آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<<

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
♥..{وزّآنــيـَۂْ
رغودي مشرف
رغودي مشرف
♥..{وزّآنــيـَۂْ


انثى
|| نقآطي ♥ : 9709
|| عمري ♥ : 30

الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Empty
مُساهمةموضوع: الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<<   الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 05, 2011 7:20 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفحالكم؟؟؟!!
اليومنقلت لكم رواية "فتاة مسترجلة""
وهذه الرواية شدَّ انتباهي ""عنوانها""
طبعا تمنقلها باذن من صاحبة الرواية
يلآأ ان شاء الله تعجبكم مثل ما عجبتني
هاه ولا وصيكم ع الردودوالتقيييييم<<خلاص فكينا يوهـ

الباريت الاول

ومع اشرآآقهـ يوم جديد ..

للكاتبه انا امجاد ووجدان

اشراقهـ شمس تبعث الآمل ..

شعـآآع يضيء الكون جمـآآلآآ
وقد يكون يومـآ عـآبرآآ يـآئسـآآ ..
:
في احدى احيـآآء الريـآآض الراقيهـ ..
حي القصور وفخـآآمة الفللــ ..
بو بندر جالس ويوقع ويكتب في الاوراق بملل x بو بندر مدير الشركه x

بو بندر / هلا حبيبتي كيفك مع التعب
ام بندر / الحمد الله رحت اليوم المستشفى
بو بندر / صح شقالو بنت ولا ولد
ام بندر/ ولد
بو بندر/ يلا الي جي من الله حي الله اجل بيفرح بندر بيصير له اخو يتونس معه
وفي بيت الجده
اخت ام بندر مطلقه وحامل اسمها رحمه وساكنه مع امها في البيت
الجده / هذا اليوم كلمت اختك وقالت راحت شافت في المستشفى طلع ولد
رحمه / يلا ياخذ بنتي هههههه
الجده / الله يسهل عليكم وتلدون باالسلامه
رحمه وهيا ماسكه بطنها / يلا متى تطلعين فخت وانا حامل بيك هههه
وبعد شهرين
في بيت ام بندر
ام بندر / اه اه اه بو بندر قم اجلس ودني المستشفى
بو بندر وهو مرتاع من النوم / طيب روحي لبسي عبايتك وانا بس البس ثوبي وانزل
في المستشفى
بعد ساعه x

بو بندر / اي
السستر / الحمد الله ولدت بسلامه وجابت بنت
في الغرفه
بوبندر / وين بنتي صج احين شلون قالو قبل ولد وكل الاهل تعودو لان بجبين بشار
ام بندر/ محد يعلم الغيب الا الله
بو بندر/ خلاص اجل بسميها انوار شرايك
ام بندر /امم حلو
رن جوال ام بندر
ام بندر / هلا يمه كيفك شخبارك
الجده / الحمد الله اختك رحمه ولده جابت بنت
ام بندر/ ماشاء الله نفس اليوم معي وانا بنت واهيا بنت
الجده/ الحمد الله على سلامتكم
ام بندر/ الله يسلمك
بعد سنوات تعودو الاهل مايسمون انوار الا بشار واهيا بعد انوار قامت تقول
انا بشار مو انوار وكل الي في الجامعه يسمونها بشار حتى شخصيتها ولد


رن تيلفون بو بندر
السستر/ انت زوج منى xالباريت الثانيx
في الجامعه
ريم/ ليه قصيتي شعرك الصراحه طويل احلى
انوار/ انا عجبني كذا قصير
ريم/ حرام عليك ليه كذا خليك بنت حسي بانوثتك انتي مشاء الله عليك حلوه مرره
انوار/ اخر شي افكر فيه انزين يلا بمشي ناصر ينتظرني
ريم / على راحتك باي
xيوم الجمعه كل الاهل متجمعه x
انوار جالسه على الكنب تطالع تلفاز في غرفه ساره والبنات جالسين على السرير يسلفون
ساره / ياولد خالتي تعال اجلس يمنا تعبت وانا اقولك
انوار/ فيني النوم بس بكمل الفلم وشكلي بروح انام
ساره / على راحتك
ريماس/ صج شسويتي مع حبيب القلب
ساره/ اه ذكرتيني بكره قالي يبيني
ريماس/ شكلك خلتي يحبك قصب
ساره/ شسوي بعد احبه لازم اهوا بعد يحبني
انوار/ بس هذا الي عندكم حب وبس
ساره/ شنقول يعني
انوار/ قومو خلوني انام على السرير
ريماس/ قومو لينام على الارض هههه
انوار/ والله حدي دايخ قومو لاسويها ههههه
في اليوم الثاني في الجامعه
سامي/ هلاساره
ساره/ اهلين
سامي/ تاخرت عليك
ساره/ لا ماتاخرت انا توني جايه
بعد نصف ساعه واهم يسالفون
ساره وهيا مستحيه/ انا مستحيل اتخلى عنك ...
قاطع كلامها
سامي/ لحظه سوسو بروح اشوي وبجي لاتمشين اوك
ساره/ اوك لاتتاخر
نروح لانوار وشلتها
انوار/ شوف هذي من اول ماجيت واهيا تطالع فيني
رامي / معجبه البنت
انوار/ ههههه
رامي/ مشهوره في الجامعه لانها تحبك
انوار /احم احم
رامي / اقول بلا غرور انا عندي سيد بنات معجبين
عند شلة مها
مها/ تجنن
ضحى/ اذتينا فيها دريني انك تحبينها
مها/ شسوي بعد حلوه وشخصيتها احلى
ضحى/ سؤال انتي مين تحبين انوار ولا بشار
مها/ انوار
ضحى/ طيب لو تشوفين ولد نفس شخصيت انوار بتحبين الولد ولا انوار
مها/ اكيد الولد
ضحى/يعني تحبين بشار
مها واهيا ماسكه راسها بحيره / مادري مادري
نرجع لساره
ساره / ياربي تاخر
قامت ساره تدوره الا شافته ماسك بنت ويتمشى معها
ساره وعيونها تدمع وتتكلم بقلبها/ صج قليل الادب نذل
جلست ساره على الكرسي واهيا تصيح
انوار/ شفيك سوسو
ساره واهيا تمسح دموعها / لامافي شي
انوار/ افا اجل ليه تصحين
ساره واهيا تصيح/ سامي النذل ذاك اليوم شفته مع بنت وقالي انها محتاجه
وبساعدها ولاني حبيته صدقته والحين رايح معه وحده غيرها وانا لي ساعتين
انتظره يعني شتفسير الي يسوي
انوار/ انا اعلمك فيه
ساره/ لابشار تكفى لاتسوي شي
انوار/ لاوالله انتي تصحين واهوا يتمشى مع حبيبته انتي لاتسوين شي ولا
تخافين خلي كل شي علي خلي يتحمل مثل ماخلاك تصحين وتطيح دموعك على واحد نذل
وميستاهل تطيحين دمعه على شانه
ساره/ طيب اوك
البارت الثالث
تتقون شنو راح يصير مع انوار وسامي
يلا نكمل روايه
انوار وهي معصبه وتلعن سامي في قلبها:
سوسو وين ابن الكلب الحين
ساره كانت خايف من انوار لاتسوي في شي
لان اهي تحبه تموت بشي اسمه سامي:
ساره: مادري
قالت انوار: والله لااطلع من تحت الارض
{خلونه نروح الى مها}
مهاكانت جلسه على درج الجامعه تفكر
صدقته ضحى : مها مها
مها: كانت تفكر ولاحاسه بلي حواليها
ضحى بصوت عالي / مها
مها: خير نعم اف حمدلله وشكر
متخلون احد يفكر.
سمعت مها صوته واحد يصرخ بقوه كأنه يبي يضرب
احد
ضحى:مين هذا الي يصارخ اف
بعدين شوفو بشارواهو يصرخ بقوه من قلبه.
وكان سامي توه بيطلع من بوابة الجامعه وكان
بيروح لساره بس بشاره شاف سامي
بشار :جاسم يا///// تعال ياابن///////
جاسم بس سمع الالفاظ الوسخ علطول التفت
قال:خير نعم
انوارمسكت جاسم من قميصه ورفعت قميصه لفوق
:احد قالك انك حـ///// وكـ///////
جاسم : حسني الالفاظك احسن لك
بسرعه شلة بشار افزعو {طبعاشلته اولاد}
فهد فرحان لان يحب الاخناق
رامي طبعايحب البنات فقال اطلع قوتي يمهم
متعب وريان يضحكون على اشكالهم واهم يضربون
انوار رمت جاسم على الارض وعطه كف قوي
جاسم جلس على الارض ويمسح دم اللي طلع من فمه
بشار:شوف انسه وحده اسمها ساره اوكي يا///////
راميوهو بيمشي ضرب جاسم برجله على ظهر.
بعدين انوار راحت للكفتيريامع شلتها
ساره: بشار حرام عليك ماكان داعي تضربه كذا
بشار:يستاهل اكثر
ساره:اف انا بروح البيت اف
طبعا اذا كانت انوار متضايقه تدخن
علطول طلعت دخان وقامت تدخن.

بشار : شباب شوافو ذيك البنت تجنن خحلوه
رامي طبعا علطول الالتفت قال اللـه
وش هالقمر
ملائكه.انا بروح اكلمها
رامي راح للبنت : ممكن نتعرف
البنت اسمها ملاك :خير شنو شنو نتعرف
سلامات
متعب وريان بصوت واحد: هههه دور وجهك
رمي: تعالوا دوره عني يا//////
ملاك : شوه هالالفاظ القذره
رامي بدون شعور : القذر وجهك
ملاك : نعم شنو قالت
رمي: اسف قالت بدون شعور
رامي وجه صار اللون
راح وجلس يمه شلة وجه مللون
وشله ضحكو عليه
رامي يقول بصوت خفيف انا اهبل وغبي
حتى الكلمات معرف ارتبها.
ريان ميت من ضحك على شكل رمي وهو يتحلطم
بشار: اناعلى مااظن الحين داري صح
متعب:اتحدك تجيب راسها شكلهاثقيله
بشار: شوفوا انا ماحد يتحداني فهمين
بعدين قام راحت لها

بشار: هلا
ملاك: اهلين
بشار:انتي منى
ملاك : لا
بشار: مم شبهت عليك وحده اسمها منى
بشار تطالع يمين ويسار
بعدين قالت : مااشوف احد يمك وين ربعك
ملاك: والله انا طالبه جديد في الجامعه
بشار: ممم وانا اقوال كل هاجمال ولاعاده ربع
ملاك استحت : مشكوره من ذوقك
بشار:ممكن اجلس يمك اذاماعندك مانع
ملاك: اي ولو
بشارالتفت على ربعه وغمزلهم وابتسم
ملاك : شنو اسمك انتي
بشار سكت قال بقلبه الحين انا اقوال انوار
اوبشار.
ملاك: شنو اسمك؟
بشارا:ااااانوااار
وانتي
ملاك : انا ملاك
بشار : يااحلى الاسامي
بعدين اسكتوا
بشار: ملاك
ملاك : هلا
بشار: على فكره اناالجامعه ينادوني بشار
ملاك: ليه انوار احلى
بشار: انا مااحب اسم انوار ولا احب اللي
يقول لي انوار فهمتي
ملاك: اسفه اذازعجتك
بشار: لا ماازعجتيني اناالحين بروح يم الشله
قوم وراح يم شلته
رامي : يعيني على حركات ظبطها معي اوكي
بشار:ولايهمك اضبطك
متعب:حبتين عليك يابشار
بشار:اعلمك عشان ماحد يتحداني المهم الحين
اني جبت راسها.
نروح للبيت
ام بندر
قاعده في الصاله على الكنب تطالع التلفاز وبيدها مجله
انوار توها رجعت للبيت:هلا يمه
ام بندر:اهلين حبيبتي
بشار وهوا بيروح للغرفة
ام بندر:حبيبتي انوار
اليوم صديق ابوك عزمنه على حفلت تخرج بنته
وابيك تجين معي اوكي
بشار يكره الاحفالات خاصة اكلهم اكباريه
بشار: يمه ماراح اروح
ام بندر: بتروحين قصب عليكي دايم اقوالك
تعالي بس مافي فايده منك واليوم بتروحين
اموفقه او لا بتروحين قصب
بشار راح لقرفته وهو منقهر.
تمدد على سريره وهو يفكر في الليل
رن جواله وكان المتصل رامي
بشار:هلا
رامي:اهلين اليوم في الليل بروح البر بجين
بشار علطول قالت اي
رامي: خلاص نتقابل في البر باي
بشار قفل الجوال
بعدين رجع تمدد تذكر الحفل :يوه الحين شلون
اروح البر
نروح الى مها طول الوقت تفكر بشار
مها: والله اموت فيه اموت فيه
قلب مها:يامها حب بشار غلطه كبير
مها : ليش انااحب واتمنى بعد اني {استغفرالله يارب}
اتمنى اتزوجه بس بشخصية الوالد
قلب:مها ترى اهي بنت يعني احلامك كلها راح تكون
خيال. مها :والله ادري بس اموت في
قلبها : اهي بنت تفهمين شلون بنت بنت
مهاصرخت من قلبها : والـله اد ري
بسرعه امها فتحت باب غرفتها وقاطعتها:بسم لله عليكي
يابنتي شفيك تصارخين
مها:يمه انا تعبت من تفكير
ام مها: وبشنو تفكيرين
مها: بالمدرسه يمه اناابي انام
ام مها:نامي ياحبيبتي
نرجع في بيت بو بندر ساعه 8ونص
بشار:ياربي شنو اسوي ساعه9 بروح للحفله
بسرعه بشار لبست بنطلون وسيع وقميص وسيع اشوي
مرسوم خلف القميص هيكل ولبس قلاده مرسوم عليه هيكل
وراحت بسرعه تحت في حديقت البيت وشافت مطور اخوها
مشغل علطول ركبته وتجهت للبر
وفي طريق عند الاشاره الالتفت عليها شرطي
بسرعه انوار نزلت القبعه على وجها عشان شرطي يفكرها
ولد.بشار شاف الاشاره خضراء علطول مشى وصل للبر
وشاف مخيمهم
دخلت الخيمه: اهلين شباب
شباب : وسهلين
ريان: اليوم راح نخلي فله
رامي: اكــيد

