آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء..........

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر
|| نقآطي ♥ : 22753
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء.......... Empty
مُساهمةموضوع: أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء..........   أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء.......... Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 27, 2010 9:27 pm

الســ عليكم ـــلام ورحــ اللهـ ـــمة وبركاتهــــــــــ

اليوم جبت لكم نكت من أحلى النكت في العالم كل شي تبغا موجود أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء.......... Fresse

اطبعاً هادي النكت جمعنهاا كلهاا ونزلتها في موضوع كامل

الجزء الاول

سليمه قلو الدكتور حد هادا المرهم أدهنو مكان الإصابه كان في واحد غبي طاح من الدرج راح عند الدكتور قلو شوف رجلي
المهم أخد المرهم ودهنو على الدرج

سمعتو عن الورقه إلي سقطط في المحيط أيش سرلها؟؟؟ تبللت

في واحد كانو يبغو يعذبو قامو فتحولو عينو

في جني دخل في واحد خال(أسود) جا الشيخ بيقول للجني أطلع أطلع الجني قلو أنا شايف شي عشان أطلع

كان في واحد بدوي سافر أمريكا ومع خويو خويو قال له شوف اللغه الامريكيه سهله بس زيد عليها ون ون ون
طيب هادا البدوي راح كفي الجرسون قلو أيش تبغا قلو أبغا شاهيون حارون بالنعناعون
قله الجروسن باغدون(كلمه بالأمريكي) البدوي حسب الجرسون يقو تبغا بارد قلو لالا حلرون حارون

في واحد لبنانيه راحت الشاطئ شافت وحده تكرونيه لابسه مايو أصفر قالت يالله شو هيدا موزه مخمجه

كان في سعودي وفرنسي وباكستاني وكلب كانو يبغو يقغزو من الطياره الاول قال أنا سعودي و نقز
الثاني قال أنا فرنسي ونقز والثالث قال أنا باكسستاني ونقز طيب الكلب أيش قال؟؟؟؟؟
فكرو أعطيني الجواب!!

كان في ثلاثه محكوم عليهم بالجلد كل واحد 20 جلده قلهم الجلاد أنا اليوم مرتي ولدت كل واحد رح أمنحو أمنيه
السعودي الباكستاني قال أبغاك تحط مخده ورا ضهري طيب أكل ال10 الاولى و أتقطعت المخده و أكل ال10 على ضهرو خرج وهو دايخ

الفرنسي إنو دحين شغل عقلو قال أبغاك تحط مخدتين ورا ضهري أكا ال10 تقطعت المخده ا:ل ال5 تقطعت المخده الثانيه وأكل ال5 على ضهرو

السعودي قال أبغاك تربط الباكستاني ورا ضهري

كان في واحد في الطيارره وكان معا إسهال(الله يكرمكم) والطياره ماكان فيها حمام قلو خويو سويها في الطاقيه المهم سواها وبعدين رماها منالشباك نزلت على واحد مصري قال دافول من عند ربنا

سمعتو عن السمكه الذهبيه إلي أفسلت دحين هيا سمكه برونزيه

كان في واحد منحوس في حياتو كل ماسوي شي يخرب أو مايطلع زي ماهو يبغا قال لأمو أنا أبغا أسافر يمكن يروح النحس
المهم وهو في الطياره شويه سائق الطياره يقول في مشكلهه في الطياره الانوار تنطفي و تتولع عرف إنو بسببو
المهم قلهم إنو أنا كده وكده شويه جايبغا يرمي نفسو من الطياره شاف حديده جوت الكفر حق الطياره حديده عالقه في الكفر
المهم نزل طلعها حدو دخل الطياره كلهم صفقولو وقالو إنت و إنت أتقذتنا وكده
المهم راح و أتصل على مو أمي خلاص راح النحس وحكاها القصه شويه يقلي أمو
أمي إشبو صوتك كده كأنك زعلانه
الام: لا بس أبوك ما كان يبغا يطلع يصلح الدش وطاحت علي حديده من السما

كان في محششين يبغو يفجرو عماره حطو القنبله تحت وطلعو في السطوح

كان في 3 مجانين رسم لهم الاستاذ باب على السبوره قال مين يدخل أول إثنين حاولو ماقدرو شاف الثالث جالس
قال شكلو هادا عقل قلو أوليش ماتدخل قال لا بس عشان المفتاح معايا

في نمله طلعت فوق كاست عصير فراوله قال الله و أخيراً شفت البحر الاحمر

كان في طالب محشش قله الاستاذ قوم و أكتب رقم11
قام الطالب وكت1 وقاعد يفكر يفكر قلو الاستاذ إشبك أكتب رقم إحدعش الطالب الا أستاذ بس قاعد أفكر الواحد الثانيه في
أكتبها على اليمين ولا على اليسار

الجزء الثاني

[كذاب ومحشش]

الكذاب قال : تصدق اني يوم رحت لافريقيا كنت ساكن بفندق بالغابه وفتحت الشباك لقيت المناظر الحلوه وقلت لزوجتي البسي بنطلع نتمشى في الغابه لبست في 5 دقائق ونزلنا واحنا نتمشا ويطلع لنا ذاك الأسد تصدق اني تفلت عليه ومات

مات المحشش من الضحك

قال الكذاب :ما تصدق؟

قال المحشش: إلا مصدق سالفة الأسد بس ان زوجتك لبست بخمس دقايق هذي قوية
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجزء الثالث

<BLOCKQUOTE dir=rtl style="MARGIN-LEFT: 0px"> </BLOCKQUOTE>

وحدة محششة بليلة زواجها طالعة فوق الدولاب وتقول لزوجها: بالله ترضاها على أختك؟

وحدة محششة حامل قالولها زوجك يخونك، راحت لزوجها قالتله قولي ولد مين هذا الي في بطني !!!

محشش قالوله: وش رايك بتسلل الحوثيين على السعودية، قال: تصدقوا اني ما شفت المباراة

محشش أرسلته أمه يجيب صحن من جارتهم البخيلة... نزل أول درجة قال:يوووه الحين بتقولي دير بالك عليه!! ثاني درجة قال: بعدين بتقولي رجعه بسرعة!! ثالث درجة قال: وأكيد بتقول اغسلوه لا خلصتوا!!...وصل شقة جارتهم ودق الباب، فتحت... قالها: تدري كيف...تفو عليكي وعلى صحنك

واحد محشش شغلته يبيع مواد تجميل مقابل أحذية مستعملة، جلس يدور بالشوارع ويقول حلي وجهك بجزمة قديمة

جني محشش مهبل بعائلة في بيتهم ، عملوا كل شي وما قدروا يطلعوه ..قالوا بننقل بيت ثاني و هم طالعين شافوه يناقز قدامهم و يقول : هيه ...هيه...بنروح بيت جديد !!!

محشش دلخ قطعت عليه الكهرباء فسحب سلك من الشارع، رجع للبيت ولقى الثلاجة تشتغل والمروحة تطفي والتلفزيون يشتغل والنور يطفي، رجع للشارع لقى نفسه ساحب سلك من إشارة المرور

محششين ساكنين بشقه و كل اسبوع يطردون و احد ..ليش؟؟..يقلدون ستار اكاديمي !!!

خـــاطرة محشش : الذين يقولون لا تدع الاشياء الصغيره تزعجك ... لم يجربوا النوم مع ناموسه في حجره واحده

محشش لقى خمسمية ريال طايحة على الأرض و كانت جديدة مرره ...التفت المحشش يمين يسار ما لقى أحد !! قام بسرعه طلع خمسمية قديمة وبدلها بالجديدة و انحاش !!!

--
مارد المصباح طلع على محشش وقاله شبيك لبيك عندك 3 أمنيات، قال المحشش: أبي سيارة كامري وسيارة كامري وسيارة كامري قاله المارد: طيب ليش 3 سيارات كامري؟ قال: عشان أبيعهم واشتري شبح

محشش يبي يعاقب شغالته خلاها تكنس الحوش بالمسواك

محشش مهايطي (يسمع بالكارتيه) يقول لأخوياه: كنت ماشي بالشارع في أمان الله, ما دريت الا خمسة قدامي , وأخذ الكارتيه من السيارة و أجلده فيهم واحد واحد !! ^^

واحد محشش قاله الدكتور: تخفيف الوزن يحتاج إلى عزيمة ! قاله المحشش: على راسي يا دكتور بكرة عشاك عندي

عجوز محششة جالسة تتدفا على النار، قالت: الله لا يحرمنا منك دنيا ولا آخرة

أربع فيران محششين يلعبون بلوت ...قال الأول: بس !! .... انحاشوا كلهم!!!

ردد ثلاث مرات "افتح يا سمسم ابوابك نحن الاطفال" ارسل هذه الرساله الى عشره اشخاص وسترى نعمان في منامك .
واذا قرأتها اكثر سترى ميسون وسيأتيك كعكي يحمل اخبارا سعيده، وقد يحالفك الحظ اكثر وترى كركور.
(هذه الرساله ارسلت الى شخص واهملها فانقطعت عنهم قناه سبيستون،
وشخص اخر عمل بها فرزق شريط قراندايزر وارسلت الى شخص فاستهزأ بها فانقلب الى زعبور) محشش مطلع إشاعة

محشش يسولف: المدام كانت حامل، وأنا بغيت عيالي يطلعون صالحين، رحت شريت حبوب الأخلاق من الصيدلية عشان عيالي تصير أخلاقهم عالية،
انتظرت تسع شهور ماولدت المدام، انتظرت 10و11 و12 شهر ماولدت....رحنا سوينا عملية فتح بطن، ولقينا عيالي التوأم كل واحد يقول للثاني اتفضل أطلع قبلي

محشش ما ينام الليل، سألوه: ليش ما تنام الليل؟ قالهم: أبي اعرف مين الحمار الي ينكش شعري وأنا نايم

محشش شاف جدته توها مغسله شعرها من الحناء،قالها:هاه شفتي اخرة التسدح بالسطوح هذا هو راسك صدى

محشش وقفه المدرس وقاله أكتب رقم (11) المحشش كتب (1) وجلس يفكر...
قاله المدرس: ما تعرف تكتب (11)؟!..قال المحشش: اعرف اعرف بس ناسي الواحد الثاني على اليمين ولا على اليسار

محشش بنته رجعت البيت متأخرة، قالها: وين كنتي؟ قالتله: شباب خطفوني واغتصبوني، قالها: الأغتصاب كله نص ساعة وبعدين وين رحتي؟

محشش سأل زوجته: عندك طماط وبصل وبطاطس ودجاج؟ قالت: أيه عندي، قال: طيب سويلنا كيك

محشش راح لدكتور قاله: دكتور أنا عندي إحساس أني كلب. قاله الدكتور: لا يا أخي أنت أنسان!!
قال المحشش: لا والله يا دكتور، دايم أحس أني كلب!! قاله: طيب من متى معاك هالحالة؟ قاله:من يوم كنت جرو صغير

محشش جالس مع زوجته في جو رومانسي قالتله: حبيبي.. قولي كلمة تحسسني بالدفء والحنان....قالها: بطانية

والله تعبت لمن كتبتهاا يلا دحين تكافأوني وتردو علياااا طيب بس الجزء الثالث نسخ ولصق والباقي أنا إلي كتبتو
مع تحياتي: عاشق رغد الوزان العسل
http://ask.fm/Abowoowood
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
●«Ậβỳķ 8ЯβЎ

انثى
|| نقآطي ♥ : 991

أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء.......... Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء..........   أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء.......... Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 27, 2010 9:34 pm

ههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخ
هع هع هع هع هع هع
كل الضحكات قلتها
يسلموو النكت الروعه
الروعه
الروعه
تسلم
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: .   أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء.......... Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 27, 2010 9:47 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يسلمك خخخ نورتي الموضوع بردك يا عسل
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء..........   أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء.......... Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 27, 2010 10:40 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووووووووووو ع النكت
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء..........   أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء.......... Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 27, 2010 10:41 pm

تقبل مروري
والله واحشني زمانك
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
والله واحشني زمانك

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: ..   أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء.......... Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 27, 2010 10:44 pm

الله يسلمك يا عسل يشرفتيني بردك

أكيد متقبل مرورك المتواضع يا غاليه

أحلى نكت عربيه مصريه خلجيه أجنبيه .. جديده قديمه حصريه ..أتمنى دخول جميع الاعضاء..........
صفحة 1 من اصل 1