| روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى | |
|
+4♥♪Houda♪♥ Rania Farah » ¬مًـــوُوًرُيُ♣A Ŏpa AَsْOmٌ Štyle 8 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
sRo || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3874 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الأربعاء أغسطس 08, 2012 4:45 am | |
| | |
|
| |
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle || عضو متفاعل ..
|| نقآطي ♥ : 1954 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الأربعاء أغسطس 08, 2012 4:48 am | |
| | |
|
| |
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle || عضو متفاعل ..
|| نقآطي ♥ : 1954 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الأربعاء أغسطس 08, 2012 4:57 am | |
|
فاصل
راما فتاة عمرها 14 بتحب عصومي و هو .....نعرف بالأحداث
عدنا
البارت 10
عصومي : اهلين راما كيفك
راما : الحمد الله اني صمعت صوتك قلبي المهم انا هلا بالمطار وبدي العنوان عشان انا جاي
عصومي : ليش انتي جايا
راما : ايه وعطاها العنوان
راما : باي
عصومي : راما جايا بعد شوي
رغد و ديمة و امل : يااااااااااااااااي و الله احلى خبر
وليد قام عند عصومي و همسلو : المشاكل راح تبلش
عصومي : ربنا يستر
اسامة : احم احم احنا مش عاجبينكم و لا شو
عصومي و وليد : لا منورين
و فجاة رن جرس الباب
رغد دي اكيد راما وراحت تفتح الباب
رغد : هلا راما كيفك؟؟؟؟؟؟
راما: منيحة بشوفتك حبيبتي
رغد : دوك يا رب يلا ندخل الكل مستني
راما : ايه يلا
ديمة وامل : يا هلا برمروما و الله الفيلا نورت
راما : منورة باهلها
اسامة : كيفك راما
راما : منيحة بشوفتكم
وليد : عسى دوم
عصومي : راما مين وين عرفتي انو نحنا هون
راما : انا اتصلت بالعمو خالد عشان اطمن عليكو و قالي اني نتو مسافرين فستاذنت ماما و بابا واجيت
عصومي : يا هلا
ديمة : يا الله معي تروحي تحطي شانطتك فوق
راما : اوكي ديمة يلا
راما & ديمة
راما : ديمة ممكن اقولكي شي
ديمة : اكيد
راما : شو رايك في عصومي بصراحة
ديمة اصفرت و اخضرت واحمرت هههههه يعني جمعت كل الألون و بدات تخربط في الكلام: عصصوم ايه ايه بعرفو ليش
راما مندهشة : انا بعرف انك بتعرفيه بس انا سالتك عن رايك فيه
ديمة معصبة بس تحاول تهدي : و انتي شو علاقتك فيه
راما : بصراحة انا بحبوا كتير
ديمة : ....................
شو تتوقعون رد فعل ديمة؟؟؟؟؟؟
هذا هو سواال البارت ؟؟؟
شو رايكم بالبارت؟؟؟
| |
|
| |
♥♪Houda♪♥ رغودي مميز
|| نقآطي ♥ : 1813 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الأربعاء أغسطس 08, 2012 5:15 am | |
| | |
|
| |
♥♪Houda♪♥ رغودي مميز
|| نقآطي ♥ : 1813 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الأربعاء أغسطس 08, 2012 5:42 am | |
| | |
|
| |
♥♪Houda♪♥ رغودي مميز
|| نقآطي ♥ : 1813 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الأربعاء أغسطس 08, 2012 5:43 am | |
| وااااااو بارت جنان حبيبتي ديمة تتحطم مش عارفة تتلخبط الأحداث مش عارفة شو أقول ديمة تتلخبط زي ما أنا حصللي بس هي عندها أسباب | |
|
| |
sRo || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3874 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الأربعاء أغسطس 08, 2012 9:06 am | |
| اتوقع ديمةماراح ترد عى راما
بس تحزن كثيييييررر ويمقنن تروحح ع عصوم
يلالالالالا كمللييي | |
|
| |
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle || عضو متفاعل ..
