آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن

زين البنات
•Ήωάч ẹиит ˇ♡
»ღ ڋﮯمـﮩ+پـכـرٱٱنـﮯﮩ☺™
¬» روَوح' مخِخخَتلفهـہَ
ﭬـڵپ ۾ـﭺڒۉح
لحنہ الحريهہ
روحي رغود و ولود
مغرامة رغوده
ќłч łʓчσσп̲ĸ̲̅ ♡
大Ḋę₥Ф大
*»الآبډآإξ ڪڵـﮧ«*
دمـووشآآ
مين قدكم يارغودة ووليد
ملكة التفاؤل
ψŋĨŦẾ Һẽáяŧ
عَأْشِقَة تَرَجيَة❤Σ
عاشقة ديومي وعصومي..~
كيفي~
القمر حيرآن من رغـد غيرآن
23 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن   احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 05, 2011 10:10 pm

يسَـَـَـَـلـمـؤ وْ :رصاصي: ض1
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 330
|| عمري ♥ : 26

احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن   احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 10:35 pm

تــَــجههز الكل للملاهي رغد لبست برموده حمراا حلوه وفنيله كمها للكتف حمراء وزهريه وبيضاء وفاكه شعرهها وجزمه كشخه حمراء

وسسلاسل زهريه وحمرااء طلعت روؤعه بالاحمرر

وديمه لبست بنطلون سكني زههري وفنيله كمها للكتف لونها زهري مع ابيض واحمر وجزمه زهريه وخلت شعرها مفكوك

وليد بلوزه كشخخه مخططه احمر وابيض وبرموده جينز وعصوم جينز وبلوزه ملوونه وفوقها جاكت خفيف مع جزمه رياضيه

ورااااحوؤ للملاهي وأوؤل مادخخلوأ..

ديمه:واااو كتيير حلووه

وليد:اه صح ماششاء الله

رغد:يلا خلونا ندور مكان فااضي نقعد عليه

عصوم:يلاا

راااحوووو مكااااان حلوو وفاضي وكله وروود جلسسوا فيه

رغد:يااي الوورد كتير ححلوو

وليد راح قطف ورده حممراء وجابها لرغد وحطهاا فوق اذنهااا عند شعرهاااكان الهواء نسسيم خفيف كان يطير شوي من شعرات رغوده

وهوو مبتسم ويطالع لها وهي مبتسمه ببرآءه وطالعله

ديمه:يــلآ نرووح نتمششي

عصوم:مااشي

وراحوو يتمششو الاثنين ووليد ورغد ليسسا يطالعوا لبعضض..رغد نسست نفسها ماحست بللي حوليهاا

رغد وهي مرتبكه

رغد:آآ يلا نرووح نتمشي ششوي

وليد:يلا

رآآحو يتمششوا وهم بالطرييق وليد مسسك يد رغووده ورغوده خجللت

وليد:نقععد هووؤن..؟

رغد:مماشي

كان المكااان رووعه مطعم ححلو ورومنسي

قعدوا وطلبوا اككل وجاب لهم الاكل وججلسوا ياكلوا ويسولفوا ويضحكوا فجأه جاء واحد من وري رغوده دق علي ظهر رغد

ورا ظهرها وكممل مشي

رغـَـد وطاحت الملعقه:آآآآآه

والولد طننش ومششي

ووليد ععصب وووقف قداامه

وليد:انت مااااتشوووف؟؟

الولد:بلي بششوف احسسن منك

وليد:آأسسكت احسسن لك ياأعممي مااتشوف البنت قدااامك

الولد:انقللع مو وقتك هلئ ودفه ومششي

وليد رااااح عطاااه ككفف

رغد جت من وراا وليد ومسسكت اكتافه:وليد خلااص لاتضضاربو هلئ

الولد قاام وصصاروا يضاربوا هو ووليد وتجمععوا النااس عليهمم وفرقوهم

عصوم وديمه لما كاانوا يتمششوا شافوا المطعم مزدحك وفي مضاربه جروا بسرعه وششافوهم

ديمه:رغد شو في..؟

رغد:وليد والولد عم يضاربو فكووهم معي

وفكووهم من بعضض

وعلططوؤل رجعوا وجرووا عند مكاااانهم

ديمه:ششوفي وليد ليش عم تضضاربوا؟

وليد:آلغبي عم يمششي ومايطلع قاداامه وقام دف رغوده وطييح الملعقه ولا قلها شئ حتي ماعتذر لها

رغــد:آأسسفه وليييييييد

وليد:علي شوو؟

رغد:آأسسفه كل هااد صصار بسسسببي

وليد:وليش بسسبك رغوده كلو بسسببو ماعم يطلع قدامه هالمغروور

عصوم:خللص مااصار شئ انسسي الموضووع..

وليد:والله لو يزيد يلمسسها لأفرجييه الحيوان..

ديمه:خلص وليد ماصار شئ قوم رتب ححاالك

وليد رتب نفسسه وشعرره علششانه كان مكركب بعد المضضاربه

عصوم:قوموا نلععب سسوا

ديمه:يلا

قااموا الكل بس رغد ماقامت كانت منززله راسها وبااين انهااااا حزييييينه ووليد عرف ليهـ..

وليد مسسك ذقنهااا ورفعع رااسها لعندهـَ:رغد انتي ششو ذنبك دامو هو الغلطاان يعني انتي ولا غيرك رغوده كان بيساوي نفس

الشئ واذا مو لك لأي طااوله ثانيه ومارااح يكون بسسببك علي الاقل نفهمه ونضربه علششان يتعلم الدررس ..ابتسم لها وقال

يلا قوممي العبي معاانا وورينا ابتسسامتك الحللوه

رغد خجلت وابتسسمت:مماشي

وققاموآ آلكل ديمه وعصصوم مسسكوا إيد بعضض وهم مبتسمين لبعض ووراهم رغد ووليد مسسكوا بإيد بعض ومششوا

ووصصآـوؤـآ للألعااااااب والصراااااااااااااخ والحماااااااااااااااااااااااااااااس
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..

انثى
|| نقآطي ♥ : 330

مُساهمةموضوع: رد: احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن   احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 10:38 pm

ابي 6 ردوود وتقاااييم واكممممل
شهوداإ
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
شهوداإ

انثى
|| نقآطي ♥ : 21

مُساهمةموضوع: رد: احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن   احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:15 am

كملي
كملي
كملي
روعه
شهوداإ
|| عضو جديد ..
|| عضو جديد ..
شهوداإ

انثى
|| نقآطي ♥ : 21

مُساهمةموضوع: رد: احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن   احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:15 am

كملي
كملي
كملي
روعه
عراقية الى الابد
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
عراقية الى الابد

انثى
|| نقآطي ♥ : 6013

مُساهمةموضوع: رد: احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن   احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 29, 2011 8:50 am

بجد رواية روعة يلا كملي
SHAGI
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
SHAGI

انثى
|| نقآطي ♥ : 2705
|| عمري ♥ : 22

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن   احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:20 pm

يلااااااااااااااااااااااااا كملي بليزززز

كملي

كملي كملي

كملي كملي كملي

كملي كملي كملي كملي

كملي كملي كملي كملي كملي

كملي كملي كملي كملي كملي كملي

كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي

كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمللي كملي كملي

كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي

كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي

كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي

كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي

كملي كملي كملي كملي ملي كملي

كملي كملي كملي كملي كلمي

كملي كملي كملي كملي

كملي كملي كملي

كملي كملي

كملي

عــــــــــــشـــــــــــــــانــــــــــي يــــــــــــــــــلا 12321123

انا عم استنى احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن - صفحة 5 1592652994 يلاا حبيبتي
http://ask.fm/Demoloove
عاشقة نغومتهإ
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
عاشقة نغومتهإ

انثى
|| نقآطي ♥ : 567
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

مُساهمةموضوع: رد: احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن   احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 09, 2012 9:29 pm

يلا كملي

احلي واروؤع واجممل قصه من تأليفي(جرحني وصار محبوبي الوحيد)مني انا وبس(القمر حيرآن من رغد غيرآ)..تجنن
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
 مواضيع مماثلة
-
» روايةة جرحني وصار معشوقي .قصةة خيااااااااااال
» الحب الوحيد هُو: حُضن أمي فقط !! وكان الشَي الوحيد الذي يُكسر هُو : الألعاب !!.. ............وعندما كَان اعلى شَي في الأرض ..أكتــاف أبي ! .. والشَي الوحيد الذي يُؤلم هو : جُرح في رُكبـتي
» انشوده من تأليفي إهداء لرغوده القمر
» قصه لرغـودهـ القمر وديوم القمر وعصومي و وليد مرة نايس <<<<<<<< ادخلو
» تعالو شوفو القمر ديمه بشار تجنن الصور جديده