آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
łzσzα ‘ ♥
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
łzσzα ‘ ♥


انثى
|| نقآطي ♥ : 301
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات Empty
مُساهمةموضوع: اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات   اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات Icon_minitimeالجمعة يناير 06, 2012 2:22 pm

سلامز كنا كانا ننتظر رواية هند سابتعد عنك ماكملتهااا لقيتهاا مرة بالصدفه ممكمله
لاتنسون التقيم والردود السنع
لاني تعبت واناااا| ادورهاا





من الفشيله وراحت ركض عند غادة وشيخة بالصاله وجلست على طول بدون سلام ولا كلام
شيخة لفت تطالع : بسم الله علينا شوي شوي

مريم : ............. ( تطالع بالأرض )
غادة وهي تأشر بيدها قدام وجه مريم عشان تنتبه : السلام عليكم يا عرب
مريم : .......
" عند تركي في المطبخ "
حط تركي الأغراض على الطاوله وانتبه على جوال فوق الطاوله طالع فيه وشاف صورة مريم على الخلفيه كانت مصورة يوم تخرجها من الثانوية ... طالع فيها زين كانت لابسه عباية التخرج والقبعه وفاكه شعرها وماسكه الشهادة وهي مبتسمة وباين عليها فرحانه ....
ابتسم تركي وطلع من المطبخ
" الساعة سبع "
الكل كان متجمع في الصاله عدا اشواق اللي راحت عند امها
مريم متحمسه على الآخر وتقول : سعد ... سعد ... سعد ... نصر ... نصر ... هيه هوه هيه هوه وتسوي حركات المشجعات وشيخة معها
غادة وهي تطالع فيهم بنص عين : الحمد لله والشكر على نعمة العقل
" بعد ربع ساعة "
سهى : ياربي ليش ما سجلوا للحين
مريم : احسن جعلهم أن شاء الله ما يسجلوا
قطع عليهم صراخ شيخة وهي تنقز : هدف ... هدف ... هدف
مريم : ووووووووووه ...... قوووووووووول
نوره وهي حاطه يدينها على اذانها : شوي شوي ترا درينا انهم سجلوا هدف مولازم تسمعوا الحاره اللي جنبنا

خلص الشوط الأول لصالح النصر 1ـ0 وما مر وقت طويل حتى بدأ الشوط الثاني والبنات على اعصابهم يتمنوا القول بأي طريقه ... وبعد نص ساعة من بداية الشوط الثاني سجل الهلال هدف التعادل وما تشوف غير البنات ينقزن <<< والله مادروا عنكم
مر الوقت بسرعة وبقى خمس دقايق على نهاية المباراة ومريم وشيخة شوي ويدخلن بالشاشه ... سمعوا المعلق يقول : وقوووووول
نقزت مريم بسرعة تحر غادة ونورة وسهى : حرررررره ... حررررره فزنا ... فزنا ... فزنا حرررره <<< ادري انكم تقولوا مستحيل النصر يفوز على الهلال بس أنا حبيت اعطي حافز للمشجعين النصر واحر الهلال ههه
مضى الوقت بسرعه جت الساعة عشر والبنات كانوا كلهم في المطبخ .. مريم راحت اخذت جوالها اللي نسته والباقي يشوفوا وش بيسوا لهم عشاء ...
سهى وهي تجلس على الطاولة : بنات مالي خلق اطبخ
شيخة : ليه انتِ عمرك طبختي اصلاً عشان يسير مالك خلق
ندى وهي تطالع بالأكياس الموجودة على الطاولة : مين جاب هذي الأغراض ؟
غادة : آآه هذي .. وصيت تركي يجيبها لنا
مريم بينها وبين نفسها : أجل هذاك المزيون ابو عيون كحليه تركي اخو غادة ... بس لحظة
وراحت عند غادة وطالعت في عيونها زين
غادة وهي تبعد وجهها : بسم الله شفيكي انتِ انهبلتي من فاز النصر
مريم : اقول غادة انتِ وش لون عيونك ؟
غادة : انتِ ايش شايفه
مريم : اسود
قربت روان عند غادة وقالت : صدق غادة أنا مره اشوف عيونك زرق ومره سود ولما نسألك هذي عدسات تقولي لا أنا ما عندي عدسات
منى : طيب تركي وش لون عيونه ؟
غادة : كحليه وإذا جت على النور يبين لونها نيلي
مسكت مريم جوالها وحطت الضوء حقه على عين غادة
غادة وهي تبعد الجوال : وجع عيوني
مريم فتحت فمها على كبره : لحظة لحظة صدق ولا يتهيئ لي أني شفت عيونك زرق
البنات نقزوا عند غادة ومريم ولفت جوالها وحطته مره ثانيه على عيونها تبي تتأكد
النات كلهم انفجعوا هذي صدق عيونها زرق ... ومريم صارت تبعد الجوال وتقربه من عيون غادة
مريم : استنتجت استنتاج خطير
سهى : وشو
مريم : اسمعوني زين وفتحوا مخكم واذانيكم زين ما زين
سهى : يله قولي بسرعه
مريم : عائلة عمي الموقره إذا جت عيونهم على الضوء صارت زرق وإذا بعدناها صارت سود
سهى : اما عاد
مريم : هذا اللي طلع معي
غادة : متأكده ؟
مريم : مليون بالميه
هينا غادة بدت تشك وتقول في نفسها : ابوي عيونه سود وامي ... صح امي ماتت ماعمري شفتها
" عند سمر "
كانت الأخت تتمشى في ممرات القصر لفت نظرها باب كبير وضخم توقعت أنه جناح جدها فقررت تدخله لأنها ماعمرها دخلته من قبل ... فتحت الباب ودخلت ولعت اللمبات وانبهرت بفخامة الجناح من جد يهبل
**** جلست اتمشى فالجناح لفت نظري باب مسكر ومقفل طبعاً لزوم اللقافة تمشي بالعروق ... فقعدت ادور المفتاح فالدروج والمكتب واخيراً لقيته في صندوق في آخر درج من دروج المكتب .. فتحت الباب لقيتها مكتبة كانت مره فخمه وكلها كتب وفي الزاوية آله تصوير قعدت اقلب في المتب فشفت ملف مدسوس بينها طلعته وجلست اقلب فيه بس تفاجأت لما شفت اسم مريم وكأنها شهادة ميلاد او شي زي كذا ... خرعتني رنه الجوال ... رديت بسرعه وصوتي مبحوح ****
مريم : سمور وينك يالدوبه
سمر : ليه في شي
مريم : بنروح الكورنيش تجي مهنا
سمر : والله انكن فاضيات طيب مين يوديكن
مريم : حمد اخو شيخة وسهى
سمر : آآآ ... أنا ... طيب طيب عشر دقايق واكون عندكم .. يله باي
مريم : باي
سحبت سمر الاوراق من الملف وراحت بسرعه عند جهاز التصوير واخذت نسخة من كل ورقة في الملف ورجعت الملف بين الكتب واخذت النسخ وبسرعه سكرت الغرفة ورجعت المفتاح ركضت وراحت لغرفتها حطت الأوراق في شنطتها ولبست العبايه ونزلت عند البنات
مريم : حشى ما سارت عشر دقايق
سمر : سوري ما حسيت بالوقت
طلعن البنات من القصر وحمد كان ينتظرهن برا ومشغل الجيب ومشخص بالثوب يعني طالع حلوه الولد ... سمر من شافته فتحت فمها على كبره وقالت بينها وبين نفسها : يمه الحقي علي هذا حمد ياويل حالي وش السوات الحين بركب معه
حمد : يله بسرعه ولا ترا اهون
شيخة جلست بالكرسي اللي جنبه وقالت : لا لا وش تهون خلاص كلنا ركبنا
ركبوا كلهم السيارة اما سمر اختبصت المسكينه وقلبها صار يدق بسرعه رهيبه كانه بيطلع من مكانه ... قالت بصوت واطي وهي حاطه يدها على صدرها : انت الثاني ماني ناقصتك انثبر محلك وخلك هادي
نوره وهي تطالع في سمر : سمروه قاعده تكلمي حالك ؟!
سمر : أنا ... لا ... آآآآ قاعده ... اقول الأذكار
نوره وهي تمسك جبهة سمر تحس في حرارة ولا لا : لا يكون مسخنه
سمر : بسم الله علي ليه حرام اقرا الاذكار
نوره : لا مو حرام بس مو من عوايدك
سكتت سمر لما شافت حمد يطالعها من المرايه لأنها كانت وراه
وصلوا الكورنيش وكان فيه ناس كثير ... دق جوال حمد ورد عليه
يزن : وينك يا رجال ؟
حمد : أنا طالع الكورنيش
يزن : وش عندك ؟
حمد : البنات لجوا راسي إلا يطلعوا قلت اطلعهم وارتاح
يزن : طيب انت خلك هناك وأنا والشباب جايين
حمد : اوكي
يزن : توصي على شي
حمد : لا سلامتك
يزن : فمان الله
سكر حمد الجوال وما امداه يدخله في جيبه غلا قالت شيخة : اجل لجيناك هاه
حمد : وش تسموا هذاك الزن كله
سهى : هذاك ولا شي اصلاً
حمد : اعوذ بالله منكن جان بسم الله
سهى : ماعلينا طالعين عليك
حمد : هههه
سمر قالت بينها وبين نفسها : ياويل حالي حتى ضحكته عذاااااب ... أنا ووجهي وش اقول ... لا لا شكلي خرفت
نزلن البنات وفرشن الفرشه وقعدن عليها اما حمد فضل جالس بالسياره
" بعد ربع ساعة "
سهى وهي تأشر على الطريق : بنات بنات شوفوا الموكب حقنا
مريم : آآآآآآ بنات ما اصدق هذيك السيارت كلها لعيال عمي يا ويل حالي كل وحده احلى من الثانيه
غادة : شوفوا هذيك سيارة تركي
مريم على طول قزت تبي تشوف سيارته حلوه زيه والا لا ..
السيارات كانن تسع اللي قدام حقت يزن بعدين اخوه عبد الله وبعدين تركي ووراه مشعل وراه عبد الرحمن وبعدين خالد وراه وافي وراه طلال وآخر واحد فيصل
... السيارت مانت ورا بعض وملفته نظر اغلب اللي بالكورنيش .. وقفوا عند الجيب حق ابو حمد لأن سيارة حمد ما تاخذ البنات كلهم ... سلموا على حمد بعدين راحوا لواحد من المقاهي
منى : شف شف راحوا للمقهى واحنا يا حسره جالسين هينا حتى شي نشربه ما جابوا لنا
مريم وهي توقف : اوكٍ لعيونكم راح اجيب لنا شي
سمر : بروح معك
نوره : وأنا كمان
مريم : احسن عشان تشيلن معي خخخخ
كملت كلام : اوكٍ وش تبن ؟؟
غاده : جيبي لي عصير مانجو
شيخه : وأنا كوكتيل
سهى : برتقال
روان : وانا بعد
منى : كوكتيل
ندى : وأنا عصير تفاح
مريم : اوكٍ دقايق وراجعين
راحت مريم وسمر ونوره لواحد من محلات العصير
وقالت مريم : لو سمحت ابغى ثنين كوكتيل وثنين برتقال وواحد مانجو وواحد تفاح ( لفت على سمر ونوره اللي جنبها ) وانتن ..؟؟
سمر : انا فواكه مشكله ( شقف)
مريم : اوووووه حركات فواكه
نوره : أنا ما ابغى بأخذلي قهوه من المقهى
مريم : زين جيبي لي معك إذا رحتي
نوره : اوكٍ
شوي يسمعوا واحد وراهن يقول : لو سمحتي اختي شوي ... كان يقصد مريم لأنها سده الطريق .. المحل كان زي الغرفه بس فيه شباك عشان الطلب
مريم وهي تبعد : اوه آسفه
سمر طيرت عيونها عليه ودزت نوره بكوعها وتقول بصوت واطي : نوره الولد نسخه منسخه من مريم مالاحظتي
نوره : إلا والله .. يخلق من الشبه اربعين
شوي يجي واحد ثاني عند الأول ويقول : هاه صقر ما خلصت
صقر : لا لسع خله يخلص طلبيه اللي قبلي
سمر طيرت عيونها زياده وقالت وهي فاتحه فمها : يمه توم
نوره : ايش ( طالعت فيهم ) ايوالله توم .. قليل ما اشوف عيال توم
سمر : كنا في واحد سرنا في اثنين ولا توم بعد
نوره عقدت حواجبها : ايش قصدك ؟
سمر : يا الحولى مهم مزايين بالله عليك
نوره : إلا
العيال كانوا نحاف ولابسين بنطلون اسود وجكيت اسود عشان البرد وواحد لابس بلوزه خضراء والثاني زرقاء ... عيونهم كبيره وعسليه ناعسه والشعر اسود ناعم
صقر وهو يطالع في مريم : لو سمحتي ممكن تاخذي الطلبيه حقتك
مريم لفت على نوره وسمر اللي كانوا وراها بينهم مسافه مهي كبيره واشرت لهن يجن ... شالوا البنات العصيرات ولما وصلوا عند باقي الشله قالت نوره : أنا بروح خذي
مريم اخذت منها العصيرات وقالت : لا تنسيني معك
نوره : لا تخافي ماني ناسيتك
............
" عند العيال في المقهى "
كانوا جالسين وقاعدين سوالف وضحك ومستانسين على الآخر
يزن : إلا شباب وش رايكم نطلع المزرعه هالأسبوع مع الاهل
وافي : مهي شينه
طلال : ماعندي مشكله بس نشاور الأهل اخاف ما يوافقوا
تركي : طيب متى نطلع ؟
يزن : الثلاثاء إذا انتوا فاضين
تركي : أنا من ناحية فاضي فاضي وطول عمري بأظل فاضي ههه
يزن : أجل نعتمد الثلاثاء
...........
" عند البنات "
رجعت نوره ومعها كوبين كافي عطت مريم واحد وجلست جنبها
سهى : اللعن ابو الخيانه اللي زي كذا
روان : شفتي الخيانه على اصول
مريم بغباء : ايش فيه
سهى : مسكتتنا بعصير وهي تمخمخ على قهوه انتِ واللي معك
نوره : انا نوره وليس اللي معك
غادة وهي ترفع يدينها وتدعي : يارب انكن ما تنامن اليوم وتشوفن لكن واحد بدون راس ويدين يلحقكن في الممرات ويطلع من تحت السرير <<< متاثره الاخت
نوره : بسم الله علينا منك ومن دعاويك الله لا يقوله
غاده : بقوم اتمشى مين تجي معي
شيخة : أنا بقوم رجولي خدرت
سمر : وأنا خذوني معكم مليت من القعده
غادة : اجل يله باي صبايا
راحن البنات يتمشن عند البحر
نوره : بالله ما لاحظتم أن سهى وشيخة مختلات بكل شيء
روان : من جد خلف خلاف
مريم : أصلاً انا ما افرق بينهن غير أن وحده عربجيه والثانيه ناعمه ومن ناحية التصرفات والاذواق كل وحده في وادي
ندى : ايوا صح سهى عربجية وشيخة ناعمه والا هن نفس العيون نفس الشعر ونفس الجسم
روان : لو تبادلن محد راح يلاحظ
سهى : هيه ما تلاحظوا انكم قاعدين تحشوا فيني وأنا موجوده
" عند شيخة وغادة وسمر "
كانن قاعدات يمشن ويسولفن وشافت سمر التوأم اللي قابلتهم عند محل العصير
غادة : بنات شوفوا توأم العيال اللي هناك
شيخة : ايوالله اول مره اشوف توأم عيال
غادة : بس هذولي تحسي انهم توام مو زيك انتِ وسهى كل وحده في ديره
سمر : بالله ما يشبهوا مريم
غادة وتحاول تطالع زين : غلا يشبهوها ... بس تلاقي مجرد شبه عادي
شيخة : بس لاحظي نفس الشعر الاسود الناعم نفس العيون العسلية الكبيره الفرق الوحيد أن عيونهم ناعسه ومريم لأ ..
شوي إلا يسمعوا واحد منهم يقول
صقر : بالله فهد الشرقية مهي حلوه
فهد : ايوالله انها شي ... إلا صحيح رحلتنا للرياض متى ؟
صقر : بكره العصر الساعة اربع
فهد : يعني نرجع لمسقط راسنا ... إجازتنا ما طولت
صقر : وأنت صادق كلها على بعضها اسبوع
البنات كانن قاطات اذنهن عندهم وسمعوا كل اللي قالوه
شيخة : وطلعوا من اهل الرياض والله انهم مهم هينين
سمر : شكلهم جايين إجازه هينا
غادة : اكيد ما سمعتيه قاله
وبعد نص ساعة من الضحك والسوالف رجعن لباقي الشله وقعدوا شوي بعدين دق طلال على ندى ..
ندى : الو
طلال : الو
ندى : اهلين طلال
طلال : هلا ... ندى يله اطلعي عشان نروح البيت
انفجعت ندى : وش نرجع البيت
طلال : ايوه ابوي دق علي تو وقال تعال مع ندى وخلها تلم ملابسها وتجي ... والبنات بعد مو بس انتِ كل وحده ترجع لبيتها
ندى : لا تكفى حاول معه
طلال : ما اقدر أنا مشغول الحين يله بسرعه عشان تلحقي تروحي القصر وتلمي ملابسك
ندى وهي مقهوره : طيب خلاص فهمنا
سكرت حتى بدون ما تسنع رد طلال وطالعت في البنات وقالت : وجعوه طلال ما يجي منه غير القرف
منى : ليش وش يقول ؟
ندى : يله اروح بيت اهلي الحين
سهى : ههههه يا حرام ههههه
شوي يدق جوال سهى .. ردت
سهى : ايوه اهلين حمد
حمد : يله روحي انتِ وشيخة السيارة نروح عشان نروح البيت
سهى : لا لا لا لا
حمد : بسرعه ترى ماني طايقك
سكر التلفون وقالت شيخة : وش وش يقول
سهى : يقول نرجع البيت
وكل وحده سار لها نفس الشيء كلمها اخوها وروحن البيت بعد ما اخذوا ملابسهم واغراضهم


" نهاية الفصل الاول من الباب الثاني "
" ماهو رأيكم بالشخصيات الجديدة التوام صقر وفهد وماهي قصتهم "











  • نشر -

    • مشاركة هذا الطرح في
    • اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات DiggDigg
    • اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات DeliciousDel.icio.us
    • [*:4cc7]اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات Technoratiمن الفشيله وراحت ركض عند غادة وشيخة بالصاله وجلست على طول بدون سلام ولا كلام
      شيخة لفت تطالع : بسم الله علينا شوي شوي

      مريم : ............. ( تطالع بالأرض )
      غادة وهي تأشر بيدها قدام وجه مريم عشان تنتبه : السلام عليكم يا عرب
      مريم : .......
      " عند تركي في المطبخ "
      حط تركي الأغراض على الطاوله وانتبه على جوال فوق الطاوله طالع فيه وشاف صورة مريم على الخلفيه كانت مصورة يوم تخرجها من الثانوية ... طالع فيها زين كانت لابسه عباية التخرج والقبعه وفاكه شعرها وماسكه الشهادة وهي مبتسمة وباين عليها فرحانه ....
      ابتسم تركي وطلع من المطبخ
      " الساعة سبع "
      الكل كان متجمع في الصاله عدا اشواق اللي راحت عند امها
      مريم متحمسه على الآخر وتقول : سعد ... سعد ... سعد ... نصر ... نصر ... هيه هوه هيه هوه وتسوي حركات المشجعات وشيخة معها
      غادة وهي تطالع فيهم بنص عين : الحمد لله والشكر على نعمة العقل
      " بعد ربع ساعة "
      سهى : ياربي ليش ما سجلوا للحين
      مريم : احسن جعلهم أن شاء الله ما يسجلوا
      قطع عليهم صراخ شيخة وهي تنقز : هدف ... هدف ... هدف
      مريم : ووووووووووه ...... قوووووووووول
      نوره وهي حاطه يدينها على اذانها : شوي شوي ترا درينا انهم سجلوا هدف مولازم تسمعوا الحاره اللي جنبنا

      خلص الشوط الأول لصالح النصر 1ـ0 وما مر وقت طويل حتى بدأ الشوط الثاني والبنات على اعصابهم يتمنوا القول بأي طريقه ... وبعد نص ساعة من بداية الشوط الثاني سجل الهلال هدف التعادل وما تشوف غير البنات ينقزن <<< والله مادروا عنكم
      مر الوقت بسرعة وبقى خمس دقايق على نهاية المباراة ومريم وشيخة شوي ويدخلن بالشاشه ... سمعوا المعلق يقول : وقوووووول
      نقزت مريم بسرعة تحر غادة ونورة وسهى : حرررررره ... حررررره فزنا ... فزنا ... فزنا حرررره <<< ادري انكم تقولوا مستحيل النصر يفوز على الهلال بس أنا حبيت اعطي حافز للمشجعين النصر واحر الهلال ههه
      مضى الوقت بسرعه جت الساعة عشر والبنات كانوا كلهم في المطبخ .. مريم راحت اخذت جوالها اللي نسته والباقي يشوفوا وش بيسوا لهم عشاء ...
      سهى وهي تجلس على الطاولة : بنات مالي خلق اطبخ
      شيخة : ليه انتِ عمرك طبختي اصلاً عشان يسير مالك خلق
      ندى وهي تطالع بالأكياس الموجودة على الطاولة : مين جاب هذي الأغراض ؟
      غادة : آآه هذي .. وصيت تركي يجيبها لنا
      مريم بينها وبين نفسها : أجل هذاك المزيون ابو عيون كحليه تركي اخو غادة ... بس لحظة
      وراحت عند غادة وطالعت في عيونها زين
      غادة وهي تبعد وجهها : بسم الله شفيكي انتِ انهبلتي من فاز النصر
      مريم : اقول غادة انتِ وش لون عيونك ؟
      غادة : انتِ ايش شايفه
      مريم : اسود
      قربت روان عند غادة وقالت : صدق غادة أنا مره اشوف عيونك زرق ومره سود ولما نسألك هذي عدسات تقولي لا أنا ما عندي عدسات
      منى : طيب تركي وش لون عيونه ؟
      غادة : كحليه وإذا جت على النور يبين لونها نيلي
      مسكت مريم جوالها وحطت الضوء حقه على عين غادة
      غادة وهي تبعد الجوال : وجع عيوني
      مريم فتحت فمها على كبره : لحظة لحظة صدق ولا يتهيئ لي أني شفت عيونك زرق
      البنات نقزوا عند غادة ومريم ولفت جوالها وحطته مره ثانيه على عيونها تبي تتأكد
      النات كلهم انفجعوا هذي صدق عيونها زرق ... ومريم صارت تبعد الجوال وتقربه من عيون غادة
      مريم : استنتجت استنتاج خطير
      سهى : وشو
      مريم : اسمعوني زين وفتحوا مخكم واذانيكم زين ما زين
      سهى : يله قولي بسرعه
      مريم : عائلة عمي الموقره إذا جت عيونهم على الضوء صارت زرق وإذا بعدناها صارت سود
      سهى : اما عاد
      مريم : هذا اللي طلع معي
      غادة : متأكده ؟
      مريم : مليون بالميه
      هينا غادة بدت تشك وتقول في نفسها : ابوي عيونه سود وامي ... صح امي ماتت ماعمري شفتها
      " عند سمر "
      كانت الأخت تتمشى في ممرات القصر لفت نظرها باب كبير وضخم توقعت أنه جناح جدها فقررت تدخله لأنها ماعمرها دخلته من قبل ... فتحت الباب ودخلت ولعت اللمبات وانبهرت بفخامة الجناح من جد يهبل
      **** جلست اتمشى فالجناح لفت نظري باب مسكر ومقفل طبعاً لزوم اللقافة تمشي بالعروق ... فقعدت ادور المفتاح فالدروج والمكتب واخيراً لقيته في صندوق في آخر درج من دروج المكتب .. فتحت الباب لقيتها مكتبة كانت مره فخمه وكلها كتب وفي الزاوية آله تصوير قعدت اقلب في المتب فشفت ملف مدسوس بينها طلعته وجلست اقلب فيه بس تفاجأت لما شفت اسم مريم وكأنها شهادة ميلاد او شي زي كذا ... خرعتني رنه الجوال ... رديت بسرعه وصوتي مبحوح ****
      مريم : سمور وينك يالدوبه
      سمر : ليه في شي
      مريم : بنروح الكورنيش تجي مهنا
      سمر : والله انكن فاضيات طيب مين يوديكن
      مريم : حمد اخو شيخة وسهى
      سمر : آآآ ... أنا ... طيب طيب عشر دقايق واكون عندكم .. يله باي
      مريم : باي
      سحبت سمر الاوراق من الملف وراحت بسرعه عند جهاز التصوير واخذت نسخة من كل ورقة في الملف ورجعت الملف بين الكتب واخذت النسخ وبسرعه سكرت الغرفة ورجعت المفتاح ركضت وراحت لغرفتها حطت الأوراق في شنطتها ولبست العبايه ونزلت عند البنات
      مريم : حشى ما سارت عشر دقايق
      سمر : سوري ما حسيت بالوقت
      طلعن البنات من القصر وحمد كان ينتظرهن برا ومشغل الجيب ومشخص بالثوب يعني طالع حلوه الولد ... سمر من شافته فتحت فمها على كبره وقالت بينها وبين نفسها : يمه الحقي علي هذا حمد ياويل حالي وش السوات الحين بركب معه
      حمد : يله بسرعه ولا ترا اهون
      شيخة جلست بالكرسي اللي جنبه وقالت : لا لا وش تهون خلاص كلنا ركبنا
      ركبوا كلهم السيارة اما سمر اختبصت المسكينه وقلبها صار يدق بسرعه رهيبه كانه بيطلع من مكانه ... قالت بصوت واطي وهي حاطه يدها على صدرها : انت الثاني ماني ناقصتك انثبر محلك وخلك هادي
      نوره وهي تطالع في سمر : سمروه قاعده تكلمي حالك ؟!
      سمر : أنا ... لا ... آآآآ قاعده ... اقول الأذكار
      نوره وهي تمسك جبهة سمر تحس في حرارة ولا لا : لا يكون مسخنه
      سمر : بسم الله علي ليه حرام اقرا الاذكار
      نوره : لا مو حرام بس مو من عوايدك
      سكتت سمر لما شافت حمد يطالعها من المرايه لأنها كانت وراه
      وصلوا الكورنيش وكان فيه ناس كثير ... دق جوال حمد ورد عليه
      يزن : وينك يا رجال ؟
      حمد : أنا طالع الكورنيش
      يزن : وش عندك ؟
      حمد : البنات لجوا راسي إلا يطلعوا قلت اطلعهم وارتاح
      يزن : طيب انت خلك هناك وأنا والشباب جايين
      حمد : اوكي
      يزن : توصي على شي
      حمد : لا سلامتك
      يزن : فمان الله
      سكر حمد الجوال وما امداه يدخله في جيبه غلا قالت شيخة : اجل لجيناك هاه
      حمد : وش تسموا هذاك الزن كله
      سهى : هذاك ولا شي اصلاً
      حمد : اعوذ بالله منكن جان بسم الله
      سهى : ماعلينا طالعين عليك
      حمد : هههه
      سمر قالت بينها وبين نفسها : ياويل حالي حتى ضحكته عذاااااب ... أنا ووجهي وش اقول ... لا لا شكلي خرفت
      نزلن البنات وفرشن الفرشه وقعدن عليها اما حمد فضل جالس بالسياره
      " بعد ربع ساعة "
      سهى وهي تأشر على الطريق : بنات بنات شوفوا الموكب حقنا
      مريم : آآآآآآ بنات ما اصدق هذيك السيارت كلها لعيال عمي يا ويل حالي كل وحده احلى من الثانيه
      غادة : شوفوا هذيك سيارة تركي
      مريم على طول قزت تبي تشوف سيارته حلوه زيه والا لا ..
      السيارات كانن تسع اللي قدام حقت يزن بعدين اخوه عبد الله وبعدين تركي ووراه مشعل وراه عبد الرحمن وبعدين خالد وراه وافي وراه طلال وآخر واحد فيصل
      ... السيارت مانت ورا بعض وملفته نظر اغلب اللي بالكورنيش .. وقفوا عند الجيب حق ابو حمد لأن سيارة حمد ما تاخذ البنات كلهم ... سلموا على حمد بعدين راحوا لواحد من المقاهي
      منى : شف شف راحوا للمقهى واحنا يا حسره جالسين هينا حتى شي نشربه ما جابوا لنا
      مريم وهي توقف : اوكٍ لعيونكم راح اجيب لنا شي
      سمر : بروح معك
      نوره : وأنا كمان
      مريم : احسن عشان تشيلن معي خخخخ
      كملت كلام : اوكٍ وش تبن ؟؟
      غاده : جيبي لي عصير مانجو
      شيخه : وأنا كوكتيل
      سهى : برتقال
      روان : وانا بعد
      منى : كوكتيل
      ندى : وأنا عصير تفاح
      مريم : اوكٍ دقايق وراجعين
      راحت مريم وسمر ونوره لواحد من محلات العصير
      وقالت مريم : لو سمحت ابغى ثنين كوكتيل وثنين برتقال وواحد مانجو وواحد تفاح ( لفت على سمر ونوره اللي جنبها ) وانتن ..؟؟
      سمر : انا فواكه مشكله ( شقف)
      مريم : اوووووه حركات فواكه
      نوره : أنا ما ابغى بأخذلي قهوه من المقهى
      مريم : زين جيبي لي معك إذا رحتي
      نوره : اوكٍ
      شوي يسمعوا واحد وراهن يقول : لو سمحتي اختي شوي ... كان يقصد مريم لأنها سده الطريق .. المحل كان زي الغرفه بس فيه شباك عشان الطلب
      مريم وهي تبعد : اوه آسفه
      سمر طيرت عيونها عليه ودزت نوره بكوعها وتقول بصوت واطي : نوره الولد نسخه منسخه من مريم مالاحظتي
      نوره : إلا والله .. يخلق من الشبه اربعين
      شوي يجي واحد ثاني عند الأول ويقول : هاه صقر ما خلصت
      صقر : لا لسع خله يخلص طلبيه اللي قبلي
      سمر طيرت عيونها زياده وقالت وهي فاتحه فمها : يمه توم
      نوره : ايش ( طالعت فيهم ) ايوالله توم .. قليل ما اشوف عيال توم
      سمر : كنا في واحد سرنا في اثنين ولا توم بعد
      نوره عقدت حواجبها : ايش قصدك ؟
      سمر : يا الحولى مهم مزايين بالله عليك
      نوره : إلا
      العيال كانوا نحاف ولابسين بنطلون اسود وجكيت اسود عشان البرد وواحد لابس بلوزه خضراء والثاني زرقاء ... عيونهم كبيره وعسليه ناعسه والشعر اسود ناعم
      صقر وهو يطالع في مريم : لو سمحتي ممكن تاخذي الطلبيه حقتك
      مريم لفت على نوره وسمر اللي كانوا وراها بينهم مسافه مهي كبيره واشرت لهن يجن ... شالوا البنات العصيرات ولما وصلوا عند باقي الشله قالت نوره : أنا بروح خذي
      مريم اخذت منها العصيرات وقالت : لا تنسيني معك
      نوره : لا تخافي ماني ناسيتك
      ............
      " عند العيال في المقهى "
      كانوا جالسين وقاعدين سوالف وضحك ومستانسين على الآخر
      يزن : إلا شباب وش رايكم نطلع المزرعه هالأسبوع مع الاهل
      وافي : مهي شينه
      طلال : ماعندي مشكله بس نشاور الأهل اخاف ما يوافقوا
      تركي : طيب متى نطلع ؟
      يزن : الثلاثاء إذا انتوا فاضين
      تركي : أنا من ناحية فاضي فاضي وطول عمري بأظل فاضي ههه
      يزن : أجل نعتمد الثلاثاء
      ...........
      " عند البنات "
      رجعت نوره ومعها كوبين كافي عطت مريم واحد وجلست جنبها
      سهى : اللعن ابو الخيانه اللي زي كذا
      روان : شفتي الخيانه على اصول
      مريم بغباء : ايش فيه
      سهى : مسكتتنا بعصير وهي تمخمخ على قهوه انتِ واللي معك
      نوره : انا نوره وليس اللي معك
      غادة وهي ترفع يدينها وتدعي : يارب انكن ما تنامن اليوم وتشوفن لكن واحد بدون راس ويدين يلحقكن في الممرات ويطلع من تحت السرير <<< متاثره الاخت
      نوره : بسم الله علينا منك ومن دعاويك الله لا يقوله
      غاده : بقوم اتمشى مين تجي معي
      شيخة : أنا بقوم رجولي خدرت
      سمر : وأنا خذوني معكم مليت من القعده
      غادة : اجل يله باي صبايا
      راحن البنات يتمشن عند البحر
      نوره : بالله ما لاحظتم أن سهى وشيخة مختلات بكل شيء
      روان : من جد خلف خلاف
      مريم : أصلاً انا ما افرق بينهن غير أن وحده عربجيه والثانيه ناعمه ومن ناحية التصرفات والاذواق كل وحده في وادي
      ندى : ايوا صح سهى عربجية وشيخة ناعمه والا هن نفس العيون نفس الشعر ونفس الجسم
      روان : لو تبادلن محد راح يلاحظ
      سهى : هيه ما تلاحظوا انكم قاعدين تحشوا فيني وأنا موجوده
      " عند شيخة وغادة وسمر "
      كانن قاعدات يمشن ويسولفن وشافت سمر التوأم اللي قابلتهم عند محل العصير
      غادة : بنات شوفوا توأم العيال اللي هناك
      شيخة : ايوالله اول مره اشوف توأم عيال
      غادة : بس هذولي تحسي انهم توام مو زيك انتِ وسهى كل وحده في ديره
      سمر : بالله ما يشبهوا مريم
      غادة وتحاول تطالع زين : غلا يشبهوها ... بس تلاقي مجرد شبه عادي
      شيخة : بس لاحظي نفس الشعر الاسود الناعم نفس العيون العسلية الكبيره الفرق الوحيد أن عيونهم ناعسه ومريم لأ ..
      شوي إلا يسمعوا واحد منهم يقول
      صقر : بالله فهد الشرقية مهي حلوه
      فهد : ايوالله انها شي ... إلا صحيح رحلتنا للرياض متى ؟
      صقر : بكره العصر الساعة اربع
      فهد : يعني نرجع لمسقط راسنا ... إجازتنا ما طولت
      صقر : وأنت صادق كلها على بعضها اسبوع
      البنات كانن قاطات اذنهن عندهم وسمعوا كل اللي قالوه
      شيخة : وطلعوا من اهل الرياض والله انهم مهم هينين
      سمر : شكلهم جايين إجازه هينا
      غادة : اكيد ما سمعتيه قاله
      وبعد نص ساعة من الضحك والسوالف رجعن لباقي الشله وقعدوا شوي بعدين دق طلال على ندى ..
      ندى : الو
      طلال : الو
      ندى : اهلين طلال
      طلال : هلا ... ندى يله اطلعي عشان نروح البيت
      انفجعت ندى : وش نرجع البيت
      طلال : ايوه ابوي دق علي تو وقال تعال مع ندى وخلها تلم ملابسها وتجي ... والبنات بعد مو بس انتِ كل وحده ترجع لبيتها
      ندى : لا تكفى حاول معه
      طلال : ما اقدر أنا مشغول الحين يله بسرعه عشان تلحقي تروحي القصر وتلمي ملابسك
      ندى وهي مقهوره : طيب خلاص فهمنا
      سكرت حتى بدون ما تسنع رد طلال وطالعت في البنات وقالت : وجعوه طلال ما يجي منه غير القرف
      منى : ليش وش يقول ؟
      ندى : يله اروح بيت اهلي الحين
      سهى : ههههه يا حرام ههههه
      شوي يدق جوال سهى .. ردت
      سهى : ايوه اهلين حمد
      حمد : يله روحي انتِ وشيخة السيارة نروح عشان نروح البيت
      سهى : لا لا لا لا [/siz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
łzσzα ‘ ♥
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
łzσzα ‘ ♥


انثى
|| نقآطي ♥ : 301
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات   اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات Icon_minitimeالجمعة يناير 06, 2012 2:29 pm

حمد بسرعه ترى ماني طايقك
سكرت التلفون وقالت شيخه
وش يقول
سهى نرجع للبيت
وكل وحده سار لها نفس الشي كلمهاا اخوهاا وروحن للبيت بعد ماااخدواء ملابسهم واغراضهممم
نهاية الفصل الاول من الباب الثاني


ماهو رأيكم بالشخصيات الجديدة التوام صقر وفهد وماهي قصتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي رغود و ولود
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
روحي رغود و ولود


انثى
|| نقآطي ♥ : 475
|| عمري ♥ : 28

اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات   اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات Icon_minitimeالسبت يناير 07, 2012 12:33 am

وااااااااااااااااااااااو

من زماااااااااان وانا ادورها

ثاااااااااانكس وااايد نواااار <<ادلعج يا زعم خخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتفضلووا رواية سابتعد عنك التكمله الحقوووو يابنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اول مرة اكتب رواية(رواية ديمه ورغد وامل وعصومي ووليد واسامه) وكمان بالصور شرفوا يا اعضاء
» رواية "أجراس شيرينكاوا" رواية يابانيه
» قصة حقد لاينتهي ابطال القصه {نجوم طيور الجنه}
» بلاك بري مجانا مع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ادخل من اجل التكمله
» بنااااات الحقو فاديه اخت ديماااااا الحقوووو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¬ | مزيج حروف ✿ :: عآلم القصص والروآيات | World of Stories ❀-
انتقل الى: