آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
آهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لعشآق المبدعة .. رغد الوزان ..

يشرفنا انضمامك لنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي

اذهب الى الأسفل 
+2
دمـووشآآ
دۈنـﮯ آلشمرـﮯ™
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar



قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Empty
مُساهمةموضوع: قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي    قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 09, 2011 10:26 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك يا امورين ؟؟ ان شاء الله بألف صحة وعافية
اليوم حابة انزل لكم رواية حب لنجوم طيور الجنة وان شاء الله تعجبكم
ملاحظة :الرواية من تأليفي يعني لحد يقول منقول
شكلي طولت يلا نبدأ بتعريف الشخصيات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1ولا : الاولاد
المعتصم بالله
ع 13 فتى وسيم جذاب ولديه الكثير من المعجبين وغيور على البنت الي راح يحبها يحب رغد بعدين راح يحب ...؟؟؟ في الاحداث بتعرفوا
الوليد
ع 15 فتى وسيم ويشبه اخاه حكيما وعاقلا في اللحظات الحرجة يحب رغد كتيييييير ويغار عليها
اسامة النسعة
ع 15
فتى هادئ و قليل الكلام يحب المطالعة وهو يحب امل كتييييير وغار عليها
ثانيا: الفتيات
ديمة :
ع 13 فتاه جذابة وامورة تحب اللعب والابتسامة وتحاول دائما اخاء مشاعرها وحزنها عن من حولها كانت معجبة بالوليد بعدين رات تحب شخص ثاني حب كبير وراح تغار عليه كتير وتحب الجميع لذالك الجميع هي صديقة مقربة للكل وتجيد التصرف وحبوووبة وهي في صف عصومي
رغد
ع 14 فتاه جميلة وتحب الوليد حب كبير وطيوبة وعاقلة في اللحظات المحرجة وتجيد التصرف وتحب الكل
امل
ع 14 تحب عصومي كتييييييييير وتغار من حبيبتة .. الي راح تعرفوها في الاحداث وتحب الاهتمام بشكلها بل هو تفكيرها طوال الوقت لكي تظهر بمظهر جميل امام عصومي بس راح تعرف مشاعرها الحقيقية اتجاهه
وراح تحب الشخص الذي يشاركها نفس الشعور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاحظة البارتات الاولى ما فيها اثارة ويمكن ما تعجبكم بس الباقية في حب واثارة وحماس انتظروا حبايبي ok
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الاول
كان كل النجوم مجتمعينفي بيت عمو خالد
عمو خالد : شو رايكم نقول لاولادنا انو احنا راح نسافر ونخليهم في البيت لحالهم
ام رغد وام ديمة وام امل : لالا احنا ما نقدر نخلي بناتنا في البيت لحالهم وفوق كذا نساف
عمو خالد : ومن قال انو احنا راح نسافر احنا راح نجتمع في بيت بشار واولادنا راح نخليهم في بيتي لحالهم
بس احنا راح نمزح عليهم ونقولهم احنا بنسافر منشان يعتمدوا على نفسهم مو علينها
الكل : اها ان كان هيك احنا موافقين بس كيف راح نعرف انو همََا بعتمدوا على نفسهم
عمو خالد : بنراقبهم بكميرات المراقبة الي حطيتها ببيتي
الكل : اوكي ان كان هيك السالفة موافقين
عمو خالد ينادي الاولاد : ولود رغود عصوم ديوم امول واسوم
الاولاد : نعم
عمو خالد : تعوا لهون بدي ياكم
الاولاد : نعم شو بدك عمو .... بستثناء عصومي ووليد : نعم شو بدك بابا
عمو خالد : انحنا اتفقنا كلياتنا انو احنا راح نسافر
الاولاد : هييييه cheers
عمو خالد : لحظة شوي لا تفرحوا هيك صحيح انو احنا بنسافر بس انتوا راح تضلوا هون مفهوم
الاولاد : له له ليه
عمو خالد :اسف كتير يا حلوين بس ما نقدر ناخذكم معنا لانو مالقينا حجز لكم كلياتكم
الاهالي : اسفين حبيابي وحبيباتي كتير اسفين
ديمة كانت كتير زعلانة بس حاولت تتفهم الموضوع وبعدين قالت وكأنو ولا شيء صار : عادي عمو لا تتأسفون عذركم معاكم واحنا قابلين عذركم مو صح يا شباب
الولاد بحزن : ايوه
ديمة عرفت انهم زعلانين وهي كتير زعلانة بس قالت لازم اغير الجوي واخيهم يفرحون وقالت :شو فيكم زعلانين هيك ... رغد وليد امل اسامة عصومي بدي احكي معاكم شوي
الاولاد : طيب
ديمة : عمو عن اذنك شوي بدي احكي معاهم لو سمحت
عمو خالد : خذي راحتك حبيبتي
ديمة : يسلمووو عمو
عمو خالد : الله يسلمك
وراحت ديمة مع الاولاد وحكت لهم
ديمة : شو فيكم هيك زعلانين مو انتوا كان بدكم انهم يروحوا لي مكان ويخلونا لحالنا
رغد : آه بس
ديمة : بس شو
رغد : بس انا بخاف اضل في البيت لحالي
ديمة : ومن قال انو انتي راح تضلي في البيت لحالك ما سمعتي عمو شو حكى
الاولاد : شو حكى
ديمة : حكى انو حنا راح نضل مع بعض كلياتنا ......
وهمست لرغد بإذنها وحكت
ديمة : هيك راح تشوفي حبيب قلبك وليد طول الوقت قدام عينك
رغد : آه معك حق ياهوووه وقامت تنقز cheers
بعدين رغد استغربت وقالت لديمة : شو عرفك
ديمة : بعدين احكيلك بس انتي هلأ وافقتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رغد : ايوه اكيد وليش ما اوافق ياهووووووووووه
الاولاد : خلاص واحنا كمان موافقين بس بشرط انو احنا نضل مع بعض
ديمة : خلاص ولا يهمكم راح اكلم عمو خالد كرمال عيونكم الحلوة يا حلوين
عصومي : عنجد بتخكي ديوم
ديمة : آه عنجد بحكي
عصومي : يسلمو يا احلى ديوم بالدنيا كلياتها
ديمة بخجل : الله يسلمك ولو هذا واجبي ولازم افرح اعز اصدقاء الي
الكل : شكرآ ديوم
ديمة : العفووو
وبعدين راحوا الاولاد لعمو خالد
عمو خالد : هاه شو قلتوا موافقين
الاولاد بفرح : آه موافقين
عمو خالد : يا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يا مغير الاحوال
الاولاد : ههههه
عمو خالد : اوكي ان شاء الله بكرة راح نسافر واليوم راح نجهز غرفكم
الاولاد ينقزون : ياهوووووووه
عصومي في نفسه : يا سلام هيك راح اشوف رغد
وليد في نفسه : ياااي هيك بشوف رغودتي قدامي طول الوقت ياااااااااي
اسامة في نفسه : ياهووه راح اشوف امول 24 ساعة ياهوووه
امل في نفسها : وااوي هيك راح اشوف عصومي ياااايووو وراح اكيله اني بحبه وهو كمان ياااايووو
رغد في نفسها : واااااو راح اشوف حبيبي ولود واحكيله اني بحبه وهو كمان يااااي كنت منتظره هاي اليوم احر من الجمر
ديمة في نفسها : انا كتير فرحانه لانو راح ابقى مع اصدقائي وبعدين اعرف من يحبني واحبه يوه نفسي اعرف بسرعه هههه ياااااي
وبعدين راحوا النجوم لبيتهم واجاء اليوم الثاني
وليد صحى من النوم ويحي مع نفسه : يااااااي راح اشوف حبيبتي رغود اليوم ياااااااااااااي
عصومي صحى من النوم : صباح الخير وليد
وليد : صباح النور
عصومي : اليوم راح يجوووا البنات لعنا مو ؟؟
وليد : آه ياسلااااام هذا احلى يوم
عصومي : شوفيك متحمس كتييير هيك ليه من بدك تشوف
وليد بخجل : بعدين بتعرف
عصومي : طيب براحتك
نروح لرغد
ام رغد : رغد رغود حبيبتي يلا اصحي
رغد : حاضر ماما هلأ بقوم
ام رغد : يلا بسرعة قومي صلي وجهزي اغراضك
رغد : طيب ماما بس ليه اجهز اغراضي
ام رغد : ههه شو فيك نسيتي انك راح تروحي لبيت عمو خالد منشانا بنسافر
رغد : آه آه تذكرت ماما يلا هلأ بقوم
رغد قامت وراحت وغسلت وجهها وتوضت وصلت وراحت تجهز اغراضها
ولقت وهي تجهز اغراضها صوره لها ولوليد وفرحت كتير وقالت في نفسها : من قدي اليوم راح اشوف حبيبي ولود ياسلام يالله قد ايش بحبه من بعرف وااااو
نروووووح لديمة

ما اقدر اكمل تعبت

بعد ردود راح اكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دۈنـﮯ آلشمرـﮯ™
رغودي مشرف دردشة
رغودي مشرف دردشة
avatar


انثى
|| نقآطي ♥ : 5787
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي    قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 09, 2011 10:53 am

يــآربيييه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/pages/%D8%AF%D9%86%D8%AF%D9%86-%D8%A7%D9
دمـووشآآ
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
دمـووشآآ


انثى
|| نقآطي ♥ : 641
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي    قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 09, 2011 12:07 pm

حلوة كملي بلييز على شان عيونك الحلوة زيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمـووشآآ
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
دمـووشآآ


انثى
|| نقآطي ♥ : 641
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي    قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 09, 2011 12:08 pm

وتراني قيمتك



ولكن تستاهلين اكثر



يلا بليز كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ŏpa AَsْOmٌ Štyle
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
avatar


انثى
|| نقآطي ♥ : 1954
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي    قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 09, 2011 5:54 pm

كملي بليييييييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحنہ الحريهہ
|| عضو ذهبي ..
|| عضو ذهبي ..
لحنہ الحريهہ


انثى
|| نقآطي ♥ : 11551
|| عمري ♥ : 23

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي    قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 09, 2011 6:06 pm

كـــمــلــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ragadalwzan.com/
RnOoOo
|| عضو مشارك ..
|| عضو مشارك ..
RnOoOo


انثى
|| نقآطي ♥ : 1503
|| عمري ♥ : 27

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي    قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 09, 2011 6:13 pm

كملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديومهـ & رغودهـ
|| عضو متفاعل ..
|| عضو متفاعل ..
عاشقة ديومهـ & رغودهـ


انثى
|| نقآطي ♥ : 2097
|| عمري ♥ : 26

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي    قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 09, 2011 6:40 pm

كمممليييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar



قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي    قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 09, 2011 10:05 pm

