آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛

ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
لولو الحلوة
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى
|| نقآطي ♥ : 2844
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Empty
مُساهمةموضوع: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالسبت أكتوبر 08, 2011 4:52 pm

السلام عليكم...

اليوم خطرت في بالي فكرة خطيرة وبعدها دورت عليها ع النت لقيتها موجودة في أحد المنتديات..
لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ 743113

الفكرة هي لعبة النجووووم يعني كل عضو/ة يدخل أو تدخل ي/تطلب طلب

ويكون عن نجم من نجوم طيور الجنة القدام أو الجداد

يعني ممكن عمو مصطفى أو رغودة أو أسامة أو لينو أو ديما أو جنا والكلللللللللللللل
:cheers:

مثال:(أنا عاوزة رغد وهي تشرب عصير) العضو/ة اللي بعدها يجيب صورة رغد تشرب عصير..

وبعد مايجيب الصورة يطلب طلب

(ديما لابسة أحمر)..(لينو مع أختها)..(رغودة تبكي..الله يبعد عنها الهم)..
أو أي طلب يخطر بباله لنجم من نجوم طيور الجنة بصفة عااااااامة..

بس الصراحة اللعبة دي محتاجة تفاعل.. وأرجو انها تتثبت بلييييييييييييييييييييييز لأني حاسة انها روعة صراحةً..

بليز
بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز

والواحد فعلاً يحس انوا بيلعب مع نجوووم طيورنا لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ 804632

أنا أطلب عمو عمر مع بنتو مايا

يلا تفااااااااعل ولو عجبكم قيمــ+ـــوني

مستنية الطلب

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ 174197
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 13538

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالسبت أكتوبر 08, 2011 11:21 pm

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Jb13153845321

أبغى صوره نـآدره لـ رغــــــد
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 10, 2011 11:38 pm

منوووووووووووورة وأنا راح أخلي عضوة تجيب صورة لرغووووووودة
رغودة حبى انا
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 203
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 2:23 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

انا بدى
صورة لرغودة مع وليد
سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥

انثى
|| نقآطي ♥ : 16272
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 2:44 am

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ 744613049
ديمة تبكي
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 12, 2011 4:22 pm

روووووووووووووووعة تفاااااعلكم
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 12, 2011 4:32 pm

هذا طلب لحن الصفاء

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Images?q=tbn:ANd9GcTXKbrIdgBgFtYBq89sTQjv7r72XTvFwhd6du8U96LMt_YaXKz5yxFw8lAc

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ 7wH14666

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ STr14666

الله يحفظها..

أنا عاوزة صورة لمايا الصعيدي
فَطومــهہ هَ ♥ ♪
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
فَطومــهہ هَ ♥ ♪

انثى
|| نقآطي ♥ : 2888
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 12, 2011 9:20 pm

هذاا طلبك

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ 276826_188099624570507_1405037661_n

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ P3VqP-61hm_647601892

الي بعدي

ابغى صورة ديمة على ذوقك
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 12, 2011 10:59 pm

منووووووووووووووووووورة
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 12, 2011 11:01 pm

جاري البحث عن صورة لدمووووووش
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 12, 2011 11:24 pm

أحلى صورة لديما بشار لانها مع عصفورة طيور الجنة رغووودة

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Qsv12696

ودي صورة على ذوقي بردوو

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ 1314242880552
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 12, 2011 11:26 pm

ها

وقي حلو ولا لأ؟؟
امونہ المزيونہ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
امونہ المزيونہ

انثى
|| نقآطي ♥ : 14714
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 12, 2011 11:28 pm

آممممممم

وين آلطلب؟

طييب بدي صوورة نــآدرَة لمصطفـــــى
لولو الحلوة
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لولو الحلوة

انثى

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛   لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 12, 2011 11:30 pm

طلبي هو صورة أمولة وهي لابسة أحمررررررر

لــعـبـة روعـة جـــــــــداً جـــــــــداً.. مين عاوز يلعب مع نجوم طيور الجنة؟؟.. ادخلوا باب اللعب مفتووووح للكل p؛
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور حصرية لــ نجوم طيور الجنة ادخلوا لا يفوتكم
» صور نجوم طيور الجنة + نجوم صبا في صيف البيان حصريي
» نجوم طيور الجنة
» نجوم طيور الجنة
» صور نجوم طيور الجنة