|| نقآطي ♥ : 1954 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الأربعاء أغسطس 08, 2012 9:15 am | |
| ان شاء الله بكرة التكملة و اتمنى القى ردووود و تفاعل | |
|
| |
Rania Farah || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 5601 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الأربعاء أغسطس 08, 2012 9:22 am | |
| شو تتوقعون رد فعل ديمة؟؟؟؟؟؟
تهدي حالها وترد بجواب بسيط
روعة جوناني | |
|
| |
♥♪Houda♪♥ رغودي مميز
|| نقآطي ♥ : 1813 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الأربعاء أغسطس 08, 2012 4:57 pm | |
| | |
|
| |
♥♪Houda♪♥ رغودي مميز
|| نقآطي ♥ : 1813 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الأربعاء أغسطس 08, 2012 9:47 pm | |
| | |
|
| |
sRo || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3874 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الأربعاء أغسطس 08, 2012 9:56 pm | |
| | |
|
| |
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle || عضو متفاعل ..
|| نقآطي ♥ : 1954 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الخميس أغسطس 09, 2012 1:27 am | |
| جاري كتابة البارت لعيووووووووون المتابعين | |
|
| |
sRo || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3874 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الخميس أغسطس 09, 2012 1:37 am | |
| | |
|
| |
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle || عضو متفاعل ..
|| نقآطي ♥ : 1954 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الخميس أغسطس 09, 2012 1:51 am | |
| بنات اسفة كتير لأني تاخرت عليكو بس اليوم كتبت لكم بارت طويل ان شاء الله راح يعجبكم يلا نبدا
البارت 11 ديمة بارتباك داخلي: و هو؟؟؟؟ راما : ما بعرف انا اعترقتلو بس هو دايما بيتهرب من الموضوع و انا في نضري هذا مؤشر كويس انو بيحبني , المهم لا تاخدي في بالك انا هلا رايحة اخذ شاور لأني تعبت من السفر ديمة : اتفضلي قامت ديمة تخرج و عيونها مليانة دموع ما قدرت تتصور او تصدق انو في حد بيشاركها بحب عصومي المهم و هي خارجة لقت رغودة في الباب. رغد باندهاش : ديمة ليش عم بتبكي يا روحي ديمة ودموعها عم تنزل بشويش: انا ما فيني شيئ و انتي من امتا و انتي هون رغد : من شوي و بعدين هالحكي مو ايلي قولي شو بك ديمة وصوت بكائها عم يعلى: قلت ما فيني شي خلاص اتركيني رغد ضمت ديمة الها : و انا قلت فيكي شي يلا قدامي للحديقة و فهميني الموضوع ديمة راحت معاها بهدوء لما وصلو لتحت كان لازم يتمشوا جنب عصومي ووليد و امل و اسامة عشان يوصلو للباب ديمة : لحضة شوي رغود رغد : شو في؟؟ ديمة : بدي امسح وجهي عشان ما يشوفني عصو.. "ماقدرت تكمل كلمتها" رغد : هلا تاكدت ان فيكي شي من عصوم ديمة : خلاص اووووووووف رغد : اوك المهم لما وصلو وين جالسة الشلة عصومي لاحظ انو ديمة فيها شي عصومي: شو فيكي حبيبتي ديووووومة رغد عم ترقع: ما فيها شي احنا راح نطلع برا شوي امل : ممكن اجي معكم رغد شافت بديمة شوفة بمعني سؤال و ديمة نضرة الى رغد بمعنى تناديلها رغد : اوك تعالي اسامة : و انا كمان بدي اعرف السالفة رغد : نضرت لعصومي نضرة حقد وكره وقالت : خلو الأستاذ معتصم يحكي لك السالفة رغد&ديمة&امل رغد : يلا احكي شوفس؟