طولت البارت لعيون الي ردو
منقول ok
ــــــــــــــــــــــــــــ
نروح لديمة
ديمة صحت مبكرة وصلت وجهزت اغراضها وبعدين قاعدة تشوف الصور بجوالها
ولقت صورة لوليد وقالت
ديمة : يالله انا كتييير معجبة بوليد بس رغد بتحبوا وهو بحبها يعني حب متبادل مابي اخرب علاقتهم ببعض وبذات انو همَا اعز اصدقاء الي
وبعدين شافت صورة لعصومي وقالت
ديمة : عصومي كتييير طيوب وحبوب معايَا وبعتبره مثل اخي بس اخاف احبه وبصير ما يحبني
وبعدين شافت صوره لاسامة وقالت
ديمة : اسامة طيب وهادئ وما بحس بأي شعور تجاهوه ياربي شو اعمل ما بعرف مين بحب وبخاف اذا حبيت حدا يكون ما يحبني ويحب وحدة تانية غيري اهئ اهئ
وضلت ديمة تبكي وتقول مابدي احب حدا مابدي مابدي اهئ اهئ
شوي وجت ام ديمة لعند غرفة ديمة وطقت الباب ... طق . طق . طق
ديمة : مين
ام ديمة : ديوم حبيبتي هذا انا امك
ديمة مسحت دموعها بسرعة وراحت تفتح الباب لامها : تفضلي ماما نورتي الغرفة بوجودك
ام ديمة : منوره بوجود النور يا نور عيني
ديمة : يسلمو ماما
ام ديمة : الله يسلمك غلاتي
بعدين ام ديمة لاحظت انو وجهه ديمة متغير وصاير لونه احمر كأنها باكيه ام ديمة خافت على ديمة وسألتها
ام ديمة : ديوم حبيبتي فيكي شيء
ديمة بإرتباك : لالا ماما مافيني شيء لا تخافي
ام ديمة : طيب ليه وجهك متغير لونه وعيونك صايره حمراء
ديمة : منشاني مانمت كويس
الام ديمة : ليش فكي شيء
ديمة : لالالا ماما اقولك انو مافيني شيء بس كنت متحمسة كتير اشوف رغودة وامولة واسامة ووليد وعصومي بس بنفس الوقت مابدي يجيء هاليوم
ام ديمة بإستغراف : كيف ما فهمت عليك
ديمة : اقصد انو راح اشوف اصحابي وصحباتي بس راح ابتعد عنك واشتاقلك كتير
ام ديمة : يا حبيبتي انتي شوفي حتى لو كنت بعيدة عنك قلبي معك وماراح يبتعد عنك ولا لحظة
ديمة : وانا كمان قلبي طول الوقت معك في كل لحظة
ام ديمة وهي ضامة ديم :احبك يا قمر والله لا يحرمني منك يارب
ديمة : امين .. وانا كمان بحبك كتيييير
ام ديمة : يسلمووو يا قلبووو
ديمة : الله يسلمك يا احلى ماما بالدنيا كلياتها وباستها
نروح لامل
امل صحت من النوم وقالت
امل : يا الله هذا احلى يوم بحياتي راح اشوف عصومتي وااااو
بعدين قامت امل من السرير وراحت توضت وصلت بعدين راحت تجهز اغراضها
وشافت صورة بين اغراضها لعومي وديمة ورغد ووليد واسامة وهيَ وكانت ديمة جنب عصومي وعصومي جنبو امل وماسكة ايدو وجنب امل اسامة وجنبو وليد وجنبو رغد ووليد ماسك رغد من كتفها
بعدين امل ركزت في الصورة ولقت انو عصومي بناظر ديمة بنظرات غريبة ومتعجب
امل تكلم نفسها
امل: انا بحب عصومي كتييييير بس هو ليش عم بناظر ديمة وانا وين رحت ... اووف ليش اتعب حالي بالتفكير بشيء سخيف متل هيك وعصومي اكيد بحبني وليه فيه بنوته اححلى مني ههه
نروح لاسامة
اسامة يجهز اغراضه ويقول في نفسو
اسامة : يالله انا كتير متحمست كنت بتمنى انو يكون في يوم متل كذا اشوف امول قدام عيني طول الوقت يااااااي
وبعدين النجوم كلهم تجهزوا وراحوا بيت عمو خالد ودخلوا وقعدوا ويسولفوا وافطروا
بعدين قال عمو خالد : يلا شباب بدنا نمشي الطيارة بقت ساعة وتقلع
عمو بشار : معك حق
عمو زيد : آه يلا شباب خلونا نودع اولادنا ونمشي
الكل : يلا
وبعدين الاولاد ودَعوا اهلهم وكانوا كتير زعلانين وراح النجوم لبيت عمو بشار
محمد : يلا فتحوا الشاشة بتاع كميرات المراقبة بدنا نعرف شو بعملوا بغيابنا
الكل : ايووووه وراح فتحوا الشاشة وجلسوا يراقبوهم
نرجع للاولاد
النوتات كانوا كتير زعلانين وديمة كانت تحاول تسوي حالها عادية من شان ما تزعل اصحابها
ورغد وامول كانو بيبكوا كتير
اجا وليد رغد ويحاول يهديها : رغودة حبيبتي خلاص بلاش بكي والله عم اتقطع لما اشوف تبكي وانا ما اعمل شي
رغد : بس
وليد : بس شو
رغد : ولا شيء خلاص ماراح ابكي كرمال عيونك
وليد : ايوه هيك بدي ياكي ومسح دموعها
عصومي شافهم ويقول في نفسها : معقولة رغد بتحب وليد ووليد بحب رغد ...... >> بعدين بتفهموا
واسامة راح لامل منشان يهديها
اسامة : خلاص امولة لا تبكي ما بحب اشوف هيك زعلانة
امل في نفسها : يالله شو جابو هذا انا بدي عصومي مو انتا اوووووف
اسامة : امول شوفيكي
امل : آه ولا شي خلاص ماراح ابكي
اسامة :آه هيك بدي تكوني فرحانة مو زعلانه
وعصومي راح لديمة منشان يهديها وستغرب منها ويقول في نفسه
عصومي : ديمة تحاول ما تبكي بس بين انها كتير زعلانة وعيونها غرقانه دموووع يالله شو اعمل
مابحب اشوفها هيك زعلانه ومابعل شيء لها من شان ترجع الضحكة لها من جديد
ديمة حست انو في حدها يشوفها ولفت ولقتو عصومي بعدين ديمه بسرعة مسحت دموعها
وقالت لعصومي
ديمة : شو فيك هيك مستغرب في وجهي شيء
عصومي بإرتباك : لالا بس
ديمة : بس شو
عصومي : ليش بتحاول انك ما تبكي معنك كتير زعلانة
ديمة : لانو ...... لانو مابحب اخلي اصحابي يزعلو من شاني
عصومي في نفسه : ديمة كتيير تعمل هيك كل هذا منشان متزعلنا يالله دخلت قلبي بسبت هاي الكلمة
وليد : يلا شباب كل واحد يروح غرفتوا منشان يرتب اراضوا واذا قبل العشاء
الكل : اوكي
وراح لك واحد لغرفتو

وراح الكل يجهز اغراضه ديمة في غرفتها وتحكي مع نفسها
ديمة : يالله انا هلأ صرت في عمر الشباب يعني لازم احب شخص بس من هو الشخص الي راح احبه مين ... ؟؟
وضلت ديمة تحكي مع نفسها وتفكر وقطع تفكيرها وحكيها صوت طرق الباب .. طق .. طق
ديمة : مين
رغد : انا رغد
قامت ديمة وفتحت الباب لرغد
رغد :هلا
ديمة : اهلين فيك كيفك ؟؟
رغد : الحمد الله منيحة وانتي اخبارك ؟؟
ديمة : دوم يارب الحمد الله تمام التمام بشوفتك ياالغالية
رغد: دوم ايامك يارب يسلموووو حبيبتي
ديمة : الله يسلمك ... يعني راح نحكي هيك واحنا واقفين تفضلي
رغد : ههههه تسلمي ديمووو
ديمة : العفو ولو هذا واجبي
ودخلوا رغد وديمة لغرفة ديمة وجلسوا على الكراسي الموجودة في الغرفة
ديمة : يالله من زمان ما جلسنا مع بعض لوحدنا
رغد : آه معك حق
وقعدوا يسولفوا ربع ساعة وبعدين قالت ديمة
ديمة : رغد شو رايك انو نروح لامل نساعدها في ترتيب اغراضها شكلها توها ما خلصت مو ؟؟
رغد : اوكي يلا نروح
ديمة : يلا
وراحوا رغد وديمة لغرفة رغد وطرقوا الباب .. طق . طق . طق
امل : مين
رغد : هذا انا رغد ومعايَ ديمة
امل راحت وفتحت الباب
امل : اهلين وسهلين تفضلوا
رغد وديمة : هلا فيك يسلمو يا قمر
امل : الله يسلمكم
ودخلوا البنات لغرفة امل
امل : كيفكم
رغد وديمة : الحمد الله منيحين وانتي كيفك شو اخبارك ؟؟
امل : الحمد الله بألف خير .... الحمد الله انكم جيتوا في الوقت المناسب
رغد : ليه بدك شيء منياتنا
امل : آه بصراحة كنت بدي اجي لعنكم واطلب منكم تساعدوني لاني كتييير تعب وانا ارتب لحالي ممكن تساعدوني
ديمة : آه بكل سرور انو نساعد صديقتنا مو يارغد ؟؟
رغد : ايوه يلا خلونا نبدأ منشان نخلص بكير
ديمة : ايوه يلا خلونا نبدأ لانو الشباب راح يعصبوا منياتنا لو ما خلصنا بكير وما جهزنا لهم العشاء
امل : اوكي يلا .... دمة ورغد : يلا
وقاموا البنات يرتبوا اغراض امل وبعد مرور ساعة خلصوا
رغد : آآآآآآخ واخيرآ خلصنا
امل : اسفة رغود اسفة ديوم تعبتكم معايَ
ديمة : لالا لا تقولي هيك يا امول احنا صديقات ولازم نساعد صديقتنا صح كلامي يارغود
رغد : آه ديمة معاها حق .. واذا بدك اي شيء قولي ولا تترددي ماشي امول
امل : ماشي يسلموو يا اعز صحبات الي وراحت وضمتهم وعدين رغد قالت
رغد : يلا خلونا نحكي مع بعض شوي
امل وديمة : ماشي
امل : شو رايكم انو كل وحدة تحكي سرها لانو من زمااان ما حكينا اسرارنا لبعض
رغد : آه صحيح كلامك مر وقت طوييييل وماحكينا اسرانا لبعض
ديمة : خلاص يلا كل وحدة منياتنا تحكي سرها ويكون سر خطيييييير اوكي
امل ورغد : هههه اوكي
رغد : تيب من راح يبدأ
ديمة : صاحب الفكرة يبدأ
امل : يعني انا
رغد وديمة : ايووووووه
امل : تيب خلاص بحكي مثل مابدكم خلوني افكر .. اممممم .. آه لقيتها كل وحدة بتحكي من بتحب من الثلاثة الشباب الي معانا يعني عصومي ولا وليد ولا اسامة وانا بصراحة بحب عصومي كتيييير
ديمة انصدمت لما عرفت انو امل بتحب عصومي
امل :رغد دورك احكي من بتحبي
رغد بخجل : اممم .. انا بحبك و..ليييد كتيييير كتيييييير
امل : وانتي ديموو مين بتحبي
ديمة كانت ساكتة وتفكر في كلام امل رغد تحاكي ديمة
رغد : ديمة ديمو ديوم شو فيك
ديمة : آه رغد اسفة بس كنت بفكر بحاجة
رغد : وبشو كنتي بتفكري
ديمة : ولا شي يلا خلونا نكمل وين وصلنا
امل : اجا دورك يا ديمة يلا احكي مين بتحبي
ديمة بإرتباك كبيييير : آه .. أممممم بصراحة بحبهم كلياتهم متل بعض
رغد : طيب اكتر شي بتميلي له
ديمة : امممم .. ما بعرف كلياتهم متل اخوان الي بس اكتر واحد بميل لوه هو .... قطعها صوت طرق الباب . طق . طق . طق
امل : اوووف يالله من هادا الي اجأ هلأ اوووف منه
وفتحت امل الباب ولقت قدامها عصومي وسامة ووليد
امل : مين حبيبي عصومي يااااااااااي
عصومي استغرب من كلام امل لانها قالتلوه حبيبي بس قال في نفسه
عصومي : يمكن زلة لسان من بعرف .. الله اعلم
اما اسامة عصب كتييييير
امل : نعم شو بدكم
وليد : آه بدي رغودة لو سمحتي
رغودة : اكيد نعم بدك شيء مني وليد
وليد : يسلموو يا حلوة لا بس بدي ياك تمشي معايَ شوي في الحديقة اذا بدك
ملاحظة : هم الابطال هلأ عايشين في فلة عمو خالد
رغد : اكيييد بدي يلا شو مستني يلا نروح
وليد : يلا
وراحوا للحديقة ....... يعني حديقة الفلة
نرجع لديمة وعصومي وامل واسامة
ديمة ضلت ساكتة وما تكلمت عصومي انتبه لها وكان بدو يحكي معاها ويعرفشو فيها بس بنفس الوقت كان بدو يعرف وليد شو بدوه من رغد وقرر انو يروح ..........؟
ديمة ضلت ساكتة وما تكلمت عصومي انتبه لها وكان بدو يحكي معاها ويعرفشو فيها بس بنفس الوقت كان بدو يعرف وليد شو بدوه من رغد وقرر انو يروح شو بدوه وليد من رغد بدون مايحسوا فيه
ديمة حست انو عصومي اختفاء فجأة وراحت تدور علية بالفلة بتاع عمو خالد >> يعني الفلة الي همَ ساكنين فيها
نرجع لوليد ورغد
وليد ورغد كانوا يتمشوا ويسولفوا وبعدين وليد وقف فجأة
رغد:شو فيك هيك وقفت فجأة
وليد :بصراحة بدي احكي معك بموضوع مهم كتيييير وشاغل بالي
رغد:شو فيه احكي تراك خوفتني
وليد:رغد .. انا ...ب..حب...ك
رغد:ايش انتا شو بتقول والله ماعم بفهم شيء منك
وليد بخجل:رغد انا بحبك كتيييييير
رغد بخجل:وانا كمان بحبك كتييييييييير كتيييييييير
وليد:عنجد بتحكي
رغد:آه عنجد بحكي
وليد ضم رغد بقوة وقال
وليد:يالله كنت كتييير خايف انو تكوني ما بتحبيني
رغد: وفي حدا ما بحب شخص متلك
وليد : يسلموووو
رغد : الله يسلمك ويحفظك ويخلي لي
رغد ووليد : آمين
عصومي كان متخبي وراء الشجرة وسمعهم فأنصدم صدمة كبيرة يوم عرف انو وليد ورغد بحبوا بعض
عصومي يحاكي نفسه : شو هذا حلم ولا حقيقة ما بعرف ......؟؟
نرجع لديمة
ديمة:عصومي عصوم وينك
وضلت ديمة تبحث عنه وما لقتوه داخل الفله راحت تدور عله برا الفلة وطلت الحديقة ومالقتوه
ديمة : يالله وينه هذا اختفى هيك فجأة ان شاء الله مايكون صارلوه شيء
ولتفتت ديمة ولقت عصومي واقف ومستند على الشجرة استغربت ديمه منه وراحت لوه
ديمة:عصومي يااااه واخيرا لقيتك وين كنت لهلأ
عصومي مارد على ديمة وضل ساكت
ديمة : عصومي شو بك
عصومي كمان مارد وضل ساكت وناظر ديمة وعيونه مليانه دموع ..ماخذتها من انشودة الارنب والثلعب
ديمة بخوف : عصومي شو بك ليش عم تبكي
عصومي كمان سكت ومارد على ديمة
ديمة شافت رغد ووليد وهمَا ضامين بعض وعرفت انو عصومي بحب رغد
ناظرة عصومي وقالتله:انت بتحب رغد مو؟
عصومي استغرب من ديمة شو عرفها
ديمة : متل ما توقعت انت عنجد بتحب رغد
بعدين حطت ايدها بحنان وحب على خد عصومي وقالتله:
ديمة:الزعل والكشرة ما عم بتناسب وجهك .. بعرف انو شيء متل كذا بزعل لاني مريت بنفس الشعور
عصومي بستغراب: ديمة عنجد بتحكي
ديمة:آه عنجد بحكي بصراحة انا كنت كتييير معجبة بوليد بس عرفت انو بحب رغد فزعلت كتيير بس بعدين فكرت انو الدنيا ماراح تنتهي اذا كان الشخص الي بتحبه ما بحبك لازم تدور عن شخص تاني بيستاهل حبك منشان هيك خلاص بكى والله شوفتك هيك زعلان بتزعلني يلا وين الضحكة المعهودة بتاعك
عصومي حس بشعور غريب اتجاه ديمة وناظرها بنظرات حب واعجاب لدرجة انو وضع ايده على ايد ديمة وغمض عينوه وقال
عصومي :معك حق الدنيا ماراح تتوقف هون لازم القاء الشخص الي بيستاهل حبي مثل الي ماسك ايدوه >>> يقصد ديمة
ديمة خجلت كتير يوم مسك ايدها بس مابدها تزعلوه وخلته على راحته وكمان ما فهمت قصده يوم حكي لازم القاء الشخص الي بيستاهل حبي مثل الي ماسك ايدوه
عصومي : يسلموووو يا احلى ديوم والله لا يحرمني منك
ديمة بخجل : والله لا يحرمني منك يارب
وعصومي بدأ يبكي بسبب كلام ديمة الحلو
ديمة مسحت دموعوه وقالتله
ديمة:كرمالي عصومي خلاص بكي كرمالي
عصومي : كرمالك راح اوقف بكي ومسح دموعه
ديمة: يسلمووو يلا وين ابتسامتك الحلوة
عصومي ابتسم لديمة
ديمة:ايوه هيك بدي اياك
عصومي : يسلموووو
ديمة :الله يسلمك
بعدين عصومي وديمة ناظروا بعض بحب بعدين تكروا انو هما حاطين ايدهم على بعض ووخروها بخجل
عصومي : اسف ما كنت اقصد
ديمة : لالا انا الي اسفة وناظرت تحت بخجل اسفة عصومي
عصومي : هههه قابل اعتذار الخجلانه
ديمة ناظرت تحت بخجل كبيييييير وما ردت عليه
عصومي يبي يخلي ديمة تتكلم
عصومي : يلا ديمة عن اذنك بدي اروح لغرفتي تجي معي
ديمة لفت وما ردت عليه
عصومي : طيب براحتك يلا باي بروح ... وراح
ديمة : عصومي لحظة استناني بلييييز وراحت تركض وراء عصومي
عصومي : ههههه كنت بعرف انك راح تجي
ديمة : اوووف منك
عصومي : ههههه
وراحوا دخلوا الفلة ورقوا الدرج وهمَا يسولفوا ويضحكوا امل شافتهم وانقرت كتيييير من ديمة وجت لعندهم وحكت لعصومي
مل : عصومي بدي احكي معك شوي
عصومي : اوكي تعي لغرفتي انتي وديمة
امل : لالا بدي احكي معك بانفراد
ديمة فهمت قصد امل
ديمة : عن اذنك عصومي عن اذنك امل بدي اروح لغرفتي
امل :براحتك
عصومي : الله معك
وراحت ديمة لغرفتها ولت بطريقها اسامة وكان بناظر ......... بنظرات غريبة
ديمة:...............
وراحت ديمة لغرفتها ولت بطريقها اسامة وكان بناظر امل بنظرات غريبة
ديمة:اسامة شو فيك
اسامة ما انتبه لديمة لانو كان يشوف امل
ديمة:اسامة اسامة
اسامة:آه ديمة شوفي
ديمة:انا المفروض اسألك هذا السؤال شوفيك شيء
اسامة:لالا مافي شيء
ديمة: الا فيك شيء احكي انا عم بسمعك
اسامة:حاضر راح احكي بس بشرط انك ما تخبري حدا
ديمة:ok يلا احكي
اسامة: لالا موهون تعي لغرفتي واحكيلك كل شيء
ديمة:ماشي
وراحوا اسامة وديمة غرفة اسامة
اسامة فتح الباب لديمة
اسامة : تفضلي
ديمة:تسلم
اسامة: الله يسلمك
وجلسوا على الكراسي
ديمة: يلا شو مستني احك
اسامة:بصراحة ياديمة انا بدي منك تساعديني
ديمة:اساعدك في شو
اسامة:انا انا ياديمة انا
ديمة:انتا شو
اسامة:انا احب امل
ديمة:اها كانت حكيت من البداية انو القصة فيها حب ... تيب انتا شو بدك مني اساعدك في شو
اسامة:انا بحب امل كتييير بس امل ما بتحبي
ديمة تذكرت كلام امل يوم حكت انها بتحب عصومي كتييير
ديمة:من حكى انو امل مابتحبك امل بتحبنا كلياتنا
اسامة:بعرف هذا بس امل طول تفكيرها انها تكون مع عصوم
ديمة:بحكيلك شيء ويمكن هذا الشيء يفرحك
اسامة:شو بسرعة احك
ديمة:انا بحس انو امل ما بتحب عصومي من قلب وهذا احساس فقط لا غير
اسامة:عنجد بتحكي
ديمة:مابعرف بس هذا مجرد احساس بس انا بحاول اعرف شعورها اتجاهك
اسامة:يسلمووو ديمووو
ديمة:الله يسلمك هذا واجبي .... يلا عن اذنك بروح افكر في غرفتي كيف اعرف شعور امل
اسامة : الله معك
وراحت ديمة لغرفتها
نرجع لامل وعصومي
فتح عصومي باب غرفته لامل
عصومي : تفضلي
امل:يسلموووو حبيبي
عصومي حس انو امل تقوله حبيبي كتيييير فاستغرب منها
عصومي : الله يسلمك
ودخلوا الغرف
امل:وااااااو غرفتك كتييير حلوة مثلك
عصومي:تسلمي كلك ذوق
امل جالسة تشوف غرفة عصومي وفتحت درجة الخاص وكان بدها تشوف اغراضوه الخاصة
اجا عصومي وسكر الدرج بسرعة
امل بخوف:بسم الله شوفيك
عصومي بعصبية شوي:مابحب حدا يفتش اغراضي الخاصة
امل :اسفة قلبي ماكنت اقصد سوري حياتي
عصومي بعصبية:خلاص عذرك مقبول بس لا تعيديها مرة ثانية
امل:تسلم حبي بس ليش هيك معصب
عصومي بعصبية:ولا شي
وجلسوا على الكراسي
عصومي بعصبية: شو هو الكلام الي بدك تتكلمي فيه معي على انفراد
امل بخجل :بس لا تزعل
عصومي : وليش ازعل
امل : مابعرف اخاف انو يزعلك
عصومي : لالا ماراح ازعل انتي احكي وبس
امل بخجل :انا انا يا عصومي ....
عصومي : انتي شو
امل بخجل واضح ومغمضه عينها :انا انا يا عصومي بحبك كتيييير
عصومي باستغراب : شو ما سمعت ممكن تعيدي كلامك
امل بخجل كبير:انا بحبك كتييييير
عصومي يحاكي نفسه:اها منشان هيك كانت كلامها مي كلوه غزل
امل بخجل وتناظر تحت:انت بتحبني مو ؟
عصومي : مشكورة كلك ذوق وانا اكيد بحب متل اختي
امل : ايش شو حكيت
عصومي :حكيت اني بحبك متل اختي شو فيها شيء
امل بعصبية :يعني انتا بتحب حدا غيري ..؟؟
عصومي بخجل :آه اسف كتيييير يا امل
امل بعصبية كبيرة :كيف تتجرأ وتحكي هيك معي بعد كل هادا الحب تقول انك بتحب حدا غيري
عصومي : انتي اكبر مني يعني ما بصير احب حدا اكبر مني >>> ورغد مو اكبر منك هههه
امل: بعرف اني اكبر منك بس بسنة مو عشر سنوات
عصومي :بعرف بس الحب مو غصب وانا بحب شخص تاني رضيتي او ما رضيتي ماراح تغيري مشاعري اتجاه الشخص الي بحبوه
امل بعصبية:ومن هادا الشخص اليبتحبه الى هاي الدرجة
عصومي بعصبية:اسمعي يا امل تراك تجاوزتي حدودك واما الشخص الي بحبوه بيستاهل حبي له واكتر كمان
امل بعصبية :انتا لو تدور الدنيا كلها ما لقيت حدا بحبك اكتر مني
عصومي:.........
نرجع لديمة
ديمة كانت منسدحة على سريرها وتفكر كيف تعرف شعور امل اتجاه اسامة وقطع تفكيرها صوت عصومي وامل .. ديمة قامت وراحت بسرعة لغرفة عصومي وطرقت الباب .. طق .. طق ..طق
عصومي وامل مانتبهو لصوت الباب
ديمة : يالله شو بهم هذول ونادت
ديمة:عصومي .. امل .. عصومي ..امل
وماردوا واصواتهم علت اكتر ديمة خافت كتيييير وفتحت الباب
دخلت ديمة ............
دخلت ديمة غرفة عصومي وشافت عصومي وامل
ديمة بصدمة :عصومي .. امل .. شو بكم
عصومي نزل راسو تحت وما رد على ديمة
امل كانت واقفة جلست على الارض وقعدت تبيكي
ديمة خافت كتييير عليها وراحت بسرعة لها وضمتها
ديمة وهي ضامة امل بحنان وبصوت حنون
ديمة:اموله حبيبتي فيك شيء
امل بكيت اكتر وضمة تديمة بقوة وماردت عليها
ديمة باستغراب وخوف:امول حبيبتي في شيء
امل ماردت وضلت تبكي
ديمة بخوف شديد وحزن:اموله كرمالي احكي والله عم يتقطع قلبي عليك بشوفتك هيك
امل:مابحبني ..حقير..غبي..اهئ اهئ
ديمة :من هادا والله ماعم بفهم عليك
امل:عصومي .. عصومي ما بحبني
ديمة عنجد عصومي
عصومي كان بناظر ديمة وامل وقلبه متقطع علهم
ديمة : عنجد عصومي انتا ما بتحب امول
عصومي نزل راسو تحت ومارد على ديمة
ديمة قامت له وسألتو وجه بوجه
ديمة:عصومي كرمالي قول ليش هيك عملت لامول
عصومي ماقدر يتحمل يشوف ديمة تسأله تترجاه وما يرد عليها
عصومي :انا بصراحة ما حكيت اني ما بحبها حكيت اني بحبها متل اختي لا اكتر ولا اقل
امل :كذاااااااااااب ديمة هادا واحد كذااااااااب لا تصدقيه
عصومي:والله ما عم بكذب عليك يا ديمة وانتي بتعرفيني عدل اني ما بكذب وما بحب اكذا ابدا
ديمة:................
نرجع لرغودة ووليد
رغودة ووليد كانوا جالسين في الحديقة تحت ظل شجرة كبيرة وماسكين ايد بعض
وليد:يالله يا رغودة بحس اني بحلم .. بحلم حلوووو كتيييير
رغد:وانا كمان لو تعرف يا ولودي اد ايش بحبك
وليد :وانا كمان
رغد بخجل : تسلم
وليد: الله يسلمك ياااااي فديت الخجلانه انا
رغد خجلت كتيييييير وماردت عليه
وبعدين قعدوا يسولفوا ويضحكوا ...... شوي وسمعوا صوت صرااااخ امل
وليد : مو كأنو هادا صوت صراخ امل
رغودة:آه معك حق ... الله يستر
وليد:يلا قومي خلينا نروح نشوف شو فيها
رغد:آه يلااااا
وراحوا رغد ووليد لغرفة عصومي منشان يعرفوا امل ليش بتصرخ
نرجع لاسامة
اسامة كان جالس بغرفتو ويفكر
تفكير اسامة :يالله كيف ديمة راح تعرف انو امل بتحبني او لا كي............
قطع تفكيره صوت صرااااخ امل
قام فز بسرررعة من مكانو وراح غرفة عصومي وتقابل هو ووليد ورغد
اسامة:شوفيه ليش امل عم بتصارخ
وليد :والله مابعرف
رغد:يلا خلونا نشوف شو فيها
وليد واسامة:يلا
ودخلوا رغد ووليد واسامة غرفة عصومي وهمَا ميتين خووووف
امل:كذااااااااااااب لا تصدقي واحد كذاااااب مثلو
عصومي:لا ياديمة والله ماعم بكذب
ديمة:يالله هادا كل واحديقول كلام غير التاني مين اصدق
امل وعصومي :انا
وليد:شوفيه
رغد:ديمة احكي ليش همَا عم تشاجروا
ديمة:والله مابعرف ايش احكي
اسامة:يلا احكي ياديمة خوفتينا
ديمة:بصراحة انا دخلت عليهم وهمَا بيتشاجروا وسألتهم حكى لي كل واحد حكي غير التاني ما بعرف مين اصدق
امل:انا انا يا ديمة انا صديقتك وبتعرفيني عدل
عصومي:لا انا عمر ماكذبت ياديمة وانتي بتعرفي
ديمة عصبت كتيير : خلااااااص بيكفي حكي وهواش
ونزلت دمعة ومن ديمة
ديمة وهي بتبكي : خلااااص كرمالي وقفوا
امل:بس هو يا ديمة بكذب
ديمة:مابعرف مين اصدق بيناتكم انتوا بتعرفوا انو الكذب حرااام ليش بتكذبوا علي ليه انا انا .. اكرهكم اكرهم
عصومي بصدمة :ديوم عنجد بتحكي
ديمة بتبكي : لا تناديني ديوم انا ديمة واكيد عنجد بحكي انا اكــــــرهــــــــــــــك
امل :ديمة حبيبتي انتي بتمزحي مو ؟؟
ديمة : انا مني حبيبتك انا ديمة وبس ... وانا ما بمزح وانا .. اكرهــــــــــك كمان
وبعدين راحت ديمة ركيض لغرفتها وهي عم تبكي
وليد:عجبكم هيك شوفوا شو عملتوا للبنت
عصومي انصدم صدمة كبيرة وجلس ع الارض وهو يحاكي نفسه:ديمة ديمة حكت انها بتكرهني ياربي انا شو عملت .. ونزلت دمعة من عينه
رغد:ولودي حبيبي انا رايحة اشوف ديمة بدي اعرف شو فيها
وليد:طيب بعدين احكيلي
رغد:من عيوني
وليد :تسلملي عيونك
رغد:الله يسلمك .. وراحت لغرفة ديمة
وامل راحت لغرفتها
امل راحت لغرفتها وراح وراها اسامة
وديمة راحت لركيض لغرفتها وهي تبكي وراحت وراها رغد
وعصومي جلست ع الارض مصدوم من كلام ديمة
وليد قفل باب الغرفة بتاع عصومي وراح له وحط ايدو على كتف عصومي
وليد:عصومي كرمالي احكي شو صار بيناتكم
عصومي سكت ومارد على وليد
وليد :كرمالي يا عصوم احك
عصومي سكت شوي وبعدين حكى
عصومي :خلاااص راح احكي بس بشرط
وليد:عنجد تيب شو هو الشرط
عصومي:انك ما بتخبر حدا
وليد :حتى رغد
عصومي:بس رغد اما حدا تاني لا
وليد :ماشي وعد ماراح اخبر حدا بس يلا احك
وحكى قصومي القصة كلها لوليد
وليد:اها يعني انتا بتحب امل متل اختك مو ؟
عصومي :آه
وليد:طيب لهاذي الدرجة بتحب هاي البنت
عصومي:آه واكتر كماااان
وليد:وااااااو اشوف هاي البنت مجنينتك بحبك لها
عصومي:بصراحة حبي لها ما يوصف
وليد:كل هادا حب
عصومي: بس انا خايف انو تكون البنت ما بتحبني
وليد:شو .. يعني البنت مابعرف انك بتحبها
عصومي:آه لساتي ما خبرتها
وليد:طيب من هاي البنت الي بتحبها كل هادا الحب
عصومي بخجل:بحكيلك بس ما بتخبر حدا ماشي
وليد: لا تخاف ماراح اخبر حدا غير رغد
عصومي بخجل:تسلم... بصراحة هي بنت بتعرفها متل ما بتعرف رغد
وليد باستغراب :ميـــــــــــن
عصومي بخجل كتييييير :د..ي..ديمة
وليد:يااااااي بنت متلها مستحيييييل ما بتحبك
عصومي :وشو عرفك
وليد:لانو ولد متلك حلووو وويم مستحيل ما ينحب
عصومي بابتسامة خفيفة :تسلم
وليد :وانا راح اعرف ديمة بتحبك او لا
عصومي:كيف
وليد:خل هادا لي انا
عصومي :براحتك .. بس لا تهمل شيء متهور
وليد :ههه لا تخاف
عصومي : تسلم
وليد:الله يسلم ولو هادا واجبي وانتي اخي ولازم اساعدك
عصومي:مشكور والله مابعرف شو بتكون حالي لو ماكنت معاي
وليد:هههه العفووو
عصومي:ههههه
وبعدين ضموا بعض بقووووة >>> ياحلوة وهمَا ضامين بعض هههه
ــــــــــــــــــــ
نروح لديمة ورغد
ديمة دخلت غرفتها وهي تبكي وقفلت الباب
رغد تطرق الباب على ديمة ... طق .. طق .. طق .. ديمة حبيبتي كرمالي بطلي الباب
ديمة وهي تبكي : مابدي يعني مابدي
رغد :كرمالي افتحي
ديمة سكتت شوي وبعدين حكت
ديمة:ماشي .. وقامت وبطلت الباب لرغد
رغد انبسطت كتير وضمت ديمة بقووووة وتحكي
رغد:ديمة حبيبتي خوفتيني عليك
ديمة:اسفة رغودة ما كنت اقصد ... تفضلي
ودخلوا رغد وديمة الغرفة وجلسوا على سرير ديمو
رغد:ديوم ممكن تحكي شو صار بيناتكم
ديمة:ماشي بس لا تخبر حدا
رغد:حاضر ماراح اخبر حدا غير وليد
ديمة :اوكي
وحكت ديمة القصة كلها لرغودة
رغد:اها يعني عصومي مابحب امل بحب وحدة تانية
ديمة:آه بس ما بعرفها
رغد:يالله من هاي البنت الي بحبها عصومي لهاي الدرجة
ديمة:والله مابعرف
رغد:ديمو ممكن سؤال
ديمة :اكيييييد ممكن وانا كم لي من رغودة
رغد : تسلمي ... السؤال هو .. انتي بتحبي عصوم ؟
ديمة بخجل كتييير:آه انا بحبه بس هو ما بيعرف ... بس انا مابدي احبو؟
رغد باستغراب :ليه
ديمة:لانو امل كمان بتحبو .. وانا مابدي صديقتي تزعل مني ؟؟
غد :يا حبيبتي انتي .. شوفي ديمو الحب مو غصب يعني ان كان عصوم ما بحب امل خلاص براحتو موغصب يحبها وعصوم حكى انو بحبها متل اختو من متل حبيبتو
ديمة:آه معك حق... بس اخاف عصومي ما بحبني ؟
رغد:انتي شو يتحكي في حدا مابحب بنوته متلك
ديمة خجلت كتير وماردت على رغد
رغد:شوفي ديوم انا راح اعرف عصوم بحبك او لا ؟
ديمة باستغراب :كيف
رغد:خلي هادا الشيء علي انا رغودة .. وراح اخبرك اذا هو بحبك او لا ؟
ديمة: ماشي متل مابدك ..تسلمي حبيبتي رغووودة
رغد:الله يسلمك حبيبتي ديووومة
رغد وديمة :ه
ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمـووشآآ
|| عضو نشيط ..
|| عضو نشيط ..
دمـووشآآ


انثى
|| نقآطي ♥ : 641
|| عمري ♥ : 24

بطاقة الشخصية
أضف الرد السريع:

قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي    قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 10, 2011 2:49 am

كملي

+تم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة رومانيسة ين وليدو وديمو وروغدي وعصومي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¬ | مزيج حروف ✿ :: عآلم القصص والروآيات | World of Stories ❀-
انتقل الى: