السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفحالكم؟؟؟!!
اليومنقلت لكم رواية "فتاة مسترجلة""
وهذه الرواية شدَّ انتباهي ""عنوانها""
طبعا تمنقلها باذن من صاحبة الرواية
يلآأ ان شاء الله تعجبكم مثل ما عجبتني
هاه ولا وصيكم ع الردودوالتقيييييم<<خلاص فكينا يوهـ
الباريت الاول
ومع اشرآآقهـ يوم جديد ..
للكاتبه انا امجاد ووجدان
اشراقهـ شمس تبعث الآمل ..
شعـآآع يضيء الكون جمـآآلآآ
وقد يكون يومـآ عـآبرآآ يـآئسـآآ ..
:
في احدى احيـآآء الريـآآض الراقيهـ ..
حي القصور وفخـآآمة الفللــ ..
بو بندر جالس ويوقع ويكتب في الاوراق بملل x بو بندر مدير الشركه x
بو بندر / هلا حبيبتي كيفك مع التعب
ام بندر / الحمد الله رحت اليوم المستشفى
بو بندر / صح شقالو بنت ولا ولد
ام بندر/ ولد
بو بندر/ يلا الي جي من الله حي الله اجل بيفرح بندر بيصير له اخو يتونس معه
وفي بيت الجده
اخت ام بندر مطلقه وحامل اسمها رحمه وساكنه مع امها في البيت
الجده / هذا اليوم كلمت اختك وقالت راحت شافت في المستشفى طلع ولد
رحمه / يلا ياخذ بنتي هههههه
الجده / الله يسهل عليكم وتلدون باالسلامه
رحمه وهيا ماسكه بطنها / يلا متى تطلعين فخت وانا حامل بيك هههه
وبعد شهرين
في بيت ام بندر
ام بندر / اه اه اه بو بندر قم اجلس ودني المستشفى
بو بندر وهو مرتاع من النوم / طيب روحي لبسي عبايتك وانا بس البس ثوبي وانزل
في المستشفى
بعد ساعه x
بو بندر / اي
السستر / الحمد الله ولدت بسلامه وجابت بنت
في الغرفه
بوبندر / وين بنتي صج احين شلون قالو قبل ولد وكل الاهل تعودو لان بجبين بشار
ام بندر/ محد يعلم الغيب الا الله
بو بندر/ خلاص اجل بسميها انوار شرايك
ام بندر /امم حلو
رن جوال ام بندر
ام بندر / هلا يمه كيفك شخبارك
الجده / الحمد الله اختك رحمه ولده جابت بنت
ام بندر/ ماشاء الله نفس اليوم معي وانا بنت واهيا بنت
الجده/ الحمد الله على سلامتكم
ام بندر/ الله يسلمك
بعد سنوات تعودو الاهل مايسمون انوار الا بشار واهيا بعد انوار قامت تقول
انا بشار مو انوار وكل الي في الجامعه يسمونها بشار حتى شخصيتها ولد
رن تيلفون بو بندر
السستر/ انت زوج منى xالباريت الثانيx
في الجامعه
ريم/ ليه قصيتي شعرك الصراحه طويل احلى
انوار/ انا عجبني كذا قصير
ريم/ حرام عليك ليه كذا خليك بنت حسي بانوثتك انتي مشاء الله عليك حلوه مرره
انوار/ اخر شي افكر فيه انزين يلا بمشي ناصر ينتظرني
ريم / على راحتك باي
xيوم الجمعه كل الاهل متجمعه x
انوار جالسه على الكنب تطالع تلفاز في غرفه ساره والبنات جالسين على السرير يسلفون
ساره / ياولد خالتي تعال اجلس يمنا تعبت وانا اقولك
انوار/ فيني النوم بس بكمل الفلم وشكلي بروح انام
ساره / على راحتك
ريماس/ صج شسويتي مع حبيب القلب
ساره/ اه ذكرتيني بكره قالي يبيني
ريماس/ شكلك خلتي يحبك قصب
ساره/ شسوي بعد احبه لازم اهوا بعد يحبني
انوار/ بس هذا الي عندكم حب وبس
ساره/ شنقول يعني
انوار/ قومو خلوني انام على السرير
ريماس/ قومو لينام على الارض هههه
انوار/ والله حدي دايخ قومو لاسويها ههههه
في اليوم الثاني في الجامعه
سامي/ هلاساره
ساره/ اهلين
سامي/ تاخرت عليك
ساره/ لا ماتاخرت انا توني جايه
بعد نصف ساعه واهم يسالفون
ساره وهيا مستحيه/ انا مستحيل اتخلى عنك ...
قاطع كلامها
سامي/ لحظه سوسو بروح اشوي وبجي لاتمشين اوك
ساره/ اوك لاتتاخر
نروح لانوار وشلتها
انوار/ شوف هذي من اول ماجيت واهيا تطالع فيني
رامي / معجبه البنت
انوار/ ههههه
رامي/ مشهوره في الجامعه لانها تحبك
انوار /احم احم
رامي / اقول بلا غرور انا عندي سيد بنات معجبين
عند شلة مها
مها/ تجنن
ضحى/ اذتينا فيها دريني انك تحبينها
مها/ شسوي بعد حلوه وشخصيتها احلى
ضحى/ سؤال انتي مين تحبين انوار ولا بشار
مها/ انوار
ضحى/ طيب لو تشوفين ولد نفس شخصيت انوار بتحبين الولد ولا انوار
مها/ اكيد الولد
ضحى/يعني تحبين بشار
مها واهيا ماسكه راسها بحيره / مادري مادري
نرجع لساره
ساره / ياربي تاخر
قامت ساره تدوره الا شافته ماسك بنت ويتمشى معها
ساره وعيونها تدمع وتتكلم بقلبها/ صج قليل الادب نذل
جلست ساره على الكرسي واهيا تصيح
انوار/ شفيك سوسو
ساره واهيا تمسح دموعها / لامافي شي
انوار/ افا اجل ليه تصحين
ساره واهيا تصيح/ سامي النذل ذاك اليوم شفته مع بنت وقالي انها محتاجه
وبساعدها ولاني حبيته صدقته والحين رايح معه وحده غيرها وانا لي ساعتين
انتظره يعني شتفسير الي يسوي
انوار/ انا اعلمك فيه
ساره/ لابشار تكفى لاتسوي شي
انوار/ لاوالله انتي تصحين واهوا يتمشى مع حبيبته انتي لاتسوين شي ولا
تخافين خلي كل شي علي خلي يتحمل مثل ماخلاك تصحين وتطيح دموعك على واحد نذل
وميستاهل تطيحين دمعه على شانه
ساره/ طيب اوك
البارت الثالث
تتقون شنو راح يصير مع انوار وسامي
يلا نكمل روايه
انوار وهي معصبه وتلعن سامي في قلبها:
سوسو وين ابن الكلب الحين
ساره كانت خايف من انوار لاتسوي في شي
لان اهي تحبه تموت بشي اسمه سامي:
ساره: مادري
قالت انوار: والله لااطلع من تحت الارض
{خلونه نروح الى مها}
مهاكانت جلسه على درج الجامعه تفكر
صدقته ضحى : مها مها
مها: كانت تفكر ولاحاسه بلي حواليها
ضحى بصوت عالي / مها
مها: خير نعم اف حمدلله وشكر
متخلون احد يفكر.
سمعت مها صوته واحد يصرخ بقوه كأنه يبي يضرب
احد
ضحى:مين هذا الي يصارخ اف
بعدين شوفو بشارواهو يصرخ بقوه من قلبه.
وكان سامي توه بيطلع من بوابة الجامعه وكان
بيروح لساره بس بشاره شاف سامي
بشار :جاسم يا///// تعال ياابن///////
جاسم بس سمع الالفاظ الوسخ علطول التفت
قال:خير نعم
انوارمسكت جاسم من قميصه ورفعت قميصه لفوق
:احد قالك انك حـ///// وكـ///////
جاسم : حسني الالفاظك احسن لك
بسرعه شلة بشار افزعو {طبعاشلته اولاد}
فهد فرحان لان يحب الاخناق
رامي طبعايحب البنات فقال اطلع قوتي يمهم
متعب وريان يضحكون على اشكالهم واهم يضربون
انوار رمت جاسم على الارض وعطه كف قوي
جاسم جلس على الارض ويمسح دم اللي طلع من فمه
بشار:شوف انسه وحده اسمها ساره اوكي يا///////
راميوهو بيمشي ضرب جاسم برجله على ظهر.
بعدين انوار راحت للكفتيريامع شلتها
ساره: بشار حرام عليك ماكان داعي تضربه كذا
بشار:يستاهل اكثر
ساره:اف انا بروح البيت اف
طبعا اذا كانت انوار متضايقه تدخن
علطول طلعت دخان وقامت تدخن.
بشار : شباب شوافو ذيك البنت تجنن خحلوه
رامي طبعا علطول الالتفت قال اللـه
وش هالقمر
ملائكه.انا بروح اكلمها
رامي راح للبنت : ممكن نتعرف
البنت اسمها ملاك :خير شنو شنو نتعرف
سلامات
متعب وريان بصوت واحد: هههه دور وجهك
رمي: تعالوا دوره عني يا//////
ملاك : شوه هالالفاظ القذره
رامي بدون شعور : القذر وجهك
ملاك : نعم شنو قالت
رمي: اسف قالت بدون شعور
رامي وجه صار اللون
راح وجلس يمه شلة وجه مللون
وشله ضحكو عليه
رامي يقول بصوت خفيف انا اهبل وغبي
حتى الكلمات معرف ارتبها.
ريان ميت من ضحك على شكل رمي وهو يتحلطم
بشار: اناعلى مااظن الحين داري صح
متعب:اتحدك تجيب راسها شكلهاثقيله
بشار: شوفوا انا ماحد يتحداني فهمين
بعدين قام راحت لها
بشار: هلا
ملاك: اهلين
بشار:انتي منى
ملاك : لا
بشار: مم شبهت عليك وحده اسمها منى
بشار تطالع يمين ويسار
بعدين قالت : مااشوف احد يمك وين ربعك
ملاك: والله انا طالبه جديد في الجامعه
بشار: ممم وانا اقوال كل هاجمال ولاعاده ربع
ملاك استحت : مشكوره من ذوقك
بشار:ممكن اجلس يمك اذاماعندك مانع
ملاك: اي ولو
بشارالتفت على ربعه وغمزلهم وابتسم
ملاك : شنو اسمك انتي
بشار سكت قال بقلبه الحين انا اقوال انوار
اوبشار.
ملاك: شنو اسمك؟
بشارا:ااااانوااار
وانتي
ملاك : انا ملاك
بشار : يااحلى الاسامي
بعدين اسكتوا
بشار: ملاك
ملاك : هلا
بشار: على فكره اناالجامعه ينادوني بشار
ملاك: ليه انوار احلى
بشار: انا مااحب اسم انوار ولا احب اللي
يقول لي انوار فهمتي
ملاك: اسفه اذازعجتك
بشار: لا ماازعجتيني اناالحين بروح يم الشله
قوم وراح يم شلته
رامي : يعيني على حركات ظبطها معي اوكي
بشار:ولايهمك اضبطك
متعب:حبتين عليك يابشار
بشار:اعلمك عشان ماحد يتحداني المهم الحين
اني جبت راسها.
نروح للبيت
ام بندر
قاعده في الصاله على الكنب تطالع التلفاز وبيدها مجله
انوار توها رجعت للبيت:هلا يمه
ام بندر:اهلين حبيبتي
بشار وهوا بيروح للغرفة
ام بندر:حبيبتي انوار
اليوم صديق ابوك عزمنه على حفلت تخرج بنته
وابيك تجين معي اوكي
بشار يكره الاحفالات خاصة اكلهم اكباريه
بشار: يمه ماراح اروح
ام بندر: بتروحين قصب عليكي دايم اقوالك
تعالي بس مافي فايده منك واليوم بتروحين
اموفقه او لا بتروحين قصب
بشار راح لقرفته وهو منقهر.
تمدد على سريره وهو يفكر في الليل
رن جواله وكان المتصل رامي
بشار:هلا
رامي:اهلين اليوم في الليل بروح البر بجين
بشار علطول قالت اي
رامي: خلاص نتقابل في البر باي
بشار قفل الجوال
بعدين رجع تمدد تذكر الحفل :يوه الحين شلون
اروح البر
نروح الى مها طول الوقت تفكر بشار
مها: والله اموت فيه اموت فيه
قلب مها:يامها حب بشار غلطه كبير
مها : ليش انااحب واتمنى بعد اني {استغفرالله يارب}
اتمنى اتزوجه بس بشخصية الوالد
قلب:مها ترى اهي بنت يعني احلامك كلها راح تكون
خيال. مها :والله ادري بس اموت في
قلبها : اهي بنت تفهمين شلون بنت بنت
مهاصرخت من قلبها : والـله اد ري
بسرعه امها فتحت باب غرفتها وقاطعتها:بسم لله عليكي
يابنتي شفيك تصارخين
مها:يمه انا تعبت من تفكير
ام مها: وبشنو تفكيرين
مها: بالمدرسه يمه اناابي انام
ام مها:نامي ياحبيبتي
نرجع في بيت بو بندر ساعه 8ونص
بشار:ياربي شنو اسوي ساعه9 بروح للحفله
بسرعه بشار لبست بنطلون وسيع وقميص وسيع اشوي
مرسوم خلف القميص هيكل ولبس قلاده مرسوم عليه هيكل
وراحت بسرعه تحت في حديقت البيت وشافت مطور اخوها
مشغل علطول ركبته وتجهت للبر
وفي طريق عند الاشاره الالتفت عليها شرطي
بسرعه انوار نزلت القبعه على وجها عشان شرطي يفكرها
ولد.بشار شاف الاشاره خضراء علطول مشى وصل للبر
وشاف مخيمهم
دخلت الخيمه: اهلين شباب
شباب : وسهلين
ريان: اليوم راح نخلي فله
رامي: اكــيد
البارت الرابع
انوار/ يلا خالد طلع الاونو
خالد/ جبت احلى اوكي
انوار/ يلاطلع الي تطلع نبغى نلعب
رامي / بعد مانلعب تبغى نروح نلعب باالمطورات
انوار/ خلاص اجل خل فهد يرتبهم لنا
نرجع لابيت ام بندر
ام بندر/ ياربي ماشفتها ودققت لين قلت بس
ابو بندر'/ لاتخافين عليها اهيا كبيره ولابتضيع يمكن راحت منا اومنا وبترجع يلا قومو نروح تاخرنا
ام بندر / بس انا ابغاها تروح معاي
ابو بندر/ اكيد ماتبي تروح وطلعت عشان ماتروح معانا
بندر / انا بروح بالمطور لرفيجي مواعده
ام بندر / طيب خلاص رح
طلع بندر عشان يركب المطور
بندر وهو معصب / يمه يمه
ام بندر/ نعم رجيتنا
بندر/ ماشفت المطور
ام بندر/دوره عدل
بندر/ دورتا كل مكان
ام بندر/ خلاص رح بالسياره
بندر/ ابغى ضروري بنروح البر
نرجع للبر انوار وربعها
فهد/ يلا ركبو المطورات
ركبو كلهم المطورات بيلعبون سباق
رامي/ 123 انطلق
انوار/ياااااي قلبتكم
ريان / شوف قدامك
انوار/ واي ممداك صج ساحر
فهد / بشار شوف قدامك لف بسرعه
انوار/ مااسمعك عل صوتك
طخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريان / وقفو بشار طاح بسرررررررررررعه
كلهم على انوار مجمعين
ريان / شيلو بشار ركبو السياره بسرعه على المستشفى
فهد/ اوكي خلاص يلا ياشباب
نرجع لام بندر
ام بندر / شنو خلاص جايه
بو بندر/ شصاير
ام بندر/ انوار في المستشفى مسويا حادث
في المستشفى
ام بندر / ياالله وين الدكتور
بندر/ وانا ادور على مطوري بلاخير عندها محد قال لها
قطعت كلامه امه
منى / مو وقته احين خلاص اصكت
الدكتور / اهلين
منى / كيف انوار
الدكتور/ لاتحاتون مافيها شيء بس ظربه بصيطه في راسها وبسرعه راح تتعافه بس يومين بعدين تقدر تطلع واحين تقدرون تشوفونها
منى / مشكور
في الغرفه
منى/ الحمد لله على السلامه
انوار/ الله يسلمك
منى / شلوووونه حبيبتي شو صار
بعد يومين في الجامعه
ضحى/ حرام عليك مها انتي قاعده تعذبين نفسك لاتاكلين روحي شوفي وجهك شلون صاير من التعب
مها/ خلاص ماصارت حنه يعني شرايك اكل واشرب وحبيبتي في المستشفى
ضحى/ تعبت انا معاك بس شكلك مامنك فايده
مها/ اناماقلت لك تعبي نفسك عشاني
ضحى/ خلاص على راحتك انا بمشي تاخرت على المحاضره
في بيت ام بندر xxxxxxxxxxxxxxxxxxx
ام بندر/ صار لك اسبوع مارحتي الجامعه خلاص من بكره بداومين
انور/ يمه مابرحت تعبان
ام بندر/ ماابي مناقشه بكره بداومين
انوار وهيا منقهره/ خلاص اوكي يلا انا رايحه اسبح[ راحت الحمام تسبح
ام بندر/ بعد انت وين رايح
بندر/ مورايح مكان بس بيجي رفيجي تركي
بعد ساعه
طلعت انوار من الحمام وكانت لابسه برموده تحت الركبه لونها كحلي وقميص مافي
اكمام وكانت لافه الفوطه على شعرها صاير واضح ملامحها ونعومتها بس كان باب
المجلس مفتوح وكان في المجلس اخوها بندر مع تركي
تركي/ لاتنسى بكره اوكي
بندر/ اوكي لاتخاف ان شاء مو ناسي
طاحت عين تركي على انوار
كان يتكلم في قلبه/ شاالجمال شاالنعومه جنان ماشاء الله عليها احين شتصير
لبندر لازم اخذ معلومات عنها الصراحه توني شفتها دخلت قلبي بسرعه يوو
شفيني انا مانزلت عيني عنها احين يحس بندر ويبدا يشك فيني
بندر/ تركي تركي
تركي/ ها نعم
بندر/ الي ماخذ عقلك يتهنى با
تركي/ ماحد ماخذ عقلي لا شي
بندر/ لا بس بوريك البوم صوري
قام يفرر في الالبوم ويعلق ويضحك
بندر / بروح اشوي وبجي اوكي
تركي / اوكي
وكمل يفرر في الالبوم فجئ طاحت صوره من اخر الالبوم وكانت صوره انوار
تركي في قلبه / اي هاذي اكيد الي شفتها من شوي
خذ تركي الصوره بسرعه وحطها في مخباء
دخل بندر / خلصت
تركي / اي يلا بمشي تاخرت عندي موعد مهم يلا اشوفك على خير [ طلع تركي وراح الشارع عشان يركب السياره ويمشي
في الشارعxxxxxxxxxxxxx
في الشارعxxxxxxxxxxxx
تركي واقف يم سيارته ويتامل في الصوره
طلعت انوار من بابا البيت
تركي في قلبه/ هذهي بس وين بتروح
جات سياره جات انوار بتركب في السياره
رامي/ تاخرت عليك
انوار/ لاماتاخرت
رامي / يلا ركبي
تركي ماسمع الكلام
تركي في قلبه/ انا ماشفت وجه بس اكيد السواق
في الجامعه xxxxxxxxxx
مها/ ليه جمعه مناك
ضحى/ مادري قومي نشوف
مها دخلت في القفصه بسرعه لانها كانت ضعيفه مره
بعد خمس دقايق طلعت مها وجه احمر
ضحى/ شفيك وجهك احمر
مها/ تدرين ليه متجمعين انوار جات
ضحى/ صج شلون وجها صاير
مها/ شمخ في خدها بس ماشفتها عدل بسرعه طلعت
الا جات بنت
البنت / حبيبتك جات
مها شهقت / احين ذي انا ماعرفها شلون احرفت
ضحى/ اصلن الجامعه كلها تعرف هههههه
في القاعه
دخلت الدكتوره كلهم سكتو
مها سراحانه تفكر في انوار
الدكتوره / مها
لارد
الدكتوره بصوت عالي / مهااااااااا
لا رد
ضحى قرصت مها في ركبتها
مها/ اف خليني افكر على الراحه
كلهم قامو يضحكون
الدكتوره / مهاااااااااا
مها/ ها نعم دكتور
الدكتوره / ركزي على الدرس مهم جدا
مها وهيا منحرجه / ان شاء الله
انتهت المحاضره كلن طلع ينتظر سيارته
انوار / مهااا
مها شهقت بقوه / نعم بشار
انوار / شفيك خفتي انا جني
مها/ لابس كنت سرحانه ورتعت
انوار / ابغى اعرف شفيك صاير وجهك اصفر وضعيفه وكلا تفكرين اليوم
مها/ لاماكو شي
انوار/ اليوم ابغيك نتقابل في مطعم ......
مها وقلبها صار يدق بسرعه/ اوكي
في بيت ام مها
دخلت مها البيت وفمها مفتوح شبرين من الفرح
ام مها / ماشاء الله اشوفك اليوم فرحانه كثير
مها وهي مستحيه/ حدي
ام مها/ وحين بقولك خبر بخليك يقشى عليك من الفرح
مها/ شنو مستعده اسمع اخبار حلوه
ام مها \ اليوم قبل ماتجين جات بيت جيرانه ام نايف وتبغى تطلب ايدك لولدها نايف
مها وهيا تصارخ / مستحيل ماابي ماابي
وبسرعه راحت غرفتها وقفلت عليها الباب
في بيت ام بندر
في العصر جالسين كلهم في اللصاله
دقت انوار على مها
لا رد
انوار/ ياالله خمس مرات ادق عليها ماترد اف
في بيت ام مها XXXXXXXXXXX
مها اخيرا رفعت الجوال
مها / الوو
انوار/ هلا شفيك ماترفعين
مها / كنت في الحمام
انوار/ اهااااا طيب شفيه صوتك متغير
مها/ لا بس تعبانه شوي
انوار/ طيب على المطعم
مها/ سوري انوار والله مااقدر تعبانه حدي
انوار/ اهاااا على راحتك
مها/ ان شاء الله نتفق على يوم ونروح اوكي
انوار / اوكي يلا باي
سكرت الجوال وخذته وهيا تلمه وتصيح
طق طق طق طق طق طق طق
مها/ ماابي احد
ابو مها/ فتحي الباب
مها/ ماقدر افتحه خلني
ابو مها/ فتحي الباب لاكسره عليك
قامت مها وفتحت الباب
ابو مها شديد مررررررره
ابو مها/ بكره تروحين مع امك السوق للملشه وطبعا اتفقنا الملشه بعد يومين
قاطعت كلامه
مها/ بس يبه
ابو مها/ لايبه ولا شي اهم شي تننفذين الي قلت لك ولا بتشوفين شي ماشفتيه
طلع ابو مها من الغرفه
طاحت مها على الارض وهيا تصيح وتشاهق
عندنا قصه جديده واحين راح نتعرف عليها
كان عند ام بندر اخت اسمها فاطمه سافرت جده لدراسه وتزوجت واحد فقير كانت
تحبه مره وكان فقير بدرجه رجعت لابوها فرفض ابوها وطردها من البيت وراحت
عاشت معه في جده وعندها بنت اسمها ديمه عمرها ثلاث سنوات وام ديمه حامل في
الشهر السابع بس مستوهم المعيشي فقير
ابو ديمه احمد/ ديومه تحبين ماما و بابا
ديمه / اثنين
احمد / شاطره
فاطمه / عندي موعد في المستشفى توديني
احمد/ من عيوني
فاطمه/ تسلم عيونك
احمد /يلا للبسي عباتك ونروح
فاطمه/ اوكي يلا
في بيت ام بندر
انوار/ زهق طفش
منى/ شسويلك يعني
انوار/ نبقى نطلع
منى/ انا كلمت ابوك على خالتك فاطمه يقول بيودينا اسبوع الجاي
انوار/ اخيرا على الاقل نطلع اشوي
في المستشفىxxxxxxxxxxxx
الدكتوره / ماشاء الله في بطنك ولد مبروك
فاطمه وهيا مبسوطه/ الله يبارك فيك
احمد/ شنو تبين تسمينا ولا اقول انا اسميه لانك سميتي بنتي ديومه
فاطمه/ مو وقته لين نروح البيت ونتفق
في بيت ام بندر
انوار/ الووو
ساره/ اهلين
انوار/ تعالي بكره بسوي جمعه عشان نشوف المبراه
ساره/ طيب انا مااتابع مبراه ولا اطيقها
انوار/ طيب تعالي وسعي صدرك مو لازم تشوفين معانا
ساره/ اوكي باي
وبعدين دقت على نواره وساجده ونوف وريم بعد ودها تدق على الشباب بس امها ماترضى لها
في السوق كانت مها وامها يشترون عشان الملشه
ام مها/ مها حبيبتي شرايك في الفستان
مها بدون نفس/ عادي اي شي
ام مها/ يعني تبينه ولالا
مها/ عادي عادي
ام مها/ اف شفيك انتي مالك نفس تكلميني
مها / لا مافي شي
في اليوم الثاني في بيت بو بندر
انوار/ بندر
بندر/ نعم
انوار/ رح اشتر لي بعض الاغراض من الجمعيه
بندر/ مااقدر
انوار/ ليه
بندر/ بطلع مع تركي
انوار/ طيب اروح معاكم
بندر/ لالالا يعني لا روحي مع السواق
بو بندر/ بندر خلها تروح مو كل مره مع السواق
بندر/ خلاص روحي جهزي لان خمس دقايق بيوصل تركي
انوار/ اوكي
في غرفه انوار
لبست برموده مع قميص سماوي مرسوم شخابيط وكلام باالانجليزي وشعرها سوته على
ورى بس فيخها لان كان ناعم مررررره ولبست جواتي لونهم ازرق مره حلوين
طالعه مرتبه وحلوه بس مو مطلع اونثتها
في السياره
تركي طول الوقت يطالع في المرايا عشان يشوفها
في بيت احمد
احمد/ ديومه ماما فيها ولد حلو
ديمه/ مابي ولد ابي بنت
احمد/ ليه
ديمه/ عسان تسير سداتي لالا خلاس ابي ولد عسان يستريلي
احمد/ هههههههههههه يحليلك طلعتي مصلحيه
فجى سمعو صوت من المطبخ وكان عالي مره اه اه اه اه اه اه اه
احمد شهق / شفيك فاطمه
وقام على طول ناحيت المطبخ
في الجمعيه
انوار/ بندر خاطري في الحلاو عشان العزيمه بس ماعندي فلوس تكفي كلهم شريت فيهم
بندر/ شسوي فيك
انوار/ اشترهم لي
بندر/ لاتفشليني قدام تركي اخذي الي تبين
تركي/ اشتريلك ايهم
انوار وهيا تخشن صوتها / لا مشكور خل فلوسك بندر اخوي مايقصر
تركي طول الوقت مانزل عينه عن انوار
في المستشفى
ديمه وهيا تبكي / بابا سفيها ماما
احمد وهو متوتر حده/ لاحبيبتي مافيها الا العافيه
الدكتور/ انت زوج فاطمه ......
احمد/ اي شصار
الدكتور/ صار اشوي نزيف وحولنها على الطوارئ
احمد/ طيب يمكن ياثر عليها النزيف
الدكتور/ لاانشاء الله مياثر عليها كثير لان كان انزلقها بس على البطن ماثر على شي ثاني بس يمكن تكون ولدتها مبكرا
احمد/ مشكور الله يعطيك العافيه
الدكتور/ الله يعافيك هذا واجبنا
في بيت ام مها
ام مها/ اي مشغل تبين تزينين عنده
مها/ كيفك
ام مها/ شفيك تكلميني بدون نفس حمدي ربك اجلنا احنا قلنا لك بعد يومين وصار بعد اسبوع كلميني عدل
مها/ ان شاء الله
في بيت ام بندر
البنات كلهم في غرفه انوار ومتحمسين حدهم للمباره
نواره جالسه على الكنب وكل اشوي انقزت
نوف عيونها اشوي وتطلع
ساجده بس تصافر وتصارخ
ريم ماتحب المباره كثير واي احد سدد هدف شجعته
ساره جالسه قدام المرايا وتجمل ومن تطالع فيهم تتحمد عليهم
انوار اشوي وتدخل في التلفاز فاخو منها البنات
نوف وانوار يشجعون الهلال
ساجده ونواره يشجعون الاتحاد
وكلهم متحمسين من الي راح يفوز
ساره/ طيب الي يفوز فريقه شنو راح تعزمونا عليه
ساجده/ كملي زينتك ابرك لك من الهذره
نوف تكلم ساره وعيونها على التلفاز/ صكتي خليني اتابع
ساجده ساده اذانها بيدها/ بس بس
ساره/ يمه كلتوني بقشوري خليني اخذ ريومه ونطلع احسن لي من شوفتكم
طبعا فاز الهلال
انوار قامت ترقص من فرح ونوف تنقز فوق الكنب
ساجده :والله غش شنو هذى
انوار: غش هاه المهم احن اللي ربحين
ونوره دمعته على خده
نوف :هههه خلاص لاتصحين علين
نواره : انا مااصيح بس عيني تالمني
انوار:هههههه كذبي على هندي ياحلو
ساره جات مع ريم
ساره: هاه مين فاز
انوار:اكيد الهلال
ساجده: عادي احن مره ثاني
ساره : ليه نواره تصيح
نواره : اف اقولكم انا ماصيح فهمو عيني
انوار: واضح المهم دام احنا ربحين راح اعطيكم حلاوه
ساره : حلاوه قوالي شي عدل
ساجده: لاتلومينه دامه هلاليه
انوار:هههههه امزح معك لاتصدقين
بعد كل هذى كل وحده راحت بيتها
يوم الثاني
في الجامعه
ضحى :مبورك الخطوبه
مها: اف لاتذكريني
ضحى : ليه؟
مها : مايحتاج اقول ليه كان مزاجي روعه بس امي
طيرت فرحتي بالخبر
ضحى : حرام عليك يابنت ترى الولد يجنن واهم شي
الاخلاق ..
مها : بس انا احب بشار
ضحى : يوه منك بس نواف يحبك ويصلح لك ام بشاره لا
وعلى مااظن بشاره ولد فهمي يابنت الناس
مها : والله ادري بس مااقدر
ضحى : صبرك ياالله على هابنت
مها: انا الحين بروح المحاضره باي
ضحى : بايات
مهاوهي داخل القاعه كان في قدامه بشار
مها علطول قلبه قام يدق
انوار مسكت يدها
بشار: شخبارك مها
مها: الح..مد ..ال..له
بشاره : شفيك مرتبكه كل هذى خايفه من المحضره
مها : لا انا مو مارتبكه
بعدين مها سحبت يدها
........................
بعد المحاضره
انوار وشلتها
فهد : في بيت مهجور ويقلون واللي يدخل مايطلع
متعب : هاه
انوار علطول قالت : الله فلهـ خلونه نروح
ريان : انت شنو يقولون اللي يدخل مايطلع
انوار : احن خلونه نروح ونشوف
متعب : اوكي نروح في اليل
فهد: خلاص انا بمركم اوكي
انوار : واواواا ونااسه
ريان :مم بس على فكره مستحيل ادخل
انوار: خلك كول ولاتخاف
فهد: يلا خلونه نروح وفي اليل نتفهم اوكي
بااااي
_______________
الدكتور : الحمد الله ع السلامه
احمد : مشكوره ربي يعطيك العافيه
ديمه : دكتور سنو دابت (((0شنو جابت)))
الدكتور: انتي ياحلوه الماما جابت ولد يربي يخلي لكم
احمد: الحمدالله على عطيت ربي
ديمه :الله الحين اهو كم عمره كبر البابا
احمد: هه لا ياحلوه الحين اهو صغيره حيل
ديمه : يعني مايعرف يشتري لي
احمد: اي توه صغيرون
ديمه : دكتور احن نبي كبير مانبي صغير <<على بالها الاطفال احجام
احمد: هههههههه الله يهديك
في اليل
الشله قدام البيت المسكون
فهد: هذى البيت
ريان : شكله يخوف
فهد: انا بروح الحمام
فهد: الحين وقت حمام
ريان : خلاص شفتوه يلا نمشي
انوار:وين نمشي يلا خلنا ندخل
ريان : شنو ندخل انا مو داخل
انوار : مين يبي يدخل طبعا غيري
كلهم سكتين ويطلعون البيت
انوار : اوكي انا بدخل ومعي الجوال وبكلمك لين فوق سطح البيت
شله : اوكي
دخلت : وهي تكلمهم راحت لدرج
شباب : وين انت
انوار : فوق الدرج
شباب: كل شي بخير
انوار : اي
انوار وصل سطح
وفجاء
شباب سموعو صوت اصرخ
والجواله طفئ
شباب كلهم يدهم على قلبهم
بعدين سموعو صوت من البيت ....
فهد : يلا نمشي
شفو شخص فوق سطح على جدران وقف
ريان : امشو بسرعه
الشخص/ هههههههه شفيكم انا بشار
شنو فيكم تخفون فشلتونه
متعب : يمكن هذ مو بشار
بشار: صبرو انا الحين جايه بعدين بسرعه نزلت وشفت
شخص بس بسرعه اختفه
بشارعلطول طلع
بشار: شباب والله انتو مسخره ياللخوفين ههههه
متعب : حرام عليك طيحت قلوبن
ريان منقهر لانه من جد خاف : هذى انتي بنت وكذ شلون لو ولد
بشارعلطول قامت تطلع من فوق الى تحت
فهد: سكت بعدين قال : شنو صار شنو شفت يالخطير
بشارمنقهره من ريان : ماكو شي بس وانا نازله شفت شخص بس
بسرعه اختفه
متعب : شنو يمه بسرعه امشو
انوار : لا مانمشي اول اعرف منو هذى
خلونه نروح لتركي
تركي كان على سريره ويفكر بانوار
نروح حق خياله
الحين ليه انوار في سوق كانت لبسه ملابس شباب
يالله اخاف تكون بويه وبيصعب تفهم معه
بعدين طلعه صورته ويتامل فيها
تركي/ كل هاالنعومه لالامااعتقد
____________
بندر كان مره طفشان وقاعد على بحر
ويفكر
وبعدين وهو يمشي صدم وحده
وكانت بنت عمه نوف
بندر/سوري
نوف :تطالع فيه وتقول كانه مو غريب
بندر حس انا هابنت تطلع لف عليها
بندر :هلا نوف شخبارك؟
نوف : اهلين انا تمام
بندر: وين اهلك
نوف :انا اليوم طفشنها وجيت بروحي
وبندر : وانا بعد ممكن اتمشى معك
نوف :اي ولو
بندر:شخبار الاهل
نوف:الحمدالله
بعد فتره
نوف :خلنه نتذكر ايام طفوله
بندر :هههاي على ايام الطفواله
مره كان في البحر معكم
ورحنا بعيد وبعدين انا وانتي
مسكن الكوره وجات
ساجده ورمتنه حتى انتي غرقتي بس انا طلعتك
نوف:هههه احراج
نروح حق شلت انوار
فهد اوكي ندخل كلنا
ودخلو كلهم
وشفو شخص يركض
وقامو يركضون وراء
وبعدين
مسكه متعب:وين رايح
شباب: منو انت
طلع شخص هندي
انوار:يلعن يومك يامنغلي
ريان:شنو تسوي هنا
الهندي: مافي سوي شي
انوار :مو علينا منو انت
الهندي : ضرب متعب وهرب
ريان :اف يلانمشي
وبعد مغامره رجعو البيت
في الصباح في بيت ام بندر كلهم يتجهزون عشان بيروحون لفاطمه
ام بندر/ بندر انت بتودي ام ساره وساره وانا وانوار بنروح معه ابوك اوكي
بندر/ اوكي
في غرفه انوار
انوار توها طالعه من الحمام ماخذه شور ولابسه فوطه وملابسها كلهم عليها والغرفه معفوسه
ام بندر/ انوار وينك
انوار طلعت من الملابس/ هلا
ام بندر/ ياسلام على العفسه وحضرتك ليه مالبستي
انوار/ ماادري شنو البس لان ملابسي معفسين
ام بندر/ خمس دقايق ماطلعتي بنمشي
انوار/ اوكي
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
يلا نبدا
ام بندر/ خمس دقايق ماطلعتي بنمشي
انوار/ اوكي
في سياره بندر
كل اشوي يسرق نظره من ساره ويبتسم يحس ان اهوا بيموت من الوناسه
ساره حست بنظرات بندر لها بس ماتوقعت ابد بان اهوا يحبها
وبعد كم ساعه اخيرا وصلو
نروح لمها الي ساجنه نفسها في الغرفه
مها تكلم جوال وعيونها كلا دموع / شسوي يضحى مو قادره استحمل انا احب انوار
مااقدر اعيش مع واحد ماحباه قلبي وعرسي بعد ثلاق ايام بس بس
ضحى/ استغفري ربك بس انوار.......
قطعت كلامها
مها/ ادري لاتكملين بس انا لازم اروح لانوار واخبرها عن كل شي
ضحى / يعني مثلا شنو بتسويلك والله ولا بتهتم
مها/ طيب قولي لي شسوي
ضحى/ لاتسوين شي مع الوقت بتحبينه
مها/ ضحى انتي ماتفهمين /بصوت عالي/ انا بذبح نفسي وبرتاح
ضحى/ مهاا
طوط طوط طوط طوط
///////////////////////////////////////////
بعد ماسلمو على فاطمه وتحمدو لها السلامه جلسو يسلفون ويضحكون معها
ام بندر/صج كم يوم خلو في المستشفى
فاطمه/ خمس ايام
ام بندر/ الله يعين
ام ساره/ صج شنو سمتيه ماعلمتينا
فاطمه/ ساري
ام ساره / الله يحفظه ويخلي لك
ساره وانوار راحو حديقه قريبه لان فاخو بس طبعا معاهم بندر لازم مايخلونهم بروحهم
انوار/ طيب شسويته معاه
ساره/ يعني شنو تتوقعين من وحده مني طبعا طنشتا ولا عطيته اهميه
انوار/ زين سويتي فيه يستاهل
بندر بتدخل/ منو الي يستاهل لايكون انا
انوار/ لاابشر موانت بس مره ثانيه لاتتلاقف
بندر/ حاضر عمتي
ساره قامت تضحك بلخفيف على بندر
بندر في قلبه/ فديت الي يضحكون
بعدين راح بندر بعيد عنهم كل اشوي يطالع فيها وهيا تطالع فيه وهيا مستحيه [ بلعدال لا تخقين ويحس فيش بشار ]
////////////////////
راح اعلمكم على عايله جديده وهيا عمه احمد طبعا ندري بان اهم فقراء
تشتغل خياطه
عندها ولد اسمه فيصل عمره 24 عصبي حده من مات ابوه وهو مسئول على عايلته ويتحكم على كل كبيره وصغيره
وبنت اسمها غاده عمرها 15 تهتم بامها مره لان امها كبيره في السن مو كثير بس فيها السكر وتحتاج الى مين يعتني فيها
طبعا رغد حبوبه وطيبه مره وينقص عليها بس فوضويه اشوي وايضا فيها بعض من الهدوا
راح نتعرف عليهم اكثر مع الاجزاء الجدد
////////////////
مها راحت بدون علم اهلها بيت انوار وكسرت الباب محد فتح لان ندري لانهم مو موجدين
دقت على انوار ثلاث مرات بس ماردت
لانها متحمسه لسالفه ساره ومطنشه الجوال وماتدري اصلن منو متصل
في الحديقه ///////
خلصت ساره سالفتها دق مره ثانيه
عقدت حواجبها مستغربه ان مها متصله عليها اخيرا رده [ اخيرا رديتي شاالتاخيرهع ]
انوار/ اهلين مها
مها وعيونها مليانه دموع/ وينك بشار
انوار/ انا مو موجدود في البيت مسافر
مها مابين شهقاتها / حرام عليك تسافر وتخليني بهلحاله ولا تسئل
انوار في قلبها كل ذا لاني سافرت حتى يومين مااخذت / طيب شفيك شصاير
مها/ ماينفع اقول لازم اشوفك
انوار/ بس ثلاث ايام وارجع مو مطول
مها وهي تصيح زياده/ لا هذا الشي بعد ثلاث ايااااام ارجع احين الله يخليك
انوار/ بس احين لالا مااقدر بس ولا يهمك احاول اوكي
مها/ اوكي بي رد علي متى راح تجي يلا بااااااي
انوار/ من عيوني يلا بااااااااااااي
انوار / مامداني سكرت وينها وين راحت
قامت تتلافت بعدين نتبهت لها جالسه يم بندر قامت ورجعت بيت خالتها
في اليل المظلم
فاطمه/ العدال على ولدي توى طالع شفته ماطار لي خمس ايام هذا الغالي الي تعبني لا تلعوزيني
انوار/ بس كلتيني شدعوه هذا جزاني العب معاه طيب صج يمه بكره في الصبح برجع اوكي
فاطمه/ مامداك مليت مني
انوار/لاوالله بس تدرين عقب بكره الجامعه والربع يبوني
في بيت ام فيصل
في غرفه صغيره قديمه اثاثها موش حلو
كانت غاده ماده رجولها ومنسدحه على بطنها وتكتب في دفتر مذكراتها
ولاكني ندمتو كثيرا كيف اني عرفتك وحبيتك بهذه السرعه وايضا انت تحبني ولا كن ماذ اصنع انت غني وانا فقيره
ووالديك اكيد انهم لم يوافقو على ذالك وانا متاكده وايلى اليوم وانا ندمانا
باني ذهبت اعطي اخواتك الملابس المخيط ولليوم وانا اذهب لهذا السبب واراك
اريد ان ابتعد عنك ولاكن ماذا افعل احبك احبك احبك من كل قلبي وانا واثقه انك تحبني كما انا احبك ولاكن لانستطيع فعل اي شي
قطع كتابتها صوت فيصل
فيصل بصوت عالي / غاااااااااااااااااااااااااااااااااده غااااااااااااااااااااااااااااده
غاده وهي مخندسه راسها خايفه من فيصل / نعم
فيصل/ ليش تاخرتي ماعطيتي امي الدوا
غاده/ والله نسيت اخر مره مراح اعيدها
فيصل/ خلاص بعديها بس يويلك اذا عدتيها تدرين لان امي زايده هاالايام
في الصباح السماء زرقاء وصافيه اخيرا وصلت انوار الى الرياض
في الغرفه
منسدحه على الكنب تعبانه
اف منك يامها جبتيني هنا في المملل بدال مانا رايح هناك مغير جو
لم تنتهي الرواية بعد..لكن اريد تعليقكم على الرواية وملاحظاتكم..وبكرةباذن الله ازل بقية الرواية