| رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين | |
|
+45ڛمـٱنَے ڜيخًټـﮧـمُ ™ عـآإششقۂ رودﮰ وولودﮰ ™ مجنونه دمومه ورغوده روان حماد عاشقة رغوووووووودة ♥..т̲м̲и̲є̲т̲к̲ حبي حمود وديوم ليبية جنزورية مية علمية أساُس ألـاَبداْعَ●™ آنفآس وردـآإ ! أنا هـ'ـدية ماني أذيـ'ـة عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ ديمو وعصوم Nona ™ رغووده قلبي (*§ شقــ~ـأإأوهـ~§*) مين قدي ورغود حبيبه قلبي خجــღ ــ ورده ــღ ــوله ندوؤوشأإأ مُهَـجْ ـِدَتْـِهُم. XxMîs$_ÂÐxX ريمآس الجميلهہّ ●أفهمـטּـي تملڪـنّـي●▒♥ رغد3 mesho0o آدمنــٿ ζـبـﮗ ..❤ عراقية الى الابد أسوم مصدومـِـِـِہ3> فديت ~ ديوومة lboke عاشقة ديومهـ & رغودهـ بـۭعطـيـ۫ﮙ قل۫ـ♥ـبـ۫ﮯ ξـيـﯣنڲ شِي خ‘ـيآليـﮱ♥ RANA~ فديت ااثنين ~رغــ الشيخ ــد~ حلمي يتحقق !!؟ ج ـنني ح ــبكـ يآرغـودهـٍ حنَوش ♥ áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ ديومهـ اصل الرقه والنعومه عاشقة رغودة الشطورة Ŏpa ỳфŷØ Štyle عاشقة ديومي وعصومي..~ 49 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:20 am | |
| - عاشقة ديمة و بس كتب:
- سوووري ع التاخيير
علقنا في الزحمة هع مررة حلوو الباارت يهبل
لا عادي حياتووو الغايب عذرو معو واكيد انتي عذرك معك مو ؟؟ ههههع تسلمي يا حلوة وانتي احلى وتهبلي اكثثثثثثثر كماااااان | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:21 am | |
| - الٍلقبَ تح’ـت الصـًيـأنه كتب:
- مشكوره
العفوووو | |
|
| |
فديت ااثنين || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1382 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:26 am | |
| | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:27 am | |
| - احبكـ ديمة كتب:
- يسلمووووو كملـي الرووووآآآيه رووووووعهـ كملي كملي كملي كملــي
الله يسلمك ويحفظك ويخليك لكل الي بحبوك وانا اولهم يارب وانتي ارووووووووع حياتووو حاضر ان شاء الله هلأ بكتب البارت انتظريني حبي اوكي | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:28 am | |
| - عاشقت رغد ووليد كتب:
- يلا كملى ياعسولة
ان شاء الله راح اكتب البارت هلأ استنيني حياتي | |
|
| |
فديت ااثنين || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1382 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:31 am | |
| | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:33 am | |
| - عاشقت رغد ووليد كتب:
- يلا لان طفشت حدي
ولا يهمك يا عسوله ان شاء الله هلأ بكت البارت وراح اخليه طويل لاني تأخرت عليكم | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:34 am | |
| - عاشقت رغد ووليد كتب:
- ترا كملت الروياة
لحظة راح اروح اشوفها وارد عليها كمان | |
|
| |
فديت ااثنين || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1382 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:43 am | |
| | |
|
| |
فديت ااثنين || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1382 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:57 am | |
| | |
|
| |
فديت ااثنين || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1382 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 8:14 am | |
| | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 9:39 am | |
| البارت وصل ولله الحمد هذا البارت لعيون الي ردوا وانا طولتو لاني تأخرت عليكم كتير من شان هيك خليتو طويل واتمنى انكم هيك سامحتوني يا حلوين ــــــــــــ البارت العاشر ــــــــــــــــــــــ ديمة وعيونها تدمع :لانو صديقة عزيزة علي حكت لي انو اذا ناديتك عصومي مرة تانية راح تزعل مني وماراح تكلمني وانا مابدي اخسر صداقتها عصومي:شوووووووو ومين هاااااي الصديقة الي حكت لك هييييييك ميييييين ديمة بحزن :اول شيء لا تعصب وهدي شوي عصومي :ماراح اعصب .. واخذ نفس .. هادا انا هديت ديمة والدمعة تنزل من عينها : هي .. هي .. هي امل عصومي بعصبية :شووووووو امممممممل انا راح افرجيها وكان بدو يروح لامل بس ديمة مسكت ايدو ديمة وهي الدموع تنزل من عينها :موقف انتا وين رايح مو انتا حكيتلي انا ما بتعصب واما ما حكت شيء غلط هي بتحبك وتغار عليك منشان هيك حكت لي اني ما اناديك عصومي عصومي :ديمة افهميني انا ما بحبها واحب وحدة تانية ما بقدر احب غيرها ابدا والحب مو غصب ديمة والدموع تنزل من عيونها : طيب من هاي البنت لي تحبها كل هادا القد منشان تعمل هيك عصومي :اسفة يا ديوم انا متعود احكيلك كل شيء بس هي هي ........؟ ديمة وهي تبكي حطت ايدها على فم عصومي وحكت : لا تحكي اذا مابدك هادا مو شيء غصب بس بدي احكيلك انو امل عنجد بتحبك بس بس ..هي ما بتحبك من قلب وكماااان بس في حدا حدا .. ونزلت راسها وناظرت تحت وهي تبكي .. بس فيه حدا بحبك اكتر من نفسووو وانتا شاغل تفكي طول الوقت عصومي باستغراب : شو عرفك انو امل ما بتحبني من قلب .. وانا لو شو ما صار ما راح احب حدا تاني غير الشخص الي غيرت حياتي كلها .... ومين هاي البنت الي بتحبني اكثر من نفسها وتفيرها فيَا طول الوقت ديمة : ديمة انتا جربت كيف تحب مو ؟ عصومي :اكيد ديمة وهي تبكي :امل صحيح انها بتحبك بس مو من قلب لو ناظرت عيونها راح تلاحظ هادا الشيء عصومي : عنجد والله ما كنت بعرف ... بس من هاي البنت الي حكيتي عنها ؟ ديمة وهي تبكي : ما بقدر احكيلك اسمها هلأ بس ان شاء الله قريب راح تعرفها اسفة بس انا بعرفها زي ما بعرفك واكتر كمان وهي عنجد تحبك وماراح تحب حدا تاني غير .. واتمنى انك تبادلها نفس الشعور .. واما عن امل احكيلها بهدوء ورقة وحنان عن شعورك اتجاهها وحاول انك ما تعصب وانا متأكدة انو امل راح تفهم وتقدر شعورك وراح تترك وتحب شخص يبادلها نفس المشاعر عصومي تأثر بكلام ديمة وما قدر يرد عليها ديمة وهي تبكي: عصومي كرمالي لا تعصب على امل كرمالي عصومي :حاضر بس كرمالك يا احلى دمدوم ديمة خجلانة بس تبكي :يسلمووو بس ممكن ما تاندني ديوم او دمدوم او أي دلع تاني لانو امل راح تعصب عصوم ماقدر يرد ديمة :حاضر ديمة وهي تبكي بشدة : يسلمووو راح اشتاق لتدليعاتك الحلوة متلك بس شو بعمل مابدي اخسر صداقتها .. بااااااي وطلعت من الغرفة وهي تبكي مرررة وراحت غرفتها عصومي كان مصدوم ما قدر يعمل أي شيء عصومي جلس على سريرو وحكي بقلبووو عصومي بقلبووو : يالله عنجد هي بنت كتيييييير حلوة وكل يوم حبي لها يزيد اما اليوم زاد اكثر من كل يوم انا لازم اعترفلها بس كيف اعترفلها وانا زعلتها هيك ياربي انا شو عمل ..لحظة لازم ارجع نفسي ..اممم بالاول لازم احكي لامل اني ما بحبها الا حب متل اختي منشان ما تعمل شيء لديوم بس كيف .. انا لازم اسأل وليد بالاول ؟؟ نروح لديمة في غرفتها ديمة منسدحة على سريرها وتبكي ديمة بقلبها : انا اسفة كتيير يا عصومي بس شو اعمل امل صديقتي ومابدي اخسرها بس مع هادا راح تضل الشخص الي احبو اكتر من نفسي والله اني احبك اهئ اهئ وضلت تبكي نروح للشباب في المطبخ وليد :خلاص جهزنا كل شيء مو ؟ رغد :آه اسامة :طيب خلونا ننادي عصوم وديمة منشان نتعشى سوا امل :آه معك حقك راح اروح اناديهم الكل :طيب وراحت امل بالاول لغرفة عصومي ولقت غرفتو مفتوحة وعصومي جالس ع السرير ويفكر امل طرقت الباب طق طق طق عصومي لف من جهة الباب وشاف امل عصومي :شو بدك امل :آآآ لالا مابدي شيء بس حبيت اناديك عالعشى عصومي بابتسامة :حاضر هلأ جاي بس نادي ديمة بالول امل بفرحة لانو عصومي ابتسم بوجهها : حاضر وراحت بسرعة لديمة عصومي بقلبو:ديوم كانت صادقة يو حكت انها ما بتحبني من قلب نظراتها مو نظرات حب ههه شكلي كنت العب على نفسي من البداية ليش تعب حالي وتخاصمت معاها وهي بالاصل ما بتحبني لو كنت ادري من الاول انو ديمة تعرف من البداية انها ما بتحبني من قلب كان مما تعبت حالي معها والحمد الله انها مابتحبني من قلب لانو قلبي ملك بنوته وحدة لا غير وراحت بسرعة لديمة نروح لامل وديمة امل طرقت الباب طق ..طق ..طق ديمة بصوت حزين لانها كانت تبكي طبعا : مين امل باستغراب :هادا انا امل ديمة مسحت دموعها بسرعة وحكت : حاضر لحظة بس امل بقلبها :شو بها ديمة ليش صوتها حزين هيك اقول ما عليك خليها في حالها حسن ديمة فتحت الباب ديمة بابتسامة :نعم بدك شيء امل : لا سلامتك بس بدي ياك تنزلي لانو العشاء زاهب ((جاهز)) ديمة :حاضر هلأ نازله بس ناديتي عصــ آآ اقصد معتصم امل :آه ديمة :شكرا يلا دقايق ونازله امل :ماشي باي ديمة :باي وراحت امل ونزلت لعند الشباب رغد :شو حكوا بينزلوا يتعشوا معانا امل :آه بس فيه شيء غريب عليهم وما بعرف شو هو ؟ وليد :ليه انتي شو لاحظتي عليهم ؟ امل : يوم رحت لديمة منشان اناديها طرقت عليها الباب وردت علي بس كان صوتها حزين ما بعرف ليش اما عصومي في العادة يقفل باب غرفتو اما اليوم لا ما بعرف ليش ؟؟ اسامة :آه معاها حق هادا شيء غريب وليد ورغد ناظروا بعض وعرفوا انو الموضوع في شيء نروح لديمة ديمة غسلت وجهها وطلعت من غرفتها ومنشان تنزل بس لاحظت انو باب غرفة عصومي مفتوح فاستغربت والي زاد استغرابها انو عصومي كان حامل بيدو صورة وعم بناظرها بحب ديمة طرقت باب غرفة عصومي طق .. طق ..طق عصومي خاف كتير ومن الخوف وقعت الصورة من يدو بس وقعت على جهت الصوره ديمة اجت تحمل الصور منشان تعطيها لعصومي وتفاجأت يوم شافت الصورة لانها صورتها ديمة حمت الصورة وناظرت عصومي عصومي بارتباك :ديمة لا تفهمي الموضوع غلط بس بس انا انا ديمة :انتا شو ليش كنت بتناظر صورتي عصومي بارتباك :لانو انا انا مارضيت على نفسي لانك زعلانة مني فشت صورتك وجلس افكر كيف بدي اتأسف منك ديمة بابتسامة :ههه ومن حكى لك اني زعلانة منك انا ماراح ازعل منك ابدا عصومي :بس انتي طلعتي من الغرفة والدموع ماليه عيونك الحلوة ديمة :تسلم .. ههه لا تخاف انا ما زعت منك .. يلااا خلنا ننزل الشباب عم يستنونا عصومي : يلااااا ونزلوا وعصومي كان بناظر ديمة ويحكي بقلبووو عصومي بقلبو:وه الحمد الله انها ما كشفت كذبتي والله اسف كتييير يا ديوم بس لازم اعمل هيك لانو مو هلأ الوقت الي تعرفي فيه حبي لك وليد :بدري وينكو تأخرتو كتير ديمة وعصومي :هههه عصومي :اسفين كتييير بس كان فيه نقاش بيناتنا ولازم نحكي فيه رغد :وان شاء الله خير ديمة : لا تخافي الحم الله خير مو يا معتصم ... وناظرت عصوم عصومي :آه اسامة :يعني راح نضل هيك نحكي وننسى العشاء الكل :ههههه امل :ايوه معو حق يلاااا خلونا نسمي بالرحمن ونبدأ العشاء الكل :يلا وجلسوا على طاولة الطعام وكان ترتيبهم ديمة وجنبها عصومي وجنبه امل وفي الجهة التانية رغد وجنبها وليد وجنبه اسامة وبدأوا الاكل رغد :حبيبي قول آآآ وليد :آآ واكل القمة من رغودة وليد :وااااو طعمها حلووو كتير متل صاحبتها تسلمي حبيبتي و رغد بخجل :الله يسلمك وليد:وهلأ جاء دوري قولي آآآ رغد بخجل :آآآ واكلت القمة رغد :ياااااي يسلمووو حبيبي طعمها روووووووعة متلك وليد :الله يسلمك عصومي :احم احم يا حبايب نسيتوا انو احنا هون يعني لا تاخذوا راحتكم وليد ورغد ناظروا بعض وبعدين ناظروا تحت وهمَا متقطعين من الخجل امل :ياااااي ع الجلانين اشكالكم خطييييرة مو يا اسامة ؟ اسامة:أه عصومي كان بدوا ياخذ كاسة الماي الي مقابلتو وديمة كان بدها كمان كاسة الماي نفسها بس امل دفت عصومي وانسكبت الماي على عصومي عصومي :يوه شو هادا امل :ديمة شو عملتي ... امل عملت هيك قصد عشان عصومي يهره ديمة ويعصب عليها ديمة :والله ما عملت شيء امل :وبعد بتكذبي ما تشوــــ وكان بدها تكمل كلامها بس عصومي قاطعها عصومي :امل لا تعصبي ديمة ما عمل شيء انا أي سكبتو ارتحتي امل :بس ـــ قاطعها عصومي عصومي : لا بس ولا شيء امل بعصبية داخليه :متل ما بدك وليد :خلص ما صار الا الخير يلااا كملو اكلكو وانتو ساكتين الكل : حاضر وخلصوا من العشاء ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ الاسئلة شو راح يصير بعد العشاء ؟؟ عصومي اذا حكى لوليد الي صار بينو وبين ديمة شو راح يحكيلوا وليد ؟؟ امل راح تعمل شيء تاني لعصومي وديمة ولا لا ؟؟ عصومي راح يفهم امل انو ما بحبها ويخليها تتركو ؟؟ وشو بتكون ردة فعل رغودة لما تعرف بخطة وليد ؟؟ وشو رايكم بالبارت ؟؟ وهيك خلص الاسئلة بس بلييييز جاوبوا عليها لانو اجوبتكم مهمة كتيييير بانسبة لي يعني لا تبخلوا علي بأجوبتكم الحلوة يا حلوين واسفة كتيييييير ع التأخير واشكر كل الي ردوا اشكرهم من كل قلبي والله يسعدهم زي ما اسعدوني بردودهم الي نورت موضوعي ونشرت العطر فيه وان شاء الله اكمل بكرة او بإذن الله وان شاء الله اشوفك دوم على خير دمتم في حفظ الرحمن | |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 9:41 am | |
| - عاشقت رغد ووليد كتب:
- اف يلا كملى يقلبووب
اسفة اكيد عصبتي مني واعرف اني حرقت اعصابك بس انا كان بدي اخلي البارت طويل عشان كذا تأخرت اسةف كتي حياتي وانا هلأ كملت وان شاء الله البارت يعجبك يا قلبي | |
|
| |
???? زائر
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 11:20 am | |
| فدييييييييييييييييييييتك والله الروااايه عنجد جنان في جنان فديتك ويسلمو كثير كثير على التكمله والله روعه مثلك وقصم لو تشوفي شكلي كيف متحمسه هههههههههه الأجوبه شو راح يصير بعد العشاء ؟؟ أمممم أتوقع أمل راح تعمل شيء عصومي اذا حكى لوليد الي صار بينو وبين ديمة شو راح يحكيلوا وليد ؟؟ راح يحكيلو أنو لازم يعترف لها عن حبو أتوقع هيك ويحكيلو كمان أنو ديمه بتحبو امل راح تعمل شيء تاني لعصومي وديمة ولا لا ؟؟ يب أكييد عصومي راح يفهم امل انو ما بحبها ويخليها تتركو ؟؟ راح يفهمها بس أمل ماراح تجاوووب بس بعدين تفكر وبتعرف انها كثير غلطت وتتأسف منو ووتركو لدمدوم وشو بتكون ردة فعل رغودة لما تعرف بخطة وليد ؟؟ أي خطه هع لا يكون فيه خطه بالبارت الجااي واااي شيء حماااسي راح تقول لو خطه خطيره هع هذا إذا كان الخطه حلوه ومافيه أزعاج لأمل وشو رايكم بالبارت ؟؟جنان في جنان واللله روعه لو تشوفيني كيف أشهق الله يستر هههههههه والله كان تموتين ضحك علي هههههه فديتك والله أول ماكتبتي بروايتي انك كملتي الرواايه شهقت قوه وأنا أطييير بسرعه لروايتك وقاعده أقرا بحمااس فديتك والله أنك تحمسين الواحد هههههه بحبك |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 11:38 am | |
| - عاشقهـ ولودي ورغودهـ~ كتب:
- فدييييييييييييييييييييتك والله الروااايه عنجد جنان في جنان فديتك ويسلمو كثير كثير على التكمله والله روعه مثلك وقصم لو تشوفي شكلي كيف متحمسه هههههههههه
الأجوبه شو راح يصير بعد العشاء ؟؟ أمممم أتوقع أمل راح تعمل شيء عصومي اذا حكى لوليد الي صار بينو وبين ديمة شو راح يحكيلوا وليد ؟؟ راح يحكيلو أنو لازم يعترف لها عن حبو أتوقع هيك ويحكيلو كمان أنو ديمه بتحبو امل راح تعمل شيء تاني لعصومي وديمة ولا لا ؟؟ يب أكييد عصومي راح يفهم امل انو ما بحبها ويخليها تتركو ؟؟ راح يفهمها بس أمل ماراح تجاوووب بس بعدين تفكر وبتعرف انها كثير غلطت وتتأسف منو ووتركو لدمدوم وشو بتكون ردة فعل رغودة لما تعرف بخطة وليد ؟؟ أي خطه هع لا يكون فيه خطه بالبارت الجااي واااي شيء حماااسي راح تقول لو خطه خطيره هع هذا إذا كان الخطه حلوه ومافيه أزعاج لأمل وشو رايكم بالبارت ؟؟جنان في جنان واللله روعه لو تشوفيني كيف أشهق الله يستر هههههههه والله كان تموتين ضحك علي هههههه فديتك والله أول ماكتبتي بروايتي انك كملتي الرواايه شهقت قوه وأنا أطييير بسرعه لروايتك وقاعده أقرا بحمااس فديتك والله أنك تحمسين الواحد هههههه بحبك وفداك روحي يا قلبي فديتك والله انتي الجنااااااان يا روحي وعمري وقلبي الله يسلمك حياتي وانتي ارووووووووع حبيبتي واااااااو نفسي شفتك كااااان يمكن اشهق اكثر منك يا حبي لك يالغالية فديتك والله واجوبتك اكثثثثثثثثثر من رااااائعة وحلووووووووووة مررررة طبعا طالعة متل صاحبتها انا اقصد خطة وليد كيف يخلي عصومي وديمة يعترفوا لبعض الي حكاها لرغد انو راح يكيلها اياها بعد العشاء انتي الجنااااااااااااااان كلك يا حبي الله يستهر الحمد الله انو ما جاك شيء يالله نفسي اشوفك احس انو شكلك راح يكوووووون خطيييييييير وتوووووووحفة انا الحين اضحك هجل لو شفتك يمكن بتقطع من الضحك هههههههه خخخخخخ ههههههههههههععع يا لبي قلبك كلك ذوووووووووق في ذووووووووووق فديتك انا شكلك مثلي انا الحين اذا قريت روايتك اقرأ بحمااااس مررررررة ومن الحمااااااس ياويل واحد يتكلم عندي وانتي تقرين روايتي بحمااااااااس مثلي اقولك احنا نتشابهه في كل شيء مو ؟؟ طالعة مثلك انتي تحمسين الواحد وتخلينه يقرأ روايتك غصب وانا احمس الواحد ما اقولك انو نتشابه حتى في تحميس الواحد نتشابهه يا سبحــان الله حبتك العافية ان شاء الله وانا كماااااااااااان احبببببببك موووووووووت فديتك :.(.).: :1122334: | |
|
| |
áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1298 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 5:58 pm | |
| مرررررررررررررة حلوو مبدعة انا مندمجة لدرجة راسي علقت ع الشاشة هع كمليي بليييز | |
|
| |
RANA~ || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 610 || عمري ♥ : 28
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:23 pm | |
| | |
|
| |
عاشقة ديومهـ & رغودهـ || عضو متفاعل ..
