آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

قصه عن رغد وديما

ملك حاتم
شوشو القمر
ξــٍـٍـٍـٍﺸقـﮯ ڛـﮪـٱم ™
ptorh
اثير2
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

قصه عن رغد وديما   Empty
مُساهمةموضوع: قصه عن رغد وديما    قصه عن رغد وديما   Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 5:57 am

السلام عليكم كيفكم؟؟ انا سويت قصه هيا غيرحقيقيه انا فكرة وسويت اتمنى ان تعجبكم يلا انا ابا ابدا نبدأ ديمة: ماما بروح عند رغد ام ديمة: طيب روحي ديمة وصلت عند رغد ديمة: كيفك رغد؟؟؟ رغد: الحمدلله..... انتي كيفك؟؟؟ ديمة: تمام رغد: يلا نروح نلعب ديمة: طيب راحوا لعبوا الى الساعة 12 الليل ديمة: تأخر الوقت كيف ارجع البيت رغد: ايش رايك نروح انا و انتي ديمة: يلا راحوا وحدهم رغد: ديمة انا خايفة يلا نرجع البيت ديمة: لا خلاص قربنا نوصل رغد: طيب فجأة وقفوا عشان جاء رجل الرجل: ليش جالسين في الشارع ديمة و رغد: احنا ضايعين الرجل: تعالوا اوديكم بالسيارة ديمة و رغد: طيب وفي السيارة لاحظت ديمة انو هذا مو طريق بيتها ديمة: لا مو من هنا الرجل: اسكتي ديمة: بس هذا مو طريق بيتي الرجل: من قال اني بوديكم بيتكم ديمة: انت الرجل: ههههههههه ضحكتيني لا ما رح اوديكم كنت اضحك عليكم وصلوا بيت الرجل الرجل: يلا نظفوا البيت ديمة و رغد: لا ما نبغى الرجل: نظفوا ولا اضربكم ديمة: لا و جاء الرجل يبغى يضرب ديمة جت رغد قدامه و ضربها ديمة: رغد رغد رغد ودوها المستشفى طلع الدكتور من الغرفة اللي فيها رغد ديمة: يا دكتور ايش فيها رغد الدكتور: انتي ايش تقربي لرغد ديمة: انا صديقتها الدكتور: رغد......... بخير بس الدكتور: رغد............ بخير بس انكسرت ايدها وفيها كدمات بسيطة بتروح بسرعة ديمة: طيب ممكن اشوفها الدكتور: الحين تحتاج للراحة ديمة: طيب الدكتور: ممكن اخليك تدخلين بعد ساعة ديمة: اوكي عصومي: انا مليت وليد: و انا كمان ........ ايش رايك نروح عند رغد عصومي: طيب يلا وليد: بابا انا و عصومي نبغى نروح عند رغد عمو خالد: طيب عصومي و وليد: ياااااااااااااااي وصلوا عند رغد وكانت ام رغد تبكي عصومي: ليش تبكين؟؟؟ ام رغد: رغد وديمة ضايعات عصومي و وليد: ايش!!! ام رغد قالت لهم السالفة كلها وليد: طيب يلا نروح ندورهم عصومي: يلا ذهبا عصومي وليد لي يبحث عن ديمه ورغد قال وليد: هل نبحث في المستشفى قال : عصومي: يلا ذهبا لقا ديمه قاعده تبكي قال وليد : لماذتبكين ؟؟ قالت ديمه : رغد في الداخل قال عصومي : طيب لماذا رغد في الغرفه وحكت ديمه بما جرا ورجعت رغد الي المنزل وهيا سلايما انتاهة القصه انتمنى ان تعجبكم:d تقبلووووووا موروري
اثير2
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
اثير2

انثى
|| نقآطي ♥ : 172
|| عمري ♥ : 25

قصه عن رغد وديما   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه عن رغد وديما    قصه عن رغد وديما   Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 6:49 am

مشكوووووووووووووووووووووره علي القصه
اثير2
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
اثير2

انثى
|| نقآطي ♥ : 172

قصه عن رغد وديما   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه عن رغد وديما    قصه عن رغد وديما   Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 6:50 am

القصه حقيقيه سارت لان كل ماتخل منتدي اقراها فيه

تقبلي مروووري يا عسل
ptorh
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ptorh

انثى
|| نقآطي ♥ : 1167
|| عمري ♥ : 26

قصه عن رغد وديما   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه عن رغد وديما    قصه عن رغد وديما   Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 9:46 am

ينقل للالقسم المناسب
http://nooo.ahlamountada.com
ξــٍـٍـٍـٍﺸقـﮯ ڛـﮪـٱم ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
ξــٍـٍـٍـٍﺸقـﮯ ڛـﮪـٱم ™

انثى
|| نقآطي ♥ : 10496
|| عمري ♥ : 24

قصه عن رغد وديما   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه عن رغد وديما    قصه عن رغد وديما   Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 7:22 pm

مشكوره ع القصهـ الروعه مثلكـ
http://s0os0o.forumarabia.com/login
ξــٍـٍـٍـٍﺸقـﮯ ڛـﮪـٱم ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
ξــٍـٍـٍـٍﺸقـﮯ ڛـﮪـٱم ™

انثى
|| نقآطي ♥ : 10496

قصه عن رغد وديما   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه عن رغد وديما    قصه عن رغد وديما   Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 7:23 pm

تقبلى مروري
http://s0os0o.forumarabia.com/login
شوشو القمر
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
شوشو القمر

انثى
|| نقآطي ♥ : 450

قصه عن رغد وديما   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه عن رغد وديما    قصه عن رغد وديما   Icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 6:14 am

شكراااااااااا على القصه

مع تحياتي شوشو القمر :9876: :،))**:
ملك حاتم
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
ملك حاتم

انثى
|| نقآطي ♥ : 109

قصه عن رغد وديما   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه عن رغد وديما    قصه عن رغد وديما   Icon_minitimeالأحد سبتمبر 05, 2010 12:46 am

القصة حلوة كتير بس ماتفولي على رغد هيك ماشي والله قال شو انكسرت ايد رغد لكي بعيد
الشر عنها
ۆغـلأإتــڪ دجـينــأإ
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 514

قصه عن رغد وديما   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه عن رغد وديما    قصه عن رغد وديما   Icon_minitimeالأحد سبتمبر 05, 2010 7:12 am

مشكووووورة قلبوووووو

إسم الله على رغودة

تقبلي مروري
رغد3
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
رغد3

انثى
|| نقآطي ♥ : 743

قصه عن رغد وديما   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه عن رغد وديما    قصه عن رغد وديما   Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 6:22 am

مشككككككككككككككووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 28398
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

قصه عن رغد وديما   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه عن رغد وديما    قصه عن رغد وديما   Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 6:56 pm

القصصصصصصصصصصصصصصه ولا اروووع

فـدييتتك يا ديـوومــــــــه
رغد3
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
رغد3

انثى
|| نقآطي ♥ : 743

قصه عن رغد وديما   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه عن رغد وديما    قصه عن رغد وديما   Icon_minitimeالخميس ديسمبر 02, 2010 2:45 am

يسلمووووووووووووو

وايد
ج ـنني ح ــبكـ يآرغـودهـٍ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
ج ـنني ح ــبكـ يآرغـودهـٍ

انثى
|| نقآطي ♥ : 2311

قصه عن رغد وديما   Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه عن رغد وديما    قصه عن رغد وديما   Icon_minitimeالخميس ديسمبر 02, 2010 2:48 am

Roooooah

قصه عن رغد وديما
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور رغد وديما
» رغد وديما
» رغد وديما ......................
» قصة رغد وديما
» خبر حصل عن رغد وديما