قلقتيني امل : يلا و الله خوفتنوني ديمة : حكت لهم السالفة بدموع هادية رغد: لا تبكي حبيبتي انتي بتعرفي انو عصومي بيحبك ديمة :................................................... امل: و بعدين هي قالت انو هو ما ااعترفلها بشي ديمة : بس هي بتحبو رغد: لا تفكري فيها فكري فيه ديمة: بس انا بدي اعيش حياة سعيدة مع ايلي اختارو قلبي امال: و انا كمان بدي اعيش حياة سعيدة مع ايلي اختارو قلبي بس الحياة فيها مطبات و احنا لازم نتفادها رغد: و انا بدي اعيش حياة سعيدة مع ايلي اختارو قلبي بس زي ما قالت امل احنا لازم نكون اقوياء وما نقع في الحفر الموجودة في الحياة و انتي يا ديمة لازم تجهزي حالك ديمة : ليش رغد بارتباك: بصراحة . ديمة: احكي شوفي رغد : يعني راما مستحيل تكون تحبوا لعصومي هيك و بس يعني هي بتحس منو بشي و انتي لازم تجهزي حالك يعني يمكن عصومي يكون يحبها بجد و نحنا ما بدنا نخسرك بسببو امل: رغد معاها حق انتي لازم تجهزي حالك لأي شي ديمة: بتفكير: و الله معكم حق بس انا متاكدة انو عصومي بيحبني بس انا حدخل هلا و اسئلو . رغد : لا تساليه ديمة : ليش؟؟ رغد: لأنو اذا طلع ما بيحبها راح تكوني انتي الغلطانة لأنك شكيتي فيه . امل: و الله كلامك صح رغود انسي ديومة الأمر و اتركيه للزمن و اذا حصل شي جديد انا و رغودة حنكون جنبك مو هيك رغد رغد: هيك و نص احنا عندنا ديمة وحدة ديمة ضمت رغد و امل: ربنا ما يحرمني منكم رغد و امل: و لا يحرمنا منك رغد: بلا نفوت لجوا ديمة بابتسامة :يلا امل: احلى ابتسامة والله احنا هيك بدنا ياكي على طول. عصومي&وليد&اسامة عصومي: اووووووووووووووف من هالراما ما بعرف شو حكت لديمة يالله ما بعرف شو جابها احنا اصلا ما عزماهااااااااا اوف وليد: و الله يا اخي انك في مشكل كتير صعب اسامة: اما انا رايي اني مو فاهم شي ابدا ممكن اذا ما في مانع عندكم تفهموني شو واقع وليد : طيب يا سيدي السالفة انو الأستاذ عصومي زي ما الكل عارف بيحب الست ديمة اسامة : بتستهبل حضرتك ما الكل عارف هالشي شو الجديد؟ وليد : الجديد ان راما ايلي هي فوق اكيد عارفها اسامة : و بعدين معك بتحكي و لا شلون؟ وليد : اوك اوك بس انت لا تعصب اسامة : كفو وليد الشاطر يلا احكي وليد : المشكلة انو راما بتحب عصومي و هي هلا اكيد حكت شي لديمة عشان هيك ديمة طلعت بتبكي اسامة : هلا فهمت شوف عصومي عصوم : في بلاد ثانية عم يفكر خلونا ندخل لمخو: اووووووووووف من راما بكرها يا ربي شو اعمل ما بدي اخسر ديمة بسببها اووووووووووووووف منها اسامة و وليد : عصوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم عصومي: ها شو في.؟ اسامة : انا لقيت لك الحل عصوم : عن جد شوووو هو اسامة : لا عن عم هههههههههه عصوم : بلا غلاظة احكي اسامة : اوك اوك الحل هو انك تروح تصارح راما بمشاعرك و ما تخليها متعلقة فيك هيك و بعدين تروح لديمة تصالحها و تطيب خاطرها و رغد بعد عصومي : و الله انك جبتها. بس ليش اصالح رغد ؟ شو دخلها في الموضوع وليد : يعني ما شفتها كيف كانت بتناظرك بحقد و كره لا تنسى انك زعلت ديمة و رغد ما بتسكت على حق صديقتها عصومي : ايه و الله معك حق . شو هالاشياء ايلي بتحصلي اووووووف كلو بسبب راما اسامة : يلا قوم اعمل شو قلتلك قبل ما يدخلو البنات عصومي : اوك انا ايح طلع عصوم من هون و البنات دخلو من هون و ديمة شافت عصومي طالع فرحان افتكرتو رايح عند راما عشان بيحبها او هيك و نزلت دمعة رغد ايلي : شافت عصوم كمان : شو قلنا ديمة امل : انصحك نصيحة : اذا بيحبك راح يجيكي ويتاسف و اذا لا انسيه رغد : معك حف امول ديمة : تسلموا لي و الله , كلامكم كلو صح رغد : يلا امسحي دموعك و ابتسمي وجهك ما بيلقلو الدموع امل : ايه و الله احنا بدنا ديمة المبتسمة ديمة : و هي بتبتسم حلوه هاي"ديمة المبتسمة" رغد و امل: ههههههههههههههه امل يلا نروح نجلس رغد : اوك امل : هاي اسومي اسامة : هلا بروح اسوم رغد : هلا ولودي وليد : هلا يا عيونو ديمو: هلا شباب وليد : هلا بالأمورة ديمة اسامة : هلا فيك وليد : ما بدكم تحكولنا شوفي ساعة بتحكو برا اسامة : و ديمة ليش كنتي بتبكي رغد : ليش الأستاذ ايلي فوق ما تكرم و حكالكم وليد : رغد ما تحكي هيك عن اخوي رغد : وليد انت بتعرف اني ما بسكت على اي حدا زعل ديمة او اي حدا غالي على و اخوك اتعدى الحدود وليد : بس انتي ما فاهمة شي. رغد : فاهمة ولا مش فاهمة انا يكفيني الي حكاتو ديمة . ديمة : خلاص لا تتهاوشو بسببي رغد :انا ما بتهاوش مع حدا بس بفهمو وليد: وانا كمان ما بقدر على زعل حبيبة قلبي رغود رغد و هي مستحية: تسلم لي والله وليد : فديت الخجلان انا رغد بحياء: فديت ايلي فداني قطع عليهم صوت امل: اعزائي المشاهدين وبهيك انتهت حلقة مسلسل اليوم من مسلسلكم الأردني المدبلج رغود و وليد رغد : ما اغلضك امول اسامة : حدك على حبيتي امل : تسلم لي والله ديمة : للأسف اعزائي المشاهدين سوف تأجل حلقة اليوم من مسلسكم الشهير امول و أسامة الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ديمة : أنا طالعة اسامة بسرعة : خليكي شوي امل : و انا كمان طالعة معكي ديمة : معليش اسامة انا بدي اطلع و طلعو أمول و ديوم ولـــــــــيد لرغــد : اطلعي امنعيهم يدخلو للغرفة رغد : وليش ان شاء الله اسامة : عصوم عند راما رغد : ما شاء الله و انتي وليد قاعد تقول ما ترضي على اخوك تراكم عارفين انو معاها اسامة : انتي فاهمة غلط. رغد : ضحكت باستخفاف وليد : اسمعي شو حصل و حكالها كل شي رغد : باستغراب يعني انتو متاكدين انو بحب ديمة و ما بحب راما وليد : مية في مية رغد جات تطلع بس توقفت لما شافت ديمة تجري لناحية الباب و عصوم وامول تابعينها بصراج بس هي ما بترد و لما و صلت ديمة للباب شافت في رغد و قالت : رغد انا ما سالتو زي ما قلتي بس سمعت و شفت بعيني و انت يا استاذ معتصم انسى انك بتعرفني لأني بكرهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك و كملت جري لبرا . رغد لعصووووومي وبصرااخ : شو عملتها يا معتصم انا بحذرك اذا حصل شي لديمة لا تلوم الا حالك امل : خلاص بيكفي صراخ وليد و اسامة : كانو بيراقبو بسكات و راما واقفة جامدة مش فاهمة شي رغد بتصرخ على عصوم عصوم بيبكي بسكوت امل ضايعة في التفكير الا سمعو صوت صراخ ديمة من برا و لما خرجو لقوا اول شي ورقة عند الباب . وديييييييييييييييمة ...................................................................
و لعيونكم البارت 12 كمااااااان
و لما خرجــوا ابطالنا وجدوا ورقة مكتوب فيها : _ _ _ _ _ _ _ _ _ "بدكم ديمة ترجع تيجي رغد لحالها اليوم على الساعة 4 عصرا الى برج ايفل و معها لابتوب ديمة." و انتضروا منا اتصال على هاتف رغودة
تحياتنا مجموعة×
رغد : باستغراب: شو بيحصل ؟؟ عصوم:في صدمة وليد: مش اقل من عصوم اسامة: لسة بيراقب بسكات امل : عم تتامل الورقة راما : مش موجودة رغد : خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص ردو شو راح نعمل الكل فاق من تفكيرو بعد صراخ رغد وليد : شو رايكم نكلم لكبار اسامة : اكيد هالمجموعة مراقبة التلفونات واي حركة منا مش حنعرف حيحصل ايه عصوم : بس شو علاقة لابتوب ديمة بهذا كلو امل : و ليش رغد بالضبط ايلي بدهن ياها. رغد: بتفكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير: يا شباب انا تذكرت قبل يومين وصلت لديمة عالإيميل رسالة من شخص كاتب فيها انو اليوم بعد العشاء راح يوصل بالبضاعة ايلي هي الدفعة 1 عبارة عن 12 طن من "البودة ". و راسل معها عدة رموز ما فهمتها و انا و ديمة نقلناها الى لابتوب ديمة وهي حذفت ايميلها." اسامة : افهم انو الرسالة كانت لعصابة المخدرات من شريكها ووصلت لديمة بالغلط وليد: اه اكيد امل : و العمل هلا رغد: ما في حل الا انو ننسخ الرسالة على ورقة و مع الساعة 4 اروح امل : وليش ماننسخها في لابتوبك او لابتوب احدنا رغد : زي ما عرفوا انو الرسالة اتنسخت في لابتوب ديمة راح يعرفوا اذا نسخناها في لابتوب ثاني وليد : والله معك حق امل : الا وين را (قطع عليها صوت تلفون رغود) رغد : هذا رقم غريب اكيد العصابة انا حشغل المييكرو و اسجل المكالمة وانتو اسكوتو رغد ببرود : هاي الرجل : هلا رغد و لا بتحبي اناديليك رغودة زي ديمة رغد بنفس البرود : مين معي الرجل بدا يتعصب من اسلوب رغد : اولا عدلي اسلوبك و تكلمي زين و ثانيا ما يهمك من معك هون انا ايلي بامر واسال رغد و هي زايدة في برودتها : اولا هذا اسلوبي ما بقدر اغيرو و كملت بعصبية ثانيا انا ما بيهمني مين انتا اخلص شو بدكّ؟ الرجل : له له القمر معصب هيك ما راح نعرف نتفاهم رغد بعصبية وكره : و مين قال اني بدي اتفاهم معك اخلص اصل وقتي ثمين الرجل : ايلي بيسمعك ما بيقول انو عمرك 14 سنة يوقول بنت 30 سنة رغد بنفس الطريقة السابقة : عمري ما هو سبب لمناقشتنا حتقول شو بدك و لا اقفل االخط الرجل و هو معصب : حسابك بعدين هلا انا بدي ياكي تيجي لعند برج ايفل الساعة 4 لوحدك و خطين على السطر باللون الاحمر . اذا بدك صديقتك تعيش رغد بعصبية: اوك فهمت لوحدي , بس برج ايفل كبير كيف راح اتعرف عليك .؟؟ الرجل:انتي راح اتحطي اللابتوب عند البوابة الداخلية رقم 2 و ما يهمك. رغد : ياســــــــــلام و انا كيف اتاكد انو ديمة هي هلا منيحة الرجل : اما مش فاضي لستهبالك انا قلت كلمة و خلاص رغد ببرود : ترى انا عارفة شو بدك من اللابتوب ترى انا يمكن العب في الرموز و خلي اللابتوب ينفعك الرجل : دا تهديد بقي رغد : احسبو زي ما تحسبو اعطيني اكلم ديمة و اطمن عليها الللابتوب راح يكون عندك في المعاد ما بدك خلي ديمة تنفعك " رغد كانت بتقول هيك عشان عارفة انو الرجل ما بتهمو ديمة بيهموا اللابتوب" الرجل بتفكييييييييييييييير: و الله انو عقلك اكبر منك . اوك راح خليكي تكلميها بس دقيقتين رغد : اوك رغد : الو ديمة كيفك قلبو ديمة : انا بخير بس بليز تعالي خذني انا خايفة رغد : لا تخافي صديقتك معك ديمة : تس"ما كملت الجملة الا الرجل اخذ التلفون منها" الرجل هلا اطمنتي على صديقتك نلتقي في المعاد رغد : اوك وقفلت الخط عند العصابة الرجل الكبير " هو ايلي كان بيتكلم مع رغد و هو اسمو السيد طارق رجل عمره في الخمسينات شعرو ابيض قصير و بدين" السيد اندريه : و هو رجل فرنسي بياتي بعد طارق في الرتبة و هو عمره 40 شعرو اصفر طويل و يميل الى البدانة العمال الأخرون اسمائهم : مروان ,جورج , كريم,داني , سليمان,سعيد السيد طارق: و الله هالرغد عصبتني السيد اندريه : لو خلتني اتكلم معاها لكان ادبتها السيد طارق: لا تنسى انها اقوى منا فما نريد في يدها السيد اندريه : والله معك حق قطع عليهم صوت سعيد. سعيد : البنت فاقت شو نعمل هي هلا بتصرخ السيد طارق: هههههههههع اكيد اضربها لحد ما تسكت سعيد تامر امر سيدي سعيد " هو اردني بيعمل بالغصب عند المخدرات لأنو ما وجد اي شي ياكلو بعد ما هاجر من بلدوا بطريقة غير شرعية" سعيد : لديمة : يلا جهزي حالك ديمة : يا ه انت اردني زي , لشو اجهز حالي؟ سعيد : نعم انا اردني بس مو زيك , جهزي حالك للعلقة ديمة : بس انا ما عملت شي سعيد انا ما بيهمني هذه اومر و بدا يضرب ديمة "بسم الله على ديومة" ديمة : ببكاء خلاص الله يخليك و الله عم توجع وقف الله يهديك سعيد : ما قدر يستحمل منظر ديمة فوقف . ديمة : انا بعرف انك عبد مامور بس الله يخليك والديك اتركني سعيد سمع كلمة والديك انقلب حالو ديمة لاحضت هالشي : شو بك؟؟؟؟؟ ديمة : لحضة لحضة انت سعيد ال................ سعيد : شو عرفك ديمة : انت ايلي كنت مهاجر من الأردن بطريقة غير شرعية . سعيد : شو عرفك يمكن اتخربطت لكي ديمة : مستحيل اصلا امي تعرف امك من بعيد و انا شفت صورتك و امك حكت لي قصتك سعيد : يا ه على الحظ و كيفها امي الحين ديمة : الله يعينها بعد موت ابوك بقت لوحدها و اختك بتزورها مرة مرة سعيد باستغراب : ليش ابي ممات؟؟؟؟؟ ديمة : شو بك مات من 3 سنين انت ما بتعرف سعيد انا هنا من 6 سنين ما بعرف شو بيحصل في بلدي ديمة : ساعدني اخرج من هنا و انا ر اح ساعدك ترجع على الأردن و هذا رقم موبايلي سعيد : اوك بس انا كنت مكلف بقتلك بالرصاص عند باب برج ايفل ديمة : سهلة هذي انت ارميني بالرصاصة في بطني او يدي او رجلي سعيد : و ليش؟ ديمة : هالأماكن مو خطيرة وغير مئدية للموت سعيد : معك حق هلا اعملي حالك مغمى عليك بسبب الضرب عند الشباب امل : و الله انك داهية يا رغد كيف قدرتي تعملي هيك رغد : و لو انا رغد مو حيا الله وليد تسلم لنا يا رغودة والله انو رجل كبير ما راح يقدر يحكي معه هيك رغد : هلا اتركونا من هذا الحديث و يلا نجهز حالناّ. اسامة : لشو نجهز رغد : احنا لما ترجع ديمة مش حنقدر نقعد هنا كتير لأنا راح نكون في خطر عصوم : و العمل رغد : اسمعوني مليح امل : كلنا اذن صاغة يا قائدة رغد رغد : شوفو انا راح روح للعصابة على حسب الإتفاق و انتم يا امل و يا اسامة اتنكروا كويس واخرج من الباب الورى وروح بلغ الشرطة و انا حارسلك الإتصال ايلي جرى من قبل شوي لموبايلك عشان توريه للشرطة و الرسالة كمان عصوم و وليد : و نحنا رغد : انتو مهمتكم انكم تتصلو باهلنا وتخبروهم بكل شي صار و تروحو تحجزو لنا اول طيارة رايحة للأردن بكرة وليد : و ليش مو اليوم ؟؟ رغد : لأنو العصابة اكيد مش حتتركني لأنا ولا ديمة هيك و بس يعني اكيد راح ترمينا برصاص او تحقنا بشي مادة وليد : يعني راح تكونو بخطر رغد : انا ما يتخاف علي انا عندي طقم ملابس خاص و مضاد للرصاص كانت اهداتولي جدتي و قالت لي اتركيه للإحتياط و هلا حان وقتو عصوم : وديمة يعني يمكن تمووووووووووت بسببي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رغد : ديمة ما ينخاف عليها تربيتي راح تدبر نفسها اكيد امل : بانبهار : و الله انك مو قليلة يا رغد . رغد : لا تنسي معك دايمة ابدا صاحبة الخطط و الأفكار وليد : تسلمي لي رغود رغد : الله يسلمك ولودي , بس هلا لازم الكل يروح على شغلو. امل : بس لحضة وين راما رغد : ايه و الله وينها و فجاة وصلت رسالة على تلفون عصوم مكتوب فيه.............................................................. عصوم : بدهشة : مش ممكن وليد : شو في؟ عصوم : شوفو الرسالة و تعرفو الرسالة كان مكتوب فيها ؟ ؟
؟ ؟
؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟؟ ؟ ؟ ؟؟ ؟؟؟؟ ؟ ا "انسوا راما نهائيا اصلا هي من عمالئنا و هي ايلي بتجيب اخباركم و على فكرة احنا كنا مخططين لكل شي صار اليوم " الكل باندهاش : لا يمكن رغد : انا متاكدة انو في سر . وليد : و انا كمان اسامة : احنا تاخرنا باقي ساعة عالموعد يلا ننطلق الكل : يلا رغد جهزت حالها و نقلت الرسالة الى ورقة و صورتها بموبايلات الشباب وكمان في الكاميرا وليد و عصوم : راحو يكلموا الكبار من مخدع عشان لو كانت العصابة مراقبة التلفونات متعرفش ولا حاجة امل و اسامة : تنكروا بلباس بحيث ايلي يشوفهم يعتقد انهم مسنين و اتجهو الى مغفر الشرطة ديمة اتفقت مع سعيد رمااا: الله يعينها وصل الوقت المحدد . . . . . . . .يا ترى رغد حتنجح ؟ ديمة حيساعدها سعيد و لا حيغدر بها؟ راما شو سرها؟ امل و اسامة شو حيحصل معاهم؟ و الشرطة حتقدر تقبض على العصابة؟ عصومي و وليد كيف حينجحو؟ شو ردة فعل الأهل لما يعرفوا كل هذا و اكثر في البارت الجاي .
و دائما مع السؤال الختامي شو رايكم بالبارت؟
عدل سابقا من قبل محبة رغودة وديمو في الخميس أغسطس 09, 2012 8:52 am عدل 1 مرات | |
|
| |
sRo || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3874 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الخميس أغسطس 09, 2012 2:13 am | |
| وووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووو
ابدعتتتيي بصرااااااااااااااااااااااااااااححةة
بس ماتوقع اي ششئئ م اعررفف | |
|
| |
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle || عضو متفاعل ..
|| نقآطي ♥ : 1954 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الخميس أغسطس 09, 2012 2:18 am | |
| - ღ ع ـــراقےـة راقــےــةღ كتب:
- وووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووو
ابدعتتتيي بصرااااااااااااااااااااااااااااححةة
بس ماتوقع اي ششئئ م اعررفف انتي اصل الإبداااااااااااااااااااااع عمريييييييييييييي اوك انتضري البارت الجااااااااي بكرة او بعد العشاء | |
|
| |
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle || عضو متفاعل ..
|| نقآطي ♥ : 1954 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الخميس أغسطس 09, 2012 8:53 am | |
| يلا بدي اجوبة على الأسئلة و شوية تفاعل | |
|
| |
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle || عضو متفاعل ..
|| نقآطي ♥ : 1954 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الخميس أغسطس 09, 2012 10:59 pm | |
| | |
|
| |
♥♪Houda♪♥ رغودي مميز
|| نقآطي ♥ : 1813 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الخميس أغسطس 09, 2012 11:22 pm | |
| | |
|
| |
♥♪Houda♪♥ رغودي مميز
|| نقآطي ♥ : 1813 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الخميس أغسطس 09, 2012 11:26 pm | |
| .يا ترى رغد حتنجح ؟ بطيرقة ما راح تنجح ديمة حيساعدها سعيد و لا حيغدر بها؟ حيساعدها راما شو سرها؟ مع العصابة مخططة لكل شيء ولا هي إبنة سعيد امل و اسامة شو حيحصل معاهم؟ ربما يتخاصموا و ربما يقض على أحدهما بعد الخصام و الشرطة حتقدر تقبض على العصابة؟ أيووه عصومي و وليد كيف حينجحو؟ مش عارفة يكونوا كثير متعبين لما يخلصوا أكيد شو ردة فعل الأهل لما يعرفوا يبدلوا مكان الرحلة و يرجعوا لأولادهم و هون ينتهي الجزء الأول من الرواية مو؟؟ كل هذا و اكثر في البارت الجاي .
و دائما مع السؤال الختامي شو رايكم بالبارت؟ رووووووووعة مرة مرة يجنن | |
|
| |
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle || عضو متفاعل ..
|| نقآطي ♥ : 1954 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الجمعة أغسطس 10, 2012 7:13 am | |
| تسلمين هدهد على الرد
و ان شاء الله بكرة اكمل غنااااااااااتي | |
|
| |
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle || عضو متفاعل ..
|| نقآطي ♥ : 1954 || عمري ♥ : 27
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى السبت أغسطس 11, 2012 1:13 am | |
| | |
|
| |
sRo || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 3874 || عمري ♥ : 25
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى السبت أغسطس 11, 2012 1:41 am | |
| روووعه البارررتييينن
بانتظار القادمم | |
|
| |
ђḋὄὄṩђ || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 558 || عمري ♥ : 25
| موضوع: رد: روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى السبت أغسطس 11, 2012 10:06 am | |
| | |
|
| |
| روايتي الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى | |
|