| روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. | |
|
+10*»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«* بنوته اموره وبديما مسحورة نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺› روحي رغود و ولود ﭬـڵپ ۾ـﭺڒۉح 大Ḋę₥Ф大 سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥ دۈنـﮯ آلشمرـﮯ™ RnOoOo دمـووشآآ 14 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
大Ḋę₥Ф大 || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 823 || عمري ♥ : 26
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت أغسطس 27, 2011 12:36 am | |
| | |
|
| |
نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺› || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11518 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت أغسطس 27, 2011 2:02 pm | |
| | |
|
| |
دمـووشآآ || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 641 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. الأحد أغسطس 28, 2011 4:18 pm | |
| سوري لكن ماراح اكمل الا بعد العيد لكن هذا بارت طويلل راح انزله بكرا المغرب بعد الفطور | |
|
| |
بنوته اموره وبديما مسحورة || عضو جديد ..
|| نقآطي ♥ : 44 || عمري ♥ : 27
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. الأحد أغسطس 28, 2011 8:05 pm | |
| كمليييييي
كملييييييييييي
الرواااايه كتييييييييييييييييير رااااائعه
بس بدي اسألك سؤال ازا ممكن
الروااااايه كاااااااامله عندك ولا لأ؟؟؟؟ | |
|
| |
روحي رغود و ولود || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 475 || عمري ♥ : 28
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. الأحد أغسطس 28, 2011 9:27 pm | |
| يلااااااااااااا ننتظر الباااااااااااااااات
وتم التقيم | |
|
| |
دمـووشآآ || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 641 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. الأربعاء أغسطس 31, 2011 8:18 pm | |
| منورين لكن ماراح اكمل الا اذا صار تقييمي اعلى من 52 | |
|
| |
ﭬـڵپ ۾ـﭺڒۉح || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 429 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت سبتمبر 03, 2011 11:37 am | |
| ييلآ كممملي وآللـه متحمسسسـهة ونآسسهة آلقصصهة رهـيبـهة
ييلآ ييَ آلغغلآ
وتـم آلتقييم + | |
|
| |
دمـووشآآ || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 641 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت سبتمبر 03, 2011 12:17 pm | |
| اوك راح اكمل
جاري نسخ البارت من الوورد | |
|
| |
دمـووشآآ || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 641 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت سبتمبر 03, 2011 12:21 pm | |
| "الباب الأول " "الفصل الثالث " كانت مريم تطلع الدرج بسرعه وراها العيال وورا العيال البنات " عند سمر " سمر مايعلم بحالها غير الله كانت في اشد حالات خوفها اما اللي قدامها ماغير واقف ومبتسم .... الغرفة كانت صمت مافي غير صوت شهقات سمر قالت سمر وهي منحشرة في الزاوية وميته خوف : أنت مين ؟ وأيش تبي مني ؟ .....: ...... ( ساكت ماتكلم ) بس كان كل ما تكلمت سمر كلمة قدم هو خطوة لين وصل عندها هينا صارخت سمر بأعلى صوتها لدرجة أن اللي قدامها تفاجأ منها وهي بدون وعي منها ركضت بأسرع ما عندها لباب وطلعت من الغرفة وراحت تركض في الممر الكبير اللي يوصل لدرج ... نزلت الدرج بسرعه وهي نازله صقعت بحمد اللي كان طالع لفوق وتمسكت فيه وهي مغمضه ومو داريه ان اللي تمسسكت فيه هو حمد وقالت : الله يخليك الله يخليك خله يرووح عني قسم بالله ميته خووف حمد استغرب مين هذي الأخت فتحت سمر عيونها واستوعبت انها متمسكة بواحد غريب ، وخرت عنه بسرعه من الخوف مانتبهت لوجهه انه حمد وحاولت تدور كلمات تقطع فيها الصمت بس من الفشيلة ما قدرت قالت : أأأأ... أأ ( قالت بينها وبين نفسها أنا ايش اللي خلاني اطلع من الغرفة ابو عيون حمر كان اهون لي من هالفشيلة ) قطع عليهم الصمت صوت مريم وهي تقول وششكلها خايفه ع سمر: سمر سمر بغباء : نعم مريم بخووف: وش السالفة سكتت سمر ولا قالت ولا كلمة بس كانت تطالع في مريم يعني خلينا نطلع من هينا مسكت مريم يد سمر ومشن طالعات برا للحديقة ووراهن البنات " في الحديقة الساعة 2 ونص " كانت سمر قاعدة تقول للبنات وش صار معها وهي متحمسسه مو كأنها اللي كانت توها تبكي وتترجى حمد سمر : يمه يمه منه يخوف هو وعيونه الحمر لا ويبتسم حضرته غادة : هههههههه ياليتني شفت شكلك اكيد كان تحفه سمر : بس والله عندي اقعد عنده ولا انحط بموقف مثل هذاك سهى : لا تقولي يوم انك متمسكة بحمد غطت سمر وجهها بيدينها وقالت : لالا لا تذكريني ياويلي يالفشيلة شيخة : مريم والله اعجبتني نضرتك لتركي يوم كسرتي قفل الباب مريم وهي نافخه ريشها ع المديح : احسن خليه يتأدب لما يتكلم مع وحدة تلعب كاراتيه غادة مسويه انها معصبه بس تتكلم جد : وجع لا تتكلمي على اخوي زي كذا ترا ما ارضى مريم : لا يا شيخة ندى وكأنها توها تذكرت شي: بنات .. الكل سكت يبي يسمع وش تقول ندى اشواق : ايش ندى وهي تعدل جلستها وتقول بصوت واطي يخووف: ابقول لكم شيء نورة وهي خايفه من سالفة هذا اللي طلع لسمر : وشو ترا خرعتينا وأنا خلقه منخرعه ندى وهي ترفع يدها لشعرها تعدله زين : اسمعوا جدتي الله يرحمها قالت لي قبل ما تموت ان القصر مسسكون بسم الله علينا البنات كلهن مع بعض : مسسسسسسكووووووون ندى بجديه وهدوء مو غريب عليها : ايووه مسكون بس هم يطلعوا بعد الساعة وحده يعني اللي طلع لسمر ... وتكمل بصوت يخووف جني مريم انخرعت : ايششش .. طب طيب ليه الخدم وجدي ما لاحظوا وتبلع ريقها وتكمل : يعني مالاحظوا ندى بهدوء : حتى انا لما قالت لي جدتي سألتها السؤال نفسه فقالت لي ان جدي كان ينام بدري وما كان فيه غير شغاله وحده وإذا خلصت شغل نامت أما جدتي وقتها ماتحب النوم بدري فكانت تسمع اصوات تكسر مواعين و أحد يمشي عندهم في الغرفه مريم بخووف: طيب ما قالت لجدي ؟ ندى : إلا قالت له بس جدي كان يقول لها انها تتوهم فعشان كذا ما انصحكم تدخلوا القصر وخلونا ننام هينا لأني بصراحه خوافة شيخة وتمسك جوالها بقووه من الخووف: وبلاش سهرات بعد اليوم سهى : وكيف ننام بدون غطا والدنيا داخله على شتاء اشواق وكأنها حلت قضيه صعبه : أنا عندي فكرة احسن خلونا نكمل السهر لين يأذن الفجر وبعدين نصلي وإذا اشرقت الشمس نروح ننام نورة : طيب شلون نوضي يالفالحة اشواق وهي تبتسم : من الملحق اللي برا بعد ما يروحوا العيال للمسجد غادة بعد ما ارتحات من الخووف: والله أنها فكرة حلوة قعدوا البنات سوالف وضحك ولا كأن شيء صار أما العيال الباقيين رجعوا من البر وحطوا روسهم وناموا من التعب "على صلاة الفجر " غادة قامت توقف : اذن الفجر شيخة : ايوه خلونا نستنى لما يطلعوا وجلسوا البنات يستنوا ويستنوا .. اقاموا الصلاة وهم لسع ما طلعوا غاده وهي تعبت من الوقوف : وجع تعبت وأنا واقفه استناهم يطلعوا اشواق وهي طفشانه : حشى يا خي كله وضي والبس ثوب واطلع ما هو اختراع ذره ترا سمر : على طاري الثوب احنا وش نصلي فيه غادة : اي والله شلون نصلي بدون شرشف صلاة شيخة : في المخزن اللي ورا الملحق فيه شراشف مريم : بس مو مسكر ؟ شيخة : لا ما اتوقع انه مقفل بعدين حتى لو مقفل اكسريه لنا الله لا يهينك مريم : لا والله رجلي توجعني اصلاً واحسها تكسرت نورة قامت : خلونا نروح نشوف احسن روان : يله مشن البنات بهدوء اللي يشوفهن يقول هذولي حرميه .. لما وصلن عند الملحق شافن لمباته مولعه منى : بنات شكلهم بيطلعوا الحين روان : الله يستر كملن بس هذي المره ركض لين وصلوا للمخزن فتحوه ودخلوا شيخة تخبط في الجدران : بنات ايش الظلما هذي روان : ولعوا ولعوا النور غادة : لا لحد يولع النور بعدين يجوا يحسبوا فيه شيء خلونا نور بجوالاتنا احسن سهى مولعه جوالها عشان تشوف : لقيت شراشف هينا روان : كم واحد؟ سهى قامت تعد : فيه اربع قالت روان وهي تطالع من الشباك : بنات بنات العيال طلعوا ندى : يله اجل امشوا نروح نوضي قبل ما يخلصوا صلاة كانن البنات واقفات عند الشباك يستنن االسيارات تحرك ولما حركت السيارات انطلقن بسرعة للملحق دخلن الملحق وانخرعن من الحوسة اللي فيه شيخة منقرفه : وع وش ذا القرف مريم وماسكه شعرها كأنها منصدمه : يمه منهم ما سار لهم يوم قاعدين وشوفي الحوسة اللي مسوينها ندى : ضميري راح يؤنبني إذا طلعنا من هينا وما رتبنا الحوسه اشواق تلف بسرعه لندى وكأن ندى قالت مصيبه : صاحيه انتِ هذي الحوسة يبي لها يوم كامل مو عشر دقايق غادة بعجله : اقول انتِ وياها بيخلصوا صلاة واحنا ما صلينا وراحن وضن واول اربعة صلن هم غادة وسهى ومنى وروان واللي بعدهم ندى وسمر ونورة ومريم ... بعد ما خلصوا باقي بس اشواق وشيخة اخذت كل وحده فيهن شرشف وجلست تصلي اما الباقي قعدوا يرتبوا الملحق مريم ماسكه انفه : بنات وش الريحة هذي غادة خلاص بصلتها احترقت مستعجله : اقول بس رتبي وانتِ ساكته أنا ما اشم شيء روان : صدق انف مريم حساس يلقط الريحة عن بعد بعد ما خلصت روان جملتها سمعت صوت الامام يسلم قالت بسرعة : سلموا سلموا بسرعة خلونا نطلع ( طبعا هذا كله صار واشواق وشيخة يصلن ) خلصت شيخة الصلاة قبل اشواق فقررت انها تستناها عشان ما تدعي عليها المسكينه وهي تصلي .. لما خلصت اشواق صلاة في نفس الوقت جو العيال لأن المسجد مو بعيد اما شيخة من شافت اشواق سلمت راحت تركض بسرعة ولحقتها اشواق وكلهن يركضن وعليهن شرشف الصلاة اللي يشوفهن يقول هذولي اشباح طالعة من المقابر حقتها شيخة كانت متقدمة على اشواق واشواق تقول لها : يا ملاك استنيني شوي شيخة : لا والله بايعة عمري أنـ ... ما امداها تكمل الكلمة إلا هي داعسه على طرف شرشرفها وطايحه على وجهها عند رجول واحد من الشباب او بالمعنى الصحيح عند رجول الشباب مو بس واحد منهم اما اشواق من شافت المنظر تصرعت ضحك على شيخة المنسدحة عندهم .. المسكينة شيخة مالقت لها صرفة من الفشيلة فقامت وقعدت تنفض الشرشف ومشت بكل هدوء ووقار ولا كأن شيء صار لها واشواق يا حرام ميتة ضحك عليها هي وتصريفتها المحترمه جت شيخه عند اشواق ومسكتها من يدها وسحبتها وهي تسب وتلعن بصووت واطي واشواق مسكينه باقي تضحك " نهاية الفصل الثالث من الباب الاول "
| |
|
| |
دمـووشآآ || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 641 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت سبتمبر 03, 2011 12:23 pm | |
| 5 ردود من اعضاء مختلفين 6 تقييمات | |
|
| |
ﭬـڵپ ۾ـﭺڒۉح || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 429 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت سبتمبر 03, 2011 4:20 pm | |
| ييلآ كممملي وآللـه منـسجمـهة مـعع آلروآييهة مـرهة تهـبل
آللـه يخليـك كمملـي لـو نـصص بآرت
وخلـيي آلخط ككبير ششوييـهة لـو سمحتـيي
تـم آلتقييم | |
|
| |
دمـووشآآ || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 641 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت سبتمبر 03, 2011 4:46 pm | |
| - ﭬـڵپ ۾ـﭺڒۉح كتب:
- ييلآ كممملي وآللـه منـسجمـهة مـعع آلروآييهة مـرهة تهـبل
آللـه يخليـك كمملـي لـو نـصص بآرت
وخلـيي آلخط ككبير ششوييـهة لـو سمحتـيي
تـم آلتقييم اسفه لكن انا ما شفت تفاعل انا راح اقعد الظهر والعصر على المنتدى ويمكن اذا طفشت احط بارت | |
|
| |
روحي رغود و ولود || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 475 || عمري ♥ : 28
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت سبتمبر 03, 2011 5:46 pm | |
| وااااااااااااااااااااااااو مرة حلوة
بس الين الحين خايفة من الجني
المووووووهيم كمليها ابدااااااااااااااااااع
حاولت اقييم بس مو راضي
بس مو مشكلة بحااااااااول مرة ثانية | |
|
| |
ﭬـڵپ ۾ـﭺڒۉح || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 429 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت سبتمبر 03, 2011 7:21 pm | |
| | |
|
| |
دمـووشآآ || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 641 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت سبتمبر 03, 2011 7:33 pm | |
| جاري نسخ البارت من الوورد | |
|
| |
دمـووشآآ || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 641 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت سبتمبر 03, 2011 7:40 pm | |
| " الباب الثاني " الفصل الاول لما وصلن عند باقي البنات أشواق كانت ماسكه بطنها وتضحك بشكل هستيري …. وشيخة المسكينه خايفه من التهزيء اللي راح تاخذه بعدين من حمد…واشواق ولا على بالها تضحك وناسيه أن لها اخو مريم واكبر علامة استفهام على راسها : وش عند اشواق تضحك ..؟ سهى : والله مدري وش عندها خليني اشوف شيخة شكلها شايفه جني شيخة قعدت معصبه : لا أحد يجيني ولا احد يكلمني ماني قايله شيء جت سهى وقعدت عندها : على مين يا ماما أنا اعرفك مثل نفسي ساير لك شيء هناك عند الديوانيه تكتفت شيخة : لا مو ساير شيء لفت سهى وجه شيخة على وجهها وحطت عينها بعين شيخة : هاه مو قايله شي منى : يلا شيخة قولي خلي العناد شوي شيخة : اف منكم والله نشبه صدق خلاص بقول تحمست اشواق للسالفة : لا لا الله يخليك خليني أنا اقول تكفين شيخة طيرت عيونها على اشواق : شف هذي من اليوم قاعده تضحك والحين تبي تقول لهم عشان تكمل الاخت وتتشمت فيني أشواق : عشتي خليني أنا اقول لهم وقالت لهم السالفة والبنات كلهم تصرعوا ضحك عليها وهي مولعة تكتفت وقالت : ايه اضحكن وأنا باكلها تهزيئة محترمة من حمد سهى : إذا على حمد خليه علي أنا شوي إلا يسمعوا صوت حمد ينادي مسكت شيخة شعرها وقالت بصوت واطي : جاك الويل يا تارك الصلاة ضربتها سهى على ظهرها بشويش وغمزت لها وهي ماشيه : ما عليك منه بصرفه فراحت سهى عنده وهي حاطه يدينها في جيوبها وتمشي بكل ثقة … وصلت عنده شافته واقف ومتكي على الجدار فقالت له : نعم حمد بغيت شي <<< ما اقدر على الذرابه حمد كان معصب على الآخر فقال وهو يحاول يضبط اعصابه : وين الزفت شيخة ؟ سهى : ليش ؟ حمد : تستهبلي انتِ اقولك وينها ؟ سهى : طلعت فوق مع البنات حمد : روحي ناديها سهى : والله إذا تبيها روح انت نادها مو مشغلني عندك مرسال بعدين شيخة غرفتها فالدور الثالث تبيني اطلع وانزل ناوي تكسر رجولي أنت تعرف أن عندي نقص حديد وما قدر ( قالت بينها وبين نفسها : مسكين الأخ طفش من المحاظرة ) تنهد حمد وقال : طيب ثاني مره قولي لها مره ثانيه تنتبه والديوانيه ولا وحده منكن اشوفها توطوط عندها ( توطوط = تقرب ) فاهمه سهى : زين لف حمد وراح الديوانيه يبي يكمل نوم اما سهى رجعت عند البنات غادة : ايش سار ؟ سهى وهي تهز كتوفها : عادي صرفته ندى : يله بنات تصبحون على خير الكل : وانتِ من اهله طبعاً الكل راح ينام ومحد يدري وش ينتظره بكره " الساعة 11 الظهر "" في الديوانيه " تركي : أنا بروح توصوني على شي وافي : وين يا رجال تو بدري تركي وهو يحط الجوال والبوك في جيبه : والله بروح ادورلي وظيفه شفت اعلان في الجريدة وابغى اروح استفسر عنه " الساعة وحدة " دق جوال روان بس شافته رقم غريب رجعت نامت ودق مره ثانيه وثالثه ورابعة آخر شيء قفلت الجوال وارتاحت ... بس المشكله هالمزعج طير النوم حاولت ترجع تنام بس مافي أمل قامت وراحت للحمام واخذت لها شاور سريع ولبست بجامه سماويه وخلت شعرها مفكوك عشان ينشف .. نزلت للمطبخ ما شافت احد البنات كلهم نايمات فتحت الثلاجة وصبت لها عصير برتقال واخذت قطعت كيك وراحت للصاله .. فتحت الستاير البيضاء وشغلت التلفزيون البلازما المعلق على الجدار .. جلست على الكنبة وشافت كتاب محوط على الطاولة اللي قبال التلفزيون اخذته وجلست تقرا فيه ... بعد ماقرت لها كم صفحه طفشت ورمته على الطاولة وسمعت خطوات احد نازل من الدرج لفت منخرعه على جهت الدرج فلقتها سمر وارتاحت سمر : مساء الخير روان : مساء النور سمر وهي تجلس جنب روان : شو البنات ما صحوا روان وهي تشرب من العصير : لا هذولي إذا اذن العصر يصحوا سمر : هههههه اشك أنه إذا اذن المغرب سكتوا شوي بعدين قالت سمر : اليوم ايش ؟ روان وهي تطالع مستغربه وش السؤال هذا : السبت " بعد نص ساعة " الكل صحى على الساعة وحده ونص وكانوا متجمعين على طاولة الطعام قاعدين يتغدوا منى : بنات أيش برنامجكم اليوم ؟ سهى : ماعندي شي غادة : ولا أنا مريم نقزت وكأنها تذكرت شي : بنات بنات اليوم مبارات الهلال والنصر يووووه متحمسه اشوفها ندى :هي الساعة كم ؟ مريم : سبع غاده وهي رافعه يدينها تدعي : يارب يارب الهلال يفوز مريم : وععععععععع أنتِ والهلال والله والله مافي زي النصر العالمي يا بعدي ملاحظة : مريم من مشجعين النصر المتعصبين جداً هي وشيخة بس شيخة مهي زيها وغادة ونورة وسهى يشجعوا الهلال وندى ومنى اتحاديات وروان هي الوحيده اللي تشجع الشباب أما اشواق وسمرعنصر محايد ويكرهن شيء اسمه كووووووره دق جوال اشواق وشافته رقم امها ام عبد الرحمن : الو اشواق : اهلين يمه كيفك ؟ ام عبد الرحمن : أنا بخير كيفك انتِ والبنات عندك ؟ اشواق وهي تبتسم : الحمد الله كلنا بخير والبنات يسلموا عليك كثير ام عبد الرحمن : الله يسلمهم ... اشواق ... اشواق : هلا ام عبد الرحمن : اسمعي اليوم خالاتك مجتمعين في بيت جدتك تعالي مع عبد الرحمن لأنهم اكدوا علي لازم تجي من زمان ما شافوك اشواق : اوكي بس قلتي لعبد الرحمن ؟ ام عبد الرحمن : لا قولي له انتِ ما اتوقع يرفض اشواق : طيب بحاول معه ام عبد الرحمن : اجل يله مع السلامه اشواق : مع السلامه سكرت اشواق الجوال وحطته على الطاوله وكملت اكل مريم : هذي عمتي ؟ اشواق ايوه ... متجمعين اليوم عند جدتي وتبغاني اروح شيخة : تاخذوا القرده معكم ؟ اشواق : لا وع ما بقى غير هي ناخذها اصلاً اليوم هي ذالفه عند اهلها ( رفعت يدينها تدعي ) يارب روحه بلا رده ان شاء الله سمروهي تبتسم : احسك ما تحبيها ابد اشواق : والله لواحب لي بنقالي من الشارع ولا احبها هي مريم " اصلاً أنا من شفتها ما بلعتها غادة : ايوا الله عليها غرور مو طبيعي مدري عمي شلون متحملها ندى : اصلاً لو شفتيها ورجعتي شفتي خالتي بتقولي شلون عمي كان يفكر يوم طلق خالتي واخذ هذي القرده " الساعة 6 " مريم كانت بغرفتها تطالع بالخزانه محتاره وش تلبس صحيح ما في ملابس كثيره عشانهم بيقعدوا اسبوع ويروحوا بيوتهم بس بعد محتاره اخيراً قررت انها تلبس برموده جينز لونها على ازرق وبلوزه نص كم لونها اصفر وعلها كلمات لونها ازرق وربطت شعرها الاسود بشريطه صفراء وخلت غرتها منزله على عينها اليمنى ولبست صندل اصفر وساعة لونها ازرق <<< لزوم التشجيع طالعت بالمرايه وقالت : والله انك قمر تطيحي الطير من السماء اخذت جوالها وشبكت فيه السماعات وحطتها على اذانها .. طلعت من الغرفة لفت يمين ويسار مافي احد راحت للمطبخ التحضيري اللي في آخر الممر ... فتحت الثلاجة لقتها فاضيه مافيها شي.. قالت مستغربه : غريبه فاضيه مو بالعاده .. مالي غير المطبخ اللي تحت لفت ومشت نزلت من الدرج ... مرت على الصاله لقت فيها غادة وشيخة قاعدات يجهزن البلعه عشان تكمل الوناسه .. سلمت عليهن وكملت طريقها وهي قاعده تلعب بجوالها رايحه للمطبخ ... المطبخ كان كبير مره وهو جنب غرفة الطعام يفصل بينهم ستاره ذهبية عليها نقوش باللون البني الغامق وفيه كمان باب قزاز يعني اللي يجي من برا يقدر يشوف اللي في المطبخ " عند غادة وشيخة " دق جوال غادة نزلت الصحن اللي في يدها وردت : الو تركي : الو غادة غادة : اهلين تركي ... جبت الأغراض اللي وصيتك عليها تركي : ايه جبتها بس وين احطها ؟ غادة : اسمع في باب قزاز للمطبخ وراء عند المسبح تركي : ايه خلاص عرفته ... المطبخ فيه احد ؟ غادة : لا مافيه احد البنات كلهم فوق تركي : طيب خلاص يله سلام سكر تركي التلفون وغادة سكرت جوالها وحطته على الطاوله وكملت شغل شيخة : حظك حلو غادة : ايش قصدك ما فهمت شيخة : اقصد اخوكي تركي احس انه حنون وحبوب وطيب واهم شي انه يحبك ويدلعك غادة : أنتِ ما عرفتيه زين هو يسير زي كذا إذا كان مشغول أما إذا اجتمع مع مشعل واصحابه تشكي انه تركي ... بس تصدقي ما اتذكر اني قد شفته يضحك أو حتى يبتسم شيخة فتحت عيونها مستغربه : معقوله ! غادة : ايوالله ... اصلاً هو مايقعد في البيت دايماً طالع إما كشته مع الشباب أو رايح عند واحد من ربعه بس اغلب الأحيان يطلع يدور له وظيفه شيخة : طيب ليش ما يشتغل عند عمي في الشركة غادة : ابوي يبغاه يعتمد على نفسه " عند مريم في المطبخ " حطت مريم جوالها على الطاوله وفتحت الثلاجة لقت فيها توكس اخذته وصبت لها عصير بس سمعت صوت احد يتنحنح لفت بسرعه جهت باب القزاز وشافت واحد معطيها ظهره لابس ثوب ابيض ومفرع يعني مو لابس شماغ بس كان لابس كاب اسود مريم ظلت متنحه فيه مين الأخ باين عليه رزه وشخصية واهم شيء محترم لف عليها تركي وقال : منتي ناويه تطلعي ولا عاجبك الوضع انتبهت مريم على حالها وطلعت ووجهها احمر
| |
|
| |
ﭬـڵپ ۾ـﭺڒۉح || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 429 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت سبتمبر 03, 2011 9:04 pm | |
| هـهههههه ععلـىى آخخر ششي رهههيب آلموقف
ييلآ ننـتظرك هـند وآصصلي آبدآعآتك | |
|
| |
دمـووشآآ || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 641 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. السبت سبتمبر 03, 2011 9:56 pm | |
| | |
|
| |
نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺› || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11518 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. الأحد سبتمبر 04, 2011 12:25 am | |
| هههع اخر شي تتوحفهه
بلييييز كملي تم تقيمك+++ | |
|
| |
دمـووشآآ || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 641 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. الأحد سبتمبر 04, 2011 12:51 am | |
| | |
|
| |
ﭬـڵپ ۾ـﭺڒۉح || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 429 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. الأحد سبتمبر 04, 2011 2:31 pm | |
| يعـنيي متـىى رح تـكمملي
وآللـه حمممممآسس
وتـم آلتققييم + | |
|
| |
دمـووشآآ || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 641 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. الأحد سبتمبر 04, 2011 4:05 pm | |
| - ﭬـڵپ ۾ـﭺڒۉح كتب:
- يعـنيي متـىى رح تـكمملي
وآللـه حمممممآسس
وتـم آلتققييم + من عيوني بس الحين انا شوي مشغولة العصر راح انزله | |
|
| |
روحي رغود و ولود || عضو نشيط ..
|| نقآطي ♥ : 475 || عمري ♥ : 28
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. الأحد سبتمبر 04, 2011 4:43 pm | |
| يلااااااااااا ننتظر للعصر | |
|
| |
نندؤشْ بَ تقنيہ hd ‹☺› || عضو ذهبي ..
|| نقآطي ♥ : 11518 || عمري ♥ : 23
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. الإثنين سبتمبر 05, 2011 3:17 am | |
| | |
|
| |
ﭬـڵپ ۾ـﭺڒۉح || عضو فعآل ..
|| نقآطي ♥ : 429 || عمري ♥ : 24
بطاقة الشخصية أضف الرد السريع:
| موضوع: رد: روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. الإثنين سبتمبر 05, 2011 4:07 am | |
| آووووو رآحح آلعصر وآنتي لسسـهة مآككملتي آفففف آححنآ دححين آخخر آلليل وآنتي تتقولين بكممـل آلععصر | |
|
| |
| روايتي الي كنتوا منتظرينها : سأبتعد عنك.. | |
|