مقدمة: الحب هو الشيء الوحيد الذي لا يمكنك أن تشرحه لمن تحب
إذا إحتارت الكلمات عن التعبير عن المشاعر فكيف ستعبر؟؟؟؟
البارت 6(لكن،،كيف أقول هذا لك؟؟)
فرح: شو رايكم يا جماعة نروح نتمشى في الحديقة العامة
وليد:فكرة حلوة يلا
و راحو للحديقة و لعبو شوي
رغد:أووووف أنا ملييت و تعبت
فرح:يلا نستريح
عصوم:صرتي تعطينا أوامر يا فروحة
فرح:إذا ما عجبتك فكرتي ما راح أعطيك فكرة تجنن
عصومي:لااااه يا فرح شو هي فكرتك
فرح:أروح أشتري آيس كريم
عصومي:يمي أفكارك حلوة و باردة
فرح:تسلم يا عصومي
عصومي:الله يسلمك بس على شو
فرح:لأنك حكيتلي أنو افكاري حلوة
عصومي:خلاص يلا بس
وليد:أنا ورغد نبقى هون
منال:وليش؟؟
أسامة بغيرة:لحظة إعتراف يا وليد
وليد:وش قصدك؟؟؟؟
أسامة:أأأ،،،ولا شيء
وليد:أها طيب يلا روحو
راحوا الصبايا
وليد و رغد بقاو لحالهم
رغد:ليش كان بدك نفضل لحالنا
وليد:أأ ،،ولا شيء
و بقى ساكت
وليد في نفسه :يلا لازم أحكي هلأ
وليد:رغد،،،
رغد:نعمـ
وليد:رغد أنا،،،،،
رغد حست بتوتر:إنت شو يا وليد
وليد سكت
رغد:ليه ما بدك تحكيلي وش بدك
وليد:أأ بس ما أدري شو ردة فعلك من شو راح أحكيلك
رغد:إتكلم و تكتشف ردة فعلي
وليد مسك يد رغد و حكي بشجاعة
:رغد في الحقيقة أنا ،،،أنا يا رغد،،،أنا أحبك
رغد حست بخجل و نزلت رأسها
رغد:و ،،أنا كمان
رجعوا الصبايا و شافو رغد منزلة رأسها ووليد ماسكها فهموا إلي صار
أسامة بحزن :أوف مع الأسف هاذي مو البنت إلي تحبني و أحبها
منال :أسامة معلش لا تدير بالك
منال كانت فرحة لأنو أسامة ما راح يحب رغد بعد إلي صار
رغد ووليد ما كانو منتبهين للصبايا
ديمة:هلا رغد وليد إحنا هون
رغد نطت ووقفت و حست بخجل شديد
رغد:ديمة،،أأ وين الآيس كريم
ديمة:ما جبنا لكم و أكلناه في الطريق
رغد بزعل :شوووووو
ديمة:لاااه عم أمزح هو عند فرح
رغد:طيب
ديمة:طيب
رغد:طيب
ديمة:شو سالفة طيب يا صرصورة
رغد:أووووف منك
ديمة:يلا على المنزل
أسامة:بسرعة ما بدي أروح
عصومي:و أنا كمان
فرح: خلينا شوي شو صار لك
ديمة:حاسة نفسي مو منيحة
عصومي ناظر في ديمة
ديمة:مالك تناظرني
عصومي بإرتباك:أأأ،أ،،أأ ولا شيء
فرح حست بأنو عصومي مفتون بديمة
فرح:أوف ديمة معاها حق بدي أروح أنا كمان
وليد:شووو؟هلأ شو حصللك يا أختي الصغيووورة؟؟مين عكرلك مزاجك
فرح:صديقك و صديقتك
وليد:ميين ؟مين قصدك
فرح:ديمة و عصومي
رغد:غرتي؟؟؟؟
فرح بإرتباك :من شوووو؟؟يلا عالمنزل
ووصلو للمنزل
رغد جلست فوق الكنبة وليد جلس جنبها
فرح جلست جنب أخوها وليد
وليد:ليش فروحتي زعلانة؟؟؟
فرح ما ردت
وليد :شو فيكي يا فروحة
فرح:هيك و بس
وليد:مممــ فهمتيها يا رغد؟؟
رغد:أفتكر غارت
وليد:من شوووو؟؟؟؟
رغد: من ديمة
وليد:ديمة ،،وليش؟؟
رغد:لأنها لاحظت أنو عصومي يحب ديمة
فرح بعصبية:مين حكا هاذ ،،،على كل عصومي يحب ديمة و ديمة مو مكثرة بيه مفروض ما يزعج نفسو و يحبها
وليد:أها هيك صار
فرح:لاااه ما أحب حدا،،،،
و وقفت و راحت لغرفتها
وليد ناظر في رغد:أنا حكيت شيء غلط؟؟؟؟؟
رغد:ممممــ لأ
وليد:أحبك
رغد نزلت رأسها
أسامة كان في غرفته و لاحظ مرور فرح
أسامة راح لعند عصومي
أسامة:مالها فرح
عصومي:مدري ؟؟
أسامة:إسألها
عصومي:وليش أنا؟؟؟
أسامة:لأنها حكت أنها زعلانة منك ومن ديمة و لأنها تحبك
عصوم:تحبني؟؟؟؟؟؟
أسامة:آه و ظاهر انك تحب ديمة و ما تحترم مشاعر فرح
عصومي:بس أنا ما أحب أي وحدة
أسامة:أوف منك يظهر عليك أنك تحب ديمة
عصومي:أووووف خليني ما بدي أكلمك خلاااص أنا رايح
أسامة:أوووووف منك
أسامة جلس وحده في غرفته و بعدين إتفكر منال
و كان وصل المساء
أسامة راح للصبايا
أسامة:بدكم نسهر هاذ اليلة؟؟؟
رغد:أكييييييد
وليد:راح أحظر الأفلام إلي نشوفها
عصومي:ممم إختر واحد أكشن
منال:لا واحد رومنسية
رغد:ممم لا فلم عبر
ديمة:لا فلم خوف
رغد:::ليه يا ديمة تحبي فلم خوف
ديمة:هيك بس ما بدي أشوف أكشن هاذ اليلة
عصومي:و ليش يا ديومتي؟؟؟
ديمة:ديووومتك؟؟؟؟؟؟
عصوم:أأأ،،،لأ قصدي أأ
ديمة:شو قصدك
رغد:خلاااااااص
وليد:ممم شو رأيك
رغد:راح نشوف أفلام كثيرة هاذ اليلة موووب؟؟
وليد:آه صح
رغد:طيب إذا هاذ اليلة كل واحد بدوره يختار فلم
وليد:آه حلوة الفكرة
الكل جلس
رغد :بشو نبدأ
عصومي :فلم أكشن
ديمة:أروح أطفي النور
عصوم:لا لا تزعجي نفسك أروح مكانك
ديمة:طييييب
عصومي في نفسه:طيب بس شو فيها ديمة كيف أظهر لها اني بحبها
ديمة:شو فيك ليه واقف هون تفكر روح تطفي الضوء بدي أشوف الفلم
عصوم حس بالحزن و راح و طفى الضوء
خلصت السهرة و راح كل واحد لغرفته
عصوم راح إستلقى و ما قدر ينام
راح لعند أسامة و لقاه مع وليد
عصومي جلس
أسامة:شو فيك ؟؟ليه ما تنام؟؟
عصومي :ما أقدر أنام مدري لييييش
وليد:واااو
عصومي:ليش واو
وليد: إنت ما تقدر تنام هاذي حال أسامة
عصومي:ليه هاذ مو غريب
وليد:لاه هاذ يعني أنوووو
عصومي:أنوووو
أسامة:أنوووو
وليد:أنووووو
عصومي:إتكلم
وليد:وليد كلمة تبدأ بحرف ال'ح'
عصوم:آه أحب هاذ اللعبة خليني أحزر
أسامة:كلمة تبدأ بحرف الح حياة حركة حلقة حلو حر حرير حلم حرية
وليد:لأ
أسامة :شوووو
عصوم:أعطيني آخر حرف
وليد:ال'ب'
عصوم:مم مدري
وليد:أوووف منك الحب ما فهمت إنت بتحب
عصوم:شوووووو أنا لا مستحيل
أسامة :ممم ممكن
وليد:لا مو ممكن هاذا أكيد
عصوم:طيب كم مرة أقوللكم انا ما أحب حدا
أسامة:ليه بتناظر ديمة طول الوقت و كمان اليوم طفيت النور بدالها
عصوم حس بخجل:بببب بس هيك ما في أي شيء ما أحبها ولا أي شيء
أسامة:طيب
وليد:و إنت مين بتحب يا أسامة
أسامة:اااأأأـــ،،،أأ بصراحة هاذي منال أنا معجب بيها
وليد و عصوم بنفس الوقت:مناااال !!!!!
وليد:عم تمزح؟؟؟
عصوم:إنت كنت ما تحتملها
أسامة:ربما كان هيك بس أنا صرت أحبها مدري شو بس لما أناظرها يصير قلبي ينبض
عصوم:أها عصافير الحب
وليد:ليه ما تعترف لها؟؟
أسامة:ما أقدر
عصوم :إيش قصدك؟؟
أسامة:هذا شيء صعب
عصوم:لاه مو صعب كلمتين بس
وليد :متأكد أنو مو صعب
عصوم:آه
وليد:بدك أبرهن لك أنو صعب
عصوم:أكيد
وليد همس في أذن أسامة
أسامة مسك يد عصوم
و أخذه إلى غرفة ديمة و دق الباب
أسامة:ديمة إنتي نايمة
ديمة:لأ ليش؟؟؟
أسامة :ممكن تفتحي الباب
ديمة:أكيدإتفضل
أسامة فتح الباب و كان ماسك عصوم
ديمة شو بدك
أسامة همس في أذن عصوم
أسامة:عصوم بدو يحكي لك شغلة
و راح و خلاهم
عصوم:شووو؟؟؟
ديمة:شو بدك..
عصوم:أأولا شيء
ديمة:متأكد؟؟؟
عصوم:في الحقيقة أنا،،أنا
ديمة:شو؟؟
عصوم:أوووووف ولا شيء ،تصبحين على خير
و خرج من غرفتها
وراح لغرفة أسامة مرة ثانية
أسامة ووليد كانو منفجرين بالضحك على معتصم
وليد:خخخخخخخخخ
أسامة أنا كنت أشوف من ثقبة المفتاح لو شفت علامات وجهك صرت أحمممممممر
عصوم:أوووف منكم
وليد:لقد أكدت لنا
عصوم:شو أكدت
وليد:أنك بتحب ديمة
عصوم:وليشش
وليد:لو ما كنت تحب ديمة لو أنك ما فكرت تحكي لها ،،:أنا،،أنا
عصوم:شو أدراك بلي كنت راح أقول
أسامة:أنا قلت لك إعترف لها
عصومي صار أحمر و ما عرف كيف يبرر
فرح كانت جالسة في غرفتها تقرأ كتاب و الحزن في عينيها
ديمة دقت الباب
فرح:إدخلي
ديمة:شو فيكي يا فرح ليهإنتي حزينة طول اليوم
فرح:هيك بس
ديمة:كلميني
فرح:إنتي تحبي عصوم ؟؟
ديمة:لا و ليه
فرح:ما لاحظتي أنو يحبك وبدو يعترف
ديمة:أه يعني هذا إلي كان بدو يحكيلي اليوم
فرح:ليه ما يحبني أنا
ديمة حست بإرتباك
ديمة:ما تخلي شيء مثل هاذ يفسد صداقتنا أوك؟؟
فرح:أوووك
ديمة:يلا نامي
فرح:ما أقدر
ديمة:مم نسهر مع رغد و منال في غرفتي
فرح:اووووك
ديمة:حلوة البسمة يا فرح حلوة بسمتك كثير
فرح:تسلمي^__^ـ
وراحو و سهرو مع بعض
عصوم كان رايح لغرفته حتى سمع الضحكات تتعالى من غرفة ديمة
عصوم:هلا ديمة هلا يا بنات ليه عم تضحكو
رغد:إحنا مستمتعات
عصوم:ممكن أبقى معاكم ما أقدر أنام
فرح:أكيد
منال:لا
عصوم:ليه
منال:لأنوهاذ السهرة للبنات بس
عصوم:اوف منكم أنا رايح
و مر
فرح:ليه يا منال
منال:لأنو لو كان عصوم هون ما راح نكي أسرارنا
فرح:ليه لأ
منال:لأنو فتى و الصبيان ما يفهمو في الأسرار
فرح:طيب
ديمة:يلا كل وحدة تحكي سر من أسرارها
فرح:أنا أبدأ
رغد :يلا إحنا بنستمع
فرح:انا بدي عصوم يحبني مثل ما أحبه
رغد:شايفة حلمك ما رح يتحقق
فرح:ليه
رغد:لأنو عصوم عنيد و ما يغير رأيه بسهولة بعد ما حب ديمة ما راح يحب غيرها
فرح حست بالحزن
رغد:بس ممكن تحبي فتى غيره
فرح:ما أدري أفتكر أني ما راح أوقع في الحب بعد كذا
منال:ممم معلش بس يا فرح
رغد:إحكيلنا يا منال عن سرك
منال:الكل يعرف سري
رغد:أنا ما أعرف
منال:أنا أحب أسامة هيك بس ما تدري
رغد:أكيد أعرف بس يعني ظاهر أنو ما عندك أسرار
رغد:أنا سري هو
قاطعوها البنات
و قالو في نفس الوقت:إنتي تحبي وليد و إعترفتيلو اليوم بندري عارفين
رغد حست بخجل و ناظرت فيهم بحيرة
بعدين الكل إنفجر بالضحك
وليد كان مار لغرفته و سمع ضحكاتهم
وليد:ليلة الخير يا بنات كيفكن
رغد:بخير حبيبي كيفك إنتي
وليد:ليه ما تنامو
رغد:حفلة نوم
وليد:أها إستمتعوا حبيبتي
رغد:تصبح على خير
وليد:ديمة على فكرة عصوم يحبك :)
و يا منال ،،مم لأ ما بدي أفسد عليكي اللحظة
منال:شووو؟؟
وليد:لما يجي الوقت تفهمي
منال:طيب إنت إلي بدك تحكيلي شيء ولا مين
وليد:هاذي حكاية أسامة
منال بفرح:أسامة ياي هو يحبني يا وليد
وليد:مدري إسأليه تكتشفي
منال:أووووف منك تصبح على خير
وليد:فروحة يا أختي الصغرى يا دلوووعتي لاتزعلي خلي الإبتسامة عنوان حياتك
فرح:أووووك
وليد:تصبحو على خير
_______________________________________
________________________
______
الأسئلة:أسامة راح يعترف لمنال
البارت حلو؟؟؟
لو ما تردوا على الأسئلة ما أكمل
_______________________