وركبوا وانطلقوا ليملأ كل منهما يومه بالسعادة والفرح نذهب الى الثنائي الهادئ والناعم امل لبست وتكشخت تمام التمام وطالعة تخبببببببل فاصل ..هذا لبس امل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وعملت بشعرها ستشوار ستريت وشعرها طويل ولونه اسود ناصع عدنا امل :اه واخيرا خلصت وهلأ لازم استنى حبيبي .. ورفعت ايدها تناظر الساعة وحكت ... بقي دقيقتين ويجي راح انزل هلأ لما يحضر ونزلت امل :السلام عليكم الاهل :وعليكم السلام ام امل :اهلين حبيبتي شو هالحلاة طالعة تجنني ابو امل :قمر ما شاء الله امل بخجل :تسلمو يا اجمل ام واب بالكون ابو امل وام امل :تسلمي حياتي امل راحت لعند خواتها وجلست تلعب معاهم لما يحضر اسامة ام امل :حبيبتي راح تطلعي مع اسامة امل :آه ابو امل :وشو هي المناسبة امل :مابعرف بس هو حكى لي اليوم بالصباح وانا وافقت الاهل :اها واخيرا وصل الفتى المنتظر وهو لابس زيه الرسمي الجميل ليظهر لحبيبته بمظهر الجذاب ابو امل :انا الي راح افتح ... وراح يفتح اسامة :السلام عليكم عمو ... وقبل رأسه ابوامل :وعليكم السلام ..شو اخبارك يا بني ؟ اسامة :الحمد الله عمو انت كيفك ؟ ابو امل :الحمد الله بخير ... اكيد بدك امل اسامة بخجل قليل :بصراحة آه ابو امل ينادي :امل اسامة عم ينتظرك امل :حاضر بابا ... باي ماما ام امل :مع السلامة وطلعت امل اسامة خق على امل جاية حلوة كتير امل بخجل :اهلا اسوم اسامة :هلا فيك ابو امل :اسمع يا ولدي امل بنتي امانة برقبتك اهتم بها مثل ما بتهتم بنفسك اسامة :ولا يهمك عمو ....وأشر بإصبعه على عيونه وحكى ... بنتك بعيني هاي قبل هاي ابو اسامة :تسلم .. يلا ما اعطلكم في امان الله امل واسامة :الله معك ودخل ابو امل وامل واسامة ركبوا السيارة وراحوا مع بعض
وهكذا انطلق كل ثنائي معاً ليجعلا يومهم من اجمل ايام حياتهم لا يعرف احد منهم ماذا سيحدث في النهاية صحيح ان هناك خبر سيحزنهم جميعاً ولكن يبقى للسعادة طريقها ويبقى للدموع مجراها وكما يقولون لكل بداية نهاية هكذا الدنيا ولابد ان تأخذ السعادة حقها كما سيأخذ الحزن حقه قد يكون الفراق صعب بالنسبة للجميع ولكن يجب لا ماحاله وهانحن نركب السفينة لتبدأ رحلتنا رحلة التشويق والاثارة والمغامرة ولا ننسى ان للرومنسية دورها والحزن والالم والاكشن والاصرار والعزيمة والعواطف جميعها لها دور في روايتي للكل الاحقية بحرق الاحداث والدخول والمشاركة فهاكذا سيحصل الجميع على نوعهم المفضل فاختلاف الرأيي واقع بيننا لكل شخص منا ذوق يخصه ويناسبه لذا دعونا نشارك ونساهم بتحقيق النجاح للرواية قد يقول البعض كيف نساعدها ؟او ماذا نفعل ؟ ولكن تقاييمكم تكفيني وردودكم تشجعني كثيرا اشكر جميع الاعضاء الذين ردوا على روايتي وقامو بتشجيعي حتى ولو بكلمة شكرا هذا يكفي مادام انك قمت بالرد وشجعتني دون ان تعلم وهكذا يكون انتهى البارت لهذا اليوم وليس هناك اسئلة سوى هل اعجبكم البارت ؟ والقاكم في القريب العاجل ان شاء الله في حفظ الرحمن | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 2:33 pm | |
| | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 4:02 pm | |
| هل اعجبكم البآرت ؟ اكييد لانوو منك
كـــمـــلـــي تـــــــــــــم+ | |
|
| |
RnOoOo || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1503 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 7:46 pm | |
| هل اعجبكم االبارت؟
والله روووعة
جناااااااااااااااااان
كمليها حبيبتي | |
|
| |
ندوش عاشقة دموش || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 86 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) الإثنين أغسطس 01, 2011 7:59 pm | |
| هل اعجبكم البآرت ؟ خققققققققققققه
كككملي | |
|
| |
| الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) | |
|