آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

أنا وأنت لنا الحق في إختيار حياتنا وليس القانون :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

كاتب الموضوعرسالة
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر
|| نقآطي ♥ : 22753
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

أنا وأنت لنا الحق في إختيار حياتنا وليس القانون ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Empty
مُساهمةموضوع: أنا وأنت لنا الحق في إختيار حياتنا وليس القانون :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   أنا وأنت لنا الحق في إختيار حياتنا وليس القانون ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 10:56 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقدم شاب لابنة خالي والتي تبلغ من العمر 21 سنه وهي فتاه محترمه وخلوقه لكنها ليست بذاك القدر من الجمال فليس بها

المواصفات التي يطمح بها كل شاب,,,,قبلت به وقبل بها,,,,تمت موافقة الاهل جميعا,,,,

ولكن فجأه تلاشت تلك الفرحه وتم رفض زواجهم من اشخاص لا يمتوا للفتاه ولا للشاب بأي صله,,,,

لماذا؟؟؟؟؟؟؟

لان الفتاة سعوديه والشاب اجنبي,,,,,,,,,,ولا يستطيع هذا الاجنبي ان يتزوج من سعوديه الا اذا كانت فوق الخامسه والعشرون من عمرها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قصة اخرى وواقعيه ايضا,,,,

صديق اخي,,,,,متزوج ويبلغ من العمر 31 سنه,,,,يشتكي دائما من سوء معاملة زوجته وتدخل امها في كل شيء,,

احل له الاسلام ان يتزوج من اخرى,,,سار على نهج الاسلام وطلب الزواج من فتاه وبعد ان اقتنع بها وقبلت به

تم رفض زواجهم مرة اخرى,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هل تعلمون لماذا؟؟؟؟

لانه سعودي وهي اجنبيه فقيل له عندما رفضت معاملته انت يااخي ليس لديك اي مرض او اي عاهه فكيف تتزوج من فتاه اجنبيه؟؟؟؟؟؟؟؟

سبحان الله,,,,,,,,,اصبح الزواج الذي هو حرية شخصيه يتدخل فيه اشخاص غرباء بسبب قوانين وضعيه لاتمت للاسلام

بصله ولم يفعلها خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم.....

نحن لسنا بضد من يمنع بنته او اخته من الزواج باجنبي فهو ولي امرها وله مايفعل بابنته....

ولا ضد من لايرغب في الزواج من الاجنبيه فهذا رأيه ولا شأن لنا به....

لكن عندما يتفق اثنان للزواج بطريقه شرعيه وبموافقة جميع الاطراف التي تجب موافقتهم تتدخل قوانين

فاشله لانهاء هذا الزواج........

ان كان هذا فيه فائده للمجتمع فلم لم يامر به الاسلام؟؟؟؟

دعونا من الاسلام قليلا فالبعض يعتبره رجعيه,,,,

اذا كانت هذه القوانين تعتبر حضاره فلم لا تتمثل بها امريكا واوروبا وهم اصحاب الحضاره في وقتنا الراهن

وهم اصحاب الجنسيات المرغوبه والقويه؟؟؟؟

ان كانت هذه الدوله تحكم بشرع الله فاين شرع الله من هذا النظام؟؟؟؟

انا لست هنا ضد دوله او ضد جميع الانظمه,,,,لا ابدا,,,

لكنني اتعجب والله من وضع قوانين رجعيه تفسد الحريه الشخصيه وربما تكون سببا في وقوع الكثير من الشباب في الحرام................

والله لدي الكثير لاقوله عن هذا الموضوع لكن اخشى ان تملوا من قراءته وهذا ما لا ارغب به,,,,

تذكروا....كل شخص له الحريه في رأيه فمن لايرغب هو او ولي امره في الزواج من شخص معين فهذا لا شأن لنا به...

ما اتحدث عنه هو فشل هذا القانون فقط........

دمتم في حفظ الله وشكرا على قراءتكم للموضوع واتمنى ان ارى اراء ذوي العقول السديده

محبتكم,,,,بحبك دوما أشدو
http://ask.fm/Abowoowood
????
زائر

أنا وأنت لنا الحق في إختيار حياتنا وليس القانون ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا وأنت لنا الحق في إختيار حياتنا وليس القانون :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   أنا وأنت لنا الحق في إختيار حياتنا وليس القانون ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالجمعة يوليو 30, 2010 2:50 pm

مشكوووووووووووووور

ع ساااااااك ع القوة
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أنا وأنت لنا الحق في إختيار حياتنا وليس القانون :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::   أنا وأنت لنا الحق في إختيار حياتنا وليس القانون ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالجمعة يوليو 30, 2010 2:50 pm

تقبل مروري
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر
|| نقآطي ♥ : 22753
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: ....   أنا وأنت لنا الحق في إختيار حياتنا وليس القانون ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: Icon_minitimeالجمعة يوليو 30, 2010 9:25 pm

الله يسلمك قلبووووووووووو

متقبل مرورك الجميل
http://ask.fm/Abowoowood

أنا وأنت لنا الحق في إختيار حياتنا وليس القانون :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الخمر داء وليس دواء: مععجزة نبوية
»  *السعادة في إختيار الزوج*
» هل تعلم لماذا يطلق عليك عضو وليس مشارك ؟؟
» ღ.•°•° لماذا يطلق عليك عضوة وليس مشاركة؟! .°•.ღ.
» انطق اللون وليس الكلمة .....