آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية

|[ ۋردﻫِ حيآتے رغـۋدﻫِ ]|
رورو *-^
♡ځــبﮯ الأردن♡Ẩ
ẛ˰ꜞفضيلًـﮧ الشيـבֿـًﮧ ˿ ḳ῎
||S.A.R.A||
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
رمـٌgشُ آلشُمڑـے™
♥→sαяαн
♥ H i L A L i H ~
افتـقتگ رغـودهہٌ »♥
Nona ™
لــــ̯͡وڜشّ :.$
شيماء محبة رغوودة
17 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
شيماء محبة رغوودة
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
شيماء محبة رغوودة

انثى
|| نقآطي ♥ : 1909
|| عمري ♥ : 27

ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Empty
مُساهمةموضوع: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 3:33 am

السسسسلا م علييييييييكم

واااااضح من العنوان

بسس الملاحظات مني انا وبسسس شيماء محبة رغووووووووووودة

الملاحظة البسيطة::

ان ديمة بتقول:

( شو أعمل قلي شو قلبي معلق فيها ,, من كتر الحكي الحكيو صاير أحلم فيها )

وهي بنت كيف تقول صااير لازم تقول صايرهـ

صححح؟؟

و هي تنشد قالت صاير بحلم فيها

وأشرت ع عيونها

وهاي الحركة أنها تشوف مو تحلم << أسألوني أنا خبيرة في الحركات دايما أدرب طالبات أمي ع الحركات

في الحفلات و انا لما كنت صغييررة كنت أمثل في المدرسسة و أ سوي حركات ع الأناشيد

مثثل رغؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤدة فديييييييييييييتهااااااااااااااااا

الحين صرت أقول يا ريت عمو خالد كان يحضر الحفلات اللي كنت أشارك فيها

كان شركني معاه في القناة << خخخ شو محسبه نفسهأأأ

وهاي الصورة كدليل قاااااااااطع

ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية 170862918

لو خلو رغوووووووووووودة كان أححححححسسسسسسسسسسن :667749:

الملاحظة القوووووووووووووووووووووية ::

لما يقولو قريباا تكون البحيرة لونها أخضرر لأن لون الأشجار معكووسة عليها وهاي الصورة كدليل

وهذا اللون الزهري حولين الصورة كدليل ان قبل ما يطلعوا المفاجأأت

url=http://www.herosh.com]ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية 236268223[/url]

بعد ما طلعوها لونها أزرق << يمكن عشان أهل لبنان ما يقولوا راحو ع البحيرة الخضرة و تركوا البحيرات الزرق

ويمكن كمان منشان المنظر يكون أحلى

ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية 997641094

يلا سوويتلكم كل الهشي انتو بسس اتكرموا و ردووا وقيموا بسسسس

بلييززززززززززززز ما بدي سب ولا هواش

اذا عندكم أي ملاحظة ناقشوها بهدووء وانا بستقبلها بكل صدر رحب

بس والله تعبت بالموضوع لأن موقع التحميل سااااااااعة ليحمل بعدين يقول الصورة كبيرة أو صغيرة وخصوصا في

صورة البحيرة الزرقه لو ما طلعت الصورة شوفوها ع التلفزيون ,,ok

والله قهررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر << دائما لما أسوي مواضيع لغير رغوود أتعذذب

وانتو يا زواااااااار الله لا يسامح مين اللي بينقل بدون ما يذكر المصدر

العضوة شيماء محبة رغوودة

منتدى المبدعة رغد الوزان الرسمي

و مع السلامـــــــــهـــــ
شيماء محبة رغوودة
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
شيماء محبة رغوودة

انثى

ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Empty
مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 3:48 am

يلااااااااااااااااااااااااا وووووووووووينكم يا بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 12196

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 4:02 am

بـآلحركك‘ـإت صـإدقهَ ديمهَ مَ تعع‘ـرففَ

يـــــصصلمـوؤَ شيـوؤمهَ

تم+ لع‘ـيؤؤونكَ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 12196

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 4:03 am

تقبلي مروؤري
Nona ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 5848
|| عمري ♥ : 36

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 4:27 am

صصصحَ
ان دييومَ
نآعمه
ومآتعرف كثثير
افتـقتگ رغـودهہٌ »♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
افتـقتگ رغـودهہٌ »♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 6200
|| عمري ♥ : 30

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 4:39 am

يب يب ديمه مآآتعرف تمثلً

مششكـــورره
♥ H i L A L i H ~
رغودي مشرف دردشة
رغودي مشرف دردشة
♥ H i L A L i H ~

انثى
|| نقآطي ♥ : 5898

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 7:16 am

ككلمة صااير >> انا ممن زمان لاحضتهآ واستغربت

اما الملاحضات البقيه :667749:

ححيلوه

ننتظر جديدك
♥→sαяαн
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 2185
|| عمري ♥ : 26

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 7:37 pm

ممأإفههُمتتٌ ححإأججههُ
بسً لباإ ددييُوممتتييُ وقصصممٌ آببٌدأإععٌ
عالعممُوم يسًلمو
رمـٌgشُ آلشُمڑـے™
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
رمـٌgشُ آلشُمڑـے™

انثى
|| نقآطي ♥ : 378
|| عمري ♥ : 29

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 8:40 pm

فديتهآ دممموشأأإأ وفديت حركأإأتهآ ماسوت غلط هع هع
المهم يسلمو
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 13538
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 9:18 pm

يــــــب ديم’ـاـآ احس’ـهاـآـآ مأتع’ـرف >>>لـأ تزع’ـلوو مح’ـباتهاـآ بــس وجهُ نظ’ـر
يصصلم’ـووو شــي’ـووم
تـــــــــــــمـ
شيماء محبة رغوودة
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
شيماء محبة رغوودة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 3:46 am

حلآ الشمرـے ® كتب:

يـــــصصلمـوؤَ شيـوؤمهَ

تم+ لع‘ـيؤؤونكَ

الله يسسلمك

يسلمووووووو ع التقييم يا ع ـــسسسسسسسسسسل
شيماء محبة رغوودة
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
شيماء محبة رغوودة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 3:46 am

حلآ الشمرـے ® كتب:

يـــــصصلمـوؤَ شيـوؤمهَ

تم+ لع‘ـيؤؤونكَ

الله يسسلمك

يسلمووووووو ع التقييم يا ع ـــسسسسسسسسسسل
شيماء محبة رغوودة
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
شيماء محبة رغوودة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 3:47 am

┓ ڝۜـξـﭖ,ٱنًـڛٱآأإڴ كتب:
صصصحَ
ان دييومَ
نآعمه
ومآتعرف كثثير

صحح لسأأأنكك

منوورة
شيماء محبة رغوودة
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
شيماء محبة رغوودة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 3:49 am

آوڪسجيڽ حيآإتيے رغـوـؤدهہ كتب:
يب يب ديمه مآآتعرف تمثلً

مششكـــورره

صحح لسأأنكك

نوررررتي :ازرق:
شيماء محبة رغوودة
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
شيماء محبة رغوودة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 3:51 am

ღآلمًصٌممـهـُ غـﮂۉدٌهـღ كتب:
ككلمة صااير >> انا ممن زمان لاحضتهآ واستغربت

اما الملاحضات البقيه :667749:

ححيلوه

ننتظر جديدك

يسسلموو ع المرور الطيب

نورتي :ازرق:
شيماء محبة رغوودة
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
شيماء محبة رغوودة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 3:58 am

ٱتحًأدېـﮧّ مآرڪﮧّ كتب:
ممأإفههُمتتٌ ححإأججههُ
بسً لباإ ددييُوممتتييُ وقصصممٌ آببٌدأإععٌ
عالعممُوم يسًلمو

الله يسسلمك

منوررة :ازرق:
شيماء محبة رغوودة
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
شيماء محبة رغوودة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 4:00 am

محـبة رغوؤدهـ ♥ كتب:
فديتهآ دممموشأأإأ وفديت حركأإأتهآ ماسوت غلط هع هع
المهم يسلمو

الله يسسلمك

منوورة :ازرق:
شيماء محبة رغوودة
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
شيماء محبة رغوودة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 4:03 am

التؤام المـ ميعاد وعد ـرح كتب:
يــــــب ديم’ـاـآ احس’ـهاـآـآ مأتع’ـرف >>>لـأ تزع’ـلوو مح’ـباتهاـآ بــس وجهُ نظ’ـر
يصصلم’ـووو شــي’ـووم
تـــــــــــــمـ

صحح لسأإأإأإأإنك

نورتي :ازرق:

الله يسسلمك

يسلموو ع التقييم يا عسسسسسسسل
||S.A.R.A||
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
||S.A.R.A||

انثى
|| نقآطي ♥ : 6460

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 3:39 pm

┓ ڝۜـξـﭖ,ٱنًـڛٱآأإڴ كتب:
صصصحَ
ان دييومَ
نآعمه
ومآتعرف كثثير

بديتوا تتحججوا اخ اخ
||S.A.R.A||
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
||S.A.R.A||

انثى
|| نقآطي ♥ : 6460

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 3:41 pm

اصلاً ما شفت الانشودة الا مرة منشان موضوعك

وصح كلامك ما بيصير هي تنشدها فيهن يخلوا وليد او معتصم بتلبق الهن
Nona ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 5848
|| عمري ♥ : 36

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 6:04 pm

ندوش كتب:
┓ ڝۜـξـﭖ,ٱنًـڛٱآأإڴ كتب:
صصصحَ
ان دييومَ
نآعمه
ومآتعرف كثثير

بديتوا تتحججوا اخ اخ
وشَ اتحججَ فيهـٌ
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 2206

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 6:08 pm

ايووه بدينا نغار ونحسد لبـآهـآآ ديموتــي
مشكورة على الموضوع
لاكن اعرفي ما يجووز لك ولا لحسدك
بتظل طيور الجنهـ فوووووووووووق بوجود ديووم ورغوود
http://bsmtk.com/vb/index.php
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 2206

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 6:09 pm

:suspect: :suspect:
http://bsmtk.com/vb/index.php
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 6:45 pm

لييييييييييش رغد مو ديمة
دييووووووووووووووووووووووووووووووم وببببببببس
والبااااااااااااااقي خــــــــس
مو على راحتتتتتتك فاااااااهمه
احســــــن شي انه النشيده صاااايره انو ديمة اللي تنشدها
ياقليله الزوووووق
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية   ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 6:47 pm

واقووول شووي شووي عن الغييييييييره من ديوووووووومتنااااا

ملاحظتين في انشودة الجنة // مني أنا وبسس شيماء محبة رغوودة // ملاحظظة قوووية و ملاحظة عاديية
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» حصصصري مني انا وبسس كواليس انشودة كنت قاعدة
» ملاحظة في اول عرض لـ انشودة يا السعوديه
» صؤرهه حصريهه لتوتو مني وبسس " محبة رغدوششآ "
» ملاحظة ع الولد اللي في انشودة اجمع اطرح+انشودة.....
» ملاحظتين مني ع ديما في انشودة رمضان الحبيب ادخلوا بسرعة