البارت الثامن
سسوري عالتاخير
امل راحت كان بطلع لغرفته سمعت اسامه هو بتكلم مع نفسه
بعدين راحت علي غرفتها
نرجع لوليد وقت ما كان بتكلم مع نفسه
وليد:رغد ولله بحبك كثير
وليد:ايش اعمل
وليد:يمكن مابتحبني
وليد:علي اقل اذا قالتلها بعرف اذا اكمل احبها اولا
وليد:مستحيل ما اقدر اكمل احبها
وليد:اقولها اولا
قطعت عليه افكاره ساره لما اجت
نرجع لهم مره ثانيه
ديمه راحت تنام
رغد:بكره عيد ميلاد ديمه
امل:اه صح
وليد:لازم انفكر نعمل لها شي
عصوم:نعمل لها حفل عالبحر
ساره:خلاص نقسم نفسنا
سلمي:كل مجموعه تعمل شي
سامي:اه
وليد :طيب ايش بنعمل
رغد:وليد وعصوم بتروحو السوق عشان الاكل والكيكات وهيك
ساره :احمد واسامه برحو السوق عشان الزينه والبالونات والهدايا ...
رغد :وانا وساره بضل مع ديمه عشان ما تنزل
ساره :سلمي وسامي وامل بيساعدكم لما ترجعوا
رغد:بنعمل كل هاد من بعد المغرب عشان بالسهره يكون كل شي جاهز
الكل :اوك
وليد : انا بقول لاسامه
ساره :خالي احمد عشان هو بيروح معه
رغد :وانا بقول لامل
اسامي:خلاص اتفقنا
كل واحد راح ينام
الصبح علي الفطار
اول شي نزلت رغد مالقت احد راحت المطبخ
نزل ديمه:صباح الخير علي احلي بنوته
لفت لها رغد: صباح الخير يا عيون رغد
نزلت ساره
ساره:احم احم تري انا موجوده
ديمه ورغد: فدينا سارونه
رغد وديمه وساره:ههههههههههه
رغد:احد يقول لخدم يعملو لنا الفطور
ديمه لاولله انت ليش ما تقولي لهم
رغد:خلاص انا بقول لهم
ديمه ورغد وساره راحو الصاله
ساره :بنات عندي فكره
رغد:ايش
ديمه:شو
ساره:كل واحد يروح يقوم احد
رغد:اوك
ديمه :اوك
البنات بعرفو كل شي عن بعض
ساره:رغد بتروحي لوليد
رغد:لاولله مابدي
ساره :ماسمعت شي ديمه لعصوم
ديمه :لا والف لا
ساره ما سمعت شي
ديمه :ساره لاحمد
ساره:عادي
ديمه:بعدين بروح لاسامه
ساره:وانا سلمي وسامي
رغد:وانا امل ولين
ساره :يلا
ديمه:اذا حد ما قام الماء معاكم
رغغد :هههه اوك
تري كل واحد من الاولاد بغرفه لحاله ام البنات
ديمه ورغد مع بعض
ساره وسلمي مع بعض
امل لحالها
في غرفه وليد
رغد:وليد وليد وليد
وليد فتح عيونه وما صدق
وليد:قالت في نفسه انا بحلم او ايش
رغد:وليد ايش مالك
وليد مارد
رغد:وليد وليد
وليد:ها نعم
رغد:شو مالك
وليد:ولاشي
رغد :اول شي صباح الخير
وليد:صباح النور وبدون قصد ياعيوني
وليد :بده يغير الموضوع طيب وثانيا
رغد:من الخجل مو قادره تتكلم
رغد:ثانيا انزل عشان تفطر وركض علي بره
وليد :اول ما طلعت ضحك
بعدين دخل الحمام ونزل
في غرفه امل
رغد:اموله يلا اصحي
امل كان شكلها انها بتبكي
رغد اقرب وحده لكل البنات
رغد:ايش مالك اموله
امل صارت تبكي اكثر
رغد ضمتها صارت تهدي فيها
لحد ما هديت
رغد:حبيبتي ايش مالك
امل قالت لرغد كل شي صار واللي سمعت اسامه بقوله
رغد:طيب ياحبيبتي قومي افطري وبعدين يصير خير
امل :اوك
دخلت الحمام وبعدين نزلت
عن لين
رغد:ليونه حبيتي يلا
لين بصوت طفولي:صباح الخير رغوده
رغد :صباح الخير ياعيوني
نزلت ليونه ورغد
في غرفه عصوم صحي ونزل ما صار شي معه هو وديمه
عن اسامه
ديمه:اسوم يلا اصحي
اسامه:ليش
ديمه:عشان تفطر
اسامه :مابدي
ديمه:ليش
اسامه عصب علي ديمه:هيك خلاص اترك لحالي
ديمه زعلت منه :اوك
اسامه اخذ باله ان ديمه زعلت لانه عمره ما عصب عليها
اسامه:ديومه
ديمه وعيونها كلها دموع
ديمه :نعم
اسامه قام عند ديمه وضمها :ديومه حبيبتي لاتزعلي ولله مو قصدي
ديمه :ماصار شي
اسامه مسح دموعها :مابدي اشوف هي الدموع مره ثانيه
ديمه بابتسامه:طيب بس بشرط
اسامه :اطلبي عيوني حتي
ديمه:تنزل تفطر معي
اسامه في نفسه لا ياديمه الا هاد الطلب بس عشان لاتزعل
اسامه :من عيوني ياقمر
حتي مع ساره ماصار شي غير ان سلمي وسامي ما صحيو الا بماء
كلهم علي الفطار طبعا قولو لامل واسامه علي عيد ميلاد ديمه
وكلمو اهلهم عشان يتصلو علي ديمه بليل وقت الحفله
س:شو بصير بعيد ميلاد ديومه؟
س:شو بقول كل واحد لديمه؟
س:شو بتقول وليد لرغد؟
س:ايش بتقول رغد لوليد؟
س:ايش بتقول رغد لامل؟
س:ايش بتقول امل لاسامه؟
س:شورايكم بالبارت؟
س:طول او قصير؟
ردووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود واكمل
مابدي احد يقول كلمه كملي قبل ما يجاوب علي الاساله
لااحلل نقل الروايه
- Spoiler: