| روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) | |
|
+10سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥ امونہ المزيونہ ќłч łʓчσσп̲ĸ̲̅ ♡ Ŏpa ỳфŷØ Štyle عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ عراقية الى الابد لحنہ الحريهہ روحي رغود و ولود حبيبتي دمدومة مجنونة الثنائي 14 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
مجنونة الثنائي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 41 || عمري ♥ : 24
| موضوع: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الأحد يوليو 03, 2011 1:02 pm | |
|
[size=18][size=12]
[size=12]روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض )
تعريف الا بطال
- دمدم (ديما ) حبوبة وطيوبة جميلة لازم تكون مع العدل جريئة بس مع رورو وتحب عصومي بس عصومي مايدري واعز رفيقة رغودة صنوق اسرارها وعمرها ٢٠ سنة
-رورو (رغد)حبوبة جرييييئة ماتسكت عن حقهاولاعن حق حبايبها تحب ولود بس مايدري واعز رفيقة دمدم صندوق اسرارها وعمرها ٢٠
عصوم (معتصم) حبوب وهادء ويهتم بشكلة ومتواضع ويحب دمدم بس ماتدري اقرب شخص لة اخوة الوليد صندوق اسرارة عمرة ٢٢سنة
ولود ( الوليد ) جميل يخقق عصبي جدأ يحب نوف نوف يدري انة تحبة اقرب شخص لة اخوة عصوم صندوق اسرارة عمرة ٢٢سنة
نوف بنت شريرة شايفة نفسها مايهمها الانفسها تحب المراية جدا تحب ولود وتدري انة يحبها وقرب صديقة لها حنان عمرها١٩سنة
٣ردود وانزل البارت الاول
[/size][/size][/size]
| |
|
| |
حبيبتي دمدومة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 32 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الأحد يوليو 03, 2011 2:12 pm | |
| وااااااااااااااااااو شكلها روعه ياعسل بليييييييييييييييييز نزلي اول بارت يشرفني اول من يرد بليز مو تسوي زي باقي الروايات ماتكمليها اوووووووووووك ولا كمان ماتخلي لديماني دور كبييييير وتتكلمو عن رغد اوك يسلموو>>اكلت البنت بقشورها | |
|
| |
روحي رغود و ولود || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 475 || عمري ♥ : 28
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الأحد يوليو 03, 2011 3:13 pm | |
| شكلها حلوووووووووووووة يلاااا حطي البارت بس ليش ما في ردوووووووود هيييي بناااات ردووووووو ;) | |
|
| |
روحي رغود و ولود || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 475 || عمري ♥ : 28
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الأحد يوليو 03, 2011 3:18 pm | |
| يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا نبي
بااااااااااااا:هعلا7:ااااااااااااارت | |
|
| |
حبيبتي دمدومة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 32 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الأحد يوليو 03, 2011 3:56 pm | |
| يلاااااااااااااااااااااااااااااااااا بليييييييييييييييييييييييز حطي البارت | |
|
| |
حبيبتي دمدومة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 32 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الأحد يوليو 03, 2011 3:57 pm | |
| كمممممممممممممملي اذا تحبي رغد وديموووووووووو بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 1:16 am | |
| يسلموووووو الرووايه شكلتااا رووعه يلاآآآأآ نــزلــي الــبــأإرت | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 1:18 am | |
| | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 1:20 am | |
| كـــــــمــــــــلـــــــــي وصــــلــــوؤ6 ردوووود | |
|
| |
عراقية الى الابد || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6013 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 3:29 am | |
| | |
|
| |
مجنونة الثنائي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 41 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 4:24 am | |
|
[size=12]البارت الاول
هم عايشين في بيت واحد والاهالي مسافرين ديما ورغد غرفة سوى ووليد وعصومى ىسوى غرفة ونوف وحدها
ديما رورو ممكن اسألك سوأل رغد اسألي ديما بتحبي ررغد هههه اي بحب ديما مين سعيد الحظ رغد وليد انتي
ديماانا رغد اي انتي ديما عصومي بجنن بس شوقو بموت رغد ههه نيا لو لعمي عصوم ديما رورو
طق طق طق طق طق طق طق رورور\ مين عصومانا ديما هااا رغد ههه قومي تفضل عصوم تفضل عصوم دخل
صوم دمدوم ممكن اكلمك رغد انا رايحية عند وليد ونوف ديما وعصوم اوكـ عصوم دمدوم انا بحب ب ب ب كك
ديما خجلت ونزلت راسها عصوم واننتي ....ز عصوم وانتي ديما اي بحبك عصوم واخيرا ديما خجلت اكتر
قال عصوم يلا خلينا ننزل اكيد رغودة زهئت لان ولود مو لما مع نوف ديما شو عصوم مع نوف دما خلينا ننزل بسرعة
عصوم طيب يلا ونزلو مائو رغودة عصوم وينا ديماولود وين رورو وليد مابعرف ماشفتا كنت مع نوفي الامر ديما امر كتر منها
نوف شوالتي عصو شو دخلك ديما تعى ندور عليها ديما طلعت الحديئة لئتهاا في الكرسة العزاز تبكي وننايمة ديمارورو
امي نامي في الغرفة رورو طيب ودخلو عصوم كان يدور في البيت شافهن عورغد كانت نايمة عصوم شو الاميرة النائمة شرفت
انا اعد دور عليكي رغد يسلمووصععدو الباب طق طق ديما بصوت منخفض مين عصوم انا ديما ادخول عصوم دخل عصوم نامت
ديما نشفو عيونا من البكي عصوم طيب تعي نتعشا ديما طيب ونزلو ديما اخدت من العشا وشوي وحطتو بتلاقة وليد لمين ديما لغد
نوف وليش مابتجي تاكل معانا ديما نايمة عصوم شو دخلك وليد عصوم شبك البنت كل مالت كلمة التلا شودخلك عصوم هيك مزاج
ديما كول كول واكلو نوف وديما بضبو السفرة والاولاد رحة عاتلفزيون رغد نزلعصوم اها تو مانورت الصالي رغد منورة بوجودة
عصوم يسلمو عصوم اي ديما ماكلت الاما تفيئي روحي كللي اخدلا والك من العشان رغد الله يعافيها رغد دخلت المطبخ رغد سلام
ديما سلام حبيبتي نوف فئتي رغد لا لساتني نوف سئيلة دم رغد مو اكتر منك ديما رغد تعالي تعشي معي رغد طيب وتعشور
غد وليد ممكن اكلمك وليد طيب رغد عن اذنكن ديما وعصوم ازنك معك وراحو لفوء نوف الت بدي روح لدورة المياة الله يكرمكم
وراحت تتسمع عليون رغد بدي اول شي وليد اولي رغد اناااا بحبك وليد شو رغ اي وليد بس انتي بتعرقغي اني بحب نوف ما بحبك افهميها حبي واحد غري رغد بس انا بحبك انتا يد حلي عني ياة وطلع ورغد راحت تبكي ديما شافتا ركضت للغرفة
ديما امت وضمتها ورغد بتبكي على كتف ديما تمسح على شعرها ديما رورو وليد ما بيستاهل حبك مو ادرة تتكلم من البك
نامت نزلت ديما عصوم شو ديما لامافي شي حبيبي عصوم شو التي ديما لا مافي شي عصوم لا الكلمة الاخيرة
ديما وهي خجلانة حبيبي عصوم سحب خدودها وال يأشني الخجلان وليد سرحااان نوف انقهرت فكرت في خطة
شو هي خطة نوف
[/size] | |
|
| |
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 5333 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 6:24 am | |
| كمليييييييييييييييييييييييي | |
|
| |
مجنونة الثنائي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 41 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 6:29 am | |
| - dima&raghad كتب:
- يسلموووووو
الرووايه شكلتااا رووعه يلاآآآأآ نــزلــي الــبــأإرت الله يسلمك ان شاء الله تكون روعة | |
|
| |
Ŏpa ỳфŷØ Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6623 || عمري ♥ : 28
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 8:03 am | |
| حلوووووووووووووووووووووووووووو كثيرررررررررررررررررررر بتجنن تقبلي مروري*مصر ام الدنيا* | |
|
| |
مجنونة الثنائي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 41 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 8:16 am | |
| - مصر ام الدنيا كتب:
- حلوووووووووووووووووووووووووووو كثيرررررررررررررررررررر بتجنن
تقبلي مروري*مصر ام الدنيا* اكيد اقبل | |
|
| |
مجنونة الثنائي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 41 || عمري ♥ : 24
| |
| |
ќłч łʓчσσп̲ĸ̲̅ ♡ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 2271 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 11:03 am | |
| حبيبتي انتي بعد عمري بس كملي قصتك الروعههه بس كملي تقبلي مروري | |
|
| |
ќłч łʓчσσп̲ĸ̲̅ ♡ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 2271 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 11:04 am | |
| | |
|
| |
مجنونة الثنائي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 41 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 12:34 pm | |
| اكيد اقبل شولون اكمل ومافي ردود بس رح اكمل وابغى ردود الحين اكتب | |
|
| |
مجنونة الثنائي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 41 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 12:37 pm | |
| هذا اطول بارت البارت2
جاء الليل والكل نامت جاء وقت تنفيذ خطة نوف راحت لغرفة رغد وديما وهما نايمين ودخلت واخذت جوال رغد وكتبت انا بحبك بحبك تركك من نوف وحبني انا حبيبتك وانتا لي وارسلتها لوليد وطلعت جاء الصباح والكل كان يلبس رغد مخلصة ةكانت ضب اغراضها عشان تطلع تروح وديما تشرح شعرها دخال عليهم بعصبية رغااااااااااااااااااد رغد\ شو ووديما وافت وصنمت شو هاد رغد شو عصوم دخهل شو بك على البنت ما عملتلك شي وليد وهاد وارا الرسالة بصوت عالي دخلت نوف نوف تاتاتا شو هاد يارغد رغد مو انا والله مو انا مو انا اجى بيخرج بس واف وال اياني واياك ترسليلي او تكميني وطع نوف ياعيب وطلعت عصوم بببدي روح بدل ملابسي منشان روح للجامعة وطلع وسكر الباب وراهة ديما تناظر رغد وهي مصنمة رغد ركضت وضمت ديما ديما ضمتها بئوة وبكيت معهها رغدة ها والله والله مو ها انا والله ديما مصدئتك مصدئتك رغد دخلت دورة المياة الله يكرمكم وغسلت وجها وطلعت وضضبت اغراضا بدى تروح منشان تثبتلو اناها اوية وديما خلصت وطعت معها وراحو للجامعة ووليد ونوف كمان راحو للجامعة ورجعو جاء العصر رغد دمدم بروح لسوء بتروحي معي ديما سوري البي بس عصوم عازمني عالمطعم اوكـ بدي اولك شي رغد اولي وليد ونوف بدون يروحو لسنما منشان هيك لا تروحي لسنما رغد اه اوكـ باي ديما باي رغد وهي طالعة من الباب حق الفلة وليد عاوين رايحة وحدك لفت رغد مين حكى سجى نحنا رغد اه توم وجيري مو شغلتكن لوين رايحة بااااي وطلعت ديما وعصوم طلعو وكمانوليد ونوف وليد ونوف رجعو اول شي وبعدين ديما وعصومي ورغد ما اجت ديما صعدت لتبدل ملابسا ونزلت ديما عصوم مارجعت رغد عصوم لا والله ديما ياربي فين راحت سجى ما كان لازم تروح وحى عصوم كم مرة التلك مو شغلتك ورغد كبيرة وعائلة ديما بدي اتصل عصوم طيب يلا ديما ا رورو وينك التيني عليكي رغد شو بك شوي وانا جايمة ممكن طلب ديمة اي رغد عندك توم وجيري مين اصدك رغد بتعرفيون ديما اه عرفتن رغد اضحكي ااريهن ديما اوكـ استني هههههههههههههه احلفي لئيتية هههههههه كلمتية كمان هههههههه عطاكي رئمو ههههههه رغد بيكفي باااي هلا عدي للعشرة تلئيني دامك باي ديما باي شوي اجت رغدرغد في اذن ديما كملي الي في التلفون ديما في صت عالي هههه احلفي رغد ششش اصري حسك ديما طيب وكملو ضحط وعصوم في نفسة شو السالفة ديما عصوم تعا لولك عصوم ارب وفهمتو شو السالفة بس رغد الت يلا بروح بدل تيابي وبنام ديما وانا معك عصوم وانا كمان بدي نا وكلن نامو ودخلت سجى مرة تانية وكتبت حبيبي ليش فضحتني انا بحبك افهام بئة انا بحبك وارسلتها لوليد وجاء الصباح ديما ورغد بسرحو شعرهم دخل وليد بصراخ وعصبية رغاااااااااااااد زودتيها انا شو التلك رغد شو بدك انا مو فاهمة شي عصوم دخل وليد شو كمان طايحلي في البنت تهزيئ وليد ارى الرسالة نوف دخلت الت رغد حلي عنا رغد تقدمت وسارو جها دلم وجة وليد والت انا واسقة من نفسي مو انا الي ارسلتها رفاع ايدو وعطاها كف الت انا ما بسمحملك تمد ايد علي وليد بتسمحي ولا مابتسمحي انا بسمح لنفسي عصوم صنم ونوف كمان ديما وافت ادامو وضربها بدل رغد طبعا ديما حساسة ماهي اوية متل رغد طاحت عى الارض والت مابسمحلك بتد يدك على رغد ديما شو عملت ديما اغمى عليها عصوم ركض وشالا وحطافوء السرير رغد وافت وضربتو كف والت هاد منيومن ديما هديةالت وف اليلت تربية لفت عليها رغد وضربتها والت منشان اسبتلك اني ماني اليلة ادب طلعو طلعو بررى طلعو طلعو رغد راحت لديما وهي تبكي فيئي فيئي دمدم بترجاكي رغد لفت على عصوم وال جيب مي عصوم ركض وجاب مي رشت نصها على وحة ديما والت كلو من اخوك عصوم نزل راسو غائت ديم شربوها مي ديما عصوم ليش اعد روح على الجامعة انا ورغد بنضل انتا روح عصوم لا مارح روح ديما بترجاك روح راح عصوم رغد وديما فتحو الاب توب وامو يتفرجة رغد لفت على ديما رغد لئيتا ديما شو لئيتي رغد الخطة ديما اي خطة رغد مووليد بيجي كل صباج وبيؤول انو انا برسل ديما اه رغد وايمتى ارسالة ترسل ديما بليل اذا نمنا قالت بس في الاول مكن موبايلك ديما اي ممكن بس ليش رغد من شان اذا نمنا بشغل كاميرا موبايلك وبصور الي اعد يرسل واذا فاء وليد وعيط بورية الفديو ديما هههه والله زكية رغد اي لكان مين انا اجى الغدا ديما رورو تعي الغدأ رغد طيب ليكني جاية نزلو وادو كلون ترتيبهم كان ديما يمينها رغد ويسارها عصوم وادامها نوف ومن يمين نوف وليد يعني وليد ادام رغد واكلو وليد ديما ممكن الملح عصوم طالعه بستحقار واشر بعيونة على نوف يعني انتا خليها تجيبلك قام وليد واخذ الملح راحو يشوفو التلفاز ديما رورو اليوم انا بروح مع عصوم لسنما تيجي معنا رغد لا بروح مع هههه ديما اها اولي هيك من اول طيب تعي نجهز حالنا دخلو الغرفة ديما جدجد بتروحب مع مين مو مع حدا بروح وحدي ديما اها طيب وتجهزو وطلعو رغد بدى تطلع وعصوم وديما ورها اجو بيطلعو وليد رغد وين رايحة اتزكر مانك رايحة معهن لية تروحي وحدك رغد هل انت ابي امي اخي اختي الكبرى عصوم لا ديما شو دخلة رغد ههه وططلعت اجى اليل ولبسو البجامة رغد ديما اديني مو بايلك ديما عطتها وحطتو وفتحتوالفديو دخلت نوف وكتبت حبيبي اسف ان دي ضربتك اليوم بس لازم عشان محدا يعرف حبني تركك من نوف وارسلتها وطلعت الصباح فائت بكير ديما ورغد وشافو الفديو ديما هاتااا نوف رغد البي حس انها هي خلينا نجهز تكملة الخطة ونزلو طبعا لسى محدا فاء نزلو وشبكو الموبايل في التلفاز عشان اذا شغلو الفديو يشتغل في التلفاز وسكرو لما فاء الكل وليد دخل على غرفة رغد وديما مالا حدا نزل تحت وصار يصرخ رغااااااااد عصوم طلع شو كمان اليوم لقو رغد وديما عند رغد اهلا ديما عصوم تعال اقعد عصوم وهو منصدم قعد ديما وليد تعى اقعد قعد رغد نوووووووف تعي رح نشوف فلم نوف نزلت وهي مستغربة وقعدت ديما قعدت جنب عصوم ورغد شغلتة | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 5:47 pm | |
| كــــــمـــــلــــــيــيــيــيــيــي تــــــــم+ | |
|
| |
Ŏpa ỳфŷØ Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6623 || عمري ♥ : 28
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 8:42 pm | |
| حلوه كثير بجنن بس ممكن تخالي الكتابه هيك ديما:.................... رغد:...................... عشان يكون سهل القراءه تقبلي مروري*مصر ام الدنيا* | |
|
| |
لحنہ الحريهہ || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11551 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 10:12 pm | |
| متل ماحكت مصر ام الدنيا
وكــــمـــــلـــــي | |
|
| |
روحي رغود و ولود || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 475 || عمري ♥ : 28
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 10:43 pm | |
| حلوة بس كلامي مثل كلام (مصر ام الدنيا ) و (dima&raghad) و ممكن تكبري الخط لا رقبتي انكسرت و انا احاول اقراء و بعد الكلام مو مفهوم لان مكتووب كله مع بعض<حشا كل هاذي طلباات هه | |
|
| |
مجنونة الثنائي || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 41 || عمري ♥ : 24
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) الإثنين يوليو 04, 2011 11:27 pm | |
| سوري بنات مارح اكملها الا الصباح لاني بروح بيت جدي :فديتني: | |
|
| |
| روايتي الثانية بعنوان ( مديت ايدي لك بس انتا رميتها في الارض ) | |
|