البارت الرابع
انوار/ يلا خالد طلع الاونو
خالد/ جبت احلى اوكي
انوار/ يلاطلع الي تطلع نبغى نلعب
رامي / بعد مانلعب تبغى نروح نلعب باالمطورات
انوار/ خلاص اجل خل فهد يرتبهم لنا
نرجع لابيت ام بندر
ام بندر/ ياربي ماشفتها ودققت لين قلت بس
ابو بندر'/ لاتخافين عليها اهيا كبيره ولابتضيع يمكن راحت منا اومنا وبترجع يلا قومو نروح تاخرنا
ام بندر / بس انا ابغاها تروح معاي
ابو بندر/ اكيد ماتبي تروح وطلعت عشان ماتروح معانا
بندر / انا بروح بالمطور لرفيجي مواعده
ام بندر / طيب خلاص رح
طلع بندر عشان يركب المطور
بندر وهو معصب / يمه يمه
ام بندر/ نعم رجيتنا
بندر/ ماشفت المطور
ام بندر/دوره عدل
بندر/ دورتا كل مكان
ام بندر/ خلاص رح بالسياره
بندر/ ابغى ضروري بنروح البر
نرجع للبر انوار وربعها
فهد/ يلا ركبو المطورات
ركبو كلهم المطورات بيلعبون سباق
رامي/ 123 انطلق
انوار/ياااااي قلبتكم
ريان / شوف قدامك
انوار/ واي ممداك صج ساحر
فهد / بشار شوف قدامك لف بسرعه
انوار/ مااسمعك عل صوتك
طخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريان / وقفو بشار طاح بسرررررررررررعه
كلهم على انوار مجمعين
ريان / شيلو بشار ركبو السياره بسرعه على المستشفى
فهد/ اوكي خلاص يلا ياشباب
نرجع لام بندر
ام بندر / شنو خلاص جايه
بو بندر/ شصاير
ام بندر/ انوار في المستشفى مسويا حادث
في المستشفى
ام بندر / ياالله وين الدكتور
بندر/ وانا ادور على مطوري بلاخير عندها محد قال لها
قطعت كلامه امه
منى / مو وقته احين خلاص اصكت
الدكتور / اهلين
منى / كيف انوار
الدكتور/ لاتحاتون مافيها شيء بس ظربه بصيطه في راسها وبسرعه راح تتعافه بس يومين بعدين تقدر تطلع واحين تقدرون تشوفونها
منى / مشكور
في الغرفه
منى/ الحمد لله على السلامه
انوار/ الله يسلمك
منى / شلوووونه حبيبتي شو صار
بعد يومين في الجامعه
ضحى/ حرام عليك مها انتي قاعده تعذبين نفسك لاتاكلين روحي شوفي وجهك شلون صاير من التعب
مها/ خلاص ماصارت حنه يعني شرايك اكل واشرب وحبيبتي في المستشفى
ضحى/ تعبت انا معاك بس شكلك مامنك فايده
مها/ اناماقلت لك تعبي نفسك عشاني
ضحى/ خلاص على راحتك انا بمشي تاخرت على المحاضره
في بيت ام بندر xxxxxxxxxxxxxxxxxxx
ام بندر/ صار لك اسبوع مارحتي الجامعه خلاص من بكره بداومين
انور/ يمه مابرحت تعبان
ام بندر/ ماابي مناقشه بكره بداومين
انوار وهيا منقهره/ خلاص اوكي يلا انا رايحه اسبح[ راحت الحمام تسبح
ام بندر/ بعد انت وين رايح
بندر/ مورايح مكان بس بيجي رفيجي تركي
بعد ساعه
طلعت انوار من الحمام وكانت لابسه برموده تحت الركبه لونها كحلي وقميص مافي
اكمام وكانت لافه الفوطه على شعرها صاير واضح ملامحها ونعومتها بس كان باب
المجلس مفتوح وكان في المجلس اخوها بندر مع تركي
تركي/ لاتنسى بكره اوكي
بندر/ اوكي لاتخاف ان شاء مو ناسي
طاحت عين تركي على انوار
كان يتكلم في قلبه/ شاالجمال شاالنعومه جنان ماشاء الله عليها احين شتصير
لبندر لازم اخذ معلومات عنها الصراحه توني شفتها دخلت قلبي بسرعه يوو
شفيني انا مانزلت عيني عنها احين يحس بندر ويبدا يشك فيني
بندر/ تركي تركي
تركي/ ها نعم
بندر/ الي ماخذ عقلك يتهنى با
تركي/ ماحد ماخذ عقلي لا شي
بندر/ لا بس بوريك البوم صوري
قام يفرر في الالبوم ويعلق ويضحك
بندر / بروح اشوي وبجي اوكي
تركي / اوكي
وكمل يفرر في الالبوم فجئ طاحت صوره من اخر الالبوم وكانت صوره انوار
تركي في قلبه / اي هاذي اكيد الي شفتها من شوي
خذ تركي الصوره بسرعه وحطها في مخباء
دخل بندر / خلصت
تركي / اي يلا بمشي تاخرت عندي موعد مهم يلا اشوفك على خير [ طلع تركي وراح الشارع عشان يركب السياره ويمشي
في الشارعxxxxxxxxxxxxx
في الشارعxxxxxxxxxxxx
تركي واقف يم سيارته ويتامل في الصوره
طلعت انوار من بابا البيت
تركي في قلبه/ هذهي بس وين بتروح
جات سياره جات انوار بتركب في السياره
رامي/ تاخرت عليك
انوار/ لاماتاخرت
رامي / يلا ركبي
تركي ماسمع الكلام
تركي في قلبه/ انا ماشفت وجه بس اكيد السواق
في الجامعه xxxxxxxxxx
مها/ ليه جمعه مناك
ضحى/ مادري قومي نشوف
مها دخلت في القفصه بسرعه لانها كانت ضعيفه مره
بعد خمس دقايق طلعت مها وجه احمر
ضحى/ شفيك وجهك احمر
مها/ تدرين ليه متجمعين انوار جات
ضحى/ صج شلون وجها صاير
مها/ شمخ في خدها بس ماشفتها عدل بسرعه طلعت
الا جات بنت
البنت / حبيبتك جات
مها شهقت / احين ذي انا ماعرفها شلون احرفت
ضحى/ اصلن الجامعه كلها تعرف هههههه
في القاعه
دخلت الدكتوره كلهم سكتو
مها سراحانه تفكر في انوار
الدكتوره / مها
لارد
الدكتوره بصوت عالي / مهااااااااا
لا رد
ضحى قرصت مها في ركبتها
مها/ اف خليني افكر على الراحه
كلهم قامو يضحكون
الدكتوره / مهاااااااااا
مها/ ها نعم دكتور
الدكتوره / ركزي على الدرس مهم جدا
مها وهيا منحرجه / ان شاء الله
انتهت المحاضره كلن طلع ينتظر سيارته
انوار / مهااا
مها شهقت بقوه / نعم بشار
انوار / شفيك خفتي انا جني
مها/ لابس كنت سرحانه ورتعت
انوار / ابغى اعرف شفيك صاير وجهك اصفر وضعيفه وكلا تفكرين اليوم
مها/ لاماكو شي
انوار/ اليوم ابغيك نتقابل في مطعم ......
مها وقلبها صار يدق بسرعه/ اوكي
في بيت ام مها
دخلت مها البيت وفمها مفتوح شبرين من الفرح
ام مها / ماشاء الله اشوفك اليوم فرحانه كثير
مها وهي مستحيه/ حدي
ام مها/ وحين بقولك خبر بخليك يقشى عليك من الفرح
مها/ شنو مستعده اسمع اخبار حلوه
ام مها \ اليوم قبل ماتجين جات بيت جيرانه ام نايف وتبغى تطلب ايدك لولدها نايف
مها وهيا تصارخ / مستحيل ماابي ماابي
وبسرعه راحت غرفتها وقفلت عليها الباب
في بيت ام بندر
في العصر جالسين كلهم في اللصاله
دقت انوار على مها
لا رد
انوار/ ياالله خمس مرات ادق عليها ماترد اف
في بيت ام مها XXXXXXXXXXX
مها اخيرا رفعت الجوال
مها / الوو
انوار/ هلا شفيك ماترفعين
مها / كنت في الحمام
انوار/ اهااااا طيب شفيه صوتك متغير
مها/ لا بس تعبانه شوي
انوار/ طيب على المطعم
مها/ سوري انوار والله مااقدر تعبانه حدي
انوار/ اهاااا على راحتك
مها/ ان شاء الله نتفق على يوم ونروح اوكي
انوار / اوكي يلا باي
سكرت الجوال وخذته وهيا تلمه وتصيح
طق طق طق طق طق طق طق
مها/ ماابي احد
ابو مها/ فتحي الباب
مها/ ماقدر افتحه خلني
ابو مها/ فتحي الباب لاكسره عليك
قامت مها وفتحت الباب
ابو مها شديد مررررررره
ابو مها/ بكره تروحين مع امك السوق للملشه وطبعا اتفقنا الملشه بعد يومين
قاطعت كلامه
مها/ بس يبه
ابو مها/ لايبه ولا شي اهم شي تننفذين الي قلت لك ولا بتشوفين شي ماشفتيه
طلع ابو مها من الغرفه
طاحت مها على الارض وهيا تصيح وتشاهق
عندنا قصه جديده واحين راح نتعرف عليها
كان عند ام بندر اخت اسمها فاطمه سافرت جده لدراسه وتزوجت واحد فقير كانت
تحبه مره وكان فقير بدرجه رجعت لابوها فرفض ابوها وطردها من البيت وراحت
عاشت معه في جده وعندها بنت اسمها ديمه عمرها ثلاث سنوات وام ديمه حامل في
الشهر السابع بس مستوهم المعيشي فقير
ابو ديمه احمد/ ديومه تحبين ماما و بابا
ديمه / اثنين
احمد / شاطره
فاطمه / عندي موعد في المستشفى توديني
احمد/ من عيوني
فاطمه/ تسلم عيونك
احمد /يلا للبسي عباتك ونروح
فاطمه/ اوكي يلا
في بيت ام بندر
انوار/ زهق طفش
منى/ شسويلك يعني
انوار/ نبقى نطلع
منى/ انا كلمت ابوك على خالتك فاطمه يقول بيودينا اسبوع الجاي
انوار/ اخيرا على الاقل نطلع اشوي
في المستشفىxxxxxxxxxxxx
الدكتوره / ماشاء الله في بطنك ولد مبروك
فاطمه وهيا مبسوطه/ الله يبارك فيك
احمد/ شنو تبين تسمينا ولا اقول انا اسميه لانك سميتي بنتي ديومه
فاطمه/ مو وقته لين نروح البيت ونتفق
في بيت ام بندر
انوار/ الووو
ساره/ اهلين
انوار/ تعالي بكره بسوي جمعه عشان نشوف المبراه
ساره/ طيب انا مااتابع مبراه ولا اطيقها
انوار/ طيب تعالي وسعي صدرك مو لازم تشوفين معانا
ساره/ اوكي باي
وبعدين دقت على نواره وساجده ونوف وريم بعد ودها تدق على الشباب بس امها ماترضى لها
في السوق كانت مها وامها يشترون عشان الملشه
ام مها/ مها حبيبتي شرايك في الفستان
مها بدون نفس/ عادي اي شي
ام مها/ يعني تبينه ولالا
مها/ عادي عادي
ام مها/ اف شفيك انتي مالك نفس تكلميني
مها / لا مافي شي
في اليوم الثاني في بيت بو بندر
انوار/ بندر
بندر/ نعم
انوار/ رح اشتر لي بعض الاغراض من الجمعيه
بندر/ مااقدر
انوار/ ليه
بندر/ بطلع مع تركي
انوار/ طيب اروح معاكم
بندر/ لالالا يعني لا روحي مع السواق
بو بندر/ بندر خلها تروح مو كل مره مع السواق
بندر/ خلاص روحي جهزي لان خمس دقايق بيوصل تركي
انوار/ اوكي
في غرفه انوار
لبست برموده مع قميص سماوي مرسوم شخابيط وكلام باالانجليزي وشعرها سوته على
ورى بس فيخها لان كان ناعم مررررره ولبست جواتي لونهم ازرق مره حلوين
طالعه مرتبه وحلوه بس مو مطلع اونثتها
في السياره
تركي طول الوقت يطالع في المرايا عشان يشوفها
في بيت احمد
احمد/ ديومه ماما فيها ولد حلو
ديمه/ مابي ولد ابي بنت
احمد/ ليه
ديمه/ عسان تسير سداتي لالا خلاس ابي ولد عسان يستريلي
احمد/ هههههههههههه يحليلك طلعتي مصلحيه
فجى سمعو صوت من المطبخ وكان عالي مره اه اه اه اه اه اه اه
احمد شهق / شفيك فاطمه
وقام على طول ناحيت المطبخ
في الجمعيه
انوار/ بندر خاطري في الحلاو عشان العزيمه بس ماعندي فلوس تكفي كلهم شريت فيهم
بندر/ شسوي فيك
انوار/ اشترهم لي
بندر/ لاتفشليني قدام تركي اخذي الي تبين
تركي/ اشتريلك ايهم
انوار وهيا تخشن صوتها / لا مشكور خل فلوسك بندر اخوي مايقصر
تركي طول الوقت مانزل عينه عن انوار
في المستشفى
ديمه وهيا تبكي / بابا سفيها ماما
احمد وهو متوتر حده/ لاحبيبتي مافيها الا العافيه
الدكتور/ انت زوج فاطمه ......
احمد/ اي شصار
الدكتور/ صار اشوي نزيف وحولنها على الطوارئ
احمد/ طيب يمكن ياثر عليها النزيف
الدكتور/ لاانشاء الله مياثر عليها كثير لان كان انزلقها بس على البطن ماثر على شي ثاني بس يمكن تكون ولدتها مبكرا
احمد/ مشكور الله يعطيك العافيه
الدكتور/ الله يعافيك هذا واجبنا
في بيت ام مها
ام مها/ اي مشغل تبين تزينين عنده
مها/ كيفك
ام مها/ شفيك تكلميني بدون نفس حمدي ربك اجلنا احنا قلنا لك بعد يومين وصار بعد اسبوع كلميني عدل
مها/ ان شاء الله
في بيت ام بندر
البنات كلهم في غرفه انوار ومتحمسين حدهم للمباره
نواره جالسه على الكنب وكل اشوي انقزت
نوف عيونها اشوي وتطلع
ساجده بس تصافر وتصارخ
ريم ماتحب المباره كثير واي احد سدد هدف شجعته
ساره جالسه قدام المرايا وتجمل ومن تطالع فيهم تتحمد عليهم
انوار اشوي وتدخل في التلفاز فاخو منها البنات
نوف وانوار يشجعون الهلال
ساجده ونواره يشجعون الاتحاد
وكلهم متحمسين من الي راح يفوز
ساره/ طيب الي يفوز فريقه شنو راح تعزمونا عليه
ساجده/ كملي زينتك ابرك لك من الهذره
نوف تكلم ساره وعيونها على التلفاز/ صكتي خليني اتابع
ساجده ساده اذانها بيدها/ بس بس
ساره/ يمه كلتوني بقشوري خليني اخذ ريومه ونطلع احسن لي من شوفتكم
طبعا فاز الهلال
انوار قامت ترقص من فرح ونوف تنقز فوق الكنب
ساجده :والله غش شنو هذى
انوار: غش هاه المهم احن اللي ربحين
ونوره دمعته على خده
نوف :هههه خلاص لاتصحين علين
نواره : انا مااصيح بس عيني تالمني
انوار:هههههه كذبي على هندي ياحلو
ساره جات مع ريم
ساره: هاه مين فاز
انوار:اكيد الهلال
ساجده: عادي احن مره ثاني
ساره : ليه نواره تصيح
نواره : اف اقولكم انا ماصيح فهمو عيني
انوار: واضح المهم دام احنا ربحين راح اعطيكم حلاوه
ساره : حلاوه قوالي شي عدل
ساجده: لاتلومينه دامه هلاليه
انوار:هههههه امزح معك لاتصدقين
بعد كل هذى كل وحده راحت بيتها
يوم الثاني
في الجامعه
ضحى :مبورك الخطوبه
مها: اف لاتذكريني
ضحى : ليه؟
مها : مايحتاج اقول ليه كان مزاجي روعه بس امي
طيرت فرحتي بالخبر
ضحى : حرام عليك يابنت ترى الولد يجنن واهم شي
الاخلاق ..
مها : بس انا احب بشار
ضحى : يوه منك بس نواف يحبك ويصلح لك ام بشاره لا
وعلى مااظن بشاره ولد فهمي يابنت الناس
مها : والله ادري بس مااقدر
ضحى : صبرك ياالله على هابنت
مها: انا الحين بروح المحاضره باي
ضحى : بايات
مهاوهي داخل القاعه كان في قدامه بشار
مها علطول قلبه قام يدق
انوار مسكت يدها
بشار: شخبارك مها
مها: الح..مد ..ال..له
بشاره : شفيك مرتبكه كل هذى خايفه من المحضره
مها : لا انا مو مارتبكه
بعدين مها سحبت يدها
........................
بعد المحاضره
انوار وشلتها
فهد : في بيت مهجور ويقلون واللي يدخل مايطلع
متعب : هاه
انوار علطول قالت : الله فلهـ خلونه نروح
ريان : انت شنو يقولون اللي يدخل مايطلع
انوار : احن خلونه نروح ونشوف
متعب : اوكي نروح في اليل
فهد: خلاص انا بمركم اوكي
انوار : واواواا ونااسه
ريان :مم بس على فكره مستحيل ادخل
انوار: خلك كول ولاتخاف
فهد: يلا خلونه نروح وفي اليل نتفهم اوكي
بااااي
_______________
الدكتور : الحمد الله ع السلامه
احمد : مشكوره ربي يعطيك العافيه
ديمه : دكتور سنو دابت (((0شنو جابت)))
الدكتور: انتي ياحلوه الماما جابت ولد يربي يخلي لكم
احمد: الحمدالله على عطيت ربي
ديمه :الله الحين اهو كم عمره كبر البابا
احمد: هه لا ياحلوه الحين اهو صغيره حيل
ديمه : يعني مايعرف يشتري لي
احمد: اي توه صغيرون
ديمه : دكتور احن نبي كبير مانبي صغير <<على بالها الاطفال احجام
احمد: هههههههه الله يهديك
في اليل
الشله قدام البيت المسكون
فهد: هذى البيت
ريان : شكله يخوف
فهد: انا بروح الحمام
فهد: الحين وقت حمام
ريان : خلاص شفتوه يلا نمشي
انوار:وين نمشي يلا خلنا ندخل
ريان : شنو ندخل انا مو داخل
انوار : مين يبي يدخل طبعا غيري
كلهم سكتين ويطلعون البيت
انوار : اوكي انا بدخل ومعي الجوال وبكلمك لين فوق سطح البيت
شله : اوكي
دخلت : وهي تكلمهم راحت لدرج
شباب : وين انت
انوار : فوق الدرج
شباب: كل شي بخير
انوار : اي
انوار وصل سطح
وفجاء
شباب سموعو صوت اصرخ
والجواله طفئ
شباب كلهم يدهم على قلبهم
بعدين سموعو صوت من البيت ....
فهد : يلا نمشي
شفو شخص فوق سطح على جدران وقف
ريان : امشو بسرعه
الشخص/ هههههههه شفيكم انا بشار
شنو فيكم تخفون فشلتونه
متعب : يمكن هذ مو بشار
بشار: صبرو انا الحين جايه بعدين بسرعه نزلت وشفت
شخص بس بسرعه اختفه
بشارعلطول طلع
بشار: شباب والله انتو مسخره ياللخوفين ههههه
متعب : حرام عليك طيحت قلوبن
ريان منقهر لانه من جد خاف : هذى انتي بنت وكذ شلون لو ولد
بشارعلطول قامت تطلع من فوق الى تحت
فهد: سكت بعدين قال : شنو صار شنو شفت يالخطير
بشارمنقهره من ريان : ماكو شي بس وانا نازله شفت شخص بس
بسرعه اختفه
متعب : شنو يمه بسرعه امشو
انوار : لا مانمشي اول اعرف منو هذى
خلونه نروح لتركي
تركي كان على سريره ويفكر بانوار
نروح حق خياله
الحين ليه انوار في سوق كانت لبسه ملابس شباب
يالله اخاف تكون بويه وبيصعب تفهم معه
بعدين طلعه صورته ويتامل فيها
تركي/ كل هاالنعومه لالامااعتقد
____________
بندر كان مره طفشان وقاعد على بحر
ويفكر
وبعدين وهو يمشي صدم وحده
وكانت بنت عمه نوف
بندر/سوري
نوف :تطالع فيه وتقول كانه مو غريب
بندر حس انا هابنت تطلع لف عليها

