هادي الرؤاايه من تااليفي واتمنى انهاا تعجبكم وادا ششفت تفااعل رااح انزل لكم كل كتبااتي
تدور رؤايتنا على محورين ممكن تكوون غريبه الا انهاا تكوون في الحقيقه
بتكلم عن شخصيات رؤأآيتي
اولا عائلة ابو احمد
ابؤ احمد:اسمه عبدالله رجل اعمال ومثقف يحب اسرته فؤؤق مااتتخيلؤن ولا يرفض لاي واحد فيهم طلب
ام احمد:اسمها سلمى مدرسه في مدرسه ابتدائيه عندها ولدين وبنت بس
احمد:عمره 22 حلؤ جذاااب طول جسمه ريااضي
غلآأ :عمرها 17حلؤؤه عيونها واسعه بيضا شعرها طويل مدرج نااعم سنه ثالث ثانوي هه داخله المدرسه بدري تبغى مع بنات عمها وعد ومنار
محمد:هو القنود ومايناودنه الا حمودي
JJJJJJ
عائلة ابو عبد الرحمن
ابو عبدالرحمن :اسمه علي موظف في احد القطاعات العسكريه
ام عبدالرحمن:اسمها نوف عندها مشغل نسائي كبييير ومعرؤؤف
عبدالرحمن :عمره 20 نوعا ما حلؤ وعن جد جذاااب اسمر عيؤنه عسلي وشعره سبايكي يشتغل في ششركه سابك
منار:عمرها 18حلؤؤه عيؤنها سؤد وواسسعه شعرها لنص ظهرهاا تحب الموضه تدرس ثالث ثانوي هي ووعد و غلاا في نفس المدرسه وهم كلهم بنات عم
نواف :عمره 10سنوات يشبه لاخوه عادل الا انه عبيييييييييط
لمار:عمرهاا 8سنوات تشبه اختها الا انها بيضاا مراا وذكيه مرا واللي يشؤف حركاتها مايقؤل هاذي عمرها 8 سنوات تدرس سنه رابع
JJJ
عائلة ابؤ رنا
ابؤ رنا:اسمه مجدي رجل يملك عقارات ويعمل اعمال حره
ام رنا:اسمها ليلى ربت منزل حنوونه مراا وتحب بنتها الوحيده رنا
رنا: عمرها 19 سنه رناا حلؤه لكنهاا تشؤف حالها مراات ولاهي قلبها طييب اول سنه لها في الجامعه
JJJ
عائلة ابؤ عادل
ابو عادل :اسمه سالم يعمل في ارامكو وله كذا عقار
ام عادل:اسمها مها تعمل مديرة مدرسه
عادل:عمره 22 سنه محبؤؤؤب مراا ؤوسيم وموظف في شركه معرؤفه وكبيره ؤيحب؟؟؟؟تتوقعو مين؟؟راح تعرفؤ بسس كملو الرؤايه
وعد: عمرها 18 سنه اممم جذااااابه مرااا وفيها رؤح مرحه مرا تدرس في الصف الثالث ثانوي
عهد:عمرها14سنه حلؤه ولكنها ماتحب الا الشباب لانها تعودت عليهم تدرس في الصف السادس
نرجع لرؤايتنااا
JJJJJJJJ
كانو جاالسين يضحكون كانت اروع جلسااتهم خصؤصا انو كلهم موجدين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مناار:غلأ وش فيك تفكرين في مين؟
غلاأ:هـااه لاولآششي
منارا:انتي متااكده؟
غلااا:منار خليني مع البنات
منار ,,تطاالع منار في غلا
....
وعد:بناات صبر برؤح اجيب ششي
منار ،اوكي بس بسسرعه
وعد:بنات بؤريكم ششي بسس باماانه مايطلع لاحد
غلاا:طيب من عنوني بسس شؤ عندك
مناار:يؤؤ ومن متى واحنا نعلم ع بعض احنا كلنا اخواات
رنا:صحيح كلام منار يلا شؤ عندك
وعد:توريهم
غلاا :وش دا
وعد:بصراحه لقيت منها كثير عند اخووي
منار:وكيف شفتيها هو شاافك
وعد:لااا انا كنت ارتب غرفته ولقيتها
رنا:طيب ويعني وش صاار
وعد:انا قصدي انو انا مدري شؤ فيه صح انو مكتوب فلم اكشن لكن عمري مافكرت اشغله
رنا: هه صدق انك ذكيه العاالم كلها يعرفون الافلام الا انتي عمرك ماتتطورين
وعد:بسس انا ماتعودت كيف اشغله صح اني اشؤف بالتليفزيون لكن انا سمعت انو هي تختلف عن بعض
رنا:طبعا تختلف الي في التليفزيون تكون فيه اجزاء محذوفه اما االي في السي دي لااا كلهاا موجوده
وعد:ي ربي من جد
رنا: يب انا دايم اتابع
غلاا:طيب انتي تعودتي لكن احنا لاا
منار:انا مراا تابعت
رنا :وكيف كان بالله مو حمااس
منار:بصرااحه ايؤاا
وعد :المهم المراا الجايه السهره بتكون عند مين
منار:غريبه تسالي مو من عوايدك
وعد:لاا بس ابي اعرف من شان اجيب السي دي ونتابع
رنا:مدام كذا تعاالو عندي
وعد:بس بششرط يكون البيت فاااضي
منار:ايه من شاان نرتااح
رنا:ولاا يهمكم بسس متى تبغونهاا
منار:اكيد يؤم الاربعاء او الخميس الجمعه ماينفع لانو تكون من بكرى مدارس
رنا:اوك الخميس الجاي بعد المغرب
غلاا :اووكي
وكملو سهرتهم وبعدها كل وحده رجعت للبيت
في بيت ((ابؤ احمد))
ابؤ احمد: ي ام احمد ام احمد
ام احمد: لبيه هلااا جاايه
ابو احمد:هههه كل ذا لي
ام احمد عااد انا مقدر انت كل شي
ويدخل احمد عليهم فجااءه وهو سمع كل ششي
احمد :ههههههههههه ي عيني عاايششين جوووووو
ابو احمد: وانت نااشب لنا طق الباب قل السسلام
احمد :السسلام عليكم
ام احمد: وعليكم السسلام من وين جااي
احمد: يمه انا برؤح غرفتي
ابؤ حمد: جااؤب ع سؤال امك
احمد: كنت بالاستراحه
ابؤ احمد: وانت كل يؤم في الاستراحه
احمد:وش اسؤي ي يبه عاطل لاشغل ولا مششغله
ابؤ احمد:طيب دور لك ع اي ششي
ام احمد: مو لازم وظيفه اشغل نفسك بششي ينفعك مو جلسه بالاستراحه مالها اي قيمه
غـلآأ نازله من الدرج
ابو احمد: هلاأ والله ببنتي
ام احمد: ي هلاا نورتي
غلاا: سلام )وباست راس امها وابؤها(
ابؤ احمد :شف الادب
احمد: ي ربي يبه هااذي بنت وانا ولد في فرق
ويجي حمودي اخوهم الصغير
ماما بابا
ام احمد:ي هلاا تعال ي حبيبي
حمودي :ماما اليؤم في الرؤضه قالت المعلمه انو في رحله بكرى ماما بلؤح
بابا الله يخلييييك بلووووح
ام احمد:ههههههه طيب حترؤح بس هدي باالك
حمودي:يييييييييييس والله انا مله فلحانJ والله اانا مرا فرحانJ
غلآا :شاطر حمودي حبيبي الله يؤفقك وي رب تكون دوم فرحان
حمودي:انا احبك ملاااا
غلاا:وانا كمان يلا ي يمه وييبه استاذن بناام
ام احمد: نوم العوافي
ابؤ احمد:احمد بكرى ابغاك ترؤح معي للشركه
احمد:لاا يبه بكرى عندي سسهره مع الشباب ونبي نحظر المباراه
ابؤ احمد:انت كل يؤم سهراات لو مرا خلك رجال ورؤح معي
ام احمد:احمد ي ولدي انت قدامك مستقبل لااتعتمد على احد
احمد:يبه خلها بعد بكرى تكفى
ابؤ احمد :خلاص بعد بكرى بس ماتجي وتقؤل مقدر خلك قد الوعد
احمد:ابششر يلا انا بنام تامرؤن بشي
ام احمد:لااسلامتك تصبح ع خير
(طلع احمد غرفته وقبل لايدخل غرفته حب يتلقف على غلاا)
احمد:غلؤ غلياااان
غلااا:خير وبعدين انا مو غليان انا غلآأ
احمد:انا كيفي اقؤل اللي يعجبني بعدين انتي اصغر مني احترميني
غلاا:هه وش اسسؤي لك
احمد:انتي من جد اللي يتكلم معك غبي
غلاا:انت الحين عرفت انك غبي
احمد:احمد حاط يده ع فمه ويتثاؤب يلا يلا تصبحين ع خير
غلاا:وانتا من اهله
السساعه 10 صباح يؤم الجمعه في بيت منار؟؟؟ي ترى وش صار
ام عادل:قوم ي ابؤ عادل صلاة الجمعه قم
ابؤ عادل:لااله الا الله قامو العيال
ام عادل:لا باقي
ابؤ عادل :اجل متى بيقومون
ام عادل :برؤح اشوفهم مرا ثانيه بس انت خلص نفسسك وتعال الصاله القهوه جاهزه
ابؤ عادل:ابششري يلا قمنا تامرين ششي
ام عاادل:ههههه ي حبك للاستهبال اقؤل الصلااه
ابؤ عادل:حاااضر مدام
ام عادل +ابو عادل:ههههههههههههه
(في غرفة عادل)
ام عادل تفتح الشباك وتقفل المكيف
ام عادل:عادل يمه اصحى
عادل:وهو فاتح عين والثانيه مقفله&&هاه متى الساعه كم
ام عادل :قؤم السساعه 10
عادل:صبح ولا ليل
ام عادل:عادل قؤؤم وبطل لعب
عادل:طيب صحيت
ام عادل تكمل جولتها وتروؤح لغرفت منار
اول مادخلت غرفة منار الا الجوو هادي خصووصا انو غرفتها لونها احمر
البنت رؤمانسسيه هههههJJالمهم
ام عادل:منو منو حياتي يلا قؤمي
منار:هلاا يمه الساعه كم طيب ذحين اصحى خلاص رؤحي
ام عادل:الساعه 10 منور ترى لو طلعت وماصحيتي مافي رؤحه للسؤق
منار: (وتنط من فؤق سريرها )لالا هاه صحيت
ام عادل :ايه كذا
ام عاادل راحت لغرفة لمار
اول مادخلت ام عادل الا الغرفه مافيهاا احد وفجأه تطلع لمار من ورى السرير وهي حالتها حاله
ام عادل:لمار وؤش فيك وؤش كل الاؤراق ذي
لمار:لا بس عندي اختبار والاستاذه طالبه مني اني اسؤي اؤراق عمل وانا اسسؤي وخلاص بخلص
ام عادل:الله يؤفقك ام عادل في قلبها(الله يسستر عليك والله حركاتك مي على عمرك)
المهم نزلت العايله تحت
وراحو وصلؤ
بعد العصر في بيت ابؤ رنا
رنا مي فاضيه لاحد اختنا في الله متعوده تتفرج افلام وهي الحين قربت تختم الفلم وفجأه
يندق الباب
دق دق دق
رنا في قلبها (ي ربي والله مو وقته)
رنا:ميين
ام رنا: رنا يلا تعالي برؤح نتمشى
رنا: يمه ماابي ارؤح
ام رنا :انتي افتحي الباب كاني غريب افتحي
رنا وهي تفتح الباب
رنا: هلااا يمه
ام رنا :هلاا فيك بدري يلا جهزي
رنا :يمه مالي نفس
ام رنا :يلا عااد
رنا: (ومن دون نفس) طيب
في نفس الوقت
في بيت ابؤ احمد
بالذات في غرفة غلاأ
غلاا كانت عاايششه جو كانت تسمع اغنية (ماروم)البنت كانت في جوها ومن دون سابق انذار صار اقتحام للغرفه
احمد: هههههههههههه تم الاقتحام بنجاااح ههههههههه
غلاا:( نطت غلاا من فؤق الكرسي الا وهي ع الارض)بسم الله انت وؤش فيك ماتخلي احد في حاله
احمد: هههههه اقؤل انا الييؤم مبسسسؤط برؤح بسسافر
غلااا: بجد وييييين ي حظك مو زيي اهي اهي
احمد: اقؤل ذااكري وانا بجهز حالي يلا سي يؤؤؤ
غلاا: يؤؤؤ صح عندي اختبار دين ولا ذااكرت
(غلاا تفتح كتاب الفقه وبدات تذاكر)
في بيت ابؤ رنا
السساعه 5 عصر طلعو يتمششؤ
رنا :ي الله الجو مراا حلؤؤ
ام رنا: أي ؤالله خيااالي
ابؤ رنا: يلا عاد نبي نستانس
ام رنا :من يبي نس كافه
رنا: انا
ابؤ رنا: وانا بسؤي زي بنتي انا كمان
ام رنا: هه طيب ابششرؤ
ابؤ رنا: ام رنا رنا اسمعوني زين انا بصراحه عندي شغل ومظطر اني اسسافر لمدة 10 ايام
ام رنا: والله ي ربي وربي راح نفقدك والشغل ذا ضرؤري
ابؤ رنا: ايه عندي انتداب ولازم ارؤؤح
رنا: ي الله والله راح اشتاق لك ي احلى بابا
ابؤ رنا: أي ؤالله وانا اكثر ي بنيتي عاد ي ام رنا لاوصيك ع رنوو
وانا راح اسؤي كل ششي تحتاجونه قبل لامششي
ام رنا: ايه الله يؤفقك
وكملو جلستهم ورجعو ع العشاء البيت
وعد: ي ربي بكرى مدرسسسسه اففففففففف خلني ااانام بدري
في يؤم السسبت كالعااده يؤم السبت يؤم ثقيل ع الكل
في الصباح
غلااا:صباح الخير ي حلؤؤؤين
وعد: صبااح النور هلااا والله
غلاا : جو البنات
وعد: لا انا دحين دخلت
غلاا: اها حلؤ انو انتي موجوده
وعد: كلمتي احد من البنات
غلاا: امم يب كلمت منار وطيف
وعد: اها بيجون
غلاا: ايه
طيف: سسسلامو صبايا
غلاا: هلااا والله
وعد : نؤرتي
ودق الجرسسس
وعد: يلا بنات خلونا نرؤح الطابؤر
طيف: ي ربي منار باقي ماجت
غلاا:هه شؤفيها جاااااات
منار: سسلام
طيف: وعليكم السلام
وعد: نورتي ي عمه
منار: اقؤل بقؤل لكم ششي بس ادا كان في ؤقت اليؤم
المعلمه يلا بنات كفايه كلام حتى مع الصبااح سؤالف
في الحصه السابعه وكانت الاخيره
منار: بنات تعالو عندي ششي خطير
وعد: زش عندك قؤلي
طيف: يلا خلصينا
منار: بنات بصراحه انا مليت من المدرسه مافي ششي يحمس وش رايكم بكرى
غلاا تقاطع منار) منار لايكون في راسك ششي شؤفي مااحنا ناقصين مشااكل
طيف: غلاا خلي البنت تكمل اول
وعد: كملي ي منار
منار: غلاا هدي اسمعو انا اليؤم الصباح افكر انو بكرى نجيب جوالات او أي ششي ثاني المهم نبي بكرى اكششششششن
وعد: طيب بس لازم نتفق
غلاا: انا مالي صلاح
طيف: غلاا انتي ليش كذا خواافه ي ماما احنا كبار عادي نخاطر
غلاا:هاه والله خايفه
منار: ي ذكيه الموضوع بينا ماراح احد يعرف
طيف: صح بيكون سسر
انتهى الدواام الدرااسي
منار : بنات اليؤؤم نتفق اوكي
وعد: اوووكي
طيف: انتظر بكرى بفاارغ الصبر
غلاا: الله يسستر بسس
في بيت ابو احمد
غلاا (تدخل البيت وهي تعبااااااانه وميته حر
ام احمد: غلاا شكلك تعباانه كيف المدرسسه
غلاا مااشي بس ؤالله فيني نووم وتعبااانه
ام احمد: طيب ماتبغي غدا
غلاا: لا مراا مالي نفسس
ام احمد: طيب يلا تبين شي
غلاا: لا يمه سلامتك
اخذت لها شاور ع السريع وناامت
بعد المغرب في بيت ابؤ عادل
منار في غرفتها ومااسكه جواالها
منار تتصل على طيف
منار: الو طيف
طيف: هلااا منووؤرتي
منار: هلاا فيك هاه وش رايك بالموضوع اللي قلته لكم بالمدرسه
طيف: بصرااحه حلو بس فيه مخاطره بس تدرين ودي اسؤي شي حماس
منار: طيب اوكي كل وحده فينا تجيب جوالها وش رايك
طيف: اوكي بس قبل لا نجي نحطه صامت ولا احد يدري
منار : اوكي بلغي البنات انا بذاكر عندي اختبار
طيف: فيه اختبار
منار: لا انا عندي لاني كنت غايبه في اختبار النحو
طيف: اها طيب انا بتصل على غلا ووعد
طيف ي الله بجد حمااس احنا من يؤم ما دخلنا الثانوي ماسسؤينا ششي حماس
خلني اتصل على وعد واقؤل لها
في بيت ابؤ عبدالرحمن
وعد تتابع mbc 4 ويدق جوالها
وعد ي ربي وش عندها طيف
وعد: هلاا
طيف :هلاا في سسلام
وعد:وعليكم السسلام
طيف: كيفك
وعد: تمام انتي كيفك
طيف: انا تماااام اسمعي بكرى كلنا رااح نجيب جوالات اوكي
وعد: متاكده مو اجيب وحدي
طيف: ايؤاا كلنا انتي جيبي بس ولاتنسسي حطيه صامت
وعد: اوكي من عنووني
طيف: يلا بااي وتعالي بدري
وعد: اوكي باايؤ
وعد ياااي حمااس برؤح ارتب اغرااضي وانا بدري
طيف تتصل على غلا عاد غلاا في هذا الوقت تقراا رؤااياات
ويدق جوالها
غلاا ترد وبكل نعوومه
غلاا :الوو
طيف: سسلامو
غلاا: هلاا وعليكم السسلام
طيف: كيفك ي بطه
غلاا:تماااام انتي كيفك
طيف:انا منيحه اقؤل اسمعي
غلاا:هلااا
طيف:ترى بكرى كل البنات راح يجيبؤ جوالات اوكي لاتنسسي
غلاا: من جد متهوريين
طيف:ي غلاا انتي ليش خاايفه
غلاا: ي بت تخيلي لؤ احد عرف وؤش بيصير
طيف: ماراح احد يعرف الموضوع بينا فهمتي
غلاا: الله يستر بس منك
طيف: اقؤل عاد بطلي خووف
غلاا: ربي يستر بس انتي متاكده انو وعد و منار بيجيبؤ
طيف: ايه انا كلمتهم وانا راح اجيب بس لاتنسسي حطيه صامت
غلاا: اه امري لله والله يسستر
طيف: اوكي يلا بااي
في صباح يؤم الاحد السساعه 6 صباح
في بيت ابؤ احمد بالتحديد غرفة غلاا
غلاا قامت من النوم وبدلت ملاابسسها لبست مريؤل المدرسه رفعت ششعرها كله فؤق ولبست عبايتها وطلعت من غرفتها
ام احمد: ي هلاا بغلااي كيفك اليؤم
غلاا : انا تمام الحمدلله
ام احمد: غلاا يمه قبل لاتقومي جوالك كان يدق اكثر من مراا
غلاا: في قلبها(يؤؤه نسيت الجوال الحمدلله ان امي ذكرتني)متى يمه
ام احمد: قبل ششؤ
غلاا: طيب برؤح اشؤف
ام احمد :لاتطولي السؤاق براا
غلاا :ابششري
غلاا طالعه لغرفتها وعلى طول مسسكت جولها لقت 4 مكالمات 3 رسايل حطت الجوال صامت وقالت بتشؤفها في المدرسه
نزلت وركبت السسياره
في المدرسسه
منار جات بدري &&طبعا اختنا في الله ماجات بدري الا من ششان المغامره&&
منار: ي ربي وين البنات تاخرؤؤ
وتدخل طيف
منار: ي هلااا بدررري
طيف: اه اعصاابك قؤلي صباح الخير قؤلي شي مو تسدين نفسسي
منار: اقؤل هاه جبتي
طيف: اييه تطمني
منار: اهاا كيفك اليؤم
طيف: ااه لاتسسالي
منار :ليش
طيف: هه وربي اكلت لي طيحه ع رااسي ماابغى غيرها
مناار:ههههههههه كيف
طيف: اخوي الغبي ابراهيم بسؤي نفسسه ان دمه خفيف وانا ماشيه في حوش البيت وانا اساسا ناايمه مافيني امششي الا رجله وانا ماشقته وطحت ااااه ؤربي مافيني امششي
مناار: هههههههههه تستاهلين
طيف: ششؤفي غلاااا جات
غلاا: سلام
طيف+منار: وعليكم السسلام
غلاا: كيفكم
منار: تمام الا انو لنا اخت في الله مسسكينه طااحت
غلاا: ميين؟؟
طيف: انااا مالت علي
غلاا: ههه ي قلبي سسلامتك
وتدخل عليهم وعد
وعد: سسلام
غلا+منار+طيف: وعليكم السلام
وعد: مشاء الله جايين بدررري
منار: لاززززم
غلاا: اه والله من شان المغامره
وعد: هههه الله يسستر بسس
ويدق الجرسس ويطلعؤ البنات لصفوفهم
في الصباح الساعه 8
عادل راح لدواااامه
المهم
عادل في سيارته الهمر ومشغل اغنية هذا حالك ي عنيد
وهو ماشي شاف له موقف خلاه يفتح فمه 10 متر هه
شاف ببنت تمشي في الشارع حالتها حاله عبياتها مفتووحه ولبسسها مبين كانت لابسه برمودا ضييقه مراا لونها وردي وبلؤزه توب رصاصي
وكل ششي مبين المهم شافها وهي تمششي وماكانت في مشيتها متواازنه عادل مششي وتركها دخل للشركه
عادل : السلام عليكم
الموظفين: وعليكم السسلام
عادل: اه يالله صباح خير
ريان: كيفك ي عادل
عادل: هلاا ريان والله بخير
ريان:وينك امسس اتصل عليك كنت ابغاك تطلع معي
عادل: من جد اسسف امس انشغلت مع الوالد
ريان: مااصار ششي وؤش رايك اليؤم نطلع
عادل اوكي
في المدرسه بعد الفسسحه
منار: بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
وعد: خير بشؤيش ي ذكيه فضحتينا
منار: هه لا بسس ولا ششي
طيف: انتي وؤش فيك
منار: ياي مبسؤطه اليؤم المدرسسه حلؤه
غلاا: حلؤه هاه من شان افكارك
(وقبل انتهاء الدوام كانو البنات ع جولاتهم في حصة فرااغ)دخلت عليهم الاستاذه
المعلمه: السلام عليكم
منار+وعد+غلا+طيف(تلخبطو ورمو جولاتهم وكل وحده ماتدري جوالها فين
المعلمه:في تفتيش
منار: في قلبها ي ربي لييش)) تفتيش لييش
المعلمه: في بنت جابت كاميرة فيديؤ
طيف: طيب ي اسستاذه احنا شؤ دخلنا
(هنا البنات خاافؤ)
وتدخل المرشده
المرشده :السلام
البنات: وعليكم السلام
المرشده: خلاص ي استاذه لقينا الكاميرا مو لازم تسؤؤ تفتيش
المعلمه: اوكي يلا بنات كل وحده مكانها
وخرجت المعلمه
مناار: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه الحمدلله
طيف: أي ؤالله
غلاا: بنات خلونا ننزل تحت ماباقي ششي ودي اشرب ششي بارد
منار: يلا
وشالو شنطهم وراحو لمقصف المدرسه
الايدق الجرس
هنا غلاا ع طول خرجت لانو ابؤها عنده شغل
غلاا: يلا بنات باي
وعد: باي
منار: باي وكيف المغامره احلمي فيها وانتي ناايمه
خرجت غلا
وعد بتخرج لانو سيارتها جات ولما فتحت شنطتها تبغى تاخذ عبايتها شافت جوالين في شنطتها شافت وعد الجوال وطلع حقها وحق غلاا
وعد: بنات جوال غلاا في شنطتي
منار: من جد
طيف: اماانه
وعد: وربي وش نسسؤي
منار: عادي اول ماترجعي اتصلي ع التيلفؤن وقولي لها
وعد :يصير خير
يلا باااي
وعد رجعت البيت و ع طوول مسكت التليفون بتتصل ع بيت غلاا
(ي ترى وش راح يصييير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكمل لكم في الجزء الجااي بسس ابغى تفااااااااااااااعل
مااسامح من ينقل الرؤايه من دون مايذكر الكاتبه
تحيااتي