السلام عليكم
كيفكم يا اعضاء احلى منتدى...؟!
ططبعا اناا اليوم حبيت انزل روايتي الاولى باللمنتدى
واببدا اكتب كل ٧ ردود بس مو من شخص واحد
ومحد يبدا يتفلسف بالروايه طبعا انا كتبت الجزء الاول
بس قبل بعرفكم ع الشخصيات
نبدا تعريف
طبعا البارت الاول كتبته بس ابغا
انتقاداتكم والاشياء الي اعجبتكم بالقصه
.....
تعريف الشخصيات
وليد(عصبي-حنون-طيب-)العمر١٣ بس اتاخر سنه)
رغد(طيبه -خوافه -عادله-حساسه)العمر)١٢
ديمه(مشاكسه-عصبيه-تخاف من افلام الرعب بس تتكيبر-صبيانيه )العمر(١٢)
عصومي( عصبي-مشاكس -يحب يقهر ديمه)العمر(١٢)
.......
فيه شخصيات اضافيه
ابدا البارت الاول
(البارت الاول)
بعنوان: ( مشكلة ديمه الجزء١)
ام ديمه: ديمه يلا قومي
ديمه : طيب ....
ام ديمه بصوت عالي: يلا قوميي
ديمه بخوف وارتباك : ها ايه يلا قمت
ثمن يوم جت تقوم طاحت ع الارض ونامت
بعد ساعه
ام ديمه:بنتي وينها..؟
راحت عند سريرها عست انها دعست ع شي
ناظرت ع تحت تشوف ديمه نايمه ف٧نومه
ام ديمه بصووت عالي : ديمه يله قوومي
ديمهبكل براءه: بسم الله حسيت كان البت هز
ام ديمه :يلا قومي تاخرتي ع المدرسه هذا اول يوم لك وتتاخرين
ديمه : كم الساعه ..؟
ام ديمه:٧
ديم : تاخرت عن المدرسه
قامت من الارض جت تبي تمشي بعدين طاحت من جديد ع الارض
ام ديمه :وش فيك .؟... يلا قوميي
ديمه :حاضرر
دخلت الحمام لبست وخلصت وراحت لمدرسه
دخلت الفصل وجلست ع كرسيها بعدين قام ت على طول قال
الاستاذ:وش فيك يا ديمه ..؟
ديمه : ا..اسس..تتاااذ تحتي مممويه
الستاذ : مين سو كذا
عصومي جالس يصفرر
ديمه:عصومي هو الي كب المويه
عصومي بتمثيل دور البريء:انا ..؟
ديمه:ايه انت .. مين غيرك بيمعل كذا.؟
ملاحظه : هم جمب بعض يعني التقسيم اثنين ثنين
عصومي : كذابه
ديمه : ليش ..؟
الاستاذ: خلاص راحت الحصه وانتو تتهاوشون
جاب الاستاذ منديل وعطاه لديمه
ديمه وعصومي: هه
وكل واحد لف وجهه من الجهه الثانيه
بالفسحه ديمه جالسه مع رغد وليد بعدين جا عصومي
ديمه : وش تبي..؟
عصومي : وش دخلك شايفتني جاي عشانك ..؟ عشان رغد ولييد
ديمه بعصبه بنفسها : اههه ودي اقطعه قطع
جت الحصه السادسه
وليد:تتوقعين يا رغد بيسامحوت ولا لا
رغد :الا بيتسمحون
وليد:عندي خطه
رغد :وش هي..؟؟
وليد :انه نقول لديمه وعصومي ........
رغد:حلوه الفكره مره ..
وليد: قولي لديم وانا ابقول لعصومي
رغد:اوككي
ملاحظه:رغد وليد ما يحبو بعض بس اصدقاء
رجعو للبيت
رغد اخذت التلفون ودقت ع ديمه
رغد : الووو
ديمه : كيفك رغوده..؟
رغد : حمد الله انتي كيفك..؟
ديمه:منيحه...ليش داقه ..؟
رغد:كان ودي اخبرك اني انا وليد ودنا نروح ع السنما وبدنا نشوف فلم رعب وكان ودي اشوف اذا ودك تجي معانا .؟
ديمه بحماس : اكيد ..متى ووين
رغد: بكرا الساعه٧ عند الماركت
ديمه : اوكيه..
رغد: بعد الفلم نبي نتسوق بالماركت...
ديمه: عادي خلاص
رغد: يلا باي
ديمه:باي
ديمه كبت كل دولابه
ديمه: وش البس..؟ هذا لا مو حلو هذا يع بناتي لا مو حلو
ضلت لين الساعه ١١ باليل
بعدين دخلت عليها امها
ام ديمه: ليش المكان كذا حوسه يلا رتبي غدرفتك مشان تنامي
ديمه : حاضر ماما
(بيت وليد وعصومي)
وليد: تروح معانا انا ورغد لسينما بنشوف فلم رعب
عصومي : لا
وليد:على حسابي
عصومي : يله انا جاهز متى ؟؟
وليد : بكرا
عصومي : خلاص اووككيه
وليد : تصبح ع خير عصومي
عصومي : وانت من اهله
ارسل وليد لرغد رساله
وليد : خلا ص دبرت امور عصومي
رغد : حتى انا مع ديمه
وليد: تصبحين ع خير
رغد: وانت من اهله
صباح مشمس وجو جميل وصوت زقزقت العصافير جو هادئ وجميل
وقطع هذ الجو صوت هاتف ديمه
ديمه:مين بيدق تونا بدري
ديمه:الوو .
رغد: توك للحين نايمه الحين الساعه٤العصر
ديمه: يولي تاخرت
رغد:قومي يله
ديمه: قمت قمت
رغد:يلا باي بروح البس..
ديمه : يلا باي
ديمه : يوهه مادري وش البس خلاص ابلبس هذا الشورت وذي الابلوزه
( الشورت اسود البلوزه بيضا علاقيه والجزمه فلات بيضاء وسوت شعرها كعكه)
راحت للماركت شافت عصومي
ديمه : وش يبي ذا..؟
عصومي: وش تبغى هذي جايه..؟
ديمه: ماقلتي لي انه بيجي
الاسئله ( وش بيصير لديمه وعصومي..؟ بيتسامحون ..؟ اعجبكوم البارت ؟؟؟وش انتقاداتكم وش الاشياء اللي اعجبتكم بالبارت ..؟) وبس