آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 1 انقذتها من الموت واماتتني بحبها

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شبيهة رغووودة طيوووف
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
شبيهة رغووودة طيوووف


انثى
|| نقآطي ♥ : 355
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

1  انقذتها من الموت واماتتني بحبها Empty
مُساهمةموضوع: 1 انقذتها من الموت واماتتني بحبها   1  انقذتها من الموت واماتتني بحبها Icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2012 5:23 pm

اول شي الروايه تتكون من عده عوائل وان شالله تتعرفون عليهم من ممارستكم للقراءه
عائلة ابو نواف – وام نواف /
ابو نواف / حالته جدآ راقيه وعنده من الشركات والاراضي والعقارات و و و بكثره بالمختصر إنسان غني جدا ولكن سلم حلاله كله لابنه الاكبر ( نواف )
نواف / شاب عمره 28 عصبي جدا وكلمته تمشي بما انه الكبير . اذا دخل يعم الهدوء ع الجميع . هيبته تحرج الجميع وعقليته جدا مثاليه وفي الشكل جميل جدا شعره كثيف وناعم – عيونه كبار – اسمر – انيق – ملامحه حاده
ام نواف / انسانه تتنرفز بسرعه بس انها طيبه حيل وتحن بسرعه وتحب الجمعات والطلعات والروحه والجيه
نوف / دلوعه بالحيل وعلاقتها باخوها نواف قويه بس ان نواف يبعد عنها بعض الاوقات عشان الشغل والحلال وطبعا نواف يحب يسافر برا كل شهر ومايحب يكرر الدوله ., نوف عمرها 22 ويحبها ولد خالتها ( بندر ) شعرها قصير وبني بيضا وتحب تتكشخ يوميا وبذات المناكير شي اساسي عندها وعندها 5 صديقات من الطفوله وهي معاهم ( عبير – شدى – ابتسام - خلود – رنا )
نايف / هالولد يحب ينكت ويتطنز ع الرايح والجاي حبوب حيل يشبه نواف بس طبعا نواف احلى , عمره 17
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
عائله ابو راكان – وام راكان /
متطلقين بسبب ام راكان وعصبيتها وتعاملها مع ابو راكان عكس اختها ام نواف باسلوبها وعقليتها
فابو راكان عجز يتحملها وطلقها وخلى عياله عنده وكل شهر يوديهم لها , عنده بنت وولد بس راكان اخوهم الكبير توفى بحادث
البنت اسمها تغريد
تغريد / جمالها غير طبيعي يعني مذهله – شعرها حد ركبتها مشاء الله ولونه اسود مزرق ( غامق حيل ) عيونها سوداء غامقه مثل شعرها – بيضآآآآآآآآء وبياضها مع لون شعرها طالع جناااان – خفيفة دم – تحب تنكت – عنييييده حيل – عليها خطط عجيبه ومغامراتها تخوف – جسمها خيالي مثل الساعه الرمليه يعني أي لبس عليها تطلع خيال وعمرها 20
بندر / اللي يحب بنت خالته ( نوف ام المناكير هههههه ) رسام مشاء الله عليه ويعشق تراب نووف مجننته هالبنت وعلاقته بنواف اخو نوف رسميه جدا وكل مايبي يتقرب منه نواف مايعطيه وجه
· ملاحظه ** تغريد ع شطانتها الا انها رومانسيه حيل بس ماتبين للي حولها عندها صديقات من ايام الابتدائي واستمرت علاقتهم الى ان تخرجو من الثانوي صديقات 3 ( سمر + فرح + ملاك ) حياتهم كلها في الشوبينق ( السوق ) هههههههههههههههه

والباقين راح تتعرفون عليهم مع القراءه
ام نواف / يوووه يا ابو نواف وش هالروتين طفشنا يا ابن الحلال يوميا وانت ع هالكرسي المتحرك لاتطلع ولا تشم هوا >> ابو نواف صابته عين شلل من الخير اللي عنده فسلم كل حلاله لابنه مثل ماقلت لكم )
ابو نواف / اذا جا نواف خل يطلعكم تشمون هوا انا بجلس بالبيت مالي خلق اطلع
ام نواف / الله يهديك يا ابو نواف وش تقعد تسوي بالبيت ان ماطلعت مارح نطلع
نايف / بعدين كلها ساعه ونرجع يا يبه مارح نطول يالله يايبه لاتزعل ام نواف تراها ان ازعلت تصير طقاقه ههههههههههههههههه
ام نواف / آ آ آ آ نا طقاااااااااااقه يامال الصرقعه اللي تصرقعك قل امييين
نايف / ميت ضحك ع ردت فعل امه
ام نواف / اقول قم قم جهز اغراضك بلا ضحك يالله تحححرك
نايف / وش اغراضه الله يهديك هي كلها ساعه ونرجع رايحه لندن انتي ووجهك ههههههههههههههه
ام نواف / قامت تضربه من اسلوبه بس ما لحقت عليه لان هرب لغرفته
شات،
منتدى

ابو نواف يضحك عليهم / الله يهديك يا ام نواف خفي عالولد شوي
ام نواف / انت سمعته وش يقول يتطنز علي
ابو نواف / ماعليه ترى عقله صغير توه بالثانويه لاتاخذين ع كلامه ويالله قومي البسي بروح معاكم وابتسم لها
ام نواف / الله لايحرمني من وجودك يا ابو عيالي وقامت وهي متحمسه للطلعه وصدمها نايف وكانت بتطيح بس تمسكت بالدرج
نايف / تسدح ضحك ع شكل امه وقال / الحين انتي متحمسه وبغيتي تطيحين باقي ماتدرين عن نواف يوافق والا لا انه يطلعنا هههههههههههههههههههههههههههه
ام نواف وتوو تستوعب / يوووو نسيت عطني تلفونك بكلمه
نايف تو يطلع الجوال من جيبه الا نواف دخل
نواف / السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام
نايف / زين جيت عشان مايخلص رصيدي
نواف / ليه وش بغيتم ؟
ام نواف / كنا نبيك تطلعنا نشم هوا وابتسمت وطالعت في ابو نواف وقالت حتى ابو نواف بيطلع معنا
نواف وهو يغمز لامه / آآآآهااااااا واشوووف هالحماس كله ههههههههههههههه ولا يهمكم اطلعكم بس وين تبون ؟
نايف / نبي السوق مانبي البر مثل كل مره
ام نواف / وش نبي بالسوق استغفر الله نبي البر ياوليدي ونشب وندفا (( ايام شتاء ))
نايف / طيب وش رايكم زوج خالتي ابو راكان وعياله يطلعون معنا
ام نواف / أي والله اول مره تقول شي عدل بدال مانطلع لوحدنا خل يطلعون معنا , وش رايك ي ابو نواف
ابو نواف / براحتكم
نواف / اووكي يالله كلموهم والا اقول خل انا بكلمهم
جاهم صوت من الدرج السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام
ام نواف / هلا والله ببنيتي نوف صح النوم
نوف / هلا مامي وتنط بحضنها وهي تتثاوب

نواف / بسك نوم يالبطه
نايف / أي بطله الله يهديك الا جنيه , اسمها انها ساكنه بالبيت بس وجودها مانشوفه مسويه الظهور دون اتصال هههههههههههههههههههههههههههه
الكل ضحك ماعدا نوف
نوف / تدري انك سامج
نايف / ضيفي ملح شووي كاااااااااااك
نوف / اوووف منك ممل بروح اكمل نوم افضل لي
نواف / لاتنامين بنطلع
نوف وهي تصرخ / واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وين بنروح
نواف يضحك / البر
نوف / يوووه طفشنا من هالبر مافيه ترفييييه كله ترااااب
ام نواف / ماعليك منهاااا كلم زوج خالتك وقول له عشان يمديه يتجهز هو وعياله
نوف / وااااااااااااااااااااو تغريد يتجي ياااااااحبي لها هالبنت يالله بروح البس بااااي
الكل ضحك ع حماسها
كلم نواف زوج خالته ووافقو يطلعون معهم
الكل تجهز وركبو السياره
في السياره :-
نوف تكلم تغريد
نوف / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه الله يرجك
تغريد / أي باخذهم وياي ههههههههههههه
نايف / قفلي الجوال لا اكسره ع راسك فجججججرتي اذني
نوف / مالك شغل أي تغريييد كملي
نواف / الحين مارح تشووفينها بعد شووي يعني كل هذا حب
نوف / يوووه تغريد اخواني صجوني اقابلك بعد شوي يالله باي
تغريد / هههههههههههههه باي
وصلو البر وكانت جلستهم جنب طعس كبير مررره الرجال جلسو ورا الطعس وصار الطعس فاصل بين الرجال والحريم
جلسة الرجال / ابو راكان – ابو نواف - نواف – نايف – بندر
جلسة الحريم / ام نواف – نوف – تغريد ( طبعا مثل ماقلت لكم ام راكان متطلقه وصعبه تجي اللي هي اخت ام نواف )
ام نواف تكلم ام راكان بالجوال وتقول لها عن موضوع قديم ومندمجه بالسوالف
اما نوف وتغريد يلعبون بالعصافير اللي جابتها تغريد ويضحكون ع حركاتهم لفت تغريد ع نوف وقالت
تغريد / يووه احس طفش مافي الا انا وانتي وش رايك نكلم صديقاتنا وربي مافي احلا من الوناسه اللي بتصير
نوف / يالله كلمي صديقاتك وانا بعد بكلمهم
كلموهم والكل وافق لان كان الوقت بدري ويمديهم يجون تجمعو البنات وصار عددهم 10
( نوف + تغريد + سمر + فرح + + ملاك + عبير + شذى + ابتسام + خلود + رنا )
وصارت صجه مو طبيعيه
قامت ام نواف انا بلبس غطوتي وبروح للرجال واسولف معهم مافيها شي عادي وش يقعدني معكم يالمهبل
البنات / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
عبير / بنات بنات
الكل / هلا – هاه – وش تبين ومن هالكلام الخخخ
عبير / وش رايكم نحفر حفره كبيره
الكل وبذات تغرييييد ام الخطط هههههههههههه تحمسسسو وبصرخه وحححده اييييييييييييييه يلااااااااااااااا
عبير / قدااااااااااااااام
وحفرووو وحفروووو وحفرووو الى ان وصلت عمق كبير ومخيف يعني يقدر يدخل فيها 20 نفر مو مششكله
قعدو عليها حوول 3 ساعات وصارت اشكالهم تضضحك من الرمل
رنا / اتحدى وحده تدخل وندخل معاها قفص العصافير لمدة خمس ثواني بس ونطلعها
الكل رفففففض الا تغريييد بتحدي قالت / عااادي انا بدخل
طالعو البنات فيها بتعجب انتي من جدك
تغريد / أي عااادي يالله بس هااااه 5 ثووواني
الكل / اووووكي وهم يضحكون ع مغامرتها
دخلوها في الحفره وحطو قفص العصافير معاها ودفنوهم صارو يمشون فوقهم من كثر مادفونهم
بدت تبكي تغريد من الكتمه وصوت العصافير داخل معاها وظلااااااااااااااااااام وحست بخوف مو طبيعي وبالغلط دفت العصافيروانلقب القفص وطلعت العصافير >>يحق لها ماااتشوف لو قلبته
تغريد / اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وتصيييييييييح واغما عليها
البنات / يحفرون يبون يطلعونها بس كل ماحفرون رجع الرمل وماعرفووو ابد يتصرفوون
وبدوو يصيحووون البنات
نواف كان يدخن قريب من البنات بس طبعا مايشووفهم وسمع صياحهم راح لهههم وهو يرككككض
قال بدهشه / وش فيييييييييييييييييييه
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
ابي ردووووووووووودكم عشان اكمل
[b]ح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبيهة رغووودة طيوووف
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
شبيهة رغووودة طيوووف


انثى
|| نقآطي ♥ : 355
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

1  انقذتها من الموت واماتتني بحبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: 1 انقذتها من الموت واماتتني بحبها   1  انقذتها من الموت واماتتني بحبها Icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2012 5:25 pm


نوف راحت لاخوها / تكفى نواف تغريد دفناها داخل ومو عارفين نطلعها بسرعه البنت بتمووووووووووت
البنات / ومعاهااااااااااااااااا العصااااااااااااااااااافير
نواف / مو مستوعب كلام البنات حس انه بيذبحهم من تصرفهم الغبي وقال بصوت عالي وين دفنتوهااااااا
الكل / هيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا
وبدأ يحفر لين وصل لها , العصافير ماتت وهو يطالع في البنت اللي داخل ومو مصدق اللي يشوفه
الكل قرب يبي يشوف وش صار لتغريد
نواف بدا يسحب تغريد وتغريد كلها طين بس ملامحها تجنن كأنها طير اندفنت مع الطيور وصارت بنظر ( نواف ) طير
وكل ماسحبها ينشد شعرها داخل الحفره ويسحب نواف بقيت شعرها الطويل ومو مصدق اللي يشوفه هذي حووووووريه والا وشووووووووووو
ولف ع البنات وقال / عطوني مووويه بسسسسسسسسسسسسرعه
الكل / ط ط ط يب
نواف / اخذ المويه ورش عليها بس ماصحت راح وجاب الاسعافات الاوليه من سيارته وسووا لها تنفس وبدووون ماتدري صاااااااااااااااااحت باعلى صووتها وقالت يمممممممممممممممه
نواف / الحمدلله ع سلامتك وابتسسم
هي مو مصدقه من اللي انقذها وقامت بسرعه للبنات
البنات يصيحون وخايفين عليها وقالو / شفتي يامجنونه انتي اللي طعتي عنادك وقلتي عادي ادفنوووني
نواف لسه يطالع فيها
نوف / نواف يالله ياخوي روح مشكور ماقصرت
نواف بعصبيه / والله ثم والله لو احد سووا هالهبال مره ثانيه ذبحه ع ايدي
تغريد بقلبها / وش يقصد يعني انا هبله
نواف طالع في تغريد وقال / عنادك هذا شوفي وش سووا فيك وان عدتيها اتصرف معاك تصرف ثاني
تغريد / هـ هـ هـ ضحكتني , هالمره بسامحك ع اسلووووبك هذا ( تأشر باصبعها عليه ) عشان انك انقذتني لكن المره الثانيه موب بكيفك تكلمني بهالاسلوب
نواف انصدم من جرائتها وعنادها الزاايد / اهاااااااااا يعني تتحدين , مو مشكله سوويها مره ثانيه وتشوفين وابتسم ابتسامة تحدي وطالع فيها للمره الاخيره وراح
تغريد / ياكرهي للي يكابرون ولفت ع نوف وقالت معليش نوف تكلمت ع اخوك
نوف بلا مبالاه / عادي , بنات وش رايكم نتمشا
البنات ماعدا تغريد / قدااام
نوف / وتغريد
تغريد طالعت فيها وقالت / مابي اروح احس اني بسوي مصيبه اعرف نفسي

