البارت السادس
لعيون هزار
ولعيون كل اللي ردووووووووووووا
بعد ما الاهل راحو ظل الصغار بس
كل واحد بمكان
مايا رغد هي اللي بتهتم فيها
جنى مع ديمه
هزار اهم وحده مع ساره
كان لين وريماس وسلمي وسامي عن البحر بلعبو
اسامه واحمد وعصوم بتمشو عن البحر
كمان امل وديمه ورغد وساره بس جالسين قدام البحر
طبعا وليد لسه نايم
جنى وهزار ومايا نايمين
عن البنات
رغد : اكثر شي بحبو البحر
ديمه : جد منظر البحر بيجنن
امل:حتي انا بحب اتفرج علي البحر
ساره :حتى انا
البنات بيعرفو كل شي عن بعض
امل : بدي مساعدتكم
رغد:في ايش
ديمه: قولي بنساعدك
امل :شوفو قالت لهم اللي قالو اسامه وكل اللي صار
ساره
ههههههههههههههههههههه
ديمه:اكيد اسامه كان راح يموتني
رغد: ياحرام ولله انا لو مكانه كنت بقوم اضربكم
ساره:طيب بس بايش نساعدك
امل:ما بدي اعترف له بسهوله
رغد:اه
امل: بدي اشوف غلاتي عنده قبل ما اعترف له
ساره:انا عندى فكره
رغد :هي العائله اي مقالب اي فكره عنده
ديمه وامل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره :ماشي يارغوده بيوم من الايام بتحتاجي لي او لسلمي او سامي ماراح نساعدك
رغد:هههههههههههه لاخلاص بمزح
ساره : ايوه هيك ياشاطره
امل:خوافه
ديمه:معها حق بنخاف منهم
امل
ههههههههههههههههههههههههههههه
عن الاولاد
عصوم:شكل وليد ما بيقوم اليوم
اسامه:اه ولله شكله هيك
احمد :نفسي افهم هاد بينام اديش
اسامه:ههههههههههه طول اليوم
عصوم : تعالو نروح نجلس عن البنات
احمد : اه ولله زهقت من المشي
اسامه :اوك يلا
عن سلمي وسامي وريماس وجنى
جنى:انا تعبت
سلمي وانا كمان
سامي: اه وانا كمان
لين :يلا نروح عن البنات
الكل:يلا
في غرفه وليد
وليد صاحي من النوم
ودخل الحمام وطلع
وليد بكلم نفسه:ياربي ايش بقول ساره ولله ما كان قصدي
وليد:اوف ولله زهقت
قرار في الاخر ينزل
هو نزل في نفسه:يارب انزل اولا
وليد:خلاص بنزل واللي بصير بصير
راح لهم
كان الكل موجود ماعدا ساره راحت تشوف هزار
وليد في نفسه :الحمدلله انها مو موجوده
وليد : صباح الخير
اسامه : اي صباح قول مساء
عصوم : كان ماصحيت احسن
احمد : اه وله
سامي : بدري كثير
امل :غريبه صاحي بدري يعني
ديمه ورغد
وليد في نفسه شو مالها سلمي لتكون هي كمان زعلانه
وليد: شو مالكم انتو اليوم تري لسه الشمس موجوده يعني
الكل
هههههههههه
وليد: سلومه
سلمي هي مبتسمه:نعم
وليد : انا اسف علي اللي صار امبارح
سلمي راحت عنده
:علي ايش ياولوي انتي اخوي
وليد:بس
سلمي: ولود ولله ما صار شي انا مو فيني شي
وليد : يعني مو زعلانه مني
سلمي : ضمته : لا مو زعلانه(تري هي ضمته تري هي صغيره فعادي انها ضمته غير هيك وليد بنسبه لها اخوها الكل الكبار والصغار بيعرفو هي اديش بنحب وليد كاخوها)
الكل : هييييييييييييييييييييييييييييييييي
وليد: عقبال الثانيه ان شاء لله
سلمي : انا بكلمها
وليد:تسلمي يا احلي اخت بالعالم
ديمه : نعم شو قولت
وليد : ها انا
ديمه: لاولله اه انتي اجل مين يعني
الكل
هههههه
وليد :سلومه انا قولت شي
سلمي :اه وبمزح اه قالت اني احلي واجمل اخت بالعالم واختك الوحيده بعد
ديمه :كمان
وليد : ياحلوين راح توحشوني كثير ياريت نزرونا لما اموت
ديمه وسلمي: بعد الشر عليكي
الكل:هههههههههههه
امل : هدولا مجانين
الكل كاعدا وليد وسلمي وديمه: صح
ديمه:هيك يارغوده
رغد: الحقيقه لازم اقولها
ديمه:ماشي يارغد
رغد:لله يستر علي بس
عن الكبار كانو متجمعين بيت عموخالد
هم طبعا رجعو عشان الشغل بس ما في مشاكل ولاشي ما بهم يخربو فرحت اولادهم قالهم يضلو حالهم عشان مايزعلو
وهي حياه الكبار الشغال وبس
نرجع عن الصغار مره ثانيه
س: شو راح تقول سلمي لساره؟
س:ساره بتسامح وليد اولالا؟
س: شو خطه ساره لاسامه؟
س: مين ثاني بيعترف بحبه؟
س: ساره راح تفرح في حد لانه طلب مساعدته ؟
س: شورايكم في البارت؟
س:طويل او قصير؟
بدي عشر ردووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
وتقيم
عشان اكمل