قصه في غاية الاهميه ..
لاحوووول ولا قوة الا بالله لها الدرجه احنا مستهينين وموب حاسين
الله يكفينا شر هالدنيا ..
الله يستر علينا وعليكم ويكفينا شر الجان والانس ***
بدئت معاناتي مع العين والحسد منذ ولادتي والحمد لله فقد كنت اول مولوده لامي وابي
وطبعا تعرفون كيف يكون شعور الأهل بأول طفل 00كانت امي تهتم بي كثير حتى انها
لم تقصص لي شعري منذ ان خرجت من بطنها وهذا اول المشوار مع الحسد فقد دخلت المدرسه وكنت في الصف الأول وشعري هو اطول شعر في المدرسه كلها
فقد كان بطولي تقريبا وعندما اجلس فهو يسبقني بالجلوس وكان الجميع مبهور بطول شعري وجماله
ماشاء الله تبارك الله
وكان البعض من اقربائنا يقول لي من باب المزاح 00اضنك يافلانه عندما تنامين لاتحتاجين لبطانيه او لحاف فشعرك يفي بالغرض ويلحفك
ماشاء الله 00 اول الغيث قطره وابتداء المشوار
وعندما جاءت العطله الصيفيه طبعا سافرنا الى بيت جدتي التي تسكن في احد محافظات الرياض وطبعا محافظه صغير زراعيه وكل البيوت هناك من طين والبعض منها مهجوره
وفي ذات يوم صحوت باكرا حتى اذهب للمزرعه التي تبعد بضعه امتار حتى اللعب بالأرانب الصغيره
وفعلا ذهبت وكانت جدتي حفظها الله تحتفظ بالأرانب الصغيره في حمام مهجور في وسط المزرعه
وقد واخبرتي ان اصغر ارنب هو لي وانها سمته بأسمي وهذا كان الدافع الكبير الذي دفعني للذهاب للمزرعه وحدي بدون خوف
وفعلا دخلت الحمام المهجور ورأيت الأرانب واقتربت منها حتى اخذ ارنبي الصغير
وفجأه سمعت صوت قوي 00اتى من خلفي وعندما استدرت حتى ارى من اين هذا الصوت والبسمه ترتسم على وجهي الصغير
حصل مالم يخطر على بالي حصلت المصيبه الأولى في حياتي والتي كانت السبب لمشاكلي كلها
التي سأذكرها فيما بعد ان شاء الله
عندما استدرت حتى ارى ماهذا الصوت اذ بي ارى الباب مغلق 00نعم انه باب الحمام المهجور 00هذا الحمام الذى لايعيش فيه سوى الحيونات 00حتى الهنود والعمال في المزرعه لايدخلونه ولا يستخدمونه
واذ بي لوحدي 00في هذا الحمام المهجور فصرخت بأعلى صوتي ورميت الأرنب المسكين على الأرض ورحت اركض عند الباب حتى افتحه 00لكن الطامه الكبرى 00لاتوجد يد بالباب
فقد انكسرت منذ عشرات السنين 00فزاد صراخي وجهرت بالبكاء بأعلى صوتي وجسمي يرتجف
وانا في الظلام لوحدي 00صحيح اني ذهبت في الصباح الباكر والساعه لم تتعدى الثامنه والنصف
الا ان الظلام ملىء الحمام المهجور فهو بناء قديم ليس به شبابيك 00وانا ابكي وادور في الحمام وحدي 00 وانظر من حولي لعل وعسى اجد لي مخرج او ثغره اصرخ منها بصوتي المبحوح لعل احد يسمعني
ولكن لاجدوى 00لم ارى في ذاك الحمام سوى شقوق في الجدران 00 الحمد لله
شي احسن من لاشي فهذه الشقوق قد ادخلت علي القليل من اشعه الشمس التى بالكاد تخفف علي ظلمه ذاك الحمام المهجور 00ولا اعرف ماذا اصابني في ذاك الحمام 00فقد كنت ابكي حتى افقد الوعي ثم اصحو لأجد نفسي في نفس الحمام واعاود البكاء حتى افقد الوعي
وهكذا 00بل الأكثر من ذلك فقد تبولت على نفسي واستفرغت 00 ماذا استفرغ لايوجد طعام في معدتي
فقد صحوت من نومي مسرعه حتى اني لااذكر اني غسلت وجهي 00كنت مستعجله
اريد ذاك الأرنب 00 لااعاده الله من ارنب 0 00
بكيت وبكيت وبكيت اجزم اني في ذاك اليوم المشئووم قد بكيت بكاء لم ابكيه طوااال حياتي
فقد كان بكاء مخلوط مع رعب واحساس بفقدان الحياه وكل هذا وعمري لم يتجاوز 8سنوات
ولكن رحمه الله الواسعه فقد كتب لي الحياه والخروج من ذاك الحمام المهجور الذي لااظن احدا يخرج منه سالما
فقد اتت الخادمه لتقدم الغداء للعمال 00ولم تأت للبحث عني فلا احد يتوقع جرئتي وذهابي وحدي لمكان كهذا
نعم انه وقت الغداء فقدبقيت في الحمام كل النهار تقريبا وجاءت تلك المنقذه نعم منقذه فلم اكن اعرف اسمها ولا شكلها
ولكن الأن وبعد 25 سنه اقسم بأني لم انسى لحظه اسمها او شكلها بل اني اتذكر كم شامه في وجهها وكيف انسى فقد انقذتني من فليم الرعب الذي كنت انا اقوم بدور البطوله فيه
اتت تلك الخادمه 00ليست خادمه بل ملاك 00اتت لتحظر غداء العمال واذ بها تسمع صوت بكاء
اين هذا الصوت ومن اين يأتي 00اقتربت من الباب وصاحت بصوتها ))مين(( فركضت نحو الباب وقلت بصوت يرتجف افتحي لي افتحي لي
وفعلا الحمد لله بمساعده العمال والطرق والسحب تم بحمد الله وتوفيقه فتح الباب وخرجت للحياه وانا اغمض عيناي من اشعه الشمس فقد تعودت على ظلام الحمام
صرخت الخادمه في وجهي 00ماذا تفعلين هنا ؟؟ ولكن لم استطع اجابتها
فقد وقعت على الأرض وفقدت الوعي وحملتني لتأخذني لأمي والعمال يركضون ورائها فهم ايضا خائفون علي واضنهم يتسألون فيما بينهم عن ماحل بي في ذاك الحمام المهجور
فكل من يعيش في تلك المزرعه يعرفون انه حمام مهجور ولااحد يجروء على دخوله اوحتى الأقتراب منه
دخلت الخادمه على امي وهي تحملني والهنود ورائها صرخت امي بأعلى صوتها 00بنتي
مسكينه امي 00تحسب ان احدا تحرش بي او بالأحرى اغتصبني ولكن الحمد لله فلم يحدث لي شي من هذا القبيل وكل ما اتذكره في تلك اللحظه انهم وضعوني على فرشي وعندما استيقظ من غيبوبتي كنت استفرغ واعود للنوم او الأغماء وهلم جره
بقيت على هذا الحال طوااااااااال الصيف ولله الحمد فلم اعد تلك الفتاه البريئه التي تتنقل وتلعب وضحكاتها يسمع لها الصدى
مرضت وتعبت وتغير لوني وصرت شااااحبه اللون صفراء الوجه لااقوى على الحراك
عندما اقف لأعود لسابق عهدي في اللعب والضحك اصاب بدوخه تسدحني ارضا
كدت اختفى من شده النحف 00بالمختصر تغيرت 360 درجه
وكل من رأني يستغرب ويتعجب ويتسأل عن السبب 00 وامي المسكينه تجاوبهم
بحرقه قلب 00 ذهبت لتلعب بالأرانب في الحمام المهجور واغلق الباب عليها ومن يومها وهي على هذا الحال 00
واصبح كل من هب ودب ينصح ويعطي رأيه ويدل على علاج معين
منها الكي ووووو اشياء شعبيه 00ولكن لم يذكر احد منهم الرقيه الشرعيه
ولم تكن ضمن النصائح والأرشادات 00لاالومهم فقد كانوا في جهل 00
ولم تيأس امي فقد جربت كل شي بدون كلل ولا ملل ولكن لاجدوى فأنا كما انا
اااااخر شي قررت ان تقص شعري هذا الشعر المليء بالعيون الحاسده لعل في الأمر خير
وفعلا قصت شعري الذي كان اطول مني وياليتها تركت لي بعض منه فقد قصته كله واصبحت كالأولاد 00
وانتهت العطله الصيفيه وعدت لمدينتي ومدرستي وكان اول من رأني بعد ان قصصت شعري
هي ام الجيران 00فخبطت بيدها على صدرها وصاحت صيحت تعجب وذهول
وقالت لي 00اين شعرك ؟؟ياليتك احظرتيه لي بدل رميه في الغاليه 00
وعندما ذهبت للمدرسه كان الجميع يسألني لماذا قصصت شعرك ؟؟
المعلمات الطالبات الفراشات 00 وكنت اجاوبهم بالسكوت
لا اعرف اجابه سوى اني دخلت ذاك الحمام المهجور وخرجت000 وهكذا 0000000
هل يعقل ان حماما يتسبب في ذلك ؟؟ في تلك الحاله وذاك العمر لم اكن افقه شياء
ولكن الأن عرفت السبب 000 هل تريدون ان تعرفون انتم ايضا 00
كما قلت لكم فقد تعجب الجميع من حالتي ووضعي المزري وكان الكل يسألني ولا اجد اجابه 00واستمرت حالتي كما هي بل للأسوء ايضا فقد مرضت كثيرا وكنت كثيره الغياب
عن المدرسه وكنت دائما طريحه الفراش لا نعلم لماذا فقد ذهب بي والدي لأكبر المستشفيات واشطر الدكاتره
ولكن الحمد لله لا جدوى فكل الأطباء كانت اجابتهم
((سليمه ))
كيف اكون سليمه وانا طريحه الفراش حتى مدرستي 00نسيت اسمها
وأخر ماتوصلوا اليه هؤلاء الأطباء اني قد اكون مصابه بحاله نفسيه
واقترحوا على والدي ان يذهب بي لعيادات الطب النفسي 00وانا لايعاود الرجوع هنا فليس لأبنتك علاج عندنا 00 عاد ابي يحملني للبيت وقد عاد بخفي حنين كما يقولون وقد يأس من العلاج ومن عودتي لسابق عهدي 00وليس ابي وحده من ا حس بهذا اليأس بل الجميع 00 الحمد لله
استمرت هذه الحاله معي 00دوخه 00استفراغ 000نوم حتى تخرجت من المرحله الأبتدائيه
وعندما دخلت المرحله الأعداديه زادت هذه الحاله اكثر بكثير 00وانا قد تعبت وضقت ذرعا من جلست البيت وقررت ان اخرج مع اهلي للزيارات العائليه ولكن الحمد لله فأي مكان اذهب اليه تأتيني تلك النوبه ولكن تصحب معها تطورات الحمد لله 00كنت احس برعشه في جسمي وفجأه لااستطيع ان ارى امامي سوى الظلام
وكنت عندما اذهب مع امي للزيارات العائليه سرعان ما اتعب وينتهي بي الأمر طريحه الفراش ولكن هذه المره الحمد لله ليس فراشي المعتاد بل فراش اهل المنزل الذين نزورهم الحمد لله
في تلك الفتره كنت عندما اسمع القرأن اتضايق كثيرا واحس برغبه في البكاء لا اعلم لماذا
بل اني بمجرد ان اسمع بعض الأيات كانت دموعي تسيل من تلقاء نفسها
واحس بضيقه في صدري وكتمه واتضايق واتنرفز بدون سبب 00في ذاك الوقت لم اكن اعرف السبب
لكن الأن عرفت
سأقول لكم السبب لكن ليس الأن
مرت الأيام والشهور والسنين وانا على حالي 00كنت وحيد قليله الخروج ولا احب التجمعات
وكنت احبس نفسي في غرفتي واضيع وقتي بالأستماع لمسجلتي الصغيره فهي تسليني و لم يكن عندي اشرطه او كسيتات بل كنت ادير ابره الراديو وابحث عن بعض الأغاني وعندما تمر ابره الراديو على أذاعه القران واسمع بالصدفه ايه او ايتين كنت اتضايق كثير وسرعان ما ادير الأبره حتى لااسمع اكثر فأتضايق اكثر 00
وفي يوم من الأيام كنت قد وضعت مسجلتي الصغيره عند رأسي وادرت المذياع على الأغاني طبعا
وطوقت رأسي بالسماعات حتى لاازعج اختي النائمه 00 حصلت الكارثه 00
كنت قد غفوت قليلا ولكني لم انم فأنا بين المسيقظ والنعسان 00رأيت شخص اسود لم تظهر
ملامحه
بوضوح لكني اراه مثل الظل ارى جسمه وراسه وكل شي الا انه اسود لاتتضح معالمه حتى عيناه لم تكن واضحه
اقسم اني كنت اراه بعيني ولكن لم استطع الحراك 00 تجمدت في مكاني 00ليس من الخوف
ولكن شياء ما اقوى مني كان يجثم على صدري ولااستطيع ان اتحرك او اتكلم او حتى اتنفس
وعندما صحوت 00 اغلقت مسجلتي وذهبت لآمي لأحكي لها القصه
فقالت لي 00 انه الجاثوم 00 000 نظرت لامي بتعجب
وكنت اقول في نفسي جاثوم 00ماهذه الخزعبلات اي جاثوم سيفعل بي هذا
ثم ان الجاثوم لايأتي الا للأشخاص الذين لايصلون 00وانا اصلي
يبدو ان امي تريد اخافتي فقط 000 ونسيت الموضوع تماماااا
تطورت حالتي اكثر فأكثر
كنت اتضايق كثيرا في الوقت الذي يكون بعد العصر وقبل المغرب
((مسيان ))
واغلب الأحيان ابكي في هذا الوقت بدون سبب
وفي ليله من الليالي
كنت قد وضعت رأسي على مخدتي لأنام وطبعا بدون ان اردد الأذكار او حتى اقرء ايه الكرسي او حتى ااقول بسم الله 00 المهم اني نمت ولكن لم ادخل في النوم العميق فقد كنت بين البينين
واذ بي احس ان شخص في فراشي لا اعلم من هو ولم اكن استطيع الحراك او حتى التنفس
شي ثقيل كان على صدري 00 وشي اخر قد امسك برجلي وشدها
ثم احسست بأنه ظمني بقوه ثم قبلني 000000
وهو يكتم انفاسي حتى نمت 000
وعندما استيقظت من نومي في اليوم الثاني 00 وانا على سريري تذكرت ماحصل لي في البارحه وكنت احس بألم في جسمي 00فرفعت قميصى حتى ارى اين مكان الألم
فرأيت المصيبه 00 بقع رزقاء وبنفسجيه وارجوانيه على جسمي
تعجبت وقلت في نفسي من اين هذه الكدمات ؟؟ من فعل بي هذا ؟؟
وتذكرت ماحصل لي اثناء نومي 00 وركضت نحو المرءاه لارى مكان القبله
فلابد انه هو الأخر قد تلون 00 وعندما رأيته 00 فعلا توقعاتي صحيحه
فهو ازرق 000 سألت نفسي ماذا بي ؟؟
هل انا احلم ؟؟ هل انا اتخيل ؟؟ ماهذا
فكرت في الموضوع كثيرا لدرجه اني نسيته من كثر التقكير فيه
ولم اخبر والدتي بالذي حصل 00 فقد خفت ان تتهمني بالجنون
اوتظن بي ظن السوء وتتوقع بأني افكر في هذه الأمور لدرجه اني رأيتها في منامي 00
لم اخبر احد بالموضوع
فأنا لااعرف ماذا يحصل لي او حتى ماذا يسمى وكيف سأحكي للناس شياء لااعلم ماهو ولا اعرف له اسما
الزبده في الموضوع ان هذا الشي كان يتكرر معي 00واني لااعرف ماهو ولم اخبر احدا به
وكان هذا الشيء يتطور اكثر فأكثر لكن ببطىء 00 وانا على ما انا
اغاني +وحده+اهمال الأذكار +هجر القرأن
ليس مني 00فأنا لم اكن اعرف شياء عن هذه الأمور
حتى امي لم تكن تعرف الأذكار ولم تكن تقراء وردها 00ابدا 000 نعم كنا في غفله
الحمد لله 00
استمرت هذه الحاله معي حتى وصلت للصف الثاني ثانوي الحمد لله لم تكتن تأتيني بصفه مستمره
ولم اكن طريحه الفراش طوال الوقت 00لا الحمد لله فقد كنت امشى واتحرك واذهب للمدرسه
وعندما تأتيني هذه الحاله في المدرسه احاول البحث عن مكان لاجلس فيه بسرعه او اجلس على الأرض حتى لايغمى علي امام
البنات 00 هكذا استمر وضعي وكنت وحيده لا احب التجمعات كما قلت لكم
ولم تكن لي علاقات او صديقات سواء خارج المدرسه او داخلها لااعلم لماذا 00 فقط كنت احب ان اكون لوحدي
وفي يوم من الأيام كنا قد ذهبنا لزياره عمي في منزله فهو مريض جدا ولم يجدوا له علاج
وعندما دخلت منزلهم وجدت عندهم شيخ قد احضروه ليقراء على عمي ويقراء على اهل البيت
لعل في ذلك شفاء لعمي وطرد للشياطين
جلست على الكرسي بعبائتي ونقابي انتظر خروج الشيخ من غرفه عمي حتى اذهب واسلم عليه
وفعلا خرج الشيخ من الغرفه وعند خروجه ذهب ابي عنده وقال له ابنتي بها كذا وكذا واريدك ان تقراء عليها
لم اكن اعلم بهذا ولم اكن اريده ولم اكن اعرف ان ابي سيفعل بي هذا فأنا لم ارى في حياتي شيخ للرقيه ولم يقراء علي في حياتي احد
سواء شيخ او شخص عادي
وفعلا جاء الشيخ امامي ووضع يده على رأسي وبداء يقراء 00 احسست بضيقه وكتمه
وتضايقت كثيرا وصار جسمي يرجف ويقشعر وينمل حتى انتهى الشيخ من القرائه
ثم التفت على والدي وقال له اظن ابنتك بها مس 00 يجب ان اقراء عليها اكثر من مره حتى تشفى بأذن الله
وانا اقول في نفسي 00 مس 00ماهذه الخزعبلات 00ولماذا اصاب بالمس ؟
لابد ان هذا الشيخ يخرف 00او انه مشعوذ ويخدع الناس
ويريد ان يقراء علي اكثر من مره 000 هههه هيهات فأنا لست امعه لأصدق كلامه
ومنذ ذلك اليوم وانا لااطيق ان اسمع اسم شيخ ولا اطيق ان يقولوا لي اذهبي للشيخ الفلاني او اقرئي السوره الفلانيه 00فقد كنت
استشيط غضبا واترك المكان واذهب لصومعتي وانسى كلامهم الغبي
ياااا لاجهلي
وفي يوم من ايام المدرسه 00سمعنا صوت صراخ في الصف الذي بجانبنا وذهبت المعلمه تجري والمديره وكل من بالمدرسه من
طالبات وووو 00كلنا ذهبنا لنعرف ماهذا الصوت ولماذا وكيف ؟؟
وكل واحده منا تتوقع شيئاء وتظن شياء فمنهم من ظن ان المعلمه ظربت الطالبه ومنهم من ظن ان الطالبه تمثل ومنهم من قال انها
ظربت طالبه واخرى وهلم جره
ولم تكن توقعاتنا صحيحه فالموضوع اكبر من هذا فقد قامت مديره المدرسه بأخراج جميع الطالبات خوفا عليهن واقفلت الباب على
الطالبه وتركتها تصرخ وتقفز وتتقلب لوحدها حتى لاتؤذي باقي الطالبات ولم يتوقف الموضوع هنا فقط بل ان المديره اتصلت
على اهل الطالبه حتى يأتوا ليأخذوا ابنتهم معهم للمنزل ووفعلا ماهي الا دقائق معدوده حتى حظر اهلها ودخل ابوها واخوتها
للمدرسه ليحملوا ابنتهم الى البيت
رأيت المنظر بأم عيني رجال يدخلون للمدرسه والمديره ترتدي عبائتها وتفتح الباب للطالبه المنبطحه على الأرض ليحملها
اهلها 0000 هل تعرفون لماذا هذه الطالبه كانت تصرخ 00
ليس لان المعلمه ظربتها 00وليس لانها تمثل وليس وليس
السبب هو 00 حصه القرآن الكريم 00 نعم انه القرآن 00فقد كانت المعلمه تقراء بصوت جميل ومرتل
ولم تتحمل الطالبه هذا القرآن وترتيلها الجميل 00فوقعت ارضا وبدأ جسمها يترنح وبدأت بالصراخ
نعم انها مسكونه 00 بسم الله 00
تسألت فيما بيني 00مسكونه 0ماذا يعني ؟؟ كيف تكون مسكونه ؟؟ وكيف يسكنها الجن ؟؟
فهي انسانه طبيعيه تأكل وتشرب وتمشي وتضحك 00بل الأكثر من هذا 00انها تتكلم وتخالط الناس ولها صديقات
هل يعقل ان تكون مسكونه 000 فكرت كثيرا ولم تغيب تلك الصوره عن بالي ابدا
هل هذه خزعبلات ايضا 00 الجاثوم خزعبلات والمس خزعبلات ووووو كل شي بالنسبه لي خزعبلات
اذن ماهو الواقع 00؟؟
لم اكن اصدق ان اصاب بهذه الأشياء ابد ولم اتوقع حصولها لي 00
ولكني بعد هذه الحادثه قد اقتنعت قليلا بوجد هذه الأشياء وانها ليست خزعبلات
لكني لم اتوقع ان تحصل معي 00
ولكن بعد الذي حدث معي عندما كنت في ذاك الحمام المهجور 00 كنت اكره الظلام
وكنت اكره ان يغلق علي باب وانا لوحدي 00 بل اني حتى وانا مع اهلي او في المدرسه كنت اكره ان يغلق علينا الباب
احبه مفتوح دائما 00 لااعرف لماذا 00لكني بمجرد ان ارى الباب مغلق 00او اكون في مكان ويغلق الباب علينا
سرعان ما احس بخفقان وكتمه واركض للباب وافتحه 00واطلب منهم الا يغلقوه مهما كانت الأسباب
بل الأكثر من هذا 00 حتى عند دخولي للحمام سواء لقضاء الحاجه او الأستحمام كنت اترك الباب مفتوحا
ولا اقبل ابد ان يغلقه احد 00
وكنت ايضا 00احس دائما بشخص يمشي خلفي 00 وعندما انظر خلفي لااجد احد
ولكن اقسم ان هناك من يمشي خلفي لااعرف من هو 00
تخرجت من المرحله الثانويه ودخلت الجامعه 00 حالي كما هو لم يتغير
الا ان الشخص الذي يأتيني في منامي اصبح يزورني يوميا تقريبا 00 كنت اعتبره خيال او حلم او تهيئات
تطورت الحاله فبمجرد ان اضع رأسي على مخدتي 00 احس به يمشي على فراشي 00اقسم اني لم انسى دبدبه اقدامه على فراشي
ثم يستلقي بجانبي 00 ثم يكتمني 00ثم ادخل في غيبوبه وعندما اصحو من نومي 00 اقصد غيبوبتي
كنت اصحوا وانا متعبه وجسمي به رضوض
وبقع زرقاء وخضراء لااعرف ماهي ولا يهم فقد تعودت على هذا 00
وفي ذاك اليوم جأت داعيه للجامعه لتلقي علينا محاظره 00 لم اكن اصلا اهتم بالمحاظرات
وكنت اكره المشايخ والملتزمين بدون سبب 00بل اني بمجرد ان ارى شخص ملتحي اصاب بالغثيان 00
اللهي لاتعذبني فأني مقر باللذي قد كان مني 00ومالي حيله الا رجائي وعفوك ان عفوت وحسن ظني
المهم انها اللقت المحاظره لااتذكر عنوانها لكن تشجعت وقلت سأذهب لأسئلها عن حالتي
لعلها تفسر لي الأمر 00 وفعلا ذهبت وكنت متردده 00فكيف سأقول لها ان شخص ينتظرني في فراشي يوميا
ولكن الحمد لله استجمعت قواي وذهبت وقلت ان لم تنفعني فهي لن تظرني
وذهبت واخبرتها بحالتي 00 وتوقعت ان ترمقني بنظره دونيه او ان تحتقرني
او ان تطبطب على كتفي وتقول 00هذا خيال يا ابنتي
لكني فوجئت بها تواسيني وتقول حسبي الله عليهم 00 وانا اقول في نفسي من هم ؟؟
قالت لي يا ابنتي حصني نفسك 00
ثم سألتني 00هل تسمعين الأغاني 00 جاوبتها بكل ثقه
نعم اسمعها 00
فأقتربت من اذني وقالت اتركي الأغاني يا أبنتي فهي شر لك وحصني نفسك
واقرئي المعوذات
فكرت في كلامها كثرا 00 وقلت في نفسي ماذا يعني حصني نفسك ؟؟ لماذا ليس هناك من يفهمني
انا لست مجنونه 00ولست اتخيل 00 اقسم ان هناك شخص يأتيني كل ليله 00
وماذا ستفعل لي المعوذات 00وبماذا سيفيدني التحصين 00
مابال هؤلاء الناس لايفهمون 00 وكل شي عندهم تحصين ورقيه
وعدت للأغاني والخرابيط ونسيت كلامها او بالأحرى تناسيته
وخطبت في تلك الفتره 00 وكانت المره الأولى التي يتقدم فيها رجل لخطبتي
في فتره الخطوبه تعبت كثيرا 00 صداع غثيان اسهال وكنت عصبيه جدا لااعرف لماذا
استمرت معي هذه الحاله حتى رفضت العريس بدون سبب 00 وبعد الرفض
خفت هذه الأعراض 00
او اختفت تقريبا 00
سبحان الله ذات يوم وجدت منشوره عند باب المنزل وليس من عادتي ان اقراء المنشورات
لكن سبحان الله لااعرف مالذي جعلني اقرئها 00كانت دعايه لمركز لحل المشكلات الأجتماعيه
وكل من بهذا المركز هم خرجي جامعات ودكاتره واطباء علم نفس
الحمد لله انهم من تخصص علم النفس فلو كانوا من تخصص الشريعه او كانوا من دار الأفتاء لما قرأت الورقه ولا حتى فكرت بها
لااعرف لماذا اكره الملتزمين والمتدينين 00
المهم اني احتفظت بالمنشوره 00وقلت في نفسي سوف يأتي يوم واحتاج لها 00 ومرت الأيام
وفي ذات يوم كنت ارتب كتبي واغراضي وارمي الأشياء التي لااحتاج لها
اذ بالمنشوره تقع بين يدي 00 00كنت اقلبها واتفرج عليها 00ثم رأيت الرقم 00
اوه انه رقم مجاني 00 جميل فلن يكلفني شي 00 لم يبقى اذن الا ان اعزم واتوكل على الله
انتظرت حتى الساعه الخامسه عصرا حتى يفتح المركز 00 ثم سحبت التلفون لغرفتي واهلي متسغربين
فأنا منذ عرفت نفسي لم احدث احدا بالهاتف ولم يتصل بي احد 00
نظرت الى امي وقالت بتعجب 00 ياهادي 00ماذا بك ؟؟ لماذا تأخذين التليفون لغرفتك 00
ابتسمت وقلت لها خير خير 00 وفعلا اتصلت وعندما رد على الدكتور
طبعا لم افصح له عن اسمي واحببت ان اظل مجهوله الهويه فهذا اريح لي
فسألني وقال 00 تفضلي يا اختي ماهي مشكلتك ؟؟
اجتماعيه --؟؟ ماديه ؟؟ زوجيه ؟؟
قلت لا
قال ماذا اذن 00
قلت له يا اخي شي ما لااعرف ماهو يحصل لي دائما وكل ليله
ولم اخبر احد بالموضوع خوف من ان يتهموني بالجنون 00
ولكني سأخبرك لعلك تفهم مالم افهمه
واخبرته 00 فقال لي ياختي الكريمه -- انه الجن 00بسم الله الرحمن الرحيم
قلت وما ادراك انه الجن فأنت دكتور ولست بشيخ 00 قال صحيح انا دكتور في علم النفس ولكني ايضا اما م مسجد
قلت له وما ادراك ان الجن من يفعل بي هذا
قال 00 عندما يعشق الجني انسيه فهو يترصد لها ويحاول التقرب منها حتى تصبح له ويفعل بها مايريد
ولعلمك ان استمر الوضع هكذا سيمنعك من الزواج وان تزوجتي سوف تتطلقين وان حملتي سوف تجهضين
قلت له ومالحل برأيك 00 قال لابد من الرقيه الشرعيه
قلت له مالدليل على كلامك 00 اعطني دليل حتى اقتنع
طبعا فأنا لست بأمعه 00
قال لي الدليل ونزل علي كالصاعقه
قال بسم الله الرحمن الرحيم 00 في سوره الرحمن قال الله تعالى
فيهن قصرت الطرف لم يطمثهن انس قبلهم ولا جان
هذا الدليل على ان الجني يعشق الأنسيه ويلمسها ويجامعها ايضا
ولكن الجني عندما يلمس الأنسيه ويجامعها فهي لاتحمل منه 00اما الأنسي عندما تعشقه جنيه وتجامعه فهي تحمل منه
سبحان الله
مهما قلت وكتبت لكن يا اخواتي فلن استطيع ان اعبر عن ما بداخلي في تلك اللحظه
خوف وتعجب ورعب وبين تصديق وتكذيب
المهم انه نصحني بالرقيه ونصحني بالأبتعاد عن الأغاني 00 ولم اخبر احد بالموضوع حتى الأن
وفي ذات يوم كانت خالتي قد اصيبت بالعين وقررت ان تذهب الى شيخ يقراء عليها حتى تشفى بأذن الله
واقترحت علي ان اذهب معها وان لم يفيدني فلن يظرني بالتاكيد
واللحين بكتب لكم بالعاميه عشان توصلكم القصه اسرع وابلغ 00
فعلا رحت مع خالتي وانا واثقه من نفسي ومتأكده اني مافيني شي 00دخلنا عند الشيخ وكنت متوقعه
انو انا وخالتي بس الموجودين 00 لقيت المكان مليان حريم واكثر من كذا 00 بمجرد مادخل الشيخ
الغرفه اللي بيقراء فيها 00 قفلوا علينا الباب 00ومش اي باب 00باب حديد 00ياسلاااااام
ودخل الشيخ في حاجه مثل الشبك مصنوع من الحديد وفيه مايك والسماعات
في كل مكان 00
وفعلا بداء يقراء00 وهو بداء من هينا وتعالي شوفي التكوندوا مين هينا 00ياربي لاتعاقبنا
اول مره بحياتي اشوف شي مثل هذا 00 بسم الله الرحمن الرحيم
ياربي تشفيني وتشفيهم وتشفي جميع المرضى يارب
اول مابداء يقراء 00 صاروا الحريم بعضهم تصارخ 00وبعضهم ترمي على الشيخ جزم واشياء تبيه يسكت
عشان كذا هو داخل وسط الشبك 00من الضرب اللي جاه
يالله يالله لو تشوفون اللي شفته 00 وحده طبعا الله يشفيها مسكونه ومن يوم بدء يقراء الشيخ
قامت وتحزمت بطرحتها وقامت تقول رئصني ياقدع
ياربيه 000 والثانيه قامت تفنقز 00وتنط وتتشقلب 0ياربي سترك
وفيه وحده بينت صغيره يمكن في المتوسط قامت تمسك يدها وتصرخ 00ويوم سألت امها عن السبب قالت
ان البنت ماشاء الله خطها حلو عشان كذا تبكي من يدها
وفيه بعد بنتين طاحوا في الأرض وصاروا يتقلبون 00لما سألت امهم قالت انهم يتبخرون
اعوذوا بالله حتى مع البخور جاهم مس 00 وفيه بنت صغيره قاعده بحضن امها وتبكي قطعت قلبي
وفيه عجوز عمرها يمكن فوق 80 تصارخ وتمسك راسها وتصارخ تقول طلعوني
وفيه بنت مشلوله شلل رباعي ياربي تشفيها كله من العين والمس
حسبي الله ونعم الوكيل 00 انا فتحت فمي 00 وخفت مره 00الحمد لله ماصار لي مثلهم
لاني ماركزت في القرائه مع الشيخ 00طبعا اول ماتدخلين على الشيخ يقولك اذا قريت غمضي عيونك
وحاولي تسمعين القرائه وتركزين فيها 00انا طبعا ماركزت وصرت التلفت واتفرج على الناس من الفجعه
ولفت نظري وحده 000 الله يشفيها 00صوماليه 00وانا ما اعيب على خلقتها لا والله ولا اتمصخر عليها
لا اعوذوا بالله بس ابيكم تشوفون ان العين والمس تصيب اي احد 00
الصوماليه هذي الله يشفيها عبايتها ابيض منها 00 وطويله ونحيفه وخلقتها عاديه جدا
وبعد مصابه بالعين 00اول ماشفتها معيونه وهي مافيها زود قلت في نفسي
اذا هذي الصوماليه 00سوداء ونحيفه جلد على عظم وطويله وشعرها خشن وووو
صابتها العين وتعبانه منها 00اجل كيف احنا 00الله يلطف بحالنا 00نلبس ونكشخ ونتعرى
ياربي سترك 00 ياربي تحفظنا
تخيلوا يابنات المكان مره مزحوم 00 والناس فوق بعض 00وتسمعين الجن يتكلمون جمبك
وقدامك وخلفك 00ياربي عفوك ورضاك 00والله ماتتخيلون
تسمعونهم يسبون القران ويسبون الشيخ ويلعنونه وووووووو اشياء ماتتخيلونها
وفيه وحده ركز عليها الشيخ بالقرائه ونطق الجني على لسانها 00 وسأله ليش دخلت فيها وهي تحصن نفسها
قال الجني هي صحيح انها تحصن نفسها 00لكنها تقول الأذكار بدون حضور قلب تقول اذكارها وهي تمشي وهي تلبس
يعني بدون حضور قلب 00 شوفوا كيف 00
ااااااه على اللي شفته يابنات 00
وماصدقت يجي دوري عشان يقراء علي 00 وكنت مستعجله بس ابي اطلع من هذا المكان
للأسف ما نفعت نفسي وتجاهلت الموضوع مثل اختي غريبه بزماني
لكني والله ذيك الليله ماقدرت انام من اللي شفته 00 وحاولت اخفف من سماع الأغاني
خصوصا اني لما اسمع اغاني على طول يقشعر جسمي وهذا اكبر دليل على المس 00لو حصل معاكم كذا
على طول بطلوا اغاني وارقوا انفسكم 00
ومن هذاك اليوم وانا ماني قادره انام صاروا الشياطين يأذوني في نومي بشكل خيالي
ودائما احلم بقطاوه تعضني وتمشخني واحلم بوزغ وبكلابه وثعابين وعقارب
واحلم بجن ووو اشياء كثير 00 غير ان الشخص اللي كان ينام جمبي ويأذيني في نومي
تمادى اكثر وصار يفصخ لي هدومي 00قسم بالله يابنات ماتتخيلون 00حسبي الله عليه
صار يجيني مرتين باليوم بدل مره وزادت حالتي سوء 00
وانخطبت بذيك الفتره لشخص كل البنات يتمنونه 00 كنت فرحانه فيه وابيه لكن رجعت لي الأعراض
صداع غثيان اسهال 00عصبيه ووو
كنت زعلانه على نفسي وحالي ابي حل لكن مدري وش اسوي 00
وجاب الله لي الفرج 00 كلمتني خالتي وعطتني رقم شيخ وقالت لي كلميه وقولي له عن نفسك
ياليت الرقم عندي عشان اعطيكم اياه يابنات
المهم 00فعلا كلمته وقلت له عن كل شي الأحلام 00النوم 00القشعريره وووو
كل شي 00 قالي بالحرف 00 انتي اللي فيك مس عاشق ومابيتركك ولا بيخليك تتزوجين
وان تزوجتي بتعيشين بتعاسه وماراح تحملين وان حملتي بتجهضن
قلت كل هذا 00 وانا مطنشه الموضوع ومعتبرته خزعبلات
طيب ياشيخ ارجوك دلني وش اسوي قالي يابنتي 00 روحي واشتري المسك الأبيض
هو مسك سائل لونه شفاف 00ربع توله بعشره ريال 00
اشتريه وقبل تنامين حطي منه بجسمك 00بين اصابيع رجولك 00في صدرك وبطنك والمناطق الحساسه
وكل مكان وفتحه بجسمك حطي مسك ابيض
قلت اوكي تمام وفعلا رحت اشتريته وحطيت منه بالبدايه سبب لي صداع رهيب
لدرجه اني رابطه راسي واصرخ 00وهذا شي طبيعي لان الجن تكره ريحه المسك
وطبعا عشان معاي مس فأثر علي وسبب لي صداع 00 لكني نمت احلى نومه بحياتي
كنت افزع وانا نايمه وكأني اطيح من مكان مرتفع وكنت احلم كثير بالبسس والحيوانات
واحلم بناس ووووو 00بعد المسك الحمد لله ماصار لي شي ونمت مثل الأطفال
وكلمت الشيخ اليوم الثاني وقلت له عن الموضوع قالي استمري 00 على المسك ولا تقطعينه طول عمرك
بعدين قالي روحي اقري سوره يوسف وعلميني وش تحسين 00ورحت قريتها
وعينك ماتشوف النور00 كنت بموت من ظهري وارحامي وكأن احد ضاربني او داعسني بسياره
لدرجه اني ماكنت قادره اتنفس 00
والحمد لله ارتحت كثير وتحسنت حالتي كثير ياربي لك الحمد والشكر 00وتمت خطبتي وكنت بطير من الفرحه
وكنا نكلم بعض ونزور بعض وكنت مبسوطه فيه وهو منجن علي 00
وكنت مفكره انو موضوع المس انتهى وراح لحال سبيله 00 هيهات
وكل الناس كانوا حاسديني على خطيبي 00 ويوم جاء يوم الملكه 00 طبعا
اغاااااااااااااني وطقطقه وحركات 00 صحيح الشيخ حذرني من الأغاني وقالي لو سمعتي اغاني مره ثانيه بيرجع لك المس
لكني تجاهلت الموضوع 00يعني فيه ملكه بدون طقطقه لا مايصير
وفعلا من الصباح وانا اتغنى واترقص 00 يالله صباح خير
واتعرى قدام المرايه واتفرج على جسمي واطالع واكلم نفسي
وكل هذا مايجوز مايجوز لان الجن يشوفونك 00
المهم طبعا كشخت ولبست وبدون اذكار ولا شي 00 ونسيت تماما موضوع المس
وملكت 00 ااااااااااه يابنات
واثناء الملكه وانا اوقع عالدفتر حق الشيخ فجأه نزل مني دم غير طبيعي
غريبه لاهو وقت دوره ولا قد صار لي كذا والله اني وانا اكتب في دفتر الشيخ اني احس بشي حار ينزل مني ويوم رحت الحمام الا ذاك الدم حاولت انسى الموضوع
ويوم راحو الناس جاتني حاله هستيريه وقعدت ابكي بدون شعور وحسيت بضيقه ضيقه ضيقه مايعلمها الاربي
وطول ذاك الليل وانا اصيح لدرجه ان اهلي خافوا علي وودوني المستشفى
طبعا الدكتور في الطوارىء حولني عالطب النفسي لانه مالقى فيني شي
وبعد مارجعت البيت جاتني حاله الصداع لدرجه اني عاصبه راسي واصرخ وبطني اسهال
واستفراغ لدرجه ان امي شكت فيني تحسبني حملت من زوجي يوم شافتني ادوخ واستفرغ
ياحليلها امي 00 وشلون احمل وانا توني متملكه
المهم كرهت الرجال وكرهت سيرته وكنت ناااااااااااااااسيه تماما موضوع الأذكار ووووو
احسب اني صرت طيبه
اثارني بأول المشوار
كرهته يابنات واتصلت عليه وقلت طلقني 00 تخيلوا مالي يوم من تملكت 00الغريب انه هو بعد عنده نفس الشعور
يقول حتى انا كنت اعد الأيام عشان نتملك ويوم تملكنا ضاق صدري واحس شي يصدني عنك
قلت احسن يالله ارسل ورقتي
ما تتخيلون وش كان موقف اهلي وش كان شعورهم محد مصدق اللي صار لي ولا احد مستوعب
ويوم جاتني ورقتي حسيت اني في غيبوبه 00 وقلت انا وش سويت في نفسي
وش صارلي ؟؟ وش فيني انا ادري في داخل نفسي انو فيني بلا بس ماودي اصدق لاني عارفه اني بتعب
المهم بعد الطلاق اهلي جزموا ان فيني بلا اما مس ولا سحر
وانا رجعت لخرابيطي 00اغاني وووووووووووووووووو
والأكثر من كذا 000 قمت اترقص قدام المرايه في نص الليالي
وصرت ما احب اتزين الا في الليل 00 وطول اليوم قدام المرايه بس اتفرج بنفسي مدري وش فيني والله ماكنت كذا لا واكثر بعد 00
استغفر الله بغيت اكفر 00 قمت اوسوس أحب الله كثيراي واقول مافيه رب
وبغيت اعبد الشمس توقعتها ربي وصرت اميل للمسيح كثير
وكنت ناويه اشتري الصليب واللبسه طبعا كل هذا من المس 00 ياربي عفوك بس
صرت اكره اصلي واكره الأذكار 00وفي يوم جاتني عمتي وعطتني رقم شيخ
وقالت كلميه ظروري جدا جدا 00 قلت وش اكلمه ابي فيه
قالت كلميه وقولي له كل اللي تحسين به وهو بيعلمك
قلت بسم الله علي مافيني شي 00 والله انكم مجانين 00 طبعا هذي عمتي من اول ماشافتني وانا صغيره وهي حاسه اني فيني شي
لزمت علي واصرت علي اكلم الشيخ ونبهت على اهلي وحرصتهم وقالت لهم خلوها تكلم الشيخ ظروري
وطبعا امي ياحليها على طول شحنت لي جوالي وقالت كلميه 00مو من عوايدها تشحن لي
المهم كنت خايفه وضايق صدري لاني داريه انه بيقولي اشياء تضيق الصدر
واتصلت وقلت له كل شي حتى عن ميولي للمسيح
وقالي اني معشوقه من جني حسبي الله عليه وقالي انه مستقر في بطني وما بيخليني حتى احمل
وانه بيتعبني كثير
ولازم لازم اقراء على نفسي وقالي قرايتك على نفسك افضل من الذهاب للمشايخ
وقالي قومي اقري سوره الحشر وعلميني وش تحسين 00 وقال كلميني لو الفجر بس ظروري تعلميني وش حسيتي
وقريتها يابنات وبغيت اموت من ظهري وبطني واكتافي وارحامي 00 وكلمته وقلت له
قالي المرايه غطيها بمنشفه او شرشف كبير من العصر لين الفجر ولا تتمنظرين واجد ولا توقفين قدام المرايه كثير لان الجن يشوفونك من المرايه
ولا تتعرين
ولا تسمعين اغاني
واقري في ملح وكبيه في زوايا بيتكم
ولا تنامين لحالك ولاتجلسين لحالك 00الجن ما تأذي الا الشخص الوحداني مثل الذئاب تأكل القاصيه من الغنم
وقالي اشتري زيت زيتون واقرء فيه سوره البقره والمعوذات وادهن جسمي من اعلى راسي لين اصابع رجولي بالزيت يوميا
وفعلا سويتها 00 الله لايوريكم 00قمت الصبح وعيوني متنفخه ويطلع منها صديد 00طبعا انا محسوده على عيوني 00 وشعري كله جروح
وجسمي كله حبوب 00 يالطيف
طبعا كلمته وقلت له قالي استمري 00 الغريب يابنات اني كنت اشم ريحه مقرفه في الزيت
ريحه جيفه وريحه دم 00 وقريت التاريخ طلع الزيت جديد 00 واقوم وادور بالزيت على كل اهلي واقول لهم شموا
وكلهم يقولون مافيه ريحه الا انا الوحيد ه اللي اشم الريحه الشينه 00 واتصلت بالشيخ وعلمته
قالي الجن اللي فيك يكرهك بالريحه عشانك اذيتيه بالزيت والرقيه
وقالي لازم لازم تكملين دهن جسمك
والله يابنات اني اتلثم وادهن جسمي عشان لااشم الريحه وان شميتها احس بغثيان فضيع
بس ما افتكيت قام يأذيني بالنوم والله اني صرت اخاف انام والنوم هذا بالنسبه لي عذاب
احلام وكوابيس وقطاوه تعضني واشياء مخيفه
المهم قالي لازم اقرء سوره البقره كامله بجلسه وحده وفعلت قريتها وانواع العذاب
انتفخ بطني كني حامل وقمت اسمع نبض وطقطقه في بطني والله والله اني احس به وهو يتحرك في بطني لين قريت لاني احرقته بالقرايه
وصار يأذيني بطريقه ثانيه 00 اذا جيت اقرء يكبس علي النوم حتى لوني توني صاحيه
صرت احيانا انام وانا اقرء 00قالي الشيخ حاولي ماتنامين لانك اذا نمتي ماتستفيدين من القرايه
وحذرني من النوم وقت المغربيه او بين العصر والمغرب لانه وقت تطلع فيه الشياطين
وكملت قرايه وقام يطلع مني دم اسود
وانا اقرء واقرء 00 في البدايه كنت ابكي ويضيق صدري لكن بعدين خفت الحاله الحمد لله
لكن النوم عندي عذاب لانهم يأذوني بالنوم 00 حسبي الله عليهم وصرت اترجى خواتي ينامون عندي وفعلا ناموا عندي لكن الجن ماخلوني بحالي صاروا يأذون خواتي بعد لدرجه ان اللمبه تصير تولع وتطفي من نفسها 00 في البدايه كنت احسبه كهرب او اللتماس لكن بعدين عرفت
واي وحده من خواتي تنام عندي يأذونها لين صاروا خواتي مايدخلون غرفتي ابد ابد
وصرت احب الخشوم عشان احد ينام عندي 00 مافيه فايده
وصرت اغريهم بالفلوس مافيه فايده 00لدرجه اني صرت انام عند امي من الخوف 00تخيلوا
والله اني صادقه 00 وفي يوم كنت جالسه تحت مع خواتي طبعا خلاص حرمت اجلس لحالي
المهم نزلت وحده من خواتي وقالت لي غرفتك فيها اغاني 00 استغربت وخفت
وقلت وشلون انا ماشغلت المسجل ابد
وفعلا طلعت غرفتي واسمع من وراء الباب الأغاني وخفت مره 00ودخلت وسكرت الأغاني وحطيت سوره البقره
تعبت تعبت تعبت تعب 00مايعلمه الا ربي
وش استفدنا من التعري وش استفدنا من الأغاني وش استفدنا من التزين والشياكه غير الحسد والعيون
الشيخ قالي انو حتى لو انتي قاريه اذكارك ومحافظه على صلاتك وتسمعين القرءان كل شويه
بس جلستي لحالك او حزنتي بشده او فرحتي بشده ممكن يجيك المس
اعوذوا بالله 00
نسينا كلام جداتنا يوم يقولون لاتطولون بالحمامات موزين ونسينا يوم يقولون لاتجلسون بغرفكم لحالكم
ونسينا كل الوصايا والتحذيرات 00والله انهم صادقين مير الله يغفر لنا ويرحمنا ولا احنا في غفله
المهم 00 الدوره وقفت معي استمريت عالقرايه 25يوم والدوره ماجات مو من عوايدها تتأخر كذا
تأخرت علي حول شهرين غريبه 00 قلت ابسأل الشيخ 00 وفعلا سألته قالي اقري سوره البقره على زيت زيتون واشربي الكاس كامل بنفس واحد وامسكي نفسك ولا تستفرغينه
وسويتها 0000000ااااااااااااااااه اااااه من العذاب اللي شفته
بغيت اموت 00
قالي الشيخ اني في ظرف ساعه راح اروح للحمام وانتو بكرامه وراح ينزل كل اللي في بطني
وحتى الجن اللي مستقر في بطني بيروح
وحتى دورتي بتنزل 000 هذا طبعا اذا كان الجني ضعيف اما اذا هو قوي والقوي الله فأن الموضوع مطول
وقعدت يابنات 3 ايام ما اروح للحمام 00انا بالعاده كل يوم بس من بعد الزيت مارحت ابد
واتصلت بالشيخ وقلت له
قالي استمري عالزيت اشربيه 000000يخ
طعم ماتتخيلونه 00 وسويتها مرتين والحمد لله نزلت دورتي مثل النافوره
بغيت اموت ذاك اليوم 00 والشخ قد قالي مااترك سوره البقره طول حياتي حتى لو على الدوره اللبس قفازات واقرء
لان المس ممكن يرجع خصوصا اذا صار عاشق تشوفينه يتربص لك لين يرجع لك ويدور اي وقت واي فرصه حسبي الله عليه
وبعد ماتميت 50 يوم من قرايتي تحسنت بشكل ملحوظ الحمد لله ماشاء الله تبارك الله
وارتحت كثير واللتزمت وصرت ما اسمع الأغاني ابد ولا اطيقها
وصرت اتستر واتحشم تغيرت كثير يابنات 00 خصوصا بعد ماقالي الشيخ انو الجن والشياطين يجتمعون عند اللي يشغل اغاني ويقعدون جمبه ويصفقون ويرقصون
تخيلي نفسك وانتي تتسمعيت اغاني والجني جمبك يرقص ويصفق اعوذوا بالله بسم الله علينا
المهم
انخطبت الحمد لله وتم الموضوع على خير واول مره ما احس بشي لاصداع لاتعب لاغثيان
ياربي من فضلك الحمد لله ماشاء الله تبارك الرحمن
وجااااااااااات يوم الملكه وانا ما تأدبت ولا اتعضت
فكرت اني خلاص طبت ومافيني شي ونسيت الشيخ يوم يقولي لاتتعرين ولاتتزين كثير ولا توقفين عند المرايه
ومن وقاحتي بعد اتصلت بالشيخ وقلت له انا بتملك وابي اللبس فستان عريان
قالي لا لاتتعرين انتي تبين تتعبين مره ثانيه ماتعلمتي من خطاك
تبين البلاوي ترجع لك مره ثانيه 00000؟
قلت له السوق مافيه الا كذا وانا وش اسوي يعني
بعدين في بنات اجمل مني وابيض مني واحلا مني ويتعرون ويتزينون ووووو
بس ماصار لهم شي 00وش معنى انا
قالي مو كل الناس سوا 00 البعض يتأثر بالعين على طول والبعض الأخر لا
سبحان الله الناس مو مثل بعض
فيه ناس بسرعه ينحسدون وبسرعه يتعبون وفيه ناس لا ماتأثر فيهم العين
حتى ولو مايقرون اذكارهم وحتى لو ماهم مسلمين 00شوفي الغرب لاصلاه ولا عباده
بعضهم فيهم مس والبعض الأخر مافيه الا العافيه
بعدين مو شرط الناس يصير لهم مثل بعض
بعضهم فيه مس لكنه متزوج وعنده عيال
وبعضهم فيه مس وماهو قادر يتزوج وبعضهم مسحور وعنده عيال ومتزوج وبعضهم مسحور مو قادر يقوم من فراشه 00 الناس مو مثل بعض
فيه ناس تجيهم عين بالصحه في ناس بالشعر فيه ناس بالجلد فيه ناس بالفلوس فيه ناس بالعيال فيه وفيه وفيه
الله يشفينا ويشفيهم
المهم انا عقلت وقلت خلاص 00 ابنتبه لنفسي والحمد لله لبست لبس ساتر وقريت اذكاري
وتملكت والحمد لله مشت الأمور على خير
وصرت ادرس بالتحفيظ وصرت اعرف اكثر عن السحر والمس والعين وبعدين اشتغلت مع مطوع يقراء عالناس وصرت متطوعه معه وعلمنا اشياء كثير وصرت اعرف المعيون والممسوس من اول نظره بسم الله علي
وتزوجت 00 وتركت التحفيظ بحكم ظروف الزواج وتركت بعد الشيخ اللي كنت اشتغل معه
ولهيت بحياتي 00 وقمت اتزين واتكشخ واتمنظر 00 احسب اني طبت
اصلا تركت القرايه لاني انشغلت 00خصوصا بشهر العسل
وصاروا الناس يزوروني وكل وحده تطلع وهي راصعتني بذيك العين اللي على كيف كيفك
طبعا انا من اول ماشفت زوجي وانا حاسه انه فيه شي
بس اني ساكته واقول ان شاء الله مافيه الا العافيه 00طبعا زوجي الله يهديه يسمع اغاني
واذا ركبنا السياره شغل اغاني 00 ورجع لي المس 00
كيف عرفت ؟؟ طبعا اذا فيك شي لاحظي نفسك راح تحسين ان جسمك من جهت اليمين يقشعر
خصوصا اذا سمعتي اغاني او احد طرى لك قصه مس او عين او او
وكل يوم كنت اقول ابرجع اقرء ابرجع اقرء ولا فيه فايده
وزوجي حكايته حكايه طبعا النوم هذا مانعرفه
يفزز وهو نايم وحالته حاله 00 واحيانا يقول احس اني وسط غساله والدنيا تدور بي
واحيانا اذا قلت له قم صل قعد يبكي 00ويقول ودي بس فيه شي يمنعني
ااااااااه حسبي الله ونعم الوكيل
ومره كان نايم بالغرفه وانا جالسه بالصاله وفجأه قام يناديني قلت له وش فيك ؟؟ قال انتي دخلتي علي قبل شوي ؟؟
قلت له لا والله مادخلت ولاجيت
قال كان فيه وحده واقفه عندي وكنت احسبها انتي وقلت لها سكري اللمبه ولا ردت علي
وقتها دريت انه ممسوس
وصرت اقرء عليه تخيلو ان رجله تنتفظ وانا ماسكتها وكان يحس بكتمه وضيقه
واحيانا يبكي من رجلينه ولا يقدر يمشي
اااااااااه يابنات دعواتكم لي
المهم قعدت اقرء على زيت وادهن جسمه كل يوم لين تحسن
لكن الأغاني مو راضي يتركها والأذكار مايداوم عليها
قلت مافيه الا خلطه الرومي 00 جبتها وتسبحت بها انا بغيت اموت من ارحامي وزوجي يبكي من رجلينه وتكه بصدره
طبعا الخلطه تستخدمينها 7 ايام ورى بعض قبل المغرب ويوم جاء اااااااااااخر يوم
وتنقطع المويه في بيتنا 000ونرجع على طير ياللي والله اني حسيتها من الجن حسبي الله عليهم
طبعا اذا قطعتي يوم من السبعه ايام لازم تعيدينها من جديد
والله انها بحب الخشوم على مايدخل ويتحمم 000
المهم قلت مافيه الا اني اكلم شيخ واقوله 00 وقلت له كل السالفه 00عن زوجي
قالي اقري سوره البقره وانفثي بماء واشربي انتي وزوجك ولاتعلمينه انك قاريه فيه
وسويتها 00 طبعا قالي الشيخ اذا تبين الحمل اقري سوره البقره يوميا على طول
لانك فيك مس وطبعا مستقر في بطني
وفعلا قريتها شهرين
ااااااااااااااااه يابنات والله اني اكتب لكم وابكي
قريتها وتعبت وتبهذلت
وكانت النتيجه اني
حملت 000 اي والله حملت 00 يوم سويت التحليل المنزلي ماصدقت عيوني ورحت الدكتوره وسوت لي تحليل دم وطلعت حاااااااااااااااااااامل وقعدت ابكي واصرخ في المستشفى
واسجد سجود الشكر وحتى الممرضه قامت تبكي 00 حملت وانا الحمل كان بالنسبه لي مستحيل
كل دكتوره تحط فيني عله 00 لي سنتين وانا من دكتور لدكتور00 وكل واحد يحط بي عله
طبعا انا جاتني الغده من اول ماتزوجت على سبه عين 00
المهم يابنات ادري انك بتصفقوني لكن اسمعوا السالفه
طبعا قلت لامي واهلي 00 وكلنا فرحنا 00 وطبعا يوم اني حملت خلاص نسيت كلام الشيخ مع اني المفروض احرص اكثر من اول
لكن ياليتني اتعلم 00
تركت سوره البقره ونسيت كلام الشيخ يوم قالي 00ان المس يرجع
وطبعا زوجي الله يهديه هو وذا الأغاني 00 الله يهديه ادعوا له يابنات
المهم تركت القرايه بالمره صرت بس اقرء الأذكار واحصن نفسي
وصرت احلم بناس يضربوني على بطني
واحلم بحماتي تبي تطيحني وتدفني
واحلم بناس وسيارات كلها تضربني على بطني
وقمت من نومي مفزوعه وانا غارقه بدمي 000 بغيت انجن تمنيت الموت
اي والله تمنيت الموت
ورحت المستشفى
وقالوا خلاص لازم تنظيف قعدت ابكي وابكي وقلت لامستحيل انزل الجنين خلوه فيني انا بموت
بس لاتنزلونه
تخيلوا الموقف
كنت فرحانه بالحمل الا طايره 00 حتى تصوير السونار ملصقته على جدار الغرفه وبخلفيه الجوال وبخلفيه الاب توب
وبكل مكان بالبيت في صوره للطفل المنتظر
صرت كل يوم امسك الصور واسولف عليه
وشريت له هدوم واخترت له اسم
وانتو تبون تاخذونه مني 00 تبوني اسوي تنظيف
لاوالله ماني مسويه خلوني اموت وفي بطني طفل ولا اعيش وانا بدون اطفال
كرهت نفسي وكرهت زوجي وحسيت انه هو السبب
كله من الأغاني كله منك
ااااااااااااااه يابنات ااااااااااه شفتوا المس كيف يسوي
شفتوا كيف
لاتستهينون به يابنات
طبعا انا مارضيت اسوي تننظيف وصارت لي حاله تسمم وبغيت اموت وياليتني مت وارتحت
وبعدين سويت تنظيف والى يومكم هذا وانا احسب واقول 00 لو اني ما اجهضت كان اللحين انا والده
ووو
استغفر الله ياربي تعوضني
والى الأن وانا محتفظه بصوره الطفل وكل يوم ابوسها واحضنها واحضن ملابسه واغراضه
وابكي وابكي وابكي 00 انا اللي ضيعت نفسي
حسبي الله ونعم الوكيل 00حسبي الله على من اذاني في جسدي حسبي الله على اذاني في نفسي
حسبي الله ونعم الوكيل
فوضت امري الى الله يحكم بيني وبينكم يوم القيامه
وحسبي الله على كل شخص يرى مايعجبه ولا يذكر اسم الله عليه
حسبي الله عليه ونعم الوكيل
حسبي الله على من يحسد الناس ويأذيتهم ويسحرهم
حسبي الله عليه ونعم الوكيل
يابنات لاتهملون انفسكم 00 اتركوا الأغاني
واتركوا التعري 00
واتركوا عنكم الزواجات تراها الشر بعينه 00ترا الجن يحضرون الزواجات ويقعدون يختارون لهم فريسه ويتربصون لها ويتلبسونها
انا سامعته بنفسي من وحده نطق على لسانها جني عند المطوع