آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة

نجلاءممين
¬»刀ムÐԾん ズ
Lover Oman
رهوفهـ
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رهوفهـ
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
رهوفهـ

انثى
|| نقآطي ♥ : 74
|| عمري ♥ : 29

أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Empty
مُساهمةموضوع: أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 10:54 am

أخي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة

هل تذكرني؟ أم سرعان ما ينسى الأحياء أمواتهم؟ هل تذكر يوم كنتُ معك في رمضان الفائت؟ كنتُ بين صفوف المصلين راكعاً ساجدا، وفي صلاة التراويح قائماً خاشعا، ومع الصائمين والذاكرين والمنفقين، لم أكن أعرف أنه آخر رمضان أصومه في عمري كله، ولم أدرك أنه آخر رمضان في حياتي أشهده معك، ولو كنت أعرف ذلك لزدتُ من خيرات هذا الشهر وبركاته وفضله، ولزدتُ فيه من الطاعات والقربات والصدقات وأعمال البر، لو كنت أعلم أنه آخر رمضان في عمري لوجدتني حريصاً كل الحرص ألاّ تفوتني صلاة الجماعة في المسجد ولا التراويح، ولقرأتُ القرآن وختمته أكثر مما كان مني في رمضان الماضي ، لوجدتني حريصاً على الطاعات بعيداً عن المعاصي والمنكرات، ولكن ولات حين الندم .

لعلك تذكرني حين كنت أصافحك بعد صلاة العيد، فلو علمتُ أنه آخرعيد فطر يعود عليّ لعانقتك وداعاً وشوقا، فاذكرني أخي في دعائك ، فأنا في حاجة لدعائك، وادع لي بالرحمة والمغفرة ولجميع موتى المسلمين ، فقد فارقناك من دار عمل ولا حساب إلى دار حساب ولا عمل، واغتنم الدقائق والثواني في عمرك فإنها غالية لايدرك قيمتها إلا من فقدها، وتزود للآخرة فإن خير الزاد التقوى، واعتبر بمن مضى ،وأن الموت الذي تخطاك سوف يتخطى غيرك إليك ، وأن الدنيا دار ممر، والآخرة دار مقر،فخذ من ممرك لمقرك ، ألا إن سلعة الله غالية ألا إن سلعة الله الجنة.

تخيل أخي في الله أن هذا هو آخر رمضان في عمرك !! ماذا ستفعل وكيف تقضي أوقات رمضان في الليل والنهار؟! فاجعل أخي هذا الشعور دافعاً لك على فعل كل ما يحبه الله ويرضاه في رمضان وبعد رمضان .واحذر أن يكون حالك كمن وصف الله تعالى حالهم بعد الممات فقال : (( رب ارجعون لعلي أعمل صالحاً فيما ترك ((.

إني لك ناصح وعليك مشفق فراعِ وصيتي

وتمثل نصيحتي تنجو وتسلم بإذن الله ...
Lover Oman
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Lover Oman

ذكر
|| نقآطي ♥ : 6053
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 8:59 pm

يسلمووووو
http://oman-7.3oloum.com/
Lover Oman
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Lover Oman

ذكر
|| نقآطي ♥ : 6053
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 8:59 pm

تقبلي طلعتي
http://oman-7.3oloum.com/
¬»刀ムÐԾん ズ
رغودي ضيف شرف
رغودي ضيف شرف
¬»刀ムÐԾん ズ

انثى
|| نقآطي ♥ : 6026
|| عمري ♥ : 110

مُساهمةموضوع: رد: أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 6:08 am

مــــشكور مٌـُــٌوُضُـُــُـوُعُ رآآقـي ًفــُـيٌ قُــمُـــُهُ الُـُـرُوُوُعُــُـُـُـهُ
سُــُلـمُــُت يدآك عـلى الـمُــٌــوُضُــُـوُع الـجُـمــيـــُـــل
بـأنتظٌــُـٌـارُ أبُــُداُعــــُاتـــُكٌ
يعطـــييـــُـكٌ ألُــُف ألــُف عــافـُـــيـٌـــــُــهً
أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 622743769
نجلاءممين
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

|| نقآطي ♥ : 81
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 1:51 am

فعلا موضوع مهم جدا ففي رمضان تفتح ابواب الجنة وتغلق ابواب النار وتسلسل الشياطين فكل عمل ادم له الا رمضان لله وهو يجزي به
عصفورة الموصل
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عصفورة الموصل

انثى
|| نقآطي ♥ : 2590
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 2:21 am

تسلمين جزاكي الله خيرا في ميزان حسناتك
سموش مجنونة رغدوش
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
سموش مجنونة رغدوش

انثى
|| نقآطي ♥ : 16693

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 6:23 am

مششكورة حبي
الله يدكي العافيية
واصلي
عصفورة الموصل
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عصفورة الموصل

انثى
|| نقآطي ♥ : 2590

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 12:00 pm

يسلموا
αитч σ²
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 13166

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 2:58 am

يعطيككُ آلععإففيهہ
نورهه ,
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
نورهه ,

انثى
|| نقآطي ♥ : 27

مُساهمةموضوع: رد: أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Icon_minitimeالأربعاء يوليو 17, 2013 10:05 am

شكرا ي عسسل
م ننحرمم

أخي/اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة
صفحة 1 من اصل 1