| روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) | |
|
+10سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥ امونہ المزيونہ ќłч łʓчσσп̲ĸ̲̅ ♡ Ŏpa ỳфŷØ Štyle عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ عراقية الى الابد لحنہ الحريهہ روحي رغود و ولود حبيبتي دمدومة مجنونة الثنائي 14 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
امونہ المزيونہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 14714 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 11:44 pm | |
| | |
|
| |
مجنونة الثنائي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 41 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الثلاثاء يوليو 05, 2011 9:05 am | |
| البارت 3 سوري بس كل ما اكبر الخط يرجع صغير شافو عصوم مو مصدق وديما بناضرو نوف ووليد وهم ههههههههه وليد مو مصدق يناضر نوف وكنة يقولها الي شفتة صح نوف ركضت لفوء وخذت اغراضها وطلعت برى البيت هربت رغد: انا لو لموت لازم اسبت برأتي وصعدت ديما لحئتها اخذو اغراضون وراحو على الجامعة وعصوم كمان وليد ماراح مو مصدق وجلس رجعو رغد وديما صعدوعصوم حط اغراضو فوق الطاولة واعد جنب وليد عصوم: كيفك هلا وليد: منيح عصوم :الحمد الله وليد: ضمو عصوم انا اسف والله اسف اسف خدعتني عصوم : تاتاتا ازعل منك عييييب ولييد: تاسفلي من ديما ورغد عصوم: لا وليد :شو عصوم :انت تأسف وليد :هيك رأيك عصوم: اي صعدو لفوء عصوم دخل الغرفة وليد كان بيروح لغرفة ديما ورغد رفع راسو لا ديما ادامو وليد نزل راسو وليد: ديمو انا ااااا ااسسسسف ديما :هههههه مين قال انو انا زعلانة وليد: والكف ديما: بتصدء يعور بس عالجتو الدكتورة اييي نسي اقولكم رغد ذا تخرجت تصير دكتورة وديما اذا تخرجت تصير مدرسة رياضيات ووليد اذا تخرج يصير مهندس وعصوم اذا تخرج يصير طيار رجعنا وليد: ولي رحتي لدكتورة ديما: لا عنا دكتورة في البيت وليد وهو مستغرب: مين ديما :رغد وليد: اه نسيت ممكن طلب ديما: اكيد بس شو وليد: تأسفيلي من رغد ديما :هههها تحلم وليد: لية ديما: انت تأ سف وليد :لا انتي ولا الكخري هذاك طيبين كلكم نحيسين ديما: وليد مين الخكري وليد :مين غيرة عصوم ديما: انا رح اسكت لاني بخبرة وهو يتصرف وليد :طيب وراح وبيطق الباب ديما: اي نسيت اقولك رغد مو موجودة وليد:وينا ديما: مابعرف ما الت مر شهر ووليد كل مايبغى يتأسف يخاف ويرجع وفي المساء وليد في غرفتة وعصوم مو موجود وديما ورغد في المطبخ يعملو العشاء ديما: رغاااااااااااااااااد وليد طلع يركض وليد دخل المطبخ وليد: شو ديما ماسكة رغد ورغد دايخة وليد حملها وداها للمشفة الدكاترة :هي رغد الي طبق عنا لتصير دكتورة ديما: اه اه هيا الدكتور: شبها وليد :ما بنعرف ديما: كانت تأطع معي فجأة طاحت لدكتور: طيب ودخلوها وليد اعد وخاااااايف لانة ما تأسف منها وديما تبكي موبايل ديما ترن ترن ديما طلعتة لقتة عصوم عطتة وليد وليد :الو عصوم :الو حبيبتي وليد: حبيتك في وجهك عصوم :وليد وين ديما وليد: موجودة بس احنا في المشفى عصوم: شو ديما فيها شي وليد: دديما في خير رغد عصوم :رغد انتو اي مشفى وليد: مشفى ..... عصوم: ليكني جاي عصوم دخل ديما ضمت عصصوم وتبكي عصوم :وليد شوفي وليد: مابعرف طلع الدكتور ديما ووليد: شو الدكتور: مو كل مين بيغمى علية بتجيبوة شربوة مي وان شاء الله بيفيئ عصوم :طيب رغد شو بها الدكتور: ولاشي بس دوخة خفيفة ديما: مممكن اشوفها الدكتور :هلا بدها تطلع رجعو البيت وليد راح غرفتو وعصوم يشوف التلفاز وديما ورغد نايمين سوى وضامين بعض .... فديتهم وليد :معؤلة سرت احبها لا لا امبلا احبها احبهاااا عصوم :شو وليد: ايمتى اجيت عصوم :من شوي وليد:ممكن سوأل عصوم :اكيد ولو وليد: كيف عرفت انك تحب ديما عصوم :شوووو وليد: اخلص عصوم :حسيت اني بخاف عليها واول شي بغار عليها وليد: اها خلاص عصوم: شو ناوي وليد :ولاشي عصوم: بدي روح فيئ ديما ورغد جوعان وليد: انا بفيون عصوم :طيب انا رح انزل وليد دخل عليهم صار بيمسح بشعر رغد وليد في نفسو :بحبك ولا مابحبك بحبك باسها وطلع وطرء الباب ديما فائت صوت وحدة نايمة: مييين وليد: انا انا وليد ديما :ادخول دخل وليد: ششو نايمين ديما: اي وليد: عصوم وانا جوعانين بدنا نطلب من المطعم بدكم ديما :اي انا ورغد وليد: طيب انا رح انزل والحؤني ديما: طيب طلع وليد ديما: رورو اومي بدنا نطلب من المطعم رغد: طيب ادخلي الحمام الله يكرمكم وانا بعدك ديما: طيب ودخلت وطلعت ودخلت رغد طلعت ونزلو واكلو عصوم: ديما تعيي نتمشى في الحديقة ديما: طيب راحو رغد :بدي روح رتب دروسي منشان الجامعة دخلت غرفتها وليد لحئها بس سكرت حست ان كان في احد بدو يدخل اجت بتفتح الباب وليد فتوحو اصتدم الباب برغد رغد داخت طاحت على يدين وليد وليد سار يناضر رغد بأعجاب بعدين تزكر انها دايخة حطها على السرير وليد :رودي اسف والله اسف على الي عملتو انا احبك احبك احبك والله وباسها اومي رغد: اههه وليد: فئتي رغد: وانا كمان بحبك وليد :انتي سمعتيني رغد: أي
| |
|
| |
Ŏpa ỳфŷØ Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6623 || عمري ♥ : 28
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الثلاثاء يوليو 05, 2011 9:24 am | |
| حلوه كثير بتجنن بس ليش ما بتعملي هيك ديما:................ رغد:....................... عصوم:.............. وليد:.............. | |
|
| |
سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 16272 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الثلاثاء يوليو 05, 2011 10:47 am | |
| ياريت لو طحطي : بتجنننننننننن كمليييييييييييي | |
|
| |
مجنونة الثنائي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 41 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الثلاثاء يوليو 05, 2011 12:59 pm | |
| | |
|
| |
سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 16272 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الثلاثاء يوليو 05, 2011 1:48 pm | |
| اها ماانتبهت كملي لو سمحتي | |
|
| |
سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 16272 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الثلاثاء يوليو 05, 2011 1:49 pm | |
| | |
|
| |
RnOoOo || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1503 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الثلاثاء يوليو 05, 2011 2:50 pm | |
| | |
|
| |
Ŏpa SَaُloMََaٌ Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11896 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الثلاثاء يوليو 05, 2011 6:52 pm | |
| كمممممممممممممممممممممللللللللللللي تحففففففففففففففففففففففففه بجد | |
|
| |
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 5333 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الأربعاء يوليو 06, 2011 6:25 am | |
| كمليييييييييييييييييييييييييييييي | |
|
| |
مجنونة الثنائي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 41 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الجمعة يوليو 08, 2011 11:12 am | |
| البارت4 نزل وليد وهو حاملها وليد :بحبك رغد خجلانة وجها سار بندورة واعدو يشوفو التلفاز دخلت ديما وعصوم عصوم: رغااد خلصينا تصالحي انتي ووليد رغد: لية عصوم: لان ديما مو راضية ان نحنا نطول برى بتؤل رغد مابدا تئعد مع وليد ديما: اسكوووت وليد: المرة الجاية خودو راحتكن رغد: وليد صادء ديما: وهي منصدمة رغد فيكي شي عصوم: عنجد فيكن شي رغد لفت على وليد رغد: وليد فينا شي وليد: لا ديما: نا بدي روح انام يمكن اقوم والاكن على حالكن رغد: انا معك نعسانة وليد وعصوم: ونحنا كمان وصعدو رغد دخلت وتدور ونسدحت على السرير رغد: اااااه احلى يوم بحياتي ديما: شو بك عن جد رغد: وليد اجى وتأسف وال انو بيحبني ديما :عن جد رغد: اه عن جد ديما: الله يهنيكن رغد: يلا خلينا ننام ديما: يلا عند وليد وعصوم وليد ضم عصوم وليد: انا بحبا بحباااااااا عصوم بستغراب: وليد شوبك مين مو فاهم شي انا وليد: روي رودي رودي احلى مافي الكون عصوم: اه وانا اقول شو سالفتن من شوي من اول كنت اقولك رغود احلى من بعض الناس وليد: لاتزكرني انا فرحااااان مبسووووط مابعرف عيوني وين كانت عصوم: سأل نفسك وليد: بدي نام من شان اوم بكير وبشوفة عصوم: تصبح على خير وليد: وانت من اهلة نامو رغد :دمدم يلا فيئي ديما: روروعصوم باسني رغد: ايمتى ديما: من شوي ابل ما تفيئيني رغد: ا بالحلم ديما :اه بالحلم بتمنى يكون حئيئة رغد: خلصينا من حلمك بنتأخر ديما: طيب وليد: عصوم يلا فيئ مابدك تشوف حبيبتك عصوم: فئت فئت رجعو من الجامعة عصوم ووليد في الصالون ديما ورغد في الغرفة رغد: دمدم ممكن اطلبك طلب ديما: اكيد اطلبي رغد: سرحيلي شعري لان بدي روح مع ولودي لسنما وبعدين عالمطعمم ديما: تأمري يلا رغد: اعدت على الكرسي عند المراية ديما رفعت شعرها بتسوي التسريحة رن موبايلها مسج تركت شعر رغد رغد سكتت ديما رجعت ورفعت شعر رغد رن موبايل مسج تركت شعر رغد رغد سكتت رفعت شعر رغد مرة ثانية رن موبايلها مسج تركت شعر رغد رغد شبت نار: ديمااااااااااااا ديما: هاااا شو رغد: شو هاد مين الي بيبعتلك مسج ديما :اللبي رغد: استني طبعا كان شعر رغد مي رغد طلعت وراحت في الصالون وصرخت: عصووووووم اذا بعت الى دمدم مسج أتلك عصوم وهو منصدم: شو دخلك رغد: حذرتك بدي اتلك وليد وهو معجب: رودي بتجنني ونتي شعرك مي رغد خجلت وركضت وصعدت دخلت واخذت مو بايل ديما وحطتة برى ديما: لية رغد اعرف ان عصوم ما بيفهم رح يبعت منشان هيك حطيتو برى يلا تعي سرحيلي شعراتي ديما: طيب وسرحتلها ديما اول ماخلصت طلعت وخذت موبايلها ودخلت فتحتو ديما:روروشفتي ٢٠ مسج رغد مو لما تزين شكلا لفت على ديما رغد:شو رأيك في دمدم شو فيكي ديما ببكاء :اخر رسالة من عصوم بتؤل لاتكلميني ولا اكلمك رغد:لية ديما: منشاني مارديت رغد ركضت واخذت الموبايل وكتبت احسن وارسلتها لعصوم
| |
|
| |
Ŏpa ỳфŷØ Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6623 || عمري ♥ : 28
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الجمعة يوليو 08, 2011 9:40 pm | |
| روعه بتجنن يسلمووووووووووووووو ياقمر بس ياريت عصوم:............ ديمه:............... عشان ننفهم تقبلي مروري*مصر ام الدنيا* | |
|
| |
Ŏpa SَaُloMََaٌ Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11896 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) السبت يوليو 09, 2011 1:04 am | |
| كممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي | |
|
| |
الدمعه الغاليه || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 794 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 11, 2011 3:22 pm | |
| حلوه بس يااريت تحطي
رغد:........
ديما:........ز
نوف:..........
ولله ماقريتها عشان مكتوب خرابيط ههههههه لاتزعلي قصتك بتجنن | |
|
| |
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 5333 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 11, 2011 8:13 pm | |
| | |
|
| |
مجنونة الثنائي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 41 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 18, 2011 11:45 am | |
| البارت 5 عصوم :ازا هيك باي ديما:يقول باي رغد: خلية ديما قعدت تبكي رغد كسرت خاطرها وطلعت وراحت لعصومي في الصالون رغدبعصبية :عصوم هلا بتروح وبتتعزر من ديما عصوم:هيا مابدة ياني رغد: هي بداة عصوم :هي الت احسن رغد : ماالت انا لي الت عصووم :انتي رغد: اي انا عصوم: لية رغد :انقهرت عصوم : طيب بدي اعتزر عصوم راح بدو يدخل سمع ديما ديما:رافقني منذ أعوام كثيره حبك وبقيت معي حبيبا مخلصا"... ثم ذهبت من دون أستأذان ولا حتى وداع ، هل لي أن أعلم ماذا فعلت لألقى كل هذا ...ترى ماذا فعلت لتغيب عن حياتي ... لقد هجرتني وهجرت قلبي المشتاق صوم دخل عصوم:لا ما هجرتك ديما ركضت وضمتو مسكها وجلسو على السرير ضلت ضامتو نص ساعة شافها لقاها نايمة تركها وطلع رغد قابلتو رغد: شو عصوم: شو شو رغد:صالحتها عصوم وهوحزين :اي صالحتها رغد :طيب ليش حزين عصوم:ههههه رغد : شوبك تضحك عصوم وهو مبتسم : اكيد صالحتها بس الحين هي نايمة رغد :اه عصوم : شو لساتك هون واخي ينتظرك في الغرفة رغد:هاااااا زكرتني وركضت للغرفة دخلت و ليد:بكير رغد وهي تعبانة من الركض:سوري وليد طنش رغد طلعت وهي تبكي ودخلت الغرفة وديما فائت ديما:شو بك رغدوهي تبكي : كنت اتكلم مع عصوم ونسيت وليد لما عصوم زكرني رحت لئيتة زعلان ديما ضمت رغد ديما:بدي قولك شي وليد بدا تكمل دخل وليد وليد:رودي لساتك هون يلا انتظرك تحت اهلاديما وطلع رغد وديما يناضرو بعض بستغراب ديما:شووو رغد:مابعرف بدي روح قبل ان يغير رايو طلعت وراحو بسيارة رغد ووليد ساكتين رغدبعصبية: ليش زعلت وليد:مين قال اني زعلان رغد:اه و ليد:وصلنا بسنيما كان وليد سرحااااان مو لما ر غد بصوت منخفض:شوبك مارد ر غد:شوووبك وليد:ها شوبك رغد:ولاشي راحو للمطعم وطلبو وليد:ممكن اسالك سوأل رغد بزعل:سأل وليد: ليش ديما لما ضربتك وقفت ادامك رغد:هههههه هلا هذا الي سرحان ساعتين مشانو وليد:اي رغد:لما تحب شخص وها شخص تعرض لخطر بدافع عنو وليد: اه اكلو في اسيارة وليد:بحببببببببببببببببببببببببببببببببك رغدبضحك:طيب عرفت من اول ماركبنا وانت بتؤل بحبك شو المطلوب | |
|
| |
Ŏpa ỳфŷØ Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6623 || عمري ♥ : 28
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 18, 2011 11:53 am | |
| يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو روعه بتحنن تقبلي مروري*مصر ام الدنيا* | |
|
| |
مجنونة الثنائي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 41 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الخميس يوليو 28, 2011 5:09 am | |
| البارت 6
وليد:قوليلي شيي هيك يعني
رغد:متل
وليد:رودي لاتعمليلي حالك مانك فاهمة
رغد:طيب وانا كمان بحبببك بموت فيك
وليد بفرح:ايوة من اول
وصلو ضما وحملا ودخلو الفلة
رغد:نزلني
وليد:no
رغد:ولودي
وليد :عاشرط
رغد:شو
وليد:اممممممممممم
لما وصلو لغرفة وليد دخلو ونزلا عاسريرو
رغد:يعني مافي شرط
وليد:مبلا مين قال مافي
رغد:شو
وليد:بوسيني
رغد:ولييييد
وليد:عاراحتك
رغد طارت لمو وباستووليد لف عليا وباسا رغد خجلت وليد:مابيهون عليكي ازعل مهيك
رغد:مين قال ازعل
وليد بحزن: اوكـ
رغد:بااااي
وطلعت مشان تبدل ملابسا وليد جلس عاسرير وعيونو فيها البكى رغد حست انو زعل بس طلعت راحت الغرفة حقتا دخلت لقت ديماوعصوم
رغد بحزن:اسف ماكنت بعرف انكن هون
عصوم:لاعادي انا بدي روح باي
رغد وديما:بايات
طلع عصوم رغد راحت عند المراية وفكت ششعر وبكيت ديما :شو الامر باينتو زعلان شوبك
رغد:مافيني شي
ديما:بتخبي عني
رغد:وليد قال مابيهون عليك ازعل قلت مين قال ازعل وزعل الله شو اعمل ليش حكيت هيك
ديما:خلاص لاتبكي اطعتي البي يلا بدلي ملابسك وتعي نتعشا رغد:مابدي تعشيت مع ووليد
ديما:طيب باي
رغد:بايات
طلعت ديما اول مافتحت لقت وليد قداماا
ديما:قولا انك مازعلت
ومشيت وليد دخل لقاها طالعة من الحمام الله يكرمكم وماخذة دوش
وليد:بتجنني
رغد:وعيونها بكاء:ليش انت هون مانك زعلان مني وليد:زعلان ليش ازعل
رغد:منشاان
وليد قطع كلاما
وليد:بس تعذري
رغد:اسف اسف انا مابيهون علي انك تزعل
وليد: اي هيك
رغد مسحت دموعا
وليد:وين ضحكتك
رغد ابتسمت
رغد:مين بيصدق بعد بكرة تخرجك انت وعصوم
وليد:اي
موبايل وليد رن رن رن رن
وليد:الو بابا
ابو وليد:اهلا كيفك وليد
وليد:الحمد الله ماحتيجي يوم تخرجي وعصوم
ابو وليد: اي نسيت اقول بكرة راجعين انا وامك
وليد:منيح بدي خبرن
ابو وليد: يلا باي
وليد:باي
وليد سكر
وليد:رودي احزري
رغد:ولودي هلا وقت حزازير
وليد:امي وابي راجعين بكرة منشان تخرجي انا وعصوم رغد:واخيرا رح تشوفون ايمتى بدي شوف امي ياربي وليد:ادعي الله
رغد:تعى نخبر عصوم
نزلو رغد قعدت جمب ديما وليد قعد جمب عصوم
ديما بأذن رغد: تصالحتو
رغد:اكيد في خبروليد بدو يقولة
وليد: احزرو
عصوم:شو
رغد:شوبك اليوم عالحزازير
ديما:شو مابعرف
وليد:
| |
|
| |
Ŏpa ỳфŷØ Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6623 || عمري ♥ : 28
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الخميس يوليو 28, 2011 5:17 am | |
| | |
|
| |
عاشقة ليتوك || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1341 || عمري ♥ : 28
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) السبت يوليو 30, 2011 9:14 pm | |
| | |
|
| |
| روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) | |
|