البنات كلهم ضحكو عليها وقالو / نعرفك ماتصبرين , اقول قومي وان سويتي شي تعرفين مين متوعد فيك وربي مايفكك
تغريد بعناد / عناد فيه بروح اتمشى وبسوي اللي بسوي واتحداه يتكلم
الكل / ياويلك ياخبله
تغريد / يالله قدام ولبست طرحتها
مشو البنات ووصلو عند تجمع شباب وقالو / اووووووف وش هذا !
تغريد / تعالو نشوووف
الكل / لا يمممممه مسسسسسستحيل
تغريد / يالمهبل الحمدلله والشكر احد يخاف من اوادم حالهم حالنا انا بروح اشوف وبرجع لكم
الكل / لالالالالا ي ويييلك
تغريد / انا بروووووح بااااي
الكل / ط ط يب لاتطووووولين تكفين تعرفين وش صار لك اليوم

تغريد وهي رايحه / عادي اكشن هههههههههههههههههه
راحت تغريد عند التجمع ولقت حول 15 شاب سكرانين ويضحكون
راحت وقالت لو سمحتم وش عندكم >>تبي تخوفهم
الشباب / وااااااااااااااااااااااااااااا لبى اللي جا يالله حييييييييييها
تغريد خافت بس تكابر / انا من المباحث ولو سمحتم الكل يلتزم بالكلام اللي اقوله
حرف حرف
قرب واحد منهم وقال / مباحث وعبايتك كذا وغمز لها
الشباب / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تغريد تورطت بكذبتها / اقول انت ابعد هناك لا اكتب فيك تقرير ياللي ماتسسستحتي
قرب منها اكثر وقال / الاسم ياحلو
تغريد مابينها وبين الدمعه شي / ابعد لاتخليني اصيح واجمع كل اللي حولي
عند البنات / الكل ميت خوف من تأخر تغريد وقالت نوف / والله لاقول لنواف يجي يربيها هالبنت مطفوووقه
البنات بصوت واحد / اييييييييييه تكفين وربي مو صاااااااحيه هالبنت مجنونه 100 %
الو هلا نواف
نواف / هلا نوف
نوف / تعال بسرعه
نواف / فيه شي
نوف / تغريد ماندري وين راحت
نواف بس سمع اسم تغريد فز قلبه وقال / و و و ش ش ش لون مااااااااتدرون وينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف / ماله داعي هالكلام الحين الحين تعال بعدين نتفاهم
نواف / طيب وينكم ؟
نوف / من ورا الطعس تقريبا 7 متر
نواف / خلاص جاي طوط طوط طوط >>قفل الخط

نواف لقاهم وقالو له اللي صار
قال : انا اوريها هي وعناااااااادها
قال لهم : خلكم هينا ولا وحده تتحرك
الكل / ان شاء الله
مشى ومشى ومشى تقريبا 6 متر عن البنات بالموت لقى التجمع وراح لهم وراح من ورا تغريد ومسكها
تغريد لفت وبققت عيونها من الخوف
نووووووووووووووووووووووووووووووووووواف
نواف يرفع حاجبه بتحدي / اي نوااااااااف
تغريد تصيح / والله ماسوووووووويت شي
نواف حس بشعور انه يرحمها وقال / حسابك بعدين , لف ع الشباب هنااااااااااك انت ووياه وطلع المسدس
كلهم رااحو والغبار من ركضهم لفح في وجه تغريد

نواف / سوو لك شي ؟
تغريد وهي تصيح / لا
نواف / قولي لي وش قلتي لهم
تغريد / قلت اني انا من المباحث
نواف ماقدر يتماسك من الضحك وفك الضحكه بوجهها وقال / امشي امشي يالمجنونه قالت ايش قالت مبااااحث (( يقلد صوتها ))
تغريد عصبت قالت / إبعد انا بروح لوحدي
نواف سحب يدها / دام انا اللي انقذتك مجبوره تمشين معي
تغريد / فك يدي لو سمحححححححححت
نواف سحبها ومشى بدون اي تعليق
قربو من البنات وفكت تغريد يدها
قال لها نواف / احمدي ربك ماذبحتك
تغريد طالعت فيه بثقه اتحداااااك , وراحت للبنات وتضم وحده وحده
الكل / بسك يالمجنونه من هالمغامرات السخيفه
تغريد / وربي غصبا عني اتحمس لاشعوريا
الكل / هههههههههههههه


البنات يمشون وتغريد تحكي لهم اللي صار وكان نواف يلحقهم عشان تغريد ماتسوي شي

رجعو البنات لجلستهم ونواف رجع لجلسة الرجال
ابو نواف / نواف وينك ي ولدي
نواف ارتبك / ك ك ك نت بعدين ش ش ش وي
ابو نواف / وين؟ ووش تسوي ؟
نواف / مممم اكلم تلفون صديقي كان عنده مشكله وحاولت اني اساعده
نايف / مادرينا ان لدينا اخ طبيب نفسي
نواف / اسكت لا اقوم احوسك
بندر / انا بقوم ازقر نواف ماودك تجي معي ؟
نواف / ياليت والله راسي يبي له زقاره تعدله
بندر / مشينا
نواف / قدام


بندر ونواف يتمشون ويسولفون وجات نوف لاخوها ركض ومن خوفها نست ان بندر موجود معه
نوف / نواف الحق الحق البنات يبون يسوقون وتعرف ان الوقت الحين متاخر الساعه 12 واهاليهم ع جيه وماقدرت امنعهم لانهم مصرين

رمى نواف الزقاره وداس عليها وراح بسرعه ونسى اخته انها واقفه مع بندر
بندر بحماس / شلونك نوف ؟
نوف / يوووووه فاااااضي انت ووجهك هذا وقت تسوولف فيييييييه
بندر حس بتحطيم وقال / معليش بس كنت ابي اتطمن ع حالك وراح بدون يسمع ردها
نوف حست انها احرجته وراحت بهدوء عكس يووم جات
عند البنات : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نواف / من اقترح الفكره ؟
الكل ماعدا تغريد / كلنا
نواف رافع حاجبه / تغريد مين اقترح الفكره ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
تغريد/ اوووووووووه منك ترى مادري ليه شايف نفسك ع ولا شي وبعدين مالك شغل مين اقترح الفكره المسأله نبي نسوووق وبس
نواف والدنيا تلف فيه من عصبيته / لااااا صارخي بعد اكثر انتي بزره وحركاتك طفوليه والشرهه علي اني جاي بكبري اكلم وحده مثلك بس طق العناد براسي و لو وحده ماطاعتني بتاخذ عقابها من فوق خشمهااااااا
تغريد / روح روح الله يستر عليك , يلااااااا بنااااااااااات انا اللي بسسسسسوق تجهزووووووووو
نواف سحبها
و
و
و
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ >>كف
يعني تعانديييييييييين انتي مااااكفاك اللي صار لك في الظهر وبعدين قعدتي شوووي وفي المغرب سوويتي مصيبه والحين ع نهاية اليوووم بتسوين مصيبه
تغريد تصيح من الكف اللي عطاها وقالت / انا مارح اجاوبك بأي كلمه قلتها بس بقولك شي واحد



بأي صفه تضربني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف بتحدي / هههههههههههههههههههههههههههاي صفة اني زوووووووجك




الكل وبذات تغريد انصصصصصصصصدم
تغريد / هههههههههههههههههههاي الظاهر ماعرفت منو تغريد والله لو حطتك براسها ماتفكك
نواف / نشوف يازوجتي العزيزه وعطاها نظره اخيره وراح

تغريد / بنات وربي يقهر هالرجال اوووووف يانوف وشلون تستحملوووونه
نوف / تغريد انتي عنيده ونواف مايحب احد يعانده تحملي اللي يجيك
ملاك / بس جد جد عليه نظرات وربي تحلوه يازيييينه
تغريد / روحي بس



جلسة الرجال :
نايف بصوت عالي / وشلوووون ماغليك وانت اللذي علمتني حبك ياهاااااجسي عششقي عيوووووونك
ابو نواف / الله يهديك ياولد اسسكت ازعجتنا بهالصوت
ابو راكان / الولد خاش جو هههههههههههههه
نواف يكمل / اسال وتلقى الجواب في محجر عيوني تصووووووووووير لاجمل عذاب حبك يامفتوني
نواف / والله لو ماتسكت لاخليك عشا لنا
نايف / هي هي انت مالاحظت ع نفسك من اليوم وانت معصب ياخي اهدأ وقسم اللي يشوفك يقول فيه مس
بندر / هههههههههههههههههههه بسم الله الرحمن الرحيم نواف فيك شي ؟؟
نواف / ياعالم مااااافيني شي كل السالفه خويي تعبان وبس
ابو نواف / طيب روح له ياولدي دام انه تعبان اكيد يبيك جنبه
نواف / بروح له بكره
ابو نواف / دام انك بتروح بكرا اجل قم انت وبندر جيبو عشا صديقات البنات بيروحون عجلووو الساعه 1 ونص

بندر ونواف / مشششششينا


نواف طول الطريق وهو يفكر في (( تغريد )) ووشلون ملكت قلبه وعقله وتفكيره بهالسرعه آآآه ياتغريد صحيح اني ماحب اللي يعاندني بس منك ع قلبي مثل العسل
بندر / اقول نواف
نواف / ..................
بندر / نواف
نواف /..................
بندر / نواااااااااااااااااااف
نواف / بسم الله وششششش تبي خوفتني
بندر / هههههههههههههههه بسم الله عليك , من وين ناخذ عشا ؟
نواف / عادي ياشيخ اي مكان
بندر / يعني ع ذوقي
نواف / ع ذوقك
بندر يدق جواله / يوووه هذي تغريد العله
نواف / رد رد عليها وانت ساكت
بندر استغرب من كلام نواف بس ماعلق لان رد ع تغريد / الو هلا
تغريد / انت رحت تجيب العشاء ؟
بندر / اي وش تبين ؟
تغريد/ جيب معاك بايسون
بندر / اقول طسي بس البايسون يضرك
تغريد / اقول هذا انت تشرب ببسي عن الثرثره
بندر / طيب طيب اكلتيييني يالله مع السلامه
تغريد باي
نواف / وش تبي ؟ اقصد وش فيييييكم ؟
بندر / تبي بايسون والله حاله هالبنت مع هالبايسون
نواف / ههههههههههههههههههههههههههههههه لبى قلب.........
بندر / هاه ؟؟
نواف / لبى البايسون ياخي حرام والله حلو هالمشروب >>تصريييفه
بندر / مادري وش حببكم فيه اقول وصلنا بتنزل والا لا ؟
نواف / لا مارح انزل انت انزل خذ عشاء وانا بنتظرك بالسياره
بندر / مو مشكله
نزل بندر المطعم
نواف في السياره / هههههههههه بايسون ليتني بايسون لك ياتغريد اااخ هالبنت شلوون اخذت تفكيري وقسم ماقد احد اخذ تفكيري غيرها

جوال بندر يدق
نواف / يووه هذا نسى جواله بالسياره خل اشوف مين

(( تغريد )) يتصل بك

نواف طار عقله / ههههاذي تغريييييييييييييد ارد والا ما اررررررد





نواف اقول خلني ارد واشوف
نواف / .................
تغريد / اي هلا بندوووووري
نواف حس بغيره وقال / وش تبين ؟
تغريد وماركزت ع الصوت وقالت / ابي باسكن وربي خاطري فيه وبعدين خلاص والله اخر ططططططلب
نواف / الباسكن حلى صح والا لا ؟
تغريد / ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نواف / مابي رد منك بس ابيك تعرفين ان الحلا مايصلح ياكل حلى مثله
تغريد / وين بندر ؟ ومن سمح لك ترد ع جواله ؟
بندر بياخذ عشا ونسى جواله عندي ودام اللي دق تغريد قلت يالله خل اتسلى عليها
تغريد حست بإهانه / انت واحد كريه وماعندك ذوق
نواف / هههههههههه بس مافي شي اكثر
تغريد / لا قلت شي بسيط عنك لان لو بقعد اسب فيك بقعد سنين
نواف / يالله يالله انا ضروري اقفل من تفاهاتك ذي
تغريد / طوط طوط طوط >> قفلت الخط
نواف / طييييب ياتغريدوه والله لاجيب راسك مثل ماجبتي راسي بجمالك
بندر / سلااام
نواف / ه ه ه لا وعليكم السسسسلام
بندر / ليه معرررق
نواف / ابد يمكن عشان ماشغلت التكييف
بندر/ تكييف والجو بااااااارد
نواف / امش وانت ساكت
بندر / ياخي انت غرييييييب !
نواف / عن الهذره وابي باسكن
بندر / لالالالالا انت موووووووو صاحي باسكن في هالجججو !
نواف / ياخي وش عليك وقف عنده وانا بنزل
بندر / براحتك
وقفو وطلب نواف ورجعو لاهاليييهم


جلسة الرجال

____________
ابو نواف / وش فيكم تاخرتم وانا ابوكم ؟

نايف / اكيد قعدو يقزون في بنات خق الله

بندر / هههههههههههههههه لا الله يرجك بس الشوراع زحمه عشان كذا تاخرنا

نواف / معاه حق
ابو راكان / ظيب الله يصلحكم كملوا جميلكم وحظروه وهالخبل خله يساعدكم

نايف / هههههههههههه حلوه الخبل >> مافي احساس

بندر / ان شاء الله يلا يا نواف مشينا ؟

نواف / لا انت روح مع نايف حظروه وانا بروح اشب والله بنموت من البرد ياعالم

ابو راكان / بسم الله عليك وعلينا خلاص انت روح شب النار وهم بيحظرونه وانا بعد بساعدهم

نواف / ماتقصر الا صح نسيت بندر الله يسعدك وصل هالاي اسكريم للبنات جبته لهم

نايف / لا بالله هذا تخلف وش اللي اي سكريم بهالجو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نواف / بندر روح عطهم وانت يالخبل اسكت ولا تدخل

نايف / افففففف منكم يعني محححححد يسسسسال


طلع نواف اعلى الطعس وشب النار وهو يغني \

( جبتها على الجرح وكنك مادريت

وانت قاصد ماهي عني اصدفت

والدليل انك تبسمت ومشيت

وانا انادي لك ولا يمي التفت )

كان صوته وشكله وهو يشب جججججنان ولابس اسود وشعره طايح على وجهه وضوء النار كان عليه ومبرز ملامحه




عند البنات

______________
نوف / وااااااااااو بنات شوفوا نواف شب نار ونااااااسه

رنا / خلونا نروح نشب مثله والله حرام عليكم برررد وبعدين شوي ابوي يجي ياخذني لان الوقت متاخر وابي انبسط معكم قبل اروح ( ابو رنا شديد حيل )

البنات / اووووكي

شذى / بس وين نشب

نوف / اممممم ورا السيارات

البنات / اوووكي يلااااا

تغريد / بس لحظه بروح اشوف شغله وبجي
البنات اووكي بس لاتسوين مصيبه لنا كفايه مشاكل

شذى / اي والله ياتغريد كل الطلعه مشاكل ومصايب ما استانسسسنا

تغريد / لالا ماعليكم مارح اسوي شي انتو روحو وانا شويات والحقكم

البنات باستسلام : اوووكي
راحوا البنات وراحت تغريد لـ ....................



_________


عند البنات

-------

شذى / بنات خلاص يكفي اللي جمعناه

عبير / اي من جد خلاص بنات

رنا / اوكي يلا جيبو الحطب وخلونا نروح

نوف / يلااا بنات



راحو وشبو شبه كبيره ومتحمسين بالسوالف جاهم صوت رجال ينادي ع تغريد بس سمع صرخه وحط الاغراض وراح والبنات يتكلمون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




________________
عند تغريد

_________



بالموت وصلت اعلى الطعس وهي تفح

قالت / انت هي ممكن تلف علي شوي بكلمك
نواف عرف انها هي واستانس بس برضو خايف ان احد يشك فيهم ليه قاعدين بهالمكان ولوحدهم
نواف / نعم وش بغيتي ؟؟؟؟؟؟؟


قالت / انت لمتى بتقعد كل ماسويت شي تعاقبني عليه وكل مارحت مكان تلحقني وتقول لي كلام مثل السسسم كل هذا عشان انك انقذتني وقاعد تمن علي


نواف / هههههههههههههههههههههههااااا بلاك ماشفتي شي انا ناوي عليك نيةٍ شينه ماقول الا الله يعينك وبس . وبعدين احترمي نفسك وعدلي اسلوبك ترى انا نوااااااااااااااااف اصصصصحي

تغريد / ترى شايف نفسك مادري ع وش من حلاة خشتك اقول بس مابي اطول معاك هي كلمتين وبمشي ان شفتك متعند لي في كل شي وتلحقني بكل مكان ترى لي اب يككككسر راس اللي يوقف بطريقي

ومشت وخلته

نواف بصوت عالي / طيب ياتغريد والله لتشوفين يوم اسود والا ما اكون نوااااف



تغريد تنزل من الطعس بسرعه عشان مايلحقها ويوريها يوم اسود ع قولته ودخلت العبايه تحت رجلها ومن سرعتها تقلبت من اعلى الطعس وضرب راسها ع صخره وصرخت صرخه عاليه
والكل سمعها وتجمعوووو عليها عيونها تقلبت ع ورا صار لونها ابييييض والدم يصب من راسها ورقبتها


............/ ابعدو لحد يقرب انا اللي بوديها
الكل ماعدا بندر / بسرعه يانواف البنت بتمووووووت

بندر / كل شي اسمح لك فيه الا انك تنقذ اختي وانا موجود وبعدين لك قعده ع وضع اختي معاك وليه انت ووياها بنفس المكااااان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكل تو يستوعبون

ابو نواف / عن الهذره بهالوقت بتودون البنت والا بتفاااارق حياتها

راح بندر وابوه معاه وجاهم صوت باكي
نوف / والله لو ماتت تغريد لاموت

وراااااااااااااااااااااها تكفى ياعمي بجي معاكم مارح اترك تغريد

بندر تقطع قلبه على شكل حبيبته وقال / خلاص اهدي وتعالي بسرعه تاخرنا


____________


في المستشفى

-------------------
ابو راكان / ياولدي يابندر روح شوف الدكتور وش يقول عن اختك

بندر / يبه الدكتور باقي عندها ماطلع


ابو راكان / الله يستر .. طيب روح شوف نوف مسكينه يمكن تبي شي

بندر / ان شاء الله


بندر / نوف

نوف وهي تصيح / اي هلا بندر ها وش قال الدكتور ؟

بندر / باقي ماطلع بس تبين شي محتاجه شي

نوف وهي تمسح دموعها / يوه منك يابندر انا قلت اكيد ماجاء الا بيعطيني خبر زين طلعت ماعند ك سالفه اووووووف

بندر بقهر / الشرهه علي يوم جيتك , طلعتي مو قد الحب اللي بنيته لك


نوف بصدمه / حــــــــــــــــــــــــــــــــــب

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ابو راكان ينادي / بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر



بندر ولا قال لها شي حس انه انطعن من جهتها وراح وتركها

بندر / هلا يبه

ابو راكان / تعال ي ولدي ادخل عند الدكتور شوف ليه تاخر قبل شوي اطلعت ممرضه من عنده

بندر / طيب

__________________
نوف تفكر في كلمة بندر لها هي صحيح انها كانت شاكه بتصرفاته واسلوبه معها بس ماتوقعت ان فعلا يحبها
وطرا عليها انها بترجع بنفس السياره معاااااااه وقالت مسسستحيل بدق ع نواف يجي ياخذني

__________________
البنات / الله يسسسستر

شذى / ادعوا لها

البنات ومندمجين بالدعاء لها

جاهم صوت رجولي من وراهم ينادي نوف

نواف / نوووووووووووف

رنا / نوف راحت مع تغريد للمستشفى

نواف / يوووه هذي وش وداها خلاص مشكوريين
راح نواف ويحس ان كل الدنيا ضاقت عليه بهاليوم اللي ماقد مر عليه طول حياته حس انه لاول مره يحب ولكن ماتوقع ان يكون يحب وحده بهالسرعه واللي قاهره انه حبها من كل عرق ينبض فيه بس للاسف ماحس بالتبادل
يمشي وكل خطوه توديه لفكره وكلام بندر مثل السم يتردد باذنه قطع تفكيره صوت وصول سياره لمكانهم وكان بيروخ بس سبقه نايف

نايف / نعم اخوي بغيت شي

..../ اخوي ي ليت تخلي بنتي تطلع لي

نايف / مين بنتك ماعندنا بنات كلهم اولاد ( يقصد من خططهم سماهم اولاد مو بنات )

..../ لا هي صديقة بنتكم نوف

نايف / روح الله يستر عليك >> لاتشرهوون عليه اهبل

جاهم صوت انثوي

رنا / شوي نايف بركب

نايف / خق مع عيونها بالغطا وقال / ارجعي لاتروحين

رنا ،/ وش اللي ما اروح هذا ابوي

نايف / قوولي والله معليش والله مادرييت اركبي اركبي جعني كنب سياره لك >> هع مايمديكم ع الوصف

رنا / وهي تركب الحمدلله والشكر

الاب / مين هذا الاهبل

رنا / اخو نوف ابوي قووول له بسسرعه قبل لانحرك يطمنا ع تغريد

الاب / نااايف بالله طمنا ع اختك اذا طلعت

نايف / تروحون وتقولون طمنونا مااافي

رنا / ههههههههههههه

نايف / لبى الضضضحكه رحت وطي

الاب / قفل الشباك ومشى

نايف / توووصلون بالسسسلامه

نواف / مين هذا

نايف / ابو صديقة تغريد

نواف / مشى بدون مايعلق

نايف / الله لايبلانا

__________________________-
في المستشفى وبالتحديد في غرفة الدكتور
_______
الدكتور / رضوض في القسم = الجسم ) وشء = شق ) في الراس بس احنا عملنا لها 5 غرز بالراس وان شاء الله مع الايام بتبرى

بندر / ومتى بتطلع ؟

الدكتور / مابتخافوش يومين سلاسه = ثلاثه ) تتحسن حالتها وحنسقل لها خروق = خروج بازن = باذن ) الله

ابو راكان / طيب ندخل نشوفها الحين ؟

الدكتور / اه حتدخلوا لكن مش هالوئت = هالوقت ) بعد ماتفوء = ماتفوق من العمليه
ابو راكان وهم متقطع قلبه على بنته / ان شاء الله

طلع ابو راكان من الغرفه يطمن نوف وبندر دق على نايف عشان يقوله ويطمن البنات
____________________

بندر / الو هلا نايف – كيف الحال ؟

نايف / الحمدلله كيف رغد ؟

بندر / مين رغد ؟

نايف / عن الاستهبال كيف البنت ؟

بندر / الحمدلله ع نعمة العقل تغريد تغريد – المهم ابيك تطمن البنات انها بخير وبقلبه ( لان محد يستاهل اني اطمنه غيرهم )

نايف / مابقى الا ثنتين الباقيين راحوا بس اوك بطمنهم ماتشوف شر ان شاء الله

بندر / الله يسلمك

قفل نايف من بندر وقال نواف بخوف مين ؟

نايف / بندر

نواف / وش صار ؟

نايف / يقول الحمدلله عدت ع خير

ابو نواف / نواف انت ليه معاها باعلى الطعس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نواف وحس ان كل الدنيا تدور فيه ومو عارف يرد

ابو نواف / نواف انا اتكلم

نواف / ا ا ا ا ا أي كانت تقول ان الدخنه مضايقتها وتبيني ابعد

ابو نواف بعدم تصديق / اهاا ا ا


نواف ويحس ان وده يروح المستشفى ويشووفها ويطمئن عليها وسرح بافكاره اللي لها اول يوم بحياته وقال

حقيقــة فعــلك ما يـطــاق=ومن يستحق فينـا العتـب

وإن كـان تنـويـن الفــــراق = سهلـــه عليـك بلا سـبــب

قـلـيـل أحــسّ بطيبـتــك = كـثـيـر مـنـك الـلوم

لا تتـعبـيـنـي وش بقـــى = مرض الشقــــا لـي دوم

ما بـيـنـنـــا دار الزعّــــل = ما أظلمك فـي كـل الخــطا

والجـد أبقــى مـن الهـــزل = والتضحيــة أصـل العــــطا

وشلـون أبمـشـي بطاعتــك= وانتــي علـيّ تـقـســيـــن
إ
خــذي القــرار براحـتـــك = ما أسـألـك زيـن أو شـيــن

مـن كـثـر خـوفـي والألــم = مـا عاـد أحـس بأي خـــوف

سرت الخـطا بليل الـظَّـلَـم = عرفت حـالك سمع وشـوف
إ
ن كـان لي حــقٍ أبـيــه = وإن كـان ما لي أنـسـحــب

واللـي تـبـيـنـه اتبعيه= قلبـك يبـي منهو يــحــب
__________________
في المستشفى وبالتحديد في غرفة تغريد
____

تغريد وراسها ملفوف وبعيون دامعه / يبه مين
موجود غيرك انت وبندر ؟

ابو راكان / نوف تبي تطمئن عليك بس تنتظر بندر يطلع

بندر / اوكي اجل بطلع وخذوا راحتكم

بندر وهو طالع لقاها واقفه تنتظر طالع فيها وتذكر اللي صار وراح بدون أي كلمه

دخلت نوف لتغريد وهي تصيح / تغريد حبييييييييبتي سلامتك جعل اللي صار فيني ولا فيك

تغريد ضمتها وتصييح

ابو راكان / خلاص ي بنتي الحمدلله عدت ع خير

بعدت نوف وجلست ع طرف السرير وبخوف / تغريد انتي وش اللي صار معك بالضبط ؟

تغريد وتذكرت اللي صار وبكت بقوه وحضنتها نوف
نوف خافت ع تغريد وفضلت تسكت وهي مليون سؤال يدور ببالها
وابو راكان تجمد من الخوف وطلع لبندر يقوله السالفه

بندر ومستغرب وخاطره يرجع للبر ويعرف السالفه من نواف بس الوضع مايسمح ان يترك اخته

نوف طلعت من الغرفه تكلم نواف

نوف / نواف تعالي خذني استحي ارجع مع بندر عيب اروح وارجع معاه

نواف وماصدق يلقى عذر عشان يروح للمتشفى / أي طيب شوي وانا عندك

نوف / اوكي
______
عند نواف

________
شذى وابتسام راحوا ومابقى الا ابو نواف وعياله
ابو نواف يرتب الاغراض لان الساعه 2 ونص وتاخر الوقت وبيرجعون البيت

نواف / نايف انت وابوي روحو البيت وانا بروح اخذ نوف الظاهر الدكتور طلعهم من عندها


ابو نواف / لو احد كلمك برر موقفك

نواف / ان شاء الله

راح نواف لطريقه للمسشفى

وابو نواف ونايف للبيت
___________
عند رنا
______

رجعت للبيت ولقت امها نايمه ع كرسيها ( ام رنا مشلوله ) انشلت بعد ماعرفت بخبر وفاة امها بس ربي عوضها ببنتها الوحيده رنا اللي عوضتها عن كل شي

رنا / يمه .. يمه .. يمــــــــــه

ام رنا / همممممم

رنا / مامي وش دعععوه ليه نايمه كذا ؟؟؟

ابو رنا / الظاهر اني طلعت واطفشت لوحدها هههههه

رنا / الله يهديك يبه لو ادري كان ماطلعت وخليتها

ام رنا / عادي ي بنيتي اصلا تو غفت عيوني
رنا / طيب اوديك لغرفتك

ام رنا / لا ابي اقعد اسولف معك

رنا / لا بوديك غرفتك وبنقعد نسولف هناك وش رايك ؟

ام رنا / أي اذا كذا موافقه

رنا / ههههههههههه يلا يالغاليه

طلعت رنا وامها وبقى ابو رنا يشوف الاخبار

عند نواف
____
نواف بالسياره ومرفع الصوت ع اغنيه
(انت محبوبي)...


لاخرلحظة من عمري اقلك أااااانت محبوبي

وحبك في دمي بيجري وطيفك نور في دروبي

حبيبي تعبت الايام تنادينا نسايرهاا

تعبنا وصحت الأحلام وفرصتنا في حاظرهاا

احبك يارشيق القد

احبك في اللقى والصد

احبك والدموع الخد

احبك مهما كان الرد

وانا في حالتي معذور أحب الله كثيراك لاتلوم مجبور

انت مناياا مطلوبي

يارتني املك الافراح واتصرف بها وحدي

واعرف كم بقالي جراح وكم ساعة هنا عندي,

أخلي فرحنا دايم و أخلي عمرنا نايم

وأقول لشوق من انت توكل روح ياظالم

ونتهادى ورود الحب ونروي فيها نشوة قلب
واقولك

أنت محبوبي

ياااااريت العمر يتوقف على حالة هناا جنبك

نعيش فيهاا ولانخفف من الشوق الى مايوصف

ونتهادى ورود الحب ونروي فيهاا نشوة حب

واقلك انت محبوبي



سرح بافكاره وتذكر شكلها الاخير وهي معصبه وقال / بكل حالااتك ياتغريد اححححححححححححبك اااه منك مع اني ماقد شفتك بعنادك الا اني اموت فيه وفيييك , اعشقك ياتغريد فتنتيني بكل شي فيك
وقطع افكاره صوت بوري
وطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــاخ
_______________________
عند رنا


_____________
رنا / واقولك يمه بعد ما انقذها نواف ماتابت قعد تسوي مصايب وجرايم راحت عند شباب وقالت انها من المباحث وكانو بيخطفونها الظاهر سكرانيين وعاد اخر شي يوم طاحت من الطعس ماندري وش السبب

ام رنا في العمييييق من النووووم

رنا / يمه ,, يممممممممممه يوووه هاذي نامت شلوون ما انتبهت صدق اني هبلا وانا راح صووتي وانا اتكلم خليني اقوم اطفي النور احسن لي

______________
في المستشفى
_______

نوف بقلبها يووف فشله نواف تاخر

ابو راكان وهو ملاحظ عليها قلقها/ نوف
نوف / هلا

ابو راكان / وش فيك قلقانه ؟

نوف / لا بس الوقت تاخر لي ساعه من كلمت نواف يجي وللحين ماجاء

ابو راكان / تلقين الشوارع زحمه

نوف / دقيت عليه قبل شوي جواله مقفل

ابو راكان طيب خليك بنوصلك معنا حنا شوي وبنروح ع مايخلص الدكتور ونشوف تغريد اذا تبي شي

نوف / لا لا هو بيجي انا قلت له

طول الوقت وبندر ساكت حست نوف بسكوته وفضلت تسكت لفت ع صوت كفر سرير شافت تجمع من الممرضات يدفون سرير وفيه شاب يصاااارخ باعلى ماعنده من الالم

قالت / يوووه ي ررربي الله يششششششفيه

ابو راكان / ي حليله قوم يابندر هوون عليه الظاهر اهله مايدروون

بندر / ان شاء الله يبه

راح بندر بس للاسف دخلوه القسم راح لوحده من الممرضات وقال / ممكن اشوف الشاب اللي دخل

الممرضه / لا اخوي مانقدر حالته خطره

بندر / وش صار له ؟

الممرضه / الظاهر حادث ماثر ع رجله اليسار

بندر / يا الله الله يقومه بالسلامه ,, مشكوره اختي
الممرضه / العفو

رجع بندر لابوه

ابو راكان / ها وش صار للولد ؟

بندر / للاسف مالحقت عليه بس قابلت وحده من الممرضات وقالت ان الحادث ماثر عليه برجله اليسار

ابو راكان / يا الله الله يشفيه ويرجعه لاهله بالسلامه اقول ي ولدي ارجع وخذ رقم اهله وخلنا نطمنهم عليه تعرف الوقت متاخر

بندر / وش دعوه يبه خير ادق على اهله احس انها صعبه

ابو راكان ومتاثر من حادث ولده راكان قبل وقال / ي ولدي بالعكس مافيه لاصعوبه ولا شي بالعكس بناخذ اجر فيهم

بندر /ان شاء الله

راح بندر لنفس الممرضه اللي قبل وسالها
_____________
عند ابو نواف
______

نايف / خل ادق ع نواف غريبه تاخر هو ونووف

ابو نواف / اي والله تاخروا

نايف / ................. الو

..../ نعم

نايف / هذا جوال نواف ؟

.../ اي نعم اخوي انت مين ؟

نايف / انت اللي مين انا داق على اخوي ؟

..../ معاك مستشفى ال....

نايف / مستشفى ليـــــــــــه وش فيه نواف

..../ نواف صار عليه حادث وياليت احد فيكم يجي

نايف ووجهه قالب الوان من الخوف / ط ط ط يب
قفل من الرجال ولف ع ابوه

ابو نواف / نوااااااااااااااااف وش فييييييييييييييه ؟

نايف / يقولون صار عليه حادث

ابو نواف / اييييييييييييييش ؟

نايف / قوووم خلنا نروح

ابو نواف ومو قادره تشيله رجوله وقال / مشينا



في المستشفى
___________

ابو راكان / يلا يانوف انا بوصلك الظاهر اخوك مشغول

نوف باستسلام / ان شاء الله

بندر وهو راجع وعيونه مبين عليها الخوف والصدمه

بندر / يبه تعال ابيك شوي

ابو راكان / ان شاء الله انتظري يانوف عند البوابه انا شوي وبجيك

نوف / ان شاء الله

ابو راكان / هاه وش بغيت؟

بندر / الولد ن ن ن ن ن واف ولد خالتي

ابو راكان وعيووونه مصدوومه / و و و و و شششششلون وكييييييييف عرفت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بندر / سالت الممرضه عن اسمه

ابو راكان / لا حول ولا قوة الا بالله وش هالمصايب اللي اليوم خلني اكلم ابو نواف
__
عند نوف

_______
تنتظر ابو راكان وبندر ولفت انتباهها ابوها ونايف داخلين للمستشفى ركض

نوف بخوف / يبااااااه نااااااااايف انا نووووف
ابو نواف / نوووووووووف ي بنتي وشششش صار ع نواف اخووووك؟؟؟؟؟؟؟

نوف / وش فييه نواااااااف ؟
نايف / عن الاستغباء والاستهبال نواف وش فيه تكلمي ؟
بندر / السلام عليكم ؟
ابو نواف / هلا بندر ياولدي طمني على نواف وش فيه ؟؟؟؟
بندر / مافيه الا العافيه بس رجله اليسار تعورت شوي
نايف / طيب نقدر نشوفه ؟
بندر / حاليا لا بس تطمنو والله مافيه الا العافيه
ابو نواف / اشوا يا ولدي طمنتني ., الا اقول طمني على اختك تغريد كيفها الحين ؟
بندر / ان شاء الله تتحسن حالتها ماتبي الا الدعوات
ابو راكان / السلام عليكم
ابو نواف ونايف ماعدا نوف البعيده عنهم شوي / وعليكم السلام
ابو راكان وهو يطبطب على كتف ابو نواف / مافيه الا الخير لاتخافون
ابو نواف / الحمدلله الحمدلله على كل حال
نايف / الدكتور الدكتور طلع
ابو نواف وهو يسرع صوب الدكتور / هاه يادكتور بشرنا عن حالة نواف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور / انت والده ؟
ابو نواف / ايه نعم
الدكتور / اممم هو عمل حادث قووي وجات الصدمه كلها على رجله اليسار وبيبقى عندنا الا ماتتحسن حالته
نايف / طيب الاصابه قويه ؟
الدكتور / رضوض وشريان انفجر وسبب نزيف لكن مع الايام والعلاج ان شاء الله بيتحسن
ابو نواف / الحمدلله على كل حاله لا اله الا الله
الكل / الحمممدلله
ابو راكان / يا ابو نواف يكون بعلمك بنتي مارح تطلع من المستشفى الا بعد اسبوع ع الاقل وهذا يدل على انه حالتها خطره
ابو نواف / طيب ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو راكان / ان صار ببنتي شي لاقدر الله ماراح يتزوجها غير ولدك لان هو السبب بطيحتها
ابو نواف بصدمه من طريقة اسلوب ابو راكان / هذا الشي يرجع لهم اثنينهم وبعدين خل نعرف السالفه اول شي منهم
ابو راكان / لنا لقاء ثاني انا اترخص الحين فمان الله يالله يابندر
بندر / ان شاء الله يبه
ابو نواف لف ع عياله وهو مستغرب من طريقة كلام ابو راكان وكان فيه نبرة تحدي بصوته
نايف / سمعت وش قال يبه ؟
ابو نواف / ايه سمعت خلنا منه هو وافكاره المتسرعه الحين خلونا نمشي تاخر الوقت بكره ان شاء الله نرجع نزورهم اثنينهم
نايف ونوف / ان شاء الله



@

اليوم الثاني الساعه 11 الظهر في المستشفى وبالتحديد في جناح تغريد
الدكتور / تغريد ,, تغريد
تغريد تفتح عيونها الكحيله ببطئ
الدكتور / الحمممدلله على سلامتك
تغريد / الله يسلمك
الدكتور / ااه راح اخليك الحين لحالك ريحي نفسك
تغريد / تلف ع جهتها اليمين وتتذكر اللي صار
الدكتور / يالله بالاذن وطلع



جناح نواف / @
الدكتور / السلام عليكم
نواف / وعليكم السلام
الدكتور / هااه نواف كيف رجلك الحين ؟
نواف / الحمدلله احسن يادكتووور
الدكتور / الحمدلله
مسك رجله وقعد يحركها ويقول تحس فيها
نواف / ايه احس
الدكتور / الحمدلله فيه الم .؟
نواف / ايه بس خفيف
الدكتور / امم كووويس حالتك كل مالها تتحسن بششده برافو
نواف / الحمدلله , الا اقول دكتور عندكم حاله هنا باسم تغريد الـ،،،،،، ؟
الدكتور / ايه ليش تسال ؟
نواف / هاه لا بس هي تقرب لي بنت خالتي
دكتور هي كيفها الحين ؟
الدكتور / اها الله يقومك ويقومها بالسلامه
والله ما ادري عن حالتها بس بشوف الدكتور المختص لها وبرد منك
نواف / ايه مشكور تكفآ لاتتاخر
الدكتور / ان شآآء الله اترخص الحين فمان الله
نواف / الله معك
نواف / خل ادق ع نايف
نواف / الووو نايف اهلين شخبارك حبيبي ؟
نايف / بخير جععلك بخير هاه بشرنا عنك الحين
نواف / لاااا الحمدلله احسن بكثير من امس
نايف / اجل لاجا وقت الزياره تلقانا بوجهك
نواف / الا شخبار امي وابوي ونوف ؟
نايف / بخير الله يسلمك يحاتونك والله
نواف وكانه تذكر شي ..............
نواف/ نايف اكلمك وقت ثاني يلا فمان الله
نايف / اوكي قو دباي

نواف وهو يدور رقم تغريد / ايه ايه هذا هووو ويفتحه ويرسل لها رساله

عند تغريد @
صوت جوالها ياشر بوصول رساله
تغريد اخذت الجوال وشافت رقم غريب ومنه رساله استغربت ؟؟؟؟؟؟؟ وفتحت الرساله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
( اهلين تغريد كيفك ؟ حبيت اتطمن عليك ؟ انتي كم رقم الجناح حقك ؟؟ انا معك بنفس المستشفى وراك وراك واي شي تحتاجينه بكون جنبك .......... نواف ولد خالتك ))

تغريد بصصصصصدمه / هووو عندي بالمممممممممممستشفى وش يبي هذآآآآآآآآآآآآ ياربييييييييييييييييييييه وبعدين وشلون عرف رقممممممممممممي اوووووف منه انا مو رايقه له ابد
دق جوالها وردت / الووو
رنا / الووو هلاآآ والله تغرييييييييييييد كيفك شخبارك الحمدلله ع سلاآآآآآآآآآآمتك يالغاليه ؟؟
تغريد / الله يسلمك
رنا / هاه كيفك الحين ؟
تغريد / الحمدلله احسن وتنهدت
رنا / خلاص حبيبتي انتي انا بجيك ان شاء الله وقت الزياره اوكي ؟
تغريد / .............
رنا / الو تغريد
تغريد / رنا اكلمك وقت ثاني طوط طوط طوط


@ عند رنآ
رنا / بسم الله وش فيها هذي ؟؟
خل اقوم اشوف امي واطمنها ع هالتغريد
رنا / يمآآآآآآآآآآه يمآآآآآآآآآآآآآآه يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وحضنتها وباستها ع راسها
ام رنا / وش فيك ليش فرحانه عسا دوووم
رنا / كيف ما افرح وانا تو تطمنت ع رغووده
ام رنا / الله يبشرك بالخير هاه كيفها الحين ؟
رنا / ايه الحمدلله احسن بكثير يمآآه ترا بروح لها اليوم بموعد الزياره اوكي ؟
ام رنا / ان شاء الله حبيبتي عاد كان ودي اجي معاك لكن تعرفين الظروف
رنا وتبي تغير الجو / ادري ادري مايحتاج انا اكفي ههههههههههههه
يلا ابروح اجهز اغراضي باااي
ام رنا / الله يحفظك



عند بندر @
منسدح على سريره ويفكر شلون كانت تغريد مع نواف اعلى الطعس ووش السبب
بندر / آآه تعبت من كثر م افكككر يمكن انا ماخذ موقف سلبي من الموضوع لازم اهدي لين اعرف السالفه
طرا ع باله نوف
/ آآآآه ي نوف ابي افهم ليه تطنشيني ولا تعطيني أي اهتمام ابي اعرف لييييييييييش ؟


عند تغريد@
تغريد / نعم انت وششششششش تبي ؟ وش مدخلك غرفتي وجناحي باي حقققققق ؟ فيه شششي مهم ....؟
نواف / شووفي عاد ياتغريد انا جاي هنا بقولك لك كلمتين وبطلع لاتطولينها وهي قصيره ولاتحطين راسك برااااسي
تغريد / اووووووووووووووووووووووف
نواف وهو رافع حاجبه اليسار / المهم ي آنسه اذا احد سالك وش مطلعك عند نواف اعلى الطعس وش بتقولين ؟؟
تغريد / ..............
نواف / ابيك تقولين طلعت عشان كان الدخان حق الشبه مضايقني وابيه يبعد اووكي ؟؟

تغريد / اوووف اطلع اطلع الله يرحم والديك خلاص انا افكر واشوف بس انت اطلع ما ابي اشوف وجهك برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
نواف / هييييين ياتغريد والله لتندمين على هالصراخ والاسلوب يا .. يا ..وبا ابتساامه زوجتي العزيزه ههههههههههههههه
تغريد / حقييييييييييييير برآآآآآآآآآآآآآآآآآ
طلع نواف
وتغريد مخخخخها تقفل وحاسه كل شي يرجف فيها ليش ما ادري

وقت الزياره @
رنا / يمه انا رايحه لتغريد تبين شي ؟
ام رنا / لا حبيبتي سلامتك سلمي عليها
رنا / ان شاء الله


عند بندر / انا ليش ما اروح لنواف قبل تغريد واعرف منه السالفه كلها
ركب السياره وانطلق على المستشفى على طول




عند نواف @
عيونك آخر آمالي وليلي اطول من .. اليم
كيف ألقى كلامٍ عذب يوصف دافي .. احساسي

عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي .. حلم
ابي رمشك يغطيني وابيك اقرب من انفاسي

يهمك تعرفي انك قتلتي في سنيني .. الهم
قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاسي

رميت اقداري في دربك وصرتي في عروقي .. الدم
احبك كثر ماسالت دموع وما نسى .. ناسي

يجول الحزن في ضلوعي بردت وذاب فيني العظم
و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر .. فاسي

سألتك بالذي زانك تحبي فيني حتى .. الظلم
تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في .. كاسي

انا من كثر ما احبك ابيك تكوني كثر رمل .. اليم
وابيك تكوني فوق الناس وابي ماينحني .. راسي

عيونكـ اخر آمـــآلي


[b] يلا ابي تفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبيهة الورد
رغودي مميز
رغودي مميز
شبيهة الورد


انثى
|| نقآطي ♥ : 3099
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

1  انقذتها من الموت واماتتني بحبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: 1 انقذتها من الموت واماتتني بحبها   1  انقذتها من الموت واماتتني بحبها Icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2012 5:39 pm

القصة وااااايد حلوة يسلمووو ع الطرح :667749:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lover Oman
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Lover Oman


ذكر
|| نقآطي ♥ : 6053
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

1  انقذتها من الموت واماتتني بحبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: 1 انقذتها من الموت واماتتني بحبها   1  انقذتها من الموت واماتتني بحبها Icon_minitimeالسبت يوليو 07, 2012 2:39 pm

جميل جميل جميل
رائع رائع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://oman-7.3oloum.com/
لحنہ الحريهہ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لحنہ الحريهہ


انثى
|| نقآطي ♥ : 11551
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

1  انقذتها من الموت واماتتني بحبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: 1 انقذتها من الموت واماتتني بحبها   1  انقذتها من الموت واماتتني بحبها Icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 9:49 pm

مشكووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ragadalwzan.com/
 
1 انقذتها من الموت واماتتني بحبها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» العضوة اللي بحبها
» هادي الجملة لرغد الي بحبها للابد
» ﻋﻟﻣ̝̚ﯾﻧـي گـﯾﭬـ ﺂگـﭠﻣ̝̚ ﺷھَہّـﻗ̮ـ̃ة ﭬړُפـﭠــي ﯾۆﻣ̝̚ آﻟﻣ̝̚ـﺣ ﻋﯾۆﻧگـ
» شعر عن الموت
» هل من دعوة قبل الموت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¬ | مزيج حروف ✿ :: عآلم القصص والروآيات | World of Stories ❀-
انتقل الى: