آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو

اذهب الى الأسفل 
+32
ÇĥàyMăĕ ÇĥøüċĥïTă
لاكشمي@
Rania Farah
Star ♥
ورده من نار واختي
شبيهة ديوم
دَمُوؤش
اڛمڪ محفۅڕ ﭒقلﭒي يارغودة
♥♪Houda♪♥
♥ ♪ ѕαlle
nmnmn
♥ڔڼــــۉؤۉشَـۃ♥
حلم القمر
شُيًخٌة أًلّمًزٌأًيُيٌنُ
SHAGI
"""" فلها وربك يحلها """"
آلـ ملـآڪ آلبحرين
سارة محبه رغوده
اسمك محفور بقلبي <3 رغد<3
حلمي يتحقق !!؟
سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥
radaoosh
مجنونة ديمو ورغوود
.لموشہ المزيونہ.™
lboke
زين البنات
مين قدكم يارغودة ووليد
大Ḋę₥Ф大
عراقية الى الابد
ќłч łʓчσσп̲ĸ̲̅ ♡
ٱډ۾ـڹټک آ ڛـَـَـَو۾
RnOoOo
36 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حلم القمر
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
حلم القمر


انثى
|| نقآطي ♥ : 90
|| عمري ♥ : 26

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 2:46 am

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHAGI
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
SHAGI


انثى
|| نقآطي ♥ : 2705
|| عمري ♥ : 22

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 4:49 am

اكيد حبيبتي الله يسلمك رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 622743769
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Demoloove
♥ڔڼــــۉؤۉشَـۃ♥
رغودي مراقب
رغودي مراقب
♥ڔڼــــۉؤۉشَـۃ♥


انثى
|| نقآطي ♥ : 5381
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 7:38 am

يا بنات عادي لو كملت بس ما اريد حد يضحك
اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHAGI
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
SHAGI


انثى
|| نقآطي ♥ : 2705
|| عمري ♥ : 22

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:00 am

اكيد بيبي العسل كملي رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 622743769
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Demoloove
SHAGI
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
SHAGI


انثى
|| نقآطي ♥ : 2705
|| عمري ♥ : 22

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:22 pm

يلااا بنات بدي 4 ردود و تقاييم و انزل بارت

عم استنى تكتبو ردود و تقيموووني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Demoloove
nmnmn
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
nmnmn


انثى
|| نقآطي ♥ : 31
|| عمري ♥ : 21

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء مارس 20, 2013 4:54 pm

يلا بيبي كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hhhggff14.forumarabia.com
♥ ♪ ѕαlle
رغودي مشرف
رغودي مشرف
♥ ♪ ѕαlle


انثى
|| نقآطي ♥ : 9222
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء مارس 20, 2013 10:37 pm

جمميلة الفككرة
يعطييكم العااااافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://balkesalsawadi.tumblr.com
♥♪Houda♪♥
رغودي مميز
رغودي مميز
♥♪Houda♪♥


انثى
|| نقآطي ♥ : 1813
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد مارس 31, 2013 8:38 pm

ضاهر بيبي ما راح تكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪Houda♪♥
رغودي مميز
رغودي مميز
♥♪Houda♪♥


انثى
|| نقآطي ♥ : 1813
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد مارس 31, 2013 8:43 pm

يلا مين حيكمل بنات
عم أستنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪Houda♪♥
رغودي مميز
رغودي مميز
♥♪Houda♪♥


انثى
|| نقآطي ♥ : 1813
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد مارس 31, 2013 8:45 pm

بنات تبون أنا أكمل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪Houda♪♥
رغودي مميز
رغودي مميز
♥♪Houda♪♥


انثى
|| نقآطي ♥ : 1813
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد مارس 31, 2013 10:45 pm

بنات بيصير أنا أكمل
_____________
وليد بقى في غرفته
وليد مع نفسه:بتطلع هي تخونني هيك كنت أتوقع هذا الشغل من كل الناس إلا رغد مو مصدق إلي حصل حرام عليها
في نفس الوقت رغد كانت تحكي لديمة:عنجد ما إعتقدت هو يطلع يشك فيا و يتجسس عيا حتى يطلع يفهم غلط فكرت أنو الكل قد يحصل يوم يفهموني فيه غلط إلا وليد
حنان بهمس للبنات:بشرى ورى كل شيء
رغد بحزن:ما ينفع نتهمها وليد فهم غلط و خلاص
حنان:لا أنا أعني إلي بحكيه ما لاحظتوا كانت تضحك بصمت لما جينا لعندك
رغد:بنات فيكم تخلوني لحالي بدي أبقى وحدي
الكل:طيب
رغد بقات تفكر مع نفسها/أروح أفهمه أكيد وليد راح يصدقني كيف يكذبني
ترددت شوي في رأيها
و بعدين راحت لعنده
وليد كان في غرفته ساكر الباب
رغد /طق طق
وليد:مين؟
رغد:....../ما ترد
وليد:إتكلم هلأ يلي تطرق الباب لأني ماني رايق اليوم
رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 2282216323
رغد:و,,و,وليد,,هاذي,أ,أنا رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 2846861025
وليد رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 3900769631في نفسه:إيش أحكيلها بدها أعتذر يا رب خايف من أنها زعلانة مني
و بعدين تفكر
وليد:روحي ما بدي أشوفك يعني تلعبي معاي و تحكيلي أحبك و في الأخير يطلع عندك حبيب غيري
رغد:مو فاهم يا وليد
وليد فتح الباب
وليد:و ليش بدك أفهم شيء فاكترني في موقف يسمح لي بالتفكير أنا حبيتك و إنتي بتخونيني
رغد:وليد إنت لساتك تحبني موب؟
و
ليد:إيش قصدك تلعبي بمشاعري
رغد:لااااه وليد لااااااه
وليد في نفسه:طيب أهدي شوي من أعصابي ظاهر عليها سوء فهم
وليد: إتكلمي يا رغد
>>>>>>
رغد:وليد هذا محمد قريبي ولما ناديت له حمود يعني هيك لأنو بيننا قرابة يعني مثل أخي
وليد: و شو القصة لما حكالك حبيبتي
رغد:،،،<<<سكتت
وليد:شفتي يعني ما في مبرر يلا إغربي عن وجهي ما بدي أشوفك
رغد:لا مستحيل وليد كنت أثق بأنك راح تكون الوحيد إلييفهمني و يصدقني
وليد:هاذا كان في الماضي يا رغد بس بعد إلي صار ما بدي أصدقك
رغد كانت عيونها مليانة دموع ضمت وليد و راحت و هي تبكي
وليد:بقى مصدومم من فعلة رغد و ندم لأنو أزعجها و حس أنها بتحكي صح
وليد لحق برغد
رغد راحت لعند شاطئ البحر و كان فاااارغ يعني شبه خال
حتى حست شخص بيجلس جنبها
>>>>>>>بتتوقعون وليد موووب
على كل نروح لديمة و بشرى
ديمة:شو إلي وراك يا بشرى
بشرى بإبتسامة نصر و خبث:ولا شيء وليش
ديمة:ما تخبي جريمتك
بشرى ما فهمتك عم تستهبلي معي
ديمة:إنتي إلي ورى إلي حصل
بشرىكشو؟شو حصل؟
ديمة عصبت و ضربت بشرى على خدها
بشرى:هاه بتضربيني و بتتجرئي
>>>>ملاحظة ماكان ولا واحد في الغرفة كانت بس بشرى في غرفة ديمة
بشرى راحت تضرب ديمة بدورها
تماما لما ضربتها عصوم دخل و شاف بشرى و ديمة طاحتى في الأرض
ديمة و ضعت يدها على خدها و صارت الدموع تسيل من عيونها
عصومي:راح يضرب بشرى بدوره
ديمة وقفت على بشرى
عصوم وقف
عصوم:ليش يا ديمة تدافعي عنها
ديمة:أنا ضربتها أول
عصومي:بجد هي تستاهل بدي أضربها بدوري لأنها عصبتك
ديمة:لا خلاص سامحها منشاني
عصومي :طيب
عصومي خرج من الغرفة
بشرى :ما كنت أعرف أنك تهتمي لأمري
ديمة:ما أهتم
رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 2387206578
بشر:طيب ليش دافعتي عني
ديمة:بس لأني أعرف أنو عصوم لو ضربك تصيري مغمى عليك و هيك ما راح تخبريني شو خطتك
بشرى :في أحلامك لأنو ما عندي خطة أصلا
>>>>>>نرجع لرغد
رغد حست أنو في واحد بيجلس جنبها
الشخص:حبيبتي رغدوشة
رغد:وقفت و شافت مين كان يجلس جنبها
الشخص: ليه قمتي؟؟
رغد:محمد هلا
رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 2282216323
محمد:ظاهر أنك ما تهتمي لي
رغد:كيف أهتم لك و بسببك اليوم ،،،،،>و سكتت
محمد:شو فيه شو صار؟
رغد:ولا شيء إوع تعيد تحكي لي حبيبتي أو رغدوشة لأنك بتصير من عداد الأموات
محمد:ههه ظلك خفيف
رغد:أنا ما أمزح
محمد:إيش قصدك؟؟؟؟ رغد ليه معصبة فكرتك تمزحي معي
رغد: ولا شيء
ملاحظة وليد: كان مختبئ و مدور وجهه حتى ما تلاحظ رغد
وليد في نفسه: يا الله رغد ما كانت تكذب
رغد تماما لما كانت رايحة و تبتعد من محمد
وليد مسكها من يدها و هو وراها
رغد:قلت لك سيبني يا محمد
رغد إستدارت حتى تنزع يدها و شافت وليد
رغد:... بقات تناظر في وليد
رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 3900769631
وليد بدوره
رغد :وليد>>>وليد:رغد-حكاوها في نفس الوقت
و بعدين سكتوا
بشرى كانت خارجة من غرفة ديمة و ديمة كمان
بشرى شافت محمد و ووليد ورغد
بشرى جرات لعند محمد و كلمته
وليد و رغد:إلتفتوا
رغد:بشرى عم تعرفي محمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بشرى إرتبكت
________________
يلا بدي تقاييم و ردود
و إلي بعدي تكمل مكاني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اڛمڪ محفۅڕ ﭒقلﭒي يارغودة
رغودي مراقب
رغودي مراقب
اڛمڪ محفۅڕ ﭒقلﭒي يارغودة


انثى
|| نقآطي ♥ : 3800
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 05, 2013 11:56 am

قصة روعة وتاليف روعة مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اڛمڪ محفۅڕ ﭒقلﭒي يارغودة
رغودي مراقب
رغودي مراقب
اڛمڪ محفۅڕ ﭒقلﭒي يارغودة


انثى
|| نقآطي ♥ : 3800
|| عمري ♥ : 25

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 05, 2013 11:58 am

روووووووووووووووووووووووووووعة مرة وربي تسلمين عالطرح وتم لج التقييييييييييييم++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دَمُوؤش
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
دَمُوؤش


انثى
|| نقآطي ♥ : 31
|| عمري ♥ : 23

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أغسطس 24, 2013 5:43 pm

يــلآ بنات حد فيكن تكمل القصة وااجد حلووة الرواية قلب مجروح رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 2506750200 
يــلآآآآآ بــنــآآت كملــن بليييييييييييييييييييز رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 1654625188 12321123 رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 3993665788 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبيهة ديوم
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
شبيهة ديوم


انثى
|| نقآطي ♥ : 430
|| عمري ♥ : 23

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد أغسطس 25, 2013 7:25 pm

أنــآ راح أكمل ..
_____
وصلنا لحتى رغد حكت لبشرى : أنتي بتعرفي محمد
بشرى أرتبكت ..
بشرى : .......... << سكوت تام (( و مثلت ان اغمى عليها ))
محمد :: بشرى حبيبتي ردي علي بشرى !!
وليد :: م عليكم هي بس أتمثل لانها خايفة ..
رغد :: وليد و محمد يلآ أحملوهاا للبيت ..
و لما وصلو البيت ..
الجميع انظارهم على بشرى ..
أمل :: رغد بشرى شو فيها ..
رغد :: م بعرف بس هي اليوم في البحر أغمي عليهاا
((طبعا محمد خايف على بشري ))
محمد :: وليد شو راح انسوي هلآ .؟؟
وليد :: رغد حبيبتي روحي هاتي ماي ..
رغد :: من عيوني م طلبت شي
(( طبعا راحت رغد علشان تحظر الماء لبشري ))
____ (( وليد رش على وجهه بشرى وقامت ))
محمد :: بشري بشرى
(( رغد استغربت !! ))
رغد في نفسها :: بدي أعرف شو العلاقة بينهم ؟؟!
بشرى :: ممكن اتخلوني لوحدي
الجميع :: أكييد
حنان و لين هم الثنائي الشقي وبيحبوا المقالب وكانت عندهم بالونه فيها ماي و رشوها على وجهه بشري
الجميع :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشرى :: قامت من السرير راح اتشوفوا انتوا الاثنين وضربتهم على خدهمم
عصومي :: يا بشرى ليـــــــــــــــــش تضربيهم وبكل عصبية ..
محمد :: أتركها هي م عملت شي هم اللي بدآو بالمقالب
وليد :: وهي بتعرف ان لين وحنان بيحبوا المقالب .. !!
ديمة :: لين وحنان ي حبيباتي لا تبكوا هي كانت تعبانه وانتو زدتوها معليش يلآ أنا محضرة لكم مفاجاة بس خلاص لا تبكوا
لين و حنان :: أنشاء الله وشو المفاجاة
ديمة ::هلا بدي اياكم انتوا الاتنين اتروحوا لغرفتي اوك
لين وحنان :: أوك ي ديمة
وراحو لغرفة ديمة و لقوا العاب و حلويات ..
وفرحوا ولعبوا فيهاا ___
_______________
عند بشرى ..
رغد في نفسها :: ممم انا لازم اراقبهم أكيد هم الاتنين بدهم يعملو شي لنا << رغد تقصد محمد و بشرى
وليد :: رغد شوفيكي بشو اتفكري .. فيني صح ..
رغد بخجل :: هاا اي أكيد بفكر بمنو غيرك انا >> ي عيني على الحب ههه
طلع الجميع من غرفة بشرى وكانوا معصبين منها لانها ضربت لين و حنون ...
((في غرفة ديمة ..))
ديمة :: عصومي حبيبتي ممكن احكي لك اشي
عصومي  :: طبعا وليش لا ؟؟
ديمة :: حسيت ان رغد بالها م كان معنا صح
عصومي :: والله م بعرف ...
صوت الباب  يقطع بين كلام عصومي و ديمة طق طق طق
ديمة :: صوت الباب صح
عصومي :: آهـ هادا صوت الباب
(( عصومي راح فتح الباب شآآف رغد ))
عصومي :: أهلا رغد ..
رغد :: أهلا عصومي ديمة موجودة
ديمة :: هلا ي رغد هيني موجودة انا
عصومي :: عن اذنكم انا م شي
ديمة و رغد :: في حفظ الرحمن
و طلع عصومي تم الحوار بين رغد وديمة كالتالي ..
ديمة : رغد حبيبتي شو فيكي
رغد : أنا مستغربة ..
ديمة :: و من أيش
رغد : من محمد وامل شو العلاقة اللي بينهم
ديمة : آه والله شو العلاقة اللي بينهم
رغد :: شو رايك انراقبهم
ديمة :: أوك يلا
((في الليل .. ))
(( رغد سمعت صوت احد عم بيدق النافذة ))
رغد :: مين <<وهي خايفة
رغد :: قامت وشافت عند النافذة لقت محمد و اخترعت و قامت اتصرخ ..
رغد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الجميع قام على صوت رغد وراحو لها ..
وليد : رغد حبيبتي شو فيكي ؟؟
رغد بنفسها :: ي ربي شو احكي هلا
رغد :: اه انا حلمت بكابوس ي الله
وليد :: حبيبتي اتعوذي من الشيطان و نامي واذا بدك حدا ينام معاكي معليش
رغد :: ممكن اتنام عندي ديومة
ديمة :: أكيد ي رغد ليش لا
رغد :: انا اسفة لاني افجعتكم
الجميع ::لا م في مشكلة
(( الكل راح ينام ))
رغد :: انا م حلمت بكابوس ي ديمة محمد كان بيدق النافذة
ديمة :: ي ويلي شو رايك انروج و نسمع شو عم يحكوا و يخططو
رغد :: يلا انرووح
وراحوا عند غرفة امل و سمعوا صوت محمد معاها
رغد :: هادا صوت محمد
ديمة :: آه والله صوتوا
رغد :: خلينا نسمع
و سمعوا كالتالي
أمل :: الحمدالله نحن راح انكمل خططنا حتى انفرق رغد من وليد
محمد :: أه بس نحن ليش نعمل هيك
امل :: اذا كنت بتحبني انت راح تعمل هيك علشان احبك
محمد :: اصلا طلباتك اوامر
رغد :: دبمة سمعتي للاسف م سجلنا !! :"(
ديمة :: لا تخافي معك شاهدة
رغد :: اوك حبيبتي
في اليوم التالي .......
__________________________
(( ي ترى شو صار في اليوم التالي ؟؟ ))
(( وشو خطط امل علشان اتفرق بين رغد ووليد ؟؟ ))
(( هل راح تنجح خطط بشرى و محمد ؟؟))
(( هل ستعرف رغد ما هي العلاقة التي بينهم ؟؟ ))
اتمنى اتقيموني و ادري ان البارت هذا اللي اانا كاتبته سخييف
أتمنى احد غيري يكمل


عدل سابقا من قبل شبيهة ديوم في الإثنين أغسطس 26, 2013 7:56 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دَمُوؤش
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
دَمُوؤش


انثى
|| نقآطي ♥ : 31
|| عمري ♥ : 23

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 26, 2013 3:38 pm

__________________________
(( ي ترى شو صار في اليوم التالي ؟؟ ))
الله اعلم
(( وشو خطط امل علشان اتفرق بين رغد ووليد ؟؟ ))
امم م اعرف
(( هل راح تنجح خطط امل و محمد ؟؟))
ايوا ستنجح خطط بشرى ومحمد
(( هل ستعرف رغد ما هي العلاقة التي بينهم ؟؟ ))
أكيييد


م شاء الله تالييييييييييفك حلوووو مررررررررررة بالعكس ما سخييف واجد حلووو قلب مجروح رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 2843931138
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دَمُوؤش
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
دَمُوؤش


انثى
|| نقآطي ♥ : 31
|| عمري ♥ : 23

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 26, 2013 3:40 pm

أنا راح أكمل رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 4055939157 رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 4215516775 


جاري كتابة البارت [...]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دَمُوؤش
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
دَمُوؤش


انثى
|| نقآطي ♥ : 31
|| عمري ♥ : 23

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 26, 2013 4:59 pm

التكلمة رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 4055939157 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليوم التالي نهضت رغوودة وكانت ناهضة من موقت عشان كانت تريد تحضر الفطوور للكل وتفاجئهم <<< ي حيااتي رغوودة
اول واحد نهض أيوب وشم الريحة الاكل وراح المطبخ وشارف رغد مجهزة الاكل في الطاولة ومرتبتنه << كان شكله بيجنن الاكل
ورغد شافت ايوب وقالت : صباح الخير
ايوب : صباح النور ... رغد ليش متعبة نفسك هيك وسويتي كذا ؟؟
رغد : بصراحة حبيت افرحكم كل مرة تصير معنا مشكلة وانا عملت هيك عشان نمبسط كلنا <<<< ي حياتي رغوودة تهتم بالكل
ايوب : آها والله انك طيبة كثيير
رغد : يسلموو بس وين الباقي ووين وليد ؟؟
ايوب : انا الحين بفيقهم اوكي
رغد : اوكي
وراح ايوب ونهض الكل والكل نزل واستغرب رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 894815501 
ديمة : رغووودة شو كل هذا ؟؟
سجى : ايوا رغد لييش متعبة حالك
حنان : لو ناديتنا كنا بنساعدك
بشرى وبتشوف عليهم بنظرات كره : بلا اسئلة كثيير يلا ناكل
أمل : بشرى انتي اسكتي نحن نريد نعرف ليش سويت هيك ؟
وليد : يا حبيبتي يارغوودة ليش متعبة حالك
رغد : بصراحة سويت كل هذا عشان كنت اردكم تنبسطوو شوية وهاذي الايام كل بيصير معنا مشاكل يلا اريدكم كلكم تنبسطوو اليوم ههه
البنات عدا بشرى راحن وضمن رغد وقالت : حبيبتي رغوودة قلبك ابيض كثيير ونحن كرمالك راح نبتسم ونفرح
ووليد كان مستغرب من كلام رغد وكل يوم كان يزيد حبه لرغوودة أكثر وأكثر
عصووم : وليد ولييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
وليد ولا رد كان سرحان برغوودة
عصووم : شوفيك ولييييييييييييييد
وليد : نعم شوتريد ..يلا خلينا نروح ناكل
أسامة : يلا انا جوعان كثييييير
عبد القادر : يلا بيكفي حكي يلا ناكل
وكلو وخلصوو <<< صحتين وهنا
__________
كانت بشرى تنتظر محمد عشان تقوله الخطة
وهي تقول بنفسها : يالله وينه هاد الغبي ليش تأخر
وجاء محمد ومبتسم : هلا حياتي اسف ع التأخير كنت.....
وقطعته بشرى وقالت : المهم انك جيت يلا بقولك بالخطة وقالتله
محمد : بشوورتي متأكدة من الخطة ؟؟
بشرى : ايوا واحتمال انا ننحج 100% بس انت سوي الي قلتلك اياه بالتفاصل اوكك حموودي
محمد : فديتك حبيبتي اكييد راح اسوي
والخطة كانت كالتالي :.
(( الخطة انه بالليل محمد يدخل غرفة رغد وينام جنبها بالسرير وعشان كل يوم كان وليد يدخل غرفة رغوودة ويفيقها وهم استغلو كذا
لانه لما يجي الصبح ويشوف وليد انه رغد نايمة جنب محمد اكييد راح ينقهر ويعصب كثييير )) <<< يا بشرى ياشريرة حرآآم عليكي تسوي كذا
نرجع لرواية
محمد بنفسه : اممممم راح اسوي كذا ولا ماراح اسوي .... شفيني انا اكييد راح اسوي كرمال بشوورتي
وكان محمد ينتظر حتى ينام الجميع عشان يسوي الخطة
بشرى قالت لمحمد : محمد يلا الحين وليد بغرفة رغد لما يطلع وتلقاها نايمة وادخل وسوي الي قلتلك علييه
محمد : ببببس راح يكرهاا
بشرى : انا اريده يكرها ويتفرقو يلا رووح
محمد بتردد : اااوووكككييييه
______
بغرفة رغوودة
وليد : يلا حبي بروح انام تبي شي
رغد : لا حبيبي مااريد شي يلا اريد انام تصبح ع خيير يا احلى ولوود
وليد : وانتي من أهله يااحلى رغوود
وطلع ولييد
وانتظر محمد حوالي 15 دقايق وبعدين فتح الباب ولقاها نايمة وقال بنفسه : الحمدلله وراح نام جنبها
بالسرير لكنه هو طبعا ناام بأطراف السرير
ونااموو وجاء الصبح
كل عاادة وليد كان يريد ينهض رغوودة وبشرى تشوف عليه وتضحك بدون صووت وبعدين نزلت تحت
دخل وليد وما صدق عينة جلي فاتح فمه يشوف ويقول الحين هذا حقيقة وكانت تضحك علي وانا غبي اصدقها بسهولة وطلعت تخووني مع ولد عمها
راح عند السرير وكان معصب ومتقهر مسك محمد وقاله : يا محمد ياحقيييير شو تسوي هووون
محمد ضحك وقال : رغوودتي قالتلي انام جنبها وانت شو يدخلك فينا ؟؟
وليد : ي حمـآآآر يالواطي ياحقيير
ونهضت رغد وشافتهم يتضاربوو في غرفتها
وقالت : شو صااير ولوودي ليش تضارب مع محمد
وليد ترك محمد وراح عند رغد وقال : لا تحكي ولووود انتي الحين لا حبيبتي ولا اعرفك كيف
بتعملي هييك كييف وكان بده يبكي بس مسك نفسه <<< ي حرآآم والله رحمته
رغد بخووف : لييش انا شوعملت !
وليد : بتسوي نفسك ما عارفة ليش نمتي جنب محمد في السرير
رغد : والله مانمت واصلا هو متى دخل غرفتي
وليد : قام وضرب محمد زيادة
قال محمد : شوفيك اتركني هي الي قالتلي اجي
رغد : شووووووووو انت ليش بتكذب انا ما قلتله
وليييد : يكفي كذب رغد
(( رغد اتذكرت لما كانت مع ديمة وسمعوو ))
وقالت رغد وهي تبكي : ولييد ولييد هذا كل من مخططات بشرى والله صدقني والله انا مستحيييييل اخونك ماتفهمت << ي حبيبتي قطعت قلبي
محمد طلع من الغرفة وراح بيته وكأنه ماصاير شي وبعدين وليد شاف رغد بظره كره وطلع وكانت رغد بتبكي
وبعدين سمعتا ديمة وقالت
ديمة : رغوودة شوفيك بتبكي ؟!
رغد : ديييممممممممممةة دييييييييييممممممممممة نجحت خطت بشرى ....... وحكتلها بالتفاصيل شوصار
ديمة : هذيك الحقييرة بشرى كييف بتعمل هييييك والله حرآآم
وراحت ديمة عند وليد وقالتله : انت ما تفهم رغد بتحبك ومستحييل تسوي هيييييك وانا ورغد سمعناهم عم يحكوو بالخطه والله << يالبي المعصبة
ولييد : ههههههه بتفكريني راح صدق .. تحلموو وبعدين طلع
وجتمعوو كل الي فالبيت { سجوو وعبوود وحنوو وايووب واسووم واموول وعصوووم وبشوورة }
وقالوو : شو صااير وديمة حكتلهم كل شي وهي تشوف لبشرى بنظرة كره
عبدالقادر: لآلآلآلآ مستحييييل رغوودة تسوي كذا
سجى : آه صح كلام عبوودي مستحييل
والكل كان ما مصدق
وبعدين كل واحد راااحح
_________
مرت حنان من قدام غرفة بشرى وهي كانت ماسكة تلفونها وسمعت بشرى تقول
بشرى : هههههههه مسكييييين محمد هذااك الغبي
وحنان ضغطت التسجيل لتسجل الي قالتله بششرى
بشرى : اييه والله غبي انا اصلا اكره محمد وهو مصدق بأني احبه اصلا انا احب عصوومي وحموود ( أحمد )
وانا بستغل محمد عشان افرق الباقي عصووم وديمة وامل واسامة وعبدالقادر وسجى وحنان وايووب وجلست تضحكههههههههكك
وحنان راحت بسرعة لعند سجى وحكتلها الي صاار
سجى : شوووووووو معقوولة
حنان : يب سمعتها وسجلتها وسجى سمعت التسجيل وقالت
سجى : لازم نقوول لمحمد عشان يعرف بشرى ع حقيقتها
وراحن لعنده
حنو وسجوو : محمد
.....
_________

كان حد بيدق باب البيت : طق طق طق طق
جاء وفتحة اسامة وقال : شو تريد احمد ؟؟
(( تذكرتوو احمد ولد خال بشرى الي في البارتات السابقة الي كان يحب بشرى وهي مامعطتنه وجه )) المهم نكمل
اسامة : هلا احمد من تريد ؟؟
احمد : اهليين اسامة اريد بشوورة ناديها
اسامه : طيب وراح ناداها
وكانت بشرى ماتعرف من الي كان جااي احمد
ولما شافت احمد : شو تريد حمموو.....أأحممد << كانت تريد تناديه حموودي لانها بتحبه بس ماتقدر تقوله
أحمد وبحزن : انا جيييت اطمأن عليكي كثيير اشتقتلك حبي
بشرى : وبعدين
احمد : شوفيكي بشوورة انا والله احبكك موووت وانتي ابدا مامعطتني وجه ليييييش وكان بدوو يبكي بس مسك نفسه
بشرى كانت تشوف ع الارض وتفكر وبعدين سكرت الباب في وجه وراحت فغرفتها تفكر بـ احمد وبكلامه << ي حرآآم
احمد بنفسه في الخارج : الله يسامحك يا بشرى بتسوي كذا فيني وراح وهو يبكي بدون صووت
وفي الداخل
أمل : بشرى لييش عملتي هييك
بشرى : شوو عملت ؟
أمل : الولد بيحبك لييش ماتعطيه فرصة والله حرام حتى جااي علين باب البيت عشان يطمأن عليكي وقالك عن حبه
وانتي سكرتي فوجه الباب والله عييب
بشرى بندم وعصبية : انتي شويدخلك كيفي وبعدين راحت
أمل : اووففف من هاي البنت وراحت
_____
نرجع لـ سجوو وحنوو ومحمد
حنان وسجى : مممحححححححححممممممممد
محمد : شوتريدن ماني فاضي الكم
حنان : محمد بشرى لعبت عليك هي ما تحبك هي تكرهك
سجى : وكانت تستغلك في خططها الشريرة
محمد :شوووووووو ..لآلآلآ مسنحيل
وحنان طلعت التسجيل وسمع محمد التسجييييل وعصصصصب من بشرى راح يدورها
كانت بشرى في غرفتها وكانت اول مرة تفكر بـ أحمد
ودخل عليها محمد وقال : يالكلبـه يالوقحة وجلس يبسبها ويضربها <<<< أسفة محبين بشوورة لكن اريد اكشن وحمااس بالرواية
وبشرى وهي بتبكي وعرفت بانه عرف لانها كانت تخدعة
بشرى : رووح انت الحقيير مو انا وجلست تبكي
ودخلوو الكل لغرفة بشرى ليعرفوو شو صاير طبعا ماعادا وليد ورغد
وشاافو محمد بضرب بشرى
عبد القادر : شووصااير شو فيك تضربها
محمد : ياخيانة ياحقيير وبعدي قال للكل هاذي نصاابة لعبت عليي وانا بفرجيها
جت ديمة قداام بشرى وحمتهاا
محمد : بعدي ياديمة ولا بضربك معها
طبعا جاء عصووم يركض وماخلاه يضربها وبعدين طلع محمد من البيت وقال انا ماني راجع لهاذا البيت
ديمة بنفسهاا : فكككككككه
والكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشرى مستغربة من ديمة ليش ساعدتها وهي معصبة
والكل طلع وبقت بشرى تفكر في غرفتها
_____
محمد كان طالع وشاف وليد وهو يبكي في الحديقة البيت
وراح لعنده
محمد : وليييد ولييد
ولييد : مسح دمووعه وقال شو تريد ياكلب ياحقييير
محمد : بشرى لعب علي وخدعتني ....... وحكاله كل شي
وليد وهو فرحان : يعني رغوودة ماخانتي ؟
محمد : آآه ماخانتك وقولها انا هلا برووح ومابرجع لهذا البيت
وليييد : طيب ع راحتك
وراح لرغد ليقولها ......


الأسئلة :
شو شعروور بشرى من تصرف ديمة ؟؟
رغد بتصدق ولييد وتسامحه ويرجعوو حبايب ؟؟؟
بشرى بتندم وبتحب الي يحبها وهو احمد ؟؟
وهل بتفرق ديمة وعصوومي ولا لا؟؟
وهل عجبكم البارت ؟؟؟ <<< صراحة البارت باايخ لآني اول مرة االف

يلا اريد ردوووووود وجاوبي ع الاسئلة
يلآ الي بعدي تكمل الرواية وانا بكمل بعدها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبيهة ديوم
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
شبيهة ديوم


انثى
|| نقآطي ♥ : 430
|| عمري ♥ : 23

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 26, 2013 7:59 pm

تاليفك روووووووعه انشاء الله اذا قدرت اكمل تعجبيني ي قلبي واصلي انا و انتي راح انحاول نكتب البارتات اوك رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 4055939157 رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 4055939157 رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 4055939157 رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 4055939157 رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 4055939157 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دَمُوؤش
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
دَمُوؤش


انثى
|| نقآطي ♥ : 31
|| عمري ♥ : 23

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 27, 2013 1:13 pm

عيوونك الأروع حيااتوو رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 1402120945 
إن شاء الله انا وانتي بنكمل الرواية رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 4055939157 
يلا الحين دورك كملي رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 4215516775 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبيهة ديوم
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
شبيهة ديوم


انثى
|| نقآطي ♥ : 430
|| عمري ♥ : 23

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 27, 2013 7:59 pm

الأسئلة :
شو شعروور بشرى من تصرف ديمة ؟؟
الجواب :: مب متاكدة من صدق ديمة يعني شاكة في تصرفات ديمة
رغد بتصدق ولييد وتسامحه ويرجعوو حبايب ؟؟؟
الجواب :: أكيد راح يرجعوا
بشرى بتندم وبتحب الي يحبها وهو احمد ؟؟
ممم م اعرف !!
وهل بتفرق ديمة وعصوومي ولا لا؟؟
م تقدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبيهة ديوم
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
شبيهة ديوم


انثى
|| نقآطي ♥ : 430
|| عمري ♥ : 23

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 27, 2013 8:23 pm

التكملةة ...
______________

طبعا وليد صدق كلام محمد وكان ندمان
وليد :: الحين شو راح أعمل
محمد :: أكيد لازم أتسامحها و انا اسف للي عملتو
وليد :: مسامحك ..
وليد راح يفكر كيف راح يرجع لها مرة ثانيه
رغد في غرفتها تبكي >> ي حرام ..
رغد :: أهئ أهلئ انا ليش هيك بيصير فيني .. << لآنك طيبة ي عمري
رغد :: أنا لازم اشرح له الامر لكن انا عارفة انه م راح يصدقتي للاسف :(
وليد يدق باب غرفة رغد .. و لما فتحت رغد الباب شرد
كان محطي لها ورد ورساله ..
رغد :: مين جابلي هاي ؟؟!!
خذت الاغراض لغرفتهاا و فتحت الرسالة وقرت ..
صدقيني انا اسف لاني م صدقتك ي رغودةة أنتي م بتخوننيني ابد انتي انسانه راقية من الوليد
رغد بنفسها :: حبيبي والله و انا كمان اسفة على كل شي
___
في الظهر الكل متجمع على طاولة الغداء ..
رغد :: مستحية اتناظر في وجه الوليد
ولودي قاعد يشوف رغد بدون م هي اتحس و شافها فرحانه و اتاكد انها سامحته
الكل قاعد ياكل
امل :: شو محمد م راح يرجع لهذا البيت ابداا !!
وليد :: والله م بعرف بس انا راح احاول اكلمهه
عصومي :: كله من بشرى
بشرى :: انا كيفي اسوي اللي اسويه ..
ديمة :: خلاص عصومي اتركها بحالها
بشرى بنفسها :: أنا اشك من هاي البنت ان في شي تحت راسها و اتمثل انها اتحبني !!!
خلصو راحوا لغرفهم ..
وليد راح لغرفة رغد ودق الباب :: طق طق طق
رغد :: أتفضل ..
وليد :: رغد سامحيني انا ظلمتك كتير
رغد و الدموع شوي و راح تنزل :: انا مسامحتك
وليد :: رغودة أحبك
رغد وجهها احمر من الخجل :: وانا كمااان
سمعوا صوت الباب :: طق طق طق
في غرفة بشرى
بشرى قاعدة اتفكر في احمد اتحبه ولالا
وصلت لقرار وهو ان اتحبه احسن لها ولكنها راح اتكمل خططها
و بتحاول اتفرق الكل ..
>> في الليل ؛<؛
بشرى اتصلت لديمة و قلدت صوت الرجال .
بشرى اتسجل المحادثة و بعض اللي قالته ديوم غيرتهه في الحاسوب
بشرى :: الو
ديمة :: ألو مين
بشرى :: انا محمد ..
ديمة :: محمد مين
بشرى :: حبيبك نسيتيني ..
ديمة :: أي حبيب وشو هالخرابيط التي تحكي عنها
بشرى :: أحبك
ديمة :: مع السلآمة
بشرى ::لحظة عصومي م بيحبك
ديمة عصبت و سكت التلفون
و بشرى بدات الخطة وراحت للحاسوب و بدت اتغير كلام ديمة لكن لحسن الحظ أكتشفتها امولة
و امل مصورة كل شي
و في اليوم الثاني ..
بشرى :: عصوميي
عصومي :: نعم ها شو بدك
بشرى :: بسم الله الرحمن الرحيم شو فيك كليتني
عصومي :: لا شو رايك بلعتك هههه
بشرى :: بلا تفاهه
عصومي :: خلصينا و شو بدك لاني مش فاضي لك
بشرى :: ديمة بتخونك
عصومي :: مين حكى هيك ي الغيورةة
بشرى :: لللاسف اتحبها وهي تكرهك و هي خادعتك
عصومي :: كيف عرفتيي
بشرى :: اسمع ..
عصومي م صدق ابدااا
بشرى :: يلا باي و اذا بدك المسجل اتفظل هعهع
عصومي طلع في الحديقة و على طول راحت وراه بشرى
عصومي في نفسه :: شو بدي اعمل اضرب ديمة او اموتها هي بتخونني :(
أمل :: عصومي
عصومي :: امل روحي بعدين انا هلا مشغول
أمل : بس انا بدي أكلمك عن موضوع ديمة
عصومي :: لا تحكوا هالاسم قدامي
امل :: الله يخليك اسمعني
عصومي :: افتظلي
و امل شرحت السالفة كلها و الحمدالله ان عصومي م اتسرع في الحكم على ديمة وراح ضربهاا
في غرفة حنان ..
حنان تصرخ
حنان : اااااااااااهههه ساعدوني
الجميع راح يشوف حنان
الجميع :: حنان شو فيكي
حنان :: والله انو بيعورني
الجميع ::شو بيعورك ؟؟
حنان :: بيعورني لساني لاني كذبت عليكم هههههههههههههههه
الجميع :: هههههههههههههه خوفتينا
حنان :: ليش انتوا م بتعرفوا انو انا صاحبة المقالب
ههههههههههههههههههههههههه
الجميع :: يضحك ::ههههههههههههههههههههه

________________________

الاسئلةة :-
(( هل راح اتصدق امل مع الايام ان ديمة بتعزها كصديقة ولا بس بتمثل عليها ؟؟))

(( هل احمد راح يحب امل بعد م سكرت على وجهو الباب و عوت قلبو ؟؟ ))

(( هل بتسيرر خطط بشرى صح ولا كل مرة راح يكشفوها ؟؟ ))

(( هل شوف يستطيع الوليد من اقناع محمد للرجوع الى البيت ؟؟ ))

________________

اتمنى يعجبكم ... انتظرو التكملة من :: دمؤؤش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دَمُوؤش
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
دَمُوؤش


انثى
|| نقآطي ♥ : 31
|| عمري ♥ : 23

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 28, 2013 1:20 pm

الاسئلةة :-
(( هل راح اتصدق بشرى مع الايام ان ديمة بتعزها كصديقة ولا بس بتمثل عليها ؟؟))
الله اعلم

(( هل احمد راح يحب بشرى بعد م سكرت على وجهو الباب و عوت قلبو ؟؟ ))
اكييييد

(( هل بتسيرر خطط بشرى صح ولا كل مرة راح يكشفوها ؟؟ ))
امممم مااعرف

(( هل شوف يستطيع الوليد من اقناع محمد للرجوع الى البيت ؟؟ ))
يمكن
_______
تأليفك روعة ماشاء الله حلوووووووووووووو قلب مجروح رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 4215516775 12321123 رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 2506750200 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دَمُوؤش
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
دَمُوؤش


انثى
|| نقآطي ♥ : 31
|| عمري ♥ : 23

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 28, 2013 1:21 pm

جاري كتابة البارت [....]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دَمُوؤش
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
دَمُوؤش


انثى
|| نقآطي ♥ : 31
|| عمري ♥ : 23

رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو   رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 28, 2013 2:19 pm

التكمله
____

حنان : بيعورني لساني لاني كذبت عليكم هههههههههههههههه
الجميع :هههههههههههههه خوفتينا
حنان : ليش انتوا م بتعرفوا انو انا صاحبة المقالب
ههههههههههههههههههههههههه
الجميع يضحك :ههههههههههههههههههههه
أيوب : حنونتي خوفتيني كثيير حبيبتي
حنان : هههههههههههههه
وبعيد الكل راح لغرفته
_______

بشرى في غرفتها تفكر وتقول في نفسها : اممممم لييش ديمة كذا معي تتصرف بطيبة .... يمكن تحاول تخدعني .. او يمكن حبتني
وجلست تفكر
نروح لغرفة ديموو كانو مجتمعين كل الصبايا (( سجوو وحنوو واموول ورغوود وديموو ))
سجى : ديمة ديمة
ديمة : نعم سجوو شو تريدي
سجى : هاذي الايام لاحظتك تعاملي بشرى بطيبة لييييش معصب  ؟؟؟
أمل : ايوا صح غريبة كل الي سوته وانتي تعامليها بطيبة ؟؟؟
رغد : ديوومة يلا احكي لييش ؟؟
ديمة سكتت شوية وبعدين قالت : انا عاملتها بطيبة لاني حاسة بأنه بشرى بداخلها هي طيبة بس مااعرف
ليش تتصرف كذا ... ويمكن اذا كلنا عاملناها بطيبة وحسسناها بأنها كأنها صديقتنا راح تتغير وتصير طيبة .. شو رأيكن ؟؟<<< يالبي ديوومتي
سجى وهي معصبة : ديموو شو بتحكي كل المشاكل بسببها وكل الي صارنا من ورا راسها وتريدي منا نسامحها
مستحييييييييييل اسامح هذيك الي اسمها بشرى اووووففف انتي يا ديموو اكييد جنيتي !
حنان : هدي اعصابك سجى صح كلام ديموو احسلنا نسامحها يمكن ترجع طيبة ومابتسويلنا مشاكل !
سجى : مستحيييل وابو المستحيلات تصير بشرى طيبة لانها (..) .. استغفر الله
امل : سجى
سجى : اوكي لكن بعدين بتشوفن لانها مابترجع
ديمة : المهم بأنا نحاول
رغد : ايوا
_______

وفي الصالة الكل مجتمع وكانوو يسولفوون وكانوو كل ماتتمسخر بشرى او يصير شي يعاملنها بطيبة وكأنه ماصار شي بينهم قبل
بشرى تكلم نفسها : شوفيهن هذوول مرة عصبيات ومرة طيبات اكيييد مسويات خطة عشان
ينتقمن مني <<< حراام عليكي يا بشوورة الله يهديكي بس
والاود مستغربين من تصرفات البنات يعني لييش يتصرفوو كذا
وبعدين قالت بشرى : عن اذنكم انا رايحة انام
وقالنن البنات : اذنك معي حبيبتي تصبحي ع الف خيير
بشرى استغربت وعملت حالها كأنها ماسمعتهن
ولما راحت بشرى
قال عبوود : ليييش تعاملوها هيك
اسامة : مفرووض تكوون عدوتن ماتكون صديقتكن
ولييد : يلا احكن شوفيه
عصووم : يلآ
وديمة والبنات حكن بكل شي
عصوومي : يالله يا حياتي ياديوومتي كييف قلبك ابيض وصاافي وجلس يشوف عليها
ديمة بخجل : شكرا عصوومتي رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو - صفحة 5 1319969945 
وراحوو يشوفو فلم في الصالة وديمة راحت تشرب ماي (موية ) من المطبخ
________

في الخارج
كان أحمد يحاول يدق الباب لاكنه يتراجع كل مرة جلس يعيدها 5 مرات وفي السادسه قال خلاص انا بدق واريد اكلم بشوورة
حتى لو ماكانت تحبني المهم اطمأن عليها <<<< مسكيين حموود والله رحمته
ودق الباب وقالت ديمة : أنا بفتح
والكل قالت : اووكييي
وفتحت وشافت احمد وقالت : هلآ أحمممد شو تبي ؟؟
أحمد : أرييد بـ..
وقاطعته ديمة وقالت : أكييد بشرى صح
احمد : إييه صح
ديمة : للأسف هي الحين نايمة وماتريد حد ينهظها
احمد وبخيبت امل : اوككي انا برووح
ديمة جاتها فكرة وقالت : لحظة احمد لحظة
احمد : شووو !!
ديمة : شو رأيك تجلس وتعيش معنا في البيت يمكن بشرى بعدين تتقرب منك وانا حاسة بأنها بتحبك هاا شو قلت ؟؟
احمد بفرح شكرا ديموو << هو قالت ديموو بدون قصد لانه كان فرحان
وسمعه عصووم وجاء بسرعة وهو معصب
ديمة سكتت
عصووم: ديمة هذا شو بيعمل هوون .. يلا ردي
ديمة ولا ردت
احمد : انت شفيك انا جيت اطمأن ع بشوورتي
عصووم : اوكي لو كنت جاي عشان بشرى ليش نص ساعة جالس تكلم ديمة وقلتلها كمان ديموو
ديمة : عصومي تعال اشرحلك
عصووم : لالالا خليه هو يشرحلي هذا الكلـــب
احمد : اقول اسكت ياحمــار ماني فاضيلك
وكانوو يريدو يتضاربوو بس منعتهم ديمة
وبعدين قالت ديمة لـ أحمد : اوكك اليوم جهز اغراضك وبكرة تعال اوكك
عصووم ساكت وهو مافاهم شي
احمد : تمام يا ديمة
وراح احمد
عصووم : يلا انتظر ... يلا احكي
ديمة حكتله كل الي صاار وقالتله بأنه بيعيش معنا
عصووم كان بيكره احمد وااجد وقال : مستحييل يجلس هذا الكلـ.. معنا
ديمة : عصوومي يكفي سب عشاني يلا انا واثقة بأني بخلي بشرى طيبة وراح تحبه يلآآآ
عصووم : اووكككيي
وبعدين ديمة حكت للكل ماعدا بشرى وقالتلهم بالسالفة عشان ما لما يجي احمد بيستغربوو فحكيتلهم كل الي صار
والكل قالو : مثل مابدك ياديمة نحنا موافقين
وفي اليوم التالي جاء احمد ومعه اغراضه وكان مخجل يدخل
وبعد 10 دقائق دخل
احمد : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلآم
اسامة : نورت البيت
احمد : النور نورك اسووم
وجلسوو وسولفوو
وفجأه جت بشرى وشافت احمد هي بداخلها فرحانة لانها شافته بس تسوي عمرها تكرهه
وقالت : شو بعمل هذا هوون
احمد سكت
سجى : راح يظل معنا
بشرى : ايش
عصوومي : مثل ماسمعتي راح يعييش معنا
بشرى فرحت وكان نفسها تروح وتحضنه وتقوله حموودب بحبك بس ماتقدر وقالت : هذا الي ناقص يجي هذا المخلووق
يجلس معنا اوووفف
ايوب : لا تحكي هيك هو ولد خالتك وتقوليله كذا
بشرى : ولد خالتي ولد خالي ولد عمي ولد اختي مايهمني وراحت غرفتها وهي حزينة كانت تبي تبكي
بس مسكت حالها
احمد ساكت لكن مبين عليه الحزن
قام عبدالقادر وقاله : يلا احمدووه نروح اراويك غرفتك الحلوة ههه
احمد : ههه يلا
سجى : انا اريد اجي معاكم اوككي عبوودي
عبدالقادر : تعالي يلا سجوو
وراحوو
وبعدين طلع ولييد
رغد قالت في نفسها وين هذا طالع ؟؟
وراح وليد لبيت محمد عشان يقوله يجي معهم للبيت
ولما كان يريد يدق الباب فتح اب محمد وقال : هلا ولدي شوتريد
قال وليد : اريد محمد
قال الاب : اكييد جاي تودعة وراح الاب ينادي محمد
وليد استغرب وقال بنفسه لييش اودعه !
وجاء محمد وقال : هلا ولوود كييف سامحتك رغوودتك ؟؟
وليد : ههههه ايوا الحمدلله ... بس لييش ماسك شنطة سفر ؟؟
محمد سكت وبعدين قال : انا واهلي بنتقل بنروح نعيش في امريكا
ولييد : شوووو ... انا كنت جاي عشان اقولك ترجع معي للبيت !
محمد : للأسف بسافر ودع الكل تمام
وليد بحزن : تمام
و سافروو محمد واهله
_______

ورجع وليد للبيت
وشاف الكل مجتمع كلعاده بالصالة
وقالت رغد : ولوودي وين كنت ؟؟
وليد وحكالهم بكل شي وقالهم وهو بيودعكم
الكل عدا بشرى : إن شاء الله يروح ويوصل بالسلامة
ببشرى : فكككه منه
الاولاد معدا احمد : شفييك انتي ترااه راح بسبتك
واحمد طبعا ولا كلمة ساكت
ديمة قالت لعصووم : عصوومي هدي احنا شو اتفقنا نعاملها بطيبة
عصووم : لكنها بتقهههههههههرني
ديمة : وانا كمان بس لازم نسوي هييك
عصووم : اوكك
بشرى : الله ع نعمة العقل قالو بسببي قالوو اووففف وراحت غرفتها
وكان احمد يريد يروح وراها ووقف وبعدين جلس لانه عرف لو راح بتطلعه وما بتكلمه
سجوو لحنان : حنوونة انا رحمانة احمد مسكيين
حنان : آآه مايستاهل ياحراام
وبعدين شو صاار
.
.
.
.
.
.

الأسئلة
(( هل راح تنجح خطة ديموو وتخلي بشرى طيبة ولا لا ؟؟ ))
(( هل بشرى بتحب احمد وتعشقة وتقوله او لا ؟؟ ))
(( وشو بيسويو الصبايا والاولاد عشان يخلوو بشوورة طيبة ويخلوها تعترف بأنها تحب احمد ؟؟ ))
(( وعجبكم البارت ولا لا ؟؟ ))

يلآآآ انتظروو التكملة من (( شبيهة ديوم ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية طيور الجنة وكراميش من تأليفنا ادخــلو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» طيور الجنة وكراميش..
» قصة جديدة جدا عن طيور الجنة وكراميش ...........تفــــــــــــــــضلووو
» تردد قنوات طيور الجنة وكراميش
» رواية عن طيور الجنة
» تصميم متحرك لنجوم طيور الجنة وكراميش

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¬ | مزيج حروف ✿ :: عآلم القصص والروآيات | World of Stories ❀-
انتقل الى: