آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 قصة رغد وديما

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
**عيون رغودة**
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
**عيون رغودة**


انثى
|| نقآطي ♥ : 181
|| عمري ♥ : 26

قصة رغد وديما  Empty
مُساهمةموضوع: قصة رغد وديما    قصة رغد وديما  Icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 5:27 am

من دون مقدمة رغد وديمه اخوات وابوهم عمر الصعيدي ووليد ومعتصم اخوان ابوهم موسى مصطفى
رغد :ديمما يلا بنروح البحر
ديمه:مع مين نروح وبابامسافر
رغد: مع عمو مصطفى العزاوي يلا مابدك تروحي
ديمه:مابق اروح
رغد: مع مين بدك تضلي في البيت
ديمه:ليش ماما ريحا
رغد:اي يلابسرعه بدك تروحي
ديمه: لامابدي اروح بدي اروح بيت عمو موسى مصطفى
رغد: ماشى بسرعه على شان عمو منتظرك يلابسرعه
ديمه:طيب اعصبك
رغد:افففففففففففففففففففففف
ام رغدوديمه: يلا يارغد ياديمه يلا بسرعه
رغد وديمه:طيب جاين
رغد:ماما ديمه ماتبق تروح البحر بدها تروح بيت موسى مصطفى
ام رغد وديما: طيب حبيبتي لو سمحت مصطفى العزاوي فيك تودي ديما بيت موسى مصطفى
مصطفى العزاوي: من عيوني
ديمه: وصالت ترن ترن ترن
وليد: مين
ديمه : اناديمه
فتح وليد الباب
ديمه: السلام عليكم
وليد:عليكم السلام اتفضلي
معتصم:وعليكم السلام ديمه
وليد :انته من وين اجيت
معتصم وديمه:ههههه
ام وليد ومعتصم:مين على الباب
وليد ومعتصم : هي ديما
ام وليد ومعتصم: اهاا كيفك ديما
ديمه:منيحه كيفك انتي
ام وليد ومعتصم:الحمد لله وين امك ورغد
ديمه :راحو البحر
ام وليد ومعتصم:اهاا سلميلي عليهم
وليد:انتي ليه مارحتي ماعهم
ديمه: مابق اروح البحرهنيك طفش
معتصم: اهاا حرام عليكي في احد مايبق يشوف البحر
ام وليد ومعتصم: وليد اطالع على الغرفتك انته ومعتصم وديمه على شان انظف البيت
ديمه: لا اناانظف معك
ام وليد ومعتصم: لالاشكرا حبيبتي
ديمه:طيب
ام رغد وديما: رغد لاتدخلي داخل المي على شان لاتغرقي
رغد:ماشى ماراح ادخل داخل بس هون
رغد:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ياترى ليش رغد صرخة نشوف بعد الرد :73438295438454
يلا :73438295438454 الرد :73438295438454 ردو وبعدين اكمل :73438295438454


عدل سابقا من قبل **عيون رغودة** في السبت يناير 29, 2011 6:56 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ṂąйąŘ ŇǿŭṜ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
ṂąйąŘ ŇǿŭṜ


انثى
|| نقآطي ♥ : 6743
|| عمري ♥ : 26

قصة رغد وديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد وديما    قصة رغد وديما  Icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 5:36 am

مشكورة حبيت قلبي

الله يعطك الف عافية يارب

تسلمي مرة روعة القصة


دائما مميزة في مواضعيك

غلاتو

تقبلي مروري

انتظر جديدك


بشوق

دنيتي رغوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**عيون رغودة**
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
**عيون رغودة**


انثى
|| نقآطي ♥ : 181
|| عمري ♥ : 26

قصة رغد وديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد وديما    قصة رغد وديما  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 1:06 am


رغد:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
مصطفى العزاوي وام رغد وديما :شوفي ليش عم تبكي
رغد :البحر اخذ حذياني
ام رغد ومصطفى : على شان هيك خوفتين عليك
رغد: ياماما ياعني شو اروح من دون حذيان
مصطفى العزاوي :مافي مشكاله انا احملك
ام رغد وديمه : لايامصطفى خليها تروح من دون حذيان عادي
رغد:طيب
مصطفى :طيب لحظه اروح اجيب السيارت على شان تركب
ام رغد:طيب
رغد:ياماما ديمه مارح نجيبها
ام رغد وديمه: لا مافينا نروح نجيبها
رغد:لا ياماما ابق العب معها مع مين العب
ام رغد وديمه :مو لازم تلعبي اليوم
رغد :طيب خلينا نروح عندهم
ام رغد:لالا
ام وليدومعتصم:وليد انا بروح السوق اذا بتروحو الحديقة روحو طيب
وليد :حضر ماما
ديمه: معتصم يلا بنروح الحديقة انا ووليد تجي
معتصم: ايوه اكيد
ديمه:شويه لاتركض
معتصم:ااااااااه
ديمه ووليد:اااااااااااا
وليد:معتصم ايش فيك
معتصم: يدي انكسرة اااه((بعد الشر))
ديمه: انا قالتلك لاتركض بس ماسمعة كالمي
وليد :طيب ايش نسوي
ديمه: نتصل على عمو مصطفى العزاوي
وليد :طيب
ديمه: الو كيفك عمو مصطفى
مصطفى: الحمد لله كيفك انتي
ديمه :منيح عمو معتصم طح من فوق السلم ام معتصم راحة السوق وعمو موسى مااحد حفظ رقمه فيك تجي
مصطفى : اكيد انا ارحين جاي
رغد: عمو ايش قالت ديمه
مصطفى: قالت معتصم طح من السلم ام معتصم في السوق وموسى مااحد حفظ رقمه
ام رغد ورغد: اهاا ياحرام
بعدين وصل مصطفى وكالم ابو معتصم ووليد
بعدين في المستشفى
ابو وليد :ايش فيه
الدكتور:لازم عمالي ضروري
ابو معتصم ووليد: ليش العمالي

ياترى لايش العماليات


بعدالرد راح اكمال

يلا ردوووو





:73438295438454 :73438295438454 :73438295438454
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة فرح
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
دمعة فرح


انثى
|| نقآطي ♥ : 170
|| عمري ♥ : 29

قصة رغد وديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد وديما    قصة رغد وديما  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 1:35 am

القصة كتير حلوة يالله كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طلة قمر
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
طلة قمر


|| نقآطي ♥ : 8
|| عمري ♥ : 26

قصة رغد وديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد وديما    قصة رغد وديما  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 2:15 am

مشكوره حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**عيون رغودة**
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
**عيون رغودة**


انثى
|| نقآطي ♥ : 181
|| عمري ♥ : 26

قصة رغد وديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد وديما    قصة رغد وديما  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 3:09 am




راح اكمال على شانك

الدكتور:لازم عمالي ضروري
ابو ووليد ومعتصم:ليش العمالي
الدكتور:لأن العظمه طلعت من محلها فلازم نساوي العملية بأسرع وقت((بعد الشر))
ابوليدومعتصم :طيب اتفضل
الدكتور:شكرا
والكل صار يبكي
ديمه:وليد خلاص لاتبكي انشاء الله يطالع بالسلام
ديمه: خلاص رغد وليد خلاص
وليد : اذا معتصم مات مع بين العب وابكي وناكل مع بين
ديمه ورغد: بعد الشر
ديمه :ادعي لهو ان تنجاح العمالية
وليد: ان شاء الله
والكل منتظر على نار
رغد:هل كم ساعة داخل
ديمه:ماعرف طوالو داخل
وليد: انا طالع اشم هو
ام اوليد: رغد روحي معهو على شان لايسوي باحلو شئ
رغد: طيب
رغد:ديماتجي
ديمه: لا انا راح اجلس هون اذ طالع الدكتور راح اندهلكم
رغد :طيب
وليد: ليش اجتي
رغد: بدي اضل معك ممكن
بعدين طالع الدكتور
ابو وليد شو صار
الدكتور: الحمد لله على السلام نجحت العملية
ديمه: الحمد لله بروح اكالم وليد
ام ديمه:ديما لاتركضة ولاتصرخي احن في المستشفى
ديمه: وليد وليد وليد وليد
وليد ورغد:شو في
ديما: الدكتور طالع
وليد:شو قال
ديمه: نجحت العملية
وليد ورغد فرحو وراحو دخلو المستشفى
وليد: دكتور
الدكتور:تفضل ابني
وليد: فيني ادخل اشوف معتصم
الدكتور:اكيد فيك تدخل بس بسرعه على شان يرتح
بعدين كلهم دخالو
الكل:حمدلله على السلامة
معتصم: الله يسلمكم
رغد ووليد وديمه: كيفك
معتصم: منيح كيفكم انتو
رغد ووليد وديمه :الحمد لله
الدكتور: يلا لازم يرتح اذ بدكم فيكم تضلو في الحديقة حق المستشفى
الكل:طيب
بعدين صار معتصم لي وحدو
بعدين جاء الدكتور ومعتصم يبكي
معتصم: لالالالا مابدي مابدي لالالالالالا اااااااااااااااااااااااااه

ياترى ليش معتصم يبكي وايش مابدو وليش ياصرخ

بعد الرد راح اكمل :73438295438454 :73438295438454 :73438295438454
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طلة قمر
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
طلة قمر


|| نقآطي ♥ : 8
|| عمري ♥ : 26

قصة رغد وديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد وديما    قصة رغد وديما  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 8:15 pm

صدق ابداع يا عيون رغودة بننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**عيون رغودة**
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
**عيون رغودة**


انثى
|| نقآطي ♥ : 181
|| عمري ♥ : 26

قصة رغد وديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد وديما    قصة رغد وديما  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 11:08 pm


التــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


معتصم:لالالالالا مابق لالالا
الدكتور:انته صح تبق تطالع
معتصم:اي
الدكتور:طيب يلا اعطيني يدك على شان اعطيك الابره وتطالع
معتصم:لالالالالا
الدكتور: لازم يجي ابوه
بعدين جاء ابو معتصم
ابو معتصم:اتفضلى
الدكتور: والله نحن نبق نعطي معتصم الابره
ابو معتصم: طيب عادي اعطوه
الدكتور: بس هو موراضي جلس يبكي
ابو معتصم:طيب خلاص انا راح احكي مع هو
الدكتور:طيب
ابو معتصم:ابني انته ليش ماتبق الابره
معتصم:على شان تعور
ابو معتصم:ماتعور يلا اعطيهو ايدك على شان نروح
معتصم:بس تضل جنبي
ابو معتصم: طيب
بعدين جاء الدكتور واعط معتصم الابره
ابو معتصم: راح يطالع
الدكتور:بس نجبر يده
ابو معتصم: طيب
بعدين جبر يد معتصم وخلصو بعدين طالعو من المستشفى وراحو البيت
وليد: البيت نور
معتصم: نور بوجودك
رغد: ديما ايش فيك
ديما:ولا شئ
رغد:طيب ليش زعلنا
ديما: مو زعلنا بس ابق اروح البيت ابدل ملابسي
رغد:اهااا
معتصم: ايش فيك ديما
رغد: مافيها شئ قالت تبق تروح البيت
معتصم: يعني ماتبقي تضلي معنا ولاطفشتي منا
ديما:لالالالالالا موهيك انا اقصد اني ارح البيت ابدل ملابسي
وليد: ليش ملابسك حلوه عليك
دبمه: شكرا
وليد: العفو
ام وليد ومعتصم:يلا العشاء
وليد ومعتصم وديما ورغد :طيب هل راح نجي

بعدين نزل مطر ولين طالعة تشوف المطر وهي فرحانه تركض حتى ضاعة
ابومعتصم: محمد روح جيب ببسي
محمد:طيب
ام لين : وين لين
رغد:ماعرف ماشغتها
الكل:يدور على لين
بعدين لين سمعة احد يانديها
وهي خايفه ماتبق تلف تشوف مين يانديها
بعدين قرب الصوت وبعدين مسك كتفها
لين:اااااااااااااااااااااااااااااااااه

ياترى ليش لين تصرخ ومين الي مسك كتفها

نعرف بعد الرد يلا ردوووو :73438295438454 :73438295438454 :73438295438454
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة رغد وديما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رغد وديما
» رغد وديما ......................
» خببببببببببببررررررررهام عن رغووددة وديما
» صور رغد وديما
» صور رغد وديما من صنعي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¬ | منطقة رغد الوزان ✿ :: استيديو رغد الوزان | Raghad studio ❀-
انتقل الى: