آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب

™Jαωαd
ٺگفيني ضح`ـگٺگ يـآرغــوده
♥ڔڼــــۉؤۉشَـۃ♥
Ŏpa mẻяō Štyle
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
ديومي بلسم همومي
Rania Farah
♥♪Houda♪♥
ω ı и т є я
♥ ♪ ѕαlle
14 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
™Jαωαd
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
™Jαωαd

ذكر
|| نقآطي ♥ : 6280
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Empty
مُساهمةموضوع: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2013 7:08 pm

فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  RVD0H

السَلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً فيكم في فعالية لا للردود السطحية ولا المخالفات ولا طلبات الرتب

طبعاً رح تستغربو إنها فعالية ، بس بنشوف الفكرة بعد شوي ، انتظرو يعني

أولاً ، أحب أشكر الأخت إيومي ، هي قالتلي عالفكرة وأنا طورتها شوي

ثانياً ، أحب أشكرني على هالواجهة الخورافية ، < خف علينا

ثالثاً والأهم ، طبعاً أغلبكم هنا خذا العطلة الصيفية ، وأنا بصراحة

بنقهر لما أشوف رد سطحي وأنتو بعطلة ! وش خليتو للمدارس !

عشان كذا سويت هالفعالية ، بس لا للمخالفات ولا لطلبات الرتب

هذي أشبه بموضوع ، وحبيت أخليهم كلهم بموضوع واحد عشان

مالي خلق أسوي 3 مواضيع وأكثر مساهمات بلا فايده

فكرة الفعالية :-

أولاً ، أبي أعرف من يشترك ، والاشتراك مفتوح ، بس يقول

بهالموضوع أنه بيشترك ، ولما يحط أي مشاركة للمسابقة

في الردود ، يضع هالعلامة : " * " ف آخر المشاركة عشان

أعرف أنها مشاركة ، واللي بيجمع 30 رد موب سطحي

بنعطيه 30 تقييم ، وتوقيع ورمزية ع حسب اللي يبيه

وطلب من صاحب الموضوع اللي هو أنا ، بس مو فلوس هع

فاهمين ولا لا ؟ وأي استفسار اتفضلوا بهالموضوع عشان الكل

يشوف وما ينعاد الاستفسار أكثر من مرة ، وطبعاً الأفضلية للمواضيع

اللي محد رد عليها ، عشان نفعل المنتدى وكذا ، أوكيه ؟ فاهمين

ولما يخلص ، يعطيني روابط الموضوع اللي رد عليها ، عشان أشوف

ردهه سطحي ولا لا ، ما أبي نصب هنا هه ، فهمتو ان شاء الله

الردود السطحية وآثارها السلبية على أصحاب المواضيع واللي يرد :-

* إن صاحب الموضوع بيحس إن تعبه راح عالفاضي وقت يشوف " يسلمو ، مشكور ، يعطيك العافية "

* إن اللي بيرد رد سطحي بيعرض نفسه للمخالفة من المشرفين والمراقبين ، وحذف رده

* إن اللي بيشوف ردك السطحي بيقول عنك زياده مساهمات بلا فايده ، وانت ما تبي أحد ياخذ عنك هالفكرة

وغيرها كثير وكثير ، بس هذول اللي حاضرينني الحين

المخالفات :-

الحين طبعاً فيه أعضاء جدد كثير ، ما يدرون عن القوانين حقت منتدانا ، مثل قانون منع صور النساء ومنع الموسيقى

عشان كذا نبي الاعضاء المشاركين وقت يشوفون كذا يقولون للعضو المخالف عشان ما ينحظر وهو ماهوب داري

وطبعاً بتاخذ حسنات على كذا ، والاعضاء اللي يدرون عن القوانين ويخالفونها هذول عقابهم عند الله أولاً وعند المديره

ثانياً ، لأن احنا ما نبي ناخذ ذنوب ونكسب الناس ذنوب ونكسب الأداره ذنوب بسبب صورة الممثلة الفلانية ولا أغنية المغني الفلاني

ثالثاً ، إنت وش بتستفاد من المخالفة ؟ ولا شي ! غير الذنوب ، ليش ما نبدل صورة النساء بصورة بنت صغيرة ولا كرتون ولا سبونج بوب

يعني الخيارات كثيرة والسبب واحد ! مقاومة المخالفات !

طلبات الرتب :-

يا جماعة الخير ، المنتديات موب رتب ! المنتديات فايدة ثم فايدة ثم فايدة ! ليش تطلب الرتبة ! إنت لو شايف الإدارة

مو مهتمة بالأعضاء من حقك تطلب ، بس الادارة تدري من يستحق ومن ما يستحق ! يعني لا تروح وتقول فلان معاه رتبة

وانا لا ، مع ان مشاركاتي اكثر منه وكذا ، هذي الأشياء دليل ع أنك إنسان أناني ! والمنتدى للفايده مو رتبة رقابة ولا إشراف !

أنا عن نفسي ما عمري طلبت رتبة ، لأني أدري إن الادراة تشوف من يستحق ومن لازم يزيد تفاعله ! إحنا من اليوم ما نبي

طلبات رتب ! خاصةً لأن التفاعل بهالصيف أتمنى يزيد والإدارة بتشدد رؤيتها وتركيزها مع المتفاعلين ، وهي تدري متى تعطيكم الرتب

الله يجزيكم الخير ، ما تبي طلبات رتب

وأخيراً ، آسف عالإطالة ، أتمنى تكونوا قرأتوا كل شي كويس وفهمتو اللي أقوله

وطبعاً الله يوفقك اللي بعدهم وراهم إختبارات ، ويمكن تلقوني ما أتفاعل كثير

ببعض الأوقات وهذا بسبب إن عندي ظروف صحية وأحيان ممكن تلقوني إختفيت فجأة

أهم شي تدعولي ، الله يوفقكم ويجزيكم الخير

في امان الله وحفظه

12321123 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3422647996

♥ ♪ ѕαlle
رغودي مشرف
رغودي مشرف
♥ ♪ ѕαlle

انثى
|| نقآطي ♥ : 9222
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2013 7:32 pm

مآشأآء الله جَوأآد
فكرةة خَيآليةة
المؤونت رَاح يرْتَقي بسببك!
الله يعطِيك الْعـأآفيةة يآآآرب
ومْقددرين جهؤودَك مَعنآآأ...
بِالتووفيق

(*)
http://balkesalsawadi.tumblr.com
ω ı и т є я
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
ω ı и т є я

انثى
|| نقآطي ♥ : 531
|| عمري ♥ : 23

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2013 7:40 pm

وعليكم السَلام ورحمة الله وبركآته .. فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3666706747 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  4265684990

اللهمّ صل على عبدك ونبيك محمد ، صلى الله عليه وسلم فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  4053388001 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1800130061

سبحانكَ اللهمّ وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2834665982 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2846861025

بسم الله ما شاء الله ، فكرة كتير حلوة وعجبتني < مو كأني أنا اللي اقترحتها فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  4060512000 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  622743769

بس تطويرك كتير عجبني خاصةً فكرة الجوائز وهيك ، ما شاء الله فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  281262079 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2910783384

وأنا عندي استفسار ، أنا عندي اختبارات لا تاريخ 18 / حزيران ، عادي وقتها أبدا حط مشاركات ؟ فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2762069498 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2240731890

والواجهة كتير حلوة ما شاء الله ، وملاحظة فيها علم أمريكا يعني هه ، ماشي يا أمريكي فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2387206578 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  6931709

الله يعطيك ألف ألف عافية ، جزاك الله خير ع مجهودك فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3258352545 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3422647996

يسلمو والله ، لا تحرمنا من هيك مواضيع فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3264291097 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  796677863

لا إله إلا الله محمد رسول الله فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3935398582 12321123

في أمان الله وحفظه فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3465645459 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1402120945

إيومي فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3339868324 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1874016149

*
™Jαωαd
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
™Jαωαd

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2013 7:42 pm

sαℓℓy كتب:
مآشأآء الله جَوأآد
فكرةة خَيآليةة

مَشكورة والله ، من ذوقك فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  4215516775 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3422647996

المؤونت رَاح يرْتَقي بسببك!

إن شاء الله بسببنا كلنا فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1687584269 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  796677863

الله يعطِيك الْعـأآفيةة يآآآرب
ومْقددرين جهؤودَك مَعنآآأ...
بِالتووفيق

الله يعافيكِ والله فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  281262079 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3422647996

(*)
™Jαωαd
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
™Jαωαd

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2013 7:46 pm

» Ayumi كتب:
وعليكم السَلام ورحمة الله وبركآته .. فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3666706747 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  4265684990

اللهمّ صل على عبدك ونبيك محمد ، صلى الله عليه وسلم فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  4053388001 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1800130061

صلى الله عليه وسلم ، لا إله إلا الله

سبحانكَ اللهمّ وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2834665982 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2846861025

سبحانه ، ونعم بالله

بسم الله ما شاء الله ، فكرة كتير حلوة وعجبتني < مو كأني أنا اللي اقترحتها فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  4060512000 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  622743769

هه ، يب منجد

بس تطويرك كتير عجبني خاصةً فكرة الجوائز وهيك ، ما شاء الله فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  281262079 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2910783384

مشكورة أختي والله

وأنا عندي استفسار ، أنا عندي اختبارات لا تاريخ 18 / حزيران ، عادي وقتها أبدا حط مشاركات ؟ فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2762069498 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2240731890

إحم ، وش هو حزيران !؟ ههه ، مدري عن أسماء الأشهر ذي ، بس أظن انه 6 موب ؟ عالعموم أي وقت الاشتراك مفتوح للأبد هه

والواجهة كتير حلوة ما شاء الله ، وملاحظة فيها علم أمريكا يعني هه ، ماشي يا أمريكي فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2387206578 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  6931709

إحم ، إي أنا أمريكي أدري

الله يعطيك ألف ألف عافية ، جزاك الله خير ع مجهودك فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3258352545 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3422647996

الله يعافيك ، ويجزاكِ

يسلمو والله ، لا تحرمنا من هيك مواضيع فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3264291097 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  796677863

الله يسلمك أختي

لا إله إلا الله محمد رسول الله فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3935398582 12321123

ونعمَ بالله

في أمان الله وحفظه فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3465645459 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1402120945

إيومي فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3339868324 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1874016149

*

رد خنفوشاري ، مشكورة أخت إيومي

فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  4215516775 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3422647996
♥♪Houda♪♥
رغودي مميز
رغودي مميز
♥♪Houda♪♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 1813
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2013 8:10 pm

br /br /ثانياً ، أحب أشكرني على هالواجهة الخورافية ، خف عليناbr /br /br /بنقهر لما أشوف رد سطحي وأنتو بعطلة ! وش خليتو للمدارس !br /br /وطلب من صاحب الموضوع اللي هو أنا ، بس مو فلوس هعهه أكيد شكرا لك على الواجهة خخ
فكرة يومي حلوة
و تطويرك لها أحلى
إنتا عارف يا جواد ما عندي وقت لانو العطلةعندنا ما بدأت فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2110008086 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1200078950
طيب عادي لما أكمل الإمتحان
أدخل >>>>>فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2506750200 يا منتداي الغالي إشتقت للتفاعل فيك
و أشارك >>>>> فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1821075061 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1067210368 يعني مو فاهمة كثير منيح القواعد

و تذكر لا للردود السطحية
[/b]
™Jαωαd
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
™Jαωαd

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2013 8:23 pm

ديمة رغد وليد عصوم كتب:
br /br /ثانياً ، أحب أشكرني على هالواجهة الخورافية ، خف عليناbr /br /br /بنقهر لما أشوف رد سطحي وأنتو بعطلة ! وش خليتو للمدارس !br /br /وطلب من صاحب الموضوع اللي هو أنا ، بس مو فلوس هعهه أكيد شكرا لك على الواجهة خخ
فكرة يومي حلوة
و تطويرك لها أحلى
إنتا عارف يا جواد ما عندي وقت لانو العطلةعندنا ما بدأت فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2110008086 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1200078950
طيب عادي لما أكمل الإمتحان

طَبعاً عادي ، ترى ذا نفس استفسار إيومي لو ركزتي فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  4215516775

أدخل >>>>>فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2506750200 يا منتداي الغالي إشتقت للتفاعل فيك
و أشارك >>>>> فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1821075061 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1067210368 يعني مو فاهمة كثير منيح القواعد

القواعد هي إنك تحطي ردود موب سطحية وتحطي بهالردود هالعلامة [ * ] ، وتعطيني روابط الموضوع اللي رديتي عليها
ولو كملتي 30 رد موب سطحي وحلو ومنسق وملون وفيسات وحركات ، نعطيكي 30 تقييم ، رمزية وتوقيع ع ذوقك ، طلب تطلبيه مني
سواء كان تصميم أو موضوع أو تقييم ، وكذا يعني ، أتمنى أكون وضحت لك فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1687584269

و تذكر لا للردود السطحية
[/b]

طَبعاً ، رد جداً رائع ، مشكورة أخت هدى عالرد الخنفوشاري
Rania Farah
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Rania Farah

انثى
|| نقآطي ♥ : 5601
|| عمري ♥ : 22

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2013 9:33 pm

يا كانت ببالي هالفكرة
حتى اني كنت مجهزة الواجهة وكلشي
بس الكسل منعني وفي مواضيع كتير بسبب الكسل مسويتها
نرجع للموضوع:
أكيد الردود المنسقة الجميلة ورائعة راح تجذب الأعضاء
ورح تزيد من شخصية العضو جمالا واحتراما
وأنا بدوري راح حاول تكون ردودي اروع
شكرالك ولأيومي

في أمان الله ورعايته
http://raniadesigner.tumblr.com/
™Jαωαd
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
™Jαωαd

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2013 9:55 pm

ƒάŕaĤ♥» كتب:
يا كانت ببالي هالفكرة
حتى اني كنت مجهزة الواجهة وكلشي
بس الكسل منعني وفي مواضيع كتير بسبب الكسل مسويتها

هه ، ما عليه كلنا طالما نفس الفكرهه عيل ما تفرق من حطها ، شفتي الكسل وش يسوي هه

نرجع للموضوع:
أكيد الردود المنسقة الجميلة ورائعة راح تجذب الأعضاء
ورح تزيد من شخصية العضو جمالا واحتراما
وأنا بدوري راح حاول تكون ردودي اروع

بانتظار مشاركاتك الخنفوشارية

شكرالك ولأيومي

في أمان الله ورعايته

العفو وَلو
ديومي بلسم همومي
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
ديومي بلسم همومي

انثى
|| نقآطي ♥ : 472
|| عمري ♥ : 29

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2013 11:36 pm

يسسللممو

أمزززززحح ههههععععع
والله فككرةة راائئعهةة
بالتووفيقق للمنتددى الرائئعع
بجههودنا اككيد رحح يرتققي
يعطيك الععافيههةة راائعهه
تقبلي طلتي <ميــDـــرؤ الععنزي
http://dimaabashaar.yoo7.com/
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A
رغودي مصمم المنتدى
رغودي مصمم المنتدى
» ¬مًـــوُوًرُيُ♣A

انثى
|| نقآطي ♥ : 16250
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالسبت يونيو 08, 2013 1:35 am

السلام عليكم ورحمة الله وبــــركاتهه
بسم الله الرحمن الرحـــيم

وأأأأأأأأأأأو ففكككرهه جهنميييهه ..ما شاء الله
تسسسلم والله ..المنتدي كان بحاجة أفكار مثــل هذي
..إن شاء الله المنتدي يصيـــر أحسسسن وأحححلي من الأول
لإننا بحاجةة لتعاون قــوي ..حتي نرتقي بالمونت
وان شاء الله الكل يتعاون معك بالموضوع
فكرهه الجوائــز جميلله لانها تحمس الاعضـاء للمشاركهه
وبالنسبه لطلب الرتب ..صحيح كلامك فيه كثيييير أعضاء يطلون الرتب بدون لزوم
ربنا يهدينــا ويهدي الجمييععع
شكــراً جواد علي الموضوع الجميــل ..وشكراً لأيومي كمان الفكرهه ققوييه ي قمره

تقبـــل مروري ^ـ^
تـ+ـم لك
ودي

تم تثبيت الموضوع ^ـ^

|*|
™Jαωαd
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
™Jαωαd

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالسبت يونيو 08, 2013 1:54 am

ديومي بلسم همومي كتب:
يسسللممو

أمزززززحح ههههععععع

كويس إنك كنتي تمزحي ههه ، ولا كنت بسوي مشكلة ههه

والله فككرةة راائئعهةة

إنتو أروع والله

بالتووفيقق للمنتددى الرائئعع
بجههودنا اككيد رحح يرتققي

أكيدد طبعاً

يعطيك الععافيههةة راائعهه
تقبلي طلتي <ميــDـــرؤ الععنزي

الله يعافيك ، أكيد وأتشرف ب طلتك

مشكورين يا ميرو على الرد الخنفوشاري

فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  4215516775 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3422647996
™Jαωαd
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
™Jαωαd

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالسبت يونيو 08, 2013 1:57 am

Ă๓ίяα ๓ŏнαмєď≈ كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبــــركاتهه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحـــيم

وأأأأأأأأأأأو ففكككرهه جهنميييهه ..ما شاء الله
تسسسلم والله ..المنتدي كان بحاجة أفكار مثــل هذي

الله يسلمك والله

..إن شاء الله المنتدي يصيـــر أحسسسن وأحححلي من الأول
لإننا بحاجةة لتعاون قــوي ..حتي نرتقي بالمونت

أكيد ، كلام سليم

وان شاء الله الكل يتعاون معك بالموضوع

إن شاء الله

فكرهه الجوائــز جميلله لانها تحمس الاعضـاء للمشاركهه

يب ، هذا الجزء من تطويري أنا هع

وبالنسبه لطلب الرتب ..صحيح كلامك فيه كثيييير أعضاء يطلون الرتب بدون لزوم
ربنا يهدينــا ويهدي الجمييععع

آمين

شكــراً جواد علي الموضوع الجميــل ..وشكراً لأيومي كمان الفكرهه ققوييه ي قمره

العَفو وَلو

تقبـــل مروري ^ـ^
تـ+ـم لك
ودي

أتشرف جداً بمرورك يا مشرفتنا

تم تثبيت الموضوع ^ـ^

يعطيكِ ألف ألف عافية ، منجد شكراً ع هالخطوهه ، يا رب نكون عند حسن ظنكم

|*|

رد خطير وخنفوشاري من الأخت أميرهه

Ŏpa mẻяō Štyle
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Ŏpa mẻяō Štyle

انثى
|| نقآطي ♥ : 23938
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالسبت يونيو 08, 2013 7:07 am

فكككرهه كككذ1 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3422647996

ماشاااء الله ااخخي ععنكك تفككيركك سليم 100 بالميه

وانششاااء الله بتععااونن الاعضاااء بيرجع المنتدي مثل اوي واحسسن
فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3935398582 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2506750200

وبرأيي الفككرهه دي هتصحصح الاعضاااء شويه بدل الخموول اللي هما فيه ده فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1654625188

والمشكله مشش في الاداره او المونتدا المشكله ف الاعضاء كل واحد اخذ مثلا رتبه ملك المنتدي بيغسل ايده من المنتدي بعديين يسسحب ع المنتدي بعد ما كان من اكثر المشاركين وطبعا بيقول وش فايدهه تزويد المساهمااات خلااص وعندهم الرتب اهم شئ ويضلونن يلحون ع هاذا وهاذي للرتبه وبعد ما ياخذوها يسسحبوون وطبعا هالشي مرفووض تمامااا

وانشاء الله اذا سنحت لي الفرصه بشترك معكم باذن الله
فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  6931709 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3946045950

سسسلمت يمننناااااكك ومشككؤؤر ع هيك افككاار جوهنمييه واسفه ع الاطاله
فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2910783384 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  622743769

تــــم++
فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  687859680

وديّ

مممررؤؤش
فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  622743769
♥ڔڼــــۉؤۉشَـۃ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
♥ڔڼــــۉؤۉشَـۃ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 5381
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالسبت يونيو 08, 2013 9:18 pm

واااااو
فككرهه روعهه
وموضوعع مرة خخطير
ان شاء الله المونت يتفاعل و يلتزم بالقوانين
دائما متألق بمواضيعك الرائعه
يعطيك العافيهه ع جهودك
بالتوفيييق
وانا اكيد مشتركهه
ودي
رنوشش

( * )
رغودي اداري
رغودي اداري

انثى
|| نقآطي ♥ : 26844
|| عمري ♥ : 30

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالأحد يونيو 09, 2013 12:11 am

جمييييييييييل جدداً

اعجبتني الففكره جداً جداً !

الشكر لك انت و ايومي ع هالفكره الرائعةة !

بجد كذا راح يرتقي المنتدى كثييييييرررر

اشكرك ع هالفعاليههَ , الله يعطيك الف عافيه يارب فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  4227443842

و اعجبتني مداخلتك بخصوص طلب الرتب
كلامك رائئئع و كل حرف قلته صحيح 100%

و تم لك + .
http://s-eko29.tumblr.com/
™Jαωαd
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
™Jαωαd

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالأحد يونيو 09, 2013 2:47 am

« Јяơơн Đà₣єиђ كتب:
فكككرهه كككذ1 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3422647996

ماشاااء الله ااخخي ععنكك تفككيركك سليم 100 بالميه

وانششاااء الله بتععااونن الاعضاااء بيرجع المنتدي مثل اوي واحسسن
فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3935398582 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2506750200

إن شاء الله والله

وبرأيي الفككرهه دي هتصحصح الاعضاااء شويه بدل الخموول اللي هما فيه ده فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  1654625188

إيه منجد

والمشكله مشش في الاداره او المونتدا المشكله ف الاعضاء كل واحد اخذ مثلا رتبه ملك المنتدي بيغسل ايده من المنتدي بعديين يسسحب ع المنتدي بعد ما كان من اكثر المشاركين وطبعا بيقول وش فايدهه تزويد المساهمااات خلااص وعندهم الرتب اهم شئ ويضلونن يلحون ع هاذا وهاذي للرتبه وبعد ما ياخذوها يسسحبوون وطبعا هالشي مرفووض تمامااا

طَبعاً ، كلام سليم

وانشاء الله اذا سنحت لي الفرصه بشترك معكم باذن الله
فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  6931709 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3946045950

إن شاء الله أختي

سسسلمت يمننناااااكك ومشككؤؤر ع هيك افككاار جوهنمييه واسفه ع الاطاله
فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  2910783384 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  622743769

العَفو وَلو ، تَرى هالإطالة هي الرد الصحيح مو الردود السطحية ، مشكورة

تــــم++
فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  687859680

وديّ

مممررؤؤش
فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  622743769

رَد خنفوشاري آخر من الأخت مَروش

™Jαωαd
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
™Jαωαd

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالأحد يونيو 09, 2013 2:48 am

Ŕαωαň♥♥♥ كتب:
واااااو
فككرهه روعهه
وموضوعع مرة خخطير

إنتو أروع وأخطر أختي هه

ان شاء الله المونت يتفاعل و يلتزم بالقوانين
دائما متألق بمواضيعك الرائعه
يعطيك العافيهه ع جهودك
بالتوفيييق

الله يعافيكِ إن شاء الله

وانا اكيد مشتركهه
ودي
رنوشش

( * )

رَد خنفوشاري جميل من الأخت رَنوش

فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  3422647996 فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  4215516775
™Jαωαd
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
™Jαωαd

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالأحد يونيو 09, 2013 2:51 am

* سيكو كتب:
جمييييييييييل جدداً

اعجبتني الففكره جداً جداً !

شكراً والله ، كويس

الشكر لك انت و ايومي ع هالفكره الرائعةة !

العَفو والله ،

بجد كذا راح يرتقي المنتدى كثييييييرررر

وَهذا هَدفنا إن شاء الله يتحقق

اشكرك ع هالفعاليههَ , الله يعطيك الف عافيه يارب فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  4227443842

الله يعافيك إن شاء الله

و اعجبتني مداخلتك بخصوص طلب الرتب
كلامك رائئئع و كل حرف قلته صحيح 100%

شكراً والله

و تم لك + .

رَد جداً خنفوشاري من المٌديرهه المشهورهه سَارة

رغـوديهہ للاابد ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
رغـوديهہ للاابد ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 10541
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالأحد يونيو 09, 2013 10:50 pm

كلامكك مرهه صحيح ~
ويجعل المنتدى بعد الله ومع تفآعلننِآ ~
رآحح يرتقي آككييد ~
نفس كلامي انا وموري موضوعك هذا ~
آشككرك تم+ ~
™Jαωαd
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
™Jαωαd

ذكر

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالإثنين يونيو 10, 2013 8:39 am

رُغَغَـۉدِيـﮧ♥ كتب:
كلامكك مرهه صحيح ~
ويجعل المنتدى بعد الله ومع تفآعلننِآ ~
رآحح يرتقي آككييد ~

إن شاء الله

نفس كلامي انا وموري موضوعك هذا ~
آشككرك تم+ ~

العفو ولو

ورد جميل وخنفوشاري من رغوديهه

فَطومــهہ هَ ♥ ♪
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
فَطومــهہ هَ ♥ ♪

انثى
|| نقآطي ♥ : 2888

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالسبت يونيو 15, 2013 5:57 am

فكررهه خونفشآريهه
ححبيتهآ برششآ
وحلوهه عشآن مايروح التعب ع الفآضي
وتسسلمون ع الفكرهه الججميلهه
وآنا بشترك وتسذآ
ووآصلوا ابداعاتككم
إلى الآممام آل رغودهه <3
ŜāĻoΌмά❤
رغودي مراقب
رغودي مراقب
ŜāĻoΌмά❤

انثى
|| نقآطي ♥ : 8324

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالسبت يونيو 15, 2013 10:06 pm

ماشاء الله على الفكرهـ الجميلة

وااكيد المنتدى راح يتفاااعل كثر بوجودكـ

والمنتدى اكيد للفائدة

مشكور كثير ع الفكرهـ ابدعت في طرح الموضوع

وان شاء الله نكون عند حسن ظنكم

والحمدلله ع السلامة

ودوم تكون بخير ياارب

وتـــــم+لكـ
*
ملاكـ وعيوني هلاكـ
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
ملاكـ وعيوني هلاكـ

انثى
|| نقآطي ♥ : 262

مُساهمةموضوع: رد: فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب    فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب  Icon_minitimeالإثنين يونيو 17, 2013 8:31 pm

تسلمين ولاتحرمينا من جديدك

فعالية : [ لا للردود السطحية ] - لا للمخالفات - لا لطلبات الرتب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لآ للردود آلبآهته نعـم للردود آلآرتقـآء
» فعالية $| مهمتك خلف لونك |$ ...!
» فعالية سسسؤال وجواب
» فعالية أين أنا؟
» فعالية القارئ