آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

لكل صديقاتي بعد عمري

Gчoōđά ♥
عاشقة مذوبتهم رغوده
مرمر زماني
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مرمر زماني
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 388

لكل صديقاتي بعد عمري Empty
مُساهمةموضوع: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 7:50 am

صديييقاتي والله اني احبكم موووووووووووووت واتمنى لكم التوفيق 1محبه قمر الزمان نجووووووووحه فديييييتها ويا لبى قلبها والله انها طيبه مررررررررررره واكيد كل البنات يموتون بيها100% كلها ادب واحتراااااااااام وذوووووووووووووووق والله ثم والله اني ما اقدر استغنى عنها 2موتي ولا دمعت منورتي ايــــــــــــــــــــــ لكل صديقاتي بعد عمري Herz ــــــــــــــــــــــــه اخلاق ادب طيبه وكل شي حلو اول وحده تعلرفت عليها في المنتدى فديتها يااعالم الله يخليها ويحفظها يارب 3عاشقه مذوبتهم رغوده رواااااااااااااان بعد ناسي كل شي فيها حلووووووووووو ودمها مررررره خفيف وذووووووووووووق مرررررررره وطيبه مرررررره يعني اجمل الصفات فيها بعد روحي 4حبي رغد سااااارووووووووووووووووووونـــــــــــــــــــ لكل صديقاتي بعد عمري Bom ـــــــــــــــه فديت رووووووحها كمان هي اغلى صديقاتي فلللللللللللله مررررررره وطيبه مررررره ودمها خفيييييييييف مررررررررره وامووووووووووت بها مررررررررره 5عصفوره رغـــــــــــــــــد ياحلوها ويا حلو اسلوبها اصغر صديقه عندي بالمنتدى واحلى وحده بالمنتدى طيييييبه بالمررررررررررره وعمري مارح انساها الله يحفظها من كل شر يارب الله لا يفرقنا ابد قوووولو امييييين يا بنات وانا امووووووووت كل الي بلمنتدى الله لا يفرقنا والله يحفظهم ويسكنهم جناته ياااااااااااااارب امييييييييييين واكيد ولا شي يعبر وش كثر احبهم لكل صديقاتي بعد عمري Icon_santa لكل صديقاتي بعد عمري Icon_cherry لكل صديقاتي بعد عمري Icon_queen لكل صديقاتي بعد عمري Icon_king لكل صديقاتي بعد عمري Icon_cheers لكل صديقاتي بعد عمري Herz لكل صديقاتي بعد عمري Herz لكل صديقاتي بعد عمري Herz لكل صديقاتي بعد عمري Herz لكل صديقاتي بعد عمري Herz هما عسل
عاشقة مذوبتهم رغوده
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
عاشقة مذوبتهم رغوده

انثى
|| نقآطي ♥ : 399
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 8:06 am

واااااااااااااااااااااااااااو عنجد تسلمي ويشرفني اني اول من يرد ع موضوعك ياغلاتي وانا الي افديك بعمري كله
وافتخررررررررررررر بصداقتك واتباها بين النااااااااااااااس قالو وشفيها مميز اكتر منا قلت هذي مو انسانه هذي ملااااااااااك لو تطلبين روحي وعيوني وقلبي عشان تضمنين حبي الك انا اتخلا عن كل شيء بالكووووووووووووون فدوة لعيوووووووونك يا لكل صديقاتي بعد عمري 528742 لكل صديقاتي بعد عمري 528742 لكل صديقاتي بعد عمري 528742
عاشقة مذوبتهم رغوده
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
عاشقة مذوبتهم رغوده

انثى
|| نقآطي ♥ : 399
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 8:10 am

كييييييييييف اوصفك وكيف اصرخخ باعلا صوتي واقوول احبك مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت احبك في الله وتعجز الكلمات ع الوصف دوووووورت في اللغه وفي الكووووووووووووون كلة بس كلمة وحده والله مالقيت لانها اعلا من مستواك انتي تستاهلي الحب واكترررررررررر الله يستجيب دعائك ويوفقك ولايرحرمنا منك في كل جرح من جوارحي اردد واقول افديييييييك بعمري كله لو يتخلا عنك البحر واسماكه او الكواكب ونجوما او الكوون كله انا مستحيييييييييييل اتخلا عن اعز صديقه الله يحرسك من العين حياتي لكل صديقاتي بعد عمري 682869
مرمر زماني
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 9:05 am

مشكووووووووووووووووووووره يا بعد رووووووووووحي انا الي افتخر بصداقتك روااااااااااااااااااان انتي الحلى كلللللله فديتك الله يدووووووم صداااااااقتنا على خيييييييييييير يا رب وان شاء الله الله يتقبل دعااااااااائي يارب مشكووووووووره على ردك الحلو والي احلى من العسل يا عسل وقمر وسكر روااااا لكل صديقاتي بعد عمري Herz ااااااااااااااان احبــــ لكل صديقاتي بعد عمري Herz ــــــــــــــــك
Gчoōđά ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Gчoōđά ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 6817
|| عمري ♥ : 26

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 10:28 am

يسـلمووو ياعسل

يامرمر زماني

وانا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكل صديقاتي بعد عمري Icon_sunny

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرمر زماني
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 10:51 am

العفو هههههههههههههههههههههههههههههه هع انتي اولهم ولا يهمك هع مشكووووووووره على المرور الظريف لكل صديقاتي بعد عمري Icon_sunny لكل صديقاتي بعد عمري Icon_albino لكل صديقاتي بعد عمري Icon_cherry لكل صديقاتي بعد عمري Icon_santa لكل صديقاتي بعد عمري Herz
عصفورة
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عصفورة

انثى
|| نقآطي ♥ : 122
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 11:23 pm

انا احبك موووووووووووووووووووووووووووووووووووووت يا سمورتي تفضلي هي لكلامات مني تئليفي الك القمر عنك ما لغاني وبدونك ما يتم الهنا ولي ما يحبك يموت حتى لو كنت انا اموت فيكي يا عسل
*حبي يدوم لنجمتي ديـوم*
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
*حبي يدوم لنجمتي ديـوم*

انثى
|| نقآطي ♥ : 3019
|| عمري ♥ : 28

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 12:28 am

سموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورتي

فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييتك يا كل الزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووء

لولا طيبتك لما كنت هيك انتن معلمااااااااااااااااااااااااااااااتي

حبيبااااااااااااااااااااااااااااااات قلبي

اغلى من نفسي

يـــــــــــــــــــــــــــا

منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار

امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــينة

سمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيرة
هدية الرحمن
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
هدية الرحمن

انثى
|| نقآطي ♥ : 919

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 12:41 am

كل أعضاء المنتدي يحبوكي وفتخروا بيكي يا أحلي من العسل [img]لكل صديقاتي بعد عمري 11910286532590[/img]
http://12233.ahladalil.com/forum.htm
هدية الرحمن
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
هدية الرحمن

انثى
|| نقآطي ♥ : 919

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 12:44 am

تقبلي مروري المعطر بالفل والياسمين لعيونك يا حبات اللؤلؤ والندي.
http://12233.ahladalil.com/forum.htm
•دمرني غيابكـA•
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
•دمرني غيابكـA•

انثى
|| نقآطي ♥ : 5138
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 2:49 am

والله خجلتني في كلامك الحلو بس والله انك في بالي على طول مهما تمر الاايام او السنين تبقي في قلبي ولو تبقي روح والله افديها لك ياروحي وعمري حيرتني في حبك انا والله احبك من قلبي وفديها لك بس انتي اطلبيها ورح تشوفي في عينك
وحشتني وعسى ربي يحرم علي دخول النار وجميع المسلمين يارب
لكل صديقاتي بعد عمري 1163983036

لكل صديقاتي بعد عمري Post-20628-1165701980

لكل صديقاتي بعد عمري Post-2-1143412486
لكل صديقاتي بعد عمري Df960bc9d81wm2

لكل صديقاتي بعد عمري 016

لكل صديقاتي بعد عمري 9219ff9

لكل صديقاتي بعد عمري 0638لكل صديقاتي بعد عمري Z12
لكل صديقاتي بعد عمري Post-19496-1155500579
لكل صديقاتي بعد عمري 400

لكل صديقاتي بعد عمري 12653013071411644944
لكل صديقاتي بعد عمري W6w_20051018011313a8332c3c
لكل صديقاتي بعد عمري 4
لكل صديقاتي بعد عمري W6w2005041919345643d1e4f8

http://mazika-17.ahlamuntada.com/
•دمرني غيابكـA•
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
•دمرني غيابكـA•

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 2:51 am

لكل صديقاتي بعد عمري Mashkor
مرمر زماني
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 03, 2010 1:15 am

فديييييييتكم يا اعزاصدقاااااااااااااااااء بهل كوووووووووووووووون كله الله لا يحرمني منكم لكل صديقاتي بعد عمري Icon_sunny عاشقه ديمه يسلمو ياقلبي مشكووووره على كلامك يعسوووووووولتي لكل صديقاتي بعد عمري Icon_santa
•دمرني غيابكـA•
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
•دمرني غيابكـA•

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 3:11 pm

سموووووووووره فديتك انا
مرمر زماني
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 10:57 pm

وفدييييييتك انتي يا عمري بس والله اني اموووووووووووووت بك وبتراب الي تمشين عليه والله اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت بك يا بعد كل هناااااااااااااس يا قمر يا حلى يا سكر لوماكنتي موجوده ما كان للحلى وجووووووووووووود فدييييتك يا قلبـــــــــــــــ لكل صديقاتي بعد عمري Herz ـــــــــــي
•دمرني غيابكـA•
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
•دمرني غيابكـA•

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لكل صديقاتي بعد عمري   لكل صديقاتي بعد عمري Icon_minitimeالسبت ديسمبر 21, 2013 7:07 am

لك وحشههه وربي ي سمر فديتكككككككك الله يجمعني فيكككككككككك باقرب وقت  لكل صديقاتي بعد عمري 1654625188 لكل صديقاتي بعد عمري 1654625188 لكل صديقاتي بعد عمري 1654625188 :&^$؟$:[]ه!؟: 

لكل صديقاتي بعد عمري
صفحة 1 من اصل 1