آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي

Ŏpa mẻяō Štyle
»ღ ڋﮯمـﮩ+پـכـرٱٱنـﮯﮩ☺™
ٱډ۾ـڹټک ڒغُـًـًـًـۅڍ
محبة رغوده ولوش
ﻋ̃ﺷ̶͠ﭰ ﺑﮃۆﯾھَہّ┋
ŤŃŚĀŊỸ 7ŔĀḾ
امونہ المزيونہ
ٺگفيني ضح`ـگٺگ يـآرغــوده
*»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«*
حلمي يتحقق !!؟
آنفآسَس آلـِـِـورد *:-
لحنہ الحريهہ
Ŏpa SَaُloMََaٌ Štyle‎
حنَوش ♥
||S.A.R.A||
ږۆح آلغ‘ـلآإ رغـؤدهہٌ
الدنيا لحظة!!
لحسة مخ
براءة الطفولة
ŘǾǿŘǾǿ ǍĹ-Ŝĥăřĕḟ
αℓ.kααyԁαα
دۈنـﮯ آلشمرـﮯ™
مَلّڪِنـُﮯ ﮪٌـوآگ™
ٱډ۾ـڹټک آ ڛـَـَـَو۾
wed AL-oshari ()*
نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺›
30 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Empty
مُساهمةموضوع: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 7:57 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هاي بنات انا اليوم سويت كولكشن لرغوده

وكلها من عملي وانشالله تعجبكم

وهذا ثاني كولكشن لي ويا رب يعجبكم

وابي تقايمكم وردودكم الي ترد الروح :|

والكولكشن بسيط يعني انا توني مبتدئه بالفوتو

وسوري العدد صغير

مكونات الكولكشن

6 تواقيع ستوكيه

4 تواقيه سمبل

نبدا ونقول بسم الله <<<< وانتو حمير تقولون معي :اضحكـ:

والحين تواقيع سمبل

ابي تقاااايم وردود حلوه مو شينه :suspect:
نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺›
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 11518
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 8:09 am

ممره رووععععه

ابدععتي واصلي مَ ننحرم

مششكوره
wed AL-oshari ()*
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
wed AL-oshari ()*

انثى
|| نقآطي ♥ : 4914
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 8:17 am

يسسسسسسسسسسلمو
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 8:33 am

منورين
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 8:33 am

واقبل مروركم كلكم
ٱډ۾ـڹټک آ ڛـَـَـَو۾
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 3156
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 8:42 am

ننااايسس
خخخخخخخطيييييييييييييير
ض1 ض1

واصصليي
ي ححلووهه
1
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 8:56 am

يسلمو

مَلّڪِنـُﮯ ﮪٌـوآگ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 2853

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 9:24 am

مشكوووره ياقلبي ابدآع

وتم+
مَلّڪِنـُﮯ ﮪٌـوآگ™
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 2853

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 9:37 am

تقبلي مروري وونتظر جديدك..

دۈنـﮯ آلشمرـﮯ™
رغودي مشرف دردشة
رغودي مشرف دردشة

انثى
|| نقآطي ♥ : 5787
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 9:49 am

ممشاءالله رووعه

بـآ النسـبه لكك كمبتدئه ..

وآصصلي

وتـ+ـم
https://www.facebook.com/pages/%D8%AF%D9%86%D8%AF%D9%86-%D8%A7%D9
αℓ.kααyԁαα
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
αℓ.kααyԁαα

انثى
|| نقآطي ♥ : 3811
|| عمري ♥ : 28

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 10:01 am

روووعهه

مشششكورـآ ي حلووه

وآصلي ابدآعـجيا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  743113
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 10:01 am

احلا رغوده كتب:
مشكوووره ياقلبي ابدآع

وتم+

لا شكر على واجب
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 10:03 am

احلا رغوده كتب:
تقبلي مروري وونتظر جديدك..

اقبل مرورك وطلتك :خجلآنهـ :
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 10:04 am

دڼـۈ εïз كتب:
ممشاءالله رووعه

وآصصلي

وتـ+ـم

منوره
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 10:06 am

ج•ـنـون قـدسـ١٧ــآويه كتب:
روووعهه

مشششكورـآ ي حلووه

وآصلي ابدآعـجيا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  743113

انتي الاروع

لا شكر على واجب :واي:
ŘǾǿŘǾǿ ǍĹ-Ŝĥăřĕḟ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
ŘǾǿŘǾǿ ǍĹ-Ŝĥăřĕḟ

انثى
|| نقآطي ♥ : 1589

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 10:37 am

يسلموا

تم+
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 11:01 am

الله يسلمك
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 11:02 am

منوره ض1
براءة الطفولة
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
براءة الطفولة

انثى
|| نقآطي ♥ : 644

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 1:33 pm

مشكوره وايد حلوين
براءة الطفولة
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
براءة الطفولة

انثى
|| نقآطي ♥ : 644

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 1:34 pm

:ابداع:
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 1:40 pm

لا شكر على واجب
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 1:40 pm

يسلمو انتي الابداع
لحسة مخ
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
لحسة مخ

انثى
|| نقآطي ♥ : 1449
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 1:49 pm

يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Oj989147

دآآآ يتخ> العقـل وقسم انش موب صاحيةـآ

اموت عليجـ وقسمـ
الدنيا لحظة!!
|| عضو فعآل ..
|| عضو فعآل ..
الدنيا لحظة!!

انثى
|| نقآطي ♥ : 311
|| عمري ♥ : 25

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 1:59 pm

ممشاءالله رووعه

وآصصلي

وتـ+ـم
ږۆح آلغ‘ـلآإ رغـؤدهہٌ
رغودي مراقب
رغودي مراقب
ږۆح آلغ‘ـلآإ رغـؤدهہٌ

انثى
|| نقآطي ♥ : 29011
|| عمري ♥ : 31

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي    يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي  Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 2:55 pm

أآحححح مأآشــأآء الله جنــأآن وربي

لببببببببببببببأآأآ رغ‘ـــــودأآأآأآأآ

تسسلمَ يدكك قلبو

يا ناس كفايه اشتقت لصوته اشتقت لحركاته اشتقت لدلعه قولو لي وش اسوي مجهود شخصي
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» صور اطفال || أحبك ~> مجهود شخصي
» تواقيع لرغودهـ بمناسبة رمضان ^^مجهود شخصي^^
» مجهود شخصي مميز:((توآآآقيع لرغودهـ القمر )) .. ~
» اشتقت للتأمل بالسماء لرؤية عينيك اشتقت للرمال لرؤية مقلتيك اشتقت للورود لرؤية وجنتيك اشتقت لكل ما يذكرني بك
»  قولو للغالــــــي قولو لـــــــــه