|| نقآطي ♥ : 2097 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:54 pm | |
| شو راح يصير بعد العشاء ؟؟ امل راح تعمل خطة شريرة مثلها هههههههههه و الخطة ماراح تنجح لأنو رغد بتعرف و بتخرب عليها عصومي اذا حكى لوليد الي صار بينو وبين ديمة شو راح يحكيلوا وليد ؟؟ الله اعلم سؤال صعب جداا هههههههههههههههههههه امل راح تعمل شيء تاني لعصومي وديمة ولا لا ؟؟ اي راح تعمل عصومي راح يفهم امل انو ما بحبها ويخليها تتركو ؟؟ اكييد لأنو تأثر بكلام دمدومة كتيييير وشو بتكون ردة فعل رغودة لما تعرف بخطة وليد ؟؟ الله اعلم وشو رايكم بالبارت ؟؟ رووووووووووعة جووووووووووونان جووووووووووووووووووووونان والله لو اقعد من اليوم لبعد 100 سنة ما راح اخلص عنجد كتير رووييييييياتك جنان جووووووووووووووووونان ×جووووووووونا = قصة المبدعة عاشقة ديومي و عصومي | |
|
| |
عاشقة ديومهـ & رغودهـ || عضو متفاعل ..
|| نقآطي ♥ : 2097 || عمري ♥ : 26
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:56 pm | |
| | |
|
| |
áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1298 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 7:57 pm | |
| | |
|
| |
فديت ااثنين || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1382 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 8:25 pm | |
| واو البارت كتير حلو يلا كملى ياعسل | |
|
| |
Ŏpa ỳфŷØ Štyle || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 6623 || عمري ♥ : 28
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 8:32 pm | |
| اسفه عشان اتاخرت في الرد بس الامتحانات التكمله بجنن شو راح يصير بعد العشاء ؟؟ اكيد امل راح تعمل شي عصومي اذا حكى لوليد الي صار بينو وبين ديمة شو راح يحكيلوا وليد ؟؟انو لازم يقول لديمه االحقيقه امل راح تعمل شيء تاني لعصومي وديمة ولا لا ؟؟يمكن لما عصوم يتكلم معها ما تعمل شي عصومي راح يفهم امل انو ما بحبها ويخليها تتركو ؟؟اه وشو بتكون ردة فعل رغودة لما تعرف بخطة وليد ؟؟مابعرف
| |
|
| |
áŋĜėŁ Őƒ Ŀóvĕ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1298 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الخميس نوفمبر 25, 2010 8:36 pm | |
| | |
|
| |
???? زائر
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الجمعة نوفمبر 26, 2010 2:33 am | |
| كملييييييييي حبيبتي البارت يجنن و آسفة عالتأخير |
|
| |
عاشقة ديومي وعصومي..~ || عضو مشارك ..
|| نقآطي ♥ : 1276 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين الجمعة نوفمبر 26, 2010 4:21 am | |
| - عاشقة ديمة و بس كتب:
- مرررررررررررررة حلوو
مبدعة انا مندمجة لدرجة راسي علقت ع الشاشة هع كمليي بليييز انتي واحلى واحلى بمليوووون مرررة يا عسولتي وانتي مبدعة ابداع بلا حدووود يا قمر هههه يا حبي لك يا سكرهـ ان شاء الله اكمل لعيونك الحلوة يا اصل الحلاوة كلها | |
|
| |
| رواية حب لنجوم طيور الجنة نوروا يا حلوووووووين | |
|