آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الحلا ديوم الغلا
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عاشقة الحلا ديوم الغلا

انثى
|| نقآطي ♥ : 29
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل Empty
مُساهمةموضوع: الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل   الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل Icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 9:53 pm

السلام عليكم قبل ما ابدا اي شئ اود ان قولكم انا جديدة توني من يومينودخلت المنتدى لبعض اصدقائي وهو والبنات اللي فيه عاجبيني مره ذوووووووووووووووووق فارجوا انكم ما تخيبون ظني

وانا زي ما قلتلكم جديدةوما اعرف ولا شئ (هههههههههههههههههههههه فاشلة)ونفسي اصادق كل بنات المنتدى واحب اعرف اشياء كثييييييييييييييييييييييييييرهي

1-كيف اضع صورة

2-كيف اصمم تواقيع

3-كيف اضع لنفسي توقيع

4-واين اجد ملفي الشخصي

5-كيف اكون متوجدة في الدردشة وكيف يصير عندي اصدقاء فيها

6-كيف اضع صور

7-كيف اعمل موضوع(ملاحظة هذا الموضوع مو انا اللي كاتبته هاي وحدة بنت عمي سوته لي وانا ما شفتها

9-كيف ارسل تقيم

10-اين توضع التقايم

11-كيف ادخل على الملف الشخصي لاي احد

12-اضيف تصويت

13-كيف اغير الخط

14-كيف اضع رابط

15-كيف اعمل بطاقة شخصية

16-كيف ارسل لحد رسائل

17-كيف ادخل على بقطاقة اي احد

18-كيف ادخل في الجروب

19-كيف اعمل مسابقة

انا اسفة بنات طولت عليكم موووووووووووووووووووووت بس ما اعرف ولا شئ سووووووووووووووووووووووووري وارجو التقيم بليييييييييييييييز
اوركيــــــدآ
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 554

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل   الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 14, 2011 1:41 am

والله

اني ماعرف

الي الصوره

بس مادري كيف افهمك

وكيف تسوي موضوع خلي بنت عمك تعلمك

الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل 777838
اوركيــــــدآ
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل   الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 14, 2011 1:44 am

واني ميهون علي زعلك
اوركيــــــدآ
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل   الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 14, 2011 1:46 am

تــــــــقــــبلي

مــــــــروريالكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل 777838
حبي يدوم لرغوده
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
حبي يدوم لرغوده

انثى
|| نقآطي ♥ : 615
|| عمري ♥ : 29

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل   الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 14, 2011 2:58 am

اهلين لا ليش فاشله كل الي يدخلو في منتديات يبداو كذا بعدين يعرفو
يسعدني اني اكون صديقة لك اسمي وعد من السعوديه عمري 16 سنه
وراح اجاوب على بعض الاسئله وبعضها مو عارفاها

1-كيف اضع صورة
ارفعيها من مركز تحميل الصور

2-كيف اصمم تواقيع
التصميم بالفوتوشوب

3-كيف اضع لنفسي توقيع
اول ما تفتحي المنتدى تلقي تحت صورة رغد كلام الي هو
المنتدى البحث الاعضاء بياناتي
روحي بياناتي وبعدين روحي توقيعي وارفعي الصوره باي مركز تحميل

4-واين اجد ملفي الشخصي
اول ما تفتحي المنتدى تلقي تحت صورة رغد كلام الي هو
المنتدى البحث الاعضاء بياناتي

5-كيف اكون متوجدة في الدردشة وكيف يصير عندي اصدقاء فيها
موجود في المنتدى علبة الدردشه ومكتوب فيها من فوق دخول ادخلي والاصدقاء انتي اتعرفي عليهم

6-كيف اضع صور

7-كيف اعمل موضوع(ملاحظة هذا الموضوع مو انا اللي كاتبته هاي وحدة بنت عمي سوته لي وانا ما شفتها
ادخلي اي قسم تبي تحطي فيه موضوع وحطي موضوع جديد واكتبي الموضوع الي تبينه

9-كيف ارسل تقيم
في الموضوع تلاقي خط اخضر مكتوب فوقه موجب وتحته سالب اضغطي على الموجب

10-اين توضع التقايم
في الموضوع تلاقي خط اخضر مكتوب فوقه موجب وتحته سالب اضغطي على الموجب

11-كيف ادخل على الملف الشخصي لاي احد
ماادري والله

12-اضيف تصويت
ما ادري

13-كيف اغير الخط
اضغطي على اخر واختاري الخط الي تبغيه

14-كيف اضع رابط
نسخ ولصق

15-كيف اعمل بطاقة شخصية
مو عارفه

16-كيف ارسل لحد رسائل
روحي الرسائل وارسلي لاي عضو تبينه

17-كيف ادخل على بقطاقة اي احد
مو عارفه

18-كيف ادخل في الجروب
موعارفه

19-كيف اعمل مسابقة

نفس ما تسوي موضوع خليه مسابقه

اتمنى اني افدتك
مع تحياتي
وعوده

عاشقة الحلا ديوم الغلا
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عاشقة الحلا ديوم الغلا

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل   الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 5:57 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووره مووووووووووووووووووووووووووووووت

حبيبتي وانا تشرفت فيكي انا اسمي عائشه عمري 15 سنه اتشرفت فيكي

والله انك ذوووووووووووووووووووق

وانا تشرفت بصداقتك

وبصراحه اني اضل في المنتدى عشانك

تحياتي عيوشالكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل 174197 الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل 74396 الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل 498336 الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل 461849
عاشقة الحلا ديوم الغلا
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
عاشقة الحلا ديوم الغلا

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل   الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:14 pm

واكيييييييييييييييييييييييييييد افدتني كثييييييييييييييييييييييييييييييير
☺☻ڔۿۈݡھ☺
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
☺☻ڔۿۈݡھ☺

انثى
|| نقآطي ♥ : 2316
|| عمري ♥ : 26

مُساهمةموضوع: رد: الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل   الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:36 pm

روعــــههـه
Эωѕнιι мυнαιяι
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
Эωѕнιι мυнαιяι

انثى
|| نقآطي ♥ : 3464
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل   الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 19, 2011 9:42 pm

افاااددتتك ض1

الكل يدخل ضروووووووووووووووووووووووري جدا ارجوووووووووووووكم ادخلو راح ازعللللللللللللللللل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اليوم راح نعمل اتفاقية بين محبات ديمة ورغد الكل يدخل رجاء الكل يدخل ارجو التثبيت وارجوا من الادارة الدخول
» رغوده دلوعة الكل و الكل يدخل
» ابي الكل يدخل
» >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>الكل يدخل بسرررعه
» يلا الكل يدخل