آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عوااشتكم
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عوااشتكم

انثى
|| نقآطي ♥ : 3714
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه   انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 3:30 pm

سلاام

كيفكم حباايب

لاحظت الكل هاليومين ينزل حصريات قلت انا كمان بنززل حصرياات<<يا غيووره هع

فحبيت اجيب لكم و لعنوونكم انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبييبه

رابط مباشر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اتمننى تنال على اعجاابكم يا حلويين

و تقييم و الي يرد سطحي يا ويله ويلااه منني انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 4215516775
αмвιтισυѕ Ġιяℓ ツ
رغودي مشرف
رغودي مشرف
αмвιтισυѕ Ġιяℓ ツ

انثى
|| نقآطي ♥ : 9684
|| عمري ♥ : 29

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه   انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 5:41 pm

اوووووووول شيي شكررا كتيييييييييير لاان فيي راابط مبااشرر انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 4055939157

وتااني ششي ع حظظك فتح اليوتييوب صررلي فترة احااول افتتح بس يعللق ويخرربط الدنييا وبالاخر ما يفتتح
فكتييييييييييييير فررحاانة انوو فتحح
انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 21

تاالت ششي الغنيييييييييية روووووووووعة بس نص كللماتها ما فهمتهوون انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 2110008086

والصورررر كللها حصرري بحصرري تجنن والله

ودخييل الغيوور انا هههههههه

و سادس مدري ساابع شي لاا تددعي عللي وازا بدك تقييمييني مو مشكلةة لان ردي مو سطححي انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 608477158

واخييرا تم لكك اكييد ياا قمررة

لا تحررمييييينا حصرييااااااتك ياا سكررة

عدل سابقا من قبل نجدووول في الجمعة سبتمبر 07, 2012 5:48 pm عدل 1 مرات
وردة الاحلام
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
وردة الاحلام

انثى
|| نقآطي ♥ : 83
|| عمري ♥ : 25

مُساهمةموضوع: رد: انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه   انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 5:43 pm

مشكورة
عوااشتكم
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عوااشتكم

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه   انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 6:06 pm

نجدووول كتب:
اوووووووول شيي شكررا كتيييييييييير لاان فيي راابط مبااشرر انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 4055939157

وتااني ششي ع حظظك فتح اليوتييوب صررلي فترة احااول افتتح بس يعللق ويخرربط الدنييا وبالاخر ما يفتتح

تاالت ششي الغنيييييييييية روووووووووعة بس نص كللماتها ما فهمتهوون انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 2110008086

و سادس مدري ساابع شي لاا تددعي عللي وازا بدك تقييمييني مو مشكلةة لان ردي مو سطححي انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 608477158

العفو حبي انتي سسبتي لي عقده كل مره انزل حاقه لاازم راابت صايره من عادااتي احط رابط مبااشر هههههههههه

هههههههه انا ما بيجي مني الى كل خيير شاايفه فتح اليوتيوب على الفديو الي انا جاايبته ليكم ههههههههاااااايييي فديتني

هههههه يا هبللتي نصهم بالكردستاني طبيعي ما تفهمي هههههه بس اتوقع بيحكوا بنحبك يا كردستان ههههههههه

اااه والله كتتير حلوه كمان عندي مقطعين من الحفل حفل كان حماااااس والله هع

ههههههههههه فديتك

هههههههههه لا لا ما بدعي عليك ردك كتييير زاكي بس الحلوين الي ردوا صطحي بدعي عليهم دعوه صغنوونه لأني احبهم هههههه

تسلميين

من عنوني ما بحرمكم انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 2862551765

نورتتي يا حلووتي انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 2506750200
عوااشتكم
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عوااشتكم

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه   انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 6:09 pm

وردة الاحلام كتب:
مشكورة

اولاً لاحظت انك عضوه جديده فأهلاً بك في عائلتنا المتواضعه

ثانياً يا بت لو سمحتي حكيت ما بدي ردوود سطحييه انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 2245670093 انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 1067210368 انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 2387206578

بما انك من مصر الغاااليه و جدييده بعائلتنا فهالمره سمااح بس ترى كلل الأعضااء عنا كذا ما بدنا سطحي بمواضيعنا ابببداً

نورتتتي العفو يا حلووه
αмвιтισυѕ Ġιяℓ ツ
رغودي مشرف
رغودي مشرف
αмвιтισυѕ Ġιяℓ ツ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه   انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 7:36 pm

Ӟȕșɦȃ كتب:
نجدووول كتب:

العفو حبي انتي سسبتي لي عقده كل مره انزل حاقه لاازم راابت صايره من عادااتي احط رابط مبااشر هههههههههه

هههههههه انا ما بيجي مني الى كل خيير شاايفه فتح اليوتيوب على الفديو الي انا جاايبته ليكم ههههههههاااااايييي فديتني

هههههه يا هبللتي نصهم بالكردستاني طبيعي ما تفهمي هههههه بس اتوقع بيحكوا بنحبك يا كردستان ههههههههه

ههههههههههه فديتك

هههههههههه لا لا ما بدعي عليك ردك كتييير زاكي بس الحلوين الي ردوا صطحي بدعي عليهم دعوه صغنوونه لأني احبهم هههههه

تسلميين

هههههههههههه والله لاغقددك من كلل شي انتظرري عليي انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 2843931138 انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 2843931138

ايووا انت كللك خيير

هههههه ما حسيت انوو كرردي ماا اهبللنيي والله انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 1687584269

اهها تسسلمميللي ياا سكررة
والله ضححكتيينيي برردك

وتم لك كماان مررة

عوااشتكم
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عوااشتكم

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه   انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 7:47 pm

نجدووول كتب:
Ӟȕșɦȃ كتب:
نجدووول كتب:

ههههههههههه فديتك

تسلميين

هههههههههههه والله لاغقددك من كلل شي انتظرري عليي انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 2843931138 انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 2843931138

ايووا انت كللك خيير

هههههه ما حسيت انوو كرردي ماا اهبللنيي والله انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 1687584269

اهها تسسلمميللي ياا سكررة
والله ضححكتيينيي برردك

وتم لك كماان مررة

هههههههههههههههتحلفي كمان هههه الله يعينني عليك

انا عارفه بتعلميني!! انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 2387206578 <<نجدول راح تصفها تصفيق مو صااحي اببد

توك تعرفي انك هبله !! هههههههههههه

الله يسلمك من عذابه

دوووم الضحكه الهبله الي بتفييق كللل الي بالبيت ههههههههه

تسلمييي هبولتي بس قبل تروحي شو رئيك برمزيتي و توقيعي انا عملتهم بالأيباد ههههههههه والله عاجبتني انا هههههه

نورتتتي
αмвιтισυѕ Ġιяℓ ツ
رغودي مشرف
رغودي مشرف
αмвιтισυѕ Ġιяℓ ツ

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه   انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 7:53 pm

انا عارفه بتعلميني!! <<نجدول راح تصفها تصفيق مو صااحي اببد

شوو يعنني ما فهممت بجدد

انا ما افهمم سعووددي

والرمزييية والتووقييع كتييييييييييييييييييييييير كتييييييييييييييييييييير كتيييييييييييييييير حلووين

ما شاء الله عنك مصممة محتررفة والله

ابددعت حبووبةة

يلا ننتظر كولكشن منك انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 4055939157
عوااشتكم
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عوااشتكم

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه   انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 7:59 pm

نجدووول كتب:
انا عارفه بتعلميني!! <<نجدول راح تصفها تصفيق مو صااحي اببد

شوو يعنني ما فهممت بجدد

انا ما افهمم سعووددي

والرمزييية والتووقييع كتييييييييييييييييييييييير كتييييييييييييييييييييير كتيييييييييييييييير حلووين

ما شاء الله عنك مصممة محتررفة والله

ابددعت حبووبةة

يلا ننتظر كولكشن منك انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 4055939157

هههههههه يا هبله تصفقني يعني تضربيني تصارعيني متل هيك يعني ههههههه راح تضربيني؟؟! انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 640402038 انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 1738704095 انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 2860816488

الى راح تفهمي قرييب انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 2110008086

وه فديييت قلببك من زووقك يا زووق

وييي احرجتيني بيكفي!! هههههههه

تعلمت الأبداع مننك

ههههههههههه أنشألله <<مستحيييل تعملله انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 640402038

نطي عالدردشه افضل و لو بدك هنا عاتي مافي مشكله هههههههههه

انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه 640402038 هالسمايل بحبوو كتيير هههههههههه
شُيًخٌة أًلّمًزٌأًيُيٌنُ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
شُيًخٌة أًلّمًزٌأًيُيٌنُ

انثى
|| نقآطي ♥ : 5214
|| عمري ♥ : 27

مُساهمةموضوع: رد: انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه   انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 10:15 pm

مشكوؤرة

انشودة طيور الجنه الجديده لكردستاان الحبيبه
صفحة 1 من اصل 1