سوري حبيباتي ع التأخير بس كنت شوي مشغول
وهذي التكملة لعيونك الحلوة يا حلويييييييين
ــــــــــــــــــــــ
البارت السابع
ــــــــــــــــــــــــــ
امل راحت لغرفتها وراح وراها اسامة
وديمة راحت لركيض لغرفتها وهي تبكي وراحت وراها رغد
وعصومي جلست ع الارض مصدوم من كلام ديمة
وليد قفل باب الغرفة بتاع عصومي وراح له وحط ايدو على كتف عصومي
وليد:عصومي كرمالي احكي شو صار بيناتكم
عصومي سكت ومارد على وليد
وليد :كرمالي يا عصوم احك
عصومي سكت شوي وبعدين حكى
عصومي :خلاااص راح احكي بس بشرط
وليد:عنجد تيب شو هو الشرط
عصومي:انك ما بتخبر حدا
وليد :حتى رغد
عصومي:بس رغد اما حدا تاني لا
وليد :ماشي وعد ماراح اخبر حدا بس يلا احك
وحكى قصومي القصة كلها لوليد
وليد:اها يعني انتا بتحب امل متل اختك مو ؟
عصومي :آه
وليد:طيب لهاذي الدرجة بتحب هاي البنت
عصومي:آه واكتر كماااان
وليد:وااااااو اشوف هاي البنت مجنينتك بحبك لها
عصومي:بصراحة حبي لها ما يوصف
وليد:كل هادا حب
عصومي: بس انا خايف انو تكون البنت ما بتحبني
وليد:شو .. يعني البنت مابعرف انك بتحبها
عصومي:آه لساتي ما خبرتها
وليد:طيب من هاي البنت الي بتحبها كل هادا الحب
عصومي بخجل:بحكيلك بس ما بتخبر حدا ماشي
وليد: لا تخاف ماراح اخبر حدا غير رغد
عصومي بخجل:تسلم... بصراحة هي بنت بتعرفها متل ما بتعرف رغد
وليد باستغراب :ميـــــــــــن
عصومي بخجل كتييييير :د..ي..ديمة
وليد:يااااااي بنت متلها مستحيييييل ما بتحبك
عصومي :وشو عرفك
وليد:لانو ولد متلك حلووو وويم مستحيل ما ينحب
عصومي بابتسامة خفيفة :تسلم
وليد :وانا راح اعرف ديمة بتحبك او لا
عصومي:كيف
وليد:خل هادا لي انا
عصومي :براحتك .. بس لا تهمل شيء متهور
وليد :ههه لا تخاف
عصومي : تسلم
وليد:الله يسلم ولو هادا واجبي وانتي اخي ولازم اساعدك
عصومي:مشكور والله مابعرف شو بتكون حالي لو ماكنت معاي
وليد:هههه العفووو
عصومي:ههههه
وبعدين ضموا بعض بقووووة >>> ياحلوة وهمَا ضامين بعض هههه
ــــــــــــــــــــ
نروح لديمة ورغد
ديمة دخلت غرفتها وهي تبكي وقفلت الباب
رغد تطرق الباب على ديمة ... طق .. طق .. طق .. ديمة حبيبتي كرمالي بطلي الباب
ديمة وهي تبكي : مابدي يعني مابدي
رغد :كرمالي افتحي
ديمة سكتت شوي وبعدين حكت
ديمة:ماشي .. وقامت وبطلت الباب لرغد
رغد انبسطت كتير وضمت ديمة بقووووة وتحكي
رغد:ديمة حبيبتي خوفتيني عليك
ديمة:اسفة رغودة ما كنت اقصد ... تفضلي
ودخلوا رغد وديمة الغرفة وجلسوا على سرير ديمو
رغد:ديوم ممكن تحكي شو صار بيناتكم
ديمة:ماشي بس لا تخبر حدا
رغد:حاضر ماراح اخبر حدا غير وليد
ديمة :اوكي
وحكت ديمة القصة كلها لرغودة
رغد:اها يعني عصومي مابحب امل بحب وحدة تانية
ديمة:آه بس ما بعرفها
رغد:يالله من هاي البنت الي بحبها عصومي لهاي الدرجة
ديمة:والله مابعرف
رغد:ديمو ممكن سؤال
ديمة :اكيييييد ممكن وانا كم لي من رغودة
رغد : تسلمي ... السؤال هو .. انتي بتحبي عصوم ؟
ديمة بخجل كتييير:آه انا بحبه بس هو ما بيعرف ... بس انا مابدي احبو؟
رغد باستغراب :ليه
ديمة:لانو امل كمان بتحبو .. وانا مابدي صديقتي تزعل مني ؟؟
غد :يا حبيبتي انتي .. شوفي ديمو الحب مو غصب يعني ان كان عصوم ما بحب امل خلاص براحتو موغصب يحبها وعصوم حكى انو بحبها متل اختو من متل حبيبتو
ديمة:آه معك حق... بس اخاف عصومي ما بحبني ؟
رغد:انتي شو يتحكي في حدا مابحب بنوته متلك
ديمة خجلت كتير وماردت على رغد
رغد:شوفي ديوم انا راح اعرف عصوم بحبك او لا ؟
ديمة باستغراب :كيف
رغد:خلي هادا الشيء علي انا رغودة .. وراح اخبرك اذا هو بحبك او لا ؟
ديمة: ماشي متل مابدك ..تسلمي حبيبتي رغووودة
رغد:الله يسلمك حبيبتي ديووومة
رغد وديمة :هههههه
ـــــــــــــــــــــــــ
نروح لامل واسامة
امل دخلت غرفتها وهي معصبة وقفلت الباب بقوووة
اسامة يطرق الباب ... طق .. طق .. طق .. امل كرمالي فتحي الباب .. طق .. طق .. طق
امل عصبت كتير وفتحت الباب
امل بعصبية : نعم شو بدك
اسامة : ممكن ادخل
امل بدون نفس : تفضل
ودخلوا الغرفة وجلسوا ع الكراسي
امل بعصبية: اسامة بسرعة احك شو بدك
اسامة وهو يناظر امل وعيونه تبرق: امول ممكن اعرف شو صار بيناتكم
امل ما عرفت كيف ترد عليه
اسامة : بليييييز امول احكي
امل بخجل : حاضر راح احكي
وحكت امل القصة كلها لاسامة
اسامة بعصبية : هادا النذل .. الحقير .. عصوم .. كيف يعمل هيك مع امولتي وكمان يحكي انو ما بحبها والله لافرجيه
امل : اسامة اهدأ شو بك
اسامة:كيف بدك ياني اهدأ واسكت بعد كل الي عملو
امل بابتسامة غريبة : لا تخاف راح اخيه يحبني وبكت
اسامة ضم امل بحنان
اسامة وهو ضام امل :امولتي حبيبتي خلاص بلاااش بكي كرمالي
امل مسحت دموعها وحكت
امل : خلاص ماراح ابكي كرمالك
اسامة : يسلمووو حبي
امل باستغراب :اسامة انتا اليوم حكيتلي .. حبيبتي .. حبي .. امولتي .. وكمان ضميتني .. اسامة انتا .. انتا
اسامة خجل كتير ونزل راسو تحت
امل : انتا بتحبني ؟؟
اسامة بخجل :آه بصراحة انا بحبك وما حبيت حدا غيرك بس انتي ما بتحبيني
امل:اسفة اسامة والله ما كنت بعرف انك بتحبني .. بس انا بحب عصومي .. اسفة كتير اسامة
اسامة بزعل واضح : لالا عادي امول المهم انك تكوني مبسوطة معو واذا عملك اي شيء خبريني وانا افرحيه
امل : تسلم وضمتو
بعديين راح اسامة غرفتو
وامل جلست تفكر كيف تخلي عصومي يحبها ويكره حبيبتو
ورغد ووليد جلسوا بغرفة وليد يتناقشوا كيف يخلوا ديمة وعصومي يتصالحوا
واجا وقت العشاء
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
الاسئلة
شو هي خطة امل وشو راح يصير بيناها وبين عصومتي ؟؟
وشو راح يعملو رغود وليد منشان يتصالحوا ديمة وعصومي ؟؟
وشو راح يصير بالعشاء ؟؟
واسامة راح يسكت على عصومي ولا راح يفرجيه ؟؟
شو رايكم بالبارت بعرف انو سخيف مررررة ووععع مو ؟؟
كل هذي الاسئلة راح تعرفوا اجوبتها في البارت الجاي ان شاء الله واسفة ع التأخير
واتمنى انو يكون البارت عجبكم ونال رضاكم
واشكر من كل قلبي كل الي ردوا على روايتوا الله يوفقهم ويسعدهم ان شاء الله
وعيد سعيد ينعاد علينا وعليكم بالفرحة وخير ان شاء الله
وهذا اهداء بمناسبة عيد الاضحى المبارك
وان شاء الله يعجبكم
دمتم في حفظ الرحمن