بندر :هلا نوف شخبارك؟
نوف : اهلين انا تمام
بندر: وين اهلك
نوف :انا اليوم طفشنها وجيت بروحي
وبندر : وانا بعد ممكن اتمشى معك
نوف :اي ولو
بندر:شخبار الاهل
نوف:الحمدالله
بعد فتره
نوف :خلنه نتذكر ايام طفوله
بندر :هههاي على ايام الطفواله
مره كان في البحر معكم
ورحنا بعيد وبعدين انا وانتي
مسكن الكوره وجات
ساجده ورمتنه حتى انتي غرقتي بس انا طلعتك
نوف:هههه احراج
نروح حق شلت انوار
فهد اوكي ندخل كلنا
ودخلو كلهم
وشفو شخص يركض
وقامو يركضون وراء
وبعدين
مسكه متعب:وين رايح
شباب: منو انت
طلع شخص هندي
انوار:يلعن يومك يامنغلي
ريان:شنو تسوي هنا
الهندي: مافي سوي شي
انوار :مو علينا منو انت
الهندي : ضرب متعب وهرب
ريان :اف يلانمشي
وبعد مغامره رجعو البيت
في الصباح في بيت ام بندر كلهم يتجهزون عشان بيروحون لفاطمه
ام بندر/ بندر انت بتودي ام ساره وساره وانا وانوار بنروح معه ابوك اوكي
بندر/ اوكي
في غرفه انوار
انوار توها طالعه من الحمام ماخذه شور ولابسه فوطه وملابسها كلهم عليها والغرفه معفوسه
ام بندر/ انوار وينك
انوار طلعت من الملابس/ هلا
ام بندر/ ياسلام على العفسه وحضرتك ليه مالبستي
انوار/ ماادري شنو البس لان ملابسي معفسين
ام بندر/ خمس دقايق ماطلعتي بنمشي
انوار/ اوكي

//////////////////////////////////////////////////////////////////////

يلا نبدا
ام بندر/ خمس دقايق ماطلعتي بنمشي
انوار/ اوكي
في سياره بندر
كل اشوي يسرق نظره من ساره ويبتسم يحس ان اهوا بيموت من الوناسه
ساره حست بنظرات بندر لها بس ماتوقعت ابد بان اهوا يحبها
وبعد كم ساعه اخيرا وصلو
نروح لمها الي ساجنه نفسها في الغرفه
مها تكلم جوال وعيونها كلا دموع / شسوي يضحى مو قادره استحمل انا احب انوار
مااقدر اعيش مع واحد ماحباه قلبي وعرسي بعد ثلاق ايام بس بس
ضحى/ استغفري ربك بس انوار.......
قطعت كلامها
مها/ ادري لاتكملين بس انا لازم اروح لانوار واخبرها عن كل شي
ضحى / يعني مثلا شنو بتسويلك والله ولا بتهتم
مها/ طيب قولي لي شسوي
ضحى/ لاتسوين شي مع الوقت بتحبينه
مها/ ضحى انتي ماتفهمين /بصوت عالي/ انا بذبح نفسي وبرتاح
ضحى/ مهاا
طوط طوط طوط طوط

///////////////////////////////////////////
بعد ماسلمو على فاطمه وتحمدو لها السلامه جلسو يسلفون ويضحكون معها
ام بندر/صج كم يوم خلو في المستشفى
فاطمه/ خمس ايام
ام بندر/ الله يعين
ام ساره/ صج شنو سمتيه ماعلمتينا
فاطمه/ ساري
ام ساره / الله يحفظه ويخلي لك
ساره وانوار راحو حديقه قريبه لان فاخو بس طبعا معاهم بندر لازم مايخلونهم بروحهم
انوار/ طيب شسويته معاه
ساره/ يعني شنو تتوقعين من وحده مني طبعا طنشتا ولا عطيته اهميه
انوار/ زين سويتي فيه يستاهل
بندر بتدخل/ منو الي يستاهل لايكون انا
انوار/ لاابشر موانت بس مره ثانيه لاتتلاقف
بندر/ حاضر عمتي
ساره قامت تضحك بلخفيف على بندر
بندر في قلبه/ فديت الي يضحكون
بعدين راح بندر بعيد عنهم كل اشوي يطالع فيها وهيا تطالع فيه وهيا مستحيه [ بلعدال لا تخقين ويحس فيش بشار ]
////////////////////
راح اعلمكم على عايله جديده وهيا عمه احمد طبعا ندري بان اهم فقراء
تشتغل خياطه
عندها ولد اسمه فيصل عمره 24 عصبي حده من مات ابوه وهو مسئول على عايلته ويتحكم على كل كبيره وصغيره
وبنت اسمها غاده عمرها 15 تهتم بامها مره لان امها كبيره في السن مو كثير بس فيها السكر وتحتاج الى مين يعتني فيها
طبعا رغد حبوبه وطيبه مره وينقص عليها بس فوضويه اشوي وايضا فيها بعض من الهدوا
راح نتعرف عليهم اكثر مع الاجزاء الجدد
////////////////
مها راحت بدون علم اهلها بيت انوار وكسرت الباب محد فتح لان ندري لانهم مو موجدين
دقت على انوار ثلاث مرات بس ماردت
لانها متحمسه لسالفه ساره ومطنشه الجوال وماتدري اصلن منو متصل
في الحديقه ///////
خلصت ساره سالفتها دق مره ثانيه
عقدت حواجبها مستغربه ان مها متصله عليها اخيرا رده [ اخيرا رديتي شاالتاخيرهع ]
انوار/ اهلين مها
مها وعيونها مليانه دموع/ وينك بشار
انوار/ انا مو موجدود في البيت مسافر
مها مابين شهقاتها / حرام عليك تسافر وتخليني بهلحاله ولا تسئل
انوار في قلبها كل ذا لاني سافرت حتى يومين مااخذت / طيب شفيك شصاير
مها/ ماينفع اقول لازم اشوفك
انوار/ بس ثلاث ايام وارجع مو مطول
مها وهي تصيح زياده/ لا هذا الشي بعد ثلاث ايااااام ارجع احين الله يخليك
انوار/ بس احين لالا مااقدر بس ولا يهمك احاول اوكي
مها/ اوكي بي رد علي متى راح تجي يلا بااااااي
انوار/ من عيوني يلا بااااااااااااي
انوار / مامداني سكرت وينها وين راحت
قامت تتلافت بعدين نتبهت لها جالسه يم بندر قامت ورجعت بيت خالتها
في اليل المظلم
فاطمه/ العدال على ولدي توى طالع شفته ماطار لي خمس ايام هذا الغالي الي تعبني لا تلعوزيني
انوار/ بس كلتيني شدعوه هذا جزاني العب معاه طيب صج يمه بكره في الصبح برجع اوكي
فاطمه/ مامداك مليت مني
انوار/لاوالله بس تدرين عقب بكره الجامعه والربع يبوني
في بيت ام فيصل
في غرفه صغيره قديمه اثاثها موش حلو
كانت غاده ماده رجولها ومنسدحه على بطنها وتكتب في دفتر مذكراتها
ولاكني ندمتو كثيرا كيف اني عرفتك وحبيتك بهذه السرعه وايضا انت تحبني ولا كن ماذ اصنع انت غني وانا فقيره
ووالديك اكيد انهم لم يوافقو على ذالك وانا متاكده وايلى اليوم وانا ندمانا
باني ذهبت اعطي اخواتك الملابس المخيط ولليوم وانا اذهب لهذا السبب واراك
اريد ان ابتعد عنك ولاكن ماذا افعل احبك احبك احبك من كل قلبي وانا واثقه انك تحبني كما انا احبك ولاكن لانستطيع فعل اي شي
قطع كتابتها صوت فيصل
فيصل بصوت عالي / غاااااااااااااااااااااااااااااااااده غااااااااااااااااااااااااااااده
غاده وهي مخندسه راسها خايفه من فيصل / نعم
فيصل/ ليش تاخرتي ماعطيتي امي الدوا
غاده/ والله نسيت اخر مره مراح اعيدها
فيصل/ خلاص بعديها بس يويلك اذا عدتيها تدرين لان امي زايده هاالايام
في الصباح السماء زرقاء وصافيه اخيرا وصلت انوار الى الرياض
في الغرفه
منسدحه على الكنب تعبانه
اف منك يامها جبتيني هنا في المملل بدال مانا رايح هناك مغير جو


لم تنتهي الرواية بعد..لكن اريد تعليقكم على الرواية وملاحظاتكم..وبكرةباذن الله ازل بقية الرواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥Ameer Falsteen♥
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
avatar


ذكر
|| نقآطي ♥ : 1222
|| عمري ♥ : 32

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Empty
مُساهمةموضوع: رد: الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<<   الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 05, 2011 1:40 pm

هههههه حلوة ولسة ما انتهت يعطيكي العاافيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥..{وزّآنــيـَۂْ
رغودي مشرف
رغودي مشرف
♥..{وزّآنــيـَۂْ


انثى
|| نقآطي ♥ : 9709
|| عمري ♥ : 30

الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Empty
مُساهمةموضوع: رد: الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<<   الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 10:52 am

بقية الروااااية
ام فيصل/ غاده
غاده/ نعم
ام فيصل/ودي الملابس لبيت ام صقر جارتنا
غاده تغير لون وجها/ طيب ثواني بس
في بيت ام صقر راحت غاده وعطتهم الملابس وطلعت
فجاءه شافت صقر
غاده قلبها قام يدق بالقوه
صقر/ شخبارك غاده
غاده وهي مرتبكه / تمام
صقر بحماس / اليوم بكلم ابوي وبنجي نخطبك واخيرا ياغاده اخيرا
غاده/ صج اليوم بيجون اهلك يعني رضو تاخذني بس كيف رضو وانا..
قطع كلامهم ام صقر
ام صقر/سلمي على امك و قولي لها الفستان الابيض لام داود تبغاه بكره عرس ولدها
غاده/ ان شاء الله يوصل
مشت غاده وفراحانه حدها وماتدري شنو ينتظرها
عند انوار
طق طقطق طق طق
انوار / اف منو الفاضي جاي هالوقت
فتحت الباب الا شافت مها تصيح على طول طاحت فحضنها
انوار /شفيك مهااا
دخلتها وجابت لها ماي
مها بعد ماشربت الماي / بشار مادري شسوي انا مهمومه حدي
انوار/ طيب فهميني وش صاير
مها واهيا اشوي وبتصيح/ امي بتزوجني قصبن عني
بشار/وليه قصبن عنك
مها/ ماابي اتزوجه مااااابي
بشار/ وليه ماتبين مافي بنت ماتبي تزوج وصكتت فجاءه ماتدري ليه جاء
لها شعور غريب
مها مالاحظت لانها كانت تبكي
مهابجراءه /بس انا احبك
انوار سكتت اشوي
انوار/ عادي حبيني بس تمنعين نفسك الزواج ليه شنو بيصير يعني
مها/ بس انا احبك ماقدر اتزوج غير....قالتها بدون شعور وسكتت بسرعه منحرجه
انوار/ طيب خلاص رتاحي واذا هديتي نتفاهم اكثر
مها / اوك
\\\\\\\\\\\\\\\\
احبك وكل عرق فيني يشهد ع ذالك واموووت في انفاسك
واليوم عندما علمت غمرتني البسمه والفرحه وكل شي
اليوم سيتحقق حلم حياتي انني لااصدق ماسمعته
كم انا مسروره
قاطعها فيصل وهوا يناديها
فيصل/ غاددددددددددددددددددده
غاده وهيا خايفه من صراخ اخوها/ هااا نعم
فيصل / من الصبح اناديك ليه ماتردين صمخه
غاده/ اسفه لاتزعل بس كنت مو حاسه فيك
فيصل/ مره ثانيه لاتفهين
غاده بمقاطعه / اممم
فيصل/ روحي بسرعه لبسي عباتك بنروح عرس عمي احمد
غاده/ ماقدر اروح
فيصل/ ليه ان شاء الله
غاده تتحلطم من الداخل
\ اف شذا مايعرف يتعامل الله يعين الي بتاخذه
فيصل بعصبيه / وجع شفيك تهلوسين
غاده بكذب / ولا شي بس ماقدر اروح عندي ختبار صعب
فيصل / طيب بس لاتنسين تقفلين الباب لاني ماراح اكون موجود ولا تفتحين لاي احد
غاده / فكه
فيصل / ها وش قلتي
غاده أحب الله كثيراكه / هااا لاقلت الله معاك
فيصل / بعد حسبالي
مشى فيصل غاده تنهدت بعدين دخلت الغرفه تكمل كتابه
عند انوار خلاص تعبت مانامت من الصبح
علطول نامت على سريرها يم مها لان كان سريرها واسع مره
مها طبعا مو حاسه بالدنيا من بعد البكي
جوال مها ييرن واهيا مو حاسه
وثالث مره يرررن
نتبهت مها علطول قامت شافت ثلاث مكالمات من ضحى وخمس من ابوها وامها طبعا اكثر
مها حطت جوالها صامت مالها نفس تكلم احد بلمره
نامت مره ثانيه من التعب ولا لاحظت وجود انوار يمها
في جده/////////////
ام بندر / يووو شفيها هذي ماترد كسرت الجوال عليها ليكون صار شي لها
بندر/ لا تخافين عليها هذي يصير لها شي مستحيل قطوه سبع ارواح
ام بندر /بدال هالهذره رح لها تطمن
بندر / لاوالله مابغى الا انوار اروح لها
ام بندر / شب يالله ولا تعاند
بندر/ خلاص خلاص بكره الصبح اروح لها
ام بندر / لا شنو بكره الليله انت وساره تروحون لها
بندر فتح ثمه من الفرح / ولا يهمك يالغاليه الحين اذا تبين
ام بندر تتحمد عليه / سبحان الي يغير ولا يتغير
فاطمه/ انا بروح المستشفى تامرين على شي
ام بندر / سلامتك بس شعندك ؟
فاطمه / مافي شي بس ساري احس مايتحرك دايما مثل الاطفال احس حركه مو طبيعيه
ام بندر/ الله معاك والله يستر طمنيني
فاطمه / ولا يهمك
عند غاده
غاده / خلاص صقر لازم تمشي احين بتجي امي بسرعه
صقر وهو يلبس قميصه/ طيب احين بمشي
غاده / يلا بسرعه
صقر / بس لاتنسين حياتي بعد بكره بجي لك
غاده / لابس خلاص رضيت لك مره
صقر / حياتي نسيتي انا كلمت ابوي وقال اسبوع الجاي
غاده / اوك خلاص موافقه بس يلا رح لو يشوفنا فيصل كان ذبحني
صقر طبع بوسه على خدها / باي حياتي
غاده مستحيه / الله معاك
بس مشى صقر على طول فتحت دفترها وكتبت
اه لماذا فعلت لماذا الحب يعذبني لماذا امشي وراه وكاني ظله
ولكن لماذا ندمانه ماخطبي الاسبوع الجاي سوف اكون خطيبته وحبيبته
اه متى ياتي هذا اليوم احقق منياتي وارتاح من الفقر واخي الشرير
وكل من حولي واعيش حياتي مرتاحه مع من احب
سكرت دفترها وحطته في الدرجه وبدون تفكير نامت على طول
عند مها وانوار
جلست انوار بكسل
قامت خذت لها شور سريع
بعدها جلست مها لانها نزعجت من صوت الماي
قامت تدور انوار ماشافتها جلست على السرير وبدت دموعها تسيل
بدون مقدمات
في المستشفى عند فاطمه
الدكتوره/ لاتخافين ان شاء الله مافي شي بس احين التحاليل
فاطمه / كم تاخذ
الدكتوره/ اه بس ساعتين بالكثير
فاطمه /اوك مشكوره
في السياره عند بندر وساره

بندر/ساره تعالي قدام
ساره بدلع/ لا انا مرتاحه كذا عادي
بندر/ لا لا تعالي قدام معرف اسوق الا احد بجمبي
ساره / طيب
سكتو اشوي
بندر/ ساره كيفك؟مع الدراسه
ساره/ عال العال
[على فكره ساره على دلعها الا انها متفوقه في الدراسه شاطره مرره
بس مو مبين عليها هع]
بندر/ماراح تروحين بكره
ساره/ الا بروح اصلن مارضيت اجي معك الا عشان الدراسه
بندر في قلبه / وانا غبي مستانس تحبني رضت تروح معي بالاخير عشان
الدراسه عن جد انا غبي بس اكيد بتحبني يوم من الايام
عند فاطمه في المستشفى
الدكتور /بسبب انزلاقك ادى الى ايعاقه لدى الطفل راح يقدر يتحرك
بس رجوله مستحيل يحركهم او يمشي عليهم
فاطمه جمدت في مكانها كان احد دافق عليها ماي بارد
من جيهه ثانيه
كانت غاده تعبانه ورايحه المستشفى
ام فيصل / حبيبتي بروح لمرت عمك شوفيها هناك انتي دخلي بروحك
غاده/ اوك
الدكتوره/ كم عمرك
غاده/ 15
الدكتوره/انتي متزوجه؟؟
غاده وقف قلبها / لاا اي لاي
الدكتوره / اي ولا لا
غاده بكذب / اي بس زوجي متوفي صار له سبوعين [ والله وتعرفين ترقعين هع
الدكتوره/ اجل اقدر اقولك مبررروك انتي حامل في الشهر الثالث
غاده وسعت عيونها بسرعه خلت نفسها طبيعيه عشان ماتحس
غاده أحب الله كثيراكه واضحه / ااا الله يبارك فيك
الدكتوره/انتي اكيد خايفه لان بيجيك طفل بس لاتخافين حياتي تربيه الاطفال سهله
غاده /ااا بس ماابغى احد من اهلي يعرف
الدكتوره بنفعال/ ليه؟؟؟؟؟
غاده / لالالا ولا شي لاتخافين بس انا بعمل لهم مفاجىء تدرين الحفيد الاول[تصلحين في المواقف الصعبه هع هع
الدكتوره/ اها يلا مبروووك مره ثانيه
عند ام فيصل وفاطمه
ام فيصل /خلاص يافاطمه كتبت الله
فاطمه / لا انا السبب انا الي خليته كذا
ام فيصل / استغفري ربك هذا الشيطان يلعب براسك
فاطمه /.........
غاده/يمممه يممممه
ام فيصل/هااا انا هنا
غاده/يلا
ام فيصل/ شفيك شقالو؟
غاده / لا بس حموضه زايده
ام فيصل / اممم اجل استاذن
فاطمه /ذنك معك
عند انوار ومها
انوار/شفيك مها ؟؟
مها/شسوي ياانوار عرسي بكره واذا رجعت بيزوجوني
انوار/ امممم مدري والله
مها زاده بكي/ وش اسوي
انوار/ خلاص يامها قطعتي قلبي خلاص تمي معي
مها/واهلك
انوار/ اهلي ..... خليهم علي
مها/ طيب بس ماابغى احد يعرف حتى الجامعه ماابغى اداوم
انوار/ براحتك
طلعت انوار عشان تخليها براحتها
مها مسحت دموعها بسرعه / ويلموني على حبها يالله تهبللللللللللل
الباب / طق طق طق طق
انوار في قلبها /غريبه منو جاي هالوقت
بندر/ بندر ليه ماتردين على جوالك
انوار/ وعليكم السلام ورحمه الله
بندر/اقول مو فاضي لثقاله دمك احكي عن جد
انوار/ اف ابغى افتك منك ولحقتني ياطويل العمر تعبان ومالي نفس اكلم
ساره / هاااااااايو بشور
انوار ماتحب دلعها الماصخ/اهلين واقول ليه البيت منور
ساره/ ادري هههه
مها سمعت صوت مشت على اطراف اصابعها طلت من فوق
مها/ غريبه مو قالت اهم في الدمام
وبعدين دخلت واهيا تفكر اشوي ونامت
في بيت صقر
غاده/ خاله هذا الي طلبتيهم مني
ام صقر / مشكروه الله يعطيك العافيه
غاده / الله يعافيك
وهيا طالعه وقفت تستنى صقر
صقر/الحلو عندنا اليوم
غاده شهقت
صقر / هههه عندك شي تقولينه
غاده/ ليه ماجيت تخطبني
صقر وهو يحرك شعره الناعم / امي خطبت لي بنت عمي سامر
غاده فتحت عيونها عالاخير / و ا نا
صقر / انتي شفيك انتي
غاده/ بعد الي سويته
صقر / اي خلاص شبغى منك اكثر
غاده بدون شعور عطته كف قوي مرررره [ قلت لكم من زمان تفيد في المواقف الصعبه ههه
صقر جمد مكانه
غاده كانت بتقول له عن حملها بس نربط لسانها
ر / بررررررررررره
غاده/عن جد حقير وحمار وحثله.....
صقر / بس بس لاتكملين لاتنسين عندي صورك واقدر افضحك
غاده طاحت على الارض بتبوس رجوله
صقر بدون مقدمات رفسها بلقوه
غاده / بليزززز صقر ابوس رجولك لا تفضحني عند اهلي عفيه صقر بللللللللز
صقر/ ياشطوره انتي اذا ماتبين الفضيحه لاتقربين من بيتنا
غاده سترجعت قوتها واهيا من عادتها القوه وهذا حلاتها ههه
غاده / هذا الي بيصير ويلا باي ومبروك مقدما
طلعت غاده الشارع تصيح / شسوي ياربي ياربي ساعدني في مصيبت
فيصل في سيارته شاف غاده في الشراع وناويه تهرب
فيصل/ شفيك؟؟؟؟
غاده وهيا تمسح دموعها/ لابس طحت من الدرج
فيصل / طيب يلا ركبي اوديك البيت
غاده بصوت مبحوح/ ط ي ب
مابيني وبينك مشاريه وعتاب شف دربك الي جيت منه
تدله ماراح تغلبني لو الحب غلاب من حظرتك
قلبي تذله كنت القريب وكلهم
اغراب حتى القمر لاغاب شفتك محله
رح وعتبرني شخص اذنب وتاب ماني
بثوب تلبسه ثم تمله
عند فاطمه
احمد/ خلاص يافاطمه انا معك
فاطمه/ حرام يعيش ولدي كذا
احمد/ لله قطعتي قلبي خلاص هذي كتبت الله
فاطمه / ونعم بالله
ديمه/بابا سفيها ماما
احمد/ سوسو الحلو مريض
ديمه/ اسفيه انا دتوره اتيبه [ شفيه انا دكتوره اطيبه]
احمد/ياحياتي دمدومه
ام بندر/ وش فيها اختك
بندر/ مافيها شي نايمه ودلع
ام بندر/ اها زين
بندر/ يمه بس ترجعين ابيك في موضوع
ام بندر/ ابشر
بندر/ طيب باااي
ام بندر سكر الجوال
ام ساره/ متى بنرجع ماقررتي
ام بندر/ تدرين احين حالتها النفسيه تعبانه لازم نطول اشوي عشانها
ام ساره/ اممم اجل خلاص قولي لانوار تخلي ساره تتم في بيتكم
لانها ماتعرف تنام بروحها في البيت تدرين الدلع
ام بندر / هههه خلاص بشري
حبيبي حان الوداع.......حبيبي حان الوداع
.......كان لنا قصة حب .....لكن اليوم الحب ضاع
......كان قارب الحب يسير وكان للقارب شراع.....
فراقك هد حيلي وملاني حبك اوجاع......ارجوك تتركني....
خلني وخل اخر الكلمة وداااااااااااااع

لكن اليوم الحب ضاع......
كان قارب الحب يسير وكان للقارب شراع.
....فراقك هد حيلي وملاني حبك اوجاع......
ارجوك تتركني....خلني وخل اخر الكلمة وداااااااااااااع
سكرت الدفتر واهيا ملايانه دموع
ياربي وش اسوي انا ابغى طفلي واخوي اذا عرف اني حامل بيذبحني
بيدفني حيا يالله وش اسوي لازم اهرررب
بندر/وش رايك في البوضه
ساره/مره حلوه
بندر/وين تبغين تروحين
ساره/ خلاص مشكور خلنا نرجع البيت تاخرنا
بندر/ اوك
في محل الكتب
غاده وهي خجلانه/ ممكن كتاب الامومه
حمد/ اوك
غاده عطته الفلوس وطلعت
غاده في قلبها/ ياربي وش اسوي انا حرام ارمي الطفل وحرام يضل
اهو حراااام يارابي والله بيذبحني فيصل وامي بتموت لو تعرف مااقول الا
حسبي الله عليك ياصغر عذبتني وحملتني مسواليه وانا توني ماخلصت متوسط
عند مها وانوار
انوار / الو مين انتي ام مها
ام مها/ ايوه انا امها اهيا عندك وينها طمني
انوار/ طيب طيب مها حرام عليك مها ماتبغى تزوج
ام مها / وانتي شدخلك
انوار/ انا صديقها
ام مها / شنووووووو
انوار/ صديقتها وش فيك
ام مها/ وين بيتكم اجي لكم
انوار / بس توعديني انك ماتزوجينها قصب عليها لانها....
ام مها / بس لازم تزوج اهيا مو صغيره
انوار/ بس اهيا ماتبي ونتحرت
ام مها/ شنووووو
انوار /نتحرت من سبتكم والله العالم اهيا حيا ولا ميته
ام مها / اي مستشفى ؟؟
انوار/ مو هينا المستشفى في البنان
ام مها / كيف
انوار / حالتها خطره ونقلنها الى البنان
ام مها تشاهق من البكي / بنتي انا ليه سويت لها كذا حرااام
انوار/ هدي ياخاله لازم تدعين لها
ام مها / مشكوره اختي لولاك كان البنت الله العالم فيها
انوار / اوك بس لاتروحون البنان تعبون عمركم لاني ارسلت طياره
اذا تحسنت بيجبونها
ام مها / ان شاء الله مع السلامه
سكرت انوار الجوال
مها/ حرا عليك بيشو خوفت امي
بشار / لاتخافين ياحياتي انا سويت كذا عشان تندم وبعد كم اسبوع
بتنسى الزواج وبعدين انتي رجعي لها اوك
مها سكتت ماتدري شتقول
انوار طبعت بوسه بخدها / انتي لا تخافين دامك مع بيشو
وبعدها طلعت
مها مسكت خدها محل البوسه
مها / فديتتتتتتتك والله ودي طول العمر وياك عن جد عرفت تنسيني
اهلي وامي وكل دنيتي احبك احبك احببببببببببببك
على طول حطت ايدها على فمها نست حالها
ام فيصل / غاده فيك شي
غاده وهي سرحانه بسرعه / ها لا لا مافي شي ليه يعني
ام فيصل/ لا حبيبتي بس كلا سرحانه مو على بعضك ولا نايمه ماتجلسين معي كثير مثل اول
غاده / لا يمه مافي شي بس الاختبارات قربت واحاتي
ام فيصل / عاد مو كذا بنيتي الله يوفقك
غاده / اممم شنو الغدا
ام فيصل / اليوم بنروح بيت ام صقر عازمينا
غاده برده فعل بسرعه/ ماابغى
ام فيصل / هو شفيك عصبتي
غاده/ لا مو قصدي بس ابغى اذاكر
ام فيصل / لازم تروحين ولا بزعل عليك لان بناتهم يبغونك ومااكدين علي انك
تجين معي فلا تفشليني وتعالي
غاده في قلبها/ هذا تسمينه فشيله اجل لو تدرين شنو بيصير فيك والله بتموتين
ام فيصل / غاااااده شقلتي شفيك
غاده / هاا اي اي بروح
عند فاطمه
ديمه شالت اخوها بلخفيف
فاطمه بدون شعور بصراخ / لالالالا خليه لا يموت
ديمه على طول بكت من قلب مو متعوده احد يصرخ عليها
ام بندر/ فاطمه حرام عليك شوفي ديمه تنتفض خوفتيها
ام ساره / تعوذي من الشيطان
فاطمه خندست راسها وبكت
علطول قامو لها
ام بندر / فاطمه تراك تعذبيت نفسك حرام تعملين كذا في روحك
ام ساره عطتها ماي
فاطمه/ مادري ليه سويت كذا مادري شفيني بموت انا بموت
ام بندر / اسم الله عليك
وضلو يهدونها ويهدون ديومه
عند بيت صقر
كلهم على الطاوله يتغدون
صقر ياكل ولا بمهتم بشي
غاده كل اشوي تخز في صقر وتعطيه نظره عتاب
ام فيصل
لاحظت انو بنتها ماتكل كل اشوي اكلي واكلي
خوات صقر نور وهبه
نور عمرها مقارب لعمر غاده بس مغروره ماتتقلها غاده
هبه اكبر من غاده بسنتين كبيره وفاهمه وعقلها يوزن بلد هع تحب
غاده ترتاح لها
خلصو غدا جلسو يتقهوان
غاده / يمه بمشي
ام فيصل / ضلي شوفي نور وهبه سولفي معهم
غاده / لا بمشي ببدا اذاكر
ام فيصل /مو متعبك الا هالمدرسه
غاده / طيب مع السلامه
غاده راحت بيت صديقتها قريب من بيتهم بس و كثير
غاده دخلت
جلست على السرير وبدت تبكي
نبراس / وش فيك غاده
غاده بين الدموع / شفته
نبراس / الي تحبينه ويحبك وشفيها يعني
غاده علمت نبراس كل االسالفه من طءطء الى السلام عليكم
غاده/ابغاك تريحيني
نبراس / مااصدق والله مااصدق
غاده /مو فاضيه لك ريحيني
نبراس / اممم محتاره بس اقولك ذبي البيبي وخلاص انهي السالفه
غاده /مستحيل
نبراس / يعني تخافين
غاده/لا مااخاف بس ماابغى حرام
نبراس / شرايك اروح اشتري لك حبوب
غاده / لالالالالالالالا
نبراس / طيب روحي لااهلك قولي لهم صقر قتصبني وحملت وكذا
غاده / قبيه انتي لا لا صقر كلب يقدر يشيشهم علي لاتنسين اهو الولد
الوحيد ولا بيصدقون اهله
نبراس / اف مادري مادري
غاده تصيح بصوت عالي من قلب / نبراس بيكبر بطني وش اسوي احين انا
داخله على الرابع

نبراس بتفكير / صج والله مادري خليني افكر اشوي
غاده/ اف يلا امي ماتدري لان بيتكم بسرعه بمشي
نبراس/شوفي لازم تهربين
غاده/ كيف؟؟؟
نبراس / انا في بيتنا عندنا مخزن صغير ضلي فيه لين تولدين هذا المخزن
حقي وانا صغيره احط العابي المفتاح عندي
غاده/ شقول لاهلي
نبراس / امممم هذي عاد صعبه
غاده/ لقيتها
نبراس / شنو
غاده / اقول لامي في دراسات عليه حق الانجليزي وبروح ادرس كم شهر
ولا تقولين لفيصل اخوي
نبراس/ صح كلامك
غاده/ والله خايفه
نبراس / خلاص احين روحي عشان تنفذين الخطه طيب
غاده/طيب
في الليل
رساله من بندر [احبك والله احبك وكل عرق من عروقي تشهد على حبي لك ]
ساره شافت الرساله وبتسمت على طول جاء على بالها سامي ماتدري ليه
حست انها شتاقت له
ورسلت لبندر كانت مو فاضيه تدور كتبت هذا كانت حفظته
[ احبك واحب الحب لو حبك ولو الحب ماحبك العن ابو الحب واحبك]
وضلو طول الليل يتراسلون
بعد شهرين في الجامعه
انوار مع ربعها
متعب فهد رامي جاسم ريان
متعب/ وهذي لمتى بتتم عندك
انوار/ وانت شدخلك
فهد / لا شكله وقع في حبها
ريان يغلد على صوت انوار الناعم بس دايما تخشنه/ وانت شدخلك انا احبها احبها احبها
بعدين شاف انوار عصبت خاف وصكت
انوار/ شب شب انتو اف
جاسم / لاتعصب ابو الشباب تراهم يمزحون معك
انوار/شوفو هذا الشاب ياربي مو غريب علي
تركي / اخيرا لقيتك
انوار فاتحه فمها بشكل مضحك
تركي ماسك الضحكه / يلا اخوك ينطرك
انوار / منو انت
تركي / انا صديق بندر اسمي تركي يلا اخوك جاء ياخذك
انوار بحركه جريئه وعربجيه طقت يد تركي/ هلا هلا اخوي تركي
تركي ستغرب كيف ماشيه مع اولاد وجريئه شك انها تكون بويه بعدين تذكر اول مره شافها بلفوطه
كانت مررررره حلوه وتعوذ من الشيطان
انوار تحرك يدها في وجهه لان كان سرحان/هي هي
تركي/ يلا يلا
انوار في قلبها / والله مو لسواد عيوني اكيد عشان ساره
في السياره انوار كانت تغني
تركي / صوتك مررره حلو
انوار / اممم مشكور من ذوقك
تركي/ طيب غني مر....
شاف بندر يسوي له حركات ويخزز صكت
انوار/ شنوو؟؟
تركي / لا سلامتك
بندر/ تروك لاتنسه الاسبوع الجاي الملكه
تركي/ اكيد
ساره منزله راسها مستحيه
عند غاده
غاده/ يمه حرام عليك فرصه ووصلت لي ليه اضيعه بليززززز
ام فيصل/ يبنتي والله صعبه اخوك اذا سئلني وينها شنو اقول له؟
غاده/ عادي اي شي
ام فيصل / لا يابنتي مايصير
غاده/ يممممه حرااااام
ام فيصل / راح اقنع فيصل بس اذا ماقتنع خلاص مافي
غاده/ اوك بس قنعيه عدل
ام فيصل / وش هالكرشه كانك حامل
غاده/ ها لا يمه بس تدرين خلصت المدرسه خلاص كله نام واكل
هذا طبعا قبل الشهرين
احين نبدا بعد 3 اشهر
عرس بندر وساره
انوار طالعه قمر معنها كان المكياج مره ناعم وبلموت حطته بعد
حنت امها عليها
كانت لابسه فستان احمر طويل ومخصر على جسمها بدون سيور وعامله لها تسريحه
ناعمه وفيها ورده حمره حلوه مرررره بعد تحس شكلها غلط مو عاجبها
انوار/ وصلتو.... اوك.... يلا انا طالعه
في الحديقه
جاسم يصفر/ ياسلام عليك
انوار/ شب عاد بلا طناز
ريان/ عن جد تجننين
انوار/ تجنن لو سمحت
ريان / مو لايق تجنن عليك وانتي لابسه فستان
انوار/ لااوريك الوجه الثاني عاد
متعب/ وربي تهبلين لا تحاولين اقول لك تهبل لان بلمره مو لايق
انوار/ بدخل اوك احين بيزفون سوسو
متعب / نفسي اشوف هالسوسو
انوار/ اقول استح
في بيت نبراس
غاده وجهها ازرق والدم ينزف وتحاول ماتصرخ عشان مايحسون فيها
نبراس تشربها ماي
غاده بصوت مليان تعب / نبراس بمووووت بمووووت وش اسوي
نبراس ودموعها اربع اربع / لا غادو لاتقولين كذا بدبرك لاتخافين
غاده/ شنو بتسوين
نبراس/ انا دقيت على عمي اهو دكتور ويعرف يتصرف
غاده/ كيف ؟؟؟؟؟ تدقين لو احد يعرف اكيد راح يخبر اهلك
نبراس/ لا لا لاتخافين انا مرتبه كل شي
غاده تتنفس بصعوبه/ اييييييييييي اه اه اه
بعد نص ساعه
دخل الدكتور محمد
محمد / يلا ساعديها تركب السياره
نبراس / لالالا لا توديها المستشفى
محمد/ لا مو المستشفى بوديها العياده مالتي
احين كلكم اكيد تبقون تعرفون وش اخبار مها وش صار لها
اهل انوار شددو عليها انها تقنع مها تروح لاهلها
وراحت وقنعتها
راحت لاهلها وقالت لهم اني صار لي حادث سياره وجوالي نكسر ولا
قدرت اتواصل معاكم وضلت تتاسف
وتزوجت من عماد قصبن عنها عماد يحبها مره بس اهيا اكيد ماراح
تحبه دام قلبها مو لعماد
عند مها
عماد/ تراني ميت جوع وين العشاء
مها بدون نفس/ هذا يستوي انطر اشوي بس
عماد/ طيب الا اقولك شرايك بكره نتغداء في مطعم
مها بدون تفكير/ مابي
عماد/ ليه حياتي
مها/ مابي وبس لاتكثر اسائله
عماد في قلبه / ياربي شسوي يارب ساعدني والله تعبت ليه مو قادره
تحبني وربي اموووت فيها واهيا مو طايقتي مها ليه ماتحسين فيني
في العياده عند الدكتور محمد
نبراس وهي تصيح/ اشوي اشوي عليها ترى اذا صار لها شي راح اموت
محمد/ لاتخافين انتي بس ادعي لها اهيا محتاجه للدعاء وصلي لها ركعتين
وان شاء الله بتقوم بسلامه
نبراس/ ان شاء الله
في العرس
انوار تكلم مها
انوار/ شالكلام يامها كيف تطلقين
مها/ والله مو طايقته مو قادره اعيش معه
انوار/ طيب اهو مااذاك في شي ليه الكرهه
مها/ ادري انو مااذاني بلعكس مدلعني بزياده بس مستحيل احبه مستحيل
انوار/ انتي حاااولي
مها/ مااقدر مااقدر
انوار/ خلاص مها بعدين اكلمك ونتفاهم لاني احين مشغوله مع اخوي
مها/ طيب باي
انوار/ الله معك
تركي/ حياتي والله
انوار نقزت
انوار/ هي انت شتبي لاحقني
تركي / ممكن اقول لك شي
انوار/ شتبغى
تركي /انا الصراحه ....
اسراء/ يلا دخلي احين الزفه
انوار/ طيب احين داخله
اسراء/ يلا
انوار/ شو بتقول بسرعه
تركي/ عادي اخذ رقمك
انوار/ طيب
تركي في قلبه / شفيها هذي بسرعه عطتني غريبه احس البنت فيها شي غريب
ليكون مطيحه نفسها ع الرجال لالا ماضن
انوار/يلا خذه
تركي/ اوك
في غرفه العروس
ام بندر/ يلا يافاطمه طلعي المعازيم ينتظرونك
فاطمه/ لالا مو طالعه
ام بندر/ ليه طيب
فاطمه/ انتي عارفه ولدي معوق مااقدر اطلع للناس
ام بندر/ شلكلام يافاطمه يعني تتفشلين منه
فاطمه/ لا مو قصدي كذا بس اخاف من عيون الناس عليه
ام بندر/ بس ولدك صغير ولا باين عليه
فاطمه/ اوك بس ينام اطلع وخلي انوار تجلس يمه
ام بندر/ يصير خير
عند غيداء ونبراس والدكتور محمد
نبراس على السجاده/ ياربي ياحبيبي لا تردني انا عبدك الفقير
يارب احفظ لنا غيداء وقومها بسلامه يارب يارب يارب ياربي تلد بسلامه
ولا يصير له شي ولا لها يارب لاتدردني يارب قومها بسلامه
فجىء نفتح الباب عليها في الغرفه
محمد/ سجدي لربك شكر غيداء ولدت بالسلامه وجابت بنت وتدرين انا
بروحي في شقه باخذها معاي لين تتحسن بعد ماسمعت قصتها منك بخليها عندي
نبراس بدون مقدمات سجدت وقلبها فرحان وحزين بنفس الوقت
عند ام غيداء
ام فيصل/ تصدق يافيصل طول اليوم وقلبي ينقز وجلست من النوم مرعوبه
وجلست بدون مااحس شفت نفسي ادعي لغيداء اخاف صاير لها شي دق تطمن
فيصل/ طيب
ام فيصل/ طمني
فيصل/ الوو
نبراس/ هلا
فيصل/ ممكن غيداء
نبراس/ سوري بس غيداء نايمه بس ولا يهمك بس تجلس اخليها تكلمك
فيصل/ طيب يلا مع السلامه
ام فيصل/ها يولدي
فيصل/ لا تخافين هذي وحده معاها تقول نايمه ولا فيها شي واذا
جلست بتكلمنا
ام فيصل/ الحمد الله
عند مها
عماد/حبيبتي شرايك نطلع نشتري باسكن روبز نغير مزاجنا
مها/ مو مشتهيه
عماد/ طيب اليوم بس عشاني
مها ملها خلق حنه/ خلاص خلاص بروح معك
عماد والابتسامه شاقه فمه/ يلا تجهزي
في اليوم الثاني
بعد طول اليوم الي قبله على الكل
واخيرا جاء الصباح مشرقا ومضيئا
غيداء اخيرا جلست من النوم من اول ماولدت وهيا نايمه
غيداء بتعب واضح / ن ب ر ا س
محمد/ اوك احين اخلي نبراس تجي لك
غيداء/ وين انا
محمد/ انتي في شقتي لاتخافين انا احين رايح للعياده اخذي راحتك
سوي الي تبغين واذا حتجتي اي مساعده فاانا راح انادي لك نبراس
غيداء بتعب/ مش ك ور ت ع بت ك معي
محمد/ شدعوه غيداء هذا الواجب
طلع محمد للعياده
بعد ربع ساعه
غيداء متمدده بالفراش وسرحانه بافكارها
فجىء سمعت صياح طفل
غيداء على طول لفت الجيهه وهيا متلهفه لشوفه الطفل
قامت على التاني وتسندت على الوساده وخذت الطفله بكل تاني
الطفله لا زالت تبكي
غيداء تطالعها بكل تامل وحب وامومه بعدها بوسه الطفله
نبراس/ شخبار نبراس الصغيره
غيداء/ بسم الله روعتيني
نبراس /اهو عطيني بنتي
غيداء/ ياسلام انا اتعب 9 شهور عشان انتي بارده بنتك
نبراس/ اشوف بس ولا تكثرين هذره انتي مريضه
غيداء/ نبراس ساعديني بروح الحمام
نبراس/ حاضر يلا
بعد ساعه رن رن رن
غيداء/ الو هلا دكتور
محمد/شنو تبغين تسمين البي بي
غيداء بفرح/ طيب بس ربع ساعه افكر
محمد / طيب بس بسرعه لاني احين رايح اسميها
غيداء/ طيب
نبراس/شيبغى
غيداء/ بيسمي بنتي والله محتاره شو اسميها
نبراس/ بدون تفكير اكيد نبراس
غيداء/ حلمي ههه
نبراس/ صج شنو ودك تسمينها
غيداء/ انا قايله من زمان اذا ولد سيف واذا بنت ملاك
نبراس/ اي ملاك مررره حلو
غيداء/ طيب خلاص بسميها ملاك
نبراس / شفيك حزينه
غيداء/ لان بنتي عن جد ملاك بس شالفايده وكل مايبغاها اكيد
ويتيمه اول يوم بحياتها
نبراس/ خلاص غيداء قطعتي قلبي
عند انوار
الجوال/ .........المتصل تركي
انوار وعلمات الاستغراب في وجهها
تركي/ اهلين
انوار/ هلا تركي
تركي/ شخبارك؟
انوار/ تمام بس شبغيت؟
تركي/ والله انا ودي اقول لك شي بس مدري كيف ابدا
انوار/ لالا عادي تركي تفضل قول
تركي/ اكيد راح تقولين عني اني قليل ادب واني العب بمشاعرك
بس انا بصراحه ماقدرت اصكت لازم اخبرك تعبت صدقيني انا من اول ماشفتك
وانا حبيتك يعني بلمختصر انا احبببك
انوار ماقدرت تتكلم ولا كلمه ولا قدرت ترد عليه او تصارخ بدون شعور
ماتدري ليه
تركي/ بقول لك شي بس اخاف تضحكي علي
انوار/ عادي قول
تركي/ حبيتك بس ماقدرت اوصل لاسمك
انوار/ هههه اسمي ب شا اااااانوار
ماتدري ليه قالت له انوار واهيا ماتحب احد يسميها انوار بس ماتدري شنو ال
دفعها تقول انو اسمها انوار مو بشار
تركي/ عاشت الاسامي مررره حلو اسمك
انوار/ شكرا
تركي/ العفو
وضلو يسالفون لين الصباح
عند غيداء
غيداء/ اي امي انا بالف خير
ام فيصل/ وكيف الامور عندك؟؟؟
غيداء/ والله تمام انتي لاتحاتين
ام فيصل/ صوتك متغير فيك شي
غيداء/ لالا يمه بس توني اجلس من النوم
ام فيصل/ الحمد الله يابنتي
غيداء/ الحمد الله
ام فيصل/ متى بتجين اجل
غيداء/ ااا يمكن سبوعين
ام فيصل/ اهاا الله يرجعك بسلامه
غيداء/ الله يسلمك
قامت ملاك تصيح
توهقت غيداء حدها
ام فيصل/كان صوت طفله تصيح
غيداء/ هاا اييي هذي بنت اخت صديقتي مسكينه ماعندها احد
خلوها عندي عاد بلموت الابله رضت
ام فيصل/ ااي الله يعين
غيداء/ اجل اخليك يلا مع السلامه
ام فيصل/ الله معك
عند مها
مها/ انا لازم انسه انوار لازم بس والله مو قادره
لازم احب عماد بس مو قادره ياربي شسوووووووي يالله
عماد مرتاع/مها حياتي شفيك؟
مها/ لالا مافي شي
عماد/ يامها ودي اقول لك شي
مها/ ماابغى ماابغى
عماد/ ليه
مها/ مادري احس تعبانه خلها مره ثانيه خلاص
عماد/ طيب يلا اهم شي راحتك
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
فاطمه/ اي ولدي مابعد يكمل السنه
ام دانا/ اجل ليه مايحبي
فاطمه/ ااا اي في اعاقه رجوله
ام نور/ يوووو الله يعينك والله بيلعوزك
فاطمه/ الحمد الله ع كل حال
ام دانا/ اشوه الله مابلانا مثل مابلاكم
فاطمه عيونها ددمعت ومسحت دموعها بسررعه
بعد كلام وسوالف طلعو الحريم وجاء ابو ديمه
ابو ديمه/ افااا ديمه شفيك تبكين؟
فاطمه/ تدري شيقولون الحريم عن ولدي
ابو ديمه/ وانتي شدخلك من كلام الحريم
فاطمه/ الكلام يجرج مرره
ابو ديمه/ ياحياتي تدرين كل هالحريم مايسون دمعه منك
فاطمه/ بس بطلب منك طلب
ابو ديمه/عيوني لك
فاطمه/ود الولد المستشفى يعتنون فيه مابي يضل عندي
ابو ديمه مصدوم مره/ ليه يافاطمه
فاطمه بقوه/ مابي احد يعرف انو عندي ولد معوق بعدين بصير علك في حلوجهم
ابو ديمه بنفعال عطا فاطمه كف قوي
ابو ديمه/ كيف يافاطمه تقولين هالكلام انتي مو فاطمه الي اعرفها
وانياني انياك اسمعك تقولين هالكلام يا والله اطلقك وحرمك من عيالك
فاطمه/ ابركها من ساعه مليت من الفقر ويععع
ابو ديمه/ شلي حصل لك يافاطمه بس انا احين بطلع وبخليك تفكرين
مع نفسك اشوي وبعدين برجع يلا مع السلامه
عند غيداء عند باب بيتهم
ام فيصل فتحت الباب
ضمت بنتها بلقوه
ام فيصل/ حبيبتي شتقت لك
غيداء/ وانا اكثر
ام فيصل/ دخلي ياماما داخل
غيداء/ طيب
بعد ماجلسو
ام فيصل/ منو هالطفل الي فيدك
غيداء/ هذي بنت الي قلت لك في التلفون ومسكينه امها متنيمه
وبتضل عندي سبوع يمكن
ام فيصل/ بس يابنتي صعبه انتي توك صغيره والطفل مسواليه حتى لو يومين
غيداء/ لاتحاتين اهيا من زمان عندي ومتعوده علي
ام فيصل/ طالعت غيداء بنظره غريبه ماقدرت غيداء تفهمها
احين راح اقول لكم شو صار لانوار بعد المكالمات الي دامت شهر
في البحر
انوار من داخلها/ ليه انا كذا ليه مااغير من حياتي
اول مررره احس اني بنت مو ولد اول مره احس بهلاحساس ياربي انا شقول
يابحر انا اشكي لك همي انا اكيد الناس تناظرني بنظره شمازاز
بس انا توني احين احس بالهنظرره ليه شوو هالتغير ياربي شلي حصل
يمكن تركي غيرني
بس معقوله الي يبوني اتغير من انا 5 سنوات يغيرني تركي في شهر واحد بس
ويمكن بعد في مكالمه وحده بس
بس انا مستحيل اتغير بهالسرعه بس انا راح اضل بشار لمده 5 ايام
وبشوف شلي تغير كيف نظرات الغير لي مين الي امشي معه هل اتقبل
ربعي بعد التغير
وضلت تبكي وتشكي للبحر كل يوم نفس الوقت
عند غيداء وراح اقول قصتها للنهايه
ام فيصل/ صدقيني ياغيداء اذا ماوفقتي لاخلي اخوك يقصبك
غيداء واهيا تصيح/ فهميني امي ماابغي ماابغي
ام فيصل/ وليه ان شاء الله ماتبين ليه ؟
غيداء/ بكمل دراستي
ام فيصل/ مو سبب مقتع لان اهوا راضي لك
غيداء/ بدون اي سبب ماابغى لاتقصبيني
ام فيصل/ انتي تبين تفشليني قدام خالك والله بيكون مشاكل من سبتك
وطالعت ام فيصل من الغرفه
غيداءوهيا متقطعه من البكي/ حسبي الله عليك ياصقر يعلك تضوق الي انا ضقته
ضيعت مستقبلي وانا توني في المتوسط كبرتني 20 سنه
خليتني اربي طفل وانا بهلعمر اه ياربي شسوي بنفضح وبموتني اخوي ياااارررربي
برجفه قويه عند الباب
قامت غيداء بتعب شديد من الخوف
فيصل/ اليله الملكه وبعد سبوع عرسكم لان راح يسافر وبيعجل ع العرس
غيداء من الصدمه ماقدرت تنطق بكلمه
فيصل/ يلا جهزي نفسك عشان اليله يبغى يشوفك
غيداء/ب ب سس
فيصل طلع ولا كان احد يكلمه
في الليل
طبعا تعبو مع غيداء كل مايحطون لها ميك اب يخترب من دموعها
بالاخير زهقو وخلو لها ناعم مرره
ولبست فستان تركواز قصير لين الركبه وفي سيور ضعيفه
ومخصر طالع حلووو عليها كثير بس باين انو جسمها مو طبيعي
بعد مادخلو غيداء قصب عليها
فيراس/ مبررووك
غيداء/ ا ل له ي بااا رك ل ك
بعد ربع ساعه
جات نبراس
غيداء/نبراس بليززز اخذي بنتي عندك اليوم بس وبكره من الصباح جبيها
لاني خايفه عليها
نبراس/ ولا يهمك من عيوني
غيداء/تسلم عيونك
بعد مامشو الناس
فيراس/ احسك مو مبسوطه
غيداء/ كيف اكون مبسوطه وانا مقصوبه عليك
فيراس بصدمه/ كيف مقصوبه علي
غيداء/ واذا قلت لك اني ماابيك واحب غيرك وابغى انفرك مني باي شي
فيراس/ غيداء شالكلام شفيك تهلوسين
غيداء/ انا ماهلوس ولا شي انا حب غيرك ولا احبك ولا ابغى اتزوجك
يعني خل عندك كرامه وطلقني
فيراس بدون شعور عطاها كف
غيداء ماسكه خدها بدون اي دموع واي انفعال لانها متعوده ع التعب
متعوده ع القوه وتعوده ع الشقاء في حياتها
فيراس ع لطول طلع من البيت وقال لانمه كل السالفه
عاد اهيا بسرعه دقت ع ام فيصل وقالت لها وام فيصل بعد ماصاحت ونصدمت
ماقصرت قالت لفيصل وفييصل توعد عليها ويبغى يذبحها ع قله ادبها
غيداء ماسكه ملاك تلعب معاها
دخل عليها فيصل باقوى ماعندى
وذبحها من الطق ماضل كف ماعطاها وماضل تمشع مامشعها
فيصل/ الله يلعنك من بنت فضلتينا قدام خالي يامسودن الوجوه
بعد ماطلع فيصل
غيداء بكت لين قالت بس / لو تدري اجل يافيصل عني شو بتسوي
اذا كذا سودت وجهكم اكيد اذا عرفت بتذبحني ذبح الكلابه
بعد ثلاث ايامغيداء نفسيتها تعبت مرره ماتطلع من الغرفه دايما حزينه
ودها تنتحر بس عشان بنتها عايشه
ام فيصل/ والله قلبي يتقطع عليها صار لها كم يوم ماتطلع من الغرفه
فيصل/ تولي بنتك القليله ادب
ام فيصل/ انا برقى لها
فيصل/ لا تعبين نفسك خليها تولي بطقاق يعني احين احنا بنموت اذا ماطلعت هذي الساعه المباركه
ام فيصل/ مو ع كذا بشوف هالبنت الي عندها متى بتوديها
دخلت ام فيصل ع غيداء الغرفه
ام فيصل/ متى بتودين الطفله لامها
غيداء/ لا يمه بس امها يطلعونها بوديها
ام فيصل/ ومتى بتطلع
غيداء/ يومين بس وبتطلع باذن الله
ام فيصل/ البنت ماتت صياح صكتيها
غيداء/ طيب يمه احين بسوي لها رضاعه بس انتظر تجيب لها نبراس الحليب الي بيجيبه ابوها
ام فيصل/ عاد خليهم يعجلون شوفي البنت بتموت من البكي
غيداء/ ان شاء الله
ام فيصل/ غيداء انتي متغيره مرره
غيداء/شقصدك
ام فيصل/ انتي عارفه قصدي
غيداء/ كيف مافهمت
ام فيصل/ يعني ياغيداء جسمك مو طبيعي
غيداء/ هاا ليه مافي شي يمكن ماتنه
ام فيصل/ مو ع ماتنه شوفي صدرك مو صدر وحده ماعنها عيال او مو متزوجه
غيداء أحب الله كثيراكه واضحه/ لا يمه تتوهمين انا بس لاني متنت مافي شي
ام فيصل/ ان شاء الله مافي شي يلا دقي البنت تبكي
غيداء/ اي ان شاء الله
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥..{وزّآنــيـَۂْ
رغودي مشرف
رغودي مشرف
♥..{وزّآنــيـَۂْ


انثى
|| نقآطي ♥ : 9709
|| عمري ♥ : 30

الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Empty
مُساهمةموضوع: رد: الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<<   الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 10:57 am

طلعت ام فيصل من الغرفه
غيداء خذت نفس
ام فيصل تذكرت شي ودخلت لغيداء
هنااااااااااااااااا الصدممممممممممه
ان فيصل وقفت مو عارفه شسوي
بس غيداء مانتبهت لامها لان كان الباب مو مفتوح حيل
كانت غيداء ترضع ملاك
ام فيصل مسكت قلبها
ام فيصل في قلبها/ لا لا لا ان شاء الله مو الي في بالي صح
بعد ماخلصت غيداء دخلت عليها ام فيصل
ام فيصل/ غيداء تعالي معي المستشفى
غيداء/ ليه
ام فيصل / انا تعبانه وابيك تجين معي
غيداء/ طيب بس الطفله وين اوديها؟
ام فيصل/ عادي جبيها او خليها عند نبراس
غيداء/ لا خلاص اوديها لنبراس احين واروح معها
ام فيصل/ يلا لا تتاخرين
في المستشفى
ام فيصل/ دخلي مع الدكتوره
غيداء/ ليه
ام فيصل/ بس كشف بصيط لان احين في مرض منتشر
غيداء وقلبها مو راضي يوقف/ طيب
بعد الكشف
الدكتوره/ تفضلي هذي النتائج
ام فيصل بعد ماقرت لها الدكتوره ماقدرت توقف ع رجولها جلست ع الارض
وحرارتها وصلت اربعين من الصدمه القووويه
طلعت غيداء وجهها احمر ودموع مو قادره توقف ومتبهدله حدها
امها ماسوت لها ولا شي لان عارفه فيصل يطلع حرتها
في البيت
غيداء مامداها تدخل البيت سكرت امها الباب وقفلته
ودقت ع فيصل وقالت له كل شي
غيداء ضلت في الشمش الحاره ساعه كامله
وبكي مو قادره توقفه لان عارفه وفاتها قربت من بعد مايجي فيصل
وخايفه ع بنتها وتحاتيها مررره
جاء فيصل عيونه الشراره تطلع منهم
عطه غيداء كف قدام الي يسوه والي مايسوه
بعدين دخلها البيت
الام خافت وضلت تمسكه
ام فيصل/ تكفى فيصل لاتذبحها والله بتكون فضيحتين
فيصل/ تكفين يمه وخري خليني اطلع حرتي ع بنتك هذي الي للاسف ماعرفنا نربيها
الحقيره الرخيصه سودت وجوهنا
دخل الغرفه
طبعا اقول لكم ولا اوفي الطق الي حصلته من اخوها
شعرها قطعه وجهها كله شموخ الدم ينزف من فمها وخشمها
ضهرها مليان شموخ
وجهها حصل طرقات لين ما متلى بالشموخ والكفوف والرضوض
الي يشوفها مايعرفها غير الشمس الي حرقها ساعه
واخر شي عطها كف اقوى من اي كف
فيصل بعصبيه / هذا جزاك واقل من جزاك يالنجسه
غيداء تتنفس بصعوبه من الطق وتجمد الدم في خشمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥..{وزّآنــيـَۂْ
رغودي مشرف
رغودي مشرف
♥..{وزّآنــيـَۂْ


انثى
|| نقآطي ♥ : 9709
|| عمري ♥ : 30

الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Empty
مُساهمةموضوع: رد: الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<<   الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 10:58 am

فيصل/ بسرعه قولي لي البنت منو بنته

غيداء/ ب ب بنتي
فيصل بصراخ/ لا وتعترفين ياقليله الادب هذي بنتك مكانها الغاليه
غيداء بترجي/ الا بنتي بليززززز فيصل ابوس رجولك
فيصل رفسها/ ولك عين بعد تكلميني ع الي سوتيه مافكرتي ب امي مافكرتي
باهلك وسمعتهم مافكرتي بحياتك معنك بطقاق الي يطقك بس شوفي المسكينه امي
الي مو قادره ترفع راسها للناس من بعد مصيبتك
بعد ماطلع فيصل دخلت ام فيصل
ام فيصل/ قولي لي من وين
غيداء/ ا ه اه ااااه
ام فيصل/ بلا صياح بسرعه قولي
غيداء/ ص ق رر
ام فيصل بقهرررر وصدمه/صقر ياغيداء صقر روحي احين شوفي صقر كيف عايش
وكيف مرتاح وشوفي حالك
تف عليك يالقذره تف عليك صج ماعرفنا نربيك
وتفلت عليها وطلعت
الحزن هو أن أخبئ عمري في دهاليز الزمن وأملأ حقائبي بأيامي وأضع سعادتي
في كل من احب
ثم ألوح لكم مودعه لاحول لي ولا قوه وهــذه نهايتي...


ام فيصل/ شنسوي بالبلوه الي عندنا
فيصل/ نوديها للايتام لان مكانها المحدد الغاليه
ام فيصل/ لالا يافيصل الطفله مالها ذنب
فيصل خذ الطفله وطلع
عند بيت صقر
دخل فيصل بدون ستاذان
فيصل بصراخ/خذ بنتك يالحقير يالي نخدعنا فيك
صقر بدون اي حركه
زوجه صقر الي اهيا ريم/ تقول انت اي بنت واي خرابيط
فيصل/ زوجك المحترم جايب بنت من اختي
ام صقر/ احترم نفسك جايبين لي طفل من الغاليه وبيبلشونه فيه
عشان بس الفلوس
ريم/ خلنا نفهم السالفه
ام صقر/ شنو نفهم السالفه واضحه هذا يبغى فلوس
فيصل/ انا مو جاي اتناقش بسررعه اخذ بنتك
ام صقر / بسرعه كم تبي وتطلع وتاخذ الغاليه معاك
فيصل صرخ/ انا مو طرار عندك انتي ولدك الي معرفتي تربينه
ام صقر توها بتعطيه كف مسكت ريم يدها
فيصل/ روحو شوفو حال اختي احين من ورى هالقبر هذا
ريم طيبه مره وع نياتها/ صقر صج الكلام
صقر ماقدر ينطق
ريم / الصكوت علامه الحق صقررر كيف تسوي فيني كذا
وبسررعه طلعت من البيت
صقر/ ررري مم تع الي افهم ك
صقر ركب السياره ولحقها
صار له حادث وصار له شل كامل لجميع الجسم وريم تطلقت منه
ولحين خلصنا من قصه صقر والعقوبه الي صارت له
نروح لمها
مها/ حبيبي وقصت في الكلمه
عماد/ شنو قلتي عيدي ماسمعت
مها تصنع الحب قصبن عنها ومو قادره تحبه وتعتبره زوج لها/ حبيبي
ليه مستغرب مو انت زوجي
وقامت على طول الغرفه
عماد/ يالبى الي يستحون سبحان الي يغير ولا يتغير الشكر لله الشكر لله
نكمل حياتهم بعد مانخلص من قصه انوار وهيا بطلت الروايه
اعطيتها كل شيء

ورسمت لها كل شيء

اضات لها كل الشموع

ومسحت بيدي لها كل الدموع

نسيانها امر مستحيلا لكني نسيت

ان النسيان امر مستحيل


بقي لغياب الشمس لحظات

لحظات وياتي المساء

وفي المساء ياتي الوداع

وفي الوداع تبكي العيون

ومن تلك الدموع تطفي كل الشموع

الا شمعة اوقدها دمعي كي لا ينسى

ان الـوداع كـان من اشد الالام

الخيانة الوداع الضياع غير ممكن

اعطيتها قلبي وحبي وعطفي

لكنها اضاعت كل شيئ

فسألت نفسي اين ذلك الحب

فاجابتنى بانه فى عالم الضياع

قالت:

الدموع ليست دموعنا

الدماء ليست دماءنا

هاكذا قالتها باستهزاء

كيف يكون الاثنين واحد

انه مستحيل في نظرها

نسيت انى احببت هواء منثورا

كان المها يؤلمني

كان حزنها يحزنني

داويت جروحها كثيرة

وبنيت عليها امالاً كبيرة

لكني نسيت بانها قد قتلت ذلك الامل

من اجل عينيها

بالغت بالاحلام

لكنني فوجئت بالاوهام

اوهامي لم اصل اليها بعد

بالنار والجمر حرقتني

حكايتي معها اتعبتني ..... فنسيت
انوار بعد التجربه الي عاشتها مره ثانيه ع انها بويه
حست بشي كبير تغير في حياتها ولا زالت تعضق البحر وتشكي همومها
وفي هذا اليوم انوار عند البحر
ومثل كل الايام ونفس الوقت تشكي همومها وتسال نفسها هل تتغيراو لا
رن الجوال
انوار/ هلا تركي
تركي/ هلا انوار بس بقولك هالكلمتين وبسكر لان مستعجل
انوار/ اوك اسمعك
تركي/ بكره امي بتجي عشان اخطبك رسمي
هنا انوار ماقدرت تنطق بكلمه
تركي/ واخيرا ياانوار بنزوج يلا احين عذريني بسكر
بعد هالكلام سكرت انوار
وضلت تكلم نفسها وتعاهدت لاول مره وهو قرار اكيد مرررررره صعب
على البنات البويه او المسارجلات هو انها بتكون بنت وبتبين اونثتها
وبتغير كل شي في حياتها
غرفتها
لبسها
ربعها
كلامها
شعرها
تفكيرها
مشيتها
الى اخررررره
ركبت السياره وهيا فرحانه وتبكي بنفس الوقت من الفرح
ومستعده ومتحمسه للحياه الجديده
فجاءه
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
في المستشفى




قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
الدكتور/ البنت عطتكم عمرها
كل الاهل بشهقه وحده
ام بندر اغشي علها
وكلهم حالتهم يرث لهم وصياح الى ماله نهايه
نعم كم هي صعبة لحظة الفراق…..
عندها تنتهي الكلمات وتكتفي
الدموع بالتعبير….
حزن القلب….. ودمعة العين….. واسترجاع كل الذكريات…… الذكريات هي الشيء
الذي يبقى لدينا بعد الفراق…… ذكريات قد تمزج بين ابتسامة ودمعة أو أن تضيف
دمعة إلى دموع الفراق….
ذكريات سنوات قضيناها مع الأحبة نسترجعها في دقائق والسبب هو الفراق…
وبقدر حبنا لمن نفارقهم بقدر ما تكون صعوبة لحظة الوداع….
الوداع
عند مها بعد ماوصل لها الخبر حالتها نتكست ونفسيتها وصلت للنهايه
ومالها نفس تكلم احد او حتى تجلس مع احد
دخل عماد عليها
مها شالت شنطتها
عماد/ مهاااا مهااا وين رايحه يامهااا شصاير فهميني
مها / طلقني
وطلعت من البيت بدون ماتسمع رد منه
نعم أحببته إلى حد الجنون
إلى من عشقت كل شيئ ينتمي إليه
إلى من أعطيته كل ما لدي و أغلى ما أملك
الي هناااا قد وصلنا الى النهايه
فاطمه ماستحملت الطفل وتركته عن ابوه ورجعت عاشت ند اهلها مع ديمه
بس نفسيتها كل يوم ازفت من اليوم الي بعده
مها تطلقت وعاشت حياتها كمان في حزن
صقر صار مشلول مايحرك ولا شي موجود بس من الداخل ميت
غيداء بعد ثلاث شهور كتشفت ان فيراس يحبها حب شديد وعرف كل السالفه
وعرف كيف اخوها ادبها وخاف لتموت ع يده وتزوجها لان كان قلبه مررره ابيض ونظيف
وسريع التسامح وعاشت حياه ولا اروع معه وملاك عاشت معاهم
بندر وساره جابو تؤام بنت وولد وسماهم بشار وانوار
وضحى ونبراس حياتهم عاديه اوك
والنهايه بطلتنا انوار ماتت بعد ماتعاهدت مع نفسها انها تتغير في اخر لحظه
من عمرهااا
وان شاء الله مانسيت شخصيه ماذكرتها
وعندي كلام للبنات البويه
انو الله خلق كل بنت او ولد له حكمه من خلقه وصورنا واحسن صورنا
ليه نغير الطبيعه الي خلقنا عليها
ليه مانتذكر ان كل نفس راح تموت اجلن ام عاجل
فخلو نهايه عمركم بالتوبه والعباده
ولا تتهاونو لاتكون خاتمتكم عصاه لله
ان شاء الله ستفدتو من نصحتي واتمنى من كل وحده بويه من اليوم ومن هالحظه
تتعاهد مع نفسها انها ترجع لحقيقه خلقها
وان شاء الله نال اعجابكم الجزء
وسوري ع القصور
وانا مررره ستمتعت معاكم
ان شاء الله انكم نالت ع رضاكم واعجابكم
وكل بدايه لها نهايه
ونحن نهايتنا في عن الله سبحان وتعالى
الروايه من وحي الخيال بس اخذت من شخصيات واقعيه من بنات البويه
واشكر كل من شجعني ع الكتابه
وادري ان الاجزاء مره صغيره وقليله
بس هذي اول روايه لي وان شاء الله بدايه موفقه
مع تحياتي
امجاد
دعواتكم
**لا تبخلون بالملاحظات والردود&التقييم اذا تستحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥..{وزّآنــيـَۂْ
رغودي مشرف
رغودي مشرف
♥..{وزّآنــيـَۂْ


انثى
|| نقآطي ♥ : 9709
|| عمري ♥ : 30

الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Empty
مُساهمةموضوع: رد: الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<<   الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:17 am

بناااااااااااااات وين الردوووووووووووود
لاتزعلوني منكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيونـﮛ سُحِرت مجنونـﮛ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عيونـﮛ سُحِرت مجنونـﮛ


انثى
|| نقآطي ♥ : 2641
|| عمري ♥ : 25

الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Empty
مُساهمةموضوع: رد: الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<<   الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Icon_minitimeالسبت سبتمبر 10, 2011 6:34 pm

جزاكـِ الله خيراَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمصي وبفتخر
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
حمصي وبفتخر


ذكر
|| نقآطي ♥ : 1660
|| عمري ♥ : 28

الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Empty
مُساهمةموضوع: رد: الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<<   الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<< Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 14, 2011 3:09 pm

>>>...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الْفَتَـآـاآةُ الْمُسْتَرْجِلَة<<
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¬ | مزيج حروف ✿ :: عآلم القصص والروآيات | World of Stories ❀-
انتقل الى: