آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية

|[ ۋردﻫِ حيآتے رغـۋدﻫِ ]|
رورو *-^
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ
ẛ˰ꜞفضيلًـﮧ الشيـבֿـًﮧ ˿ ḳ῎
||S.A.R.A||
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
رمـٌgشُ آلشُمڑـے™
♥→sαяαн
♥ H i L A L i H ~
افتـقتگ رغـودهہٌ »♥
Nona ™
لــــ̯͡وڜشّ :.$
شيماء محبة رغوودة
17 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ

انثى
|| نقآطي ♥ : 2011
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 6:56 pm

يسلمووووووووووووووو
موضوع كتير حلوووووووووو
يعطيكي الف عافية
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ

انثى
|| نقآطي ♥ : 2011

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 6:57 pm

تقبلي طلتي
تم التقيم +
لعيووووووونك
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 8:43 pm

يسلمو

وهـ وهـ فدييت رغووودي ^^
رورو *-^
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
رورو *-^

انثى
|| نقآطي ♥ : 29
|| عمري ♥ : 25

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 9:02 pm

اول ملاحضة قديمه اعرفها بس ما حبيت انزلها هع ماشاء اللله عليك شوشو
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 662

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 1:19 am

ڪلآمڪ صصصصصصصصح 100% .. وصدقتي فيّ ڪل ڪلمةِ مآإشآءْلله ع‘ـلـيـڪ ^^

ديمممِآ آصلاً مآإ تععرف تسويّ حرڪآت وهذآ آلشئ وـآضحّ !
~> وإذا بـتـقـآرنـيـن بــ رغـــوؤد , لآتنسسين ديممِآ مبتدئـة , مـو مثل رغــودتـنـآإ خخخبرة وأسسطوؤرةِ في آلتمثيلْ الإبــدآإعّ ~
--> وللي تققول غـيـرآنـيـن ،،، لآ وآلله قـلـبـو , مـو غـيـرهـِ ولآإششئ ,, لڪن هذهْ آلحقيقةِ ,, صصح ولآإ ؟ ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 743113
.. يـع‘ـطيڪ آلف عآفيةِ يَ ذوؤق
++ تــم آلتقييمْ لـ عـنـونـڪ آلححلوة ق1 ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 432978

ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 915230
جولي محمد ,
الاباند
الاباند
جولي محمد ,

انثى
|| نقآطي ♥ : 3461
|| عمري ♥ : 34

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 2:59 am

تسسلميين شيوووم وملآحظآتك خطييره وآكيد مَ في آي آحد يوصل لحركآت وجمآل رغوود
Nona ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 5848
|| عمري ♥ : 36

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 3:10 am

يسسلمموْ
ف آ ه ي ة ؛'$
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ف آ ه ي ة ؛'$

انثى
|| نقآطي ♥ : 1321
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 3:24 am

صصح مآإ في حد يقدر يوصٍل لحرڪًآت رغ‘ــــوؤدتــي ,,
فديتهٍآ آنآ هآلبنت ,,
يسلمو شيومة يآ ذوق ^^
ف آ ه ي ة ؛'$
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ف آ ه ي ة ؛'$

انثى
|| نقآطي ♥ : 1321
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 3:24 am

تقبلي مروري
عشقي ديومه
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عشقي ديومه

انثى
|| نقآطي ♥ : 52

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 9:10 pm

يااااربي الغيييره ذاابحتكم

أأأصلآلآلآ ديووووم خبره في التمثييل يعني لاتقارنوها برغد

اصلا رغد ماتعرف تمثل بسس ترقصص بدفااااشه اللهم لالاشماااته

وربي مافي أحللى من ديووومه انتم مقهورين عشان ماطلعوا لرغد الا انشوده وحده

اذكروا الله بسسس

بسم الله مااشاااءالله ع اساااااس الجماال والتألق والتمثيل ديووووووووووووووووم

لبى قلبك أأأأأأأأأأأأأأأأأأحبببك اقوى شي ياقمرهم كلللللللللللللللللللللهههههم
ßàļŏčĥ ŝėĭěńă
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
ßàļŏčĥ ŝėĭěńă

انثى
|| نقآطي ♥ : 5098
|| عمري ♥ : 29

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 9:26 pm

هع و الله جد
يسلمو
^_^

ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» حصصصري مني انا وبسس كواليس انشودة كنت قاعدة
» ملاحظة في اول عرض لـ انشودة يا السعوديه
» صؤرهه حصريهه لتوتو مني وبسس " محبة رغدوششآ "
» ملاحظة ع الولد اللي في انشودة اجمع اطرح+انشودة.....
» ملاحظتين مني ع ديما في انشودة رمضان الحبيب ادخلوا بسرعة