آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية

اذهب الى الأسفل 
+26
آلسُنيـﯛريتآ يققِؤنّ ’
XxMîs$_ÂÐxX
•دمرني غيابكـA•
*~آلوآنـ آلطيفـ~*
أساُس ألـاَبداْعَ●™
عاشقة رغوودي و ولوودي
محبت المبدعهـ رغودةة
آنفآس وردـآإ !
ليالي
عراقية الى الابد
فديت ااثنين
رغد استار والكل منها يغار
ŃĔĔÐ yõu
احبك كلمة قالها قلـ ب ــي
ريـۆ۾ ﺂلعٺتيبيَ,♡
عاشقة رغد وديمه
ابو العز
عاشقة ديومهـ & رغودهـ
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
مين قدي ورغوده قلبي
(*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*)
♥..т̲м̲и̲є̲т̲к̲
Ŏpa ỳфŷØ Štyle
حنَوش ♥
||S.A.R.A||
MEGO
30 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابو العز
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
ابو العز


|| نقآطي ♥ : 22
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يناير 24, 2011 6:19 pm

لااااا ما تمووووووتووهااا بليييييييز والله
الروااااااايه تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
يسلمووووووووووووووووووووو بجد رووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو العز
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
ابو العز


|| نقآطي ♥ : 22
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يناير 24, 2011 6:22 pm

مشكوووووووووووووووووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 2:09 am

كملي كملي يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 2:40 am

يلا نبدأ

البارت

بعنوان :

الحب يكبر


فتحت عيونها وهي تصرخ : شوووووووووق

رويدا قربت منها بخوف :حبيبتي مشاعل وش فيك ؟؟

مشاعل : قلبي قلبي يا رويدا شوق فيها شيء ((وبكت)) رويدا روحي شوفي وش فيها

رويدا وهي تعدل حجابها : طيب طيب بس انتي أهدي اوك >>> وطلعت تركض

وصلت لإستراحة اللي قدام غرفة شووق
وقفت وهي تشوف الدكتور يطلع فيصل من غرفة شوق وفيصل يبكي مثل الاطفال

اجتمعوا كلهم قدام الزجاج اللي يقدرون فيه يشوفون شوق

الدكتور : يلا عطيني جهاز صدمات القلب بسررعة قبل ما نفقد البنت

الممرضة تمد يدها تعطيه الجهاز

الممرضة : 110

الدكتور : أعلى

الممرضة 200

الدكتور بعد محاولات مسك اللحاف وغطى راس شوق

(( هذا معناه ان شوق ماتت ))

دخل فيصل مثل المجنون وأخذ جهاز الصدمات وجلس يضرب في جسم شووق

جاء عنده الدكتور ومسك يديه : اتركها أنت كذا تعذبها

وصرخ فيصل صرخة : شوووووووووق

الممرضة : دكتووور رجع النبض

أبتعد فيصل عن شوق وهو يعرق بشدة

ويبكي

طلع من الغرفة

ورم حاله على الكرسي

وهو يشوف الدكاترة يدخلون ويطلعون من الغرفة

قرب منه ناصر وهو يهديه : خلاص يا فيصل أهدى ياخي

فيصل ودموعه تنزل : مين فيصل أنا فيصل ( وضحك ودموعه تنزل ) أنا فاصوليا ههههههه هي تقول كذا ( ورجع يصيح ) تدري ابغاها بس تفتح عيونها تقولي احبك تناظر عيوني تمسك يدي تحظني اشتقت لها اشتقت لضحكتها ( وناظر ناصر ) احبها احبها ( وجلس يبكي مثل الطفل

ناصر كسر خاطره فيصل وقف فيصل وحظنه بكل صدق


(( من الرائع حظنك لصديقك تشعر بالراحة في حظنه صديقك رفيق دربك توأم روحك وهو بجانبك دوما متى احتجت إليه وكما قالوا (( الصديق وقت الضيق )) هو مصدرك عندما تحتاجه هو بئر اسرارك ))

نرجع ^_^

اما وليد واقف جنب الكراسي وهو يسمع صوت بكاء رويدا وده يقوم ويحظنها بس عارف انها راح تصده عشان الليله المشؤومة

التفت يشوف الشباب

ناصر يهدي فيصل

عبد الله يناظر رويدا اللي مع البنات يهدونها

وراكان اييه صدق غريبه وين راكان

قطع عليه تفكيره صوت ارتطام بالأرض

والتفت لجهت الصوت وأنصدم

نروح لراكان

واقف امام بار

بار (( مكان لشرب الخمر ويجتمع فيهم الأناث للإ غراء وعمل المحرمات ))

ناظر باب البار ونزلت دمعه من عينه

(( أبغى اختفي من الواقع أبغى ارجع بالزمن ابغى اشرب خمر عشان أنسى انها مع شخص ثاني احبها الا أعشقها اخخخ وينك يا وتين احبك احبك ))

ونزل للبار عشان يثمل
وينسى وتين واللي خلفوها


نرجع لَارض المستشفى


قطع عليه تفكيره صوت ارتطام بالأرض

والتفت لجهت الصوت وأنصدم

بوووووجووووود


رويدا مغمى عليها في الأرض


انفجع وليد وركض لها وحملها وهو يصارخ على الممرضات والدكاترة

والكل انصدم من تصرفه طبعا لانه ما يعرفون انه زوجها

اما عبد الله نزل راسه وطلعت دمعه خانته

وهو ما يقدر يساعدها ما يقدر يقرب منها يحبها ويخاف يتعلق فيها ويحبها لحد الجنون وتدمر قلبه بأنها تكمل حياتها مع وليد

(( ما يستاهلها ما يستاهل قلبها اللي حبه اخخ منك يا وليد ليتني مكانك يا وليد ما تستاهلها عندك جوهرة ما عرفت تحافظ عليها اخ منك ))

وقام يشوف وش صار لرويدا

عند رويدا

رويدا وهي تتصنع الفرح : صدق طيب ارجوك لا تعلمين زوجي أنا ابغاها مفاجأة

الدكتورة ابتسمت على حب الزوجين (( ما تدري عن البلاوي اللي عندهم )) : اوك مو قايلة

رويدا ابتسمت بحزن : طيب اطلع الحين

الدكتورة : إيه تفضلي بس لازم تهتمين بنفسك راح أعطيك فيتامينات انتي بالشهر الأول ولازم تهتمين

رويدا هزت راسها ودموعها تنزل

الدكتورة : طيب لييش الدموع ؟؟

رويدا : من الفرح

الدكتورة ابتسمت وراحت تجيب لرويدا الفيتامينات

أخذت رويدا الأدوية وطلعت من الغرفة

شافت عبد الله ووليد واقفين ينتظرون

ناظرتهم ببرود ومشت

عبد الله نزل راسه بحزن

اما وليد ركض ورا رويدا

ومسك يدها ودخلها لغرفة وكانت غرفة ممرضات

وليد : وش فيك ؟؟

رويدا ودموعها تجمعت في عينها : ما فيني شيء ممكن تتركني

وليد : طيب وراك اغمى عليك

رويدا أسكتت تحس انها لو تكلمت بتبكي

وليد : رويدا وش فيك بسرررعة قولي لي ؟؟

رويدا ما قدرت ودموعها نزلت



انصدم وليد من دموعها : وش فيك ؟؟

رويدا ودموعها تنزل : ما فيني شيء بسعشاني ما اكل


وليد أكيد

رويدا ناظرته وهي تمسح دموعها وطلعت

راحت لغرفة شوق ومسكت يد شوق ودموعها تنزل : شووق افتحي عيونك افتحي عيونك أبغى أقولك أني حامل راح اصير ام بس تدرين من مين حامل من وليد اللي يمكن اذا درا يخليني انزل البيبي قومي كلميني قومي ناقشيني قوومي قوومي وراح صوتها من البكي

حست بيد على كتفها رفعت عيونها وشافت








عبد الله











عبد الله : حملتي منه

رويدا هزت راسها ودموعها تنزل

عبد الله بغصة : مبروووك فرحت لك كثيير الله يجعله من الذرية الصالحة

رويدا ناظرته بحزن وطلعت من الغرفة

ابعتدت عن غرفة شووق ووقفت عند جدار وأسندت نفسها عليه

جاء بوجهها وليد

وليد : رويدا فيك شيء

رويدا وهي تمسح دموعها : ما فيني شيء ممكن توديني للشقة

وليد : يلا نمشي

طلعوا وجاء بوجههم

ميين ؟؟




في مكان اخر


بين أجسام فاتنة تهز بجسمها

ملابس خليعة

ملابس غير ساترة

ملابس لا تناسب ديننا المسلم

اختلاط

بنات وشباب

مشروبات

تثمل الشخص وتصيبه بفقدان الوعي

جالس هناك بطل من ابطالنا

اللي هو

راكان

بجانبه فتاة أجنبية

كان راكان فاقد للوعي

راكان كان يبكي مثل الطفل وهو يشرب كأس بعد كأس : وتييييين انتي وتين وتين احبك انتي وتين صح يا حلوك يا وتين (ويقرب من البنت الاجنبية) وتيين احبك تتزوجيني احبك اعشقك (وسكت وهو يبكي) وتييييييييين احبك

وطلع من البار وهو فاقد للوعي

وصرخ : وتيييييييييييييييين لا تتركيني

وطاح مغمى عليه


عند رويدا ووليد

جاء بوجههم ميين ؟؟

بنت انتوا تكرهونها

أكيد عرفتوها


لمار

قربت من وليد وحظنته

لمار : بيبي وحشتني

وليد : لييش كنتي ما تردي على جوالك

لمار : سوري كنت مسافرة مع رفيقتي وما سمحت لي الفرصة اني أشوفك او أعلمك ( والتفتت على رويدا ) بس اشوف بعض الناس اتخذوا الفرصة يطلعوا معك

وليد : لمار أشوفك بعدين حبيبتي باي

لمار بقهر : باي

وراحوا رويدا ووليد للشقة

دخلت رويدا الشقة وراحت بسررعة لغرفتها

انسدحت على سريرها وطلعت كل اللي في صدرها من قهر ظلم غيرهـ الم تعب عتب اشتياق

في البكاء

بكت بقوة وصوت شهقاتها علت

دخل وليد منفجع من صوت شهقاتها اللي وضح وعلا

قرب منها وجلس على طرف السرير

قرب يده وحطها على كتفها

رفعت راسها من وسادتها

وعيونها حمراء ووجهها احمر من بكاها

رفعت جسمها من السرير

وحظنت وليد وهي تبكي

وليد جلس منصدم من حركتها بعدين

حوط يده على جسمها الصغير اللي ما يبين من صغر جسمها ومن كبر جسم وليد

وحظنها بقوة وهي تبكي من حنيته عليها

تبكي لانه هذا الانسان ما يدري انه سبب اللي هي فيه ما يدري ان ولده بين أحشاء اللي حاظنها ما يدري انه تحبه وهو يكرها
ما يدري انها تعبانة من داخل من غربتها واشتياقها حتى وتين اللي كانت قريبة منها ابتعدت عنها وما صارت تكلمها

ارتفعت عن حظن وليد بسرعة وراحت تركض للحمام دخلت وقفلت الباب

رجعت >>> استفرغت

تذكرت انها حامل يعني هي تتنسى فيه

بس غريبه بدري على النسات كان هذا اللي يجول في عقل رويدا وهي تبكي غسلت وجهها مرات كثيرة وطلعت

شافت بوجهها وليد وعليه علامة استفهام كبر راسه

وليد: رويدا الحين ابفهم وش فيك ؟؟

رويدا ناظرته بحزن : اطلع برا

وليد ناظرها ووقف

رويدا : اطلع برااااا برااااا

ووليد ما تحرك من مكانه

رويدا التفتت للمرايا وطيحت كل اللي فيها وهي تصرخ وتبكي : اطلع ما أبيك اكرهك اطلع اكرهك براااا روح لحبيبتك أبعد أتركني اكرهك انتي سبب اللي أنا فيه ابعد اكرهك اكرهك اكرررررررررهگ لازم يعني تأخذ حقوقك بالغصب ابعد عني يا حقيييير اكرهك برااا برا برا وطاحت على الارض تبكي

ناظرها وليد بصدمة وحزن لحالتها بس قدر وحطلها عذر كان عذرها عند وليد انها تعبانة من بعد صديقتها طلع وليد وخلاها تبكي

وقفت رويدا وهي تبكي وأخذت جوالها وكلمت على وتين

وردت وتين : رودي باي أنا مشغولة وسكرت الخط

جلست رويدا على الارض وهي تبكي ما عندها احد كلهم يفكرون بأنفسهم أميرة وميشو وليان ما فكروا فيها غابت عن المستشفى وما دقوا يشوفوا وينها ؟؟ وتين كل ما كلمتها رويدا قالت انها مشغولة ووليد كان واقف معها بس كرهته لانها حملت منه لانه أخذ حقوقه بالغصب ومين باقي اهلها اهلها ماحد فكر فيها أمها أبوها وينهم ليش ما سألوها انتي فرحانة مع وليد مرتاحة معه ؟؟


وقفت وهي تمسح دموعها غسلت وجهها ولبست بنطلون جينز سكيني وتيشرت فوشيا بأكمام طويلة ولبست حجاب اسود
اما وجهها ما حطت فيه شيء بس قلوس فوشيا وبس وبياضها الطبيعي

طلعت من الغرفة وقف وليد من شافها


وليد : وين رايحة عشان اوصلك

ناظرته رويدا بعيون تلمع بالحزن : مو رايحة المستشفى حابة اتمشى وأشم هواء

وطلعت من الشقة



يــــــــتــبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 2:42 am

تابع




طلعت رويدا من الشقة ووراحت تتمشى في شوارع لندن

كان تتمشى وتفكر وتفكر وتفكر

تفكر بحياتها وأنه ما فيه أحد يبغاها

تفكر لو تموت ما فيه أحد راح يشتاقلها راح يبكي عليها

رفعت راسها للسماء وهي تحس بقطرات مطر



مشت والقطرات تزداد وتزداد

وقفت في نص الشارع السيارات تمر من هذا الشارع

قررت الإنتحار شيء يغضب الله لكن الكئابة عمتّها

كانت ترجف قربت سيارة لها وهي على وشك صدمها

وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااخ

في مكان أخر

في غرفة أبيض في أبيض

فتح عيونه شوي شوي

بتعب

غمض عيونه وهو يتذكر اللي صار

البنات , الخمر , وتين

فتح عيونه بإنزعاج شاف الممرضة تركب له المغذي

ناظرته

وكانت تتكلم أنقلش

وبعد الترجمة

الممرضة : هل أنت بخير سيد راكان

راكان : نعم أنا بخير .... هل أستطيع الخروج ؟

الممرضة : أنا لا أعرف سوف أسئل الدكتور

راكان : حسننا وأخبريني بجوابه

الممرضة هزت راسها وطلعت

غمض عيونه راكان و

ناااااااام

قبل دقائق

عند وليد

كان يدور

خايف على رويدا

حتى لو ما كان يحبها هي أمانة عندهـ

وليد يتكلم مع نفسه ((يا ربي وينها يارب لا تصيبها بمكروهـ أبغى أرجعها لأهلها سالمة غانمة ))


رن جواله راح يركض له

ورد بدون لا يشوف الرقم


................: الوو السلام عليكم

وليد : أهلين مين ؟

...........: أفاا وليدوهـ ما عرفتني عبد الله انا

وليد : هلا عبدالله جيت بوقتك رويدا جت عندكم بالمستشفى

عبد الله بستغراب وخوف : لا ليش ؟ ( وأصطنع أنه ما يعرف انهم متزوجين ) طيب انت وش تبغى فيها ؟

وليد تلعثم : هاه أيه بتغدا معها

عبد الله ( يا كذبك يا وليدوهـ ) : أهاا طيب انا طالع ادورها وأنت بعد أطلع

وليد بسرعة : أيه أيه باي

عبد الله وهو يقوم : بااي


وطلع وليد من الشقة يدورها


وطلع عبد الله من المستشفى يدورها

عند رويدا

طراااااااااااااااااااااااااااااااخ

جاء رجال يركض ومسكها وطاحت هي مع الرجال

على الرصيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 2:48 am

البارت 19

بعنوان :

أشوفك بكل الوجوهـ










عند رويدا

طراااااااااااااااااااااااااااااااخ

جاء رجال يركض ومسكها وطاحت هي مع الرجال

على الرصيف

قام الرجال

وهي أغمى عليها

حملها وركض فيها الى الشقة

فتح الباب وركض لغرفتها

أكيد الحين عرفتوهـ ولييد

سدحها على السرير وجلس يشممها عطور عشان تصحى

فتحت عيونها شوي شوي بعدين أستوعبت أنها في شقته

وقفت وهي ترجف خايفة لمست بطنها يمكن البيبي راح لا هو اللي بقى لي لا

وليد بعصبية : أنتي مجنونة يا غبية كنتي راح تموتين لو ما لحقت عليك طلعة من الشقة مافيه بس للمستشفى من المستشفى للبيت ومن البيت للمستشفى لا تفكرين أنه حبا فيك لاا ترى بعد كم شهر أنا راح أطلقك وأقول أنك ما تجيبين عيال

رويدا بهدوء : أبغى أرجع للسعودية

وليد :...............

رويدا رفعت عيونها من الأرض وناظرته : أبغى أرجع للسعودية ممكن

وليد بهدوء : وشووق

رويدا ودموعها تجمعت في عيونها : شوق راح ترجع لكم أنا أبغى أرجع

وليد : طيب بكرا أحجز لك ولي للسعودية بس ترى أنا راح أقعد هناك بس أسبوع بعدين راح أرجع هنا طيب ودراستك ؟

رويدا ودموعها تنزل : الله يوفقكم أنا راح أرجع بس مدري متى

وليد وهو يلف عنها ويمشي للباب : جهزي أغراضك

طاحت رويدا على الأرض تبكي

وقفت وهي تبكي وجلست تجهز أغراضها

غيرت لبسها وجهزت أغراضها وطلعت شنطتها عند باب الشقة

وجلست في الصالة وهي تكتم دمعاتها

طلع وليد وهو مبتسم ويكلم بالجوال

وليد : طيب يا قلبي أول ما أرجع أسووي اللي تبغيه باي

دخل الجوال في جيبه ورفع راسه وناظر رويدا

وليد : قومي معي بسررعة للمطار

رويدا وقفت بهدوء أخذت أغراضها ونزلوا تحت متوجهين للمطار

عند راكان

طلع من المستشفى وهو يحس الحياة مالها طعم

راح يتمشى بحديقة قريبة من المستشفى

جلس على كرسي

جنب أمرأة بس ما همه مين أو كيف شكلها

راكان اللي يمووت على الأنثى صار ما يهمه

بس الفضول

التفتت لجهة الحرمة وشاف اللي كان يتمنى يشوفها

جالسة تقرأ كتاب ومتحمسة معه

راكان بهمس : وتييين

وتين التفتت عليه وأرجعت لكتابها بعدين أستوعبت أنه راكان

وقفت بسرعة وهي خايفة

راكان وقف : وتين ممكن أتكلم معك

وتين أخذت شنطتها وتركته

بس راكان ركض وراها ومسك يدها

راكان : تكفين وتين أبغى أكلمك

وتين هزت راسها ورجعت لمكان الكرسي

وجلس راكان جنبها بمسافة قصيرة

راكان وهو يناظر السماء وبهدوء : ما عمري حبيت كنت لاهي بالدنيا ومتعتها رقمت نص بنات الرياض لعبت مع نصهم وفقدووا أغلى شيء عندهم شرفهم بس تدرين لما أخذت أغلى شيء عندها مرضت بالإييدز والحمد لله شفيت من المرض صرت أدور الإنسانة اللي حبيتها بس أختفت حبيت كل شيء فيها برائتها ذكائها جمالها وأشتقت لها أشتقت لضحكتها وأبتسامتها خجلها طريقة كلامها بس أختفت أختفت صرت أعشقها أبتعدت عن الرياض كل شيء يذكرني فيها رحت للشرقية نسيتها أو تنيسيتها حاولت أنساها بس ما قدرت رحت للكويت قلت يمكن أذا أبعدت عن كل السعودية أنساها صرت أشرب كثيييير لأني أذا شربت أنساها أتفقوا اصدقائي يروحوا للبريطانيا سياحة رحنا لحفلة اول ما وصلنا شفت بنت تحب عبد الله صديقي مرررة تشبه لها كنت ودي اقولها انتي هي انتي اللي اخذت قلبي بس ما قدرت كنت بس اشوفها كان كل شيء يشبه لها ضحكتها ابتسامتها طريقة كلامها أنصدمت لما قالت أنها متزوجة وتأكدت أنها مو هي صارت لي أيام أحلم فيها وأقوم وأبكي مثل الطفل ودي تسامحني أنا أحبها ألا أعشقها أموت عليها أفديها بروحي تبغين تعرفين من هذي البنت اللي خلتني أحبها وأنا عمري ما حبيت أقولك منهي ( التفتت على وتين وأشر عليها ) أنـــــتي ونزلت دمعه خانته نزلت دمعه من راكان القوي الشجاع الجبل اللي ما يهزه ريح وفقد كل قواه قدام البنت اللي حبها وعشقها

وتين كانت في حالة يرثى لها جالسة ما تتكلم ولا تبكي ولا ترمش واقفة تتأكد هذا راكان اللي حبته وخانها وبعدين حبها

وقفت بهدوء وأخذت شنطتها وتركته

تاركه خلفها رجل حبها وبكى عشان تسامحه

أما راكان وقف وهو يمسح دموعه راح للشقة وأنسدح على السرير ونام

عند وتين

دخلت غرفتها وهي في حالة صدمة

تسمع جوالها يرن ويرن تصطحت على السرير ونزلت دمعة من عينها بهدووء

ونزلت خلفها دمعة

ورا دمعة

ورا دمعة

الى أن طلع من وتين شهقة

وبكت وتين على راكان حبها الأول

وتين في حقيقتها مانست راكان

والى الأن تحبه

بكت وتين الى أن نامت


في أرضنا الحبيبة أرض السعودية


واقفة رويدا أمام قصر أبو وليد

دخلوا ووليد واقف جنب رويدا

دخلوا الصالة ووقفت أم وليد من شافت ولدها

أم وليد : حبيبي هتاااااااف رييييييييم وليد جاء

ركضت أم وليد وحظنت وليد

وهتاف وريم حظنوه

قربت ريم للرويدا : هاه أكيد أستانستي مع أخوي

هتاف : الحمد لله على سلامتكم رويدا

رويدا ببتسامة مصطنعة : الله يسلمك

دخل أبو وليد

وقفت رويدا أحتراماًً له

حبت راسه : أخبارك عمي ؟

أبو وليد : الحمد لله يا بنتي أنتي أخبارك ؟

رويدا تجمعت الدموع بعيونها من حنانه ما عمرها جربت حنان الأب : الحمد لله بخير

جلسوا كلهم

ريم بستهبال : هاه ما فيه شيء بالطريق شيء يقولي عمة

رويدا قلب وجهها أحمر

التفتت وليد لرويدا : ما فيه تونا بدري

أبو وليد : وشو بدري لكم 3 أشهر متزوجين

أم وليد بقهر : أصلا ما نبغى طفل من غير مستوانا

رويدا التفتت على وليد : ممكن أروح لأهلي الحين

وليد وقف : يلا نشوفكم رايح أودي رويدا لأهلها وأجي

ودعتهم رويدا وطلعوا

ركبت بالسيارة مع وليد

وليد كان منقهر من رويدا من عدم مبالتها

ورويدا كاانت ما تفكر بشيء حاسة ان الحياة مالها طعم

وصلوا لبيت أهل رويدا ونزلوا سلموا جلسوا شوي وأخذ وليد رويدا وراحوا لبيت أهل وليد عشان جناحهم هناك



مر يوم ورا يوم ورا يوم

وخلص أسبوع

الـــــــــــيـــــــــــــــوم راح يسافر وليد للندن ويترك رويدا في السعودية

راح أقولكم التغيرات اللي صارت في الأسبوع


وتين حابسة نفسها في شقتها تركي صار ما يشوفها كثير بس يشوفها في الجامعة

راكان حابس نفسه في الشقة ما يطلع ولا يروح بس جالس قدام التلفزيون ولا جالس في غرفته يتذكر أيامه مع وتين

وليد ما يقعد بالبيت أبد وأذا قعد يكون مع أمه وأبوهـ يرجع للبيت نص الليل ويطلع من الصباح مع أصدقائه



رويدا أبتعدت شوي عن جو النكد مع هتاف وريم وصارت معهم 24 ساعة وما تشوف وليد كثير وأذا شافته ما تكلمه ولا هو يكلمها مهتمه بنفسها ووبالبيبي وصارت بنت حيوية وقليل ما تبكي

عبد الله , فيصل , ناصر : بالمستشفى طول الوقت بس وقت النوم يروحون لشققهم

ليان , أميره : بالمستشفى طول الوقت مع شوق ومشاعل

مشاعل : مرقدة بالمستشفى

شوق : بالغيبوبة

تركي : لاهي مع أصدقائه اللي أشتاقلهم وطبعا يدق على وتين ليتطمن عليها ومستغرب من بعدها عنه

في بيت أبو وليد


وقف وليد وهو يمسك شنطته خلاص بيروح

وهو متأكد أن رويدا مو متكلمه ولا قايلة شيء

تقدم وهو متجهه للباب

وقفه صوتها اللي ما يسمعه الا قليل : وليد

التفتت وليد لها : هلا

رويدا ودموعها تجمعت في عيونها : تروح وترجع بالسلامة

((أول مرررة راح يتفرقون صح رويدا ما تشوف وليد الا قليل بس تحس بالأمان وهي تنام معه بنفس الغرفة وصح أنها تنام على الكنبة وهو ينام على السرير بس أهم شيء أنه يصير موجود معها ))

وليد ببرود : الله يسلمك

وطلع

وقفت رويدا في مكانها

ولييييييد

راح

مثل ما راح

عبد الله

نزلت دمعه على خدها بهدوء

مسحتها بسرعة

وركضت لدفترها وكتبت فيه :

الروح تهيم وتتعذب وتتألم ..
وتصرخ بأعلى الاصوات ..
لكن لايوجد من يسمع تلك الصرخآآآات ..
ستظل حزينه عند الفراق


وطلعت من غرفتها وهي رايحة للصالة

وهي تنزل بالدرج شافت أم وليد طايحة بأخر الدرج

شافت أم وليد مغمى عليها

ركضت لها ووجهها على معالمه الخوف

صارت تعطيها كفوف وكفوف

بس ما قامت

ركضت تجيب عطر

وتشممها

فتحت عيونها

أم وليد : رجلي رجلي أنكسرت

ركضت رويدا لتلفون وأخذت الدفتر اللي جنبه اللي فيه ارقام التلفونات اللي يستخدموها

شافت رقم الدكتور محمد

كلمت عليه

وراحت تجيب جلال لها ولأم وليد

تساعدت هي وخدامات عشان يحملونها

حطوها على سريرها في الدور السفلي

وجاء الدكتور

عدلت رويدا حجابها

وراحت برا الغرفة تشوف وين هتاف وريم

سألت الخدامة

قالت لها الخدامة أنهم راحوا لبيت عمهم

وسألت عن أبو وليد

وقالت الخدامة أنه طلع للشركة

رجعت لغرفة أم وليد

وشافت الدكتور يجبس رجلها مع الممرضات

قربت من سرير ام وليد

خلص الدكتور ووقف
وانصدم بجمال رويدا

رويدا : دكتور هي الحين بخير

الدكتور : هاه ايه بخير بخير

وطلع قبل لا يتهور

اما رويدا ركضت للمطبخ وعملت هي بنفسها شوربة عدس

وودتها لأم وليد

رويدا : يمة قصدي خالتي

ام وليد بحزن انها ضلمت رويدا : لا عادي يمه يمه

رويدا :طيب يمة سويت لك شوربة عدس تاكلين اصابعك وراها ترى انا مسويتها بيديني يلا كولي

ام وليد : انتي يا رويدا مرررة طيبة انا اسفة على الكلام اللي قلت لك

رويدا بطيبة : لا حبيبتي عادي

وجلست رويدا تشرب ام وليد الشوربة

خلصت ونامت ام وليد قامت لغرفتها ونامت

عند وليد

دخل الشقة اللي في لندن

من غير شعور دخل غرفة رويدا

وأنسدح في سريرها وحظن وسادتها وقعد يشمها لما نام

بالمستشفى

فيصل جالس جنب شوق وماسك يدها

فيصل وهو يكتم دمعاته : شووق يلا قومي طولتي علينا أبغى أشوف عيونك أبغى أسمع ضحكتك يلا قومي قومي

حس أنها تضغط يده وتضغط وتضغط الى أنه حس أنها ترمش بعيونها

وفــــــــــــــــــتـــــــحتـــــــهم



أنتهى الــــبـــــــارت
وليد وسفرهـ ولمار وش تبغى فيه لما يرجع ؟

وتصرفة في غرفة رويدا ؟

راكان ؟

وتين ؟

رويدا وحب أم وليد لها ؟

شوق وأستيقاظها من الغيبوبة ؟

تفاعلكم

وردودكم

يلا حبايبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 3:11 am

كملي كملي يا عسل الرواية روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 3:43 am

أوكي بس جاوبو عالأسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 4:47 am

حبيبتي ما بعرف شنو اجاوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ŏpa ỳфŷØ Štyle
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Ŏpa ỳфŷØ Štyle


انثى
|| نقآطي ♥ : 6623
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 5:29 am

وليد وسفرهـ ولمار وش تبغى فيه لما يرجع ؟
ما بعرف

وتصرفة في غرفة رويدا ؟
بمكن يكون حب رويدا
راكان ؟
مابعرف
وتين ؟
يمكن ترجع تحب راكان
رويدا وحب أم وليد لها ؟
راح تكون ام وليد مع رويدا قدام وليد
شوق وأستيقاظها من الغيبوبة ؟
يمكن هي الوحيد اللي تكون مع رويدا
بليز كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 11:55 pm

يلا كملي كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو العز
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
ابو العز


|| نقآطي ♥ : 22
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء يناير 26, 2011 7:15 pm

كمللللللللللللللللي الررررروااايه روووووووووووووعه يا روووووووووووووووعه
متحمسه كتيررررررررررر يلاااا الله يخليكي استعجلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŜρèćĬάĺ Ṁάḋṙịḍia«♥
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
avatar


انثى
|| نقآطي ♥ : 1593
|| عمري ♥ : 29

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء يناير 26, 2011 11:42 pm

يسلمــــ,,وو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŜρèćĬάĺ Ṁάḋṙịḍia«♥
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
avatar


انثى
|| نقآطي ♥ : 1593
|| عمري ♥ : 29

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء يناير 26, 2011 11:43 pm

تئبــــــــلي طلتــــي خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 12:38 am

البارت 20 :

بعنوان :

أختلفنا من يحب الثاني أكثر








بالمستشفى

فيصل جالس جنب شوق وماسك يدها

فيصل وهو يكتم دمعاته : شووق يلا قومي طولتي علينا أبغى أشوف عيونك أبغى أسمع ضحكتك يلا قومي قومي

حس أنها تضغط يده وتضغط وتضغط الى أنه حس أنها ترمش بعيونها

وفــــــــــــــــــتـــــــحتـــــــهم

فيصل واقف مو مصدق شوق فتحت عيونها

شوق وريقها ناشف : فـ..ـيـ...صـل مــ ......ااء مااء

فيصل منصدم :.......................

شوق بتعب : يالأخو مااء ماااء

فيصل :.......................

شوق صرخت بتعب وريقها ناشف : يا دلخ مااااااااااااااااااااء أبغى ماااااااااااااااااااااااااااء

فيصل أستوعب : هاه هلا هلا طيب ( ومد لها ماااء )

شربت شوق وأبتسمت بتعب : ما بغيت

فيصل ضحك وهو لين الحين مو مستوعب

شوق : رويدا والبنات وينهم ؟

فيصل سكت وطلع يركض برا : عبود نصور أميرة قامت قامت حبيبت قلبي شوق روحوا قولوا لمشاعل وليان

أميرة وقفت وراحت تركض لغرفة مشاعل

دخلت الغرفة



أميرة : شوق قامت

مشاعل عدلت جلستها :حلفي

أميرة : وربي

ليان : بسرررعة أميروهـ جيبي لمشاعل كرسي عشان نوديها

أميرة جابت كرسي متحرك وجلسوا مشااعل فيه ودخلوا لغرفة شوق

كان جنب السرير فيصل بعدين ناصر وبعدين عبد الله

ركضت أميرة وحظنت شوق وبكت

وبعدين جت ليان وحظنتها

وبعدين مشاعل

شوق وهي تمسح دموعها : أشتقت لكم

الكل : وحنا أكثر

التفتت شوق لفيصل وأبتسمت له أبتسامة حب لأنها كانت تسمع كل كلامة

شوق بستغراب : وين رويدا ؟ ووليد ؟

عبد الله نزل راسه

أما الباقي فتغير لون وجيههم

شوق صرخت : رويدا فيها شيء ؟

عبد الله : رويدا ما شفناها لا هي ولا وليد من أسبوع

شوق : كيف يعني ؟ وينها ؟

أنفتح الباب بقوة وكان خلفه

وليد

شوق ناظرته بقهر : وين رويدا ؟

وليد توهق : كلمتني قبل أسبوع وقالت أنها رايحة لسعودية عند زوجها

سكتوا كلهم بصدمة

وأكبر صدمة

كـــــانت

عند شوق

راحت رويدا وتركت شوق وشوق بحالة صعبة أنصدمت من رويدا المفروض تاقف جنبها بس حصل العكس

شوق : رويدا راحت للسعودية

عبد الله : انت متأكد انها سافرت

وليد : إيه متأكد الا أخبارك شوق نسيتيني ؟؟

شوق وهي في حالة صدمة : الحمدلله ممكن تتركوني لوحدي

طلعوا كلهم

أميرة التفتت لوليد : كيف تتركنا رويدا هذي ما عندها قلب

ليان : طيب يمكن عندها ظرف الغايب حجته معه

مشاعل : طيب ليش ما علمتنا قالت لنا شيء المفروض تاقف معي أنا وشوق وخاصتا شوق وبعدين رويدا تعتبر توأم روح شوق ليش تروح وتخليها

فيصل : يعني هي رايحة لزوجها ؟؟

ناصر : ما سمعت وش يقول يقول رايحة لزوجها طيب يمكن اهلها فيهم شيء زوجها فيه شيء؟؟

عبد الله ما تكلم ما يبغى يظلمها

وليد أنا لما قالت راح تروح للسعودية تفاجأة ولا قالت بعد يمكن تتطول يعني يمكن تشوفونها مررة ثانية ويمكن لا

عبد الله بهدوء وغموض : حنا راح نمشي للكويت قريب يمكن ما نشوفها

اميره : لااا شباب ادرسوا معنا حنا تعودنا عليكم وانتم تعودتوا علينا

مشاعل : إيه جد وبعدين حتى شوق راح تزعل لما تعرف

ليان : إيه جلسوا ولي يعافيكم

فيصل ما يبغى يترك شوق ولايبغى يتعلق فيها عشان كذا يبغى يكمل دراسته في الكويت

اما ناصر فكل واحد اذا قعدوا قعد واذا راحوا راح

عبد الله ما يبغى يتعذب وهو يشوف رويدا مع وليد عشان كذا ما يبغى يجلس : هذا القرار بالأخير لنا نشوف وش نبغى ونقرر

وليد بأستغراب : اجل وين راكان ؟؟

عبد الله نزل راسه على صديق عمره راكان اللي مختفي : مدري وينه جواله مقفل وبشقتنا مو موجود مدري وينه >> طبعا راكان أستأجر شقة عشان ما يدرون عنه اصدقائه ولا من قبل كانوا كلهم بجناح واحد

وليد : وشلون يعني ؟؟ يعني مايدري عن شوق له اسبوع مختفي

هز راسه عبد الله : من المجمع وانا ما شفته

وليد : وانتم ساكتين ( أخذ جواله وليد وكلم ) محمود تعال للمستشفى بسرعة طابق 5 غرفة 114 وسكر

دقايق وجاء محمود اللي جسمه كبير جثة ومعضل

وليد : محمود تروح تدور بكل الفنادق وبكل المستشفيات والشرطة عن واحد اسمه راكان ال ( والتفت على عبد الله ) وشو عايلته

عبد الله : الكاسر

التفت وليد بعدين رجع ناظر عبد الله وهو منصدم : الكاسر راكان الكاسر ما غيره صديق ابوي بشغل وصديق شركتنا يعني حنا شركاتنا مع بعض بس ما عمري شفت راكان دايم اشوف ابوه المهم محمود اسمه راكان الكاسر بسرعة تلقونه اليوم وراح محمود

عبد الله : تعرف راكان ؟؟

وليد : ابوه صديق أبوي وشركتهم مع شركتهم

مشاعل : بنات ودوني لغرفتي تعبت

ليان : حتى أنا شباب حنا راح ننام اذا شرق تبغى علمونا

اميره : خذوني معكم انااام

وراحوا كلهم ينامون

عبد الله وفيصل وناصر بشقة وحده

ووليد في جناحه في غرفة رويدا نام

والبنات بالمستشفى

صبااح يوم جديد


قامت رويدا بإنزعاج من ضوء الشمس اليوم تحس انه أحلى من كل الايام مع انها مشتاقة كثير لوليد

شافت دفترها فتحته وكتبت ؛

الصبآح نسخه قريبه إلى الأحلآم
كل شيء فآئق الجمآل ~
الهدوء ، النور ، العصآفير ، الشمس
والقلوب

سكرت دفترها ووقفت واخذت شور سريع ولبست فستان لؤلؤي بأنه ما فيه احد الا ابو وليد فعادي تلبس هذا الفستان الى تحت الركبة وشعرها فالته وهو كيرلي وهو لونه لون الشوكلاته اللي صبغته يوم الحفلة وحطت مسكرا وقلوس وبلشر خفيف ولابسه فلات لؤلؤي

وطلعت واااو

وقفت وهي تشوف السرير جتها فكرة

فكت فلاتها وراحت فوق السرير وجلست تنطط وتنطط وهي تصرخ وتضحك دخلت عليها ريم وشافتها وهي تنطط وراحت تنطط معها وتلعب وهم يضحكون ويصرخون

جلست رويدا بتعب : اففف تعبت بس وناسة

ريم : اييه والله فله

رويدا : يلا نروح تحت



ريم : انتي روحي وانا شوي وأجي

رويدا : طيب

وطلعوا كلهم من غرفة رويدا وراحت ريم لغرفتها اما رويدا فنزلت تحت

شافت ام وليد متجهه لتلفون وهي تمشي بالعكازة والتلفون يدق

ردت ام وليد : هلا حبيبي وليد

سكتت رويدا هنا ووقفت تتسمع للمكالمة

ام وليد : لا الحمد لله أبوك بخير وانا بخير وهتاف وريم بخير إيه حبيبي اوك يلا مع السلامة

حز بخاطرها رويدا ان وليد شكله ما سئل عنها وام وليد ما قالتها لما عددت اللي بالبيت

التفتت ام وليد لرويدا وأبتسمت : هلا حبيبتي صباح الخير

رويدا غصب عنها ابتسمت من حنان ام وليد : صباح الخيرات مامي

ام وليد : ايوة كذا ما أبغى تقولي لا خاله ولا يمه مامي تراني توني بعز شبابي

رويدا ضحكت وهي تتوجه لطاولة الطعام عشان تفطر

بدقائق اجتمعت كل عائلة ابو وليد مع رويدا على طاولة الإفطار بدأوا يأكلون بهدوء لانه من ادابهم انهم ما يتكلموا وقت الاكل

خلصوا مفطرين

راحوا هتاف وريم لدوامتهم لانهم الحين مو اجازة بس بلندن إجازة اما بالسعودية لا وابو وليد راح لشركة وأم وليد راحت لمشغلها مشغل صالون

جلست رويدا بالبيت لوحدها مع الخدم جلست تناظر التي في >> التلفزيون

فزت لما سمعت التلفون يدق احتارت ترد ولا ما ترد ولما جت الخدامة راح ترد وقفتها

رويدا وردت : الوو مرحبا

....ابتسم : مراحب رويدا

عرفته رويدا وطارت من الفرح : هلا وليد أخبارك ؟؟

وليد : الحمد لله تمام وانتي ؟؟

رويدا وهي فرحانه ؛ الحمد لله تمام

وليد : رويدا بالله عليك ما اشتقتيلي

سكتت رويدا ما تدري وش تجاوب هي صدق اشتاقت له بس ما تبغى تبين له : لا ما اشتقت لك يا دووب

وليد : هههههه أنا دوب يا دووبه طيب أنا اشتقت لك وفيه ناس انتي من زمان ما شفتيهم اشتاقوا لك كانوا بالمستشفى بس فتحوا عيونهم

رويدا : شوووووووووووق ( ونزلت دموعها ) صح زعلت مني

وليد : بصراحة كلهم أزعلوا منك بس لا تبكي

نزلت دموع رويدا وهي مشتاقة لهم بس تبغى تأخذ فترة راحة من كل المتاعب

وليد : يلا من قدك وليد اشتاق لك

ضحكت رويدا وهي تمسح دموعها : ههه لو انك جد اشتقتلي لييش ما سئلت عني وانت تكلم امك

وليد : لأني حبيت أخذ أخبارك منك بنفسك لأني عارف انك الصباح راح تجلسي لحالك

رويدا : افف طفش

وليد : يلا رويدا باي

رويدا بشتياق : باي وليد

وسكروا

دق الجوال مررة ثانية ركضت رويدا وردت

رويدا : الوو مرحبا

....،..: مراحب رويدا

رويدا : هلا مامي

ام وليد : هلا حبيبتي شوفي يا ماما الحين راح يجي السواق سعيد راح ياخذك للصالون حقي أبغاك تشوفينه

رويدا بفرح انها راح تطلع : مشكوورة مامي الحين اجهز واجي

ام وليد : طيب باي

رويدا : باي وسكرت

راحت تركض لفوق عشان تغير ملابسها

لبست بنطلون جينز سكيني وتيشيرت احمر نص كم ولبست عبايتها المزخرفة بالأحمر وتحجبت وطلعت

شافت السواق سعيد واقف ينتظرها فتح لها الباب وركبت رويدا وتجهوا للصالون

وقفوا امام الصالون اللي كان مررة فخم فتح لها الباب سعيد : تفضلي عمتي

نزلت رويدا ودخلت الصالون فكت حجابها واستقبلتها ام وليد شرحتلها كل شيء بالصالون

ام وليد : رودي حبيبتي وش رأيك لو تقصي شعرك

ناظرت رويدا شعرها اللي الى نص ظهرها وفكرت تسوي مفاجأة لوليد وصحباتها : إيه راح اقصه

الكوفيرة السورية : لك شو انتي قمر شو بدك اقصه

رويدا : أبغى اقصه فكتوريا او اللي من جهه طويل ومن الجهه الثانية قصير وش رأيك مامي ؟؟

ام وليد : لا يصلح لك اللي من جهه قصير ومن الجهه الثانية طويل

الكوفيره : لك تأمري يا ستي الحين بسويها

بدت الكوفيرة تقص ويطيح شعر رويدا الى ان ضبطت القصه

الكوفيرة : لك يا ستي شو قمر انتي بدك اصبغه

رويدا : لا كذا عجبتني الصبغه شكرًا

الكوفيره : لك شو انتي لزيزة = لذيذة

وطلعت رويدا من الصالون وهي رايحة للشوبنق = التسوق

انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 12:41 am

البارت الـ 21

بعنوان :

الخـــــــــــــــــــــــــــــيانة











طلعت رويدا من المحل وهي مشترية كم فستان وتيشيرتات

شافت قدامها محل أطفال رضع طلع من المحل زوجين حاملين أكياس كثيرة ويضحكون وشابكين يدينهم والورجال يقرب ويهمس للحرمة تجمعت الدموع في عيونها وهي ما تقدر تتخيل هي مع وليد كذا أبداً

مسحت دموعها وهي تدخل محل ثاني



في لندن




قام وهو يسمع صوت الجوال يدق أخذ الجوال وشافه أبتسم على خفيف ورد

.........: الوو هلا حبيبتي

...........بدموع تماسيح ...:أهئ وليد أهئ

فز وليد : لمار حبيبتي وش فيك ؟

لمار بدموع تماسيح : وليد تعال أبغاك بموضوع في مقهى كولكي

وليد : طيب طيب وسكر

لبس وليد بسرعة وطلع وهو متوجهه لمقهى كولكي

دموع التماسيح : أي دموع كذابة دموع لتجذب الرحمة


نرجع للرواية ^_^


وصل للمقهى ودخل لقى لمار جالسة وهي تبكي >> دموع تماسيح لا تغركم

وليد بخوف : وش فيك ؟

لمار : ماما دخلت بقضية ورث بابا اللي يبغوهـ عماني وقالوا عماني اذا تبغون نتركم لحالكم ونترك الورث نبغى 500 ألف وبابا ورثه أقل من الـ 500 الف عشان كذا أبكي

وليد :ههههههه بسيطة خوفتيني أعطيك أنا الفلوس

لمار أبتسمت بداخلها على خطتها اللي نجحت : بس لازم من العايلة وأنت مو من العايلة

أنصدم وليد وهو عارف هي وش تفكر فيه وطلع يركض برا المقهى

أما لمار فنزلت راسها وهي حاسة أن خطتها فشلت بس تفاجأة بدخول وليد مررة ثانية وهو مبتسم

جلس على ركبه قدامها : لمار تتزوجيني

لمار أبتسمت بخبث وهي فرحانة أن خطتها نجحت وهزت راسها بــ(أيه)

وقفوا وهم يبغون يطلعون قرب وليد لها وهمس برومنسية : جهزي أغراضك عشان بكرا نروح السعودية نتزوج وبعدين نجي هنا عشان نحل مشكلة أمك

وطلعوا


عند رويدا

رجعت من السوق وهي حدها تعبانة رمت الأكياس جنب السرير

وأنسدحت على السرير وما حست بنفسها الا هي نايمة



يــــــــــــــــوم جديد





قمت وأحد ينادي بأسمي فتحت عيوني شفت ريم منسدحة جنبي وهي تنادي بأسمي أبتسمت بخفيف

رويدا : هلا حبيبتي

ريم : أفف أخيرا قمتي أييييييه صح شعرك مررة يجنن

التفتت رويدا للنافذة اللي وراها وشافت الجو جو غروب

التفتت على ريم : تسلمين يا قلبي بس كم الساعة الحين ؟

ريم : خمس العصر

رويدا : ياااااااي نمت كثير أمس نمت الساعة 11 بالليل والحين الساعة 5 أستغفر الله ما صليت الفجر والظهر والعصر

ريم : المهم بسررعة قومي وليد على وشك وصول راح يجي هنا

فزيت من مكاني بفرح : جد راح يجي ؟

ريم وهي تتجه للباب : أيه وشكله جاء ما تسمعين الإزعاج اللي تحت أكيد هذا أستقباله ألبسي وصلي وتعالي تحت

رويدا هزت راسها وهي طايررة من الفرح

وركضت للدولاب طلعت فستان أسود ماسك على جسمها

راحت أخذت شور وسوت لشعرها ستريت >>مكوى >>> مكوى سرامييك

ولبست ملابسها

قبل دقائق

في الصالة بعد ما سلموا وخلصوا


وليد : يبه يمة خواتي أنا جايكم بموضوع مهم أنا بصرااحة أبغى آآآآآآآ أبغى أتزوج

وقف أبو وليد بعصبية : أييييييييييش والبنت المسكينة اللي فوق

وليد : يبه يمة أفهموني رويدا ما تجيب عيال ( أنصدموا ) وأنا أبغى أصير أبو

أبو وليد بهدوء كأنه أقتنع : والمسكينة اللي فوق

وليد : لا تخاف راح أخليها على ذمتي بس أنا أبغى أصير أبو

هتاف وهي مو راضيته لرويدا : طيب كل شيء ينحل بالهدوء مو كذا بالسرعة

ريم وهي بعد مو راضية : وبعدين رويدا تقدر تتعالج

وليد : بس أنا أبغى أصير أبو بسرعة

أبو وليد : مين البنت ؟

وليد : تدرس معي بالجامعة أسمها لمار عندها الجنسية السعودية أمها سورية وأبوها كويتي بس عندها هي الجنسية السعودية >> كوكتيل العائلة مو ؟

أبو وليد : خلاص يا وليدي أمر

وليد وهو فرحان : هي جت معي من لندن وأستأجرت لها شقة ونبغى بكرا نملك وخلاص مو لازم لا طقطة ولا شيء

أبو وليد : طيب بس روح قول للمسكينة اللي فوق

طلع وليد وأنصدم بوجود

































تبغون تعرفون مين موجود أنزلوا شوي يا حلوين
























رويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا



واقفة ودموعها على خدها طلعوا كلهم



أم وليد

أبو وليد

هتاف

ريم

وأولهم

ولــــــيــــــــــــد

ناظرتهم كلهم

وهي كانت بكامل زينتها

كانت حلوة أكثر من كل المرات

وراحت تركض لغرفتها دخلت الغرفة وأنسدحت على السرير

تبكي

بقهر

بغيرة

بكت

وبكت

وبعدين مسحت دموعها ولبست ملابسها ولبست العباية وطلعت من القصر مع الباب الخلفي لا من شاف ولا من درا

ركبت مع السواق وراحت لبيت أبوها

أفتحت لها أمها الباب

وسلمت عليها

وجلسوا

أم رويدا : تصدقين حبيبتي ضايق صدري على أبوك له أسبوع غايب

رويدا وهي تحاول تخفف على أمها : عادي ماما بابا دايم يغيب لشهور ويرجع وهو كأنه ما سوى شيء

أم رويدا : مدري والله

رويدا سكتت وهونت لتقول لأمها عن اللي صار لها ما بغت تزيد هم أمها همين

سولفوا شوي وراحت رويدا للقصر ودخلت بسريه

ولا أحد شاف ولا أحد درا

رجعت وجلست بالسرير وهي تتخيل وليد يتزوج لمار نزلت دموعها بقهر من لمار

سمعت الباب يدق

مسحت دموعها بسرعة

وفتحت الباب وهي مبتسمة أبتسامة أصطناعية

شافت ريم وبيدها فستان

ريم : رويدا لا تخافين ترى أنا وهتاف أبدا مو مع وليد ترى حنا معك ونحبك أنتي ولا يمكن نحبها والله هالمارووهـ القروية خلت أخوي عينه تلف على الحريم أفففف تقهر بس والله لنكرهها عيشتها

وكملت ريم : أيه صح هذا وليد شاريه لك للملكة بكرا

ناظرته رويدا كان فستان وردي ماسك الى الخصر وبعدين منفوش الى نص الفخذ

كان مررة حلو

أخذته رويدا وهي مبتسمة : الااااااااااهـ مررة حلو أشكري وليد بدل مني


دخلت الغرفة

ولبسته

كان مررة حلو عليها

نزلت دمعه منها

شافت دفترها مفتوح

أخذت القلم

وكتبت :

أتمنى لو استطعت بلحظةٍ
قلب الدنيا رأسا على عقب
واقطع دابر الخيــــــانة

وكتبت بعدها:

الخيانة تنطق بصمت
وتذرف عيونها الدماء
لتقتل جسداً ورووح


رمت الموجود على الكمدينه

واللي موجود على المراية وهي تبكي وتصرخ أكررهكـ

ما أنتبهت الا اللي ماسك يدها التفتت شافتها هتاف

حظنتها رويدا وهي تحس بأن هتاف صارت أكثر من توأم روحها

هتاف وهي حاظنه رويدا : رويدا خليك قوية أحظري الملكة وقولي أنا ما يهمني وبعدين أحنا راح نكره لماروهـ عيشتها ونخليها تقول ليتني ما تزوجت وليد أذا بغت تأكل سكرنا المطبخ وإذا بغت تأخذ شور سكرنا السخانة وش رأيك ؟

ضحكت رويدا من بين دموعها

وأنسدحت رويدا على السرير وأنسدحت هتاف معها

وناموا


يـــــــــــوم جديد

اليوم ملكة وليد على لمار



أنتهى البارت


هل فيه شيء راح يوقف الملكة ؟

رويدا وش راح تسوي وهل راح تحظر الملكة ولالا ؟

ريم وهتاف هل راح يوقفون مع رويدا ولا يغرون رأيهم لما يشوفون لمار ؟

وش رأيكم بالصدمة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 1:05 am


هل فيه شيء راح يوقف الملكة ؟

ما بعرف

رويدا وش راح تسوي وهل راح تحظر الملكة ولالا ؟
اي راح تحضر
ريم وهتاف هل راح يوقفون مع رويدا ولا يغرون رأيهم لما يشوفون لمار ؟
هتاف راح تبقى مع روايدا اما ريم يمكن تروح من لمارااااا


وش رأيكم بالصدمة ؟
ما بعرف


كملي كملي كملي كملي يا عسل البارت روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ŏpa ỳфŷØ Štyle
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Ŏpa ỳфŷØ Štyle


انثى
|| نقآطي ♥ : 6623
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 1:54 am

هل فيه شيء راح يوقف الملكة ؟
يمكن رويدا يغمي عليها ويعرفو انها حامل

رويدا وش راح تسوي وهل راح تحظر الملكة ولالا ؟
اه

ريم وهتاف هل راح يوقفون مع رويدا ولا يغرون رأيهم لما يشوفون لمار ؟
هتاف لا ام ريم يمكن

وش رأيكم بالصدمة ؟
قويه
الروايه بجنن
ياريت تكملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 1:56 am

محبة رغد وديما كتب:

هل فيه شيء راح يوقف الملكة ؟

ما بعرف

رويدا وش راح تسوي وهل راح تحظر الملكة ولالا ؟
اي راح تحضر
ريم وهتاف هل راح يوقفون مع رويدا ولا يغرون رأيهم لما يشوفون لمار ؟
هتاف راح تبقى مع روايدا اما ريم يمكن تروح من لمارااااا


وش رأيكم بالصدمة ؟
ما بعرف


كملي كملي كملي كملي يا عسل البارت روعة
يسلمو عالرد يا حلوة و انشاء الله بكمل بكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ


انثى
|| نقآطي ♥ : 5333
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 1:57 am

محبه ليونه وديومه ورغوده كتب:
هل فيه شيء راح يوقف الملكة ؟
يمكن رويدا يغمي عليها ويعرفو انها حامل

رويدا وش راح تسوي وهل راح تحظر الملكة ولالا ؟
اه

ريم وهتاف هل راح يوقفون مع رويدا ولا يغرون رأيهم لما يشوفون لمار ؟
هتاف لا ام ريم يمكن

وش رأيكم بالصدمة ؟
قويه
الروايه بجنن
ياريت تكملي
أكيد بدي كمل لعيونك انتي و محبة رغد وديما بس هلأ ما بقدر انتظروني بكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 2:00 am

ammoula كتب:
محبة رغد وديما كتب:

هل فيه شيء راح يوقف الملكة ؟

ما بعرف

رويدا وش راح تسوي وهل راح تحظر الملكة ولالا ؟
اي راح تحضر
ريم وهتاف هل راح يوقفون مع رويدا ولا يغرون رأيهم لما يشوفون لمار ؟
هتاف راح تبقى مع روايدا اما ريم يمكن تروح من لمارااااا


وش رأيكم بالصدمة ؟
ما بعرف


كملي كملي كملي كملي يا عسل البارت روعة
يسلمو عالرد يا حلوة و انشاء الله بكمل بكرة


اوكي حبيبتي انتضرج احر من الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ŏpa ỳфŷØ Štyle
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Ŏpa ỳфŷØ Štyle


انثى
|| نقآطي ♥ : 6623
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 2:06 am

ammoula كتب:
محبه ليونه وديومه ورغوده كتب:
هل فيه شيء راح يوقف الملكة ؟
يمكن رويدا يغمي عليها ويعرفو انها حامل

رويدا وش راح تسوي وهل راح تحظر الملكة ولالا ؟
اه

ريم وهتاف هل راح يوقفون مع رويدا ولا يغرون رأيهم لما يشوفون لمار ؟
هتاف لا ام ريم يمكن

وش رأيكم بالصدمة ؟
قويه
الروايه بجنن
ياريت تكملي
أكيد بدي كمل لعيونك انتي و محبة رغد وديما بس هلأ ما بقدر انتظروني بكرة
نتظرك
تم+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 10:02 pm

كملي كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو العز
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
ابو العز


|| نقآطي ♥ : 22
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 10:59 pm

واااااااااوووووووو الرواااااااايه جناااااااااااااااان
هل فيه شيء راح يوقف الملكة ؟
ممممم اها يمكن متا ما حكو رويدا يغمى عليهاا
رويدا وش راح تسوي وهل راح تحظر الملكة ولالا ؟
اها بتحضرر
ريم وهتاف هل راح يوقفون مع رويدا ولا يغرون رأيهم لما يشوفون لمار ؟
اهاااا بيوئفو معهاا
وش رأيكم بالصدمة ؟
عاديه لانو هو بيحبها من ئبللل
اتمنى تكملللي روووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد


انثى
|| نقآطي ♥ : 6013
|| عمري ♥ : 26

رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية   رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 2:19 am

يلا كملي كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية مجبورة فيك وحبيتك رومنسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية رومنسية لديمة وعصوم ووليد ورغد .. شرفو يا اع’ــضــآء
» اول مرة اكتب رواية(رواية ديمه ورغد وامل وعصومي ووليد واسامه) وكمان بالصور شرفوا يا اعضاء
» رواية "أجراس شيرينكاوا" رواية يابانيه
» غرف نوم رومنسية
» قصة رغد قصة رومنسية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¬ | مزيج حروف ✿ :: عآلم القصص والروآيات | World of Stories ❀-
انتقل الى: