آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية

اذهب الى الأسفل 
+26
آلسُنيـﯛريتآ يققِؤنّ ’
XxMîs$_ÂÐxX
•دمرني غيابكـA•
*~آلوآنـ آلطيفـ~*
أساُس ألـاَبداْعَ●™
عاشقة رغوودي و ولوودي
محبت المبدعهـ رغودةة
آنفآس وردـآإ !
ليالي
عراقية الى الابد
فديت ااثنين
رغد استار والكل منها يغار
ŃĔĔÐ yõu
احبك كلمة قالها قلـ ب ــي
ريـۆ۾ ﺂلعٺتيبيَ,♡
عاشقة رغد وديمه
ابو العز
عاشقة ديومهـ & رغودهـ
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
مين قدي ورغوده قلبي
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)
♥..т̲м̲и̲є̲т̲к̲
Ŏpa ỳфŷØ Štyle
حنَوش ♥
||S.A.R.A||
MEGO
30 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 27

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 1:44 am

واو حبيبتي شو هاي الرواية روعة كملي انتي ملفتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 1:47 am

محبة رغد وديما كتب:
واو حبيبتي شو هاي الرواية روعة كملي انتي ملفتها
لا مو أنا ملفتها نقلتها من منتدى ثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليالي
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
ليالي


انثى
|| نقآطي ♥ : 166
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 2:08 am

يسلموا لقصه حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 2:14 am

الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 27

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 2:58 am

ammoula كتب:
محبة رغد وديما كتب:
واو حبيبتي شو هاي الرواية روعة كملي انتي ملفتها
لا مو أنا ملفتها نقلتها من منتدى ثاني


اها كملي كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آنفآس وردـآإ !
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
آنفآس وردـآإ !


انثى
|| نقآطي ♥ : 387
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 3:10 am

يـِسـْلـَمـُوْـآ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبت المبدعهـ رغودةة
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
محبت المبدعهـ رغودةة


انثى
|| نقآطي ♥ : 214
|| عمري ♥ : 24

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 4:19 am

مشكور :yyyy:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة رغوودي و ولوودي
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
عاشقة رغوودي و ولوودي


انثى
|| نقآطي ♥ : 1082
|| عمري ♥ : 25

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 2:44 pm

كمليييييييييييييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أساُس ألـاَبداْعَ●™
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
أساُس ألـاَبداْعَ●™


انثى
|| نقآطي ♥ : 230
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 6:11 pm

هههههههه‘ـئ هههههههه‘ـئ كمل‘ـي ورب‘ـي تحمسسسسس‘ـت مع‘ـآك‘ـي :بكآأإء555:

هههههههه‘ـآ ففديت‘ـك متحمسسس‘‘ـآ :رصاصي:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 9:11 pm

هلأبدي أنزل البارت الثامن لعيونكم و انتظروني المسا رح نزل البارت التاسع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 9:16 pm

البارت الثامن :

بعنوان :

حبيتك









نرجع بالوقت لجامعة رويدا ووليد الصباح

دخلت الجامعة وهي لابسة بنطلون جينز وبلوزة سوداء وجكت أحمر وهي ممرة متضايقة ما تدري لييش ومنقهرة أول ما دخل وليد تركها ومشى مع لمار وقعدت تتذكر كلام وليد لما كانوا بالفندق

وليد : اذا شفتك سوي نفسك ما تعرفني ولا أعرفك وأذا أحد درا أني زوجك يا ويلك ووقت الخروج راح يصير عندك سواق راح أقولك هناك أذا جاء فاهمة

رويدا : أيه

صحاه وخلها بالواقع بنت تاقف قدامها

جت عندها بنت مع شلتها

البنت : هااي

رويدا ببتسامة : هايات

البنات صاروا عيونهم كذا O_O


البنات : عربية

رويدا : هههههه أييه

بنت : أهلين معك أميرة

بنت :هاي معج ليان

بنت : هلا معك مشاعل

بنت : هلو يا حلوة معك شوشة أو شوشو أو أسمي الحقيقي شوق الحلوة

رويدا تبتسم : تشرفنا

أميرة : أنتي سعودية ؟

رويدا : أيه أنتوا

مشاعل : كلنا الا ليان

رويدا : أهاا حيا الله أهل السعودية أنتوا أول سنة ؟

ليان : أيه حبيبتي وأنتي ؟

رويدا : أنا أن شاء الله بس بختبر أختبار يعني يمكن أيه ويمكن لا أنتوا أختبرتوا

شوق : أيييييه بس ما نجحنا تعرفين مدام بالأختبار شوشة ما ينجحون

أميرة ضربت راس شوق : أيييه والله

مشاعل : ما تعرفنا عليك ؟

رويدا : معكم رويدا

الكل : حيوووووووووو

رويدا : هههههههه

شوق : أسمعوا عندي خبر طارئ أنظمت حديثا الينا رويدا أوك

ميشو : أمووووووووووت أنا على اللغة الفصحى

شوق : طبعا لأنها طالعة من فمي

أميرة : ما أقول الا مالت عليكم

رويدا : بنات وين قاعة الأختبار

ليان : تبغين أدلج حبيبتي ؟

رويدا : ياليت

ليان : أوك يلا


مشوا متوجهين للقاعة الأختبار

وهي تمشي صدمت بأحد

رفعت راسها شافته وليد

رويدا بهمس : أسفة

وليد : لا عادي

ليان : مرحبا وليد وينك يا ريال وحشتنا

وليد : أهلين ليان والله حتى أنا أشتقت لكم ( وش جاب ليان مع رويدا غريبة )

ليان : أعرفك على صديقتنا اللي دخلت قبل شوي رويدا الحلوة

وليد : هلا رويدا * ومد يده *

رويدا مدت يدها وسلم عليها

رويدا : هلا والله

وليد : معك وليد

رويدا : تشرفنا

ليان : يلا دودي

رويدا تلفتت يمين ويسار ببرود وهدوء وحزن : مين دودي

ليان : أنتي دودي وش فيج قلبتي لما شفتي وليد ؟

وليد : أنا رايح >وراح

رويدا : لا ماتغيرت بس وين القاعة

ليان : هناج

رويدا : مشكورة

ليان : العفو أذا خلصتي تعالي للكفتريا

رويدا : أوك

وراحت تدخل الأختبار

خلص الأختبار

طلعت من القاعة

راحت تركض للكفتريا دخلت شافت شوشة وأميرة وميشو وليان

شوشة نطت من شافتها

شوشة : رويدا هلا والله تعالي جنبي حوبي

أبتسمت رويدا وجلست جنب شوشة

شوشة : دودي نسيت لا أقولك

رويدا : قولي

شوشة : عندي دلع ثاني

رويدا : أتحفينا

شوشة تغني : قـــــــووووشة

رويدا : وليش ؟

شوشة : عشان اذا عكسنا أسم شوق يطلع قوش

رويدا : أهااا طيب وأسمي وش يطلع؟

ميشو ( مشاعل ) : أديور هههههههههههههههههههههه يضحك

رويدا ناظرتها بنص عين : طيب وأسمك ....... لعاشم ههههههههههههههههههههههههههه والله أنتي اللي يضحك

أميرة : وأنا ؟

شوشة : التاء المربوطة راح أخليها تاء مفتوحة تصير ت ر ي م ا تريمرا هههههههههههههههه أحس أنه أسم حيوان

أميرة ظربتها مع راسها : أنتي الحيوانة يا شوشة

ليان : بقى أنا ؟

أميرة : نايل ههههههههههههههههههههههههه أحس مثل أفيل نايل أفيل

شوشة : أقووول أسكتي فضحتينا وش جاب نايل لأفيل أصلن نايل أسم شغالتنا بالعكس لأن أسم شغلتنا ليان ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليان : ويعه تويعج أنا أراويج يا كلبة

ميشو : دودي أنتي لوحدك هنا ؟

رويدا : لا فيه جدتي هنا بس تصدقين جييت علطول للفندق ما رحت لها

شوشة : طيب أمك هنا ؟

رويدا : لا تصدقين خلني أدق عليها

( طلعت الأي فون اللي شرالها وليد )

بعد دقة دقتين ثلاث

: الوو

رويدا : الووو هلا يمة

أمها : هلا يا عيون أمك أخبارك ؟

رويدا : تمام يمة أنا بالجامعة

أمها : وهـ جامعة بهليل

رويدا : ههههههههههههه يمة عندنا الصباح
.
أمها : أيه قولي كذا ..... أخبار وليد ؟

رويدا بحزن : تمام يمة بعدين أدق عليك باي

أمها : باي

ميشو : ألا أقول كم عمرك

رويدا : 19 بعد أسبوع أدخل 20 وأنتوا

أميرة : أنا دخلت عشرين من شهرين

مشاعل : أنا 20 داخلة قبل 3 أشهر

ليان : أنا 21

شوشة : أنا 20 داخلة قبل أسبوعين

رويدا : بس أنا اللي صغنطوطة

ميشو : أيييييييه بس بعد أسبوع تصيرين عجوز هههههههههههههههه

كملوا سوالف

لين جاء وقت الخروج

طلعوا كل الشلة


رويدا : ههههههههههههه الله يرجك يا شوشة

شوشة : ويرجك معي رجاً رجاً ههههههههه

وليد أشر لرويدا أنه يبغاها لكن ما أحد أنتبه لها

رويدا : بنات شوي وجاية

ميشو : أوك


راحت رويدا لداخل الجامعة شافت وليد وماسك يد لمار ويسولف معها ويضحك

رويدا : نعم وليد

وليد : روحي السواق عند الباب

رويدا : طيب باي

وليد طنشها

ركبت السيارة

وصلت للفندق دخلت الشقة حقهم ودخلت غرفتها

غيرت ملابسها ورمت حالها على السرير


( لييش أنقهر أذا كان مع لمار وليش متضايقة أنه ما يعطيني وجهه ليكون )

( أنا أحبببببه أيييييه أحبببه أه يا حبي لك يا وليد )

قامت من السرير بسرعة وهي تدور علليه تدور وتدور لقته في شنطت يدها

شافته وعنوانه ( خواطري )

( يااي من زمان عنك يا دفتري يلا خليني أكتب )

فتحت صفحة ورى صفحة ولقتها ورقة فاضية

كتبت فيها:

كـل مـآ لـديك يـدعونيّ إلـيك


هـدوء نـبضك .. و صـمت حـرفك

سـكون غـيآبك .. و سـكوت حـضورك


حـتى ريـح روحـك تـدعونيّ لـ تنفس آنـفآسك


مـن آعـمق آعـمآق الـبحآر و من آقـصى حـدود الآفـآق


مـن بـُعد الـسمآء عـن الآرض و قـرب الـرمش مـن الـعين


كـل آشيآءك تـدعونيّ إلـيك .. تـقودنيّ لـك .. و تـوجهنيّ إلـيك


فكيف لا أحبك


سكرت الدفتر مع تسكيرت الباب

قامت فتحت الباب

كانت لابسة فستان نوم الى تحت الركبة

رويدا بقوة : وليد ليش تسوي معي كذا ؟

وليد : ماسويت شيء

رويدا ناظرته وما قدرت وطلعت دموعها : لييش تسوي فيني كذا حرام أنا وش سويت لك عشان تسوي فيني كذا حرااام عليك أهئ وراح صوتها من البكي

وليد كسرت خاطره لكن قوى قلبه :أتركيني لحالي

بكت وبكت حملت بقايا كرامتها وراحت لغرفتها

رمت حالها على السرير

( ليتني ما حبيتك ليتني ما تزوجتك ليتني ما نولدت ليتني ما عشت بهذي الحياة )

فتحت دفتر خواطرها وهي تبكي

وكتبت فيه:


ليت الأماني تصبح واقعا
وكل مايجول بخاطري تحققه الأقدار


بمكان أخر



تركي : أحبها أعترف لك أموووت فيها أه يا قلبي

......: طيب ليش ما تعترف لها

تركي : سيف ما أقدر ما أقدر أخاف ما تقبل

سيف : براحتك بااي

تركي : باي



أنتهى البارت

في لقطة ما كتبتها اللي هي :

\


`~
مثل ما هو يسوي فيني كذا راح أعلمه شلون
أنتبهي لا تغلطين
أنا عندي خطة


توقعاتكم :

رويدا وعترفها بحبها لوليد ؟



تركي؟

وتين ليش ما حظرت بهذا البارت ؟

وليد وقسوته ؟

الفتيات الجديدات :

أميرة ؟

ميشو ( مشاعل ) ؟

شوشة أو شوق أو شوشو أو قوش ؟

ليان ؟


أي شخصية حبوتوا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 9:26 pm

أساُس ألـاَبداْعَ●™ كتب:
هههههههه‘ـئ هههههههه‘ـئ كمل‘ـي ورب‘ـي تحمسسسسس‘ـت مع‘ـآك‘ـي :بكآأإء555:

هههههههه‘ـآ ففديت‘ـك متحمسسس‘‘ـآ :رصاصي:
فديت المتحمسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 27

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 9:51 pm

واو حبيبتي كملي كملي البارت روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو العز
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
ابو العز


|| نقآطي ♥ : 22
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 10:10 pm

يسلمووووووو الروايه روووووووووووووووووووووعه
يلاااااااااا باااارت جديددد الله يخلللللللليكي
احلى ووحده مشاااعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*~آلوآنـ آلطيفـ~*
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
*~آلوآنـ آلطيفـ~*


انثى
|| نقآطي ♥ : 10869
|| عمري ♥ : 27

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 11:44 pm

كمملي البـآرت بـليييز :واي:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 27

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 12:21 am

يلا كملي كملي يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 12:29 am

البارت التاسع :

بعنوان :


الحب الفاشل










بعد أسبوعين

وليد مطنش رويدا ولا يكلمها

وتين وتركي علاقتهم قوت شوي لكن علاقة صداقة فقط لا أكثر

شوشة وأميرة وميشو وليان علاقتهم قوت مع رويدا وصاروا يحبونها


اليوم ما داومت وتين لييش ؟


في مكان ظلاااااااااام

كانت منسدحة وبردانة وترجف

مدت يدها للكمدينة وأخذت جوالها

ما كانت تشوف من تعبها لقت مكالمة

دقت على اللي داق عليها

دقة

دقتين

ثلاث

:الوو

بصوت تعبان : تركي

تركي : أيه نعم مين معي

بصوت تعبان : و..وت..وتين

تركي : وتين وتين وش فيك ؟

وتين : تركي أنا ..أنا تعبانة

تركي : طيب الحين أجي أخذك للدكتور

وتين بستسلام لأن تعب غطى عليها وما صارت تفكر أنه عيب : طيبب بس بسرعة

وسكرت


عند رويدا



رويدا جالسة تتابع التلفزيون

دخل وليد

رويدا التفتت عليه : وليد راح أطلع عادي ولا لا؟

وليد : وييين ؟

رويدا : مع ليان وشوق ومشاعل وأميرة

وليد : طيب براحتك

دخل غرفته

أنسدح على السرير

( والله كسرت خاطري لي كثير أطنشها وأعذبها وهي ساكته وما طلبت مني أبد فلوس ولا شيء خلاص راح أبدأ صفحة جديدة ) وفز من مكانه يروح لها

جلس جنبها

وبعدين بعد يدينها عن حظنها وسدح راسه فيه وغمض عيونه

رويدا أستغربت من حركته : وليد فيك شيء يعورك شيء ؟

وليد وهو مغمض عيونه : رويدا راح نبدأ صفحة جديدة بيضاء

رويدا ( دايم تقول وما تسوي شيء ولا عمرك راح تقول أسف بس أحبكـ ): طيب الحين يعورك شيء

وليد : راسي شوي

رويدا : طيب راح أعملك مساج

وليد : لا بس أبغى أنك تلعبي بشعري

جلست تلعب بشعره لين حست أنه أنفاسه أنتظمت

جلست تشوفه تحبه مووت بس ما يدري عنها

جلست تفكر فيه لين ما غلبها النوم ونامت وهي جالسة

عند تركي

يمشي بسرعة هاااائلة عشان ياصل لها

وصل لها والمفروض يشكر ربه متين مررة أنه وصل بسلامة

دق الجرس

فتحت له ووجهها أصفر

أول ما شفها حظنها هي أستسلمت لأنها مررة تعبانة

مسك يدها وركبها السيارة

ونطلق للمستشفى

قام بفزعة من حظنها بسبب طق باب

شافها نايمة وهي جالية أبتسم لها

وهزها : رويدا رودي

رويدا : همممممممم

وليد : قومي

فزت :هلا هلا هلا وليد

وليد : قومي شوفي مين ؟

قامت فتحت الباب شافت واحد معه باقة ورد أخذته لما بغت تفتح الكرت سحبه وليد

وقراه

والتفت لها وعيونه تطلق شرر

مسكها مع كفها وسحبها لغرفتها

وليد بصراخ : يا قليلة الحيا يا حقيييييييييرة يا واطية يا بنت ******
يا وسخة

وعطاها كف

ورفس بطنها

وظربها ظرب الرجال لا يتحمله فكيف أمرأة

طلع وهو معصب

وهي مستلقية على الأرض وتتلوى من الألم

مدت يدها للبطاقة

وقرتها :

هلا والله حبي

تدرين أني أحبببببببببببببببببببك موووت

يا قلبي أنتي أشوفك بكرا بالجامعة

أحبببببك روي

محبك:

مشعل


بكت وبكت وبكت

بكت من ظلمها بكت من المها بكت حبها الفاشل

فتحت دفتر خواطرها :


حبيبي الغالي:
عمري أفديك..فؤادي ملك لعينيك؟
اه لو تكون قمر الليل لكي أسهر ليلي وأنا أنضر إليك
اه لو تكون شمس النهار لتحرقني بحر حبك
فضمني على صدرك كي أتنفس أنفاسك وأحرقها في صدري
عمري
يصاحبني القمر وتراقبني النجوم وأنا أكتب كلماتي هذه لتشهد على حيرتي وحزني
فالكلمات تختفي والحروف تذوب بنيران


وكتبت :


في ورقة الحزن كتب أسمي بالأسود


ونزلت دمعه على الصفحة سكرته

وهي تبكي وهي الى الأن على الأرض بعد دقايق

ظلمت الدنيا عليها


نرجع للمستشفى

طلع الدكتور

تركي راح عنده بالهفة

تركي : بشر دكتور

الدكتور : مبروووك يا حبيبي زوجتك حامل

تركي أنصدم وقف يستوعب الكلمة اللي قالها

حامل

حامل

حامل




أنتهى البارت

طبعا اللقطة اللي هي هذي

مثل ما هو يسوي فيني كذا راح أعلمه شلون
أنتبهي لا تغلطين
أنا عندي خطة


لها قصة طويلة فما حبيت أقطعها عليكم فراح أجيبها مررة وحده أحسن

توقعاتكم :

وتين وحملها ومن مين حامل ؟.

رويدا وش راح يصير لها ؟

ومين مشعل ؟

ووليد ؟

تركي وصدمته وحبه لها ؟


كل هذا وأكثر في البارت القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*~آلوآنـ آلطيفـ~*
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
*~آلوآنـ آلطيفـ~*


انثى
|| نقآطي ♥ : 10869
|| عمري ♥ : 27

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 4:28 am

مششكورهـ لو تنزلينهـآ كلهـآ إأإفضضض’ـل!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 27

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 12:47 am

يلا حبيبتي كملي كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 12:57 am

البارت العاشر :

بعنوان :

حزني هو صديقي








تركي راح عنده بالهفة

تركي : بشر دكتور

الدكتور : مبروووك يا حبيبي زوجتك حامل

تركي أنصدم وقف يستوعب الكلمة اللي قالها

حامل

حامل

حامل

تركي : دكتور أسم المريضة أيش ؟

الدكتور : وتين الراكد >> عائلة من عندي خخخ ^_*

تركي جلس على الكرسي من هول الصدمة

وتين حبه الأول وتين اللي حبها من كل قلبه تطلع ..... تطلع ....... تطلع

مو بنت وحامل


ما حس الا بدمعة تنزل على خده بستسلام


آه منك منقهر ولا بقى عندي صبر .. آه منك منقهر
لاتبرر لي خطاك مابي أسمع عذر .. مابي اسمع عذر
..
اه منك منقهر .. ولا بقى عندي صبر .. آآه منك منقهر
لا تبرر لي خطاك .. مابي اسمع عذر .. مابي اسمع عذر
..
روح وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
روح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص .. وقول فرقنا القدر
..
خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
كم شلتك في العيون بين رمشي والجفون .. بين رمشي والجفون
ماهقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر .. وتالي تجزيني غدر
..
روح وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
روح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص .. وقول فرقنا القدر
..
خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
كيف يهنا لك منام وانت ظالم في الغرام .. وانت ظالم في الغرام
بعت حبي ياحرام من بعد عشرة عمر .. من بعد عشرة عمر
..
وروح .. روح وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
وروح .. روح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص .. وقول فرقنا القدر
..
خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
ياما دللتك دلال واعتبرت انك مثال .. واعتبرت انك مثال
كنت الهام وخيال في مواعيد الشعر .. في مواعيد الشعر
..
يبه روح .. روح وانساني خلاص .. خلاص .. وقول فرقنا القدر
روح .. يبه روح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
..
خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
ياعسى عمرك مديد وتحيا أيامك سعيد .. وتحيا ايامك سعيد
لو انا عنك بعيد .. ومن فراقك منقهر .. من فراقك منقهر
..
روح .. روح وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
وروح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص .. وقول فرقنا القدر



وقف

ومع وقفته طلعت وتين

ناظرته بإنكسار ودموعها أربع أربع

ناظرها بإحتقار وتركها

بعد لحظة رجع لها ومسك كفها بقوة وسحبها

ركب الأصنصير وراح لقسم السيدات

ناظر فيها ومن بين سنونه : روحي أدخلي وخليهم يكشوفون لك لا تصير فضيحتك عند أهلك

دخلت وهي تبكي

كشفوا عليها

وطلعت وجلست جنب تركي

تركي غمض عيونه ونزلت دمعه خانته مرره ثانية ونزلت وراها دمعه ووراها دمعه

التفت على وتين لا تكون تشوفه وشافها مغمضة عيونها

مسح دموعه بسررعة وجلس يطالع فيها

ويتمنى أنه التحليل يطلع مو حامل

بعد الترجمة

الممرضة : وتين راكد

وقفت وتين وأخذت ورق التحليل وطلعت لتركي

تركي علطول سحب الظرف

قرى المكتوب

وناظرها

وهو


نروح مكان ثاني


عند وليد جالس عند البحر

( أنا ما أحبها بس هي تستخف فيني كرجل تخوني تخونيني أنا يا رويدا أه أنا وليد الضخام تخونيني أنا ولـــــــــــيــــــــــــــــــــــد )

تنهد


وركب سيارته وراح للفندق يأخذ ملابس عشان يروح لصديق عمره صقر

دخل الفندق ويستغرب هدووووء فتح غرفتها وأنفجع من اللي يناظره

يشوف رويدا طايحة على الأرض ووجهها مزرق وراسها ينزف وماسكة بطنها

ركض لها وشافها مغمضة عيونها بستسلام قرب منها وحملها

وهو يسمع جوالها يدق رن رن رن

مسكها وحملها للسرير كب عليها موية وفزت لما شافته من الخوف لما شافها قامت

تركها وطلع

فزت من مكانها وناظرت المراية تشوف كيف وجهها مزرق شوي

دخلت الحمام وهي تمسك بطنها من الألم اللي تحس فيه

وقفت عند المغسلة وطلعت كل ما في معدتها وطلع من فمها دماء كثيررررة

وهي تبكي من الألم تحس روحها راح تطلع جلست على الأرض وهي ترجف مثل الورقة التي هب عليها رياح قوية



كان هو في غرفته ما طلع اللي هو وليد كان يسمع صوت شهقاتها

طلع يبغى يشوفها دخل الحمام

شافها ترجف وكل الأرض دم من فمها

مد يده يبغى يساعدها لكن تذكر أنها خــــــــــــــــــانته

فبعد يده بسرعة وطلع من الفندق وهو تاركها تتألم بسببه ألم في القلب وألم في الجسم


ركب سيارته وهو يتذكر شكلها وشكل الدماء يرتعش يبغى يساعدها لكن هي فعلت شيء ما يقدر ما يقدر يساعدها


نرجع للمستشفى

ناظرها نظرة أحتقاااار

تركي : أنت حامل

وتين أنهارت على الأرض وهي تبكي وتبكي

نزل لها تركي ودموعه تنزل كشلال

تركي مسكها مع كتفها : لييييش ؟ ليييش ؟ يا وتين ليييش ؟ وتين أنا أحبببببببببك ليش حملتي ليش طعنتيني ليييش أحبك وتين لا تحملي قولي أنهم يكذبون قولي أنهم يكذبون أنتي مو حامل أنتي مو حامل قووولي وأنسى وماا أزعل قووولي قولي قولي وتين تكلمي قولي

وقف وتركها وتارك قلبه معها

حبها بكل ما فيها

لكن طعنته طعنته بقلبه اللي حبها


ودعتك الله يانظر عيني



عسى السعادة دوم فالك ياظنيني



الله على دمع ذوب محجر عيوني


جرح خدي يا حبيبي


أما وتين وقفت وهي دموعها أربع أربع

طلعت جوالها وأتصلت على توأم روحها رويدا وهي ما تدري أن رويدا أيضا تتعذب

دقة

دقتين

ثلاث


بعد ما طلعت من الحمام وهي منظفته من دمائها

أخذت كريم

وجلست تدهن الكدمات اللي من وليد

ولصقت لصقة لراسها اللي ينزف خفيف

سمعت جوالها راحت شافت 30 مكالمة من شوق

ومكالمة من وتين كلمت عليها

وتين : رويدا أهئ أهئ

رويدا : وتييين وش فيك ؟

وتين : رويدا أهئ أهئ أنا عند باب شقتك أفتحي لي

رويدا تركت الجوال وراحت تركض للباب فتحته شافت وتين

وتين أول ما شفتها رمت نفسها في حظن رويدا

جلسوا في الكنب

وتين : روويدا أهئ رويدا أنا حااامل

وقفت رويدا من هول ما تسمعه : أيش ؟ حامل من مين ؟ ومتى ؟ وكيف ؟

وتين : مدري مدري بسسس

رويدا : بس أيش؟

وتين : رويدا عندي سر مخبيته عن الكل

رويدا : اهدي وقصي لي شوي شوي

وتين مسحت دموعها وبدأت تقص لها : كنت قبل أكلم واحد وحبيته من كل قلبي وبدأت تتذكر

مررة دق عليها

راكان : ألوو هلا حياتي

وتين : أهلين قلبي

راكان : وتين راح أمرك ودي أوريك بيتنا

وتين بفرحة : جد

راكان : أأيييه يلا أنا عند الباب

وتين : يلا أنا طالعة

طلعت له ووصلنا لشقة

نزلت معه

ورحنا للشقة

كان يوريني كل شيء

لما وصلنا غرفة النوم

راكان : شفتي شلون حلو بيتنا

وتين : حبيبي متى راح تجي تخطبني من أبوي

راكان : قرريب وأذا خطبتك هذا راح يصير بيتنا هذا

راكان قرب من وتين : وتين أحبك

وتين أبعدت شوي : وأنا أكثر

قرب منها لين لصقت في الجدار

راكان : وتيين خلاص ما تقدرين تبعديني عنك أنا أحبك

وتين : راكان لا بليييز خلها لما نتزوج

وهجم عليها كنمر اللي يهجم على فريسته قطع عبايتها

ووووو باقي الجزء مفقوود


قامت وتين وهي على السرير التفتت له لقيته نايم جنبي أخذت اللحاف وغطيت فيه جسمي وقمت بسرعة للحمام أخذت شور ولبست ملابسي وطلعت قبل لا يقوم


ومرة دق علي وقال : أنا مو متزوجك وأنتي موو بنت

وأنهارت وتين عند رويدا وهي تبكي ورويدا تهديها لحد ما نامت وتين في حظن رويدا

أخذتها رويدا وسدحتها على سريرها

ونامت رويدا جنب وتين

قامت رويدا من صوت طق باب ركضت للباب

رويدا : مين

......: هلا طال عمرك عمتي طويل العمر يبغاني أوصلك للجامعة

رويدا : طيب محمود الحين أطلع

محمود : طيب طال عمرك

ركضت رويدا عشان تصحي وتين

رويدا : وتييين قومي

وتين : هلا رويدا

رويدا : قومي للجامعة

وتين : طيب


لبست رويدا سكيني أسود وبلوزة زرقاء وجكت أسود

لبست وتين جينز وبلوزة حمراء وجكت أسود

رويدا لبست نظارة عشان تخبي الكدمة اللي عند عينها من وليد

وتين كانت من كثر همها ما شافت وجهه رويدا ولا دققت فيه

نزلت رويدا للجامعة

رويدا : وتين روحي لجامعتك وحاولي تنسين كل شيء

وتين هزت راسها بأيه

شوق أو شوشة اول ما شافت رويدا راحت لها بسرعة وحظنتها

شوشة : وينك أدق عليك أأمس

رويدا : أسفة كنت تعبانة شوي

شوشة :...............................

رويدا أنصدمت مررة من اللي قالته


أنتهى البارت

توقعاتكم :

شوشة وش قالت لرويدا خلاها تنصدم ؟

وتين ولقائها مع تركي ؟

وليد ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 27

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 5:53 am

يلا كملي كملي كملي يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•دمرني غيابكـA•
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
•دمرني غيابكـA•


انثى
|| نقآطي ♥ : 5138
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 1:33 pm

يسلمو لي عودة لقرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika-17.ahlamuntada.com/
XxMîs$_ÂÐxX
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
XxMîs$_ÂÐxX


انثى
|| نقآطي ♥ : 783
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 8:52 pm

يلا كملي حبي عشاان خاااطري كملي كملي بلييييييييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 12:18 am

البارت الحادي عشر :

بعنوان :

الحقيقة




شوشة : رودي شفتي مقلبنا أنا ومشاعل مشعل ههههههههههههههههههه >> صح عليك كيوت ما شاء الله عليك

رويدا أنصدمت : أنت من جدك ؟

شوشة بستغراب :أيه وش فيك ؟

رويدا ( قولي وش ما فيني كوله بسببكم وليد مو واثق فيني وضربني وكل هذا ومقلب أخخ لأنك ما تدرين أني متزوجة ) : لالالا ما فيني شيء

شوشة : طيب تعالي ندخل للكفتريا ترى حدي ميتة جوع

رويدا بتضايق : طيب يلا

وهم يمشون قابلوا وليد شوشة وقفت قدامه

شوشة : وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييد أخبارك وحشتنا

رويدا ( أعوذ بالله كل البنات يعرفونه )

وليد وهو يتجنب يناظر رويدا : الحمد لله أنتي أخبارك والله أنتي وحشتينا ووحشنا هبالك وين أميروووهـ الهبلة

شووشة : الحمد لله أميرووووهـ شكلها مو جاية اليوم

وليد : أهااا

شوشة : ألا وليد تبغى أعلمك أخر هبالي

وليد : أيييييه ترى أحب هبالك

شوشة ناظرت رويدا : أمس أرسلنا أنا ومشاعل لرويدا باقة ورد وكتبت فيها أنها من مشعل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد التفت لرويدا بصدمة ورويدا ناظرته وأبتسمت أبتسامة سخرية

جاء واحد من ورا رويدا وصدمها وطاحت نظارة رويدا

التفتت لها شوشة وأنصدمت من الكدمة اللي في عينها

شوشة : رودي وشو هذا ؟

وليد ناظر رويدا بربكة وهو يحس بتأنيب الضمير



رويدا وهي تلبس النظارة وخانقتها العبرة : أمس أنا طحت بس الحمد ما فيني شيء > وراحت

شوشة : تصدق وليد أحس رويدا شايلة هموم الدنيا فوق راسها

بلع ريقه اللي نشف يحس بتأنيب ضمير قاتل

شوشة : وش فيك بعد أنت ؟؟ ........... علموم يلا أنا رايحة بااااااي

وليد : باي


بمكان أخر


دخلت وتين >> اللي هي أنا واااااي أدرس ببريطانيا


شافت قروب تركي ركضت لهم


وتين : سيف سيف

سيف التفت لها وكشر بقرف لأنه عارف أنها حامل : خير

وتين : وين تركي ؟

سيف : لك عين بعد تسألين عنه

وتين نزلت دموعها من تحت النظارة : طيب أنا أسفة >> وراحت

مشت وهي تمسح دموعها فجأة صدمت بشيء طاحت على الأرض

ناظرت الأرض نظارتها طاحت وكتبها

قامت وهي تجمع أغراضها أخذت نظارتها بس ما لبستها

ناظرت اللي صدمت فيه كان تركي

وتين : أسفة

مشا تركها

لكن مسكت يده وتين

وتين : تركي ممكن أكلمك لو دقيقة

تركي ناظرها يحبها يحبها : لا

وتين : طيب أسفة

تركي مشا وتركها

شاف قروبه جالس على العشب

راح عندهم

فهد : حيووووو تركي

تركي بحزن : حياك

سدح راسه في حظن سيف وغمض عيونه

متعب : ترووووك فيك شيء ؟

تركي وهو مغمض عيونه : لا

أبراهيم : الا أقول فيه بنت تاخذ العقل

ناصر : ميين مين خلني أتعرف ؟

أبراهيم : بس مو الحين لأنها تبكي

فتح عيونه تركي

تركي : تعرف أسمها ؟

متعب : تلقاه جايب كل السيرة الذاتية

ملاحظة : جامعة تركي ووتين جامعة عربية يعني أغلب الطلاب عربيين لا يوجد أجانب الا قليل جداً

أبراهيم : أفا عليك أكييد أسئل البنات ويجبون كل شيء

فهد : بالله ورني اللي عطتك وجهه

أبراهيم : شوفها هناك ( ويأشر)

فهد : ههههههههههههههه تروك قوم شفها

قام تركي شافها ونقع ضحك

كانت بنت شوشتها طايرة وسنونها صفراء وطالعة كأنها سنجاب وبشرتها كلها حبوب وسمينة >>>>>>> أستغفر الله اللهم عافني مما أبتلاه

أبراهيم وهو يناظر تركي : يا ثور أسكت

تركي وهو يكتم الضحكة : ههه هاه سكت وش تبغى ؟

أبراهيم : أقولكم أسمها وتين قطعة >> يعني قطعة قمر

تركي فور

قام يبغى يضرب تركي

مسكه سيف : أهدء لا تنفضح

وتين مرت من عندهم وكانت تشوف كيف تركي يسولف ومستانس

ومن هذي اللحظة عرفت وتين أنها تحب تركي

قربت من عندهم وهي على وشك الأنهيار

التفتوا عليهم كلهم

وتين وهي على وشك الأنهيار : تركي ممكن دقيقة

أبراهيم : تعرفينه ؟

وتين : أيه تركي ممكن ؟

الكل : أوووووووووووووووهـــ

تركي وقف وهو ساكت أبعد عنهم بشوي بس يعني القروب يقدرون يشوفونهم

تركي وقف قدامها : خيييير

وتين بحركة خفيفة أحظنت تركي وهي تبكي

كل قروب تركي فتحوا أفامهم

كان راسها على صدره من قصرها

وتين : تـ... تر... تركي أنا أحبببك

كان يتمنى أنه يفرح أنه يستانس بس لالا الزمن فات أهي حامل حــــامــــل

كان فرحان من داخله كثيييييييييير لكن ما بين

وتين بعدت عن تركي وهي تمسكه من يده وتسحبه

وصلت لباب الجامعة وقروب تركي يلحقونهم

ناظرت تركي : تركي تركب معي أبغاك بكلام

تركي هز راسه بأيه

ركبوا سيارة وتين ووتين هي اللي تسوق وهو في الطريق

وتين : تركي أنا ما أحس أني حامل أبغى أروح لمستشفى ثاني

تركي : وتين فيه أحد لمسك ؟

وقفت وتين على جنب بسرعة

وتين : أيه ( وقالت له القصة )

وتين وهي تبكي : تركي حاولت والله حاولت أتخلص منه لكن ما عطاني فرصة هجم علي أهئ

تركي عصب لكن حاول يهدأ : طيب راح نروح لمستشفى

وصلوا نزل تركي

وصلوا للمستشفى

نزل تركي ونزلت وتين

كشفوا عليها وخرجت وجلست جنب تركي

طلعوا التحاليل ركض تركي وتركض وراه وتين أخذوا الظرف

تركي : بسم الله

وتين : بسم الله

فتح الظرف

النتيجة هي :




نروح لمكان ثاني >>>ههههههههههه أبغى أحمسكم

رويدا وهي طالعة من الجامعة قررت تمشي للفندق

وليد لحقها ووقف وهو يمشي معها وكان يعم السكوت

وليد : أممممممم رويدا

رويدا لفت راسها للجهه الثانية

وليد بدأ يغني بصوته اللي خقق وجد صوته مرررة حلو :


يازعلان يازعلان
خليت قلبي حيران
ماقلت لك ياحبيبي بطل دلع من زمان
ليه ماترد السلام وين الغزل والغرام
تراضيني ولا بروح واسيب لك هالمكان
يزعلان يازعلان
خليت قلبي حيران
لاتخلي راسك عنيد كثر الدلع مايفيد
يا ماخذ العمر كله غيرك انا مااريد
اتعبتني ياحنون والعقل صابه جنون
شلي حصلك ياغالي وقلبك تناسى الحنان
يازعلان يازعلان
خليت قلبي حيران

رويدا أبتسمت غصبا عنها : بس أنا مو حبيبتك ولا تحبني موصح ؟

وليد : صح بس ليش؟

رويدا حز بخاطرها ( بس أنا أحبك ) : لأأنه بالأغنية كذا موجود أنا أحب وليد الشامي مررة أغانيه حلوة

وليد : أيه صح ...... رويدا سامحيني


رويدا مشت بسرعة وهي تطنشه


لحقها وليد ومسك يدها وحظنها

تخدرت رويدا بالحركة أول مررة تكون قريبة منه كذا

باسها من راسها وكل هذا وهو يسوي كذا عشانه يحس بذنب

نرجع

النتيجة هي :

مو حامل وبنت


فرح تركي بقوة

ووتين بعد

ضمها تركي بقوة

وطلعوا



أنتهى البارت


توقعاتكم :

وتين وتركي وحياتهم الجديدة ؟

وليد ؟

رويدا ؟

قروب تركي ؟


أتمنى التفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 27

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 1:08 am

يلا كملي كملي يا عسل كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية رومنسية لديمة وعصوم ووليد ورغد .. شرفو يا اع’ــضــآء
» اول مرة اكتب رواية(رواية ديمه ورغد وامل وعصومي ووليد واسامه) وكمان بالصور شرفوا يا اعضاء
» رواية "أجراس شيرينكاوا" رواية يابانيه
» غرف نوم رومنسية
» قصة رغد قصة رومنسية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¬ | مزيج حروف ✿ :: عآلم القصص والروآيات | World of Stories ❀-
انتقل الى: